Wednesday 7 March 2018

المستوى 2 خيارات التداول سكوتريد


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.
خيارات التداول عبر الإنترنت.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.
أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.
بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.
الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.
حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.
استراتيجيات الخيارات.
أبدي فعل.
تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:
استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.
الخيار دعم التداول.
البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.
بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.
خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.
يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.
تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.
بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.
وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

خيارات سكوتريد مستوى الحساب 3؟
هل هناك مستوى 3 خيارات سكوتريد؟
أفضل رهان هو أن يسأل سكوتريد.
تحديث: حسنا، نظرت إلى اتفاقية الخيار سكوتراد. كنت على حق، يبدو أنها تسمح فقط مستوى 1 و 2. ربما مستوى 3 و 4 هي فقط لأولئك الذين لديهم بالفعل حساب الخيار النشط ولديهم بعض التاريخ من ما تقومون به مع الحساب. مرة أخرى، يجب أن تسأل سكوتريد.
أسئلة ذات صلة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!

ليفيل 2 أوبتيونس ترادينغ سكوتريد
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للمستوى 2 العملاء.
شراء المكالمات يسمح للمستثمرين لتحقيق المكافأة المالية المحتملة من زيادة في سعر الأمن الأساسي دون المخاطرة بقدر رأس المال لشراء الأمن.
تسمح صفقات الشراء للمستثمر بالربح من تحركات السعر الهبوطي في الأسهم الأساسية دون بيع الأسهم قصيرة.
متزوج وضع.
يقوم المستثمر بشراء شراء في نفس الوقت لشراء عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية لحماية الأسهم من انخفاض سعر السوق.
وضع واقية.
المستثمر الذي يمتلك حصص شراء الأسهم الأساسية يضع لحماية قيمة السهم من انخفاض في سعر السوق.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة خيار الاتصال وشراء خيار الشراء مع نفس انتهاء الصلاحية أثناء امتلاك (أو شراء) عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية. يمكن أن يحتمل أن يحقق الربح من تقدم متواضع في سعر السهم، مع القسط المستلم من المكالمة المستخدمة للمساعدة في دفع الحماية الهبوطية التي يوفرها وضع.
النقدية المضمونة قصيرة وضع.
يستخدم المستثمرون النقد المضمون لشراء الأسهم الأساسية تحت سعر السوق الحالي أو للحفاظ على قسط من بيع يضع أن تنتهي من خارج المال.
شراء في وقت واحد من مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي في نفس انتهاء وسعر الإضراب. وتستخدم هذه الاستراتيجية عندما يتوقع المستثمر تقلبات كبيرة في الأسعار، ولكنه غير متأكد من الاتجاه.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
هو بديل أقل تكلفة ل سترادل حيث يقوم المستثمر بشراء مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي مع نفس انتهاء ولكن حيث سعر الإضراب وضعت أقل من سعر الإضراب الدعوة.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
خيارات أساسيات: شراء المكالمات & أمب؛ يضع.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
قبل بدء تداول المكالمات & أمب؛ يضع المفاهيم الأساسية لهذه الاستراتيجيات الأساسية. تشغيل الفيديو في »
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-6124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق تقفل دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
E * تريد تصنيفات الأوراق المالية للوسيط عبر الإنترنت من قبل التمويل الشخصي Kiplinger†™، نوفمبر 2017 أفضل من وسطاء الانترنت استطلاع © © 2016 كيبلينجر واشنطن المحررين. كل الحقوق محفوظة. E * TRADE†™ s تقييمات لجميع الفئات: التكاليف (2.5 نجوم)، الخدمات الاستشارية (4 نجوم)، أدوات (2.5 نجوم)، الموقع (4.5 نجوم)، البحوث (2 نجوم)، موبايل (5 نجوم)، وخيارات الاستثمار (2 نجوم).
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 252w401m5-166w401m5.

ثينكفوريكس أستراليا الاستعراضات.
نظام شريك تجاري وس.
المستوى 2 خيارات التداول سكوتريد.
خيارات الاتصال وضع خيارات ضمنية التقلب الاستراتيجيات الأساسية خيارات بلايبوك تاستي تريد صفحة مفيدة كبو أوبتيونس إنستيتيوت كبو البث الشبكي كبوي إندكس قيم التسوية الجري الآجلة اقتباسات التقويم الاقتصادي.
وقد أظهرت المستخدمين الموسومة مع الذوق 'خيارات برو' معرفة كبيرة حول تداول الخيارات. بعض لديهم خبرة مهنية، ولكن العلامة لا سكوتريد يعني أنهم التجار المهنية.
خيارات فتح ناكيد الخيار بيع! فقط حصلت على البريد الإلكتروني اليوم أن سكوتراد سوف تسمح للمستوى 4 استراتيجيات الخيارات على منصة سكوتريد التقليدية، لا توجد خيارات بس الأولى المطلوبة. لم أضحك لأنني في الأسبوع الماضي كنت أحبط وسيط سكوتريد حول عارية يضع. أردت أن يشرح لماذا كانت المكالمة المغطاة أقل خطورة، رأس المال، من وضع قصير.
هذا الأسبوع يمكننا وضع قصيرة. النقدية المضمونة والهامش. لم يسمحوا بأي خيارات عارية، حتى النقدية المضمونة، في الحسابات التقليدية. حتى اليوم كان لديك خطوة مستوى إلى داخل شقيقة الشركة "خيارات أولا". انها فريق مختلف تماما من الرجال وليس التطبيق المحمول وغيرها. لذلك أنا سعيد لعدم وجود مستوى. وأنا أدرك أن معظم الناس استخدام توس أو العجين عبر تد، ولكن أنا إدارة الأموال أقل خطورة في تد لذلك من الجميل أن بلدي سكوتراد هو الذهاب لدعم عادات التداول بلدي للتحركات أفضل من مجرد خفض أساس التكلفة وشراء قسط.
حسنا وضع تداول قصيرة لديها خطر التنازل، سكوتريد غير ذلك، نعم. السبب في معظم السماسرة لا تريد أن تعطي خيار عارية يضع مقابل المكالمات المغطاة هو أن التداول الأخير لديه قيود الرافعة المتأصلة على أساس كمية من الكامنة الكامنة لديك فعلا أو يمكن شراء. تتطلب معظم السماسرة سكوتريد هامش أقل عند استخدام الخيارات غير المكتشفة وبالتالي فإنه يسمح للناس للتغلب على مفرطة وتفجير. المكالمات المغطاة والنقود المضمونة عادة لا تفعل ذلك.
لدي حساب الهامش. أنا إعادة تطبيق للحصول على مستوى حساب مستوى 4 سكوتريد وأنها حصلت على رفض في غضون دقيقتين. أتحدث إلى شخص فرعي اليوم وقال لي انهم ليسوا سلطة الموافقة.
انها سخيفة كيندا، وخطر بيع مستوى عارية هو نفسه من شراء الأسهم. اشتركت للتو في نهاية اليوم. أنا على الأرجح استدعاء الفرع في الصباح. أنها تسمح لك لشراء المكالمات العارية ويضع، صحيح؟ الجميع الحصول على الموافقات لشراء المكالمات ووضع. استراتيجياتي هي لبيع خيارات عارية وتغطية المكالمات.
لقد تحدثت إلى سكوتريد اليوم وقال: كم من الوقت كنت مع سكوتريد؟ لقد كنت معهم فقط لعدة أشهر. أنا التخمين أن مستوى شيء للقيام به.
أنا قدمت بلدي الموافقة على ترقية التداول، دعونا نرى ما إذا كانت تبقي لي كعميل أو خيارات أنا مجرد فتح حساب تد جديد للتداول بلدي. قول الخيارات التي يمكنني إعادة التفاوض إذا كان مستوى استخدامه الكثير حتى.
حتى إذا كنت التمسك معهم قد دفع ل. استخدام هذا الكأس يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية. من خلال الاشتراك، فإنك توافق على البنود وأنك قد قرأت سياسة الخصوصية وسياسة المحتوى.
تسجيل الدخول أو الاشتراك في ثوان. رابط مستوى الخيارات. تداول مشاركة نصية جديدة. خيارات الاتصال خيارات الشراء ضمنية التقلب الاستراتيجيات الأساسية سكوتريد أوبتيونس بلايبوك تاستي تريد صفحة مفيدة كبو أوبتيونس إنستيتيوت كبو البث الشبكي كبوي إندكس قيم التسوية الجري الآجلة أسعار العملات التقويم الاقتصادي الخيار الإيجابيات: كيفية حساب ما إذا كان من المنطقي بيع مكالمات أوتم قليلا أو مكالمات أوتم العميقة؟
هذه هي وظيفة المؤرشفة. لن تتمكن من التصويت أو التعليق. أو يتم تداول حساب الهامش؟ انها لا تزال لا تسمح لي لبيع عارية وضعت على حسابي. أو ما يكفي من النقد إلى خيارات ذلك؟ لذلك خيارات الفريق الأول يجب أن لا تزال تتداول في تهمة من أنني سوف تتيح لك معرفة كيف تسير الأمور.
لا تبيع مستقبلك قصيرة. ديم 7 رسوم دولا الفتى! قلت اعتمادا ما يجري. يتم أرشفة المشاركات تلقائيا بعد 6 أشهر.
5 الأفكار على & لدكو؛ المستوى 2 خيارات التداول سكوتريد & رديقو؛
تركوا مليئة بالفرح، وليس مستاء أن غاب عن عطلة.
ائتمان الأعمال الجيد في مرحلة ما، سوف تتطلب معظم الشركات تدفق النقد.
و دسك تدعم المدافع، صحيفة نشرت ست مرات سنويا.
لقد ذكرت عدة أسباب رئيسية من مقالتي المكتوبة سابقا هنا حول فقدان الرغبة الجنسية (): الهرمونات، والإجهاد الشخصي، وقضايا العلاقة.
غالبا ما تستخدم في برامج التصوير كمرادف للأسود والأبيض.

المستوى الثاني.
نافذة المستوى الثاني من سكوترادر ​​يقتبس يقتبس يتيح لك الوصول إلى كتاب النظام نسداق، حيث يمكنك أن ترى أفضل محاولة وأسأل من كل مشارك في السوق ناسداك ونقلت صانع السوق مجتمعة في عرض سعر مجمع. يمكن للمستوى الثاني مساعدتك في تحديد الاختلالات بسرعة في عرض السعر أو الطلب، وتحديد المشاركين في السوق الذين يقدمون أقل عرض لعروض الأسعار.
سوف تحتاج إلى تنشيط أداة المستوى الثاني قبل أن يمكن استخدامها.
لتنشيط المستوى الثاني.
انقر على رمز المستوى الثاني أعلى نافذة اقتباس الشبكة وقراءة صفحة البنود والشروط التي تظهر. إذا وافقت على بنود الاستخدام، فأدخل الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم حسابك في المساحة المتوفرة. انقر على أوافق.
لاستخدام أداة نسداق المستوى الثاني.
انقر على أيقونة المستوى الثاني (L2) أعلى نافذة اقتباس الشبكة. أدخل رمزا في الحقل المقدم وانقر على انتقال.
سيتم عرض اقتباس للرمز الذي أدخلته بما في ذلك آخر معلومات الأمن والعطاء والمطالبة والعالية والمنخفضة والحجم في أعلى نافذة المستوى الثاني.
ستعرض الشاشة الرئيسية لنافذة المستوى الثاني أفضل عروض الأسعار الحالية في العمود الأيمن وأفضل أسعار الطلب الحالية في العمود الأيسر. سيتم توفير المعلومات التالية في عروض عروض الأسعار الحالية وأعمدة طلبات الطلب الحالية:
مميد (معرف صانع السوق) †"الاختصار المؤلف من أربعة أحرف المستخدم للإشارة إلى صانع السوق هو مم. بيدع "سعر العرض هو السعر الذي يرغب صانع السوق أو الوسيط في دفعه مقابل ضمان أو سلعة. إن السعر الذي يرغب فيه صانع أو وسيط آخر في بيع هذا الأمن يسمى سعر الطلب، ويسمى الفرق بين السعرين الفارق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أسعار العطاءات وأسعار الطلب إلى وسائل اإلعالم فيما يتعلق بالسلع والمعاملات التي تتم بدون وصفة طبية. Ask†"سعر الطلب هو السعر الذي يقدم فيه صانع السوق أو وسيط لبيع أمن أو سلعة. إن السعر الذي يدفعه صانع آخر أو وسيط آخر يدفع ثمن هذا الضمان هو سعر العطاء، ويسمى الفرق بين السعرين الفارق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أسعار العطاءات وأسعار الطلب إلى وسائل اإلعالم فيما يتعلق بالسلع والمعاملات التي تتم بدون وصفة طبية. الحجم Ђ "سيتم الإشارة إلى إجمالي عدد الأسهم المعروضة في أفضل محاولة أو سعر الطلب في العمود الحجم.
لوضع صفقة من نافذة المستوى الثاني، انقر على التجارة السريعة.
استخدم أداة لينكر لتوصيل نافذة المستوى الثاني بالنوافذ الأخرى عبر سكوترادر.
ويتوفر المستوى الثاني مقابل رسم وصول قدره 10 دولارات، وهو مجاني في الحسابات التي تحتوي على 10 صفقات أو أكثر من الطلبات التي يتم التكليف بها في الشهر التقويمي. سيتم خصم فاتورة بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) إلى حسابك في نهاية كل شهر، ولكن سيتم استرداد قيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى إذا أكملت 10 صفقات أو أكثر بتكليف بحلول نهاية التداول في آخر يوم سوق من الشهر.
لإلغاء الاشتراك الخاص بك إلى المستوى الثاني من ناسداك في سكوترادر ​​В® الجري ونقلت:
فتح نافذة ناسداك المستوى الثاني من شبكة اقتباس الخاص بك. انقر على رمز التهيئة في الجانب العلوي الأيمن. هذا الرمز يشبه عجلتين. حدد مربع إلغاء تنشيط المستوى الثاني. اختر موافق. اقرأ اتفاق إلغاء المستوى الثاني. إذا وافقت على البنود المعروضة، فأدخل الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم حسابك في الحقل المقدم. اختر إلغاء تنشيط المستوى الثاني.
اتبع التعليمات لتنشيط المستوى الثاني أعلاه لإعادة تنشيط اشتراكك في المستوى الثاني في أي وقت.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment