Sunday 25 March 2018

الفوركس شاو أوسد بقعة الذهب


الذهب (شوس) السعر ليف.


توقعات الذهب.


توقعات أسعار الذهب ل 27 ديسمبر، 2017.


أسعار الذهب تندلع بعد صدور تقرير أسعار المساكن في الولايات المتحدة أكثر مما كان متوقعا. وقد تراجعت الأسعار من خلال مقاومة خط الاتجاه بعد ارتداد الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عند 1،274. وتظهر مقاومة المقاومة على المعدن الأصفر بالقرب من أعلى مستوياتها في نوفمبر عند 1300. وقد تحول الزخم إيجابية كما.


أسعار الذهب الآجلة (غ) التحليل الفني - 26 ديسمبر 2017 توقعات.


فبراير تتداول العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس على أعلى مستوى لها منذ 1 كانون الأول / ديسمبر. غياب اللاعبين الرئيسيين يشير إلى أنه ليس هناك سدادة في السوق اليوم. كما تضعف أسواق الأسهم الأمريكية الضعيفة المستثمرين.


سعر الذهب توقعات الأساسية اليومية - الذهب بولز الاستفادة من تجارة عطلة رقيقة.


وتصدر العقود الآجلة للذهب ارتفاعا مرتفعا للجلسة التاسعة على التوالي، حيث وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 1 ديسمبر / كانون الأول. أما الحافز وراء التداولات فهو ضعف الدولار الأمريكي. حجم رقيقة بسبب عطلة الأسبوع حتى التحركات قد تكون مبالغ فيها قليلا اليوم. في الساعة 1206 بتوقيت جرينتش، فبراير الذهب كومكس.


السلع التوقعات اليومية - 26 ديسمبر 2017.


الذهب اختارت أسعار الذهب زخما في جلسة يوم الجمعة حيث ارتفعت نحو المستوى 1275 دولار بسبب تعطل بيتكوين. في الآونة الأخيرة، بدأ الناس في التحول إلى بيتكوين من الذهب بسبب عوائد ضخمة. إذا كان الدولار الأمريكي يضعف ثم أسعار الذهب تسير.


الأسبوع الماضي من 2017 يبدأ مع انعكاس رئيسي على الذهب وإشارة شراء أخرى على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


مرحبا بكم بعد عيد الميلاد في الأسبوع الماضي في عام 2017 نبدأ مع استمرار الاتجاهات في منتصف المدة. أولا، نبدأ مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، والذي يستخدم رابع راية على التوالي لخلق صعود آخر صاعد. والهدف، في الوقت الحالي، هو الخط الذي يربط أدنى مستوياته الأخيرة الحرجة، مما يجعل.


شاو / أوسد - غولد سبوت الدولار الأمريكي.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 1،274.97 عرض / طلب: 1،282.80 / 1،283.05 نطاق اليوم: 1،274.97 - 1،283.47.


شاو / أوسد نيوس.


الاستثمار & نداش؛ ارتفعت أسعار الذهب بشكل متواضع يوم الثلاثاء حيث عاد المشترون وسط استمرار ضعف الدولار. العقود الآجلة للذهب لتسليم فبراير في قسم كومكس في نيويورك.


الاستثمار - ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء، في حين أظهر الدولار القليل من الحركة حيث من المتوقع أن تبقى أحجام التداول ضعيفة خلال موسم الأعياد. العقود الآجلة للذهب كومكس.


الاستثمار & نداش؛ فتحت وول ستريت انخفاض يوم الجمعة في يوم من التداول رقيقة قبل بداية عطلة نهاية الأسبوع عطلة عيد الميلاد. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نقطة ونصف أو 0.07٪ اعتبارا من 10:22 صباحا.


- أظهرت بيانات رسمية يوم الجمعة أن مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة ارتفعت بشكل غير متوقع في نوفمبر، مما عزز التفاؤل بشأن صحة القطاع العقاري. في تقرير، التجارة الأمريكية.


الاستثمار & نداش؛ ذكرت بيانات رسمية يوم الجمعة ان الانفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة ارتفع أكثر من المتوقع في نوفمبر، على الرغم من أن الدخل الشخصي يفتقد التوقعات، في حين تضخم التضخم الأساسي توافق الآراء. في .


الاستثمار & نداش؛ وكان من المقرر أن تفتح بورصة وول ستريت أعلى مستوى لها يوم الجمعة حيث يواصل المستثمرون الاحتفال بمشروع قانون الإصلاح الضريبي وينتظرون موجة من البيانات الاقتصادية. وارتفعت عقود S & أمب؛ P 500 الآجلة اثنين و.


الاستثمار - واصلت أسعار الذهب تحوم بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوعين ونصف يوم الجمعة، على الرغم من انتعاش طفيف في العملة الأمريكية حيث من المتوقع أن تظل أحجام التداول ضعيفة قبل عيد الميلاد.


الاستثمار & نداش؛ ظلت أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الخميس، وسط استمرار ضعف الدولار مع توسع الاقتصاد الأمريكي أقل مما كان متوقعا في الربع الثالث. العقود الآجلة للذهب لشهر فبراير.


الاستثمار & نداش؛ وكان وول ستريت أعلى يوم الخميس على الرغم من البيانات التي أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي توسع أقل مما كان متوقعا في الربع الثالث. وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بمقدار سبع نقاط أو 0.27٪ اعتبارا من.


الاستثمار - نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الثالث (Q3) تم تنقيحه بشكل غير متوقع إلى أسفل يوم الخميس، مما يحد من التفاؤل بشأن صحة الاقتصاد الأمريكي، وفقا للمسؤول.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات شاو / أوسد.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


شاو / أوسد شاو / جبي شاو / سغد شاو / هكد شاو / كني أوروبا شاو / غبب شاو / تشف شاو / بلن شاو / تري XAU / EUR.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


بقعة الذهب / الدولار الأمريكي.


شوس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


كإمكانية & أمب؛ لا تقلق حظا سعيدا.


الذهب يسترد بشكل حاد في الأسبوع السابق من أدنى مستوى 1252 $. قفز المعدن الأصفر نحو 24 دولارا في الأسبوع السابق. ويرجع السبب الرئيسي للقفز إلى ضعف الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي يظهر ضعفا طفيفا بعد أن كان مرتفعا عند 94.03 ويتداول حاليا حول 93.27. الأسواق لا تزال هادئة كما عطلة نهاية الأسبوع طويلة بسبب عطلة عيد الميلاد. أي كسر أقل من 93.


الذهب: تحقق الهدف عند 1275 دولارا أمريكيا. كتاب الأرباح الكاملة.


الآن شهر العسل هو أكثر تقريبا والعودة إلى واقع. أما بالنسبة لبدء عام 2018، وسوف نرى الكثير من المخاطر قبالة الأحداث لتتكشف. وبالتالي سيكون لها الكثير بوتنتايل رأسا على الذهب أنا واقفا مع بول وسوف نبحث عن فرصة جيدة للذهاب طويلة. التجارة آمنة وقراءة إخلاء المسؤولية، أيضا، s0nic تنويه: المعلومات الواردة في هذا العرض هو فقط.


نحن نشاهد أن الذهب هو باستمرار في وضع البيع، وأيضا جعل نمط إسفين التنازلي، ولكن قريبا الذهب كسر هذا النمط والذهاب إلى التحرك صعودا. سنرى أن الذهب سوف يصل إلى هذا الهدف في 1294.


ومقاومة خط الاتجاه الهبوطي، وإعادة اختبار خط الاتجاه التصاعدي السابق، و 4 H الرسم البياني رسي ذروة الشراء .. لذلك ربما يمكننا بيع هنا، ونسبة فوز إلى نسبة عالية،


قد يكسر شاو / أوسد خط الاتجاه الهبوطي ليصل إلى الهدف الأول 1300 دولار أو يمكن أن يعيد إلى أحد مستويات فيبو قبل استمراره الصعودي!


الذهب يزيل 1277، ويوقفنا اليوم. وهذا يستبعد الموجة 4 التي كنا نتوقعها بدرجة أقل. ومن الممكن جدا أن المعدن قد عمل الموجة (1) في وقت سابق، وموجة (2) اختراق الآن من خلال مستويات المقاومة فيبوناتشي 0.618 / 0.786. نلاحظ أيضا أن المعدن ينظر اختبار خط اتجاه المقاومة ورد فعل هبوطي هنا لا تزال تبقي.


احتمال 1209 أو غيرها.


الذهب على نمط الرسم البياني، والفكرة هي الذهب الذهاب الهبوطي.


- بوينت دي كونفيرجانس دي ترويس درويتس دي سوبورت / ريسيستانس لوت.


أنا الذهب القصير في 1282 للهدف 1270 لماذا لأنه لا يوجد لديه سبب لترتفع مثل ذلك عندما أرى أوسدبي أيضا والأسهم مارجيت لا أسفل ..so على ما يرام انه هو أيضا ذروة الشراء وحتى لو بدأ السوق إلى أسفل في خطر من انه سوف تحتاج إلى توحيد وجهة نظري هو مجرد المستثمر تأمين لهم المحفظة خلال العطلات في حالة حدوث شيء، ولكن نحن لسنا في خطر قبالة كما أرى.


توقع بلدي في المستقبل للرسم البياني الذهب.


قصير يتيح رؤية كيف أنه يذهب لا يزال غير متأكد هذا الأسبوع هو إمب على أمل أفضل. سنة سعيدة يا شباب . تجارة ويسلي.


رد الفعل خط الزمن في 8:45 إعطاء إشارة طويلة على شوس (خط أحمر عمودي سميكة سميكة). تهدف إلى هدف 44 نقطة. ستوبلوس هو 19 نقطة.


في وقت حتى الآن، يمكننا أن ننظر الاتجاه الأساسي الصاعد، بعد ترك سعر هبوط من 1348 $ إلى 1128 $. الاتجاه الصاعد الجديد يحسب 5 اتجاه مضاد نحو آخر سعر أدنى عند 1243 $. منذ آخر سعر الحد الأدنى، فإنه آخذ في الازدياد. ومن المثير للاهتمام لمراقبة شخصية مثلث تصاعدي. إذا كان هذا الرقم تأكيد نظرية المثلث الاتجاه الصعودي، فإن السعر ترتفع.


شاو / أوسد يختبر القناة المهيمنة أسفل نتيجة للزيادة المفاجئة التي نجمت عن اثنين من البيانات المخيبة للآمال للاقتصاد الكلي وكذلك ارتفاع سما و 55 ساعة و 100 ساعة انتهى سعر المعدن الأصفر عند علامة 1،273.00. يبدو أن التقدم الإضافي غير محتمل، حيث يواجه سعر الصرف مقاومة تشكلها ب الشهري و خط الاتجاه العلوي ل a.


شاو / أوسد - غولد سبوت الدولار الأمريكي.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 1،274.97 عرض / طلب: 1،282.80 / 1،283.05 نطاق اليوم: 1،274.97 - 1،283.47.


نظرة عامة على شاو / أوسد.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


شاو / أوسد الأخبار والتحليلات.


مقالات ذات صلة.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات شاو / أوسد.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


شاو / أوسد شاو / جبي شاو / سغد شاو / هكد شاو / كني أوروبا شاو / غبب شاو / تشف شاو / بلن شاو / تري XAU / EUR.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


شاو / أوسد - غولد سبوت الدولار الأمريكي.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 1،274.97 عرض / طلب: 1،282.80 / 1،283.05 نطاق اليوم: 1،274.97 - 1،283.47.


شاو / أوسد نيوس.


الاستثمار - ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء، في حين أظهر الدولار القليل من الحركة حيث من المتوقع أن تبقى أحجام التداول ضعيفة خلال موسم الأعياد. العقود الآجلة للذهب كومكس.


الاستثمار & نداش؛ وكان من المقرر ان تفتح بورصة وول ستريت مستوى اعلى يوم الجمعة حيث يواصل المستثمرون الاحتفال بمشروع قانون الاصلاح الضريبي وينتظرون موجة من البيانات الاقتصادية. وارتفعت عقود S & أمب؛ P 500 الآجلة اثنين و.


الاستثمار - واصلت أسعار الذهب تحوم بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوعين ونصف يوم الجمعة، على الرغم من انتعاش طفيف في العملة الأمريكية حيث من المتوقع أن تظل أحجام التداول ضعيفة قبل عيد الميلاد.


الاستثمار & نداش؛ وكان من المقرر أن تفتح بورصة وول ستريت أعلى مستوى لها يوم الخميس حيث ينتظر المستثمرون بيانات اقتصادية في وقت لاحق اليوم. وارتفعت العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 أكثر من أربع نقاط ونصف أو 0.18٪ اعتبارا من 6:45.


الاستثمار - كانت أسعار الذهب تحوم بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوعين ونصف يوم الخميس، حيث ظل الشعور بالدولار الأمريكي ضعيفا على الرغم من تصويت مشروع قانون ضخم للإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة وقبل صدوره.


بواسطة ليلى كيرني نيويورك (رويترز) - شهدت أسواق الأسهم العالمية تغيرا طفيفا يوم الأربعاء حيث حقق المستثمرون مكاسب بعد ارتفاع قياسي، في حين أن عوائد سندات الخزانة الأمريكية كانت قريبة من قمم متعددة أشهر.


الاستثمار & نداش؛ من المتوقع ان تفتح بورصة وول ستريت مستوى اعلى يوم الاربعاء حيث من المتوقع ان يصوت الكونجرس على القرار النهائى لاعادة اصلاح الضرائب فى 30 عاما. وارتفعت العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 سبعة.


الاستثمار - بقيت أسعار الذهب مدعومة يوم الأربعاء، حيث تراجعت التفاؤل بشأن إصلاح الضرائب الأمريكية الكبرى ولم تقدم أي دعم للدولار. ومن المتوقع أن تصبح أحجام التداول.


الاستثمار & نداش؛ من المتوقع ان تفتح بورصة وول ستريت مستوى اعلى يوم الثلاثاء حيث يستعد مجلس النواب للتصويت على مشروع قانون الاصلاح الضريبى المرتقب. وارتفعت عقود S & أمب؛ P 500 الآجلة ما يزيد قليلا على واحد ونصف.


الاستثمار - كانت أسعار الذهب تحوم بالقرب من أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الثلاثاء، حيث أدى الحذر بشأن خطط الإصلاح الضريبي الأمريكية وقبل بيانات قطاع الإسكان في الولايات المتحدة إلى إضعاف الطلب على الولايات المتحدة.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات شاو / أوسد.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


شاو / أوسد شاو / أوسد شاو / جبي شاو / كغ شاو / هكد شاو / كني المملكة المتحدة وأوروبا شاو / غبب شاو / تشف شاو / بلن شاو / شاو / شاو / شاو / شاو / شاو شاو / / تري شاو / ور.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment