Wednesday 14 March 2018

إستراتيجيات تداول الأسهم قصيرة الأجل


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


حقوق الملكية طويلة / قصيرة.


ما هو "الأسهم طويلة / قصيرة"


إن حقوق الملكية طويلة / قصيرة هي استراتيجية استثمارية تتمثل في اتخاذ مواقف طويلة في األسهم التي من المتوقع أن ترتفع وتتراوح المراكز القصيرة في األسهم التي من المتوقع أن تنخفض. وتسعى إستراتيجية أسهم طويلة / قصيرة لتقليل التعرض للسوق، مع االستفادة من مكاسب األسهم في المراكز الطويلة، إلى جانب انخفاض األسعار في المراكز القصيرة. وعلى الرغم من أن هذا قد لا يكون دائما هو الحال، فإن الاستراتيجية ينبغي أن تكون مربحة على أساس صاف. إن إستراتيجية حقوق الملكية طويلة / قصيرة تحظى بشعبية كبيرة مع صناديق التحوط، وكثير منها يستخدم استراتيجية محايدة للسوق، حيث مبالغ الدولار من كل من المراكز الطويلة والقصيرة متساوية.


تراجع "الأسهم طويلة / قصيرة"


في حين أن العديد من صناديق التحوط تستخدم أيضا استراتيجية طويلة / قصيرة في الأسهم مع تحيز طويل (مثل 130/30، حيث التعرض الطويل هو 130٪ والتعرض القصير هو 30٪)، وعدد أقل نسبيا صناديق التحوط توظف تحيز قصير إلى طويلة / قصيرة إستراتيجية. فمن الصعب تاريخيا الكشف عن أفكار قصيرة مربحة من الأفكار الطويلة.


ويمكن التمييز بين استراتيجيات الأسهم الطويلة والقصيرة بعدة طرق - من خلال جغرافيا السوق (الاقتصادات المتقدمة والأسواق الناشئة وأوروبا وغيرها) والقطاع (الطاقة والتكنولوجيا وما إلى ذلك)، وفلسفة الاستثمار (القيمة أو النمو) وما إلى ذلك . ومن الأمثلة على استراتيجية طويلة / قصيرة في مجال رأس المال ذات ولاية واسعة النطاق أن يكون الصندوق العالمي للنمو في رأس المال، في حين أن مثالا لولاية ضيقة نسبيا سيكون صندوقا ناشئا للرعاية الصحية في الأسواق.


لونغ / شورت إكيتي مثال: ذي بير تريد.


إن الاختلاف الشعبي في النموذج الطويل / القصير هو نموذج "تجارة الزوج"، الذي ينطوي على تعويض وضعية طويلة على الأسهم ذات وضعية قصيرة على مخزون آخر في نفس القطاع، فعلى سبيل المثال، قد يأخذ مستثمر في مجال التكنولوجيا وهو موقف طويل في مايكروسوفت ويقابل ذلك مع وضعية قصيرة في إنتل، وإذا كان المستثمر يشتري 1،000 سهم من مايكروسوفت في 33 $ لكل منهما، وتداول إنتل عند 22 $، فإن الساق القصير من هذه التجارة المقترنة ينطوي على شراء 1،500 سهم إنتل بحيث فإن المبالغ بالدولارات للمراكز الطويلة والقصيرة متساوية.


الوضع المثالي لهذه الاستراتيجية طويلة / قصيرة سيكون ل ميكروسوفت أن نقدر و إنتل في الانخفاض. إذا ارتفعت ميكروسوفت إلى 35 $ وانتل انخفض إلى 21 $، فإن الربح الإجمالي على هذه الاستراتيجية سيكون 3،500 $. وحتى لو تقدمت شركة إنتل إلى 23 دولارا - نظرا لأن العوامل نفسها تدفع عادة الأسهم إلى أعلى أو إلى أسفل في قطاع معين - فإن هذه الاستراتيجية ستظل مربحة عند 500 دولار أمريكي، على الرغم من أنها أقل من ذلك بكثير.


وللتغلب على حقيقة أن الأسهم داخل قطاع ما تميل عموما إلى التحرك صعودا أو هبوطا في انسجام تام، فإن الاستراتيجيات الطويلة / القصيرة غالبا ما تميل إلى استخدام قطاعات مختلفة للأرجل الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، إذا آانت أسعار الفائدة آخذة في الارتفاع، فإن صندوق التحوط قد يكون قطاعات قصيرة حساسة للفوائد مثل المرافق، ويمتد على القطاعات الدفاعية، مثل الرعاية الصحية.


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).


استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.


عن المؤلف.


لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.


الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.


القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).


يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يدخل لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.


ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.


وقد تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).


الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.


القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.


ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).


كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.


أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).


الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.


القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.


ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل في تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجر، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة وكذلك جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.


استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.


كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).


سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.


نمط الكتابة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.


استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.


الاستنتاجات والتوصيات.


عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية.


لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.


أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التداول دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتكون من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

No comments:

Post a Comment