Tuesday 20 March 2018

أوتك تداول العملات الأجنبية


خيارات التداول.


توفر غين كابيتال مجموعة كاملة من الخيارات والحلول التجارية.


المزيد من الخيارات لخيارات التداول.


خيارات أوتك هي تنوعا، منتج مجاني الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تسمح لك للتداول في أي مناخ السوق، بغض النظر عن التقلبات المنخفضة أو العالية.


يستخدم العديد من المتداولين خيارات للتحوط من مواقع الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وتنويع محفظتهم أو تداولهم عندما تكون الأسواق مسطحة نسبيا.


يوفر غين كابيتال مجموعة من الخيارات أوتك للتجارة * على المؤشرات الرئيسية والسلع وأزواج العملات الأجنبية، والحلول بالنسبة لك لتوفير خيارات لعملائك.


قدم لعملائك خيارات & أمب؛ كسب لأنها تتاجر.


إدخال الزبائن إلى خيارات التداول مع غين كابيتال وكسب لأنها تتداول من خلال برنامج وسيطنا تقديم شفافة وموثوق بها.


خيارات العرض التداول تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتقديم تسعير خيارات تنافسية لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك، مع شركائنا مرنة حلول مفتاح تسليم المفتاح الأبيض.


خيارات الوصول السيولة عبر أبي.


توفير الوصول إلى الزبائن عبر أبي ومقدمي جسر MT4 الكبرى.


تداول الخيارات عبر الإنترنت.


تنتشر ضيق وسيولة عميقة المتاحة من خلال منصات لدينا والتطبيقات الأمثل للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.


* قد لا تتوفر بعض المنتجات والخدمات في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


فهم التداول عبر التداول أو أوتك في سوق الفوركس.


معظمنا التداول في سوق الفوركس نعرف أن المعاملات تحدث على العداد، ولكن عموما نحن منضدة جدا في الحصول على حقنا التجارة الفردية أن لدينا القليل من الصبر لفهم آليات السوق وكيف التجارة يحدث في أكثر من العداد شكل. قد تكون تشعر كيف يهم طالما أرباحي في مكانها؟


حسنا، أود أن أقول أن تطل على هيكل الأصيل من أي سوق قد تأكل في الأرباح الخاصة بك أيضا. هيكل سوق الفوركس هو عنصر حاسم يمكن أن تساعدك على تصميم يوم التداول الخاص بك وتساعدك على وضع استراتيجية أفضل. إن الطريقة التي يتم بها تداول أزواج العملات في سوق الفوركس هي أهم عنصر يمضي لجعل أساسيات سوق العملات عالميا. وهذا أمر بالغ الأهمية لأنه له تأثير مباشر على المشاركين الذين يدخلون في هذه التجارة، والأنظمة التي تحكمهم، فضلا عن الحجم الكلي لسوق الفوركس.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو التداول عبر التداول؟


إذا ما الذي تفهمه عندما يقال أن حركة السعر في سوق الفوركس تتم بدون وصفة طبية؟


حسنا، دعونا نبدأ مع تشبيه أبسط. أنا متأكد من كل واحد منكم فهم ما هي الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. يمكنك ببساطة المشي إلى مخزن المخدرات، نسأل عن هذه الأدوية أوتك دون أي وصفة طبية محددة أو التاريخ الطبي. نفس النظرية تنطبق هنا.


لا يتم التداول في سوق الفوركس عن طريق أي تبادل مركزي مثل لديك في تجارة الأسهم. جميع أنواع منتجات الفوركس المختلفة التي يتداولها التجار أو المستثمرين هي دائما عن طريق السوق أو صانع السوق. هذا هو عادة بنك أو شركة الوساطة الفوركس التي تساعد في تسهيل التجارة المطلوبة وتساعدك في شراء وبيع اقتباسات معينة من العملاء وأخذ أوامر منها.


وبخلاف الصفقة المتداولة في البورصة، حيث يكون التبادل هو الطرف المقابل التجاري، تصبح شركة الوساطة أو المصرف الذي يمكِّن التجارة الطرف المقابل. وبما أن السوق لا تخضع لرقابة صارمة من قبل أي هيئة حاكمة واحدة، فإن الأسعار محددة في السوق، وهناك عموما منافسة شديدة وتبقي الأسعار متفاوتة وفقا لقوى السوق. ليس هناك تسعير موحد، وديناميكيات الطلب والعرض تستمر في التداخل مع الأسعار الحية. يختلف التنفيذ أيضا حسب الطلب.


وبالتالي فإن السمة الرئيسية لل أوتك في سوق الفوركس ما يلي:


غياب أي نظام صرف مركزي لتنظيم التجارة لا يوجد نظام تسعير موحد وأسعار تعتمد على ديناميات السوق حالة من الشبكات الفنية لربط التجار في جميع أنحاء العالم وتمكين المعاملات طويلة وقصيرة المسافة من خلال نقرة بسيطة من الماوس وجود سوق بين البنوك، في الأساس وهو ما يربط بين البنوك التي تعتبر محفزا رئيسيا لتجارة الفوركس. إن السوق بين البنوك أمر بالغ الأهمية حيث أنه يجلب السيولة الأساسية والكفاءة في هذه الصفقات دون وصفة طبية.


كيف يتم تداول الفوركس أوتك مختلفا عن سوق الأسهم؟


حسنا، قد يكون هذا هو السؤال الأول الذي يتبادر إلى ذهنكم أنه في حين أن أسواق الأسهم تعمل بكفاءة متساوية، فقد وضعت التبادلات لإجراء التجارة، سواء كانت بورصة نيويورك أو ناسداك. فكيف يتم تداول هذه التجارة خارج البورصة ولماذا تحتاج إلى نظام لامركزي لسوق الفوركس؟


لذلك أولا وقبل كل شيء، يجب أن نفهم ديناميات سوق الفوركس. وهو منتدى عالمي يوفر منصة التداول للتجار في جميع أنحاء العالم دفعة واحدة. وغني عن القول أن أحجام ومستويات السيولة في سوق الفوركس ضخمة مقارنة بأي سوق أسهم. وتتجاوز قيمة التداول اليومي لسوق الفوركس 3 تريليونات دولار. الآن مقارنة هذا إلى الحجم المشترك لأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم. ولا يزال ذلك مربوطا بجزء ضئيل من هذا المبلغ يبلغ 30 بليون دولار.


وهكذا، فإن البنية الأساسية لهذا السوق يضمن أن هناك حاجة إلى نظام تدفق أكثر حرية مع درجة أعلى من الكفاءة. هذا هو المكان الذي يأتي مفهوم التداول أوتك للعب. وبما أن التجارة عالمية، فإن اللوائح الخاصة بأي بلد محدد أو أي سلطة مركزية لا تملي ديناميكيات التجارة.


وخلافا لسوق الأسهم، فإن تكلفة المعاملات أقل حيث أن هذا النظام قد أدى أيضا إلى تخفيف الحاجة إلى أي رسوم للتبادل والمقاصة. التجارة كما ذكرت هو فقط من قبل الوسيط الإلكتروني وبالتالي الكفاءات هي طريقة أعلى على الرغم من تكلفة أقل بكثير. ميزة أخرى لسوق الفوركس على الأسهم هي التعامل المباشر بين التجار وصناع السوق مثل البنوك. ليس هناك حاجة إلى أي رجل متوسط.


كما أن التجارة ليست ملزمة بأي قيود جغرافية أو غيرها. سوق الفوركس الفوركس أوتك هو تداول على مدار 24 ساعة تقترب من آلة. ويمكن للمتداولين الوصول إلى السوق في أي وقت يرغبون فيه وتعديل صفقاتهم وفقا للتغيرات الاقتصادية والجيوسياسية على الصعيد العالمي. ليس فقط أنه يمكنك تنفيذ التجارة الخاصة بك من الراحة من غرفة النوم الخاصة بك. كل شيء عبر الوسيط الإلكتروني وشبكة تجارية عالمية قوية.


لذلك على عكس تاجر سوق الأسهم، لم يكن لديك للتخلي عن كل شيء للتداول في سوق الفوركس. يمكن للمرء بسهولة الحفاظ على وظائفهم اليوم / الكلية / الطبقات أو أي مشاركة أخرى لا مفر منه ومن ثم التجارة خلال وقت فراغك في المساء، في الليل أو في العبور. يمكنك حتى مضاعفة كسوق الأوراق المالية وكذلك لاعب سوق الفوركس. في وقت فراغك أو بين فواصل من أسواق الأسهم، هل يمكن أن اشتعل بسهولة في سوق الفوركس أكثر من مكافحة.


السرعة هي السمة المميزة الأخرى للتجارة عبر عداد. في حين أن الطلبات النظام وإعدام النظام يمكن أن تستغرق وقتا طويلا، وتجارة أوتك في سوق الفوركس يضمن أن جميع المعاملات سريعة وسهلة لتنفيذ ويمكن تطبيقها على الفور. اعتمادا على حالة السوق يمكنك الخروج والدخول في الإرادة.


المنتجات المستخدمة في أوتك الفوركس التجارة.


بعض المنتجات الرئيسية المستخدمة للتداول عبر الصفقة في سوق الفوركس تشمل ما يلي:


يمكن أن يكون هناك العديد من التقليب ومجموعات أخرى من هذه بينما يتم تنفيذ التجارة الفعلية ولكن أساسا تشكل هذه المكونات الأساسية للمرق أوتك سوق الفوركس.


اللاعبين الرئيسيين في سوق العملات الأجنبية أوتك.


حسنا، بعد المنتجات، بل هو عن اللاعبين. الحق في أعلى لدينا كبار تجار المال بما في ذلك،


كبار تجار الصرف الأجنبي جميع البنوك العالمية الكبرى مثل جولدمان ساكس، هسك، جبمورغان وما شابه ذلك. يتم التعامل مع ما يقرب من 60-70٪ من تجارة سوق الفوركس اليومية من قبل هذه البنوك من خلال السوق المعقدة بين البنوك. وتؤدي هذه المصارف دورا أساسيا في تحديد أسعار العملات، وإدارة ديناميات العرض والطلب، وحجم التداول الإجمالي.


وتشمل المجموعة الفرعية التالية من اللاعبين في سوق الفوركس الرائدة باستخدام قناة أوتك كلا من المشاركين الماليين وكذلك التجزئة. وحتى صناديق التحوط، وصناديق المعاشات التقاعدية، والصناديق التمويلية المتوسطة، والمستثمرين اآلخرين ذوي األهمية العالية، لهم حصة كبيرة في فطيرة سوق النقد األجنبي النهائية. ويكمل وسطاء سوق الفوركس هذه الدائرة ويشكلون رابطا أساسيا مع مستخدمي التجزئة ومزودي السيولة ويعملون أيضا كمشترين / بائعين وسيطين.


ومن أجل الإغلاق، فإن سوق الفوركس خارج البورصة آخذ في التوسع من خلال حدود الرمال الكبيسة. وربط خبراء الصناعة النمو بمعدلات أسيدة شجعتها الدراسات الحديثة التي أشارت إلى أن ما يقرب من 85٪ من المستثمرين الأمريكيين يفضلون صيغة أوتك للتجارة والمعاملات. الكفاءة والبنية المتدفقة الحرة هي التي تجذب أقصى التجار إليها. يجب أن نذكر أن سهولة الاستخدام هو ممتاز كبير آخر.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أوفر-ذي-كونتر - أوتك.


ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك"


إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر.


كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك"


شبكات أوتك الشعبية.


تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئة.


الأوراق المالية على شبكات أوتك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم أوتك لأن الشركة صغيرة ولا يمكن أن تلبي متطلبات الإدراج الصرف. يعرف أيضا باسم الأسهم غير المدرجة، يتم تداول هذه الأوراق المالية من قبل وسيط التجار الذين يتفاوضون مباشرة مع بعضهم البعض عبر شبكات الكمبيوتر والهاتف. التجار بمثابة صانعي السوق، و أوتك نشرة المجلس هو نظام الاقتباس بين تاجر يوفر معلومات التداول.


أما إيصالات الإيداع الأمريكية، التي تمثل أسهما في حقوق ملكية يتم تداولها بالعملة الأجنبية، فغالبا ما يتم تداولها خارج البورصة، لأن الشركة الكامنة لا ترغب في الوفاء بمتطلبات الصرف الصارمة. لا تتداول الأدوات مثل السندات في التبادل الرسمي وتعتبر أيضا الأوراق المالية خارج البورصة.


ويتم تداول معظم أدوات الدين من قبل بنوك استثمارية تضع األسواق لقضايا محددة. يجب على المستثمر أن يتصل بالبنك الذي يجعل السوق في تلك السندات ويطلب عروض أسعار لشراء أو بيع السندات.


مسح أوتك فكس.


وقد عملت مجموعة سم بشكل وثيق مع المشاركين في جانب الشراء وبيع الجانب لبناء فئة متعددة الأصول، الرائدة في السوق حل المقاصة أوتك.


الفوائد الرئيسية.


حماية العملاء الرائدة في الصناعة من خلال استخدام سم كلارينغ لنموذج المقاصة فم الأمريكي شفافية كاملة عن طريق الوصول المباشر إلى تقارير التقييم اليومية وأداة الهامش كور سم تمكن التكنولوجيا المتقدمة في الوقت الحقيقي المقاصة مع معالجة مباشرة من خلال ندفس، كسف و أوتك خيارات فكس كل مدعومة جميع منتجات أوتك فكس يقيمون في صندوق ضمان قاعدة سم تقديم الكفاءات الرأسمالية المادية وتمكين هامش المحفظة.


عرض المنتج.


تبسيط عملية التثبيت مع إعداد الحساب الآلي للعملاء الذين لديهم بالفعل إرس أو كدز حسابات المقاصة في الوقت الحقيقي المقاصة في جميع المناطق الزمنية، وتقدم القدرة على مسح الصفقات 23 ساعة و 45 دقيقة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع منصة الخدمة الملحد عبر سم كلياربورت أن هو متوافق ومتصلة مع منصات الصناعة بما في ذلك ماركيتوير، تريانا و بلومبرغ فكون.


روابط سريعة.


البقاء ما يصل إلى التاريخ.


12 أوكس فكس غير قابلة للتسليم (ندف):


* الكل بالدولار الأمريكي التسوية.


26 أوتك فكس النقدية المستقرة (كسف)


أوسد عملات التسوية:


أوسد / تشف *، أوسد / سيك، أوسد / دك، أوسد / دك، أوسد / نوك، أوسد / هكد، أوسد / هف، أوسد / إلس، أوسد / مسن، أوسد / سغد، أوسد / بلن، أوسد / زار، أوسد / سشك، أوسد / تري، أوسد / ثب.


عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 1:


عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 2:


أوسد / جبي *، أود / جبي، ور / جبي، كاد / جبي، ور / أود، ور / تشف، ور / غبب *


* 10 صباحا ني & أمب؛ 4pm لندن تحديد.


7 خيارات أوتك فكس (سو)


أوتك فكس ماركيت داتا.


أمريكا الشمالية.


+44 20 3379 3983.


+44 20 3379 3867.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أسواق أوتك.


أوتك ماركيت توتالس.


تاجر أوتك.


الاشتراك السمسار المتعاملين عرض ونشر ونقلت والتفاوض على الصفقات في أوتسكس & ريج؛ ، أوتكب & ريج؛ و بينك & ريج؛ الأوراق المالية على نظام التداول البديل المسجل في سيك، أوتك لينك & ريج؛ أتس، اقتباس إنتيردالير ونظام الرسائل التجارية. وسيط التجار الوصول أوتك لينك & ريج؛ أتس من خلال لدينا تاجر أوتك & ريج؛ ، واجهة المستخدم أو باستخدام بروتوكول أوتك فيكس.


تاجر أوتك هو عالية وندش]؛ الأداء الحقيقي وندش]؛ الوقت، الجبهة وندش]؛ تطبيق نهاية. يوفر تاجر أوتك نظام تسعير، تداول، ونظام معلومات موحد لجذب وسيولة السوق.


يوفر تاجر أوتك واجهة ذكية وبسيطة للتجار لإدارة صنع السوق وأنشطة التداول وكالة. مع تاجر أوتك، يمكن للمتداولين:


عرض - انظر المونتاج الاقتباس متكاملة توفير مصدر واحد لجميع يقتبس صانع السوق في أوتككس، أوتسكب والوردي الأوراق المالية. يوفر تاجر أوتك المعلومات اللازمة للوسطاء والتجار على الامتثال فينرا وندش]؛ أفضل تنفيذ. كوت - نشر يقتبس في أوتككس، أوتسكب والوردي الأوراق المالية على أوتك لينك أتس. وهناك نقطة بسيطة وانقر فوق واجهة تسمح للتجار للاتصال بسهولة وإدارة الأسعار وحجم أسواقها. يتم نشر جميع البيانات اقتباس أيضا في الوقت الحقيقي أوتك الأسواق المجموعة تغذية الاقتباس. يتم توزيع هذه البيانات من قبل بلومبرج، طومسون والموزعين البيانات المالية الأخرى، ويصل إلى مجموعة متنوعة من المهنيين في السوق المالية. التجارة - وصول السيولة على الفور عن طريق أوتك لينك أتس نظام الرسائل الإلكترونية. التجار لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى إرسال أو تنفيذ أو التفاوض أو رفض الرسائل التجارية مع زيادة الكفاءة والسرعة. تحليل - استعراض الاقتباس الكامل والتاريخ التجارية وكذلك أحدث التغيرات في السوق، من الأوراق المالية الجديدة لبيانات العمل الشركات الحرجة. دمج - الاتصال باستخدام فيكس 4.2 للاندماج السلس مع كبار مقدمي أومز (بلومبرغ، فيديسا، صنغ النحاس وغيرها) أو مع التطبيقات الداخلية.

No comments:

Post a Comment