Friday 2 March 2018

تداول الخيارات كارين


كارين و سوبيرترادر.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


يونيو 2018 أوبديت & # 8211؛ تبين كارين هو قيد التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. قراءة التفاصيل هنا وهنا.


المادة الأصلية أدناه.


كارين "سوبر التاجر" اكتسبت شهرة حديثة في عالم الخيارات، لأنها ولدت عوائد كبيرة باستخدام استراتيجية التداول بسيطة. وقد ظهرت على تاستي تريد مرتين وسألني عدد قليل جدا من الناس عن لها مؤخرا. وكان لها مقابالت اثنين على تاستي التجارة لديها 812،000 وجهات النظر مجتمعة على يو تيوب. تم تضمين مقاطع الفيديو في أسفل هذه المشاركة.


بدأت كارين في البداية بحوض استثمار صغير نسبيا وحولت رأس المال إلى مئات الملايين من الدولارات. وتستتبع استراتيجيتها تحصيل الدخل من سوق الخيارات ولكن المخاطر التي تأخذها كبيرة. بدأت مع 100،000 دولار والتي لا تزال كمية كبيرة من رأس المال لتبدأ. ضاعفت تلك الأموال بسرعة نسبية وتمكنت من جذب رأس المال لأنها واصلت مضاعفة عوائدها.


وقالت انها تدير حاليا إدارة 190 مليون دولار، بعد أن حققت ما يقرب من 105 مليون دولار في الأرباح. كارين فقط يتداول الخيارات وبدأ التركيز على أكثر من 30 الأصول الأساسية، والتي شملت عموما مؤشرات الأسهم. وهي لا تتداول حاليا سوى ثلاثة فهارس تتضمن مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس)، و نسداق 100 (ندكس) وراسل 2000 (روز). كارين لديها حاليا صندوقين. تم إنشاء الصندوق الثاني للعملاء حيث أن جميع أرباح الصندوق الأول تذهب مباشرة إلى المؤسسة الخيرية لها.


كارين "سوبر التاجر" يكسب دخلها من بيع الخيارات. وقالت انها لا تزال تعتبر تاجر "التجزئة" على الرغم من عاصمتها كبيرة. وقالت انها تستخدم منصة التفكير أو السباحة وتبحث عن 12٪ من المال يضع و 10٪ من المكالمات النقدية التي هي غنية في التقلبات الضمنية لكسب تسوس الوقت الذي يعرف أيضا باسم ثيتا. ويحسب تسوس الوقت بقسمة العلاوة على عدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الخيار. الفرضية الرئيسية لاستراتيجيتها هي بيع في القوة (بيع المكالمات العارية على التحركات) وشراء في الضعف (بيع عارية يضع على أسفل التحركات).


ويضربني أنه إذا استمر الموقف في التحرك ضدها، فإنها لا تزال تضيف إلى الموقف، مع أخذ المزيد والمزيد من المخاطر. هذه هي استراتيجية صعبة والخسائر تتراكم بمعدل أسي. لديها كمية كبيرة من رأس المال وراءها ويمكن أن تستمر نظريا لمضاعفة أسفل مع السوق يتحرك ضدها.


في حين أنها استراتيجية صالحة (وإن كانت محفوفة بالمخاطر)، وقالت انها يجب أن بعض كوجونيس العملاقة الحجم الكبير أن يخاطر 190 مليون $. يمكن للمكالمات العارية و يضع مكانها في محفظتك ولكن بالنسبة للتاجر التجزئة المتوسطة مع 100K $ أو أقل في حسابهم، سيكون من الصعب جدا لتكرار كارين. خطر تفجير حسابك مرتفع جدا. تذكر "السوق يمكن أن يبقى غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات".


تستخدم كارين بولينجر باندز وهي أداة تقنية للعثور على أسعار إضراب محددة من غير المرجح أن يتم التوصل إليها بناء على بيئة السوق الحالية. أشرطة بولينجر هي مؤشر يدل على انحرافات 2 القياسية حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. باستخدام هذه الأداة، كارين يمكن العثور على أسعار الاضراب التي من غير المرجح أن يتم التوصل إليها، لوضع الصفقات التي هي حوالي 56 يوما لانتهاء الصلاحية.


أداة أخرى تستخدم كارين هي رسم تقلبات ضمنية. وهي تستخدم الرسوم البيانية لقياس المخططات التقلب فس و أوتم للعثور على مستويات عندما تقلب ضمنية غنية أو رخيصة. تقنية كارين تستخدم للتخفيف من المخاطر وتجنب لها لعق (صافي قيمة التصفية). يتم تطبيق لعق على الخيارات المدفوعة مقدما المدفوعة مقدما من قبل تبادل.


استراتيجية كارين محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير حيث أن التقلبات الضمنية يمكن أن ترتفع ويمكن للأسواق تسريع محو كميات ضخمة من رأس المال توليد المكالمات هامش هام. نداء الهامش هو مبلغ رأس المال الذي سيكون مطلوبا من قبل البورصة للاحتفاظ بالمراكز الحالية. إذا لم يتم إجراء مكالمة الهامش من قبل المستثمر سيتم تصفية الموقف عن طريق الصرف لا إرادية.


استراتيجية كارين هي أيضا غاما قصيرة مما يعني أن السوق يتحرك ضدها، والمواقف تصبح أسوأ بمعدل أكبر. وتتعرض كارين أيضا لتقلبات كبيرة في العائدات، حيث بلغت خسائرها أكثر من 4٪ في غضون شهر، ولكن العوائد الصاعدة كانت أكبر بكثير من العوائد السلبية.


كارين هي حقيقة واقعة جدا عن أعمالها. وهي ترى العائدات كأرقام ولكنها لا تتداول شخصيا. لديها عقلية التاجر قوية ويبدو واثقا في أسلوبها.


هل كارين A فرود؟


كان هناك بعض الناس الذين يعتقدون كارين هو الاحتيال. نتائجها مذهلة. المشككين في لي يتساءل كيف حقيقية هم. الرومانسية في لي يريد أن يؤمن. انها كل التجار حلم لتحويل حساب صغير إلى حساب ملايين الدولارات.


مشاهدة كارين و سوبيرترادر ​​على لذيذ التجارة.


يعجب ب؟ أنشرها!


63 تعليقات.


ليس لدي حقا فكرة كيف يمكن ذلك. في منصة توس، إذا كنت بيع عارية بوت، الهامش المعتاد المطلوبة كبيرة جدا. نحن نتحدث عن أن وضعي القصير عادة ما ينتج ما بين 1.5٪ & # 8211؛ 2.5٪ من الهامش المطلوب. كيف يمكن الحصول على تلك العائدات هو أبعد من فهمي. ما لم يكن لديها بعض الصفقة الخاصة مع توس و هو مطلوب هامش أقل من المعتاد. على سبيل المثال بيع أكتوبر سبس 1485 وضع الآن (10.20٪ احتمال أن يكون في المال عن طريق انتهاء الصلاحية) ينتج 470 دولار ولكن تخفيض إنز القوة الشرائية الخاصة بك هو ما يقرب من 21 ألف دولار. نعم نعم حوالي 2٪ العودة. وهذا العودة هي فقط في هذا الموقف واحد! ليس الحافظة الشاملة. ولتحقيق ذلك العائد على كامل الحافظة، ستحتاج إلى وضع تلك التجارة باستخدام كل رأس المال، أو عدة صفقات مثل تلك، ولكن في النهاية الفكرة هي نفسها، وتهميش كل رأس مالك من أجل الحصول على 2٪ نمو الأسهم. الرياضيات أبدا عملت بالنسبة لي. مثلك، رومانسية في لي يريد أيضا أن أصدق القصة.


بسيط. لديها هامش محفظة العملاء وتبيع خوذات قصيرة. الهامش المطلوب أقل بكثير من حسابات ريج T. سحرها هو كيف تدير المواقف وموقفها التحجيم. هذا كل حرف & # 8217؛ s & # 8230؛ إذا كنت تستطيع استغلاله. هذا هو الجزء الذي تحمله بالقرب من سترة ولكن معظم يمكن تخمين على الأقل بعض تكتيكاتها.


صحيح جدا. تعليق جيد ترادركس.


تعليق كبير لوت. أنا & # 8217؛ كان لدي بعض رسائل البريد الإلكتروني حول هذه المقالة، فإنه & # 8217؛ ذروة بالتأكيد الكثير من الناس & # 8217؛ ق الفائدة.


ويبدو أن الرجال التجارة لذيذ طلب إثبات قبل استجواب لها، والتي من شأنها أن تجعل من المنطقي، فإنها لا تريد أن تدمر سمعتهم من خلال وجود احتيال على عرضهم.


أعتقد أن القصة صحيحة.


من حيث الهامش، وأعتقد أنها تستخدم خيارات أوتم عميقة للسيطرة على الهامش.


نعم، ذكرت أنها & # 8220؛ الحيل & # 8221؛ نفسها في التفكير في السوق هو بالفعل 100 نقطة لأسفل ومن ثم يأخذ سعر الإضراب بنسبة إضافية 10-12٪


كارين على هامش المحفظة لذلك انخفاضها في استعراض أساليب العمل هو أقل بكثير، أي ما يقرب من ثلث هذا المبلغ. صندوق بلدي يتداول هذه الاستراتيجية أيضا، ومع ذلك، أنا فقط خطر 10٪ من حسابي على هذه الاستراتيجية لأنه مع مواقف تتحرك عليك، ومتطلبات الهامش توسع، وأحيانا 2 أو 3 مرات. سوف كارين يعود على التجارة لذيذ 11 فبراير لعرض حي في الليل. يجب أن يكون عرض مثير للاهتمام حقا أن توم سوف يكون أخيرا كسر في & # 8220؛ كيف أنها تفعل ذلك & # 8221؛


شكرا لإعلامنا عن ظهورها على تاستي تريد.


هل يمكن أن تفسر ما هو هامش المحفظة؟ شكر.


ھامش المحفظة ھو مخصص ھامش مخفض تم تحدیدھ علی المستوى الاتحادي کحد أدنی من 100،000 حساب. ومع ذلك يمكن أن يكون الوسطاء متطلبات أكثر صرامة. على سبيل المثال، تبدأ متطلبات تد أميريتريد و بيإم عند 125،000، حيث يبدأ الوسطاء التفاعليين في فينرا الحد الأدنى من 100،00. ھامش المحفظة ھو حساب ھامش أکثر استدانة یبحث في المخاطر الإجمالیة المحتملة لمحفظة کاملة ویخصص ھامش للوضع وفقا لذلك. يمكن أن يسمح هامش الحافظة للمتداول بأن يكون لديه رافعة مالية تصل إلى 6/1 على المتداول فقط باستخدام الهامش ريج-t. لمزيد من المال لديك، وأفضل هامش الخاص بك.


شكرا إيريك، تفسير كبير!


انها لا تستخدم توس بعد الآن هو تخمين & # 8230؛. قد يكون حساب شخصي أو شيء أو بدأت معهم و إنفستولز & # 8230؛ ولكن ليس الآن.


أتمنى لو كنت رومانسية أن كسول التاجر المشار إليه ولكن للأسف هو الحق على المال مع مثاله. يبدو أن تعليقات نشره سريعة لتنظيفها جانبا ولكن لا يوجد هرب منطقه. أنا خبير أكتواري وقد تم استخدام استراتيجية مماثلة تقريبا لما هو موضح في هذه المقالة المستخدمة من قبل كارين لمدة 12 عاما. في حين أن منحازة لهذه المنهجية، وجدت أن الرياضيات فقط دنسن & # 8217؛ ر يبدو أن تضيف ما يصل.


لتحديد العائد الأمثل للمحفظة، يحتاج المرء إلى التركيز على زيادة رأس المال أو في هذه الحالة الهامش الذي يمثل الحد الأدنى لرأس المال المطلوب. وفقا لموقع بنك الكويت المركزي بشأن الهامش، فإن التجارة من جانب واحد قد تكلف 3.5٪ -5.5٪ من عقد S & أمب؛ P الأساسي، في البداية. وهذا يفترض هامش ريج-T. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الهامش٪، ولكن الأهم من ذلك هو احتمال الكامنة للنجاح، ونوع حساب الهامش ومدى موازنة محفظتك بشكل جيد. التقلبات والأيام لانتهاء الصلاحية وغيرها من العوامل يفترض أن تدرج في فرصة٪ للنجاح، لذلك هم خارج المعادلة في الوقت الراهن.


التحول إلى هامش المحفظة قد تحسن بشكل كبير النتائج الخاصة بك وكذلك الكتابة على كلا الجانبين. ويضاف فقط $ من قسط إلى الهامش للجانب الثاني. على افتراض فرصة 95٪ من النجاح، قسط يساوي 10٪ من الهامش ليس غير واقعي. إذا كان لديك مثل هذا الحساب يمكنك ان ترى لنفسك. وتجديد جديد هو اختبار الإجهاد المحفظة المفروضة على حسابات الشركات التجارية التي تعمل على زيادة هوامش فقط.


قد يكون مبلغ الهامش أقل قليلا ولكن بسهولة أعلى خاصة إذا تحرك السوق عليك. ونظرا لأنك تحمل مخاطر لمدة شهرين، فإن ذلك يعني ضمنا رأس المال لتلك الفترة وإذا تم تكرارها بشكل مستمر، أي بنسبة 10٪ لكل شهرين، فقد يؤدي ذلك إلى عودة 60٪ من المال على مدى سنة. أكثر من 3 سنوات & # 8217؛ ق الوقت، من شأنه أن يكون زيادة 4 أضعاف في أموالك. مرة أخرى، يفترض هذا الحساب الهامش هو 100٪ المستخدمة، لا عقبات الإجهاد للتغلب على كل التجارة تتكشف تماما.


وهناك عائد أكثر معقولية سيكون في حي 40٪ كما هو مطلوب عموما وسادة إضافية فوق الهامش المطلوب وليس كل التجارة يذهب كما هو مخطط لها. الأهم من ذلك أن هناك إمكانية التنبؤ لهذه العودة على اللعب بها لفترة طويلة وهو ما يجعل تداول الخيار القصير أكثر من ذلك بكثير مرغوبا فيه. التناسق ينسخ ألفا.


و سوبيرترادر ​​& # 8217؛ s منهجية يجعل الشعور بالكمال ولكن للأسف دولار دون & # 8217؛ ر. يشير أحد الملصقات إلى أنه "يفكر & # 8221؛ القصة صحيحة وآخر الاعتمادات "السحر .." لاستغلال إدارة الموقف. في حين أن هناك لا تظهر ولا أعتقد أن هناك أي نية لخداع، الأرقام ببساطة ببساطة لا تضيف ما يصل. البائع حذار أنه إذا كنت قصيرة على كلا الجانبين من السوق، وبيع الخناق كما هو عليه، فمن اليقين الرياضي أنك سوف تكون محدودة في عوائد الخاص بك على عكس طويلة. على الرغم من أن العائدات على المدى الطويل سيكون أفضل من خلال كونها قصيرة، والطريقة الوحيدة التي سوف تحصل على 41 مليون $ في الأرباح بدءا من 700K $ هو إذا كان شخص يده لك. فقي بعناية ... السوق لا يدفع لنا الرومانسيين ميؤوس منها في النوع.


إذا كنت لا & # 8217؛ ر فهم كيف فعلت ذلك يجب عليك حقا الخروج من هذه اللعبة!


& # 8220؛ بيع المكالمات العارية على التحركات & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع عارية يضع على أسفل التحركات & # 8221؛ أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على هذا .. أرين & # 8217؛ ر كنت من المفترض أن & # 8220؛ شراء المكالمات على ما يصل التحركات & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء يضع أسفل التحركات & # 8221؛ لكسب المال. حتى تيتا الاضمحلال لن اللحاق على سوق تتحرك في أي اتجاه في نموذجي 30 & # 8211؛ 50 يوما ؟؟


شكرا على تعليقك.


كارين تتعامل ما يشار إليه أحيانا باسم & # 8220؛ يعني الارتداد & # 8221؛ إستراتيجية. بعد تحرك مستمر، الاتجاه المستقبلي المحتمل ينخفض ​​والعكس بالعكس. ربما لا تبيع المكالمات في كل يوم أو تضع كل أسفل. بدلا من ذلك، انها ربما ينتظر خطوة طويلة في اتجاه واحد قبل وضع الصفقات لها.


إذا تحرك سهم أو مؤشر بعيدا جدا عن المتوسط ​​المتحرك (50 يوم، 200 يوم وما إلى ذلك)، فإن الفرصة هي أنه سيعود في نهاية المطاف إلى المتوسط، أو المتوسط ​​على المدى الطويل.


شراء المكالمات على ما يصل التحركات وشراء يضع على أسفل التحركات كما ذكرتم سيكون استراتيجية الاتجاه التالي.


كلاهما طرق صالحة للتجارة ولكل منها مزايا وعيوب.


ربط لي لموقعها على الانترنت، وأود أن زيارة ذلك.


عفوا، أنا & # 8217؛ لا أعرف موقعها على الويب. قد لا يكون لها واحدة كما أنها تاجر خاص.


بالنسبة لأولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر الحصول على هامش محفظة وهو معظم التجار ثم يمكنك أن تفعل ما تفعله مع الآجلة الآجلة. العقود الآجلة سوف تعطيك الأساسية الكامنة ولكن مع هامش مماثل لهامش محفظة. أيضا منذ 1 إس المستقبل هو 50 بدلا من 100 عقود سيكون لديك المزيد من المرونة من سبكس. وكمثال على ذلك، سوف يكلف أحد الخيارات في الصراف الآلي.


8400 لفتح و 6700 فقط لعقد. سيكلف هامش الربح في هامش الربح حوالي 27،000، وسوف يكلف هامش المحفظة حوالي 10،000 لفتح. ولا يزال هامش المحفظة أفضل من ذلك حيث يتعين عليك تداول عقودين متعاقدين على أساس 1 سبكس ولكن هامش العقود الآجلة لا يزال يزيد بنسبة 30٪ فقط عن هامش المحفظة ونصف هذا المبلغ.


فكرت في ذلك ولكن هل ستكون اللجان عالية جدا مع كل تلك العقود؟


ماذا عن مجرد بيع انتشار المكالمة أو وضع انتشار بدلا من المكالمة عارية ووضع؟ أقل رأس المال وأقل ربح، ولكن أكثر أمانا.


ومن المؤكد أن جيف، وأعتقد أن مثل أن يكون ثيتا أعلى المرتبطة بالخيارات المجردة لكنها بالطبع تحمل الكثير من المخاطر.


ومن النقاط المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار أن نمو أصولها المدارة من 100 ألف دولار إلى حوالي 190 مليون دولار ليس محض من مكاسب التداول & # 8230؛ والغالبية هي من الاستثمار الجديد من العملاء. وقالت إن عوائدها السنوية من التداول هي في نطاق 25-35٪. في عام 2018 عادت حوالي 28٪. وقد عادت أكثر في سنوات مع ارتفاع التقلب.


بالطبع انها & # 8217؛ ق ليس الاحتيال، ما اقتراح غبي.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنها الآن قادرة على تقديم تلك العوائد العظيمة. دون أن ننسى أنها كانت تتداول أكثر من 30 الأسهم في البداية، وأنها أسهل لتسليم كبير الأسهم تداول العودة مثل أبل، نفلكس الخ مثقال ذرة حساب صغير & # 8230؛ دون أن ننسى أن خيار البيع في حين كان التقلب في ارتفاع في 2008-2018 كان ينبغي أن تكون مربحة حقا. أعتقد في 2018-2017، وقالت انها يجب أن يكون بعض المتاعب لتقديم 2 أرقام العوائد. ولكن استراتيجيتها كبيرة لحساب كبير، أنا & # 8217؛ م تحاول تحقيق نفس النوع من الشيء. 3 أرقام العودة حتى الآن هذا العام.


كارين & # 8217؛ s الاستراتيجية.


هل هناك طريقة لإدارة شركتك لأموالي. لدي 100،000 دولار.


كارين التاجر السوبر ليس الاحتيال. أنا غوغلد لها، وجدت اسمها واسم الصناديق اثنين. ملفها الأموال كل عام مع المجلس الأعلى للتعليم، جميع السجلات العامة. يمكنك عرض لها إيداعات 2018.


هذه القصة بالتأكيد تأتي أكثر حقيقية. قضية واحدة مثيرة للدهشة بالنسبة لي. هذا هو الكثير من عام 2008 كان الوقت الذي تسبب فيه السوق حوادث كبيرة. ومع ذلك تدعي أنها بدأت هذه الاستراتيجية في عام 2007. لا توجد وسيلة كانت يمكن أن تجعل المال بيع عارية أو حتى مغطاة يضع في مثل هذا السوق الرئيسي لأسفل. لو أنها تحفظت صفقاتها لبيع فقط المكالمات ربما. وشراء خيارات وضع كان وسيلة لجعل ثروة ضخمة في عام 2008 ولكن هذا ليس ما تدعي. الحيرة. كان عام 2008 عاما هائال بالنسبة لالنظمة التالية. نظامها هو عكس ذلك إلى حد كبير.


وبما أنها تدعي نهجها هو المحافظ ويفترض بيع الخيارات تم التحوط. إذا لم يكن كل من الهوامش أعلى وهناك خطر كبير مع مكافأة محدودة.


ولماذا لا أجدها في عمليات البحث التي تعطي معلومات أكثر اكتمالا؟ ما هو اسم عائلتها؟ هل أفتقد شيئا؟


مرحبا ستيوارت، أعتقد أنها خاصة بشكل معقول. أنا & # 8217؛ م لا علم ما اسمها الأخير.


تعمل هذه الاستراتيجية. 64k ولدت في 6 أشهر. متقلبة جدا. ويمكنك أن ترى +/- 20٪ أو أكثر يتأرجح في يوم واحد & # 8230؛


إذا كان & # 8217؛ ق عن وضع بولسبريدز والدعوة بيرسبريادز، أستطيع أن أصدق شيئا من هذه القصة ولكن عارية يضع ستعمل يصب بعض اليوم. وحقيقة أن الإعلانات التي تخسرها، يمكن أن تتسبب في مكالمة هامشية حتى تضطر إلى إقفال شيء واتخاذ خسارة.


ربما، في تلك اللحظات الصعبة، وقالت انها تطلب من المستثمرين لإضافة الأموال إلى الحساب حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة.


ربما & # 8216؛ السوق & # 8217؛ حاول أن تؤذي الناس مثلها مع فلاشكراش منذ بضع سنوات.


شيء آخر أن الغريب هو حقيقة هناك & # 8217؛ s لا حتى مخطط واحد أو جدول أدائها. أسمع الكثير من الأعداد الكبيرة ولكن أعطي الحقائق سوداء على الأبيض.


ولماذا لن تعطي اسمها الأخير واسم الأموال. سيكون التسويق كبيرة بالنسبة لها.


بعد كل شيء، فإنه ليس من السهل لجمع المال، أو هو؟ وكان هذا في المقابلة:


هو: & # 8220؛ الناس أساسا يرميون المال على حق؟ & # 8221؛


ثم أبعد قليلا تقول:


هي: & # 8220؛ الجميع يعرف مدى صعوبة هو جمع المال، فإنه من الصعب حقا بالنسبة لي لجمع المال & # 8221؛


لذلك، هل من السهل أو الصعب.


طالما أستطيع & # 8217؛ ر رؤية منحنى الأسهم من الصندوق، فإنه كريب و بس!


جميع النقاط العادل كيرك. أعتقد حتى يرى الناس بيانات حسابها، سيكون هناك دائما شكوك.


وأعتقد أن المفتاح هو إدارة الأموال. كن على علم & # 8211؛ وتبيع على جانبي السوق ولكن ليس بالضرورة في نفس الوقت (على الرغم من أنه هو نوع من الخنق، فإنه لا يدار كخنق، ويتم إدارة كل جانب بشكل مستقل).


تبيع في دلتا حوالي 0.1-0.15 على كلا الجانبين، وينتظر ل & # 8220؛ كبيرة & # 8221؛ الاتجاه الاتجاهي في اتجاه واحد أولا قبل البيع في تلك الخطوة (توظيف & # 8220؛ يعني انعكاس & # 8221؛ النهج).


خلال تحطم عام 2008، كان هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك لأن المجلدات الضمنية كانت واسعة النطاق، وهذا يعني أن الدلتا 0.1 في 30-60 يوما لانتهاء قد يترجم على الأرجح إلى الضربات عدة مئات من النقاط بعيدا عن السعر الحالي على سبس، وكان قد جمعت قسط لطيفة للتمهيد.


وقالت صراحة إن هامش الحوافظ هو عامل كبير في تحقيق هذه العائدات. كما أنها تستخدم خيارات أسبوعية لإدارة المناصب.


في سوق الثور الأخيرة كان من الصعب جعل المكاسب كما كان فيكس منخفضة لفترة طويلة. في هذه الحالة لجأوا إلى استخدام 50-60 يوم استحقاق على الجانب وضع والخيارات الأسبوعية على الجانب المكالمة (أو على الأقل أقل من 30 يوما).


شكرا لإدخال ساندمان. نعم كان انفجار فيكس في عام 2008 وقت لطيف لبيع ينتشر وضع، طالما كنت ويرن & # 8217؛ ر حرق على التحرك الأولي إلى أسفل.


وأعتقد أن فكرة الخروج من 50-60 يوما يجعل الكثير من الشعور كما خطر جاما هو أقل كثيرا. هذا أمر جيد للتجار التجزئة الذين يمكن & # 8217؛ ر مشاهدة الأسواق كل يوم. غاما على الخيارات الأسبوعية هو القاتل.


تداول الخيارات من 50 إلى 60 واستخدام األسبوعيات للتحوط هو إستراتيجية جيدة جدا.


وأعتقد أن هناك أكثر من فرصة عادلة قد تكون الاحتيال وربما حتى اختراع تاستيتريد. أي مدير يستحق الملح لها سيكون سعيدا لتقديم عوائد مراجعة، وخاصة إذا كان فقط إدارة 150 مليون نسمة. وعادة ما يتوق المديرون لقبول المزيد من أموال العميل حتى يصبح الصندوق كبيرا لدرجة أنه يعيق التداول ويغلق أمام المستثمرين الجدد. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه لم يتم إجراء مقابلة مع أي امرأة بخلاف تاستيتريد على الرغم من أن قصتها رائعة جدا لدرجة أنها كانت ستظهر على العديد من البرامج التلفزيونية حتى الآن.


أنا تطبيق هذه الاستراتيجية ولها 85٪ الفائزين معها ولكن مما أدى إلى 1 إلى 3٪ كحد أقصى للفوز فقط. كارين تستخدم ما يصل إلى 70٪ من رأس مالها الذي في رأيي هو على وشك الانتحار. أنا شخصيا استخدام بعض أرقام٪ واحد. انخفاض غير متوقع 20٪ أو حتى أسوأ صف سيئة من الانخفاضات الصغيرة مع تغير مفاجئ في تقلبات بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الفائدة سوف تقتل. على مدى فترة 10 سنوات هذا يكاد يكون متأكدا يحدث وليس هناك وسيلة للخروج كما أقساط ترتفع والإفراج لفة غير ميسورة بعد الآن.


انظر تاستي تريد أوج & # 8217؛ 14 مقابلة مع كارين. وهي تستخدم العقود الآجلة للتحوط من مواقعها. وتعتقد أيضا أن قواطع دوائر السوق سوف يمنع انخفاض أكثر من 10٪ في يوم واحد. كما أنها تحافظ على 50٪ نقدا.


التحوط يمكن أن يدفع أكثر من الخسارة. مع 50٪ النقدية المتاحة، وقالت انها يمكن الاستفادة من فرصة أن تحطم يفتح. بعد انهيار السوق، عكس التحوط.


لقد استعملت هذه الاستراتيجية مستوحاة من مقابليتها الأنبوبية & # 8211؛ لقد أدليت بنسبة 300٪ في حوالي 12 شهرا من التداول داكس عارية يضع & # 8211؛ فشلت قبل بضعة أشهر عندما باعت يضع وسوق ذهب أكثر لأسفل كتحوط بعت 10400 وكان سوق المكالمات الإضراب 8400 في ذلك الوقت & # 8211؛ بعد أن عكس السوق حتى تلك و. مكالمات قتلني عند انتهاء صلاحيتهم كانت كلا من المال ولكن الهامش والإجهاد كان أكثر من اللازم على المكالمات. ستعمل الاستراتيجية تماما إذا لم أكن أتخذ المكالمات (التوقيت كان سيئا جدا) كنت جريدي جدا وأن `التحوط 'دفعت في الماضي حوالي 32٪ في الشهر أنا فعلت ذلك مرة واحدة فقط & # 8211؛ والسوق لم ترتفع مثل مجنون. على أي حال ما أردت أن أقول هو أن سترغي يعمل ولكن عاجلا أو آجلا عليك أن تكون مستعدة لبعض التحركات السوق غير متوقعة في أي اتجاه ويجب أن يكون لديك خطة قبل اتخاذ موقف. اعتقدت لدي واحدة ولكن ترتد ضخمة تثبت لي خطأ. وكان كان بلدي استراتيجية التحوط التي فشلت لا التجارة الأولية إذا لم أكن التحوط فقط الانتظار آخر 3 يوم أود أن أجرى 20٪ في الشهر.


حظا سعيدا التجار.


وبخلاف التحجيم الأصغر حجما، فإن معظم المتداولين يتداولون على التحوط على السحب، ويظهر أن ذلك أكبر خطأ آخر. أفضل شيء يجب القيام به هو إعطاء نفسك وقتا أطول لتكون صحيحة والحفاظ على الموقف الأصلي والاتجاه. سوق الخيار كله يعمل بشكل أفضل كآلية التحوط أو الدفاع عن الدفاع عن & # 8230؛ الآن نحن نريد لكسب المال من تلك الفلسفة. قابلة للتنفيذ ولكنها تتطلب عقلية مختلفة ونهج.


أول شيء يدرك حول هذه القصة هو أنها لم تولد شخصيا 100M $ بدءا من 100K $. معظم الأموال التي تديرها هي من المستثمرين، لذلك معظم الأرباح هي من استثمارات الآخرين. أنها على الأرجح تولد حوالي 30٪ سنويا في حين أخذ الكثير من المخاطر. لا أعرف إذا كان ذلك منطقيا على المدى الطويل.


تعليق ممتاز كارلوس. انها التمويل 101 ليس & # 8217؛ ر ذلك؟ وكلما ارتفع العائد، كلما زادت المخاطر التي عليك اتخاذها. إذا كانت تنتج 30٪ أو أكثر في السنة، وقالت انها تأخذ على الكثير من المخاطر. نأمل أن المستثمرين يدركون ذلك.


شاهدت أشرطة الفيديو كارين سوبر التاجر عدة مرات في العام الماضي، ونعتقد أنها حقيقية. استراتيجيتها هي على غرار قواعد السلاحف التاجر. بعض الأشياء التي حصلت عليها من الفيديو الخاص بها خارج قواعد السلاحف التاجر هي:


1. يتم مراقبة حسابات التجزئة باستمرار من قبل الوسطاء لإدارة المخاطر (لصالح الوسطاء، وليس لأصحاب الحسابات). لبعض حجم حساب تادمريتراد، سيكون هناك وسيط الإنسان المخصصة لمراقبة الحسابات يوميا.


2. يجب أن يكون رأس مال كاف. وتحتفظ كارين بحساباتها بنسبة 50٪ أو أكثر في النقد غير النقدي.


3. يتم تسوية كل خيار اللعب 10 أيام أو أكثر قبل انتهاء الصلاحية إما عن طريق احتمال كبير من انتهاء لا قيمة له أو تحوط جيدا بحيث أسوأ حالة هو ربح صغير.


4. نداء ووضع يتم التعامل مع خيار اللعب منفصلة ومستقلة عن بعضها البعض.


5. الخيار سعر الإضراب هو واحد على الأقل وحدة الاختلاف (من المال) من السعر الحالي.


6. يتم شراء الخيار الخيار مع الحد الأدنى 6 أسابيع من انتهاء الصلاحية وخيارات الاتصال حوالي 2 أسبوع الحد الأدنى من انتهاء الصلاحية.


7. التجارة فقط خيارات المؤشر للتأهل للاستفادة من العلاج الضريبي 1256: 60٪ على المدى الطويل 40٪ على المدى القصير من مكاسب / خسارة تداول 1256 الخيارات المؤهلة (غير الأسهم).


7. تحتاج إلى الكثير من الصبر والانضباط الذاتي إلى جانب إدارة المخاطر قوية للحصول على 15 إلى 30 في المئة المكاسب السنوية.


8. تستخدم كارين كلمة & # 8220؛ حصاد & # 8221؛ لعملية تداولها. وهذا يعني أن أدائها يعتمد على حجم تقلب السوق، وليس الاتجاه.


كارين & # 8217؛ ق وظيفة يوم كان محاسب، وربما لديها تصور أفضل للأرقام من المتداول المتوسط؟


إذا كنت تدير أموال الناس الآخرين مع أكثر من 100M $، تحتاج الحصول على تسجيل مع سيك / فينرا أو نفا / كفتك. حتى الآن نحن نعرف فقط اسمها الأول وهذا أمر غريب جدا. أين تجد معلومات تسجيلها؟ تدقيق المعلومات الخ؟ دون ذلك، هو مريب جدا & # 8230؛


كارين & # 8217؛ s الاسم الأخير هو بروتون.


وقد قدمت الكثير من المال وتستمر في جمع هذه العوائد الجيدة أنها تشارك ثروتها من خلال بعثاتها الخيرية. ابحث عن اسمها، وسوف تجد موقعها على الانترنت.


قصتها لا يصدق وليس للجميع.


لا أحتاج إلى جعل 100 & # 8217؛ s من الملايين & # 8230؛ أنا & # 8217؛ d سعيدة مضاعفة حسابي كل بضع سنوات حتى أنني لن تحتاج إلى العمل للآخرين لفترة أطول.


أحب كيف المتواضع وبسيطة هي في نهجها. ولكن لا يخطئ، وقالت انها ليست وهمية.


انها تعرف كيفية إدارة الصفقات لها دون السماح العواطف في طريقها.


كل كاتب خيارات يحتاج إلى معرفة كيفية تحويل التجارة الخاسرة إلى الفوز أو كسر حتى.


بلدي 2 سنتس يستحق!


هل أحد يعرف صندوق أو مدير يستخدم استراتيجية مماثلة ولكن مع مخاطر أقل لإدارة أموالنا؟ شكر.


رأيت هذه المقابلة وأتمنى أن يغلق المحاضر ويترك كارين يتكلم. انها حقا لا & # 8217؛ ر الحصول على القول الكثير و ديدن & # 8217؛ ر يبدو أن الرعاية أن الرجل فقط تحدث بعيدا المقابلة بأكملها. أنا & # 8217؛ رأيت له 2 أو 3 مرات أخرى وأنه & # 8217؛ ق الشيء نفسه. انه يتحدث كثيرا. حتى أنا حقا & # 8217؛ ر تعلم الكثير من كارين & # 8217؛ ق خطة التداول. وأنا لا أعرف شيئا عنها وليس لها رأي ولكن كنت أحب أن أسمع على وجه التحديد ما هي استراتيجية التداول لها ولها استراتيجيات التحوط / التكيف لتلك الاستراتيجية معينة.


ولكن لم تعلم أكثر من أسهمها التعليم الاستثمار لا طائل منه. أعتقد أنها تقول أنها تتداول الفهارس فقط ويلعب للحفاظ على كل قسط. الآن كيف أنها تفعل هذا لم يقال. منخفضة، منخفضة دلتا إكس؟ التحوط؟ أتساءل. أتمنى أنها كانت أكثر تحديدا.


قراءة التعليقات، أم النقاط جديرة بالذكر & # 8230؛ كارين بدأت فقط مع 100K $، وقالت انها قدمت 40K $ في السنة الأولى لها. وكانت النتائج مثيرة للإعجاب حتى، بدأ العملاء الأثرياء وغيرها رمي المال في هنا هو وسيلة كبيرة جدا. في غضون سنتين كان لديها 300 مليون $ تحت الإدارة و 600 + مليون دولار تحت إدارة بعد بضع سنوات. هذا هو مدى نجاحها / هو.


هذه الصفقات الكبيرة ليست غير شائعة في الفهارس الأكبر. انظروا إلى سبليليس سبس في أي يوم معين، يمكنك ان ترى.


50 يوما من أصل، وهناك فروق الائتمان التي يتم وضعها على أن يتلقى 9-13 مليون دولار في الائتمان مقابل 100-150 مليون دولار بر أو كابيتول في خطر. هذه الصفقات هي سهلة على الفور في سبس الآن من 2100 في نطاق 1800-1870 و 2180-2220 مجموعة. هذه الصفقات من السهل جدا على الفور كل يوم. هذه ليست صفقات كارينز، لأنها تتاجر خراطيش عارية 100-500 عقود في وقت واحد. لوضع صفقات كارينز، تحتاج إلى طرف مقابل، وهذه هي كبرى الشركات التجارية بروب مثل القلعة، »سوسكيهانا، وغيرها الذين لديهم 10S المليارات وجعل الأسواق لتسهيل السوق السائلة / كفاءة.


معظم الصفقات كارينز هي في العقود 100-250 في وقت جمع.


300k $ ووضع $ 1-5million الهامش، بر أو كابيتول في خطر، ولكن كنت تريد أن ننظر / نسميها. ثم انها & # 8217؛ ليرة لبنانية سلم صعودا أو هبوطا اعتمادا على تحركات السوق. وقالت انها سوف تغلق التجارة عندما يجعل الربح 25-50٪. عندما التداول الخاص بك في سبس 1820 يضع، الخاص بك فقط إدارة الفائزين. فإنه يأخذ تحطم فلاش حاد حقا أو الركود لها أن يكون & # 8220؛ دعوة الهامش & # 8221؛، الذي حدث في 6 سنوات. وقالت أيضا أنها ضبط المكالمات اختبار أو يضع في 30٪ دلتا، بحيث يعطي أيضا مساحة أكبر لضبط الصفقات الخاسرة إذا كان هناك حاجة.


تعليق رائع تاجر كا.


مهلا التاجر كسول & # 8230؛. يمكنك دائما شراء مكالمة ضده. التي تقلل من متطلبات الهامش.


خيارات التقصير هي الشيء الذي يمكن أن يولد عائد متوقع متوقع من خلال مخاطر هائلة & # 8230؛ أنا أيضا خيارات قصيرة ولكن مع التحوط بعناية وأنا & # 8217؛ م لا كسب المال بأسرع لها.


هل هناك أي معنى في القيام باستراتيجية المعاكس حيث كنت تبيع المكالمات في حين اتباع الاتجاه الهبوطي، وبيع يضع في حين اتباع الاتجاه الصاعد؟ وأتصور أن يكون لديك أقساط أقل مع هذا النوع من الاستراتيجية، ولكن نجاحا أكبر، على الأقل حتى تصل إلى نقطة يعني انعكاس.


نعم يمكنك القيام بذلك. كما قلت أنك سوف تضطر إلى مشاهدة لمتوسط ​​انعكاس. الدب المسيرات السوق يمكن أن تقتل المكالمات الخاصة بك.


حسنا الآن نحن دون & # 8217؛ ر لديك إلى السؤال بعد الآن. انها & # 8217؛ s الغش & # 8230؛. قراءة المقال أدناه.


أستطيع أن أقول لكم هذا، لقد تم تداول الخيارات فقط منذ عام 1995 ومن خلال توس باستخدام هامش محفظة منذ يناير من عام 2017.


و 80٪ من ما التجارة هو عارية سبس كلا الجانبين ،، 10٪ هو ندكس و 10٪ أخرى على خيارات الأسهم خلال موسم كسب. طريقة تد لديه المعلمات المخاطر مجموعة، إذا كنت تبيع طريقة للخروج من $ على كلا الجانبين، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون محظوظا للحصول 1-2٪ / مو ثاتس إيت،. كان لي 3 أشهر خاسرة تتداول هذه الاستراتيجية بالضبط منذ عام 1998 .. لما تفعله كارين، أخذها على الطريق الكثير من المخاطر ،، ايم الطريقة أكثر أوتم، إلى جانب وجود خلل مع منصة توس، ثيريس منحنى تقلب معكوس على الطريق أوتم يضع، بحيث مكت يذهب أعلى الصيانة على عارية يضع يزيد ،، نعم أنا أعرف خطأ. نعم شيء لقد تحدثت عدة مرات إلى فريق بيإم وكلهم يعرفون هذه المسألة ولا يوجد إصلاح في المكان.


أكره أن أقول & # 8220؛ قلت لك & # 8221؛ .. لكنني فعلت .. منذ أكثر من سنة:


هذا الحادث هو واضح من حقيقة أن الناس الذين يحصلون على جذب إلى خيارات بيع بكلمات ما يسمى الخبراء يجب أن تكون على أصابع القدم قبل ارتكاب أي أموال ليتم التعامل معها.


من الأفضل بكثير أن يكون التوجيه من قبل خبير مثل غافن وفهم في & أمب؛ من تداول الخيارات والاستفادة من دخل ثابت.


ريك، إذا 1-2٪ شهريا يشمل الخسائر ثم هناك & # 8217؛ s على الاطلاق شيء خاطئ مع ذلك! أو هل تشير إلى ذلك إلى العوائد المفترضة كارين قد ركدت؟ آسف إذا كنت أسيء فهمها.


يتحدث عن المجرم، فإنه 's توس سيئة للغاية يمكن & # 8217؛ ر الحصول على الهامش على التوالي. أنت & # 8217؛ لست الوحيد الذي & # 8217؛ سمع يشكو من ذلك، سواء.


مجرد تذكير أنه إذا كنت تحصل على كبيرة الحكومة سوف ننظر إليك. صحيح أم لا، وهذا سلبي.


هذا واحد متصدع لي & # 8230؛ كارين & # 8220؛ يوم التداول نجم & # 8221؛ الضحك بصوت مرتفع.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


كارين و سوبيرترادر.


أجرى مقابلة مع تاستيتراد.


أشرطة الفيديو الأربعة أعلاه هي من ضيف تاستيتراد الماضي، كارين بروتون. لقد أصبحنا على علم بأن هي وشركتها تخضع حاليا للتحقيق من قبل شركة سيك فيما يتعلق بالممارسات المحاسبية والإبلاغ عنها. لا ينتمي كارين مع تاستيتريد بأي شكل آخر غير كضيف سابق على برنامجنا، والتي ظهرت أخيرا على الشبكة في عام 2017. نحن في تاستيتراد نعتقد في الكشف الكامل والشفاف من قبل مديري الأموال ونحن نواصل الدعوة نيابة عن تجارة التجزئة تواصل اجتماعي.


كارين تاجر بسيط - التاريخ.


قبل أن يطلق عليها كارين كارين و سوبيرترادر، وقالت انها كانت المدير المالي لشركة صغيرة. كانت تفكر في فتح متجر باجيل مع صديق، ثم دعيت لحضور ندوة تداول الخيارات. في عام 2002، قررت أن تستثمر الأموال في فئة تدريب الخيارات وبدأت التداول مع 10،000 دولار أمريكي. والباقي هو التاريخ.


في البداية، وبخلفيتها المحاسبية، قامت كارين بتحليل أساسيات الشركات العامة لقراراتها الاستثمارية. ومع ذلك، تخلت على مدى السنوات الخمس المقبلة التحليل الأساسي وحمامة في التحليل الفني. She began studying charts and trying several different types of options trading strategies while continuing to work her day job as a CFO.


In 2007, Karen The Supertrader resigned from her company and decided to begin trading options full-time. She decided to transfer $100,000 into a brokerage account at thinkorswim from a savings account managed at Merrill Lynch, which retuned her hardly any money over ten years. Karen started appreciating the quantitative analysis that the thinkorswim platform offered and started incorporating the statistical probabilities into her investment strategies. In her first year after doing so, she made $50,000 in profits using options strategies such as Iron Condors and Credit Spreads.


In 2008, Karen migrated from trading options in individual stocks to trading indices, but always selling premium. Her motto became, “Once I collect premium, I don’t want to give that money back.”


KAREN THE SUPERTRADER - Strategies.


Karen’s main trading strategies focus strictly on selling premium and using Bollinger Bands to view the standard deviations in a graphical form, preferring to put on trades outside of two standard deviations to current prices. She used to trade as many as 30 stocks at a time, but was continuously burned by the earnings announcements of the public companies she held in her portfolio. Karen revised her strategy to focus on selling wide Index strangles in SPX, RUT and NDX.


Today, she mainly trades the S&P 500 Index (SPX), which in addition to tax advantages has commission optimization, liquidity, and size, as opposed to SPY, which she says is too expensive for her to trade cost effectively.


Karen The Supertrader sells contracts at 56 DTE (Days To Expiration) and keeps the trade on for a few weeks, or sometimes, just a few days. She then takes the front month off and sells the back month, again at approximately 56 DTE. Around 40 days, if the options seem safe, she leaves the front month on, but more often than not she takes off her initial position 10 to 25 days later. For example, by October 30th she closes out of most of her November positions and already has positions open in December.


When volatility is high, Karen The Supertrader constantly trades, selling and collecting premium. If volatility is low, she often lets her front month positions expire worthless. For her, good volatility is when the VIX is between 18 and 20.


Karen also ladders out positions – opening positions at different expirations, and always trying to sell Calls and Puts 95% OTM (Out of The Money) or two Standard Deviations away.


Karen The Supertrader always looks at the market as if it has already fallen 100 to 200 points, and then subtracts 12% more from that.


For example, if the SPX was $1,450, Karen The Supertrader may subtract 100 points to $1,350 then multiplies that by 0.88 (12%), giving her a price of $1,188. Karen would then actively trade in that area.


Karen does sell Calls, though much less often than she sells Puts. She also legs into each side of the market rather than placing trades as “strangles.” As a contrarian in her trading style, Karen sells Calls on up moves and Puts on down moves. Most often Karen the Supertrader sells more Puts than Calls.


Another risk metric Karen The Supertrader uses is the analyze tab on the thinkorswim platform, utilizing the parameters of 10% up and 12% down to see how her net liquidation would look if the market were to move in either of those directions. Karen’s goal is to prevent her trades from going ITM (In The Money). If a position moves close to 30% ITM (In The Money) she makes an adjustment by moving her positions up or down when the underlying hits that level. She might sell more options on the untested side to cover the cost of moving the position, but she also looks at the time left on the option to make decisions on whether to close or roll a trade. Karen The Supertrader rarely leaves open positions in front month options but may do so if they are nearly worthless.


Karen The Supertrader commits around 50% of her capital, though sometimes she will go as high as a 70% capital commitment, but prefers to remain at around 50% in case she needs to move positions up or down. Karen never uses “stop losses” because she and her team watch the markets at all times.


In 2018, Karen claimed she did not have a losing month, nor did she have to roll out her front month positions to the next month. She used between 1 - 1 ½ Standard Deviation to open positions rather than a 2 Standard Deviation. As for a time frame, she sells Monthly Puts and Weekly Calls, two weeks out, trading closer to ATM than she has in past years.


Karen The Supertrader does not trade in a vacuum. She has six people with her who trade in a powerful, circular trading room environment. Karen The Supertrader recommends trading with a partner.


If you don’t have a partner, you always have the tastytrade Network!


Watch Karen The Supertrader’s tastytrade interviews with Tom Sosnoff and Tony Battista!


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تتمكن من تحميل دبليو تاستيتراد حسب الضرورة لعرض للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


Karen The Supertrader Is Back!


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


June 2018 UPDATE – Turns out Karen is under investigation by the SEC. Read the details here and here .


The highly anticipated return of Karen the Supertrader to the tastytrade network is finally here! Karen’s story is truly amazing and inspiring, you can read some background information here and here . Unfortunately I couldn’t watch the interview live, but I’m sure the guys as tastytrade the replay is available here: tastytrade/tt/shows/tasty-extras/episodes/140211_EXTRA.


As you can imagine, Karen’s 3rd interview created quite some buzz on the Twittersphere. Here’s what a few people had to say:


THE BAD.


I could only find one even slightly negative comment on the entire Twitter stream! And it’s not even that bad.


Well done to Karen, Tom and Tony on another great interview! You can check out the first 2 interviews below and the replay of the third interview will be posted here shortly.


Watch Karen the Supertrader on tastytrade.


يعجب ب؟ أنشرها!


2 تعليقات.


Tom and his team are so thorough and detailed in all aspects of.


their methods/research, my expectations were very high.


Watch the first two interviews and then the one from yesterday.


Specifically, the only solid new information from the Karen interview yesterday was:


1) tweaking the strategy for a low-vol/uptrend market to sell 2 to 1 puts to calls and,


2) a tiny bit about setup of price slices in the TOS Analyze tab to calculate her.


portfolio margin cushion.


Thanks for the comment Michael.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


خيارات.


40 пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ b-s1.


отправлено & # 32؛ 2 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ diff2.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. Rendered by PID 113352 on app-323 at 2017-12-25 09:19:29.935861+00:00 running a84abeb country code: UA.


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.


لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.


من أوفير غوتليب، الأربعاء في 03:26 بيإم.


0 تعليقات 99 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب الأربعاء الساعة 03:26 بيإم.


خيارات أساسيات اليونانيين.


عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.


بقلم كيم، 18 ديسمبر.


0 تعليقات 116 تمت إضافة تعليق من قبل كيم 18 ديسمبر.


كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.


وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.


كيم 14 ديسمبر.


0 تعليقات 183 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 14 ديسمبر.


ديبونكينغ أسطورة الأرباح.


"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".


بقلم جيسي، 8 ديسمبر.


0 تعليقات 286 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.


إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.


إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟


كيم، 7 ديسمبر.


0 تعليقات 252 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 7 ديسمبر.


لماذا تداول الخيارات ليس القمار.


أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.


بقلم كيم، 4 ديسمبر.


0 تعليقات 386 مشاهدات أضيفت من قبل كيم ديسمبر 4.


خيارات المواقف المكافئة.


واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.


من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.


0 تعليقات 278 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.


نظرة عامة على الخيار سترادل.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.


بقلم كيم، 27 نوفمبر.


تعليق واحد 1،207 مشاهدات تعليق من طرف ألج 6 ديسمبر.


الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.


كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع نفس الاختبار الخلفي - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الأرباح مع العائدات الإجمالية 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد بعد.


بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.


0 تعليقات 408 مشاهدات تمت إضافة بواسطة أوفير غوتليب 26 نوفمبر.


عكس الحديد كوندور الاستراتيجية.


و ريفيرز أيرون كوندور (ريك) هي استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح تداول تهدف إلى كسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين. انتشار ريك هو حيث يمكنك شراء كوندور الحديد انتشار من شخص يراهن على الأسهم الأساسية البقاء الراكدة.


كيم، 23 نوفمبر.


التعليقات 2 3،123 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 23 نوفمبر.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment