Monday 26 March 2018

إب خيارات الأسهم الموظف


كومبوترشار سيب.


* المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا من شركة عب لبيع أسهمنا المشتركة أو طلب عرض لشراء أسهم عب المشتركة، سواء داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي ولاية قضائية أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أيا من المعلومات الواردة في هذا الموقع يشكل توصية للاستثمار في أسهمنا المشتركة. وأخيرا، ليس المقصود من هذا الموقع أن يوفر لك أي مشورة مالية، كما أنها لا تشكل نشرة قانونية رسمية تتعلق الأسهم المشتركة لدينا. يمكن شراء الأسهم المشتركة لشركة عب من خلال برنامج سيبوت كومبوترشار الذي ترعاه شركة كومبوترشار تروست، N. A. (& # 34؛ كومبوترشار & # 34؛)، P. O. بوكس 43078، بروفيدنس، رود إسلاند 02940-3078. تتوفر نشرة المعلومات الخاصة ب سيب من كومبوترشار. وهي الوثيقة الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها فيما يتعلق بأي عرض من أسهم عب المشتركة تحت سيب. یمکنك طلب نسخة من نشرة المعلومات من شرکة كومبوترشار بدون أي رسوم أو الحصول علی نسخة من نشرة المعلومات علی موقع کمبیوترشار الإلکتروني. يرجى مراجعة نشرة اإلصدار بعناية قبل أن تقرر االستثمار.


خطة شراء الأسهم المباشرة.


و سيباراتشار سيب متاح للمساهمين عب الحاليين بالإضافة إلى المستثمرين الجدد في آي بي إم الأسهم المشتركة. تم تصميم البرنامج لتزويد الأفراد بطريقة بسيطة ومريحة لشراء وعقد وبيع الأسهم المشتركة عب من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المرنة للمساعدة في إدارة الاستثمار الخاص.


الملامح الرئيسية للبرنامج ما يلي:


& # 10؛ & # 10؛ & # 10؛ & # 9؛ جميع المساهمين العاديين لشركة عب من السجل، بما في ذلك أولئك الذين يحملون شهادات الأسهم عب، مؤهلون تلقائيا للمشاركة في سيب كومبوترشار. & # 10؛ & # 9؛ ويمكن للمستثمرين الجدد أن يصبحوا مساهمين في شركة آي بي إم مع ما لا يزيد عن 500 دولار. & # 10؛ & # 9؛ يمكنك بناء الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت من خلال إجراء عمليات شراء إضافية بشكل دوري. يمكن خصم مبلغ الاستثمار تلقائيا من حسابك المصرفي، أو يمكنك إرساله بالبريد. & # 10؛ & # 9؛ يمكنك اختيار تلقي أي توزيعات أرباح إلكترونيا، عن طريق الشيك أو قد يكون لديك جزء أو كل من أرباحك إعادة استثمارها نحو شراء أسهم إضافية. & # 10؛ & # 9؛ سيتم الاحتفاظ بجميع الأسهم المشتراة من خلال البرنامج بالنسبة لك في نموذج إدخال الكتاب من قبل مدير البرنامج. قد يتم إيداع شهادات الأسهم عب التي تحتفظ بها حاليا مع مدير البرنامج لحفظها. & # 10؛ & # 9؛ يمكنك بيع أي أسهم دخول كتاب محتفظ بها لك من خلال البرنامج. & # 10؛ & # 9؛ يمكنك نقل الأسهم أو تقديم الهدايا من الأسهم المشتركة عب. & # 10؛ & # 10؛ & # 10؛


يتم برعاية كومبوترشار سيب وتدار من قبل كومبوترشار (المعروف سابقا باسم إكيسيرف)، وليس بواسطة عب. اتصل ب كومبوترشار (راجع معلومات الاتصال) مع أية أسئلة قد تكون لديك على البرنامج.


سيتم شراء الأسهم المشتراة من خلال برنامج سيب كومبوترشار في نموذج إدخال الكتب في كومبوترشار. يسمح لك نموذج تسجيل الدخول للكتاب بتملك الأسهم دون الحصول على شهادات المخزون المادي التي بحوزتك. يتم تقديم كشف حساب دوري يعكس عدد أسهم دخول الكتب المسجلة باسمك والتي تحتفظ بها كومبوترشار.


وتتمثل مزايا الملكية في إدخال الكتب في القضاء على المشاكل المرتبطة بالشهادات الورقية، مثل تخزين الأوراق المالية وسلامة الأوراق المالية. كما تلغي أسهم الدخول في الكتب شرط النقل المادي لشهادات الأسهم وقت البيع أو نقل الملكية.


يوفر برنامج كومبوترشار سيب للمستثمرين طريقة مريحة وبسيطة لشراء أسهم مع الحد الأدنى من رسوم الخدمة. سوف تكون قادرة على إعادة استثمار كل أو جزء من أرباحك، وسوف تكون قادرة على إجراء عمليات شراء نقدية طوعية إضافية عن طريق الشيك أو عن طريق السحب التلقائي من حسابك المصرفي.


إعادة استثمار الأرباح.


للمشاركة في خيار إعادة توزيع أرباح عب، يجب أن تكون مالكا للسجل. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك مشاركة واحدة على الأقل مسجلة باسمك في سجلات عب. الأسهم المحفوظة في & # 34؛ شارع & # 34؛ أو & # 34؛ اسم المرشح & # 34؛ مع وسيط أو بنك أو كيان مالي آخر، غير مؤهل للمشاركة في خيار إعادة توزيع أرباح عب. إذا لم تكن مالكا مسجلا بعد وترغب في التسجيل في خطة إعادة استثمار أرباح عب، يرجى الاتصال بالسمسار الخاص بك للشراء الأولي، وإصدار شهادة الأسهم المسجلة باسمك والاتصال بشركة كومبوترشار للحصول على استمارة التسجيل (انظر معلومات الاتصال ).


والبديل هو شراء الأسهم مباشرة من خلال خطة شراء أسهم سيب ديريكت.


يوفر خيار إعادة توزيع الأرباح من عب للمساهمين تسجيلات قياسية بطريقة سهلة وبسيطة لشراء أسهم إضافية مع الحد الأدنى من رسوم الاستثمار. لطلب حزمة تسجيل أرباح إعادة استثمار عب، يرجى الاتصال ب كومبوترشار (راجع معلومات الاتصال).


استثمار إضافي طوعي.


يمكن شراء مشتريات إضافية عن طريق إرسال شيك أو حوالة مالية مستحقة إلى & # 34؛ كومبوترشار-عب & # 34؛، بأقل من 50 دولار أمريكي، حتى حد استثمار سنوي قدره 250،000 دولار أمريكي، إلى كومبوترشار، عب، بو بوكس ​​43078، بروفيدانس، ري 02940-3078. سيتم خصم رسم قدره 5 دولارات أمريكية لكل استثمار (قبل الاستثمار) من فحص المساهمين الحاليين المسجلين. وبالنسبة للمساهمين غير المسجلين، فإن الاستثمار الأول لديه 500 دولار كحد أدنى من متطلبات الاستثمار، وهناك رسم استثمار لأول مرة قدره 15 دولارا يتم اقتطاعه قبل الاستثمار. اتصل ب كومبوترشار للحصول على التفاصيل (راجع معلومات الاتصال).


الاستثمار الآلي.


يتيح لك الاستثمار التلقائي إجراء تفويض مسبق لأجهزة الكمبيوتر لشراء أسهم إضافية كل شهر عن طريق الخصم الإلكتروني لحساب الشيكات أو حسابات التوفير في مؤسسة مالية أمريكية. هذا يسمح لك لجعل الاستثمارات العادية، إذا اخترت، في مبلغ والجدول الزمني التي هي مريحة بالنسبة لك، دون إزعاج الكتابة والشيكات البريدية. الرسوم التي تدفع إلى كومبوترشار للاستفادة من هذه الخدمة هي $ 1 والتي سيتم خصمها من استثمارك وتحل محل رسوم الاستثمار الإضافية البالغة 5 دولارات.


& # 10؛ لبدء الاستثمارات التلقائية، يجب إكمال وتوقيع نموذج تفويض للخصومات التلقائية وإعادته إلى كومبوترشار. بمجرد بدء الاقتطاعات التلقائية، سيتم سحب الأموال من حسابك المصرفي في الأول أو الخامس عشر من كل شهر، أو كليهما (كما هو محدد من قبلك في نموذج التفويض الخاص بك)، أو في يوم العمل التالي إذا لم يكن الأول أو الخامس عشر يوم العمل. وعادة ما يتم استثمار هذه الأموال في يوم الأربعاء التالي، أو إذا كان ذلك اليوم ليس يوم عمل، وهو أول يوم عمل بعد يوم الأربعاء.


إيداع الشهادات المادية.


يسمح برنامج كومبوترشار سيب بإيداع الشهادات المادية في حسابك وإيداعها في موضع إدخال كتاب. عند إيداع أسهمك لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن حماية الشهادات المادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المودعة لديها كل الفوائد من أسهم خطة الاستثمار. ويمكن سحبها أو بيعها في أي وقت ويمكن إعادة استثمار الأرباح. ويمكن لجميع المساهمين استخدام خدمة الحفظ، بغض النظر عما إذا كانوا يستخدمون أيا من الخدمات الاختيارية الأخرى المقدمة من خلال برنامج سيب (مبيعات، مشتريات، إلخ).


& # 10؛ لإيداع أسهم في حساب الخطة الخاصة بك، يرجى إرسال الشهادات الخاصة بك غير المدعومة (مع شكل تمزق قبالة من بيانكم أو إرسال رسالة قصيرة من التعليمات) عن طريق البريد المسجل أو المعتمد، مع استلام العودة، أو أي شكل آخر من أشكال البريد القابلة للتتبع، والمؤمن بشكل صحيح.


& # 10؛ ستتلقى فورا بيانا من كومبوترشار يؤكد كل إيداع من أسهمك إلى حساب إدخال كتابك.


& # 10؛ لا يوجد أي تكلفة لقيام مدير البرنامج بحجز الأسهم التي تم شراؤها لك من خلال البرنامج أو لإيداع مع مدير البرنامج شهادات الأسهم التي تمتلكها لغرض إضافة أسهم إلى موقف حصة كتابك.


سحب الشهادات.


يمكن إصدار شهادة عن أي أسهم مملوكة بالكامل من قبل كومبوترشار في حساب الخطة. لا يمكن إصدار الشهادات للأسهم الكسرية.


& # 10؛ لطلب سحب الشهادة، ما عليك سوى الاتصال ب كومبوترشار (راجع معلومات الاتصال).


إنقاذ للتقاعد.


مع مساهمات الشركة التلقائي، مباراة الدولار مقابل الدولار مباراة، مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والميزات الخاصة، 401 (ك) زائد خطة عب هو مورد مبتكرة ومرنة يمكنك استخدامها لتلبية أهدافك المالية والتقاعد.


عب المال الذكية، برنامج التعليم المالي الشامل والتخطيط للشركة، ويقدم لك تجربة شخصية للغاية. كل موظف & # 151؛ من المستثمر المبتدئ إلى الأكثر دراية & # 151؛ يجب أن تجد شيئا من القيمة في عروض البرنامج.


كما تقدم شركة عب خطة شراء الأسهم التي تمكن الموظفين المؤهلين لشراء الأسهم عب بسعر مخفض.


خطة 401 (ك) زائد يتيح لك تأجيل تصل إلى 80 & # 37؛ من التعويضات المؤهلة الخاصة بك على أساس قبل الضريبة أو روث 401 (ك) أساس (بحدود تحددها مصلحة الضرائب الأمريكية). يمكنك أيضا حفظ ما يصل إلى 10 & # 37؛ من الراتب المؤهل على أساس ما بعد الضريبة. بالنسبة للموظفين المعينين بدوام كامل وبدوام جزئي الذين تم تعيينهم أو إعادة توظيفهم بعد 1 يناير 2005، يقدم عب 1 & # 37؛ مساهمة شركة التلقائي ومباراة الدولار مقابل الدولار مباراة تصل إلى 5 & # 37؛ من الراتب المؤهل. يصبح الموظفون مؤهلين لمساهمات عب بعد إكمال سنة واحدة من خدمة عب. يتم منح مساهمات عب فورا.


ملاحظة: الموظفين التكميليين على المدى الطويل غير مؤهلين للحصول على مساهمات الشركة التلقائية أو مباراة الدولار مقابل الدولار.


وتوفر الخطة مرونة استثمارية كبيرة مع 32 خيارا استثماريا بما في ذلك محافظ استثمار مختلطة لمختلف تفضيلات المخاطر / العائد وخيارات المزج والمطابقة لأولئك الذين يفضلون تخصيص محافظهم الاستثمارية الخاصة بالإضافة إلى الوصول إلى ما يقرب من 200 متبادل متاح تجاريا الأموال.


يمكنك التسجيل في خطة عب 401 (k) بلوس في اليوم الأول من العمل. إذا لم تتخذ أي إجراء، ومع ذلك، بعد 30 يوما من الخدمة، سيتم تسجيلك تلقائيا في الخطة في 5 & # 37؛ معدل الادخار. يمكنك تغيير معدل الادخار الخاص بك أو خيارات الاستثمار في أي وقت.


كما توفر الخطة 401 (k) بلوس ميزات حماية الدخل التي تساعدك على مواصلة بناء استحقاقات التقاعد في حالة العجز، ويتيح لك تحويل استحقاق 401 (ك) إلى مدفوعات مدى الحياة في المستقبل عند التقاعد.


وتتضمن الخطة أيضا قرضا يسمح لك بالاقتراض حتى 50 & # 37؛ من رصيد عب 401 (k) بلوس بلان، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي. يمكنك سداد القرض من خلال استقطاعات الرواتب التي يتم إيداعها مباشرة إلى حسابك. يمكنك أيضا سحب الأموال من حسابك في حالة الصعوبات المالية الشديدة، كما هو محدد من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية.


يمكنك سحب الأموال من عب 401 (k) بلوس بلان إذا أصبحت معاقا أو اترك عب. إذا كان رصيد حسابك أكثر من 1000 دولار في الوقت الذي تصبح فيه معاقا أو ترك عب، فبإمكانك أن تأخذ توزيعا مقطوعا على الفور، أو تبدأ أقساط سنوية، أو تدحرج على كل أو جزء من رصيدك إلى إيرا أو خطة أخرى مؤهلة، أو تأجيل التوزيع . إذا كنت تبلغ من العمر 55 عاما أو أكثر في السنة التي تقاعد فيها أو تغادرها من عب، يمكنك عموما الحصول على التوزيع النهائي الخاص بك دون تكبد عقوبة التوزيع المبكر. كما تسمح الخطة للموظفين العاملين بسحب الأموال دون عقوبة بعد بلوغهم سن 59 عاما.


عب ماني سمارت يساعد عبرس بناء الأمن المالي الشخصي. بالإضافة إلى التوجيه حول موضوعات مثل التخطيط للتقاعد، الادخار لإدارة الكلية والديون، يوفر المال الذكية شخصية، واحد-- على واحد التدريب المالي، جنبا إلى جنب مع بوابة قوية على الانترنت يضم مجموعة من الموارد والأدوات التخطيط المالي.


خطة شراء الأسهم للموظفين.


تقدم خطة شراء الأسهم للموظفين عب (إسب) للموظفين المؤهلين الفرصة للاستثمار في أسهم آي بي إم في 5 & # 37؛ خصم من سعر السوق في تاريخ الشراء كل فترة الدفع. والمشاركة طوعية. بشكل عام، يمكن للموظفين تعيين بين 1 & # 37؛ و 10 & # 37؛ من الأجر، بحد أقصى قدره 25،000 دولار أمريكي من الأسهم في السنة التقويمية.


يساعد حد العرض على إجمالي مشتريات سهم إيسب عب على إدارة معدل استهلاك الأسهم ومواءمة بشكل وثيق مع إسب مع مصالح المساهمين.


كقاعدة عامة، يمكن للموظفين العاملين في شركة عب أو أي من شركاتها التابعة المؤهلة والمنتظمة أن يشاركوا في إسب في بداية فترة العرض بعد تاريخ تأجيرهم. ويحق للموظفين التكميليين المشاركة بعد أن عملوا على الأقل 21 أسبوعا في السنة التقويمية للعرض، وعملوا 20 ساعة على الأقل في الأسبوع 75 & # 37؛ من الوقت. عادة، تكون فترات العرض ستة أشهر وتبدأ في 1 يناير و 1 يوليو من كل عام.


يمكن للموظفين المؤهلين الانضمام إلى إسب في أي وقت خلال فترة العرض، طالما أنهم يعملون بنشاط وعلى الرواتب عب في اليوم الأول من فترة العرض. ويجوز للمشاركين أيضا زيادة أو تخفيض مساهماتهم في إسب، إضافة أو حذف مالك مشترك، أو الانسحاب من إسب في أي وقت.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خدمات حاملي الأسهم.


مجموعة متنوعة من المعلومات والخدمات ذات الصلة والملائمة المتاحة لمساهمي عب.


كومبوترشار سيب.


يمكن شراء أسهم شركة عب من خلال شركة وساطة الأوراق المالية، أو البنك، أو بشكل عام من خلال مؤسسة مالية تقدم خدمات الوساطة. يقوم وكيل نقل عب، كومبوترشار تروست كومباني، N. A.، وليس عب، أيضا برعاية وإدارة سيب كومبوترشار الذي يحتوي على ميزة شراء الأسهم المباشرة وخطة إعادة استثمار الأرباح.


يمكنك الحصول على معلومات عن سيب كومبوترشار عن طريق الذهاب إلى كومبوترشار تروست كومباني، N. A.


المساهم المسجل.


أنت مساهم مسجل إذا كان لديك مخزونك في شكل شهادة أو إذا كان المخزون الخاص بك هو عقد في كتاب الإدخال في وكيل نقل، كومبوترشار (المعروف سابقا باسم إكيسيرف).


يمكن للمستخدمين موقع ويب كومبوترشار عرض أرصدة الأسهم كاملة، والحصول على القيمة السوقية الحالية للحساب، والحصول على معلومات الأرباح، وأشكال الطباعة وإصدار وبيع أسهم وبيانات الحساب النظام.


حول سيباراتشار سيب.


تقوم شركة كومبوترشار سيب بإدارتها وإدارتها بواسطة وكيل نقل أجهزة الكمبيوتر، عب، ويوفر طريقة بسيطة ومريحة لشراء الأسهم العادية لشركة عب والمحتفظ بها وبيعها، وهي متاحة للاستخدام من قبل جميع المساهمين المسجلين.


الاجتماع السنوي للمساهمين.


عقد الاجتماع السنوي لأصحاب الأسهم لعام 2017 لشركة عب يوم الثلاثاء 25 أبريل 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحا في فندق تامبا ماريوت واترزيد هوتل & # 38؛ مارينا، تامبا، فلوريدا.


حزمة المستثمر الجديد.


يحتوي على مجموعة من المعلومات والمواد والتقارير التي تساعد المستثمر المحتمل أو الجديد على فهم أفضل وتقييم إمكانات الاستثمار من أسهم عب.


أشكال قابلة للطباعة.


لتنزيل بعض النماذج وطباعتها للمساعدة في إدارة حساب المساهمين.


معلومات الاتصال.


شركة كومبوترشار تروست كومباني، N. A.، هي وكيل نقل عب، ومسجل، وهي المسؤولة عن خطة شراء أسهم الموظفين عب وخطة إعادة توزيع أرباح عب وبرنامج خدمات المستثمرين.


الموافقة على المواد عبر الإنترنت.


يتطلب الوصول إلى مواد الاجتماع السنوي لشركة إنترناشونال بوسينيس ماشينس كوربوراتيون (التقرير السنوي، وإشعار الاجتماع السنوي وبيان الوكيل، وبطاقة تعليم الوكيل / التصويت) عبر الإنترنت أن لديك إمكانية الدخول إلى الإنترنت، مما قد يؤدي إلى تحصيل رسوم من مزود خدمة الإنترنت و / أو شركات الهاتف.


أسئلة وأجوبة مميزة للمساهمين.


أسئلة وأجوبة تنطبق على المساهمين عب.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.

No comments:

Post a Comment