Friday 9 March 2018

استراتيجية التداول 3x5


نظام التداول المركب رقم 4 (تداول الاتجاه مع إماس)


مقدم من إدوارد ريفي في 18 مايو، 2007 - 09:06.


إعداد إستراتيجية التداول:


الإطار الزمني: يوم واحد، ساعة واحدة أو 30 دقيقة.


زوج العملات: أي.


هذه هي ورغب و ورشف.


أرجو أن تخبرني ما إذا كنا ننتظر أن تعبر جميع إما إلى أدنى / فوق 80 إما أو يمكننا فقط الحصول على الدخول مع 3،5 إما عبر أكثر من 13،21 إما و RSI21 عبر 50.


هذا هو بلدي الرسم البياني من غب / جبي.


ومن الواضح أن القضبان لا تزال أقل من 80EMA (الهبوطية)، ولكن 3،5EMA عبرت 13،21 إما و RSI21 هو أيضا عبرت فوق 50 حتى الآن يمكن أن يستغرق وقتا طويلا أو يجب أن انتظر كل إما للعبور فوق 80 إما للدخول لفترة طويلة.


يجب عليك دائما الانتظار حتى يذهب السعر فوق 80 إما قبل الذهاب طويلة.


ربما يجب عليك تعديل قواعد التداول في الصفحة الأولى حيث أن شرط أن السعر يجب أن يذهب فوق أو دون المتوسط ​​المتحرك 80 قبل دخول التجارة لم يذكر.


شكرا لك، بينسون.


أنا تجريب هذه الاستراتيجية.


لاحظت أنه في كثير من الأحيان 3X5 إما كروس أوفر يحدث 1-2 أشرطة قبل هذه إماز عبور تشانيل من 13،21. كم عدد الحانات المسموح بها لهذا الإعداد لتطوير؟ يجب أن جميع الصلبان يحدث في نفس الوقت (في نفس شريط السعر)؟ مايو 3x5 عبر 1-2 أشرطة عاجلا / في وقت لاحق قبل 3 و 5 إما عبر 13 و 21؟


تسلسل من الصلبان وعدد الشمعة أو المسافة قبل أو بعد الصليب لا يهم. أنا لا أبحث عن أي شروط محددة خارج القواعد الأصلية، حيث يتطلب جميع الإشارات لتكون في مكان بغض النظر عن وقت الوصول. ومع ذلك، إذا كنت تشعر يمكن أن يكون هناك شيء أكثر من ذلك، يجب عليك بالتأكيد محاولة للعثور على تلك القرائن اضافية وجعل بعض القواعد الإضافية.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


لماذا '5 + 5 + 5 = 15' هو خطأ تحت الأساسية المشتركة.


وهنا "إضافة المتكررة" مشكلة الأساسية المشتركة التي تدرس في الصف الثالث في المدارس الأمريكية:


استخدام استراتيجية إضافة المتكررة لحل 5X3.


إذا أجبت على السؤال مع 5 + 5 + 5 = 15، سوف تكون خاطئة.


الإجابة الصحيحة هي 3 + 3 + 3 + 3 + 3.


رياضيا، وكلاهما صحيح. ولكن تحت الأساسية المشتركة، В كنت من المفترض أن تقرأ 5X3 باسم "خمس مجموعات من ثلاثة." لذلك "ثلاث مجموعات من خمسة" خطأ.


وفقا للمدافعين الأساسية المشتركة، فإن هذه الطريقة تكون مفيدة عندما يقوم الطلاب الرياضيات أكثر تقدما. هذه الطريقة من قراءة الأشياء، على سبيل المثال، يمكن استخدامها عندما يتعلم الطلاب المصفوفات في حساب التفاضل والتكامل متعددة المتغيرات في المدرسة الثانوية.


ولكن الآباء ليسوا سعداء حيال ذلك.


إنزيدر في الفيسبوك: تابعنا هنا.


سي ألسو: 30 أروع وأغلى المشاهير في هوليوود.


المزيد من إنزيدر:


اقرأ المقالة الأصلية في إنزيدر. اتبع إنزيدر في الفيسبوك. كوبيرايت 2018. تابع إنزيدر على تويتر.


الوسم: 3 & # 215؛ 5 استراتيجية التداول.


بيتكوين شوكة & # 8211؛ أين يجب أن أستثمر؟


حتى كتابة هذا، بيتكوين (بتك) قد وصلت بعد آخر كل وقت عالية. حق مجنون؟


أين كل هذه الأموال الجديدة القادمة من؟


أين ستذهب إذا الدبابات بيتكوين؟


يجب أن أبيع بلدي بتك والاستثمار في أي مكان آخر، أو أننا نتجه إلى متجر لامبو على سطح القمر؟


ماذا أفعل إذا كان صعودا / أسفل / جانبية؟


ماذا سيحدث مع هذا بيتكوين شوكة واردة؟


هذه هي الأسئلة التي من المرجح أن تمر من خلال كل العقول في الوقت الراهن. وأنا أعلم أن ذهني كان يغوص ثقوب الأرنب من الشوك الملتوية من الاحتمالات التي تشبه شيئا مثل الرسم على قناة العلم ما يبدو الكون البديل.


دعونا كسر هذا لأسفل لمدة ثانية في شكلها الأكثر تبسيطا.


بيتكوين يمكن إما الذهاب لأعلى أو لأسفل. قد يجادل البعض بأن هناك & # 8217؛ s خيار ثالث (جانبية) ولكن الواقع الثابت هو أن التغيير الوحيد في السوق هو أعلى وأسفل. هناك فقط 2 العقليات التي يمكن أن تختار من هنا (الصاعد والهبوطي)، والطريقة الوحيدة لاتخاذ قرار، هو أن ننظر إلى الحقائق الأخرى المحيطة بالسوق. و بيتكوين الصعب واردة شوكة يوم 25 أكتوبر، سوف بيتكوين تقسيم مرة أخرى، وخلق بيتسوانغولد (بتغ).Lets ترجيع بضعة أشهر. في أوائل أغسطس، كان هناك شوكة بيتكوين الصعب الذي خلق بيتكوين النقدية (بسك). إذا نظرنا إلى ما حدث في ذلك الوقت، يمكننا أن نبدأ في فهم لماذا بيتكوين هو الصاعد بشكل لا يصدق في الوقت الراهن، ونحن قد نفهم أيضا ما قد يحدث بعد هذا شوكة الثابت.


قبل الشوكة الصلبة في أغسطس، انخفض بتك من ارتفاع في جميع الأوقات الأخيرة من 3000 $ إلى 1800 $. وكان هذا تراجع بنحو 40٪. فقد كان من المنطقي في ذلك الوقت. وكان التجار غير متأكدين مما قد يجلب الشوكة. هل بيتكوين النقدية تصبح الذهب الرقمي الجديد، وترك بتك لا قيمة لها، أو أننا سوف نجد أن بيتكوين من شأنه أن يعزز ومواصلة الاتجاه التصاعدي؟ ما حدث بعد ذلك كان مبتهجا وترك المستثمرين فاجأ. بتك تحطمت التوقعات وارتفعت إلى مستويات جديدة كل الوقت من 5000 $.


وقد تم تحذير المستثمرين الآن من شوكة أخرى، والعملة الأخرى التي سيتم إنشاؤها من الهواء الرقيق. انهم يستفيدون من هذا، ويأملون أن نتائج مماثلة سوف تقدم نفسها. وقد بيعت كل شخص مع حيازات ألتسوانس وهي الآن عقد بيتكوين. العرض يكافح للوصول إلى الطلب، وبالطبع & # 8211؛ السعر يعكس هذا. عملات البديل تكافح وبيتكوين مزدهرة. الأفضل بعد & # 8211؛ أي شخص يحمل عقد بتك سوف تكسب بعض بيتكوين مجانا الذهب! كيف رهيبة. بوف، مليارات الدولارات قيمتها كريبتوكيرنسي على ما يبدو فقط انطلق إلى السوق. استنادا إلى الأحداث السابقة. ما هو احتمال استمرار الاتجاه الصاعد؟


شخصيا، أنا & # 8217؛ قل ضئيلة إلى لا شيء. ومن المقرر أن تصحيح السوق من 25-30٪.


هذه الشوكة ستكون العكس تماما من شوكة الماضي، وسوف تقصير السوق سوف يتم تحميل ما يصل.


كما الشوكة يستهل، بتك سوف تبدأ في رؤية بدوره الهبوطي حيث يأخذ المستثمرون أرباحهم والاستثمار في رخيصة الآن ألت العملات. وسيخسر المستثمرون الطويلون كسول أرباحهم، وستستفيد الأقصر من الأرباح، وسيستفيد المتداولون من الأسواق اليومية المتقلبة، وستستمر الحياة في الاستمرار.


ماذا أعتقد؟


مع كل هذه النقاط في الاعتبار، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إزالة نفسي من العواطف أن لعبة مع الأفكار المنطقية أحتاج إلى عقد كالتاجر، والاستفادة من الآن رخيصة ألت عملة السوق. شيء واحد هو بالتأكيد، وهذا هو التغيير. الأسواق سوف تتغير. أنا & # 8217؛ م مجرد اتخاذ أفضل الاحتمالات للتأكد من أنني & # 8217؛ م على الجانب الفائز.


أي جانب من السوق سوف تكون على؟


تحقق من بلدي يوتيوب قناة.


لا تنزعج لبلدي وظيفة المقبل على ما العملات ألت أنا & # 8217؛ م الاستثمار في!


أميبروكر أفل كولكتيون & # 8211؛ أين تذهب تبحث عن رموز.


شارك هذا المنشور:


منصة التداول أميبروكر سريعة للغاية ومرنة وقيمة ممتازة مقابل المال. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام البرنامج منذ عام 2018 وقد نمت مجموعة أميبروكر أفل إلى حد كبير في ذلك الوقت.


وسواء أكنت مهتما ببناء أنظمة التداول أو تداول الاتجاهات على المدى الطويل، أو ببساطة إجراء التحليل الفني، فإنك ستتمكن من القيام بذلك والكثير مع أميبروكر.


إذا كنت بدأت للتو، تأكد من إلقاء نظرة على كل من الدروس التي تتوفر على موقع أميبروكر وأيضا في ملفات مساعدة أميبروكر.


إذا كنت تبحث عن أفل محددة أو أمثلة من أفل ثم قراءة لمعرفة أين أذهب البحث.


أفضل مجموعة أيمبروكر أفل.


هناك العديد من الأماكن التي أذهب للبحث عن أميبلروكر أفل، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على رموز المنتجة بشكل جيد بتكلفة معقولة. هناك أيضا أماكن يمكنك أن تجد الحرة أفل. ولكن كما يمكنك أن تتخيل، ونوعية تختلف كثيرا عندما كنت & # 8217؛ الحصول على شيء من أجل لا شيء.


اميبروكر.


واحدة من أفضل الموارد هي مكتبة أميبروكر أفل ومنطقة الأعضاء أميبروكر وهو متاح للمستخدمين المدفوعة فقط. يمكنك العثور على الكثير من الرموز الجيدة هناك، وبعض المقدمة من قبل المستخدمين الآخرين وبعض من قبل الموظفين أميبروكر.


المطور من أميبروكر، توماش جانيشكو أيضا رموز بانتظام حتى استراتيجيات التداول التي تم نشرها في مجلة الصناعة، التحليل الفني للأسهم & أمبير؛ السلع. يمكن العثور على بعض الأفكار العظيمة حقا من خلال الذهاب من خلال المحفوظات:


منتدى أميبروكر.


مصدر آخر جيد لرمز أميبروكر هو أميبوكر ياهو! المنتدى. وكان هذا المحفل ساريا منذ سنوات عديدة على الرغم من أنه استعيض عنه الآن بمنتدى جديد للمناقشات.


هناك الكثير من مقتطفات الشفرة والأمثلة المنشورة في منتدى ياهو وكذلك المنتدى الجديد بحيث تكون هذه الأماكن دائما تستحق الزيارة. الاحتفاظ بها مرجعية وزيارتها بانتظام.


رموز على هذا الموقع.


إذا كنت قد لاحظت بالفعل أنا أيضا نشر بانتظام بعض جاهزة للاستخدام رموز أميبروكر على هذا الموقع جدا. في بعض الأحيان أنا نشر كامل رموز أفل وأوقات أخرى أنا مجرد نشر مقتطفات قصيرة.


وفيما يلي بعض الأمثلة. إذا قمت بالتمرير لأسفل الصفحة على كل من هذه المشاركات، يجب أن تكون قادرا على رؤية التعليمات البرمجية لقد كتبت:


مصادر أخرى.


هناك أيضا العديد من المواقع والأماكن الأخرى التي يمكنك الذهاب لالتقاط بعض أميبروكر أفل. كما هو مذكور، فإن الجودة تختلف لذلك دائما توخي الحذر عند تنفيذ أي نظام. ولكن الأماكن التالية غالبا ما تكون مكانا جيدا للبدء:


مشاكل مع أنظمة الحرة.


لسوء الحظ، كما هو الحال مع معظم الموارد الحرة، العثور على الأشياء الجيدة مثل البحث عن إبرة في كومة قش. مجانا أميبروكر أفل يمكن أن يكون في كثير من الأحيان أخطاء الترميز وتجميع الأخطاء.


مشكلة أخرى مع أي مجموعة أميبروكر أفل، هو أن أي نظام التداول تجد على الانترنت هو متاح لأي شخص لاستخدامها. بسبب هذا، أنت & # 8217؛ من المستبعد جدا أن تجد نظام يعمل بشكل جيد.


ومع ذلك، يمكن العثور على أنظمة تجارية جيدة بين الأنقاض إذا كنت تبحث لفترة طويلة بما فيه الكفاية، لقد وجدت بعض في الماضي.


حتى لو أنها لا تحتوي على أخطاء، أميبروكر أفل أن تجد على الانترنت يمكن دائما تعديلها وتغييرها وتعلمها من أجل وسائل الخاصة بك.


دون & # 8217؛ ر ننسى البيانات.


شيء مهم آخر أن نتذكر عند استخدام أميبروكر هو أن نظام التداول هو فقط جيدة مثل البيانات التي & # 8217؛ إعادة استخدام.


فمن الضروري استخدام جودة عالية، بيانات المخزون نظيفة. وإلا سوف ينتهي بك الأمر مع نظام تداول معيبة من شأنها أن تفقد المال في التداول الحقيقي.


يمكنني استخدام البيانات نورغيت بريميوم وأنا سعيد جدا، وخاصة مع قاعدة بيانات المكونات التاريخية الجديدة التي تأتي مع البرنامج الجديد ندو. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لعرض الخدمة:


بريميوم أفل.


إذا كنت تبحث عن المزيد أميبروكر أفل قسط، برنامجنا ماروود البحوث يحتوي على العديد من أنظمة التداول وجميع الصيغ أميبروكر وتقدم.


أنظمة التداول التي تظهر على بلدي الدورات هي أفضل أنظمة التداول I & # 8217؛ وجدت من سنوات من الاختبار الخلفي والبحوث. فهي كلها أنظمة بسيطة ومباشرة يمكن تنفيذها بسهولة على أساس يومي أو أسبوعي.


نحن نقدم الصيغ أميبروكر كاملة لجميع استراتيجياتنا بحيث تبقى شفافة وتساعدك على بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك:


نظام تداول المكافآت أفل.


لقد وضعت أيضا نظام التداول أميبروكر الحرة التي هي طويلة فقط، الاتجاه استراتيجية التالية للأسهم الأمريكية.


ويستند هذا النظام الخاص على قواعد بسيطة جدا، وجعل العائد 56٪ في عام 2018. وهو نظام بسيط وقوي التي يمكن أن تكون بمثابة قالب مفيد لاستراتيجية التداول الخاصة بك في المستقبل. ويمكن تحميلها مجانا أدناه:


هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب.


المصدر الوحيد الوحيد الذي يمكن أن أفكر به الآن إذا كنت تبحث عن أيمبروكر أفل هو شراء واحدة من هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب. باندي يعرف طريقه حول البرنامج مثل الجزء الخلفي من يده وبمجرد الانتهاء من شراء كتاب لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تحميل التعليمات البرمجية.


وأوصي بشكل خاص الكتب التحليل الفني الكمي وأنظمة التداول يعني انعكاس. (كلها بأسعار معقولة في رأيي النظر في الحصول أيضا على تحميل التعليمات البرمجية).


بحيث & # 8217؛ ق عن كل من الأماكن التي يمكن أن أفكر في الآن أنه يمكنك العثور على رموز أميبروكر. إذا كان لديك أي الموارد التي تعرف من فضلك تركها في التعليقات.


شكرا لقرائتك.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


5 آراء.


تتطلب إنشاء المنبثقة تنبيه أفل ل أميبروكر.


لقد رسم خط الأفقي / الاتجاه في الكثير من الأسهم في الإطار الزمني المتعدد (2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، يوميا) وكلما السعر عبور وإغلاق أعلاه (شمعة الوقت المحدد) من الأفقي / الاتجاه لين ثم تتطلب & # 8220؛ بوبوب & # 8221؛ تنبيه ونفس التفكير تحت خط الأفقي / الاتجاه وإغلاق السعر دون خط الأفقي / الاتجاه.


منطقة الإدخال هي كما تحت.


الإطار الزمني الانتقائي.


سعر إغلاق فوق الأفقي / خط الاتجاه.


سعر إغلاق أدنى الأفقي / خط الاتجاه.


واسمحوا لي أن أعرف الاتهامات.


عذرا، لا أميل إلى إجراء برمجة مخصصة. أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك الآخرين الذين يمكن أن يساعدك. شكر.


سيدي هل لديك عفل أو رمز أفل للمدفعية 24 على أساس مروحة غان والمربع من 9 تقنية.


11 نوفمبر 2017.


ويسستوكترادر ​​لديها حتى الآن أكبر مجموعة من الصيغ أميبروكر.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


استراتيجية التخلص من الذخائر المتفجرة لكسب من تداول العقود الآجلة باستخدام 3EMA & أمبير؛ 5EMA - بويربوانت بت العرض.


استراتيجية التخلص من الذخائر المتفجرة لكسب من تداول العقود الآجلة باستخدام 3EMA & أمبير؛ 5EMA. 3x5 نظام ماكو. وقد تم تصميم استعراض النظام الأصلي وتقاسمها فيشواناثان سونداريزان (فيش) ومناقشة التعديلات التي قام بها شيفا غالراني. 3x5 ماكو نظرة عامة على النظام.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'استراتيجية التخلص من الذخائر المتفجرة لكسب من تداول العقود الآجلة باستخدام 3EMA & أمبير؛ 5EMA '- نوح.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.


استراتيجية التخلص من الذخائر المتفجرة لكسب من تداول العقود الآجلة باستخدام 3EMA & أمبير؛ 5EMA.


3x5 نظام ماكو.


وقد تم تصميم استعراض النظام الأصلي وتقاسمها فيشواناثانزونداريسان (فيش)


ومناقشة التعديلات التي قام بها شيفا غالراني.


يعمل كبيرة على العقود الآجلة نيفتي (نف) أو بانكنيفتي الآجلة (بنف)


استخدام نزيادج سعر وثيق (المستقبل - لا بقعة)


3EMA - إما 3 أيام من تعديل التخلص من الذخائر المتفجرة وثيقة.


5EMA - 5 أيام إما من التخلص من التخلص من الذخائر المتفجرة وثيقة.


شراء عندما 3EMA الصلبان فوق 5EMA.


بيع عندما 3EMA يعبر أدناه 3EMA.


في اليوم الأخير من سلسلة المستقبل تنتهي، وتغطي الموقف الحالي وتحمل الموقف إلى سلسلة الشهر المقبل.


C / f ينتهي في بنك نيفتي فيوتشر - ريفرزال بوينت - 11،250.


الأسواق في الساعة 9:30 صباحا.


الأسواق في 3:15 مساء.


مفتوح تحت 11250،


9:30 أقل من 11،250.


تجنب مشاهدة الأسواق "بانتظام"


لا تعدل أمر وقف الخسارة.


يمكنك فقط إدخال ستوبلوس لطلبك خلال اليوم حسب الرغبة في المخاطرة (أنا لا أدخله)


قبل كل شيء حاول أن لا تقلق بشأن ما تقوم به الأسواق.


أدخل أمر السوق لتغطية لونغس & أمب؛ الذهاب قصيرة.


أدخل أمر السوق لتغطية الشورتات & أمب؛ ذهاب لفتره طويلة.


نظام السوق أو سلو ضرب في يوم و بنف هو فوق 11250.


مفتوح فوق 11250،


9:30 أقل من 11،250.


نظام السوق أو سلو ضرب في يوم و بنف أقل من 11250.


السراويل اليومية C / f إلى اليوم التالي.


مفتوح تحت 11250،


9:30 فوق 1150.


أدخل أمر وقف الخسارة @ 11250 لتغطية لونغز & أمب؛ الذهاب قصيرة.


سلو لا ضرب و بنف لا يزال فوق 11250.


أطوال C / F إلى اليوم التالي.


مفتوح فوق 11250،


9:30 فوق 1150.


C / f السراويل في البنك نيفتي فيوتشر - ريفرزال بوينت - 11،250.


الأسواق في الساعة 9:30 صباحا.


الأسواق في 3:15 مساء.


مفتوح فوق 11250،


9:30 فوق 1150.


تجنب مشاهدة الأسواق "بانتظام"


لا تعدل أمر وقف الخسارة.


يمكنك فقط إدخال ستوبلوس لطلبك خلال اليوم حسب الرغبة في المخاطرة (أنا لا أدخله)


قبل كل شيء حاول أن لا تقلق بشأن ما تقوم به الأسواق.


أدخل أمر السوق لتغطية الشورتات & أمب؛ ذهاب لفتره طويلة.


أدخل أمر السوق لتغطية فترات الشراء & أمب؛ الذهاب قصيرة.


نظام السوق أو سلو ضرب في يوم و بنف أقل من 11250.


مفتوح تحت 11250،


9:30 فوق 1150.


نظام السوق أو سلو ضرب في يوم و بنف هو فوق 11250.


أيام التداول اليومية C / F إلى اليوم التالي.


مفتوح فوق 11250،


9:30 أقل من 11،250.


أدخل أمر وقف الخسارة @ 11250 لتغطية الشورتات & أمب؛ ذهاب لفتره طويلة.


سلو لا ضرب و بنف لا يزال أقل من 11250.


شورت C / f إلى اليوم التالي.


مفتوح تحت 11250،


9:30 أقل من 11،250.


إدارة المخاطر - التجارة في الكثير من نف / بنف لكل 50K من رأس المال المستثمر. حتى إذا كان الاستثمار 2 كهس، والحد الأقصى الكثير أنا التجارة هو 4. (هذا يحتاج إلى تكييفها وفقا للشهية المخاطر الخاصة بك بالنسبة للتجار المحافظين اقترح المستوى هو التجارة 1 وحدة لكل لكح)


القطع الأولية - الحد الأدنى من الكمية التي هي دائما في التجارة (تفضيلي الشخصي هو الحفاظ على هذا في 50٪ من الحد الأقصى لوت).


إضافة إلى الكثير القائمة - أن يتم ذلك بعد 3 أيام من الاتجاه & أمب؛ فقط على اتصال 3ema. (الأسباب التالية في الشرائح القادمة)


قاعدة اللمس 3ema للحجز الأرباح - الخروج في بداية اليوم لإعادة إدخال بأسعار أقل (في حالة من الأطوال)


يتم استثمار 50٪ من رأس المال فعليا كمتطلبات هامش. بدلا من الحفاظ على النصف الآخر الخمول، استثمر ما لا يقل عن 60٪ من نفسه باستخدام 3x5 طويلة فقط على الأسهم النقدية. حدد نيفتي 50 أسهم تعطي نتائج متفوقة (دلف، سبين، إيسيسيبانك على سبيل المثال)


يتم تخصيص 20٪ من المكاسب السنوية للتبرعات، و 30٪ تستثمر في الاحتياجات الشخصية و 50٪ محرومة مرة أخرى في النظام.


إضافة إلى الوضع الحالي فقط إذا كان كل المعايير التالية راض.


هذا الاتجاه هو 3 أيام على الأقل من العمر. حتى إذا كانت التجارة إنتيال وأشار في يوم 1، نضيف فقط من اليوم 4.


إضافة على التراجع إلى 3ema فقط.


إدخال النظام يتبع نفس القاعدة يوم التداول الأولي.


أدخل النظام في 9:30 لشراء الكثير إضافية في 3ema تعمل باللمس.


وبحلول نهاية اليوم إذا كانت الإشارة قد خففت من الوراء، غطت الكمية المضافة أيضا جنبا إلى جنب مع الكميات الأولية.


تتبع الإضافة اللاحقة نفس القاعدة المذكورة أعلاه. يحل محل القاعدة الأولى فقط أن آخر إضافة تمت قبل يومين على الأقل. حتى إذا كانت التجارة الأولية في يوم 1، وكان إضافة 1 يوم 4، 2 إضافة إلى أن يتم إلا في يوم 6.


مقدار الإضافة: قاعدتي الشخصية هي القطع المبدئية هي 50٪ من الحد الأقصى المسموح به والحد الأقصى 2 إضافة بنسبة 25٪ لكل منهما.


أدخل هذه الصفقة فقط إذا كان كل ما يلي صحيحا (على افتراض أن لديك صفقات طويلة)


يمكنك التنزه أو القفز في أول 15 دقيقة حتى 9:30 صباحا.


تم تداول الصفقة المبدئية قبل 3 أيام على الأقل.


موقعك الحالي في الربح (اعتبارا من أمس إغلاق)


الفرق بين نف / بنف و 3 سيما هو على الأقل 50/125.


الإجراء الواجب القيام به إذا كان كل ما سبق راضيا.


بيع على الأكثر نصف موقفكم في 9:30.


أدخل أمر الشراء في 3ema من سعر الإغلاق يوم أمس. هذا هو السعر الذي سعر التداول = 3ema.


إذا تم تنفيذ أمر الشراء مرة أخرى كنت قد جعلت 50/125 نقطة على نف / بنف.


إذا لم يتم تنفيذ الأمر (الأسواق قد ارتفعت دون لمس 3ema، عليك الانتظار لهم للقيام بذلك وإدخال وفقا لقاعدة بالإضافة.


في هذه الأثناء لا يزال لديك نصف موقفكم للحفاظ على النقدية القادمة في.


مضاعفة أموالك كل عام (بناء على نتائج باكتست)


مع الحد الأدنى من المعرفة للتحليل الفني.


الاستثمار حوالي 15-30 دقيقة مرتين في اليوم.


لا البرمجيات. مطلوب جدول بيانات فقط.


الشرط المهم هو الانضباط وإدارة المخاطر.


المهمة الأكثر أهمية هي اتخاذ جميع الصفقات كما يشير إليها النظام كما التجارة المقبلة يمكن أن يكون اتجاها كبيرا.


نتائج باكتست ليست مؤشرا على العائدات المستقبلية ويرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار.


يجب أن أقدم كل السيناريوهات الممكنة في النظام و باكتست. ولكن الأسواق تميل إلى مفاجأة واختبار لكم بطرق جديدة دائما.


لذا يرجى يرجى القيام ببعض العناية الواجبة و تجارة الورق هذا النظام قبل ارتكاب المال الحقيقي على هذا النظام.

No comments:

Post a Comment