Sunday 25 March 2018

الأسئلة الشائعة حول خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d735841d2cc8c70 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

الأسئلة الشائعة حول خيارات الأسهم
ويمكن أن تكون الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم القانونية وغير القانونية، وكل منها استحقاقات الموظفين الحديثة، مربكة. للمساعدة في شرح خيارات الأسهم، سيتم استخدام مثال خلال المناقشة التالية. في نهاية المناقشة، ستظهر قائمة بالأسئلة الشائعة. هذه القائمة تنمو لذا يرجى التوقف عن طريق كثير من الأحيان.
بيل، وهو محلل مالي، ذهب للعمل في ماكيوريش في 1 يناير 1994. لكل سنة (12 شهرا) كان يعمل، سوف بيل الحصول على خيار لشراء 50،000 سهم من ماكيوريش، في فلسا واحدا ($ 0،01) للسهم الواحد. وينتهي كل خيار بعد عشر سنوات. وبلغت قيمة الأسهم الحالية للشركة عشرة سنتات (10 دولار أمريكي) للسهم، ولكنها لم يتم تداولها علنا. ولم يكن أمام الخيارات أي قيود أخرى. بعد ثلاث سنوات من بدء العمل، اشترى الجمهور ماكيوريش ل 20 $ / سهم.
وتتلقى الخيارات القانونية (التي يحكمها قانون الإيرادات الداخلية) معاملة ضريبية مواتية. خطة خيار الأسهم القانونية هي إما خيار حافز الأسهم (& كوت؛ إسو & كوت؛) أو خيار الممنوحة في إطار خطة شراء الأسهم للشركة.
مع أي من الخطة، وعموما، لا يعاني الموظف أي عواقب ضريبية، إما عند استلام أو ممارسة، وصاحب العمل لا يحصل على خصم. إذا تم ممارسة الخيار ويتم الاحتفاظ بالسهم المستلم لمدة 12 شهرا أو أكثر قبل بيعه، يكون للموظف عادة مكاسب رأسمالية طويلة الأجل (لتغ) ويتم فرض ضريبة عليه بنسبة 20٪ كحد أقصى. غير أنه يجوز، بموجب خطة شراء الأسهم، فرض ضريبة على جزء من الكسب كدخل عادي.
خيارات الأسهم الحافزة.
يتم منح إسو من قبل شركة (أو الشركة الأم أو الشركة التابعة) إلى فرد فيما يتعلق بالتوظيف. لا يمكن أن يكون سعر الخيار أقل من قيمة السوق العادلة (فمف) للمخزون المحدد في وقت استلام إسو ويجب أن يكون قابل للتنفيذ في غضون 10 سنوات من استلامها. كما ال يمكن للموظف أن يمتلك بالفعل أكثر من 10٪ من جميع فئات األسهم، عن طريق التصويت أو القيمة، للشركة أو شركاتها األم والشركات التابعة.
وبمجرد ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يخضع الموظف للضريبة بسعر لسغت على الأسهم، شريطة أن لا يبيع الأسهم على الأقل: (1) بعد سنتين من منح الخيار؛ و (2) سنة واحدة بعد ممارسة الخيار. ويتم التنازل عن هذه الشروط في حالة وفاة الموظف. أيضا، فمف من الأسهم الخاضعة لممارسة إسو لا يمكن أن تتجاوز 100،000 $ في أي سنة تقويمية واحدة. فقط إسو التي يتم الاعتماد عليها في حدود 100،000 $.
يجب أن يبقى الموظف مستخدما من قبل صاحب العمل (الشركة الأم أو الشركة التابعة) من وقت منح الخيار حتى ثلاثة أشهر على الأقل قبل ممارسة الرياضة. أيضا، الموظف لديه ما يصل إلى ثلاثة أشهر بعد إنهاء العمل لممارسة إسو. وبالنسبة للموظفين المعوقين، تمتد فترة ما بعد انتهاء الخدمة إلى 12 شهرا وتلغى بالكامل عند الوفاة.
ويؤدي عدم الوفاء بمتطلبات الاحتفاظ هذه إلى فرض ضريبة على الدخل كدخل عادي، يتم تحديده في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. وعادة ما يكون الربح هو قيمة السهم في تاريخ التمرين مطروحا منه سعر الخيار. يحق للشركة الحصول على خصم في الوقت الذي يقر فيه الموظف الدخل من التصرف السابق لأوانه.
إذا تلقى بيل إسو، فإنه سوف يحتاج إلى الانتظار حتى التواريخ التالية لتلقي العلاج طويل الأجل كسب رأس المال:
تاريخ إسو تلقى.
تاريخ التمرين.
تاريخ بيع الأسهم لتغ العلاج.
على سبيل المثال، إذا باع بيل جميع أسهمه إلى الجمهور في 2 يناير / كانون الثاني 1997 مقابل 20 دولار أمريكي / سهم (على افتراض أنه مارس خيارات أسهمه عند الاستلام)، فإنه سيتلقى معاملة لتسغ على 50،000 سهم (1،000،000 $) و 100،000 سهم (2،000،000 $) خاضعة للضريبة كدخل عادي.
خطط شراء الأسهم.
وبموجب هذه الخطط، إذا كان سعر الخيار لا يقل عن 85٪ من فمف الأسهم عند الحصول عليها (في المنحة) أو في وقت ممارسة الرياضة، ثم، بشكل عام، والفرق بين سعر الخيار و فمف من الأسهم في يتم فرض ضريبة على وقت المنحة كدخل عادي. على سبيل المثال، لنفترض أن بيل اكتسبت خيارات لشراء مخزون بدء التشغيل بقيمة 10 دولارات للسهم مقابل 8.50 دولار أمريكي للسهم. إذا مارس خياره ثم باع السهم بعد 12 شهرا على الأقل (وبعد 24 شهرا على الأقل من المنح) مقابل 25 دولار أمريكي للسهم، فسيتم فرض ضريبة على 1.50 دولار أمريكي للسهم كدخل عادي ويكون الرصيد (15 دولار أمريكي) .
يجب أن يمارس الخيار في غضون 27 شهرا من المنحة. يتم تمديد هذه الفترة إلى خمس سنوات إذا كان سعر الخيار هو على الأقل 85٪ من فمف الأسهم عندما يتم ممارسة الخيار فعلا. أيضا، لا يجوز للموظف الحصول على خيارات لأكثر من 25،000 $ من الأسهم سنويا، وتحسب عند تلقي الخيار. لا يمكن للموظف أن يمتلك بالفعل أكثر من 5٪ من جميع فئات الأسهم، عن طريق التصويت أو القيمة، للشركة، أو الشركات الأم والشركات التابعة لها. وهناك متطلبات قانونية أخرى مماثلة لتلك التي تطبقها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.
البديل الحد الأدنى للضريبة.
عند ممارسة إسو، فإن & كوت؛ انتشار & كوت؛ (الفرق بين قيمة الأسهم وسعر الخيار) هو إيجابي & كوت؛ تعديل & كوت؛ بموجب قواعد الحد الأدنى للضريبة (& كوت؛ أمت & كوت؛).
في حالة بيل، قيمة الأسهم ماكيوريش على سعر الخيار، 4،500 $، هو تعديل إيجابي تحت قواعد أمت. وعموما، فإن انتشار هذا صغير لا يؤدي أمت. إذا، ومع ذلك، الأسهم ماكيوريش آخذ في الازدياد في القيمة، وينبغي أن بيل النظر في ممارسة خيارات أسهمه في أقرب وقت ممكن.
طريقة قصيرة لتجنب أمت.
ملاحظة: استخدم النموذج 1040 (الضريبة العادية) والنموذج 6351 (ضريبة بديلة بديلة) لإجراء هذا الحساب. حدد الضريبة العادية (تفترض 20،000 دولار أمريكي) والحد الأدنى للضريبة البديلة (تفترض 15،000 دولار أمريكي). طرح الفرق (5000 $) ثم تقسيم 5000 $ من قبل معدل الضريبة أمت من 26٪ (19،230 $). تقسيم مبلغ 19،230 $ من انتشار (افترض 10 $) = 1،932 سهم يمكن أن تمارس دون إطلاق أمت.
مقارنة الجدول للشركات.
استنتاج.
خيارات الأسهم هي حوافز قوية مع فوائد ضخمة محتملة، شريطة أن يفهم الموظف كيف له أو لها خطة شركة معينة يعمل والعواقب الضريبية. وبالنسبة للمشاريع المبتدئة، فإن خيار الأسهم غير القانوني مع الاستحقاق الفوري، هو على الأرجح أفضل بديل. تأكد من ممارسة الخيار مرة واحدة يصبح انتشار الخاضعة للضريبة لك. للحصول على الحد الأقصى من مكاسب رأس المال مع معدل الضريبة المواتية، يجب أن تحتفظ الأسهم 12 شهرا على الأقل.
وخطط خيارات الأسهم النظامية لها مزايا أيضا. لا یوجد عنصر ضریبة دخل عادیة عند استلامھا أو ممارستھا، وقد یقدم بيع الأوراق المالیة اللاحق علاجا میزا ل لتغ. مع إسو، وحساب بعناية عواقب أمت.
أسئلة متكررة حول خيارات الأسهم.
جدول المحتويات.
ما هي خطة خيار الأسهم غير المؤهلة؟
خيار الأسهم غير المؤهل هو وسيلة للشركة لتعويض الموظفين أو مقدمي الخدمات دون دفع نقدا.
وبدلا من ذلك، تمنح الشركة الموظف أو مزود الخدمة خيارا لشراء أسهم الأسهم بسعر ثابت. السعر هو حول المبلغ الذي يتداول الأسهم عندما يتم تداول الأسهم العامة. عندما لا يتم تداول الأسهم بشكل عام، تحدد الشركة قيمة حصة الأسهم في تاريخ منح الخيار. وينتهي هذا الخيار عادة في تاريخ معين.
ويتمثل الحافز للموظف أو مقدم الخدمة في المشاركة في الزيادة المحتملة في قيمة السهم دون الاضطرار إلى المخاطرة بالاستثمار النقدي.
وبما أن هذا الترتيب هو شكل من أشكال التعويض، يجب على الموظف أو مقدم الخدمة عموما الإبلاغ عن الدخل العادي عند ممارسة الخيار. إن مبلغ الدخل العادي هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للأسهم المستلمة على سعر الخيار.
تحصل الشركة على خصم ضريبي لعنصر الدخل العادي المذكور من قبل الموظف أو مزود الخدمة.
سبب تسمية هذه الخيارات & كوت؛ غير مؤهل & كوت؛ هي أنها غير مؤهلة للحصول على معاملة خاصة لنوع آخر من الخيارات، يسمى & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز. & كوت؛
خيارات الأسهم حافز متاحة فقط للموظفين والقيود الأخرى تنطبق عليهم. ولأغراض الضريبة العادية، تتمتع خيارات أسهم الحوافز بميزة عدم الإبلاغ عن أي دخل عند ممارسة الخيار، وإذا تم الوفاء ببعض المتطلبات، فإن المكسب بالكامل عندما يباع المخزون يخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل.
العودة إلى الأعلى.
ما هو الفرق بين إسو و نسو؟
والميزة الرئيسية لل إسو هي أنها تؤجل الضريبة على كسب صاحب (سعر ممارسة مقابل سعر البيع) حتى يتم بيع المخزون الخيار؛ فإن الضريبة على حامل مكتب اإلحصاء الوطني تحدث عند التمرين، وتقاس بالفرق بين سعر التمرين والقيمة العادلة في ذلك الوقت. وهذا تمييز رئيسي. ويتعين على حامل مكتب اإلحصاء الوطني أن يخرج بأمواله الضريبية في وقت سابق من العملية، مما يثير مخاطر استثمار محتملة غير مقبولة ما لم يتمكن من البيع مباشرة بعد التمرين. ومع ذلك، لا يستطيع أن يبيع علنا؛ أي أنه يجب أن يمسك لمدة سنة واحدة أو يبيع بخصم شديد، إلا إذا كان قادرا على تسجيل مخزونه للبيع.
وعند ممارسة التمارين، يدين حامل مكتب اإلحصاءات الوطنية بضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة المحتسبة دون النظر إلى القيود التي ستنخفض؛ أي عدم القدرة على البيع علنا ​​لمدة سنة واحدة. دعنا نقول أن سعر تداول السهم هو 10 دولارات و سعر التمرين هو 6 دولارات. الضرائب المستحقة على 4 $ من المكاسب. والميزة الرئيسية الثانية ل إسو على مكتب الإحصاء الوطني هي أن الربح من البيع يعتبر مكسبا رأسماليا على المدى الطويل إذا تم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة بعد التمرين (وبيع البيع المنحة لمدة سنتين).
وفيما يتعلق بالمكاتب الإحصائية الوطنية، هناك ميزة واضحة للشركة التي تصدر مكتب الإحصاء الوطني. يمكن للشركة المصدرة للهيئة الوطنية لإلحصاء أن تأخذ حسم تعويض الموظفين مساويا للمبلغ الذي يجب على الموظف أن يأخذه كدخل) القيمة السوقية العادلة عند ممارسة سعر أقل من سعر الممارسة (في السنة الحالية. ل إسو، لا يسمح الخصم من قبل الشركة.
العودة إلى الأعلى.
ما هو الحد الأدنى ل إسو؟
ويسري احلد األقصى على اخليارات التي تستحق في أي سنة معينة. ولا ينطبق ذلك على مبلغ الربح .. ويتم تحديد المبلغ من خلال النظر في القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، وليس في الوقت الذي سترات الخيار.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تتلقى خيارا لشراء 30،000 سهم من الشركة X في الوقت الذي يتم تداوله عند 10 دولارات للسهم الواحد. القيمة السوقية العادلة للسهم، التي تم تحديدها عند منح الخيار، هي 300،000 $. هل يعني هذا أنك تجاوزت حد ال 100،000 دولار؟ ذلك يعتمد على جدول الاستحقاق. لنفرض أن الخيار يصبح ممارسة على مدى أربع سنوات، 7500 سهم سنويا. ثم لديك $ 75،000 قيمة من الخيارات الاستحقاق كل عام. هذا ضمن حدود 100،000 دولار (على افتراض عدم وجود خيارات أخرى).
الآن افترض أنك تتلقى خيارا آخر في السنة الثانية. هذا هو واحد ل 4،000 سهم، والخيار بأكمله هو ممارسة في السنة الثانية. يتداول السهم عند 12.50 دولار، وهذه هي القيمة التي نستخدمها في تطبيق الحد 100.000 دولار لهذا الخيار. هذا يضعك على الحد الأقصى، كما 75،000 $ بالإضافة إلى 50،000 $ أكثر من 100،000 $. والنتيجة هي أن قيمة 25،000 $ سيتم التعامل مع الخيارات غير المؤهلين.
العودة إلى الأعلى.
ما هو الائتمان أمت؟
سوف تكون بعض أو كل التزاماتك من أمت مؤهلة لاستخدامها كائتمان في السنوات المقبلة. لا يمكن استخدام هذا الائتمان إلا في السنوات التي لا تدفع فيها أمت. ويسمى الائتمان أمت، لكنه يقلل من الضرائب العادية، وليس أمت الخاص بك. في أفضل الأحوال، فإن الائتمان أمت تسمح لك في نهاية المطاف لاسترداد كل من أمت التي دفعتها في السنة التي تمارس إسو الخاص بك. عندما يحدث ذلك، فإن التأثير الوحيد من أمت وا لجعل لكم دفع الضرائب عاجلا. ولكن لأسباب مختلفة، لا يمكنك الاعتماد على كونها قادرة على استرداد كل من أمت في السنوات اللاحقة.
العودة إلى الأعلى.
ما هو التخلص من الأهلية؟
عند ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك ولكن لا تحتفظ الأسهم طويلة بما فيه الكفاية، كنت قد اتخذت التخلص من الأهلية.
ولتجنب التصرف في عدم الأهلية، يجب عليك الاحتفاظ بالمخزون الذي حصلت عليه من خلال ممارسة إسو بعد الموعدين التاليين.
بعد سنة واحدة من تاريخ ممارسة إسو أو.
بعد عامين من تاريخ منح صاحب العمل إسو لك.
إذا كنت تحمل الأسهم طويلة بما فيه الكفاية لتلبية هذه الفترة عقد خاص، ثم أي ربح أو خسارة لديك على بيع الأسهم ستكون مكاسب رأس المال على المدى الطويل أو الخسارة. لن يطلب منك الإبلاغ عن أي دخل تعويضي من ممارسة الخيار الخاص بك. إذا فشلت في الوفاء بمتطلبات فترة الحجز، يعتبر بيعك أو التصرف فيه الآخر تصرفا غير مؤهل. في هذه الحالة، يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويض.

خيارات التعليمات.
ابحث هنا للحصول على إجابات سريعة على أسئلتك. يمكنك التنقل من خلال النقر على الموضوعات الرئيسية أدناه. إذا لم تجد إجابة لسؤالك، فأرسل بريدا إلكترونيا إلى أحد المتخصصين في الخيارات في الخيارات @ ثيوك.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

أسئلة مكررة.
أسباب استخدام صندوق خيار أسهم الموظفين.
انقر على أي من الأسئلة أدناه للانتقال مباشرة إلى الإجابة، أو استخدم شريط البحث.
كيف يعمل هذا؟
ويتضمن هذا الرابط لمحة عامة عن عملية التمويل. إذا قررنا المضي قدما في معاملة، فإن صندوق إسو سوف يوفر لك الأموال لدفع تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك ويمكن أن توفر لك سيولة إضافية للالتزامات الضريبية. ال يستحق السداد إال إذا كان هناك حدث سيولة يتعلق بالشركة التي أصدرت األسهم مثل اكتتاب أو اكتتاب عام. يمكنك إنهاء اتفاقيتنا عن طريق دفع لنا في أي وقت قبل السيولة النهائية وفقا لشروط اتفاقيتنا.
من يملك الأسهم؟
كما تفعل الشخص الذي مارس خيارات الأسهم الخاصة بك. ندخل في اتفاق مباشرة معكم بشأن السداد، والتي يمكن أن تكون من عائدات بيع الأسهم أو الموارد الخاصة بك.
هل هناك أي خطر على حامل الخيار؟
العديد من الشركات المدعومة مشروع تفشل والمستثمرين تفقد استثمارها بأكمله. وقد دفع العديد من أصحاب الخيارات لممارسة خياراتهم، فقط للسهم لتصبح لا قيمة لها. وعلاوة على ذلك، لا تزال مصلحة الضرائب الأمريكية تجمع ضريبة أمت من الخيارين على أساس سعر الممارسة حتى لو انخفض السهم في وقت لاحق من حيث القيمة. یتحمل صندوق إسو المخاطر المالیة المرتبطة بممارسة خیارات الأسھم ولن یسعی إلی السداد من قبلك إذا ما أصبح المخزون الخاص بك غیر مجدي. إذا كنت قلقا بشأن الضرائب المرتفعة الناتجة عن التمرين، فيمكنك أيضا طلب تقدم أكبر من إسو لتغطية احتياجاتك الضريبية. الأموال المقدمة من قبل إسو لكل من ممارسة والضرائب هي على شروط عدم الرجوع.
هل هذا هو نفس بيع السوق الثانوية؟
لا، في بيع السوق الثانوية، يمكنك التخلي عن جميع الأرباح المستقبلية في مقابل سعر ثابت في وقت البيع. بدلا من التخلي عن كل القيمة المستقبلية المحتملة للأسهم الخاصة بك عن طريق بيع الثانوية، والمعاملة مع صندوق إسو يسمح لك للحفاظ على الاتجاه الصعودي.
هل هناك حد أدنى أو أقصى لحجم المعاملة؟
وسوف ننظر في معاملات تصل إلى حد أقصى قدره 3 ملايين دولار. لا يوجد حد أدنى للحجم.
هل يمكنني بيع أسهمي إلى صندوق إسو؟
لا، نحن نفضل الأسهم التي لا تزال لديها قدر كبير من التقدير. إذا لم تكن أسهمك تقدر حتى الآن بشكل ملحوظ، يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار الحصول على دفعة من إسو بدلا من بيعها. من خلال القيام بذلك، يمكنك الاحتفاظ باحتمالية الارتفاع غير محدود في حين استرداد النقود الخاصة بك وتمرير خطر فشل الشركة لصندوق إسو بدلا من ذلك.
هل سأخضع لضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)؟
من الشائع ممارسة الرياضة في وقت مبكر في محاولة للتأهل للحصول على تعويضات ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل وتجنب الزيادات المستقبلية في القيمة السوقية العادلة التي تخضع لك مشروع قانون أمت كبير جدا. يعتمد أمت على منحك الخيار والوضع المالي. يرجى الاطلاع على صفحة موارد الحد الأدنى البديلة للضريبة للحصول على مزيد من المعلومات.
كيف تستفيد الشركات المدعومة من صندوق إسو؟
إذا كانت شركتك تقوم بعمل جيد حقا ولكن الظروف تؤخر الاكتتاب العام، فكر في استخدام صندوق إسو لتوفير سيولة جزئية لموظفيك.
متى يمكنني بيع الأسهم الخاصة بي؟
يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك في أي وقت تخضع لقيود نقل شركتك. ومع ذلك، فإن سداد سلفة الخاص بك سيكون أيضا مستحقا في ذلك الوقت. لدينا سلف تلقائيا بسبب انتهاء تأمين الاكتتاب الخاص بك.
ما هي المعايير التي تبحث عنها في خيار الأسهم؟
الحد الأدنى المطلوب هو أن يتم منح منح الأسهم الخاصة بك من قبل شركة تمول في المقام الأول من رأس المال الاستثماري المؤسسي. أهم المعايير هي آفاق المشروع المدعومة من الشركة نفسها. وينبغي أن يكون للشركة أعمال مبتكرة مع سوق كبيرة محتملة، والإدارة المتميزة، وخطة الأعمال الممولة تمويلا جيدا، والمستثمرين من ذوي الخبرة. للتعامل مع صندوق إسو، يجب أن تكون مواطنا أمريكيا أو مقيما دائما مقيما في الولايات المتحدة وأن تجتاز فحصا للائتمان والجنائية.
ماذا لو كنت أعمل في شركة تجارية؟
لا يقدم صندوق إسو تمويلا للأسهم في الشركات المتداولة في البورصة لأن العديد من الشركات مثل شركة الوساطة الخاصة بك يمكنها القيام بذلك نيابة عنك.
كيف يمكن للمجندين التنفيذيين الاستفادة من صندوق إسو؟
يمكن للصندوق إسو فتح الأصفاد الذهبية المثل التي تمنع المرشحين من ترك وظائفهم الحالية. راجع صفحة موارد المجند للحصول على مزيد من المعلومات.
هل يمكنني الحصول على قرض إسو للخيارات في تسوية الطلاق؟
وعادة ما تكون خيارات أسهم الحوافز غير قابلة للتحويل إلى أطراف أخرى بما في ذلك الزوجين. ومع ذلك، يمكنك استخدام تقدم إسو لممارسة الخيارات ومن ثم تقسيم الأسهم الناتجة من الأسهم. انقر هنا للمزيد من المعلومات.
هل ستدفع إسو ضريبة اقتطاع مكتب الإحصاء الوطني؟
نعم، إذا نحن الموافقة على المخاطر من المخزون الخاص بك ثم يمكننا تقديم ما يكفي من المال لتغطية الضرائب الخاصة بك كذلك. ومع ذلك، فمن مسؤوليتكم لتحديد الاحتياجات الضريبية الصحيحة الخاصة بك وطلب مسبقا من حجم كاف من إسو.
يمكن ل إسو المسبق بمثابة طوق؟
لا، فإنه لا يمكن أن تخدم الغرض من أخذ بعض المال من الجدول على أساس عدم الرجوع بحيث تضمن أساسا الحد الأدنى العائد على الأسهم الخاصة بك. تقدمنا ​​عادة ما تكون فقط لتكلفة التمرين والضرائب. على هذا النحو، لم تكن قد حصلت على ربح هادف باستثناء ربما لكمية صغيرة عندما كنا على تقدير الاحتياجات الضريبية الفعلية الخاصة بك.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
المشاركات الاخيرة.
© 2018-2017 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.
على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.
عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:
1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).
2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:
الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.
انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتمل من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.
4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.
ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.
5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم ستحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.
6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.
7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.
8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.
تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.
من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.
.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.
عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير موات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.
تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.
10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.
11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.
13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.
تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.
سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.
14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها تحتاج إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.
تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنه يقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.
نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.
عن المؤلف.
Andy Rachleff is Wealthfront’s co-founder, President and Chief Executive Officer. He serves as a member of the board of trustees and vice chairman of the endowment investment committee for University of Pennsylvania and as a member of the faculty at Stanford Graduate School of Business, where he teaches courses on technology entrepreneurship. Prior to Wealthfront, Andy co-founded and was general partner of Benchmark Capital, where he was responsible for investing in a number of successful companies including Equinix, Juniper Networks, and Opsware. He also spent ten years as a general partner with Merrill, Pickard, Anderson & Eyre (MPAE). Andy earned his BS from University of Pennsylvania and his MBA from Stanford Graduate School of Business.
Check out Wealthfront's services. We support taxable account, IRAs,
401(k) rollovers, and 529 college savings plans.
Ready to invest in your future?
You might also like.
الوظائف ذات الصلة.
A few years ago, as I was delivering a job offer to a candidate at…
Next time someone offers you 100,000 options to join their company, don’t get too excited.…
One of the most important and difficult decisions you’ll make after your company navigates a…
Many young executives worry about triggering taxes by exercising options. But, as Kent Williams, founding…
Featured Posts.
The Path to College.
Today we’re thrilled to announce college planning with Path. Sound familiar?
Giving You An Edge.
Wealthfront is built on the philosophy that passive investing is the key to long-term success. But we always try to go above and beyond to help your portfolio perform better.
The New Standard.
We believe that to be a true automated advisor you must deliver on all the services you get from a traditional high-end financial advisor: investment management, planning, and personal finance solutions. So when choosing the ideal automated advisor, you need to understand the breadth — and quality — of each provider’s solution.
Get new posts delivered straight to your inbox.
Join the mailing list!
This blog is powered by Wealthfront. The information contained in this blog is provided for general informational purposes, and should not be construed as investment advice. Any links provided to other server sites are offered as a matter of convenience and are not intended to imply that Wealthfront endorses, sponsors, promotes and/or is affiliated with the owners of or participants in those sites, or endorses any information contained on those sites, unless expressly stated otherwise.
Wealthfront may from time to time publish content in this blog and/or on this site that has been created by affiliated or unaffiliated contributors. These contributors may include Wealthfront employees, other financial advisors, third-party authors who are paid a fee by Wealthfront, or other parties. Unless otherwise noted, the content of such posts does not necessarily represent the actual views or opinions of Wealthfront or any of its officers, directors, or employees. The opinions expressed by guest bloggers and/or blog interviewees are strictly their own and do not necessarily represent those of Wealthfront.
&نسخ؛ 2018 Wealthfront Inc. All rights reserved. Please read important legal disclosures about this blog.

No comments:

Post a Comment