Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات الخيارات


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر اإلضراب أو سعر السوق خالل عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة معقولة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك أفضل بشكل أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانات كبيرة للتقدير إذا كان السهم يتراجع، ومخاطر غير محدودة ينبغي أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


7 الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يتطلب تجربة صغيرة جدا.


الفكرة الخاطئة الشائعة هي أن تداول الخيارات الثنائية وتداول الفوركس لا يمكن أن يتم إلا من خلال واحد لديه قدر معين من الخبرة في المنطقة. ليس هناك شرط أن يكون أي خبرة سابقة في التداول المالي ومع قليل من الوقت، أي مستوى المهارة يمكن فهم مفهوم تداول الخيارات الثنائية.


والشرط الأساسي هو التنبؤ بالاتجاه الذي سيتخذه سعر الأصل. وسعر إما زيادة (دعوة) أو سقوط (وضع). نجاح تجار الخيارات الثنائية غالبا ما تكسب نجاحا كبيرا باستخدام أساليب واستراتيجيات بسيطة وكذلك استخدام وسطاء موثوق بها مثل إق الخيار أو 24Option.


من هذه الصفحة سوف تجد جميع الاستراتيجيات ذات الصلة لتداول الخيارات الثنائية.


ابدأ الخطوات الثلاث التالية:


اختر وسيط من القائمة أدناه.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.


(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)


تسجيل حساب وسيط.


أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.


بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:


كيفية تقليل المخاطر.


هدفنا هو أن نقدم لك مع استراتيجيات فعالة من شأنها أن تساعدك على الاستفادة من عوائد الخاص بك. هذه هي تقنيات بسيطة من شأنها أن تساعد على تحديد إشارات معينة في السوق التي توجه لكم جعل التحركات المناسبة في تداول الخيارات الثنائية. الحد من المخاطر أمر مهم لكل تاجر وهناك عدد قليل من المبادئ الهامة التي تهدف إلى المساعدة في هذا المجال. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يعرض العديد من المخاطر ولكن لتقليلها، تأخذ ما يلي بعين الاعتبار.


• ال تقم مطلقا باستثمار كامل رأس مالك.


• مراجعة ديناميات أصول التداول الخاصة بك قبل الاستثمار.


• ممارسة الاستراتيجية من خلال الاستثمار فقط 5 إلى 10 في المئة من الأسهم الخاصة بك لكل موضع.


أسباب وجود استراتيجية الخيارات الثنائية.


لا تحتاج إلى استراتيجية لتداول الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تذهب ببساطة مع أمعاء الخاص بك، واتخاذ القرارات في الوقت الراهن وعلى غريزة. ومع ذلك، لن تنفق أي أموال مع هذا النهج. في الواقع، سوف تفقد ربما الكثير. لذلك، في حين أنه ليس من الضروري أن يكون استراتيجية من أجل التجارة الخيارات الثنائية، لتكون ناجحة ومربحة يجب أن يكون لديك استراتيجية الخيارات الثنائية.


لكي تكون أكثر دقة، تحتاج إلى ثلاثة أنواع مختلفة من الإستراتيجية. وفيما يلي مقدمة لكل منها.


هناك سببان رئيسيان وراء وجود استراتيجية تجارية والالتزام بها. الأول هو أنه يزيل إمكانية اتخاذ قرارات عاطفية أو غير منطقية. وبدلا من ذلك، تستند القرارات إلى معايير محددة مسبقا يتم تطويرها بتفكير واضح. والسبب الثاني لوجود استراتيجية تجارية هو أنه يجعل من الممكن الاستفادة من التكرار. وبدون هذا النوع من الإستراتيجية، ربما لن تفوز بأي عمل أو سبب. حتى لو فعلت ذلك، سيكون من الصعب تكرار ذلك.


وبعبارة أخرى، تضمن إستراتيجية التداول أن تداولاتك تقوم على التفكير الواضح والمنطقي مع ضمان وجود نمط يمكن تكراره وتحليله وتعديله وتعديله.


على سبيل المثال، يمكنك تحليل استراتيجيتك بعد عدد محدد من الصفقات أو فترة زمنية محددة. هل يجعلك المال؟ هل يجعلك ما يكفي من المال؟ ربما هو جعل لكم المال ولكن ليس بقدر ما كنت تأمل. في هذه الحالة قد تقرر السماح لها مواصلة معرفة أنها ستكون مربحة على المدى الطويل. أو قد تقرر إجراء تغييرات متأنية ومنظمة بعناية لتحسين الربحية. هذا هو كل شيء ممكن، ولكن فقط إذا كان لديك استراتيجية التداول في المقام الأول.


البديل هو العشوائية ويستحيل تحسين. تخيل أنك نظرت إلى أدائك بعد عدد محدد من الصفقات أو فترة محددة من الزمن ولكن لم يكن لديك استراتيجية التداول للحكم عليه ضد. ماذا ستفعل إذا فقدت المال؟ كل ما يمكن أن تفعله حقا هو الأمل لكم اتخاذ قرارات أفضل في المستقبل. ومع ذلك، سيكون لديك شيء ملموس لقاعدة التعديلات الخاصة بك على. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت كسب المال ولكن ليس بقدر ما كنت تأمل. في الواقع، ينطبق الشيء نفسه أيضا إذا كنت قد كسب المال & # 8211؛ لن يكون لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد أنه يمكنك تكرار الأداء مرة أخرى، حيث أن كل معاملة هي تجارة مستقلة وليست جزءا من استراتيجية شاملة.


إنها طريقة غير عملية تماما للتداول. انظر إلى السيناريو الذي لا تستخدم فيه استراتيجية التداول. في السيناريو، يمكنك تحقيق ربح 50 في المئة شهر واحد ثم خسارة 50 في المئة في الشهر المقبل. كيف يمكن أن تعرف لماذا كان شهر واحد ناجحا والآخر & # 8217؛ ر؟ كيف يمكنك أن تعرف ما لتغيير، إذا كان أي شيء؟


أنت ببساطة لن & # 8217؛ ر. أفضل ما يمكن أن نأمل ربما هو التعادل، وهذا لا فائدة لأحد. في الواقع، سوف تفقد على الأرجح المال لأن لديك للفوز أكثر مما تخسر. وبدون استراتيجية تجارية، يكاد يكون من المستحيل.


استراتيجيات إدارة الأموال & # 8211؛ ما هي وماذا تحتاج واحد.


كثير من الناس يرتكبون خطأ تطوير استراتيجية التداول فقط & # 8211؛ أي استراتيجية تحدد نوع الأصول التي تريد الاتجار بها ومستوى المخاطر التي تريد أن تتعرض لها. لا يعطى سوى القليل من التفكير لاستراتيجية إدارة الأموال. هذا خطأ لأن استراتيجية إدارة الأموال سوف تساعدك على إدارة رصيدك حتى تتمكن من الحصول من خلال بقع سيئة وتعظيم الشرائط الفوز.


لتوضيح ذلك، دعنا ننظر إلى مثال لشخص لا يمتلك استراتيجية لإدارة الأموال. وبسبب هذا يستثمرون 10 في المئة من رصيدهم في تجارة واحدة. إذا خسرت هذه التجارة، فإنها سوف تحتاج إلى كسب 20 في المئة على رصيد حسابهم لمجرد التعادل. إذا خسروا ثلاثة صفقات على التوالي، فإنها سوف تحتاج إلى كسب 30 في المئة على رصيد حسابهم لمجرد التعادل. يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذا بسهولة زحف حتى & # 8211؛ فإن خطا شائعا من ثلاثة على التوالي يمكن أن يرى رصيد الحساب من هذا التاجر انخفاض بنسبة 30 في المئة. عند النظر في حقيقة أن العديد من الشرائط تفقد أطول بكثير من ثلاثة في صف واحد، وسوف نقدر مدى أهمية استراتيجية إدارة الأموال.


دون أحد، رصيد حسابك معرض لخطر الصفر، حتى إذا كان لديك استراتيجية تجارية جيدة في المكان. فقدان الشرائط والتجارب غير المربحة هي جزء من الحياة، لذلك يجب أن يكون لديك استراتيجية في المكان الذي يتعامل مع هذه الحتميات. وهذا يعني إدارة أموالك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، والحد من الخسائر، والأهم من ذلك، نعود إلى وضع مربح بعد التصحيح سيئة.


استراتيجيات التحليل والتحسين & # 8211؛ ما هي وماذا تحتاج واحد.


لا يوجد شيء مثل الكأس المقدسة للاستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. الأسواق تتغير، وكل تاجر ناجح يعمل باستمرار على تحسين وتحديث وتعزيز، وجعل أفضل. حتى التجار مع سنوات عديدة من الخبرة والأرباح الكبيرة في حساباتهم المصرفية لا تزال تعمل بجد لتحليل وتحسين كيفية التجارة. فإنه ينطبق أكثر على التجار الجدد وأولئك الذين يعانون من الحد الأدنى من الخبرة.


استراتيجية تحليل وتحسين يمنحك طريقة منظمة لتحقيق أقصى قدر من أجزاء جيدة من استراتيجيات التداول وإدارة الأموال الخاصة بك في حين في وقت واحد إصلاح أو إزالة أجزاء من الاستراتيجيات التي لا تعمل. هذا يساعدك على أن تصبح أكثر ربحية على المدى الطويل، وأنها تساعدك على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


دون تحليل وتحسين استراتيجية، سوف بلود على طول. إذا كان لديك استراتيجيات جيدة في مكان قد كسب المال، ولكن لا شيء مضمون. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون تبذل الكثير من المال ما تستطيع. لماذا ترك هذه الأرباح وراء عندما يكون هناك وسيلة للحصول عليها؟ وبهذه الطريقة يتم التحليل والتحسين.


أنواع استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية كلها مختلفة، ولكن لديها ثلاثة عناصر مشتركة:


إنشاء إشارة الخيار الثنائي والحصول على مؤشر لكيفية تداول هذه الإشارة كم يجب عليك التداول تحسين إستراتيجيتك.


يمكن أن تختلف الاستراتيجية الدقيقة على كل خطوة، لذلك هناك عدد كبير من الاحتمالات. وأهم جزء من وضع استراتيجية ناجحة هو فهم أكبر قدر ممكن عن كل عنصر. وسيتم تناول ذلك في القسم التالي، بدءا من إنشاء الإشارات.


الخطوة 1 & # 8211؛ إنشاء إشارات.


إشارة هي في الأساس إشارة إلى أن سعر الأصل على وشك الانتقال في اتجاه معين. وبطبيعة الحال، أسعار الأصول تتحرك في كل وقت. ما تحتاجه هو الشيء الذي يتوقع هذه الخطوة قبل أن يحدث. هذا هو ما تفعله الإشارة.


هناك طريقتان لإنشاء الإشارات. الأول هو استخدام الأحداث الإخبارية، والثاني هو استخدام التحليل الفني.


ربما يكون توليد الإشارات من الأحداث الإخبارية هو النهج الأكثر شيوعا، وخاصة بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية الجديدة أو عديمي الخبرة. فهو ينطوي على النظر إلى ما يحدث في الأخبار، مثل إعلان من قبل الشركة، وإعلان الصناعة، والإفراج عن أرقام التضخم الحكومي. في كثير من الحالات البسيطة، تعني الأخبار الإيجابية ارتفاع الأسعار في حين من المرجح أن تؤدي الأخبار السلبية إلى انخفاض الأسعار.


نقطة البداية لجعل هذه الاستراتيجية العمل هو معرفة ما الأحداث الأخبار إلى توقع ومتى. هذا هو السبب في أنك سوف تجد التقويمات الاقتصادية على معظم منصات التداول الخيارات الثنائية جيدة. إذا كنت تعلم أن تقرير أرباح الشركة يستحق في غضون يومين، فيمكنك التخطيط لتحليلك وأنشطتك التجارية حول هذا الموضوع.


سوف أفضل منصات أيضا اقول لكم ما يمكن توقعه من الحدث الأخبار. على سبيل المثال، من المفيد أن تعرف أن تقرير أرباح الشركة سيكون مستحقا في غضون يومين، ولكنه أكثر فائدة إذا كنت تعرف أيضا ما تتوقع السوق أن يراه في ذلك التقرير. يمكنك بعد ذلك اتخاذ القرارات في وقت مبكر من التقرير في محاولة للتنبؤ محتوياته وتحركات السوق اللاحقة. يمكنك أيضا اتخاذ القرارات بعد نشره بناء على توقعات السوق وردود الفعل.


هناك ايجابيات لنهج الأحداث الإخبارية إلى التداول. على وجه الخصوص، فمن السهل أن نفهم والتعلم. هناك عيوب لهذا النهج أيضا. المشكلة الأكبر هي الأسواق التي لا يمكن التنبؤ بها. على سبيل المثال، قد تقوم الشركة بإصدار بيان الأرباح الذي يظهر زيادة في الأرباح. هذا حدث إخباري إيجابي تتوقعه في القراءة الأولى ليجعل السوق تتفاعل بشكل إيجابي. ومع ذلك، في التقرير قد تكون هناك معلومات إضافية التي تتطلع إلى السوق، مثل الأرباح ليست عالية كما هو متوقع. وهذا قد يعني أن السوق يتحرك أقل مما كنت متوقعا، وفي بعض الحالات، يمكن أن تتحرك حتى في الاتجاه الخاطئ & # 8211؛ أسعار تراجعت على الرغم من أن الحدث الإخباري مصنفة على أنها إيجابية.


ومن الصعب أيضا التنبؤ كم من الوقت سوف تستمر الحركة وإلى أي مدى سوف تذهب. إذا عدت إلى مثال تقرير أرباح الشركة، فإنه تقرير إيجابي لذلك من المرجح أن ترتفع الأسعار في أسهم الشركة؛ ولكن كم من الوقت سوف ارتفاع الوضع السعر الماضي وعندما سوف السعر الأقصى للخروج؟ هذه الأسئلة غير معروفة.


التداول على أساس التحليل الفني يقدم بديلا. وهي استراتيجية تسعى إلى التنبؤ بحركة أسعار الأصول بغض النظر عما يحدث في السوق الأوسع.


وتنطوي العملية أساسا على النظر في كيفية تحرك سعر أصل معين في الماضي. من هذا، فمن الممكن لإنشاء أنماط التي يمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل.


يبدو الأمر معقدا، ولكن أدمغتنا تستخدم للقيام بذلك على أساس يومي. ومثال جيد على ذلك عندما تلتقي بشخص جديد. إذا كان هذا الشخص يحييكم بحرارة، فمن المحتمل أن تتوقع أشياء إيجابية للعلاقة. من ناحية أخرى، إذا كان الشخص معارضا أو غير ودية، قد تتوقع صعوبات في العلاقة. كنت تأتي إلى هذه الاستنتاجات على أساس الخبرات الخاصة بك في الماضي من اجتماع الناس وتكوين العلاقات.


التحليل الفني يفعل شيئا مماثلا. وهو ينظر في الظروف الحالية للأصل ويقرر، استنادا إلى الخبرة السابقة، إذا ظل السعر دون تغيير إلى حد كبير أو إذا كان سوف يرتفع أو ينخفض.


مرة واحدة تحصل في المفاهيم والمصطلحات التقنية، فإنه، بالطبع، الحصول على أكثر تعقيدا قليلا. ومع ذلك، فإن المفهوم العام هو نفس المهمة اليومية لجعل التنبؤ على النتائج المستقبلية على أساس الأحداث الماضية.


الآن للسؤال الكبير & # 8211؛ يجب عليك استخدام نهج حدث الأخبار إلى التداول أو نهج التحليل الفني؟ هذا يأتي إلى عدد من العوامل، والجواب سيكون مختلفا للجميع. أفضل نصيحة هي محاولة كل من لمعرفة ما كنت أكثر راحة مع والذي يولد معظم الأرباح. بالطبع، أنت على الأرجح ليست في وضع يمكنها من اختبار استراتيجيات مع المال الذي كسبت بشق الأنفس. لحسن الحظ هناك خيار آخر & # 8211؛ باستخدام حساب تجريبي. معظم منصات التداول الخيارات الثنائية السمعة في السوق تقدم تسهيلات حساب تجريبي. هذا يسمح لك لتداول الخيارات الثنائية مع المال الظاهري بدلا من المال الحقيقي. يمكنك & # 8217؛ ر جعل أي أرباح مع حساب تجريبي، ولكنك لن تفقد أي أموال حقيقية سواء. ما يمكنك القيام به هو استراتيجيات الاختبار وأساليب التداول دون أي خطر.


وثمة نقطة أخيرة تذكر عند النظر إلى الإشارات والاستراتيجيات هي التركيز على المدى القصير. هناك استراتيجيات استثمارية تهدف إلى التنبؤ بتحرك سعر األصل على مدى فترة طويلة من الزمن، مثل 10 سنوات. هذا النوع من المعلومات لا فائدة في تداول الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان السعر هو الذهاب الى التحرك على مدى بضع دقائق المقبل، في الساعة التالية، في اليوم التالي. التنبؤ بالسعر في 10 سنوات الوقت ليست ذات صلة.


ولتحقيق ذلك تحتاج إلى إشارات قصيرة الأجل واستراتيجيات قصيرة الأجل.


الخطوة 2 & # 8211؛ كم يجب عليك التجارة.


هذه هي في الأساس استراتيجية إدارة الأموال. وهي تختلف من حيث التعقيد ومستوى النجاح، بدءا باستراتيجية تنطوي على استثمار نفس المبلغ في كل صفقة. وهناك استراتيجيتان مشتركتان أخريان هما استراتيجية مارتينغال والاستراتيجية القائمة على النسبة المئوية. لتحقيق النجاح على المدى الطويل، وهذا الأخير هو الخيار الأفضل.


استثمار نفس المبلغ من المال على كل تجارة هو تماما مثل عدم وجود استراتيجية على الإطلاق. إنها الاستراتيجية الأكثر خطورة، لأنها لا تأخذ في الاعتبار إما مستوى الربحية العام أو مبلغ المال الذي تمتلكه في حسابك. وكلاهما عاملان أساسيان، ويمكن أن يؤدي تجاهلها إلى أرصدة مستنفدة بسرعة.


دعونا ننظر إلى اثنين من الاستراتيجيات المشتركة الأخرى الآن، بدءا من استراتيجية إدارة الأموال مارتينغال.


المفهوم الأساسي لاستراتيجية مارتينغال هو استرداد الخسائر في أقرب وقت ممكن. وهذا يعني استثمار مبالغ أكبر من المال في الصفقات بعد خسارة التجارة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك قيمة محددة من المال الذي تتاجر به، ثم يمكنك مضاعفة عندما يكون لديك خسارة. إذا كانت هذه التجارة يفوز، ثم كنت مرة أخرى في الربح مرة أخرى بدلا من أن يكون في مكان ما حول التعادل.


تحدث مشاكل مع هذه الاستراتيجية عندما تذهب على خطى خاسرة مع العديد من الصفقات خاسرة في صف واحد. كل تجارة خاسرة في استراتيجية مارتينغال تنطوي على زيادة في الاستثمار على التجارة التالية. هذا يضاف بسرعة. على سبيل المثال، تخيل أنك ذهبت في سلسلة خاسرة من 10 صفقات. هذا الكثير، لكنه ليس وضعا غير واقعي أو غير معقول. على خط 10 خاسرة التجارة، سيكون لديك 11 التجارة أن تكون 1،024 أضعاف قيمة التجارة الأصلية الخاصة بك من أجل البقاء مع نظام مارتينغال. ليس هناك العديد من الميزانيات التي يمكن أن تحمل هذا النوع من الزيادة، حتى لو كانت قيمة التجارة الأصلية منخفضة.


السؤال يأتي إلى مدى دقة التنبؤات الخاصة بك وعما إذا كان يمكنك منع أو التقليل من فقدان الشرائط. من المهم دائما أن نتذكر أن لا شيء في تداول الخيارات الثنائية هو شيء مؤكد. حتى الصفقات التي كنت متأكدا سوف تكون ناجحة يمكن في نهاية المطاف والخسائر. فقدان الشرائط أمر لا مفر منه، بغض النظر عن مدى جيدة التاجر أنت. فمن المستحيل ببساطة أن تكون الأوقات المناسبة كافية لمنعها. لذلك، بالنسبة لمعظم الناس، نظام إدارة المال مارتينغال هو خيار محفوف بالمخاطر.


النظام القائم على النسبة المئوية أقل خطورة، لذلك عادة ما يكون الخيار المفضل بالنسبة لمعظم التجار، وخاصة أولئك الذين هم الجدد في تداول الخيارات الثنائية. المفهوم بسيط إلى حد ما & # 8211؛ ويستند المبلغ المستثمر في التجارة على رصيد حسابك. إذا فقدت التجارة، فإن رصيد حسابك يسقط، وبالتالي فإن مبلغ الأموال المستثمرة على التجارة المقبلة ينخفض. إذا، من ناحية أخرى، يمكنك الفوز في التجارة، وكمية من الأموال المستثمرة على التجارة المقبلة يزيد بسبب زيادة رصيد حسابك.


هذه الاستراتيجية تساعد على الحفاظ على رصيدك سليمة حتى تتمكن من تحقيق أرباح ثابتة مع مرور الوقت.


ثم يأتي السؤال إلى النسبة المئوية لرصيدك الذي تريد استثماره. كدليل، قد يختار المتداول الذي يرتاح بالمخاطر عددا في مكان ما حوالي خمسة في المئة، في حين أن التاجر الذي لا يعامل المخاطر سيختار قيمة في مكان ما حوالي 2 في المئة.


فلنلق نظرة على مثال، بافتراض أنك تستثمر خمسة بالمائة من رصيدك. إذا كان رصيد حسابك 500 دولار، فستكون صفقاتك 25 دولارا. إذا انخفض رصيدك إلى 300 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستنخفض صفقاتك أيضا & # 8211؛ سيكون كل استثمار 15 دولارا. إذا، من ناحية أخرى، ارتفع رصيدك إلى 800 $، سيكون لديك الصفقات كل $ 40.


هذه هي الاستراتيجية التي تساعدك على استثمار فقط المبلغ الذي يمكنك تحمله. بل هو استراتيجية التي تمكنك من زيادة الأرباح الخاصة بك في حين حماية أيضا رصيد حسابك خلال فترات صعبة والشرائط تفقد.


الخطوة 3 & # 8211؛ تحسين إستراتيجيتك.


واحدة من أفضل الطرق لتحسين استراتيجية التداول الخاص بك هو تحليل أدائك باستخدام مذكرات. هذا هو مفهوم بسيط ولكنه فعال للغاية. أنه ينطوي على حفظ مذكرات حيث يمكنك ملاحظة أسفل كل التجارة التي تقوم بها. يمكنك بعد ذلك البحث عن الأنماط والاتجاهات لمعرفة ما يعمل وما هو غير معروف.


هذا نهج فعال بشكل خاص إذا كنت تاجرا جديدا ولا تزال تحاول وضع استراتيجية مربحة. وهناك نهج مشترك في هذا السيناريو هو وضع الصفقات باستخدام إشارات التحليل الفني وإشارات أحداث الأخبار. سوف مذكرات تساعدك على الحفاظ على تلك الصفقات منفصلة حتى تتمكن من الحكم الذي يؤدي بشكل أفضل. على سبيل المثال، قد تجد أنك تحصل على ضعف الأرباح من الصفقات التي تقوم بها على أساس التحليل الفني. ومع ذلك، فإنك تعرف من التجربة أنك تنفق المزيد من الوقت على إشارات أحداث الأخبار أكثر مما تفعله في التحليل الفني. المعلومات في مذكراتك تشير إلى أنه يجب عليك النظر في تغيير النهج.


في الأساس، هو كل شيء عن معرفة ما هي الصفقات تعمل والتي هي ليست كذلك. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي عن طريق الاحتفاظ بسجل، لذلك مذكرات التداول هو أداة فعالة للغاية.


مذكرات التداول أيضا يتيح لك التركيز على التفاصيل لضبط استراتيجية التداول العام الخاص بك. بعد كل شيء، سوف تحصل على نقطة حيث كنت تسعى لزيادة واحد أو اثنين نقطة مئوية في الربحية الخاصة بك. هذا ببساطة لا يمكن القيام به بطريقة مستدامة إذا كنت لا تبقي سجلات جيدة. من ناحية أخرى، فإن القيام بذلك بنجاح يمكن أن يؤدي إلى مئات أو حتى الآلاف في أرباح إضافية.


تذكر استخدام مذكرات التداول الخاصة بك للتحقق من جميع أجزاء من نهج التداول الخاص بك، وليس فقط استراتيجية التداول. ويشمل ذلك كيفية إدارة الأموال وكيفية اتخاذ قرار بشأن قيمة كل صفقة. ويشمل أيضا النظر في أفضل الأصول لنهج التداول الخاص بك وأسلوب.


يمكنك بعد ذلك الذهاب إلى تفاصيل أعمق حتى. على سبيل المثال، يمكنك أن تبحث في أفضل أيام الأسبوع أو أفضل الأوقات من اليوم. هذه المعلومات قد تقودك إلى ضبط النهج الخاص بك. يمكنك أيضا أن ننظر في أشياء مثل السماسرة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وأكثر من ذلك بكثير.


هناك أشياء كثيرة أن مذكرات التداول سوف اقول لكم. واحدة من المشاكل تحاول العمل على الكثير منهم في نفس الوقت. إذا فعلت ذلك فلن تفهم التغييرات التي لها تأثير إيجابي والتي ليست كذلك. طريقة سهلة لإصلاح هذا هو من خلال التركيز على تغييرات واحدة، وتحليل تأثيرها، ومن ثم الانتقال. مرة أخرى، مذكرات التداول الخاص بك أمر بالغ الأهمية لهذه العملية.


إذا كنت لا تبقي مذكرات التداول في الوقت الراهن، تبدأ في أقرب وقت ممكن. وسوف تصبح أداة لا غنى عنها.


أمثلة استراتيجية التداول.


دعنا ننظر الآن بمزيد من التفصيل في بعض استراتيجيات التداول المحددة. الاستراتيجيات أدناه هي من بين الأكثر شيوعا، ولكن هناك غيرها يمكنك استخدامها كذلك. أيضا، العديد من التجار التكيف، تغيير، أو الجمع بين الاستراتيجيات التي تناسب أهدافها، موقف من المخاطر، وأهداف التداول. يجب أن يكون هناك نقطة انطلاق في مكان ما، والاستراتيجيات أدناه هي مكان جيد لبدء التعلم عن استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


قبل الذهاب، من المهم أن نتذكر أن أيا منها لن تكون فعالة إذا كنت لا تجمعها أيضا مع إدارة الأموال وتحسين استراتيجية، كما هو موضح أعلاه.


إستراتيجية التداول مثال 1 & # 8211؛ تداول الاتجاهات.


وينتقل سعر الأصل عموما وفقا للاتجاه، أي أنه يتحرك في السعر لفترة من الوقت أو يتحرك في السعر. هذه التحركات السعر ليست خطية أبدا. بدلا من ذلك، فإنها متعرجة، تتحرك أحيانا حتى في السعر وأحيانا تتحرك إلى أسفل، ولكن تتحرك عموما في اتجاه عام واحد. وبما أن هذه الحركات المتعرجة يمكن التنبؤ بها في حالات معينة، فإنها توفر فرصة لتداول الخيارات الثنائية.


بعبارات بسيطة، لديك اثنين من الخيارات الرئيسية: يمكنك التجارة في الاتجاه العام أو يمكنك التجارة كل أرجوحة. تداول الاتجاه العام يعني تجاهل دقيقة تلو الحركات صعودا وهبوطا في السعر بدلا من ذلك التركيز على الاتجاه العام الاتجاه لفترة من الزمن. وهذا يتيح لك فرص متعددة للاستفادة من هذا الاتجاه، لا سيما بالنظر إلى أن معظم الاتجاهات لا تزال لفترات متوسطة إلى طويلة من الزمن، أي أنها تقع بشكل جيد ضمن حدود نمط التداول على المدى القصير المطلوبة لتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


تداول كل أرجوحة ينطوي على وضع المزيد من الصفقات. فهو ينطوي على المزيد من المخاطر نتيجة لذلك، ولكن هناك أيضا إمكانية لمزيد من المكافآت. ويستند هذا النهج إلى التفكير في الارتفاع والهبوط في إما الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي:


الاتجاه التصاعدي & # 8211؛ وستكون الارتفاعات الجديدة والهبوط الجديدة عموما أعلى من المستويات السابقة والهبوط السابقة في اتجاه تصاعدي. الاتجاه التنازلي & # 8211؛ وستكون الارتفاعات الجديدة والهبوط الجديدة عموما أدنى من المستويات السابقة والهبوط السابقة في اتجاه هبوطي.


تذكر النقطة التي قدمت في بداية هذا القسم على الرغم من & # 8211؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ الجمع بين الاثنين بحيث يمكنك استخدام كلا النهجين في نفس الوقت. أنهم لا يستبعدون بعضهم البعض.


الطريقة الأكثر شيوعا للاتجاهات التجارية هي باستخدام خيارات عالية / منخفضة. جميع منصات التداول الخيارات الثنائية تقدم هذا النوع من التجارة. في الأساس، تتداول على ما إذا كان سعر الأصل سيكون أعلى مما هو عليه الآن بعد فترة زمنية محددة (خيار عالي) أو أقل مما هو عليه الآن (خيار منخفض).


وهناك خيار أكثر خطورة ولكن يحتمل أن يكون أكثر ربحا هو الذهاب لخيار لمسة واحدة. هذا هو آخر خيار تداول الخيارات الثنائية شعبية. بدلا من مجرد التنبؤ بما إذا كان السعر سينتهي أعلى أو أقل، تتوقع ما إذا كان السعر سوف يصل إلى نقطة معينة. وهذا ما يسمى السعر المستهدف.


مرة أخرى، يمكنك استخدام مزيج من الاثنين على حد سواء لتنويع المخاطر الخاصة بك مع زيادة فرصتك في تحقيق أرباح أعلى.


إستراتيجية التداول مثال 2 & # 8211؛ التداول بناء على أخبار الأحداث.


التداول على الأصول على أساس الأحداث في الأخبار هي واحدة من أنماط أكثر شعبية من التداول. النظرية بسيطة إلى حد ما. والخبر السار، مثل شركة تقارير عن معلومات الأرباح التي كانت فوق توقعات المحللين، سيشهد ارتفاع سعر هذا الأصل. وبالمثل، فإن معلومات الأرباح التي كانت مخيبة للآمال ستشهد انخفاض سعر سهم الشركة. يمكنك جعل الخيارات الثنائية مربحة يتداول في هذه الظروف.


غير أنه ليس علما دقيقا. أنماط أخرى من التداول، مثل التحليل الفني، وإنتاج المعلمات التي هي دقيقة. التداول على أساس الأحداث الإخبارية يترك الكثير للصدفة، حيث لا توجد طريقة مؤكدة لمعرفة مقدار سعر الأصول سوف يزداد أو ينقص أو كم من الوقت ستستمر حركة السعر.


يمكنك اعتماد استراتيجيات ونهج محددة للمساعدة في زيادة فرصك للنجاح. وهنا ثلاثة يمكنك العمل في استراتيجية الخيارات الثنائية الشاملة الخاصة بك:


خيارات الحدود & # 8211؛ هذه هي الاستراتيجية التي تستخدمها عندما تعرف أن سعر الأصل سيتحرك، ولكنك لست متأكدا من الاتجاه الذي سيذهب إليه. ومن الأمثلة الجيدة على الحالة التي يكون فيها هذا مناسبا قبل حدث إخباري رئيسي، لأنك لن تعرف ما إذا كانت ستكون أخبارا إيجابية أو أخبارا سلبية. مع خيار الحدود، يتم تعريف اثنين من الأسعار المستهدفة & # 8211؛ واحد فوق السعر الحالي وواحد أدناه. الفرق بين هذين الرقمين يعرف باسم قناة السعر. إذا كان سعر الأصل يحقق أيا من هذين السعرين المستهدفين، فستفوز. إذا كان يبقى داخل القناة، تخسر. كما ترون، فهي استراتيجية تعمل بشكل أفضل عندما تتوقع حركة كبيرة في سعر الأصل. تداول الاختراق & # 8211؛ الاختراق هو فترة من الزمن مباشرة بعد صدور الأخبار التي تؤثر على السوق. في تداول الخيارات الثنائية، هذه فترة قصيرة جدا من الوقت & # 8211؛ أي شيء من 30 ثانية لبضع دقائق. النظرية الكامنة وراء الاستراتيجية هي أن أهم الحركات في سعر الأصول سوف تحدث خلال فترة الاختراق هذه حيث يسعى التجار إلى ضبط مواقفهم لتحقيق الربح أو الحد من تعرضهم للمخاطر. نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي سوف تستخدم في هذا السيناريو هو خيار بسيط / منخفض بسيط، ولكن قمت بتحديد وقت انتهاء قصير جدا. ويعرف هذا أحيانا باسم خيار 60 ثانية. تداولات عالية / منخفضة ذكية & # 8211؛ وبعبارة بسيطة، فإن الأخبار الإيجابية تعني ارتفاع الأسعار، والأخبار السلبية تعني أن الأسعار ستنخفض. وكما سبق شرحه، فإن السوق لا يتفاعل دائما وفقا لهذه القاعدة. في بعض الأحيان الأخبار التي هي إيجابية على السطح & # 8211؛ وأرقام البطالة المتدنية، وتقارير الأرباح من قبل الشركة، أو أرقام التضخم التي تقع ضمن أهداف الحكومة على سبيل المثال & # 8211؛ تسبب الأسواق للرد بطريقة سلبية. ويأتي هذا إلى مستوى التوقعات، أي أن توقعات السوق تشير إلى أن أرقام البطالة أو إعلانات الأرباح أو أرقام التضخم ستكون أفضل، وأنها قد أجريت بالفعل تعديلات قبل صدور الخبر تحسبا. عندما لا يكون الخبر جيدا كما تتوقع السوق، فإنه يضبط في الاتجاه الآخر، مما دفع الأسعار إلى الانخفاض على الرغم من أن الأخبار إيجابية بشكل عام. إذا كنت يمكن التنبؤ عندما تحدث هذه الأحداث، يمكنك تحقيق أرباح جيدة باستخدام الصفقات عالية / منخفضة.


إستراتيجية التداول مثال 3 & # 8211؛ استخدام تشكيلات الشمعدان.


بالنسبة للتجار الجدد، قد يكون هذا هو أصعب الاستراتيجيات لشرح، ولكن هو أسهل لتنفيذ وكسب المال من بمجرد فهم ذلك.


عند النظر إلى مخطط سعر مادة العرض بمرور الوقت، يكون عادة مخططا خطيا يوضح السعر في كل نقطة زمنية. على سبيل المثال، من المرجح أن يظهر السعر الذي يتم إغلاقه في كل يوم، بالنظر إلى السعر على مدار الشهر. ومع ذلك، هذا هو قطعة واحدة فقط من بيانات الأسعار. الشمعدانات تعطيك أكثر من ذلك بكثير.


يتم تمثيل الشموع على الرسم البياني للأصول على مر الزمن، تماما مثل الرسم البياني الخطي، ولكنها مصممة لتعطيك المزيد من المعلومات. يمثل الجزء السفلي من الشمعة السعر المنخفض الذي وصلت إليه خلال الفترة الزمنية المحددة، ويمثل الجزء العلوي من الشمعة السعر العالي الذي حققته. بين، سترى أيضا كل من سعر الافتتاح والختام. وبعبارة أخرى، الشمعدان يتيح لك أن ترى، في لمحة، النطاق السعري الذي يتقلب أصول معينة بين خلال تلك الفترة الزمنية المحددة.


استخدام الشموع كاستراتيجية تداول ينطوي على التعرف على تشكيلات الشمعدان المختلفة التي يمكنك استخدامها للتنبؤ حركة سعر الأصول & # 8217؛ s.


A الشمعدان مع وجود فجوة مثال واحد. يحدث هذا عندما ينتقل سعر الأصل من سعر إلى آخر أعلى أو أقل بكثير. الفرق بين هذه الأسعار هو الفجوة. وهو حدث غير عادي لأن تحركات الأسعار عادة ما تكون أكثر تدرجية، حيث يصل الأصل إلى جميع أو معظم نقاط السعر أثناء تحركه من خلال النطاق.


لذا، ما الذي يمكنك معرفته عن مادة العرض عند اكتشاف فجوة في شمعدان، وكيف يمكنك استخدام هذه المعلومات للتنبؤ؟


الفجوة التي تحدث في أوقات عندما يكون هناك & # 8217؛ ر الكثير من حجم التداول يمكن أن يكون مؤشرا على أنه من المرجح أن يحدث تصحيح سريع. واحدة من الحالات التي قد يحدث هذا هو قبل وقت قصير من إغلاق السوق لهذا اليوم عندما لا يكون هناك العديد من التجار ترك وضع الصفقات. ويمكن أن تؤدي الصفقات الكبيرة في هذه الحالات إلى حدوث هذه الفجوة، ولكن ذلك لا يعكس بالضرورة قوة الأصل، أي إذا كانت التجارة قد حدثت عندما كان السوق أكثر نشاطا، فإن الفجوة لن تحدث. يمكنك بالتالي التنبؤ بالفجوة في سعر هذا الأصل وقاعدة الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. يمكن أن تكون الثغرات التي تظهر خلال فترات نشاط التداول المرتفعة، ولكن حيث لا يتحرك السعر بشكل عام، مؤشرا على اختراق جديد، أي أن سعر الأصل سيبدأ بالتحرك في هذا الاتجاه. يمكنك استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بالسعر وإجراء التداول. إذا كان هناك بالفعل اتجاه في اتجاه معين وحجم التداول أمر طبيعي، فإن الفجوة قد تشير إلى تسارع الاتجاه. وبعبارة أخرى، فإن حركة السعر في اتجاه معين من المرجح أن يتسارع. يمكنك استخدام هذه المعلومات لقاعدة التداول الخاص بك المقبل.


تشكيل شمعدان مع وجود فجوة واحدة فقط من العديد. ومع ذلك، فإن معرفة وجود الثقة في العديد من شأنها أن تحسن كثيرا استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


تطوير استراتيجية الخيارات الثنائية دون المخاطرة بالأموال.


كما هو موضح بالتفصيل في هذه المقالة، استراتيجية الخيارات الثنائية ضرورية إذا كنت ترغب في التجارة مربحة. أنه يعطي هيكل لتداول الخاص بك، ويزيل العاطفة بقيادة صنع القرار، ويتيح لك تحليل وتحسين.


كيف يمكنك اختبار استراتيجية دون المخاطرة بأموالك؟ بعد كل شيء، كيف يمكنك أن تجد أن استراتيجية لا تعمل دون أن تحاول ذلك؟ إذا حاولت إستراتيجية لا تعمل باستخدام أموالك الخاصة، فستفقدها. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الذهاب من خلال الأموال المتاحة قبل انتهاء مرحلة الاختبار، ويترك لك مع أي شيء للتجارة مع.


هناك حل - حساب تجريبي الخيارات الثنائية. جميع السماسرة ذات السمعة الحسنة ومنصات التداول تقدم حسابات تجريبية. أنها تتيح لك اختبار منصة، ولكن، بشكل حاسم، فإنها تتيح لك أيضا اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام ظروف السوق الحقيقية. يتم الاختبار باستخدام المال الظاهري بدلا من المال الخاص بك، لذلك ليس هناك المال الحقيقي في خطر. وبطبيعة الحال، لا يمكنك أن تجعل أي أموال سواء، ولكن هذا ليس هو النقطة. نقطة حساب تجريبي هي توطيد استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي مربحة.


الاستراتيجيات.


هناك العديد من الأصول للاختيار من بينها في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن النهج الأقدم والأكثر فعالية للحد من المخاطر هو التركيز على أصل واحد. التداول على تلك الأصول الأكثر دراية بك مثل أسعار صرف اليورو مقابل الدولار. التداول المستمر على أنها سوف تساعدك على اكتساب الألفة معها والتنبؤ للاتجاه قيمة سوف تصبح أسهل. هناك نوعان من الاستراتيجيات الموضحة أدناه والتي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في تداول الخيارات الثنائية.


1. استراتيجية الاتجاه.


استراتيجية أساسية الأكثر اعتماد من قبل المبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. وغالبا ما يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم استراتيجية الدب الثور ويركز على الرصد، وارتفاع، وانخفاض، وخط الاتجاه المسطح من الأصول المتداولة. إذا كان هناك خط اتجاه ثابت والتنبؤ بأن سعر الأصول سوف ترتفع، فمن المستحسن الخيار نو توش.


إذا أظهر خط الاتجاه أن الأصل سوف يرتفع، اختر كال.


إذا كان خط الاتجاه يظهر انخفاضا في سعر الأصل، فاختر بوت.


تعمل هذه الطريقة بنفس خيار كال / بوت إلا في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة. على سبيل المثال، سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر لا تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولارا بعد الوقت المحدد، فهناك ربح.


2. استراتيجية بينوكيو.


وتستخدم هذه االستراتيجية عندما يتوقع أن يرتفع أو ينخفض ​​سعر األصول بشكل كبير في االتجاه المعاكس. إذا كان من المتوقع أن ترتفع القيمة، حدد كال وإذا كان من المتوقع أن تنخفض، حدد بوت. هذا أفضل يمارس على حساب تجريبي مجاني من أحد الوسطاء.


3. سترادل الاستراتيجية.


ويتم تطبيق هذه الاستراتيجية على أفضل وجه خلال تقلبات السوق وقبل انتهاء الأخبار الهامة المتعلقة بمخزون معين أو عندما يبدو أن توقعات المحللين مستغلة. هذه استراتيجية عالية التقدير تستخدم في جميع أنحاء المجتمع العالمي من التداول. هذه هي استراتيجية اشتهر لتقديم القدرة على التاجر لتجنب اختيار كال و بوت اختيار، ولكن بدلا من ذلك وضع على حد سواء على الأصول المحددة.


والفكرة العامة هي استخدام بوت عند زيادة قيمة الأصل، ولكن هناك مؤشرا أو اعتقادا بأنه سيجري قريبا. Once the decline sets in, place the CALL option on it, expecting it to actually bounce back soon. This can also be done in the reverse direction, by placing CALL on a those assets priced low and PUT on the rising asset value. This greatly increases chances of success in at least one of the trade options by producing an “in the money” result. The straddle strategy is greatly admired by traders when the market is up and down or when a particular asset has a volatile value.


4. Risk Reversal Strategy.


This is indeed one of the most highly regarded strategies among experienced binary options traders across the globe. It aims to lower the risk factor associated with trading and increase the chances of a successful outcome that results in positive profit gains. This strategy is executed by placing CALL and PUT options simultaneously on an individual underlying asset. This is especially beneficial when trading on assets with fluctuating values. Naturally, binary options can experience two possible outcomes and trading on a two for two opposite’s predictions over an individual asset at once, guarantees that at least one will generate a positive outcome.


5. Hedging Strategy.


This strategy is commonly known as Pairing and most often used along with corporations in binary options traders, investors and traditional stock-exchanges, as a means of protection and to minimize the associated risks. This strategy is executed by placing both Call and Puts on the same asset at the same time. This assures that regardless of the direction of the asset value, the trade will generate a successful outcome. This provides the investor with profits of an “in the money” outcome. هذا هو وسيلة عظيمة لحماية نفسك كمستثمر في أي سيناريو يتم إنتاجها. It’s sort of an insurance method that prepares you for any scenario.


6. Fundamental Analysis.


This strategy is mostly utilized during stock trading and primarily by traders to helm gain a better understanding of their selected asset. This increases their chances of accuracy in the prediction of future price changes. This approach involves conducting an in-depth review of all of the financial regards of the company. This info should include earnings reports, market share and financial statements.


This review helps the trader to better understand the previous activity of the asset and its reaction to certain financial or economic changes. This review helps the trader to make a strong prediction under familiar circumstances in future trading strategies. Keep in mind, that using a good binary trading robot can help you to skip these steps completely.


The best way to practice is to open a free demo account from one of the brokers.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


Popular Broker Reviews and Articles:


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


8 تعليقات.


Trend Strategy is best for beginners. I use it a lot.


What is the best trading strategy for beginner?


I’ve gotten a lot of profits with the Risk Reversal Strategy.


Great read, thank you. This is very informative, and full of good strategies.


Is there anywhere I can read more about building a good strategy?


Try also their educational articles. They were very helpful for me when I first started trading. Also, there are some book you can check out.


I don’t get it. What is the difference between the risk reversal and hedging strategies?


this Strategy works in CloseOption or not?


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


Option Strategy Finder.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment