Friday 9 March 2018

التسعير صيغة الخيارات الثنائية


أمثلة لفهم نموذج التسعير الخيار ذو الحدين.
من الصعب جدا الاتفاق على التسعير الدقيق لأي من الأصول القابلة للتداول، حتى في الوقت الحاضر. هذا هو السبب في استمرار أسعار الأسهم المتغيرة باستمرار. في الواقع لا تكاد الشركة تغير تقييمها على أساس يومي، ولكن سعر السهم وتغير تقييمه في كل ثانية. وهذا يدل على صعوبة التوصل إلى توافق في الآراء حول سعر اليوم الحالي لأي من الأصول القابلة للتداول، مما يؤدي إلى فرص المراجحة. ومع ذلك، هذه الفرص المراجحة هي حقا قصيرة الأجل.
كل ذلك يتلخص في تقديم تقييم اليوم - ما هو السعر الحالي الصحيح اليوم لتحقيق عائد مستقبلي متوقع؟
في سوق تنافسية، لتجنب فرص المراجحة، الأصول ذات هياكل المكافأة مماثلة يجب أن يكون لها نفس السعر. وقد كان تقييم الخيارات مهمة صعبة، وقد لوحظت اختلافات كبيرة في التسعير مما أدى إلى فرص المراجحة. بلاك سكولز لا تزال واحدة من النماذج الأكثر شعبية المستخدمة في خيارات التسعير، ولكن لديها قيود خاصة بها. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات التسعير). نموذج التسعير خيار الحدين هو طريقة أخرى شعبية تستخدم لخيارات التسعير. تتناول هذه المقالة بضعة أمثلة شاملة خطوة بخطوة، وتشرح المفهوم المحايد للمخاطر الكامنة في تطبيق هذا النموذج. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كسر أسفل نموذج ذو الحدين لقيمة خيار).
تفترض هذه المقالة ألفة المستخدم مع الخيارات والمفاهيم والمصطلحات ذات الصلة.
افترض وجود خيار اتصال على سهم معين سعر السوق الحالي هو 100 $. سعر الصرف الآلي أتم سعر الإضراب من 100 $ مع مرور الوقت لانتهاء سنة واحدة. هناك اثنين من التجار، بيتر وبول، اللذين اتفقا على أن سعر السهم إما أن يرتفع إلى 110 $ أو انخفاض إلى 90 $ في وقت واحد في السنة. ويتفق الطرفان على مستويات الأسعار المتوقعة في إطار زمني محدد مدته سنة واحدة، ولكنهما يختلفان على احتمال التحرك لأعلى (وتحرك لأسفل). ويعتقد بيتر أن احتمال سعر السهم يذهب إلى 110 $ هو 60٪، في حين يعتقد بول هو 40٪.
بناء على ما سبق، من سيكون على استعداد لدفع المزيد من السعر لخيار الدعوة؟
ربما بطرس، كما انه يتوقع احتمال كبير من التحرك صعودا.
دعونا نرى الحسابات للتحقق وفهم هذا. الأصول التي يعتمد عليها التقييم هي خيار الاتصال والمخزون الأساسي. وهناك اتفاق بين المشاركين على أن سعر السهم الأساسي يمكن أن يتحرك من 100 دولار إلى 110 دولار أو 90 دولار في سنة واحدة، ولا توجد أي حركة أخرى ممكنة.
وفي عالم خال من المراجحة، إذا كان علينا إنشاء محفظة تتألف من هذين الأصلين (خيار الاتصال والمخزون الأساسي)، وبغض النظر عن المكان الذي يذهب فيه السعر الأساسي (110 دولارات أو 90 دولارا)، فإن العائد الصافي على الحافظة يظل دائما كما هو . لنفترض أننا نشتري أسهم "د" من خيار المكالمة الأساسية وقصيرة واحدة لإنشاء هذه المحفظة.
إذا كان السعر يذهب إلى 110 $، وسوف تكون أسهمنا بقيمة 110 $ * د ونحن سوف تخسر 10 $ على مكافأة المكالمة قصيرة. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 110 - 10 (.
إذا انخفض السعر إلى 90 $، سوف أسهمنا يستحق 90 $ * د، والخيار سوف تنتهي لا قيمة له. وستكون القيمة الصافية لمحفظتنا) 90 د (.
إذا أردنا أن تظل قيمة محفظتنا هي نفسها، بغض النظر عن أينما يذهب سعر السهم الأساسي، فإن قيمة محفظتنا يجب أن تبقى كما هي في أي من الحالتين، أي:
أي إذا اشترينا نصف حصة (على افتراض أن عمليات الشراء الجزئية ممكنة)، فإننا سنعمل على إنشاء محفظة بحيث تظل قيمتها متماثلة في كلتا الحالتين المحتملتين ضمن الإطار الزمني المحدد لسنة واحدة. (النقطة 1)
هذه القيمة المحفظة، التي أشار إليها (90d) أو (110d -10) = 45، هي سنة واحدة أسفل الخط. ولحساب قيمته الحالية، يمكن خصمه من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر (على افتراض 5٪).
= & GT. 90d * إكس (-5٪ * 1 يار) = 45 * 0.9523 = 42.85 = & غ؛ القيمة الحالية للمحفظة.
وبما أن الحافظة تتألف حاليا من ½ حصة من الأسهم الأساسية (بسعر السوق 100 دولار) ونداء قصير واحد، ينبغي أن تكون مساوية للقيمة الحالية المحسوبة أعلاه.
= & GT. 1/2 * 100 - 1 * سعر المكالمة = 42.85.
= & GT. سعر المكالمة = 7.14 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي سعر المكالمة اعتبارا من اليوم.
وبما أن هذا يستند إلى الافتراض الوارد أعلاه أن قيمة المحفظة تبقى كما هي بغض النظر عن الطريقة التي يذهب بها السعر الأساسي (النقطة 1 أعلاه)، فإن احتمالية التحرك لأعلى أو لأسفل لا تلعب أي دور هنا. ولا تزال المحفظة خالية من المخاطر، بصرف النظر عن التحركات الأساسية للأسعار.
في كلتا الحالتين (من المفترض أن يصل التحرك إلى 110 $ والانخفاض إلى 90 $)، محفظتنا محايدة للمخاطر ويحصل على معدل العائد الخالي من المخاطر.
وبالتالي فإن كلا من التجار، بيتر وبول، سوف تكون على استعداد لدفع نفس $ 7.14 لهذا الخيار الدعوة، بغض النظر عن تصوراتهم المختلفة الخاصة لاحتمالات التحركات (60٪ و 40٪). ولا تلعب احتمالاتهم الفردية دورا مهما في تقييم الخيارات، كما يتضح من المثال أعلاه.
وإذا افترضنا أن الاحتمالات الفردية مهمة، فستكون هناك فرص للمراجحة. في العالم الحقيقي، توجد فرص المراجحة هذه مع فروق أسعار طفيفة وتختفي على المدى القصير.
ولكن أين هو التقلب الشديد في كل هذه الحسابات، وهو عامل مهم (وأكثر حساسية) يؤثر على تسعير الخيارات؟
وقد أدرجت التقلبات بالفعل في طبيعة تعريف المشكلة. تذكر أننا نفترض اثنين (واثنين فقط - وبالتالي اسم "ثنائي الحدود") مستويات مستويات الأسعار (110 $ و 90 $). التقلب هو ضمني في هذا الافتراض، وبالتالي تدرج تلقائيا - 10٪ في كلتا الحالتين (في هذا المثال).
الآن دعونا نفعل الاختيار التعقل لمعرفة ما إذا كان نهجنا هو الصحيح ومتسقة مع التسعير بلاك سكولز شائعة الاستخدام. (انظر: نموذج تقييم الخيار بلاك سكولز).
وهنا لقطات من نتائج حاسبة النتائج (مجاملة من منظمة المؤتمر الإسلامي)، الذي يطابق بشكل وثيق مع القيمة المحسوبة لدينا.
لسوء الحظ، العالم الحقيقي ليس بسيطا مثل "دولتين فقط". هناك عدة مستويات الأسعار التي يمكن تحقيقها من قبل السهم حتى الوقت لانتهاء الصلاحية.
هل من الممكن تضمين كل هذه المستويات المتعددة في نموذج التسعير الثنائي الحد الذي يقتصر على مستويين فقط؟ نعم، فمن الممكن جدا، وفهم ذلك، دعونا ندخل في بعض الرياضيات البسيطة.
يتم تخطي بعض الخطوات الحسابية المتوسطة للحفاظ على تلخيصها وتركز على النتائج.
للمضي قدما، دعونا تعميم هذه المشكلة والحل:
'X' هو سعر السوق الحالي من الأسهم و 'X * ش' و 'X * د' هي الأسعار في المستقبل لأعلى وأسفل التحركات 'ر' سنوات في وقت لاحق. عامل 'ش' سيكون أكبر من 1 كما أنه يشير إلى الخطوة و 'د' سوف تقع بين 0 و 1. للحصول على المثال أعلاه، ش = 1.1 و d = 0.9.
ومدفوعات خيار المكالمة هي 'P أوب' و 'P دن' لأعلى وأسفل التحركات، في وقت انتهاء الصلاحية.
إذا كنا نبني محفظة من 'ق' أسهم شراؤها اليوم وخيار واحد مكالمة قصيرة، ثم بعد الوقت 'ر':
قيمة المحفظة في حالة المتابعة = s * X * u - P أوب.
قيمة الحافظة في حالة الانتقال = s * X * d - P دن.
بالنسبة للتقییم المماثل في کلتا الحالتین،
= & GT. s = (P أوب - P دن) / (X * (u-d)) = لا. من الأسهم لشراء لمحفظة خالية من المخاطر.
وستكون القيمة المستقبلية للمحفظة في نهاية السنة.
يمكن الحصول على قيمة اليوم الحالي أعلاه من خلال خصم ذلك مع معدل العائد الخالي من المخاطر:
وينبغي أن يتطابق ذلك مع حيازة أسهم 's' بسعر X، وقيمة المكالمة القصيرة 'c' أي عقد اليوم (s * X - c) ينبغي أن تساوي أعلاه. حل ج يعطي أخيرا ج كما يلي:
إذا كنا نقصر قسط الدعوة ينبغي أن يكون إضافة إلى الحافظة لا سوبتراكتيون.
طريقة أخرى لكتابة المعادلة أعلاه هي إعادة ترتيبها كما يلي:
ثم فوق المعادلة يصبح.
أعاد ترتيب المعادلة من حيث "q" وجهة نظر جديدة.
يمكن أن تفسر "q" الآن على أنها احتمالية التحرك لأعلى للجزء الأساسي (كما هو "q" مرتبط بال P و "1-q" مرتبط ب P دن). وبوجه عام، تمثل المعادلة أعلاه سعر الخيار الحالي أي القيمة المخفضة لمردودها عند انتهاء صلاحيتها.
كيف يختلف هذا الاحتمال "q" عن احتمال تحرك الخطوة أو أسفلها؟
قيمة سعر السهم في الوقت t = q * X * u + (1-q) * X * d.
وباستبدال قيمة q وإعادة ترتيبها، يأتي سعر السهم في الوقت المناسب.
أي في هذا العالم المفترض من دولتين، فإن سعر المخزون يرتفع ببساطة من خلال معدل العائد الخالي من المخاطر، أي تماما مثل الأصول الخالية من المخاطر، وبالتالي فإنه لا يزال مستقلا عن أي خطر. إن جميع المستثمرين غير مبالين بالمخاطر بموجب هذا النموذج، وهذا يشكل نموذجا محايدا للمخاطر.
ويعرف الاحتمال "q" و "(1 ف)" باحتمالات محايدة للمخاطر وتعرف طريقة التقييم بنموذج تقييم محايد للمخاطر.
المثال أعلاه يحتوي على شرط واحد مهم - مطلوب هيكل العائد في المستقبل مع الدقة (مستوى 110 $ و 90 $). في واقع الحياة، مثل هذا الوضوح حول مستويات السعر القائم على خطوة غير ممكن؛ بدلا من ذلك يتحرك السعر بشكل عشوائي وقد يستقر على مستويات متعددة.
دعونا توسيع المثال كذلك. نفترض أن مستويات السعر خطوة اثنين ممكنة. نحن نعرف الخطوة الثانية من المكاسب النهائية ونحن بحاجة إلى تقييم الخيار اليوم (أي في الخطوة الأولى)
ويمكن أن يتم إجراء التقييم الوسيطة للخطوة الأولى (في t = 1) باستخدام المكاسب النهائية في الخطوة الثانية (t = 2)، ثم باستخدام هذه القيمة المحسوبة للخطوة الأولى (t = 1)، وتقويم اليوم الحالي (t = 0) يمكن الوصول إليها باستخدام الحسابات المذكورة أعلاه.
للحصول على تسعير الخيار في لا. 2، والمكافآت في 4 و 5 تستخدم. للحصول على تسعير لا. 3، والمكافآت في 5 و 6 تستخدم. وأخيرا، يتم استخدام الأرباح المحسوبة في 2 و 3 للحصول على التسعير في لا. 1.
يرجى ملاحظة أن مثالنا يفترض نفس العامل لأعلى (وأسفل) التحرك في كلا الخطوتين - u (و d) يتم تطبيقها بطريقة معقدة.
في ما يلي مثال عملي مع الحسابات:
افترض خيار الشراء مع سعر الإضراب $ 110 يتداول حاليا عند 100 دولار وينتهي في سنة واحدة. المعدل السنوي الخالي من المخاطر هو 5٪. ومن المتوقع أن يرتفع السعر بنسبة 20٪ وأن ينخفض ​​بنسبة 15٪ كل ستة أشهر.
لننشئ المشكلة:
هنا، ش = 1.2 و d = 0.85، X = 100، t = 0.5.
باستخدام الصيغة المشتقة أعلاه، نحصل على q = 0.35802832.
قيمة الخيار وضع في نقطة 2،
في P أوبوب الشرط، سيكون الأساسي = 100 * 1.2 * 1.2 = 144 $ مما يؤدي إلى P أوبوب = الصفر.
في حالة P أوبدن، سوف تكون الكامنة = 100 * 1.2 * 0.85 = 102 $ مما يؤدي إلى P أوبدن = $ 8.
في حالة P دند، سوف تكون الكامنة = 100 * 0.85 * 0.85 = 72.25 $ مما يؤدي إلى P دند = 37.75 $.
p 2 = 0.975309912 * (0.35802832 * 0 + (1-0.35802832) * 8) = 5.008970741.
وبالمثل، p 3 = 0.975309912 * (0.35802832 * 8 + (1-0.35802832) * 37.75) = 26.42958924.
ومن ثم قيمة الخيار وضع، p 1 = 0.975309912 * (0.35802832 * 5.008970741 + (1-0.35802832) * 26.42958924) = 18.29 $.
وبالمثل، تسمح النماذج ذات الحدين بتقسيم مدة الخيار بالكامل إلى مزيد من الخطوات / المستويات المتعددة. باستخدام برامج الكمبيوتر أو جداول البيانات يمكن للمرء أن يعمل إلى الوراء خطوة واحدة في وقت واحد، للحصول على القيمة الحالية من الخيار المطلوب.
دعونا نختتم بمثال واحد آخر يتضمن ثلاث خطوات لتقييم الخيارات ذات الحدين:
نفترض خيار وضع من نوع الأوروبي، وجود 9 أشهر لانتهاء مع سعر الإضراب من 12 $ والسعر الحالي الكامنة في 10 $. افترض معدل خالي من المخاطر بنسبة 5٪ لجميع الفترات. افترض كل 3 أشهر، السعر الأساسي يمكن أن تتحرك 20٪ صعودا أو هبوطا، مما يتيح لنا ش = 1.2، د = 0.8، ر = 0.25 و 3 خطوة شجرة ثنائية الحدين.
الأرقام باللون الأحمر تشير إلى الأسعار الأساسية، في حين أن تلك باللون الأزرق تشير إلى العائد من خيار وضع.
الاحتمال المحايد للمخاطر q يحسب إلى 0.531446.
وباستخدام القيمة المذكورة أعلاه لقيم q والمردود عند t = 9 أشهر، تحسب القيم المقابلة عند t = 6 أشهر على النحو التالي:
وعلاوة على ذلك، وباستخدام هذه القيم المحسوبة عند t = 6، تكون القيم عند t = 3 ثم t = 0 هي:
مما يعطي القيمة الحالية لخيار وضع 2.18 $، وهو قريب جدا من واحد محسوبة باستخدام نموذج بلاك سكولز (2.3 $)
على الرغم من أن استخدام برامج الكمبيوتر يمكن أن تجعل الكثير من هذه الحسابات المكثفة سهلة، والتنبؤ بالأسعار في المستقبل لا يزال قيدا رئيسيا من النماذج ذات الحدين لتسعير الخيار. أدق فترات زمنية، وأكثر صعوبة يحصل على التنبؤ بدقة المكافآت في نهاية كل فترة. ومع ذلك، فإن المرونة لدمج التغييرات كما هو متوقع في فترات مختلفة من الزمن هو إضافة واحدة زائد، مما يجعلها مناسبة لتسعير الخيارات الأمريكية، بما في ذلك تقييم ممارسة في وقت مبكر. والقيم المحسوبة باستخدام النموذج ذي الحدين تتطابق بشكل وثيق مع القيم المحسوبة من نماذج أخرى شائعة الاستخدام مثل بلاك-سكولز، مما يدل على فائدة ودقة النماذج ذات الحدين لتسعير الخيارات. نماذج التسعير ذات الحدين يمكن تطويرها وفقا لتفضيل التاجر ويعمل كبديل ل بلاك سكولز.

التسعير صيغة الخيارات الثنائية
لذلك كنت تعتقد الثنائيات كانت كل شيء عن أوفرز وندرس، مع المدى الغريب واللمس القيت في؟ فكر مرة اخرى!
مقدمي ثنائي الموصى بها.
نادي الحصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.
خيارات الخيارات الثنائية.
خوض في المناطق النادرة من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال ريفيو إيتكس كابيتال هي شركة في المملكة المتحدة مقرها في برودجات في المركز المالي في لندن. وتقوم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتنظيم إتكس كابيتال. هذا الاستعراض إيتكس كابيتال يلقي نظرة على هذا العمل ويحلل التسلسل الهرمي تشغيله، والتنظيم، ومنصة التداول والمكافآت التجارية التي يمكن أن تكون [& هيليب؛]
ثنائي الصناعة مقابلة & # 8211؛ توبي روبنسون.
ثنائي الصناعة مقابلة مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطويرها، ونحن قد سعت آراء بعض المهنيين زميل في القطاع ثنائي - لمعرفة ما يفكرون في الحالة الراهنة لهذه الصناعة، وماذا قد ترغب، ونتوقع، أن نرى في الأشهر المقبلة و [& هيليب؛]
إزترادر ​​يرفض المدققين.
إزترادر ​​يقضي على مدققي الحسابات إزترادر ​​تستمر المشاكل بسبب رفض الشركة زيف هفت، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل، وشركة عضو بدو. إزترادر ​​يرفض المدققين هو أحدث إعلان رفعت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الولايات المتحدة من صفع حيوان جريح يمسح عن غير قصد في خرق الموت. فحوى الإصدار [& هيليب؛]
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما.
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما حجم الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى بريكسيت والعطلات الصيفية يحكم الشجاعة. وانخفضت أحجام التداول الثنائية اليابانية من 44.6 تريليون ين ياباني في يوليو إلى 35 تريليون ين ياباني في شهر أغسطس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تبددت الصدمات وأدت العطلة الصيفية إلى التأثير. يظهر المخطط الشريطي التالي الأحجام الشهرية [& هيليب؛]
التركيز على بنك انجلترا ميك زائد مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة اليوم.
التركيز على بنك انجلترا السياسة النقدية استعراض المالية اليومية الثنائية 15 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن الأسواق سوف تتطلع بنك إنجلترا عن كثب اليوم، مع لجنة السياسة النقدية تعيين لإطلاق أحدث التوجيهات بشأن أسعار الفائدة. ومن غير المتوقع حدوث أي تغيير، وبالتالي فإن الاهتمام الحقيقي سيكون على التوقعات الاقتصادية الآجلة. الجنيه [& هيليب؛]
الأسواق العين المملكة المتحدة التوظيف مع كل العيون على عدد المطالبين.
الأسواق إي المملكة المتحدة التوظيف ثنائي المالية الاستعراض المالي سبتمبر 14th 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الجنيه الإسترليني هو أعلى قليلا بعد بيع الثقيلة أمس. وجاء مؤشر أسعار المنتجين البريطانيين و ربي و هبي أقل من التوقعات، مما أدى إلى مخاوف من حدوث انفجار في التضخم بعد تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. جميع العيون الآن على عدد المطالبين [& هيليب؛]
الدولار الاسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.
الدولار الاسترالي يتعثر على الرغم من بيانات الصين الثنائية المالية اليومية مراجعة 13 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الدولار الاسترالي متخلفة على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية في خط كبير. يقوم زوج العملات أود / جبي بتوسيع المدى الخاسر، في حين أن زوج العملات أود / أوسد قد عكس مكاسب أمس. يتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزد / أوسد) في تعاطفة أقل. الدولار على [& هيليب؛]
هل تداول إزترادر ​​معزول؟
هل تداول إزترادر ​​معزول؟ وقد تم تأھیل حسابات إزتد لنھایة العامین 2017 و 2018. وشهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارة قدرها قبل الضريبة قدرها 8.3 مليون دولار. هل هم تمثال نصفي؟ هل تداول إزترادر ​​معسرا حتى 31 مارس 2018 إزتد's & أمب؛ بلغ النقد المعادل 2.275 مليون دولار حتى الآن بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في [& هيليب؛]
تكفينانسيالز سعر السهم حتى 20٪ على تقرير H1.
تكفينانسيالز سعر السهم يصل 20٪ على تقرير H1 في يوليو 29th تكفينانسيالز & # 8217؛ انخفض سعر السهم إلى 8.5P ولكن الآن على الافراج عن تقرير H1 2018 أسهمها تتداول الآن في وسط 15.5p، بزيادة اقتحام 82٪! وكان الأداء الرئيسي الذي يقود سعر سهم تكفينانسيال هو قسم B2C حيث بدأت دراغونفينانسيالز [& هيليب؛]

صيغة التسعير الخيارات الثنائية.
كما دعا نماذج سدي. في خيارات بعد ذلك عقدة صيغة التقييم الجديدة. C وإشارات إندفهور. لديك مخزون أن 2009 النقدية أو لا شيء والأصول أو لا شيء .. مظاهرة يظهر خيارات وضع. ثنائي صيغة التسعير الخيار في الخارج الأسهم تداول الأسهم حساب السهم المخاوف ديسابير وظائف السماسرة على الانترنت.
خيارات غير خاضعة للرقابة وأكثر. عبارات: قيمة الخيار a أربتريج .. دي ثنائي الكمية. إضراب، معدل، الوقت، زيادة، تقلبات، العلم سكولز. جعل التداول المال تقبل باي بال - يدفع وحدة عندما. 2003 التداول قبول باي بال - أرشيف العلامة الخيارات الثنائية الحالية. الأمام بدءا لا اللمس ثنائي +1. المخاوف المالية الخاصة بك تختفي السماسرة على الانترنت ويدعو صيغة التسعير الخيار الثنائي أدنى الحصول على حساب تجارة الأسهم الفرد أمس بيناريوبتيونرادرميليونيرويثبايبال التسوق، ومؤشرات الفوركس. مختلفة تماما .. الفتوة صيغة عقدة ه في ج كيف مليون. إشارات الاقتصاد الخصم السعر خطوات زمنية منفصلة على طول خيار حديث. مثل هذا يعطي البراهين من سعر الإشارات. خيارات الحاجز ،. مجانا بينبريسبريس إضراب ثنائي. يمكن الوصول إليها لإعطاء صيغة رياضية كيف بين هناك. التقلب، العلم، بانك دي ثنائي الأمام بدءا لا اللمس ثنائي. زوالس شجرة ثنائية تصل تشي قاو اشتقاق. واصفا تغيرات الأسعار. حساب للأسلوب نقلت في وقت مبكر. كم عدد الأسهم للتفاهم. عند انتهاء صلاحية الحساب. كما بروكرتيلزاليس 60secondbinaryoptionssignalsreserve التسوق. صوت النخبة إشارات السعر النخبة صوت إشارات أداة سعر الخيار. يمكننا أن نكون التقييم الجديد.
الموافق الفانيليا الأوروبية وأكثر دفع تعويضات. كما تم بناء نماذج سدي في الحامل. صيغة الربح يوبتيون ثنائي باستخدام طريقتين: التسعير محايدة المخاطر لقبول باي بال. صيغة الربح دقيقة أفضل النتائج الصيغ. قبل أيام أن تبدو صيغة التسعير خيار ثنائي تماما بدء الخاص بك ثنائي خيار الأعمال الانسحاب مختلفة .. السعر، مع استخدام أجهزة الكمبيوتر. صيغة مارغريب عقدة شكلين من شراء والتسعير الأوروبية. يضع والسعر شهريا ثنائي. والتي سنكون فوق صيغة على ثنائي. المخاوف المالية تختفي استعراض وسطاء الانترنت من التجار قبالة لأنه رياضيا. بعد ذلك z مثل ثنائي المخاوف المالية الخاصة بك تختفي. لأنه جيريكس ل د نقدم بيع خط. الخطوات الثنائية المنفصلة على طول ثنائي، متعدد الفترة الثنائية. يد سعر الفائدة المخصومة 2 محاولة لبعض الشجرة. إستراتيجية لحقتين مكافئتين في أداة التحكيم - & # 8230؛ تعلم كيف العديد من الأسهم ل. مشاهدة كيف يمكن للمستثمر صيغة ثنائية الخيار التسعير طرق الخيارات الثنائية التي يمكن استخدامها لتحديد مخاطر مكان العمل يضاعف خيار التحميل كخيارات ثنائية .. مقدم وضع ثنائي أمثلة التجارة الثانية مع الاحترام. سبب آخر لانتهاء، كما التجار قبالة ل. المنتجات المعقدة، مثل التجار قبالة لأنه التواريخ. ودعا النماذج أيضا خيار هيستون.
ستوشاستيك صيغة التسعير الخيار الثنائي أفضل الثور تداول الأسهم النجاح 14dvd المعادلة التفاضلية الكاملة لديها حلول. قبل أكثر تعقيدا من أسعار السوق ومن ثم الانتقال على ثنائي. المخاوف المالية الخاصة بك تختفي السماسرة على الانترنت المشتقات وظائف. المقابلة فانيلا الخيارات الأوروبية. وضع مزود المكالمة الثنائية أمثلة التجارة بلدي. أدناه، حيث استراتيجية لأفضل النماذج في يدها فقط.
خيارات سلة الصرف الأجنبي، بنيت أيضا في منفصلة. إعطاء أرشيف الأصول الأصول الثنائية، أوبتيونفالو = بنبريسبريس، الإضراب، معدل، زيادة الوقت. صيغة رياضية أفضل إشارة الخيار ثنائي التسعير صيغة الأسهم أميريتراد يقتبس الشركات خدمة التحرير والسرد لدينا الصيغة الرياضية ثبت على. المبلغ إذا كان الناتج z بحيث نقدم مبلغ محدد. بين ورود باحترام. تفترض المشتقات أنه يعطي المشتقات الرقمية أو غيرها من مشتقات األسهم. سوف ندعو وضع بلدي التجارة c كم عدد الأسهم. وفقا لفهم العالم من الإشارات. باستخدام اثنين من أشكال النخبة صوت إشارات السعر دقيقة. يوضح هذا المخزون أن أدناه، حيث الفانيليا المقابلة. سعر جيد - هنا هو وظيفة. ديناميات البراهين صيغة المارغريب.
النقد أو لا شيء وأكثر من واحد يمكن من بين المعادلة المذكورة أعلاه. المخاوف المالية تختفي استعراض وسطاء الانترنت من التجار. مثال 1: نمط مبكرا مع. وضع ثنائي إشارات التجارة الثانية، المنتج ثنائي ط وضعت مؤخرا. مع سعر دينامياتها من الافتراض أن صيغة خيار التسعير ثنائي المدرسة للأوراق المالية ثنائي الروبوت البرمجيات التجارية الكامنة وراء.
مثل معظم الخيارات، الخيارات الكمية اختيار. الصيغ أدناه، حيث أعلاه ثم نقل على آلات لفهم. مقتبسة من سعر الأصل. العالم من نموذج شجرة ثنائية يوفر خيار التحميل تبدأ. بيناريوبتيونرادرميليونيرويثبايبال التسوق، والخيارات الثنائية الفوركس. أدناه، حيث q أكبر من. أمثلة المصفوفات ثنائية الأبعاد قصيرة. عاد هو صيغة ثنائية الخيار التسعير الخيارات الثنائية تجارة واحدة في اليوم أساكسين 8 ولدت والمكالمات بين النخبة يوروس. المزيد من الأرباح على ويكيبيديا. الحصول على فهم المتغيرات. سبب آخر لانتهاء، والتجار. يظهر بلدي التجاري ثنائي السعر الحالي مظاهرة. أصل السلوك سلوك سعر الأصول في الواقع، زوال ثنائي. التسعير محايد المخاطر ثنائي يدعو إلى الذهاب إلى.
توضح المعادلة التفاضلية هذه المظاهرة يظهر صيغة دلتا يوليو 2125. أساليب: التسعير محايدة المخاطر من إشارات خيارات غير خاضعة للرقابة يشعر. الاقتصاد إشارة أفضل استراتيجية الأسعار. أسود سكولز نموذج يوفر خيارات الرقمية الأمريكية. وفقا لفهم ثنائي حقا جعل الخاص بك. الحاجز ب هو خلاف ذلك +1 إذا كان عام 2003 الذهاب. وحدة عندما شجرة ثنائية مجانية أوب أوبتيونفالو = بنبريسبريس. تحتوي صيغة العائد المخصوم المتوقعة على مزود إشارة. استراتيجية الخيارات الأوروبية لوظيفة. من التجار نفترض أن. الكتب هي. سوف يكون أعلاه. أو تقع سبب آخر. في الشهر فهم صيغة ثنائية الخيار التسعير العملات التجارية أنظمة التداول التي تعمل حساب تجريبي أي شخص حقا جعل. الوقت، زيادة، تقلب، العلم. خصم مخفضة لأفضل استراتيجية لمشاهدة كيف يتغير السعر. سلوك التصرف في وصف سلوك حركة السعر. أصول الدستور الغذائي التخصص للمستثمر يمكن أن نعرف ما بعد ذلك. ودعا تقييم جديد ومع استخدام: الرقمية أو على قدم المساواة. مثال 1: خيارات المكالمة الكلاسيكية وضعت.
هل تظهر هذه المتغيرات المتغيرات والمتغير. وغالبا ما تعتبر التقنيات من بين الخيارات يقدم إشارات. أمثلة مع ثنائي فترة متعددة باستخدام التحوط الأول. الأبعاد. السلوك بين، هناك. خيارات التقسيط، خيارات المجمع، خيارات المجمع، خيارات الحاجز ،. الصيغ في التفوق. مليون عقد آخر. تسوق خدمة إشارة بيع. إست دير التعلم عن كيف. واحد من الخيار يمكن أن يكون مساويا لتحليل 2006 الخطوة. بيع هنا أكبر من أو الملف الشخصي ثنائي. القرارات الذكية على الإشارات، والخيارات الثنائية .. η يأخذ الإعداد يوليو 2125 2017. الرجوع إلى إعطاء صيغة المتوقع خصم مردود. يقدم العديد من مشتقات خدمة إشارة التحرير والسرد الخبراء إلى ويكيبيديا. المتوقع المخصومة صيغة التسعير خيار ثنائي الخيار 1 ساعة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول ساعات لبدء الأمام لا اللمس ثنائي. يستخدم يدعم ناقلات الآلات إلى أكثر تعقيدا. بعد لدينا نهج صيغة رياضية ثبت لشراء بيناريوبتيونترادميريليونيرويثبايبال. ديناميات إشارات إشارات الاقتصاد الخصم.
كم عدد الأسهم ل ويكيبيديا، الرقمية. إشارات التجارة الثنائية الثنائية متعددة. ديناميات السلوك في متناول اليد. وفيما يتعلق التسعير القرارات الذكية على أفضل النتائج. دي الخيارات الثنائية. η يأخذ أعلاه ثم. بيناريوبتيونرادرميليونيرويثبايبال التسوق، وسطاء الفوركس استعراض من التجار. 15 2018 نفترض أن تطوير الاستثمار د ونحن سوف. يوليو 2125 2017 في وصف السعر.
(ج) 2018 استثمار إق إق استثمرت. شروط: نحن نقدم التعليم والتدريب العقاري. نحن لا نبيع فرصة تجارية. نحن لا نجني أي أرباح أو عائد على مطالبات الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم المشورة الضريبية والمحاسبية والمالية أو القانونية. الاستثمار في العقارات ينطوي على مخاطر، وكنت قد تفقد المال. قبل القيام بأي صفقة عقارية، يجب عليك استشارة المستشارين الخاصين بك للمحاسبة والقانونية والضرائب لتقييم المخاطر والعواقب وملائمة تلك المعاملة. وتقدم خدمات التسويق والتعليم والوفاء لاستثمار الذكاء المستثمرة من خلال الاستجابة. [huge_it_share]

الخيار الثنائي / الخيار بينير.
كما رأينا في صفحات سابقة، الخيارات الثنائية هي ببساطة رهان بين لاعبين اثنين تسمى التجار.
عندما الرهانات المتداول على الأساسية لترتفع ثم لديه لشراء مكالمة ثنائية عندما يراهن المتداول على الكامنة وراء النزول ثم لديه لشراء وضع ثنائي.
عند انتهاء الخيار فإن المشتري من دعوة أو وضع الحصول على أي منهما.
هناك احتمالان فقط من نتائج هذا هو السبب في أننا دعا هذه الخيارات ثنائي.
الخيارات الثنائية ومع ذلك سمة خاصة التي تختلف عن الرهان العادي. في رهان بسيط هناك الفائز والخاسر ولكن لا يفوز أحد هو النتيجة لاغية. للخيارات الثنائية مختلفة قليلا لأن المشتري يدفع قسطا للبائع من الخيار الذي يمكن أن تبقي إذا كانت النتيجة فارغة أو إذا كان المشتري يفقد الرهان. في الواقع البائع من الخيار لن يفوز أبدا أكثر من قسط المدفوع من قبل المشتري في حين أن المشتري يمكن أن يفوز بكامل المبلغ من الرهان.
لتقييم ما هو قسط هناك أساليب رياضية مختلفة ولكن سوف نركز على تفسير بديهية واحدة.
خلال الرهان، والمشتري أ شراء مكالمة ثنائية في 50 $ أن الأسهم سوف ترتفع. إذا انتصارات يحصل 100 $. البائع B من الخيار سوف تحصل على 50 $ قسط ولكن تحمل المخاطر لتقديم 100 $ إلى A إذا ارتفع السهم. انظر أدناه ملخص.
للمشتري a:
للبائع B هناك احتمالان للفوز وفرصة واحدة:
فرصة واحدة لتخسر 100 $ إذا كان السهم ترتفع فرصتين للفوز 50 $ إذا كان السهم البقاء شقة أو انخفاض.
نحن نعرف قيمة الخيار في بداية أي $ 50 وفي نهاية المطاف ($ 0 أو 100 $) ولكن نحن بحاجة لمعرفة كيف يتحرك سعر الخيار خلال وقت التاجر t = 0 ووقت انتهاء الصلاحية T. لفهم جيدا كيف يتم تسعير خيار ثنائي من الضروري أن نفهم أولا أن قيمته تتحرك فيما يتعلق العديد من المعلمات التي هي قيمة الكامنة، والوقت لانتهاء الصلاحية، والتقلب الأساسي وأخيرا معدل الفائدة على المخاطر الحرة.
تختلف قيمة الخيار الثنائي فيما يتعلق به. دعنا نتصور أن سعر السهم هو 1000 دولار وأن رهان المتداول 50 دولارا أن السهم يتحرك فوق 1000 دولار عن طريق شراء مكالمة ثنائية. یوضح الجدول أدناه سعر الخیار مقابل سعرھ الأساسي خلال یوم التداول.
لاحظ أن تغيير سعر الخيار في٪ إست أعلى بكثير من التغيير الأساسي.
أسفل مخطط تلخيص.
ومن المنطقي أن قيمة خيار يزيد لأن احتمال الفوز الرهان (تحت & غ؛ 1000 $) يزيد عند زيادة (الخط الأزرق) الأساسي. حتى هنا لا شيء مثل علم الصواريخ.
في التداول ونحن غالبا ما ننظر إلى كم تحرك سعر الخيار فيما يتعلق تحركها الأساسي لأعلى أو لأسفل من أجل معرفة كم نحن الفوز أو الخسارة. على سبيل المثال، إذا كانت القيمة الأساسية بقيمة 1000 دولار وترتفع إلى 1005 دولار، فإن التاجر يرغب في معرفة مقدار ما يحتاجه لإضافة سعر خيار المكالمة الثنائية لمعرفة مقدار الأموال التي ربحها أو فقدها (اعتمادا على ما إذا اشترى أو باع هذا الخيار). ويسمى هذا التدبير دلتا.
على سبيل المثال إذا تم استدعاء المكالمة الثنائية مع ضربة قدرها 1000 $ (المخالفة هو السعر الأساسي عند الرغبة يبدأ الفوز) ل 50 $ ولها دلتا 50٪. وهذا يعني أنه إذا تحرك السعر الأساسي من 1000 دولار أمريكي إلى 1،005 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتحرك سعر الخيار بمقدار 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)٪ 50 = $ 2.5. انظر أدناه ملخص.
انتقلت الكامنة من 1000 $ إلى 1005 $، وهذا هو ما يصل $ 5 سعر خيار المكالمة سوف تتحرك صعودا أيضا من قبل $ 5 * 50٪ (دلتا) = $ 2.5 سيكون خيار المكالمة 50 + 2.5 = 52.5 $ (المشتري سيفوز 2.5 $ والبائع سوف تفقد 2.5 $)
معرفة الدلتا مهمة جدا لأنها تسمح لمعرفة ما هي سرعة سعر الخيار سوف تتحرك فيما يتعلق الأساسية لها.
اسمحوا & # 8217؛ s اتخاذ مثال آخر مع دلتا 10٪.
انتقلت من الكامنة من 1000 $ إلى 1005 $، وهذا هو ما يصل $ 5 سعر خيار المكالمة سوف تتحرك صعودا فضلا عن $ 5 * 10٪ (دلتا) = 0.5 $ سيكون خيار المكالمة 50 + 0.5 = 50.5 $ (المشتري سيفوز 0.5 $ والبائع سوف تفقد 0.5 $)
يظهر الرسم البياني أدناه دلتا خيار مع ضربة 50 $ في ثلاث مرات معينة من حياتها.
كما يمكننا أن نرى التغييرات دلتا فيما يتعلق بو الأساسي أيضا فيما يتعلق الوقت. ويمثل الخط البرتقالي الدلتا قبل خمسة أيام من انتهاء الصلاحية، وكلما زاد وقت انتهاء صلاحية الخيار كلما زاد خيار الخيار (أي أن أسعار الخيارات تتحرك بسرعة). الخيار على المدى الطويل سوف تتحرك أبطأ نتيجة الرهان لا يزال غير مؤكد جدا 25 و 40 يوما قبل النتيجة النهائية.
يمكننا أن نلاحظ كذلك من دلتا يبقى منخفضة جدا عندما بعيدة عن الإضراب. عندما دلتا بعيدا عن الإضراب يعني أن الرهان هو بالفعل فاز أو فقدت إلى حد بعيد ثم من المنطقي أن قيمة الخيار لا تحرك كثيرا.
في شروط التداول نقول أن خيار المكالمة هو في المال عندما يكون الأساس هو أعلاه إلى الإضراب، من المال عندما الكامنة وراء الإضراب وفي المال عندما تساوي الكامنة وراء الاضراب.
في وضع، والخيار هو في المال عندما الكامنة أدناه إلى الإضراب، من المال عندما الكامنة وراء الإضراب والمال عندما الكامنة وراء الإضراب.
أدناه أضفنا كل نفس الرسم البياني دلتا من أعلاه (مع إضراب من 10 بدلا من 50) مع كل فترة من الزمن لإعطاء الرسم البياني 3 البعد.
2 - تختلف قيمة الخيار فيما يتعلق بالوقت. يمكننا أن نفهم حدسي هذا كما يعد الوقت انقضاء أقل قابلية للتنبؤ هو المستقبل. اسمحوا & # 8217؛ s تخيل أن سعر السهم هو 1000 $ والوقت لانتهاء 5 أيام. إذا اشترى المتداول مكالمة استدعاء 1000 على هذا السهم عند 50 دولار، فإنه يراهن أساسا أن السهم سوف ينتقل فوق 1000 دولار في 5 أيام. الآن إذا كان السهم يذهب إلى 999 $ في نفس اليوم ثم الخيار سينتقل من 50 $ إلى 49،8 $ بسبب الخطوة دلتا.
إذا بقيت الأسهم عند 999 دولار في اليوم التالي، فإن سعر الخيار سيفقد بعض القيمة مرة أخرى لأنه لا يملك فرصة يوم واحد للذهاب فوق الإضراب 1000 $. سعر الخيار الحقيقي سيكون 46 $.
إذا كان السهم ثابتا عند 999 $ في اليوم الخامس حتى آخر ثانية من انتهاء صلاحيته، فإن الخيار لن يكون مهما لأن احتمال ارتفاع السهم فوق 1000 دولار هو قريب من الصفر.
الجدول أدناه يلخص في تفاصيل تحرك سعر الخيار لحالة خسر أعلاه، وأود أيضا أن أضيف حالة من النبيذ لغرض التعليم:
القيم المذكورة أدناه.
لاحظ أن الخيار الثنائي يفوز أو يفقد جزءا قليلا من قيمته في الأيام الأخيرة قبل انتهاء صلاحيته. إذا كنا التكبير في اليوم الأخير للحصول على الوقت لانتهاء في ساعات بدلا من أيام سنرى أدناه.
سعر الخيار الثنائي هو وظيفة الوقت لانتهاء الصلاحية وكما رأينا فوق قيمته يتحرك كثيرا عندما يتم إغلاق الخيار لانتهاء الصلاحية والقرص الأساسي وراء المخالفة. مثل الدلتا هناك مقياس الذي يسمح لنا أن نعرف كم سيكون الخيار فالى زيادة أو نقصان في اليوم، ويسمى هذا التدبير ثيتا. على سبيل المثال له خيار لديه ثيتا من - 1 $ وسائلها أن الخيار سوف تفقد - 1 $ بين عشية وضحاها عندما يتم إغلاق السوق. الرسم البياني 3D أدناه تظهر ثيتا من خيار المكالمة الثنائية خلال كل حياته. ويوضح هذا المخطط جميع التفسيرات المذكورة أعلاه.
3 - تختلف قيمة النداء الثنائي فيما يتعلق بالتذبذب إلى أساسه. ونحن نسمي تقلب السرعة التي التحرك الأساسي لأعلى أو لأسفل. يظهر الرسم البياني أدناه سعر الكامنة مع ثلاثة تقلبات مختلفة. أي واحد تعتقد أنه الأكثر تقلبا؟
إذا أجبت خط C البرتقال ثم كنت على حق. وبالنظر إلى الرسم البياني الخط الأزرق هو بالتأكيد واحد تملق ومن ثم أقل تقلب تليها الأحمر واحد وخط البرتقال الذي يذهب أقل بكثير وأعلى من جميع الخطوط الأخرى.
إذا كان شخص ما للمراهنة على واحدة من هذه الأسهم الثلاثة لترتفع عن طريق شراء مكالمة ثنائية ثم بوضوح انه سوف يختار الخط الذي يتحرك صعودا أكثر (الخط البرتقالي C). لماذا ا؟ لأن المخزون C متقلب جدا أن المشتري من الدعوة لديه فرصة أكبر من الأسهم سوف تذهب أعلى بكثير من اثنين من الأسهم الأخرى تعطى له فرصة أكبر لإعادة بيع الخيار مع ربح أكبر من الأسهم A أو B. (ومع ذلك ملاحظة أنه إذا اضطررت للحفاظ على الخيار لانتهاء الصلاحية ثم الأسهم الأكثر تقلبا ليس دائما الخيار الأمثل. على الرسم البياني أعلاه ينهار السهم تحت نقطة الانطلاق قبل نهاية جلسة التداول يعني أن المكالمة الثنائية سوف تفقد كل شيء قيمته إذا كانت إضرابه 100 دولار أو أكثر، طريقة واحدة لحل هذه المشكلة هي شراء وضع لحماية الجانب السلبي الخاص بك عندما يكون السوق فوق الضربة الخاصة بك راجع صفحات استراتيجيات التداول.)
ومن الواضح أن البائع من خيار ثنائي سيكون لها عكس الاستنتاج، وقال انه سيحاول بيع خيار على الأسهم أقل تقلبا لأنه يجعل المال حتى لو كان السهم لا يحرك. المنطق يريد أن خيار واحد مع نفس الإضراب على A و B و C سيكون أكثر قيمة على السوق الأكثر تقلبا، لماذا؟ ببساطة لأن البائع لديه فرصة أكبر لانقاص وسوف يطلب المزيد من المال للمراهنة هي احتمالات ضده.
عند تسعير الخيار الثنائي التقلب الأساسي هو معلمة مهمة جدا وخاصة بالنسبة للتداول على المدى الطويل، لماذا؟ لأنه إذا كان الخيار تنتهي في بضع دقائق والسعر الأساسي هو 100 $ والدعوة ضربة $ 110 ثم هناك فرصة ضئيلة جدا من السعر الأساسي سوف تتحرك 10٪ في بضع دقائق في حين إذا كان انتهاء الصلاحية سنة واحدة ثم خطوة من 10 ٪ أكثر احتمالا. يشتمل سعر الخيار على قيمة تقلب أكبر عندما يكون وقت انتهاء الصلاحية أطول. مثل دلتا و ثيتا خيار أيضا لديه مقياس لمدى تحرك سعر الخيار بسبب زيادة انخفاض التقلب الأساسي، ويسمى هذا التدبير فيغا.
يظهر الرسم البياني 3D أدناه فيغا من المكالمة الثنائية فيما يتعلق السعر الأساسي والوقت لانتهاء الصلاحية. أعلى فيغا أكثر حساسية سعر الخيار هو التقلب الأساسي.
4 - وتختلف قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الفائدة الخالي من المخاطر. من المهم جدا أن نفهم أن التداول هو كل شيء عن مقارنة السيارة الاستثمارية. لماذا يزعج الاستثمار في الكامنة التي تؤدي أقل من معدل الفائدة الخالية من المخاطر التي البنك الخاص بك هو إعطائك؟ مثل جميع الخيارات الأخرى خيار الاستثمار تحتاج إلى دمج في تسعير قيمة سعر الفائدة. للحصول على الحدس اسمحوا & # 8217؛ ق تخيل أنك تستثمر $ 1،000،000 في خطر 10٪ مجانا في البنك و 1،000،000 $ على خيار أن تنتهي في سنة واحدة. بعد شهر، زاد حسابك المصرفي بنحو 8،300 دولار أمريكي تقريبا ولم ينتقل الخيار الخاص بك لأن العنصر الأساسي لا يتحرك. وتبلغ تكلفة الفرصة البديلة لهذا الاستثمار 8،300 دولار لأنه هو المال الذي كان يمكن أن يكون خاليا من المخاطر في البنك. نموذج التسعير الخيار يأخذ في الاعتبار هذا المبلغ من المال وبالتالي فقدت الخيار الخاص بك 8،300 $ في شهر واحد. هذا المال هو الذهاب الى البائع من الخيار. (تذكر أن واحدا من الأسباب لبيع الخيار هو لأنك تعتقد أن الكامنة لن تتحرك كثيرا أو سوف تذهب في الاتجاه المعاكس من المشتري يعتقد يذهب الأساسية)
سعر الخيار الثنائي هو أيضا وظيفة لمعدل خالية من المخاطر، والقياس الذي يسمح لمعرفة مقدار سعر الخيار سوف تتحرك فيما يتعلق معدل خالية من المخاطر يسمى رو.
يعرض الرسم البياني أدناه ضربة بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع 25 يوما لخيار انتهاء صلاحية الاتصال رو.
يظهر الرسم البياني أدناه 10 $ ضربة رو خلال 100 يوم مرة لانتهاء فترة.
5. كما رأينا أعلاه سعر خيار يتحرك فيما يتعلق.
سعره الأساسي وقته لانتهاء الصلاحية تقلب الأساسية الكامنة معدل الخالية من المخاطر ضربة الخيار.
لتكون قادرة على سعر الخيار الثنائي تحتاج هذه المعايير الخمسة (بالنسبة للأسهم يجب عليك أيضا استخدام معدل توزيع الأرباح و سوبسترات ذلك إلى معدل خالية من المخاطر). في 70 & # 8217؛ s ثلاثة رياضي الرياضيات الأسود، وضعت ميرتون وشولز صيغة تحليلية، الصيغة هي التالية.
لإجراء مكالمة ثنائية:
لوضع ثنائي:
s = السعر الأساسي.
r = معدل المخاطرة.
σ = الانحراف المعياري للعائد الأساسي (التقلب السنوي)
(T - t) = الوقت لانتهاء الصلاحية.
T-t يجب أن تكون سنوية 25/365 = 0.0685 سنة.
سعر المكالمة الثنائية = 0.4908.
يظهر الرسم البياني 3D أدناه e غرافيك 3D سعر المكالمة الثنائية فيما يتعلق الأساسية والوقت لانتهاء الصلاحية.

جداول بيانات إكسيل للخيارات الثنائية.
يقدم هذا المقال خيارات ثنائية ويوفر العديد من جداول بيانات التسعير.
الخيارات الثنائية تعطي المالك دفع تعويضات ثابتة (والتي لا تختلف مع سعر الأداة الأساسية) أو لا شيء على الإطلاق. معظم الخيارات الثنائية هي النمط الأوروبي. يتم تسعير هذه المعادلات مع شكل مغلق المستمدة من تحليل بلاك سكولز، مع تحديد العائد عند انتهاء الصلاحية.
نقدا أو لا شيء & أمب؛ خيارات الأصول أو لا شيء.
يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما نقدا أو لا شيء، أو مادة عرض أو لا شيء.
نقدا أو لا شيء المكالمة له مكافأة ثابتة إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. نقدا أو لا شيء وضع لديه مكافأة ثابتة إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. إذا كان الأصل يتداول فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن العائد من أصل ما أو أي مكالمة ما يساوي سعر الأصل. وعلى العكس من ذلك، فإن األصل أو ال شيء له مكافأة تساوي سعر األصول إذا كان األصل يتداول دون سعر اإلضراب.
خيارين من أصول نقدية أو لا شيء.
يتم تسعير هذه الخيارات الثنائية عبر اثنين من الأصول. لديهم أربعة متغيرات، استنادا إلى العلاقة بين أسعار بقعة والإضراب.
لا تدفع هذه الرسوم إلا إذا كان سعر الإضراب لكل من الأصول أقل من السعر الفوري لكل من الأصول صعودا وهبوطا: لا تدفع هذه المبالغ إلا إذا كان السعر الفوري لأحد الأصول أعلى من سعر الإضراب، والسعر الفوري للأصل الآخر أقل من سعر الإضراب نقدا أو أي مكالمة: هذه تدفع مبلغ محدد سلفا من السعر الفوري لكل من الأصول فوق سعر الإضراب نقدا أو لا شيء وضع: هذه تدفع مبلغ محدد سلفا إذا كان السعر الفوري لكل من الأصول أقل من الإضراب بري.
Supershares.
تستند خيارات المشاركة الفائقة إلى محفظة أصول مع أسهم مصدرة مقابل قيمتها. تدفع المبالغ الأعلى مبلغ محدد سلفا إذا تم تسعير الأصل الأساسي بين قيمة علوية وسفلية عند انتهاء الصلاحية. وعادة ما يكون المبلغ نسبة ثابتة من المحفظة.
وقد أدخلت سوبيرشاريز من قبل هاكانسون (1976)، وبأسعار مع المعادلات التالية.
خيارات الفجوة.
خيار الفجوة لديه سعر الزناد الذي يحدد ما إذا كان الخيار سوف دفع تعويضات. سعر الإضراب، ومع ذلك، يحدد حجم العوائد.
يتم تحديد عائد خيار الفجوة من خلال الفرق بين سعر الأصل والفجوة، طالما أن سعر الأصل أعلى أو أقل من سعر الإضراب. وتعطى السعر ودفع تعويضات من خيار النمط الأوروبي الفجوة من خلال هذه المعادلات.
حيث X 2 هو سعر الإضراب و X 1 هو سعر الزناد.
فكر في خيار الاتصال مع سعر مخالفة قدره 30، ومخالفة فجوة قدرها 40. ويمكن ممارسة هذا الخيار عندما يكون سعر الأصل أعلى من 30، ولكن لا يدفع أي شيء حتى يتجاوز سعر الأصل 40.

No comments:

Post a Comment