Monday 26 March 2018

تداول الإشارات الاجتماعية


أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.


وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:


وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:


هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.


قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت شركة ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2017، توقفت إيبكس عن الاتصال بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2017، توقفت زيبسينالز عن التداول في ديسمبر 2017، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2018، أغلق سيغنال ترادر ​​في 5 ديسمبر 2018، & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.


كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


الفوركس إشارات أخبار.


لم يعد تداول العملات الأجنبية هو المجال الوحيد للرجال الذين يرتدون ملابس حادة في الطوابق التجارية الصاخبة. اقرأ أكثر.


نود أن أعرض لكم على روبوت الخيارات الثنائية رفيعة المستوى. النظام هو شعبية إلى حد ما، في الغالب لأنه مصمم للعمل مع وسيط مشهور وندش]؛ أسيك التي تنظمها. يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لهذا الوسيط هنا. اقرأ أكثر.


سيغنالزاموراي هو نظام الخيارات الثنائية، الذي يدعي لكسب المال للأشخاص الذين يتبعون إشاراتها. ويأتي خالية تماما من التهمة، والتي يبدو على الفور مريب. في هذا الاستعراض سوف تعطي تقييمنا صادقة للنظام. اقرأ أكثر.


وقد تم تغيير مبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبل المستخدمين من كوبيفس، خدمة التداول الاجتماعي من وسيط الفوركس روبأوفوريكس للتجار الذين خلق العروض والمستثمرين الذين يشتركون فيها، وقال كوبيفس يوم الثلاثاء. ودخلت التغييرات حيز النفاذ في 24 تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.


اعلنت شركة كي جي اي فريزر للاوراق المالية ان شركة كي جي اي فريزر سيكيوريتيز التي تتخذ من تايوان مقرا لها، اطلقت في سنغافورة منتجا جديدا وهو "كي جي اي كونتراكس" الذي يستخدم منصة التداول "ترادهوب" في ايوندو. كجي هو أوليدو و رسكو؛ s العميل الأول في سنغافورة. اقرأ أكثر.


وقد قامت شركة روبأوفوريكس التي تتخذ من قبرص مقرا لها بتغييرات كبيرة في ظروف نظام كوبيفس الذي تعمل به، كما أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد توقف نظام كوبيفس، المتاح لكل من المستثمرين والتجار، عن تقديم حسابات متوسطة للتجار. اقرأ أكثر.


أعلنت إتورو، أكبر شبكة استثمار اجتماعي في العالم، عن خطوات هامة في جهودها الرامية إلى خفض المخاطر من خلال تشجيع التجارة المستدامة والمسؤولة عبر أعضائها وتعزيز الأرباح على المدى الطويل. اقرأ أكثر.


في سياق خطط التوسع الدولية، مع التركيز على آسيا أعلنت مجموعة أيوندو اليوم أنها تلقت 6 ملايين فرنك سويسري إضافية من التمويل من قاعدة المساهمين الحالية، بقيادة مجموعة الأسهم الخاصة ومقرها سنغافورة لومينور كابيتال. اقرأ أكثر.


سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.


في بداية العام، أعلن روبأوفوريكس، وسيط الفوركس المبتكر في نيوزلندا وقبرص، عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط، ولكن اعتبارا من الأسبوع الماضي وسعت بصمتها الجغرافية والآن كوبيفس. اقرأ أكثر.


زولوتريد، واحدة من شبكات التداول الاجتماعي الأكثر شعبية، تتوسع في اليابان - سوق الفوركس بالتجزئة، والتي تهيمن تماما من قبل أكبر منافسيه التقليد. اقرأ أكثر.


استراتيجية التحوط الملك هي واحدة من الأكثر شعبية بين المجتمع ميفسبوك. أداء النظام ليس مذهلا ولكن سليم جدا مع الأرباح منخفضة المخاطر ومستدامة. انها تستحق نظرة. اقرأ أكثر.


من الصعب دائما اختيار وقت مراجعة إستراتيجية ميفسبوك. إذا حاولت إجراء استعراض محب لا توجد بيانات كافية للتفكير فيها. إذا انتظرت عدة سنوات قد يكون أداء النظام عند غروبه. اقرأ أكثر.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل 10 أفضل مراجعة الشبكات الاجتماعية للتجارة.


هل تبحث عن أفضل شبكة التداول الاجتماعي؟ لا تعرف أي واحد للاختيار من بين مختلف الاحتمالات؟


هناك العديد من مواقع التداول الاجتماعي هناك، ولا يزال العدد يزداد.


هنا & # 8217؛ ق لدينا توب 10 من أفضل منصات التداول الاجتماعي ونسخ منصات التداول، مع القليل من الاستعراض من أجل جعل لكم فهم في لمحة الملامح الرئيسية لكل واحد، بالإضافة إلى بعض المزيد من الأفكار لأهمها.


هناك & # 8217؛ s شيء للجميع & # 8217؛ s تروق.


بالإضافة إلى ذلك، في نهاية هذا المنصب سوف تجد كل الموارد ونحن على استعداد لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي أنت & # 8217؛ سوف تجد فقط الآن في TOP10 لدينا.


دعنا نبدأ. وهنا إنفستينغوال أعلى 10 أفضل الشبكات التجارية الاجتماعية في العالم.


أفضل 10 أفضل منصات التداول الاجتماعي والشبكات.


قد لا يكون الوسيط إتورو أول من خوض في هذا المجال الجديد، ولكن بالتأكيد كانت الشركة أن أكثر من أي شخص قد أعطى الشكل والوعي والرؤية لما نعرفه الآن باسم التجارة الاجتماعية.


اليوم إتورو، التي تأسست ولا تزال تديرها يوني آسيا، هو مجتمع المستثمرين العالمي حقا، حيث يكون لدى المستخدمين الفرصة للتفاعل مع بعضها البعض كما يفعلون مع شبكة اجتماعية مثل الفيسبوك. بفضل خلاصات الأخبار، يمكن للمستخدمين مراقبة ونسخ التجار المفضلة لديهم يدويا. بدلا من ذلك، فإن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو بالتأكيد نسخة التداول واحد، لنسخها تلقائيا في نسبة وإدارة التعرض والمخاطر. مكافأة أخرى؟ حساب تجريبي مجاني وغير محدود تماما.


2. زولوتريد.


تأسست زولوتريد في عام 2007 من قبل ليون يوهاي، وهو رجل أعمال يوناني معروف، كانت دائما في طليعة هذا القطاع الجديد، وخاصة في تجارة الفوركس الاجتماعية. في الآونة الأخيرة أنها أدخلت أيضا خيار ثنائي التداول الاجتماعي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض الميزات الاجتماعية للتفاعل مع مقدمي الإشارات، وخاصة لقراءة التعليقات التي تركها مستثمرون آخرون قبلهم.


حيث زولوتريد ولكن تتفوق في وظيفة تداول النسخ. يمكنك البحث الآلاف من مقدمي الإشارات مع أداة البحث المهنية والمتقدمة، يمكنك تحليل في التفاصيل الدقيقة استراتيجيتها، وفوق كل شيء يمكنك تكرار أدائها من خلال تخصيص تماما إدارة المخاطر والمال. لست متأكدا من ذلك؟ توضيح أفكارك باستخدام حساب تجريبي مجاني.


على الرغم من الشباب النسبي للمنصة، وعلى الرغم من حقيقة أن الجانب الاجتماعي لم يتطور (المستخدمين لا يمكن أن تتفاعل ولا مع بعضها البعض لا مع التجار)، منصة أيوندو يكسب TOP3 لدينا بسبب نظام الدفع التي التجار هي أجر.


ببساطة، وكلما عمل التجار بأمان، مع الاحتياطات، والحد من المخاطر والانسحاب، والمزيد من أيوندو يكافئ لهم من خلال زيادة قيمة عمولاتهم. وغني عن البيان أن هذا النظام يحفز إلى حد كبير متانة الاستراتيجيات وبالتالي أمن المستثمرين الذين يقررون تكرارها. وهناك مجموعة واسعة من الأدوات المهنية للتجارة (بما في ذلك أسعار الفائدة) وسهولة استخدام المنصة تجعل أيوندو النجم الصاعد في هذا القطاع.


إليك كتبك الإلكترونية. انقر بزر الماوس الأيمن على الروابط التالية وحفظ ملفات بدف.


من حيث التداول الاجتماعي الذي يعرف بأنه إمكانية للمستخدمين التفاعل مباشرة مع بعضهم البعض ومع المجتمع (في النمو المستمر)، تراديو ليس لديه ما يحسد للمنافس الرئيسي والرقم الأول في هذه الصناعة، إتورو. تراديو هو وسيط الفوركس مع درجة عالية من التطور والكامل من الجوانب الاجتماعية منصة التداول عبر الإنترنت، مثل القدرة على رؤية مباشرة على الرسم البياني أوامر وإشارات من التجار الآخرين.


مع منصة التداول تراديو يمكنك بالتالي تعمل شخصيا، ولكن بطريقة اجتماعية، أو تفعيل وظيفة تداول نسخ على التاجر المفضل لديك من أجل تكرار أدائها تلقائيا. يمكنك محاولة كل شيء مع واقعية جدا، وقبل كل شيء، مع عدم وجود حساب الوقت التجريبي الحد.


5. داروينكس.


واحدة من القادمين الجدد في المشهد العالمي للتجارة الاجتماعية، ولكن مثيرة للاهتمام منذ البداية. داروينكس هي شركة أسسها الاسباني خوان وخافيير كولون بوليا، وميغيل انخيل غونزاليس.


الحداثة التي قدمها داروينكس هو حقيقة أن التجار & # 8217؛ لا يتم عرض الاستراتيجيات، ولكنها مخفية & # 8221؛ داخل ما يسمى داروين. في جوهرها، تصبح استراتيجية التاجر من الأصول الحقيقية التي يمكن للمستثمر شراءها وإدراجها في محفظته. ثم، تزداد قيمة الأصول بسبب الأرباح الناتجة عن الاستراتيجية الأساسية التي يديرها التاجر. يتم مراقبة داروينز باستمرار من قبل داروينكس نفسها، والمستثمر لديه إمكانية الوصول إلى أدوات متطورة ومتحكم بها لمراقبة المخاطر. مثيرة جدا للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أنفسهم أكثر كمستثمرين من التجار.


6. سويبيستوكس التطبيق.


دعا من قبل العديد من & # 8220؛ صوفان للتجارة & # 8221؛، التطبيق سويبستوستس للتجارة الاجتماعية في عام 2018 شهد ازدهارا حقيقيا للتحميل. 2017 يبدو أن واعدة.


سويبيستوكس يقترح نموذج التطبيق التداول الاجتماعي، في بعض الطرق المبتكرة. أساسا أنه يعمل مثل الأفكار التجارية حاضنة. يمكن للمستخدمين التمرير من خلال الصفقات المنفذة من قبل المستخدمين الآخرين للشبكة، وحفظها، إذا كانوا مثلهم، عن طريق تمرير لهم إلى اليمين، أو تجاهل ذلك عن طريق تمرير لهم إلى اليسار، تماما كما هو الحال مع صوفان. ومن الواضح أن كل التجارة يمكن نسخها بنقرة بسيطة على زر نسخ. يقترح سويبيستوكس أيضا خدمة مبتكرة نسخة التداول دعا سيبو، على أساس تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.


7. بيبتريد.


تأسست في أوستن، تكساس من قبل خوان مندوزا، المستثمر الناجح المهنية، الرئيس التنفيذي الحالي ومؤسس، بيبتريد هو منصة جعلت أكثر للمستثمرين من التجار. في هذه منصة التداول الاجتماعي يمكن للمستثمرين مراقبة أداء ما يسمى المستثمرين الأعلى، وإذا كانت مهتمة، فإنها يمكن & # 8220؛ زقزقة & # 8221؛ تكوين محفظتها مقابل رسم شهري ثابت يقرره المستثمر الأعلى نفسه. كما يتم تصنيف المستثمرين األعلى على أساس األدوات التي يستخدمونها األكثر استخداما) األسهم، النقد األجنبي، الدخل الثابت، المشتقات والسلع (وأسلوب عملهم) العدوانية والدخل وحماية المخاطر (.


الجانب الاجتماعي هو متطور جدا، يمكنك التفاعل ومناقشة مع المستخدمين حول مجموعة واسعة من الصكوك. ومع ذلك، فإن منصة في الوقت لا تسمح للمستثمرين لأداء أو تكرار أوامر تلقائيا. وأخيرا، قامت بيبتريد مؤخرا بتوسيع عدد الوسطاء المدعومين، الذين يمرون من واحد (الوسطاء التفاعليين) إلى أكثر من 1000.


8. ميديجيتراد.


تأسست في عام 2018، ميديجيتراد هو منصة لتداول نسخة أنشأها التجار المستقلين. من حيث الهيكل هو مشابه جدا ل زولوتريد. مع ميديجيتراد، في الواقع، يمكنك اختيار لفتح حساب مع واحدة من العديد من الوسطاء المدعومة (من بين الأفضل في العالم)، ومن ثم توصيله إلى منصة للاستفادة من خدمة التداول نسخ. أو خلاف ذلك، إذا كنت تملك بالفعل حساب التداول مع وسيط شريك، يمكنك الاتصال مباشرة في والبدء في استخدام الخدمة.


ميديجيتراد يقدم خدمة جيدة لتحليل الأداء، وحتى أدوات إدارة الأموال تسمح بمستوى جيد من السيطرة، على الرغم من أن في الوقت الراهن عدد من مقدمي إشارة لنسخ من هو فقط حوالي 200، عدد قليل، ولكن تنمو مع مرور الوقت.


مهتم في التداول الاجتماعي فقط للخيارات الثنائية؟ ثم كوبيوب قد يكون الحل المناسب لك. يتم تشغيل كوبيوب من قبل نفس الشركة التي تدير أنيوبتيون، واحدة من الشركات الرائدة عالميا في الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بالفعل حساب مع أنيوبتيون يمكنك تسجيل الدخول تلقائيا إلى نسخ.


والغرض من هذا المنبر هو جعل الخيارات الثنائية أكثر بساطة، مما يسمح لكل مشارك لنسخ أو نسخها (في الواقع كل تاجر لديه لاستخدام حساب حقيقي)، أو حتى مجرد مراقبة ويتم إخطار عندما يقوم تاجر بتنفيذ أمر. منصة مصنوعة بشكل جيد، ومليئة المواد الإعلامية، ولكن بعض أجزاء مثل رؤية أداء تاجر & # 8217؛ s وخيارات إدارة الأموال لا تزال في المستوى الأساسي.


10. ترادينسي مرآة التاجر.


واحدة من الرواد المطلقين في هذا العالم، حتى قبل زولوتريد و إتورو. أطلقت ترادنسي عالم التجارة الاجتماعية، والتي تبين للجميع كيف كان من الممكن للمستخدمين نسخ تلقائيا استراتيجيات التجار الآخرين، دون الحاجة إلى العمل شخصيا في الأسواق.


ومع ذلك، اختارت التقاليد عدم السفر على الطريق الذي شهد وسطاء آخرين، مثل إتورو وزولوتريد، أصبحوا شبكات اجتماعية حقيقية حقيقية. تركزت تقتصر فقط على ما أسموه ميرور التداول ومنصة مرآة التاجر ذات الصلة. مع المستخدمين مرآة التاجر يمكن الوصول إلى العديد من الاستراتيجيات التلقائية (على أساس الخوارزميات) التي تم إنشاؤها من قبل التجار المحترفين من جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تقرر، بعد تقييم الأداء، لتكرار الإشارات إلى حسابهم الخاص. الجانب الوحيد الذي يمكن اعتباره & # 8220؛ سوسيال & # 8221؛ هو إمكانية لإظهار وتبادل كل مستخدم & # 8217؛ ق محفظة من الاستراتيجيات.


كيفية التجارة الاجتماعية مثل برو.


الآن بعد أن كنت تعرف كل أفضل مواقع التداول الاجتماعي حيث يمكنك البدء في التجارة الاجتماعية، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لاكتشاف كيف يمكنك القيام بذلك على أفضل وجه.


هل تريد مهنيا التجارة الاجتماعية وزيادة فرصتك في النجاح؟


حسنا، هنا & # 8217؛ ق الصفقة.


إنفستنغوال هو ببساطة كاملة من المحتويات والاستراتيجيات والأدوات لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي ذكرنا أعلاه.


هنا يمكنك أن تجد:


2 التجارة الاجتماعية الكتب الإلكترونية، مجانا للتحميل، & # 8220؛ 10 خطوات للاستثمار في التجارة الاجتماعية مثل برو & # 8221؛ أند & # 8220؛ سورفيفال غايد فور ذي سوسيال ترادر ​​& # 8221؛ دليل حول إتورو دليل حول زولوتريد دليل حول أيوندو قائمة أفضل أدلة التجار الاجتماعية الأخرى في قسم التعلم التي سوف تساعدك على تحقيق أفضل حقا من التداول الاجتماعي بلوق التجارة الاجتماعية لتتجاوز حقا التجارة الاجتماعية يعني في عمق التجارة الاجتماعية قسم مراجعة كيفية جعل حقا قفزة نوعية & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير، مثل سليديشار لدينا على سبيل المثال 😉


البحث هو أكثر.


إنفستنغوال لديه كل ما تحتاجه. فقط انتقل موقعنا.


هل تحب ما نقدمه؟ ثم & # 8230؛ يرجى تعطينا +1! انقر فوق الزر أدناه 😉


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


15 تعليقات.


من هو توفير أفضل الدخل في الشهر.


لست متأكدا حقا أنني & # 8217؛ فهمت سؤالك. وتتكون كل شبكة من مئات / الآلاف من التجار، ولكل واحد منهم إنتاج الدخل الخاص بها (التي يمكنك تكرارها). إذا كنت تعنى الشبكة التي تنتج أفضل الدخل بالنظر إلى جميع تجارها ككل، هذا سؤال مثير للاهتمام ولكني بصراحة لا أعرف، فإنه من الصعب حقا أن نقول النظر في عدد من التجار المسجلين . يتحدث عن حقيقة صغيرة جديدة مثل بيبتريد، مع عدد قليل من التجار في الوقت الراهن، قد تجد حتى من قبل نفسك. ولكن مع شركات مثل إتورو أو زولوتريد أن & # 8217؛ s حقا المنافسين.


هل ريكومنت mql5؟


أنا & # 8217؛ م آسف لكننا لم نحاول ذلك.


ما هي عملية العمل مع التداول الاجتماعي، وكم علينا أن نستثمر ونوع العمل الذي يجب القيام به. يرجى توضيح بإيجاز. شكر.


بالنسبة لتجربتنا، فإن عملية العمل مع التداول الاجتماعي تختلف أساسا عن تداول الفوركس المشترك في تجارة التجزئة، على سبيل المثال. في رأينا أن لديك سبب في & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ تيرمز، نوت & # 8220؛ ترادينغ & # 8221 ؛. نحن نفكر دائما في بناء محفظة، في هذه الحالة محفظة القائمة على الناس، ولكن الأساسيات هي نفسها: اختيار الأصول المناسبة (التجار)، والتنويع، والحماية، وإدارة الأموال الصحيحة. وهذا سبب إنشاء جميع أدلةنا وكتبنا المجانية، لأننا نريد السماح للأشخاص بفهم التداول الاجتماعي حول & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛، وعليك أن تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هنا يمكنك العثور عليها: إنفستينغوال / تعلم /. من حيث كم للاستثمار، فإنه يعتمد على شبكة التداول الاجتماعي التي اخترتها، ولكن بشكل عام، في تجربتنا أقل تستثمر أقل الخيارات لديك لتنويع محفظتك.


مرحبا، يبدو أن هناك طفل جديد على الكتلة. سويبيستوكس، هل حاولت هذا واحد حتى الآن؟


هذه القائمة على وشك أن يتم تحديثها، وعلى الأرجح سويبستوكس سيكون جزءا منه لأنه نود حقا.


مرحبا، هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة أي من مواقع التداول الاجتماعية المذكورة أعلاه التي تتطلب وسطاء لدينا يمكننا استخدام التداول إي وتدع الآخرين لنسخ أو نسخ الآخرين؟


إذا كنت ترغب في استخدام إي أود أن ننظر بالتأكيد ل زولوتريد.


لم أتمكن من إعادة التعليق من التعليق. حسنا.


الفوركس ليس السحر أنك لن تكون مليونيرا خلال الليل ولكن هو & # 8217؛ ق سوق جيدة لرفع اموالك في نمو مطرد. تحتاج إلى فهم السليم أو وسيط رائع للتجارة بالنسبة لك.


سهر إنفورماتيفر أرتيكيل، دانك!


مهلا، على إتورو يمكنك & # 8220؛ نسخ & # 8221؛ الناس، هو أي واحدة أخرى التي يمكنك أيضا القيام بذلك؟


مرحبا باتريك. في الأساس يمكنك نسخ التجار الآخرين مع كل هذه المنصات، إما يدويا أو تلقائيا أو كليهما.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


التداول الاجتماعي.


ما هو التداول الاجتماعي؟ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فهم أكثر قليلا عن هذا النوع من التداول هذا هو على الارجح السؤال الأول الذي يطرحونه. انهم يريدون التحقيق حول ما هو عليه مع هدف واحد في الاعتبار، وبطبيعة الحال، كيف يمكن لهم أفضل الاستفادة من هذا الشكل المبتكر للاستثمار.


في هذا الدليل سوف نوضح طبيعة التداول الاجتماعي هو & # 8211؛ مع التركيز بشكل خاص على منصات التداول الاجتماعي. والتجارة الاجتماعية مفهوم واسع جدا لا يمكن إدراكه إلا إذا قدمنا ​​أمثلة متينة لكيفية عمله حقا. من خلال التأكيد على منصات التداول الاجتماعي سنفعل ذلك. هنا هو ما سنناقشه:


ما هو التداول الاجتماعي؟


التجارة الاجتماعية هي عملية من خلالها التجار على الانترنت تعتمد على المستخدم ولدت البيانات المالية التي تم جمعها من منصات الويب المختلفة كمصدر المعلومات الأولية لاتخاذ القرارات التجارية. هذه الطريقة الجديدة والثورية لتحليل البيانات المالية توفر أرضية لمقارنة ونسخ الصفقات والاستراتيجيات والتقنيات.


التداول عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية هي أنشطة الإنترنت الرائدة اثنين، وبالتالي فإنه ليس من المستغرب أن عاجلا وليس آجلا شخص كان ذاهب للتفكير في كوكتيل من الاثنين. الجمع بين هذين النشاطين يسمح أيضا للتجار لتبادل الخبرات مع الآخرين، جنبا إلى جنب مع جوانب أخرى من التداول على النحو المبين أعلاه.


في أوتوترادينغ، التجار ببساطة اتبع أخرى دون فرصة للتفاعل. التداول الاجتماعي يتغير كل ذلك. وقد أظهرت الاحصاءات أنه مع زيادة التفاعل الاجتماعي وسائل الاعلام، والتداول الاجتماعي الفوركس آخذ في الارتفاع أيضا. والطلب هو أن أظهر مسح شخصي أن حوالي 80٪ من الوسطاء يستغلون الفرصة الآن، على عكس ثلاث سنوات فقط، عندما يمكن للمرء أن يعول عدد الوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول الاجتماعي على أصابع اليد الواحدة.


أفضل منصات التداول الاجتماعي 2017:


الرافعة المالية: حتى 400: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


كيف يمكن فوركس الاجتماعية فوائد التداول لك؟


فالتداول الاجتماعي في الفوركس يمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة لكل من مقدمي الخدمات وأتباعها في علاقة تكافلية.


مقدمو الخدمات: يتم تعويض المتداولين الرئيسيين الذين يتبعهم آخرون وفقا لنموذج يتم الاتفاق عليه عادة بين الوسطاء الذين يتم تنفيذ نشاط التداول الاجتماعي والتجار أنفسهم. هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب من الفوركس لأولئك الذين هم الماجستير في اللعبة.


المتابعون: أولئك الذين يتابعون التجار الآخرين يتم فرض رسوم على الخدمة. الرسوم ليست عالية جدا، وعادة ما تدرج في تداول ينتشر أنها تتكبد عندما تشارك في التداول الاجتماعي. لقد سبق أن ذكرنا فوائد أن تكون في شبكة التداول الاجتماعي. فهي هائلة.


ما هي أشكال مختلفة من التداول الاجتماعي؟


ويناقش التداول الاجتماعي على نطاق واسع كموضوع واحد ولكن عندما نصل إلى نيتي-غريتيز، لديها فئات فرعية.


كلمة الاجتماعية تأتي في اللعب في جانب من التفاعل بين التجار إما عن طريق منتدى والتعليقات وبلوق. ومع ذلك، على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد أضافت منصات التداول الاجتماعي الآن أشكال مختلفة من التداول بما في ذلك تجارة النسخ والمرآة للتجارة.


كوبي ترادينغ في معظم الحالات، يستخدم مصطلح تداول النسخ بالتبادل مع التداول الاجتماعي مع الإشارة إلى نفس الشيء، مما يجعله الشكل الأكثر شعبية من التداول الاجتماعي من الناحية النظرية والأرقام.


نسخ التداول هو حيث يسمح للمتداولين تلقائيا نسخ المواقف فتحها وإدارتها من قبل المستثمر المحدد عادة في سياق شبكة التداول الاجتماعي.


وهو يربط المبلغ المستثمر من قبل تاجر النسخ إلى حساب التاجر المنسوخ، والذي يترك تقريبا كل قرار تداول من تخصيص وقف الخسارة، حدود الربح أو إغلاق الأوامر تحت رحمة التاجر المنسوخ.


ما هي بعض من كبار مقدمي منصات التداول نسخة؟ وقد تزايدت شعبية النسخ على مدى السنوات القليلة الماضية مع اثنين من المنصات الرائدة E-تورو وزولوتريد تتجه الحملة.


E-تورو: هذه هي واحدة من رواد التداول الاجتماعي. في e-تورو، يمكن للمتداولين متابعة تجار التجار الخبراء بدورهم في تكرار نجاحهم للفترة التالية. يمكنهم اختيار التجار لمتابعة بناء على تفضيلات معينة مثل أعلى الأرباح في الأسبوع الخ.


إتورو للتجارة الاجتماعية.


E-تورو هو في المقام الأول منصة التداول الفوركس فقط يضم أزواج العملات المختلفة بما في ذلك ماجورس، القصر والأزواج الغريبة من بين آخرين، فضلا عن السلع والمؤشرات.


ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا اختيار لمتابعة التجار الذين يستثمرون في الغالب في الأسهم أو أولئك الذين حققوا النجاح من خلال اتباع الآخرين.


إتورو منصة التداول الاجتماعي.


كما تتيح منصة E-تورو للمتداولين رؤية التحيز في السوق في شكل النسبة المئوية للتجار الذين يشترون أو يبيعون أداة معينة. قبل الإيداع، نوصي بقراءة هذا الاستعراض المتعمق إتورو.


زولوتريد: زولوتريد هو آخر منصة التداول نسخة مع وظائف النسخ متعددة. منصة يتميز اثنين من الأسواق الرئيسية؛ الفوركس والخيارات الثنائية.


ويستخدم على نطاق واسع من قبل وسطاء الخيارات الثنائية لإضافة إلى محفظتها من أنواع الخيارات. مع زولوتريد، يمكن للمتداول متابعة محفظة تاجر آخر أو مجموعة مختارة من الصفقات في آن واحد وأيضا إغلاق المراكز في وقت واحد أو بشكل فردي كما تراه مناسبا.


زولوتريد منصة التداول الاجتماعي.


يمكن للتاجر أيضا فتح الصفقات الفردية شخصيا ولكن يتم عرض تلك بشكل منفصل عن محفظة مختارة من الصفقات المنسوخة. قبل الاشتراك، اقرأ هذا الاستعراض المتعمق ل زولوتريد.


تحديات التداول بالنسخ أحد أكبر التدفقات في تداول النسخ هو الفارق الزمني بين الوقت الذي ينفذ فيه تداول المتداول الذي تم نسخه وعندما يمر أمر تجار النسخ. في معظم الحالات يستغرق سوى بضع ثوان، وعلى هذا النحو لا ضرر كبير من حيث الربح / الخسارة النتيجة.


ومع ذلك، في بعض الحالات هذا التفاضلية يمكن أن تكون ضخمة وعلى هذا النحو مما أدى إلى فجوة كبيرة بين العائد الذي أدلى به تاجر نسخ والعودة يتلقاها تاجر نسخها.


تجارة المرآة والفرق الرئيسي بين التداول المرآة ونسخ التداول هو العملية التي ينطوي عليها تحديد الأهداف. مع التداول المرآة، التجار تقييم استراتيجيات الاستثمار المختلفة والعائدات التاريخية، ومن ثم اختيار الاستراتيجية التي يرغبون في اتباعها.


بعد ذلك، يمكنهم بعد ذلك تكرار صفقات مطوري الاستراتيجية إلى حساباتهم التجارية، في ما يرسم الآن مقارنات مماثلة مع تداول النسخ.


ومع ذلك، كما نوقش، مع التجار التداول نسخة ببساطة اختيار التاجر الذي يرغبون في اتباعها على أساس النجاح في حين في التداول مرآة، لديها أكثر علاقة مع استراتيجية بما في ذلك (ما إذا كان التاجر المنسوخ هو تاجر سوينغ، تاجر اليوم أو موقف التاجر الخ)، وكذلك، ومستويات المخاطر، والرافعة المالية، وأنواع الأصول وغيرها.


كيف تعمل منصات التداول الاجتماعي.


كما نوقش سابقا، هناك أنواع متنوعة من منصات التداول الاجتماعي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر إلى نشاط التداول على منصات مختلفة، وآلية هي مشابهة إلى حد كبير. جميع منصات التداول الاجتماعي تسمح للمتداولين بنسخ صفقات التجار الآخرين والعكس بالعكس.


وهذا يعني أنك لا تحتاج بالضرورة أن تكون خبيرا للتداول الخاص بك ليتم نسخها من قبل الآخرين. إذا كان الشخص الذي تتبعها ناجحة، ثم سوف تكون ناجحة أيضا. هذا يجعلك مرشحا قابلا للتطبيق للتجار المبتدئين يتطلعون إلى متابعة التجار الخبراء.


عندما تصبح تاجر المنسوخة، كنت تقف فرصة لكسب عمولة على أساس عدد من الناسخات التي تتبع الصفقات الخاصة بك. على هذا النحو، وأكثر نجاحا الصفقات الخاصة بك هي، وارتفاع فرص كسب المزيد من اللجان.


كما تسمح منصات التداول الاجتماعي للمتداولين بالتفاعل في المنتديات التجارية حيث يمكنهم تبادل الأفكار التجارية، فضلا عن التعليق على أخبار السوق العاجلة. توفر هذه المنتديات منصة حيث يمكن للمتداولين أن يفعلوا أكثر من مجرد التجارة. هنا يمكن للتجار تعلم استراتيجيات التداول المختلفة، واستراتيجيات إدارة الأموال، فضلا عن الحيل على كيفية استخدام الأدوات والموارد المختلفة المتاحة على المنصة.


كما تتيح منصات التداول الاجتماعي للمتداولين أن يوازنوا نشاط التداول على الأصول مما يمكنهم من قياس الاتجاه المحتمل للتجارة. على سبيل المثال، من الممكن أن نرى مستوى العطاءات مقابل يسأل عن الأصول، مما يجعل من السهل أن تقرر التداول الخاص بك المقبل.


عموما، يمكن للتجار التجارة العديد من الأصول والسلع عبر منصة واحدة، ولكن اعتمادا على نوع من وسيط، بعض المنصات يمكن أن تكون محدودة. حاليا، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من السماسرة التي تقدم خدمات التداول الاجتماعي. وهي تشمل وسطاء الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية وسماسرة الأوراق المالية.


هنا هو انهيار كامل للسماسرة التداول الاجتماعي الرئيسية.


منصات التداول الاجتماعي الفوركس هذه هي الأكثر شعبية في السوق. معظمهم يسمح للتجار للتجارة الفوركس والسلع والمؤشرات وحتى في بعض الأحيان الأسهم. بعض من منصات التداول الاجتماعي الأعلى تشمل أكبر منصة التداول الاجتماعي في العالم إتورو، زولوتريد، و كمس التاجر، من بين أمور أخرى.


هذه المنصات تجلب بياناتها من التبادلات المختلفة بما في ذلك التبادل التجاري السلع، والتبادلات التجارية الآجلة، وكذلك، تبادل الأوراق المالية. في الحالات التي يكون فيها الوسيط هو صانع السوق، يمكن الحصول على بيانات التداول من منصات الوساطة الرائدة التي ترتبط مباشرة إلى البورصات الرئيسية.


يقوم المتداولون بالاشتراك في حساب تداول عادي، مما يتيح لهم الوصول إلى خدمات التداول الاجتماعي المقدمة.


الخيارات الثنائية منصات التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية منصات التداول الاجتماعي تكتسب شعبية وهي الآن بعض من الأكثر شيوعا في أي منصة الوساطة الخيارات الثنائية. خلافا لتجارة العملات الأجنبية حيث يتم دعم نظام التداول الاجتماعي بأكمله من قبل وسيط، يتم تطوير الخيارات الثنائية أنظمة التداول الاجتماعي في الغالب كجزء من منصة الخيارات الثنائية الوساطة. على هذا النحو، وسيط الخيارات الثنائية ليست أكثر من وسيط الذي يربط التجار إلى المنصة.


بالإضافة إلى زولوتريد، بعض من أكبر منصات التداول الخيارات الثنائية التي لديها ميزات التداول الاجتماعي تشمل الباندا تيسي و سبوتوبتيون. ومع ذلك، سماسرة أخرى مثل أنيوبتيون ويعتقد أن خلقت منصات التداول الاجتماعي لتجار الخيارات الثنائية مثل كوبيوب.


تداول الأسهم منصات التداول الاجتماعي كما ذكرت أعلاه، يوفر معظم الوسطاء التداول الاجتماعي لجميع أنواع الأصول تقريبا التي يمكنك أن تتخيلها. في الواقع، هناك أولئك الذين يقدمون بالفعل التداول الاجتماعي لل كريبتوكيرنسيز. في مثل هذه المنصات الوساطة، والتجارة الاجتماعية للأسهم هو متاح أيضا.


كما يقدم وسطاء الخيارات الثنائية خدمات تداول الأسهم، مما يعني أنه بالنسبة لأولئك الذين لديهم منصات التداول الاجتماعي ميزة، يمكن للمتداولين الاستفادة من ذلك.


بعض من أكثرها شعبية تشمل إتورو و زولوتريد. ومع ذلك، فمن الصعب العثور على وسيط الأسهم بوريبلاي تقدم خدمات التداول الاجتماعي للأسهم. وبدلا من ذلك، يوجد في بعض الأحيان شكل من أشكال الاستثمار في الأسهم السائد الذي يشبه التجارة الاجتماعية. الاستثمار من خلال صناديق الاستثمار المشترك والصناديق البلدية و ملبس (ماستر المحدودة الشراكات) يسمح للمستثمرين المبتدئين للاستفادة من الأسهم التي يختارها المستثمرون من ذوي الخبرة.


إذا كنت تفكر في ذلك، عند نسخ صفقات تاجر معين على إتورو، على سبيل المثال، وهناك احتمالات أنك لست الوحيد الذي يفعل ذلك. العديد من التجار من المرجح أن نسخ نفس التاجر، وهو ما يعني، انها إلى حد كبير مجموعة كبيرة من المستثمرين باستخدام نفس القناة لتحقيق الأرباح. لذلك، انها مماثلة لصناديق الاستثمار فقط أنه في هذه الحالة، يمكن للتاجر النسخ سحب أمواله في أي وقت. وبالمناسبة، إتورو لديها أيضا كوبيفوندز الخاصة بهم.


كيف سواق التداول الاجتماعية كسب المال.


مع الكثير من المتشككين من التداول عبر الإنترنت من هناك، فمن المنصف أن نناقش بإيجاز كيف أن ما يسمى سماسرة التداول الاجتماعي جعل قطعها. بعد كل شيء، لا شيء يعطى مجانا لكلمة التداول عبر الإنترنت. فكيف كسب المال؟


انتشار منصة التداول الاجتماعي ليست مختلفة عن أي منصة التداول الأخرى. آليات التداول هي نفسها، مما يعني أنه حتى عندما يقوم التاجر بنسخ صفقات تاجر آخر، فإن مفهوم انتشار العطاءات والطلب يأتي.


وهذا يعني أن التجار يجب أن يتورطوا في الانتشار على كل صفقة يفتحونها، وكذلك عند إغلاق تلك الصفقات. لذلك، لكل تجارة، كنت تأخذ قيمة انتشار ومضاعفة للحصول على حل لما يتلقى الوسيط من التجارة الانتهاء واحد.


العمولات / الرسوم الآن، وينطبق ينطبق على وسطاء الفوركس، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، والوسطاء الحصول على قطعهم من عمولة مشحونة على دفع تعويضات. مرة أخرى، عندما كنت تتبع الصفقات خبير الخيارات الثنائية تاجر، انتصارات الخاص لا تزال تعتمد على دفع تعويضات المقدمة من قبل الوسيط.


إذا كان 85٪ كما هو الحال على العديد من منصات الوساطة الثنائية، ثم 15٪ المتبقية هي العمولة التي اتخذتها وسيط.


مانع لك، وسطاء الخيارات الثنائية تستفيد أيضا من فقدان الصفقات كما يفعل بعض وسطاء الفوركس الذين أيضا مؤهلين كصناع السوق.


التداول الاجتماعي فيرسوس تجارة روبوتات / إشارات.


في حين أن العديد من منصات التداول والتعليم تميل إلى وضع أنظمة التداول الاجتماعي والروبوتات التجارية في نفس السلة، فهي مختلفة تماما. بالإضافة إلى ذلك، أنظمة التداول الاجتماعي أيضا بعض جوانب إشارات التداول النموذجية في الطريقة التي تعمل بها. ومع ذلك، فهي ليست في الواقع إشارات. دعونا تفكيك العلاقة بين التداول الاجتماعي، الروبوتات التجارية وإشارات التداول.


التداول الاجتماعي والتجارة الروبوتات تجارة الروبوتات اختيار وتنفيذ الصفقات على أساس نظام حسابي يستخدم المؤشرات الفنية المختلفة والتعليمات الرقمية التي وضعتها التاجر / المطور من الروبوت. من ناحية أخرى، يعتمد التداول الاجتماعي بشكل رئيسي على نشاط المتداولين الآخرين.


مع الروبوتات التجارية، والتجار لديهم حرية العبث مع النظام وتخصيصه لمستويات المخاطر المقبولة. في التداول الاجتماعي، منصة يصنف كل محفظة التاجر من خلال تخصيص معايير المخاطر المختلفة بما في ذلك معدل الفوز، ومتوسط ​​السحب، فضلا عن عدد من الأصول والعروض التاجر التاريخية.


التداول الاجتماعي وإشارات التداول في التداول الاجتماعي، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يختارون اتباع، وليس بالضرورة نسخ الصفقات من التجار الآخرين، يتم إنشاء إشارات بعد تاجر الخبير يفتح التجارة.


من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر خدمات إشارة التداول نموذجية، يتم إنشاء إشارات من قبل نظام الذي يعتمد على مختلف الأدوات التقنية والبيانات لتحديد الصفقات الفوز المحتملة.


وفي بعض الحالات، يوفر بعض مقدمي خدمات إشارات التداول إشارات التداول الخاصة بهم للتجار استنادا إلى الصفقات التي يقومون بها. ولكن هذا أمر نادر جدا.


مزايا وإعانات التجارة الاجتماعية.


في هذا القسم سوف نناقش مزايا وعيوب التداول الاجتماعي المختلفة.


Advantages Social trading has been welcomed by many especially novice traders over the last couple of years. It is a form of trading that has enabled some traders to improve their trading profits by significant levels especially those that copied trades of recommended traders.


One of the biggest benefits of social trading is that traders do not require any trading experience to do it. Take for instance ZuluTrade which auto selects a portfolio of trades for traders. All that is required is to identify a trader with a good win-rate ratio and you are most likely to profit.


Social trading has the potential of shortening a trader’s learning curve. A trader can be transformed from novice to experienced trader. Rather than attend courses and seminars which do not deliver all the trader needs to learn in the few hours that such interaction takes place, social trading provides an opportunity for novice traders to follow the lead traders, copy their trades, and interact with the lead traders to understand why certain positions have been taken. It is simply a question of watch, copy, ask questions and learn. It is far better than autotrading, which is the precursor to social trading.


Unlike trade alert services where the subscriber to the service simply follows the trade alerts like a robot with very little personal interaction between the trade alert provider and the subscriber, social trading is a more personalized approach to the concept of trading in a community.


Additionally, Social Trading takes emotion out of the equation thereby reducing trading risk associated with psychological inclinations.


Social Trading also helps traders share experiences via the various social platforms, such as forums, community websites and blogs, as well as, via comments sections.


Disadvantages Social Trading makes the game easy for new and novice traders. As such, it almost certainly curtails their efforts towards learning how to trade, which means they can only trade by copying others.


Therefore, while trading can be an intense and high emotion activity, social trading takes out some of the fun that traders who trade manually experience.


استنتاج.


The bottom line is that social trading has brought in a new lease on life for new and novice traders especially given the rate at which most traders blow up their accounts shortly after funding them. Metaquotes Inc, makers of the popular MT4 and MT5 software, have begun to incorporate functions on these platforms that will allow traders the ability to follow other traders in a social trading capacity.


We are now seeing mergers, acquisitions and innovations in the area of social trading. New demographics of measuring the performance of lead traders are being introduced so as to enable followers better gauge the performance of traders they are following.


Social trading has established means for beginner traders to turn profits despite their lack of trading experience by capitalizing on the experience of others.


Social trading has also contributed to a great deal in helping various traders overcome difficult situations as the platforms encourage engagement between traders thereby sharing experiences that can be a source comfort for others.


Some platforms also encourage continuous learning by providing educational resources to traders to capitalize as they engage in trading.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment