Tuesday 20 March 2018

بم فوريكس


PTM-النقد الاجنبى.
لإنشاء بم مراجعة الفوركس فحصنا سمعة بتم-فوريكس في الكثير من المواقع، بما في ذلك سيتادفيسور و ميوت. للأسف، لم نجد معلومات كافية سواء بتم-فوريكس آمنة للأطفال أو لا تبدو الاحتيالية. سنصفها بأنها شرعية.
أولاف كلاين من بتم فوريكس لا تزال بحاجة إلى المزيد من الاستعراضات لمشروعهم كما أن هناك القليل جدا من البيانات لتحديد موثوقية الموقع. يرجى تحذير من أن لوصف الوضع الأمني ​​ل بم-فوريكس نحن نستخدم البيانات المتاحة علنا ​​على شبكة الإنترنت، وبالتالي لا يمكننا أن نضمن أن أي مواقع احتيال قد اعتبر خطأ شرعي وعدم حدوث أي احتيال أو قضايا الكمبيوتر قد تحدث في هذا الصدد. ولكن عادة البيانات كرودسورسد لدينا هو دقيق جدا. دعونا نرى ذلك أدناه.
مراجعة بم-فوريكس. بم فوريكس ريفيوس أند فاليس أند سكام ريبورتس. هل بتم-فوريكس شرعي وآمن؟
التصفح الآمن من غوغل.
لاكتشاف مزيد من المعلومات.
تعليقات: إيجابي مقابل سلبي.
تعلم الاستعراضات عبر الإنترنت من بتم-فوريكس قد تعطيك فكرة أفضل عن ما قد تواجه هناك.
لقد حللنا المراجعات من مصادر مختلفة ووجدنا أن هذا النطاق مورد شائع جدا. مثل هذا المبلغ الكبير من الاستعراضات يمكن أن تكون جيدة ل بم-فوريكس. ومع ذلك، يبدو أن مسؤوليها قد يحتاجون إلى رعاية المخاوف الأمنية القائمة حيث أن هناك عددا من المراجعات السلبية التي قد تقلل من شعبية النطاق.

بتم فوريكس
تحول البشر العاديين إلى المهوسون الكمي، لمدة خمسة عشر عاما.
روابط أخرى.
الاستثمار السلبي: مثالية لهذا العصر السلبي، ويمبي الرجال.
استراتيجية التداول من الأسبوع: 25K E-ميني SP500 محفظة.
Collective2 ليك هي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
تذكر: التداول محفوف بالمخاطر. يمكنك أن تفقد المال. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع.
وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.
الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.
فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.
يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط الأداء الإستراتيجي. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & # 8220؛ ماكس دراودون & # 8221؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني للأسهم من النظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم من أي وقت مضى ينخفض ​​من المحلية & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ (وهذا يعني رسميا باسم & # 8220؛ الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب. & # 8221؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية . ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.
* رسوم استراتيجية زائد، ورسوم أوتوتراد وعمولات الوساطة. رسوم الاستراتيجية تختلف ويتم تعيينها من قبل زعيم التجارة الفردية (مدير النظام). تتراوح هذه الرسوم من $ 20- 200 $ + / شهر ويمكن العثور عليها في صفحة ملخص النظام على تطبيق Collective2. رسوم أوتوتريد هي 49 $ / الشهر. يتم تحديد عمولات وساطة الوساطة من قبل الوسطاء الأفراد. وتنشر الأسعار على مواقع الوسطاء.
** "أكبر منصة مفتوحة للتجارة في العالم". واستنادا إلى المعلومات المتاحة للجمهور من الشركات الخاصة (النشرات الصحفية، ومواقع الإنترنت) عن عدد الأنظمة، وعدد المستخدمين المسجلين، وحجم التداول الذي بدأته شبكة الإنترنت باللغة الإنكليزية المواقع التي يمكن الوصول إليها بشكل عام.
♦ "التجار الأفضل أداء": يشير فقط إلى التجار والاستراتيجيات التي يتم تتبع نتائج افتراضية من قبل منصة C2. "سجلات التتبع التي تم التحقق منها": في حين أننا تحقق من جميع أداء الاستراتيجية على أساس الذهاب إلى الأمام، يجب أن تعتبر جميع النتائج افتراضية.
حقوق الطبع والنشر © 2017 Collective2 & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة. بنود سياسة الخصوصية.

البلاتين المجموعة المعادن المحدودة (بتم)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
حجم: 163،345 عرض / طرح: 0.375 / 0.385 مدى اليوم: 0.370 - 0.385.
بتم نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
البلاتين المجموعة المعادن المحدودة أخبار وتحليل.
البلاتين المجموعة المعادن المحدودة ونقلت.
الأسهم المتداولة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
البلاتين المجموعة المعادن المحدودة نبذة عن الشركة.
البلاتين المجموعة المعادن المحدودة هي شركة الاستكشاف والتطوير المرحلة. وتركز الشركة على استكشاف وتطوير البلاتين. وتجري الشركة أعمالا تتعلق بالخصائص المعدنية التي تم اقتناؤها أو الحصول عليها عن طريق اتفاقات الخيارات في جمهورية جنوب أفريقيا وكندا. ويركز نشاطها على زيادة الإنتاج في منجم ماسيف، والاستكشاف والهندسة الأولية على وديبرغ البلاتينية وديعة، والذي يتضمن مشروع المشروع المائي واتربيرغ (مشروع واتربيرغ جف) ومشروع تمديد المياه المجاورة. ولدى الشركة عمليات في جنوب أفريقيا وكندا. يقع موقع منجم البلاتين ماسيف على الطرف الغربي من مجمع بوشفيلد على بعد حوالي 35 كيلومترا شمال غرب مدينة روستينبورغ. ويتألف مشروع "واتربيرغ جف" من منطقة حق التنقيب الممنوحة المجاورة التي تبلغ مساحتها حوالي 255 كيلومترا مربعا وتقع على الطرف الشمالي لمجمع بوشفيلد، على بعد أكثر من 70 كيلومترا شمال مدينة موكوباني.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر بتم التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

البلاتين لإدارة الأصول المحدودة (بتم)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 457،346 عرض / طلب: 7.550 / 7.750 نطاق اليوم: 7.650 - 7.770.
بتم نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
البلاتين لإدارة الأصول المحدودة الأخبار والتحليل.
البلاتين إدارة الأصول المحدودة يقتبس.
الأسهم المتداولة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
بلاتينوم أسيت ماناجيمنت لت نبذة عن الشركة.
تقوم بلاتينوم إنفستمنت مانجمنت ليمتد، التي تتداول في مجال إدارة الأصول البلاتينية (بلاتينوم)، بإدارة أعمال إدارة الأموال. تتخصص الشركة في الاستثمار في الأسهم الدولية. البلاتين تدير تقريبا الدولار الاسترالي 22 مليار مع أكثر من 7٪ من هذا من المستثمرين في نيوزيلندا وأوروبا وأمريكا وآسيا. ويقدم الصندوق أموالا إقليمية وصناعية محددة بالإضافة إلى محافظ عالمية. ويقدم خدمات إدارة الاستثمار إلى صناديق الوحدات التابعة لها - الصناديق الاستئمانية البلاتينية والصندوق العالمي البلاتيني؛ وصندوق بلاتينيوم وورلد بلك، وشركتيها الاستثماريتين المحدودتين في بورصة الأوراق المالية الأسترالية، وشركة بلاتينوم كابيتال المحدودة، وشركة بلاتينوم آسيا للاستثمار المحدودة. تتكون مجموعة منتجات البلاتين من المنتجات العالمية والإقليمية والقطاعية للاستثمار. وتشمل صناديقها الائتمانية البلاتينية صندوق بلاتينوم الدولي، وصندوق بلاتينيوم غير محكوم، وصندوق بلاتينيوم آسيا، وصندوق اليابان البلاتيني، وصندوق بلاتينيوم الأوروبي.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الشهادات - التوصيات.
تجارة المهنية ماستر (بتم) شهادات سلسلة الفيديو.
المهنية فوريكس ترادينغ ماستركلاس (بتم) فيديو سلسلة الشهادات.
اعتقدت أنني & # 8217؛ د اسمحوا لي معلمه يعرف أنه وفقا نصيحتك للعثور على نفسي مصدرا للدخل لمساعدة بلدي التداول، انتهى بي المطاف في يوم التداول في شيكاغو. لقد كان ثلاثة أشهر فقط، ولكن أنا & # 8217؛ م بشكل جيد. أردت فقط أن أقول شكرا لك. كنت حقا مغير الحياة. كنت دائما خائفا من حياة الشركات والآن أحصل على القيام بما أحب كل يوم. التداول بشكل أو بآخر. راجع للشغل أنا لا تزال تستخدم المبادئ الخاصة بك حتى في بلدي التداول اليوم. أنا تشغيل ينتشر على أساس أسبوعي واستخدام كل علم النفس تعلمت من أنت. لذلك مرة أخرى، شكرا لك!
شهاب (شيكاغو، الولايات المتحدة)
لقد تم التداول لمدة 18 شهرا على الرغم من جدية خلال الأشهر الثمانية الماضية. لقد أكملت للتو 1 الشهر المهنية التداول ماستر مع درجة من 92. يجب أن أقول أنه كان تجربة ممتازة ولقد تعلمت الكثير أنني أضع لممارسة وأنا أكتب هذا. وقد فتحت عيني بالتأكيد بطرق عديدة وساعدتني على فهم الأسواق من وجهة نظر جديدة، وأوضح أيضا عدد من الأسئلة التي سبق لي. دورة ممتازة وتستحق الاستثمار. شكرا جزيلا.
اشتريت دورة بتم 12 شهرا وانتهت مع 96 درجة. أنا & # 8217؛ م سعيد جدا مع المفاهيم أنطون المقدمة. درس كل شيء بشكل واضح جدا مع أمثلة كبيرة من شأنها أن تلتزم في ذهني إلى الأبد. إذا كنت حريصة على تعلم استراتيجية تداول معقولة تدعمها الإحصاءات والنتائج، أنطون هو الرجل الخاص بك. شكرا مرة أخرى لتقاسم معرفتك معنا.
لينارت (أمستردام، هولندا)
بعد تداول حسابات التجزئة لأفضل جزء من سنة ونصف، وكونها في الغالب تاجر التقنية أستطيع أن أقول أن العثور على المعهد وسلسلة الفيديو بتم كان تجربة فتح العين. هذا بالطبع أمر لا بد منه لأي شخص جاد حول التداول.
أريد أن أشكركم على فتح الباب وتسليط الضوء الساطع على سر التداول. كنت مبتدئا، ولكن بعد أن أكملت الآن دراستك وبدأت العمل من خلال جداول البيانات والعمليات الخاصة بك، وقد تغيرت نهجي والمساواة في حساب موقوتة إيجابية. لقد أوضحت العمل المطلوب لتصبح تاجر مربح والمهنية.
هاميش (لندن، المملكة المتحدة)
أنا منحدر الدراجة الجبلية متسابق وطالب الأعمال في الجامعة. اشتريت الدورة في مايو. أنا & # 8217؛ م دهشتها كمية المعلومات أن هناك في أشرطة الفيديو والتنزيلات مذهلة. فمن السهل أن نفهم ومباشرة جدا إلى الأمام. انها تستحق المال، وأفضل تعليم أنا & # 8217؛ كان.
وقد كانت الدرجة التجارية الرئيسية مفيدة حقا في توفير فهم كبير لكيفية عمل الأسواق وكيفية تحقيق أقصى قدر من الفرص. وكانت فكرة السماح لشخص آخر لإدارة أموالي دائما شاقة وأنا متحمس أكثر من أي وقت مضى لبدء مهنة في مجال الخدمات المصرفية والتداول صندوق بلدي. وكانت المهنية تجارة ماستر الدرجة فتاحة العين ممتازة وأنا واثق من المعرفة التي اكتسبتها نتيجة لذلك. أنا لم تعد تتبع نبك وغيرها من القنوات الإخبارية دينيا. أنا أكثر انتقادا بكثير من المحتوى الذي أراه. أعتزم فتح حساب مع معهد التجارة مرة واحدة لدي ما يكفي من رأس المال.
لدي خلفية فنية و سوف أعتبر نفسي وجود كمية معتدلة من الخبرة التجارية. قول ذلك، أنا لم يسعى أبدا للعمل في قطاع التداول، ولكن بالطبع بتم تحسين عملي الفكر لدرجة أنني سوف تنظر في القيام بذلك الآن. فتحت سلسلة الفيديو بتم وتفكيك سر التداول صندوق التحوط بالنسبة لي، ومن ثم بعض. أود أن أوصي به لأي شخص يشعر أنها قصيرة على المكسرات ومسامير من التداول، ورأى أن بالطبع انطون كان جيدا يستحق الاستثمار في كل من الوقت والمال.
بدأت التداول قبل 3 سنوات، وكنت الاعتماد حصرا على التحليل الفني كما معظم دورات التداول / ندوات عبر الإنترنت / كتب، تعليم والوعظ. شراء سلسلة الفيديو بتم جعلني فتح عيني تماما، وأدرك عائق مثل هذا النهج وكذلك مبرر لمثل هذه المكاسب المنخفضة في بلدي التداول. المواد الدراسية ذهبية ويمكنني القول أن المعهد يسلم حقا على ما وعدوا به. يتم شرح نهج التاجر المهنية بوضوح خطوة بخطوة، وأنا لم أتمكن من العثور على أي مكان آخر حيث يمكنك الحصول على هذا النوع من المواد إلا إذا كنت & # 8217؛ كان يعمل في الصناعة. أكملت الدورة في 4 أسابيع مع علامة تمييز 93٪ في الامتحان، ولكنني خصصت حوالي 100٪ من وقتي في دراسة المواد خلال تلك الفترة. كان جيدا يستحق الوقت والاستثمار!
أردت أن أبلغكم أنه منذ أخذ الدورة الخاصة بك تركت صاحب العمل السابق وأنا & # 8217؛ م في المراحل النهائية لجمع الأموال لشركة إدارة الاستثمار الجديدة. لدي فريق من الأفراد مرتين عمري وسنبدأ مع أوم من 16M £. أود أن أقول أن & # 8217؛ s جيدة جدا ل 22-- عاما من العمر، لن توافق؟ لقد تركت مقعدا مفتوحا أمامكم في المجلس الاستشاري للشركة بحصة أسهم. أعتبر كما شكر لكم الحاضر لتغيير حرفيا حياتي.
تم حجب الاسم لأسباب قانونية (لندن، المملكة المتحدة)
أعمل في استشارات تكنولوجيا المعلومات، وكان دائما مصلحة في التجارة والاقتصاد. سلسلة الفيديو بتم كانت الوحي الحقيقي! ما فتحت عيني! قبل شراء بلدي، كنت متشككا، واعتقد أنه كان الثمن، ولكن ما صفقة ثبت أنه في وقت متأخر! الآن أتمنى فقط كنت قد قدمت الشراء عاجلا!
انتهيت من المحاسبة الكبرى وقررت أن تأخذ الدورة عندما انتقلت إلى نيو جيرسي وحصلت على 90٪ في الامتحان. كنت فقط التجارة الفوركس و S & # 038؛ P500 لمدة عامين قبل أن أخذت دورة بتم. أخذت بضع دورات قبل وقراءة كتب متعددة. أن نكون صادقين، وجميع الدورات والكتب الأخرى هناك كان هناك جزء واحد فقط من اللغز. دورة بتم هي اللعبة بأكملها، وتجاوزت توقعاتي لأنها تفيدني في التداول وفي الحياة. الآن أنا واثق جدا في التداول. بالتأكيد نقدر لكم تقاسم هذه المعرفة المدهشة. شكر!
بعد بعض الشك، لقد اشتريت دورة 1 شهر وأنا لا & # 8217؛ ن نأسف لذلك على الإطلاق. في الواقع، كان ينبغي لي أن فعلت هذا بكثير في وقت سابق. أكملت الدورة مع درجة 91٪ دون أي خلفية تعليمية. أنا راض جدا عن جميع المفاهيم التي تم تغطيتها، وأنا أنصح بشدة كل من هو الهدف الأساسي هو جعل المال التداول لحسابهم الخاص، لمتابعة هذه الدورة. وسوف يكون أفضل استثمار في نفسك التي يمكن أن تجعل ربما!
أحب برنامج بتم الخاص بك! لذلك، سعيد أنا جعلت الاستثمار. يشعر كبيرة أن نفهم أخيرا السوق ويكون تاجر مربحة باستمرار. الاستراتيجيات التي تعلمها رائعة. صحيح & # 8216؛ 5 نجوم & # 8217؛ المهنية تجارة التعليم. شكرا أنطون، على كل ما تبذلونه من العمل الشاق والدعم!
روبرت (بنسلفانيا، الولايات المتحدة)
وقد تم تغيير حرفيا حرفيا حياتي! هذه المرة في العام الماضي كنت أعمل في البناء في أستراليا والتجارة / التعلم في المساء، ومؤشرات العمل سعر التداول عموما. وستعقب الأرباح الكبيرة خسائر كبيرة. أنا اشتريت دورة الوصول 12 شهرا بتم ودرس كل مساء لمدة 2-3 أشهر تحقيق 90٪. لم يكن لديك خلفية في الاقتصاد، وجدت المواد شرح جيد جدا وسهلة لمتابعة. ومنذ ذلك الحين تركت صاحب العمل السابق وأتيحت لي الفرصة للانتقال إلى سنغافورة والانتقال إلى الصناعة المالية. أفضل المال قضيت من أي وقت مضى! أتمنى لو كنت قد عرفت هذه المعرفة قبل عشر سنوات.
رمي الكتب البوب ​​الخاص بك على الرسم والقواعد الفنية ومعرفة كيفية المهنيين القيام بذلك؛ هذه الدورة حولت طريقة التجارة. باستخدام أمثلة حقيقية، أثبت أنطون أن الكثير مما كنت أعتقد أنني أعرف من & # 8220؛ كيفية التجارة & # 8221؛ كانت الكتب يائسة بعيدا عن العلامة، وبدلا من ذلك علمني عملية منضبطة، قابلة للتكرار أن أستخدمها الآن لتوليد فرص مدفوعة بشكل أساسي وترجمتها إلى الصفقات المدارة بشكل صحيح.
لا تفعل تجارة أخرى حتى كنت قد فعلت دورة بتم. كل ما تحتاجه هو التفوق والإنترنت. الذهاب لمدة 12 شهرا خيار الوصول إلا إذا كان لديك الدماغ حجم الكوكب. تصبح تاجر المعهد يكلف شيئا وسماسرة بعد الدورة تعطيك رسوم مخفضة بمجرد أن تصبح جزءا من المجتمع المعهد كمتاجر المعهد.
دومينيك (لندن، المملكة المتحدة)
أريد أن أشكركم على دورة بتم. بكل صراحة الكلمات لا تفعل ذلك العدالة. هذا بالطبع هو حقا 10/10. فهو يوفر لك كل ما تحتاجه لبدء التداول. نهج أساسي قوي، التقنية، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك لقد اتخذت اثنين من الدورات الحرة السابقة، والتي تتناول فقط التحليل الفني، والأساسيات كانت للنظر أساسا في التقويم الاقتصادي، وأيضا & # 8220؛ تجار اليوتيوب & # 8221؛ = كل هراء الكلي.
أكملت دورة شهر واحد في يونيو مع 84، وأنا كاندن & # 8217؛ ر يكون أكثر سعادة مع المواد التي غطت! كان هناك الكثير من المعلومات العظيمة التي بعد الاختبار كنت في حاجة عشرة أيام على الشاطئ وبعض المشروبات المختلطة لتشريح 🙂 و بتم هو إلى حد بعيد البرنامج الأكثر شمولا للتجار المتاحة وكان يستحق كل بنس. وإنني أتطلع إلى افتتاح مع المعهد في المستقبل القريب! شكرا مرة أخرى! & # 8221؛
انتهيت للتو من الدورة وأردت أن أقول أنني سعيدة جدا معها، وتعلمت العديد من المفاهيم والنظريات الجديدة حول الأسواق المالية التي كان من شأنها أن اتخذت لي سنوات لمعرفة ذلك.
لقد تم تداول العملات الأجنبية والأسهم لمدة عامين قبل شراء بتم سلسلة الفيديو. حاولت كل الموارد التي يمكن أن أجد لتثقيف نفسي - الكتب والمقالات والندوات والحلقات الدراسية - ونتائجي المالية لا تزال مثيرة للشفقة. بالطبع بتم يمكن أن تكون صعبة في بعض الأحيان، وخاصة بالنسبة لشخص ما خلفية له كما يبعث على السخرية لا يهم الاقتصاد كما الألغام (الفنون والعلوم الاجتماعية - نعم ...). ولكن يمكن أن تكتمل بنجاح إذا كنت جادا حقا في إيجاد وسيلة سليمة للتداول بدلا من الاعتقاد رسائل غبية مثل "إذا كان هذا الأم واحدة تعمل من المنزل يمكن أن تنجح، لذلك يمكنك".
منذ أن أخذت الدورة، أنا & # 8217؛ في شراكة مع السابقين-- التحوط صندوق التاجر (10 سنوات الخبرة في مجال الصناعة)، ونحن مؤخرا أطلقت للتو صندوق التحوط الخاصة بنا. هذا الصندوق هو صندوق طويل الأجل / قصير آسيا تركز على الأسهم الاستثمار في اليابان وهونغ كونغ وسنغافورة واندونيسيا وتايلاند والفلبين مع سقف تقلب بنسبة 10٪. كما قمنا بتأمين دويتشه بنك كوسيط رئيسي لدينا وحتى حصلت على جولدمان ساكس المشورة الأعمال. يتم تعيين تاريخ الإطلاق في 1 نوفمبر 2018. انها & # 8217؛ كان الجحيم واحد من السنة، وأنا لا يمكن أن يكون حتى أحلم القيام بذلك إذا كان ويرن & # 8217؛ ر لك. أردت فقط أن أعرب عن تقديري لكل ما قمت بتدريسه.
تم حجب الاسم لأسباب قانونية (سنغافورة)
غيرت الدورة نهجي الأصلي الذي كان يقوم أساسا على التحليل الفني، إلى فهم أعمق وأكثر شمولا للأسواق المالية وطريقة تعامل المهنيين معهم. المعهد هو الأعمال التعليمية المالية الوحيدة وأنا على بينة من أن يقوم حقا على المعرفة المباشرة والخبرة من الأسواق.
كما المتداول بالفعل المتداول مع بتم، وكانت الدورة مثالية تماما وحاسمة لمستقبلي مهنة التداول. هناك العديد من لحظات يوريكا خلال الدورة وكل شيء سقط فقط في المكان. في الممارسة العملية أنا أيضا أكثر ربحية مما كنت عليه. أنا 36٪ في أقل من 4 أشهر منذ أخذ الدورة وتطبيقه. أوصي به تماما!
الانتهاء من الدورة مع التمييز وكان في مهب بعيدا عن المحتوى. وبالفعل، فإن الدورة نفسها غيرت وجهة نظري حول كيفية الاقتراب من الأسواق المالية. المحتوى مع جداول البيانات في الدوري مختلفة من أي دورات التداول الأخرى التي أعرفها. يمكنك أن تأخذ بالطبع في وتيرة الخاصة بك، ولذلك هو في رأيي مناسبة للجميع. وأنا شخصيا أن يوصي هذه الدورة لأحد، وخاصة الطلاب الذين يطمحون للعمل في صناعة يوم واحد أو أي شخص في الواقع الذي يريد أن تحسن إلى حد كبير معرفتهم في تداول الأسواق المالية. 10/10 & # 8211؛ احببته.
بعد 2 سنوات التداول دون كسب المال قررت توظيف مدرب محترف لدفع على عملية التعلم. لكنني لم أكن متأكدا إذا كان بتم يستحق المال، لذلك سافرت إلى لندن زيارة التداول ندوة الحقيقة، والتي أظهرت لي أنه & # 8217؛ ق يستحق المال. تعلمت أكثر في 3 أسابيع أخذ بالطبع من في 2 سنوات التداول والاستماع إلى ما يسمى & # 8220؛ التجار & # 8221؛، الذين يعملون جنبا إلى جنب مع الوسطاء. يجب على كل من يرغب في التجارة أن يأخذ دورة من هذا القبيل.
أنا أعمل حاليا في صناعة إدارة صناديق التحوط ولدي التعرض الكبير لما صناديق التحوط القيام به وأنا أدير الجانب التشغيلي لصندوق الأسهم قصيرة طويلة كبيرة. المعلومات التي تعلمتها حتى الآن قيمة جدا وتستحق كل قرش. أود أن أوصي هذا بالطبع لمن هو جاد حقا حول تعلم كيفية التجارة، لأن المواد ليست تبسيط مثل الكثير من الدورات الأخرى. انها بالتأكيد تحتاج الى وقت لممارسة قبل أن تصبح جيدة في ذلك. شكرا جزيلا على وضع هذه الدورة معا.
إذا كان صحيحا أن "التجارة الكمال لا يتطلب أي جهد" ثم يجب أن يتبع أيضا أن "تصميم جريئة وممارسة مستمرة" الطالب، يجب أن يكون ترتيب اليوم. كما الموسيقي المهنية تسعى التدريس متفوقة في 'الفن الداكن' من التداول، ماستر أنطون كريل للتجارة المهنية، بالنسبة لي، يوفر خيار واضح ومستنير. انطون أسلوب التدريس هو تركيز مكثف. يجيب على أسئلة الطلاب بعمق واتساع الخبرة التي لم أرها من قبل. لا يوجد "سوق للمبتدئين". تأجيل؟ لا. بنفس الطريقة، كلما كانت الخلفية غير متوقعة، كلما كان منظورك أكثر ابتكارا. مثل الموسيقى والمال لا يهمك من أنت. لذلك، إذا كنت حقا تريد أن تصبح "حارس المرمى لرأس المال الخاص بك"، قد ترغب في الاستفادة القصوى من هذه الدورة.
لقد أكملت للتو دورة بتم شهر واحد واجتاز الامتحان مع 91٪. لم يكن لدي سابقا خبرة عملية في التداول ولكن كان شيء مهتم دائما لي، وأعتقد أنني كان لدي فكرة عامة عن كيفية عمل كل شيء، كان الصبي أنا خطأ! دورة بتم كان فتحت العين في كيفية التداول هو حقا القيام به. أستطيع أن أقول بالتأكيد أنا ممتن أخذت هذه الدورة قبل ارتكاب التداول المال الحقيقي. أشعر أنني الآن على استعداد جيد وقادرة على إدارة صناديق التداول الخاصة بي بنجاح. المحتوى في بتم هو شيء جميع تجار التجزئة بحاجة إلى معرفة!
أن أقول قرش قد انخفض هو بخس. عملية الفكر قد ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وانها & # 8217؛ لا يزال دفع بها.
مارتن (برمنجهام، المملكة المتحدة)
هذا هو حقا أفضل الموارد والمواد التدريبية لأي تاجر التجزئة الراغبين في الطموح إلى أن من المهنية. أود أن أذهب بعيدا إلى القول أنه إذا كنت تاجر التجزئة تتطلع إلى تحسين وكنت & # 8217؛ جادة في أن تصبح تاجر ناجح ثم وهذا هو الكأس المقدسة أن العديد من فشل في العثور عليها. رائع. 10/10.
أنطون، والمواد في الدورة الخاصة بك غير واقعي. أشعر بأنني شرف أن أكون طالبا في دراستك. لقد كانت تجربة فتح العين.
خلال أول 5 دقائق من & # 8220؛ ترادينغ ذي تروث & # 8221؛ ندوة في لندن، أصبح واضحا بالنسبة لي، أن & # 8220؛ الحقيقة & # 8221؛ في العنوان يعني في الواقع الحقيقة الحقيقية. وكان الأسف الوحيد الذي للأسف أهدر 4 أشهر الذهاب من ندوة الويب واحد لا طائل منه إلى آخر. لذلك انتهى بي الأمر دفع أكثر من ذلك بكثير لأقل تكلفة، إضاعة الوقت ندوات، من بتم. و بتم هو أفضل استثمار قمت به من أي وقت مضى.
داريوس (لندن، المملكة المتحدة)
بعد عامين من التداول والتعلم، دراسة الاستراتيجيات في المنتديات (التقنية، حركة السعر، المؤشرات، تدفق النظام، الخ & # 8230؛)، دفع ثمن & # 8220؛ خبير & # 8217؛ s & # 8221؛ الندوات ووضع استراتيجيات من تلقاء نفسي، يمكنني أن أقول شيئا واحدا فقط: أتمنى لو كنت قد اشترى هذا بالطبع قبل الاضطرار إلى تجربة كل ذلك! كان قد أنقذني الكثير من الوقت والمال! المواد المدرجة ممتازة وقيمة تماما الاستثمار. هذا بالتأكيد ليس & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء عندما يعبر الخط الأحمر الخط الأزرق & # 8221؛ نوع من النهج. شكرًا لك مرة أخرى!
عملت سابقا في شركة وساطة تشترك مع الكثير من المربين في كندا والولايات المتحدة. كان الجميع يتحدثون باستمرار عن تهديد المعهد. لماذا ا؟ لأنها في الواقع تعليم الناس العاديين المعلومات الصفقة الحقيقية على كيفية صناديق التحوط والتجار المهنية تشريح والربح من الأسواق. وقد طلب منا زعماءنا أيضا أن يحاولوا إيجاد طرق للحصول على مصداقية المعهد أو إغلاقه. ما تعلمت في السنوات القليلة الماضية هو أن الغالبية العظمى من المعلمين هي مجموع بولس ***** رس مع أي خبرة في صناعة المهنية وأنها تجعل حرفيا حتى لأنها تذهب على طول. أخذت دورة المعهد في تشرين الأول / أكتوبر 2018، ثم تركت عملي بعد بضعة أسابيع عندما أدركت أنني كنت جزءا من الكذبة. والمعلمين الآخرين ليس لهم الحق في الكراهية على أنطون لمجرد أنه وضع معا دورة تساعد في الواقع الناس العاديين. وقد كشف أنطون لهم للهواتف والاحتيال هم حقا. أنا ممتن جدا أنني وجدت المعهد وأدخلت تغييرات في حياتي بسببهم. أتمنى لكثير من الناس معرفة ذلك.
اشتريت بالطبع وأنه & # 8217؛ ق أفضل المال تنفق من أي وقت مضى. سعيد وجدت الطريقة الصحيحة للتجارة! شكرًا!
والكلمة التي تصف أفضل مسار يمكن أن تكون & # 8220؛ قوية. والآن لدي فهم جيد حقا عن كيفية عمل السوق والأهم من ذلك، كيفية اتخاذ مواقف بدعم من تحليل المهنية. استغرق الأمر 5 أيام لاستكمال أشرطة الفيديو لأن المعلومات كانت ساحقة جدا لا أستطيع التوقف. أعتبر نفسي مبتدئا والآن أعرف أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح. قبل الانتهاء مع أشرطة الفيديو كنت قادرا بالفعل على البدء في النظر في السوق وتقديم افتراضات وقرارات مستنيرة على نحو أفضل. بفضل المعهد للعمل العظيم، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار للتسجيل في حزمة التعليمية القادمة المتاحة.
لاري (نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية)
أخذت دورة بتم وتمريرها مع درجة من 98٪. هيكل ومحتوى سلسلة الفيديو هو سوبيرب! ليس فقط أنها مليئة أمثلة الصناعة الحقيقية والعبارات الطنانة، فإنه يعطي لك في الواقع دليل خطوة بخطوة لوضع موضع التنفيذ المفاهيم أنت & # 8217؛ علمت على طول الطريق. أنطون وكريس تثبت في إكسيل كيفية تطبيق كل شيء بالتفصيل وأكثر من هذا بكثير! إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر قيمة من المال والوقت من حيث التعليم المالي أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى. A & # 8216؛ سترونغ بوي & # 8217؛ مني! ملاحظة شكر خاص لمدير حسابي لكونها داعمة ومفيدة من البداية حتى نهاية الدورة! وكان دعمه لا يقدر بثمن.
قبل اتخاذ سلسلة الفيديو بتم كنت قد أكملت مختلف الأسواق المالية الأسهم الدورات، الفوركس الخ ولكن حتى الآن كان بتم أفضل! تعلمت المزيد في سلسلة الفيديو بتم مما فعلته في جميع الدورات مجتمعة وفي لمسة من السخرية كان أرخص بالطبع ل. المحتوى هو 2 إلى لا شيء ولكن يتم عرضه أيضا من قبل أنطون بطريقة سهلة جدا لفهم. بعد الانتهاء من الامتحان لقد منحت تمييزا ويمكن القول بسهولة أشعر كثيرا أكثر راحة حول التداول في المستقبل. وعلاوة على ذلك، لدي مقابلة عمل مع شركة البورصة (اليوم) التي قالت في الواقع لأن لدي بتم وراء لي زادت فرصتي بشكل كبير. وأود أن أحث أي شخص أن تبحث عن أفضل محتوى على التداول لاتخاذ هذا بالطبع أنه منعش تماما في صناعة حيث هناك الكثير من أسماك القرش فقط بعد المال الخاص بك لتأتي عبر دورة من هذا القبيل وهذا ليس سوى فتح العين.
جوشوا (جاكسونفيل فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
أنا & # 8217؛ بدأت العمل في هذه الصناعة بعد أشهر من أخذ الدورة. I & # 8217؛ لقد تم التداول يدويا وتطوير النظم منذ عام 2002 ولدي خلفية أكاديمية. ومع ذلك، أنا أبدا يمكن ربط النقاط بين النظرية والواقع بطريقة مرضية. بالطبع بتم مكنني من القيام بذلك، والأهم من ذلك، ما الذي تبحث عنه لفهم المزيد والمزيد من اللغز.
مرحبا، هذه مجرد ملاحظة للتعبير عن شكري لكم أنطون وفريق في المعهد. أنا حاليا شركة طيران الطيار، وليس لديها خبرة في التداول أو أي معرفة لكيفية عمل أسواق المال. كنت مهتمة في التداول، وأراد أن تعرف المزيد. بعد الكثير من الصيد بشباك الجر عبر شبكة الإنترنت، جئت عبر بالطبع بتم. أنا استثمرت في ذلك قبل 4 شهور، وقد علمتني كثيرا، أنا ببساطة أن يكتب أن أعرب عن شكري. أجد نفسي التفكير، والحديث عن الأسواق مثل الموالية محنك! وباختصار، فإنه يعمل. أستطيع أن أعول النتائج، وأنا مدمن مخدرات تماما على هذه السلسلة، ودراسة حوالي 8 إلى 12 ساعة في الأسبوع. يمكنني & # 8217؛ ر يوصي هذا بما فيه الكفاية. لقد غيرت تفكيري، فتحت عيني وتعلمتني إلى مستوى أستطيع أن أرى الآن مسار عملي تغيير!
وبالنظر إلى خلفية الهندسة الخاصة بي أردت أن أرى الصورة الأكبر وكذلك فهم أدق عمل مفهوم معين. من حيث التعليم التجاري، قدمت هذه الدورة فقط ما أريد. وقد تم دعم منهج التصنيف من أعلى إلى أسفل، متعدد الأصول، مقترن بتحليل من القاعدة إلى القمة، بإحصاءات ثابتة تسمح بالإدارة السليمة للمخاطر. هذا هو الأساس المطلق ينبغي للمرء أن يكون إذا كانوا يريدون المغامرة في الغابة التجارية. هذا بالطبع هو استثمار مدى الحياة في نفسك!
أنا طالب الرياضيات من أيرلندا. أخذت دورة بتم في مارس وحققت 93٪ في الامتحان. بالطبع ليس فقط يعلم طلابها لتصبح مكتفية ذاتيا، والتجار مربحة، ولكن أيضا كيفية إدارة الشؤون المالية الخاصة بهم والمخاطر. وبطبيعة الحال هو إلى نقطة ويتم تقديم مجموعة لا يصدق من المحتوى بأناقة وببساطة. وتغطي الدورة جميع مجالات التداول، والأقسام على علم النفس التداول وإدارة المخاطر هي الثاقبة للغاية. وإنني أتطلع إلى أن تصبح تاجر المعهد في المستقبل القريب، وسوف يوصي هذه الدورة إلى أي شخص.
سيمون كوستيلو (دبلن، أيرلندا)
ساعتين يوميا، وهذا هو كل الوقت الذي وضعت في دراسة هذا قوية وشاملة ولكن بسيطة لفهم المواد التي قدمها انطون نفسه، أخذت الامتحان بعد 1 شهر & # 038؛ وسجل 93٪. أود أن أقول من حيث القيمة مقابل المال & # 038؛ توقعات، أنا في مهب بعيدا & # 038؛ وأنا أشعر حقا أنه هو أقل من تسعير البرنامج.
سوريش (ليفربول، المملكة المتحدة)
لقد اخترت الوصول 12 شهرا حتى أتمكن من مراجعة والتعلم في وتيرتي والحصول على الوصول عندما إيتبم يخرج مع فيدس جديدة. أفضل 3000 $ لقد قضيت من أي وقت مضى. بالنسبة لي هو منحنى التعلم حاد منذ لدي خلفية صغيرة في الاقتصاد ولكنني بدأت في رؤية المعرفة تفيدني. أنا & # 8217؛ م بدأت الآن للحصول على كل شيء فرزها.
بالطبع لا يصدق. نأمل فقط أن أستطيع تدريجيا وضعها موضع التنفيذ والنمو من خلال كونها أكثر تحليلا في اتخاذ القرارات الاستثمارية بلدي.
كوابينا (لندن، المملكة المتحدة)
يجب أن أقول أن الدورة الخاصة بك هو مدهش تماما. أردت صورة كبيرة. الآن لدي ذلك وأنه & # 8217؛ s أيضا صورة أكثر وضوحا من السوق من أي وقت مضى.
أنطون & # 8217؛ s المحاضرات على الانترنت هي لا بد منه لكل من يريد تطوير نهج أكثر منهجية في السوق بحثا عن عائدات أكثر اتساقا. في حين أن الاستثمار الأولي قد يبدو وكأنه التزام كبير لتاجر التجزئة، والاسترداد هو أسي نسبة إلى ما كنت استثمرت. أسلوبه التدريس هو إشراك، واضحة ومفهومة للمبتدئين. ولكن التجار من ذوي الخبرة من المرجح أن تعلم شيئا جديدا نظرا للموضوعات العديدة التي تغطيها. أوصي به.
تيرانس (سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية)
عموما وجدت بالطبع ممتازة كما قدم لي العديد من المفاهيم الهامة والذات الصلة التي يمكن تطبيقها على الفور إلى بلدي التداول. لدي أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق ولكن كان سعيدا جدا مع تخطيط ومحتويات ومواد الدورة المدرجة. وقد حسنت الدورة معرفتي، خطة التداول والانضباط والنتائج. أنا أوصي هذه الدورة للمبتدئين والمهنيين أكثر خبرة في السوق.
دوم (ميامي فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
أنا أرسل لك هذا البريد الإلكتروني للتعبير عن امتناني والتقدير تجاهكم والمعهد. أنا على الفيديو العاشر الآن و أن نكون صادقين قليلا طغت مع كمية المعلومات المقدمة (ولكن أنا عازم على التعلم). وأود أن أقول هذا هو أفضل استثمار لقد سبق. تستحق كل المال. أنا لا أمزح! اكتشاف هذه الدورة كانت تجربة الحياة المتغيرة بالنسبة لي. الأهم من ذلك أنه قد أنقذ سنوات ثمينة من حياتي أنني يمكن أن تضيع محاولة معرفة أي المعلومات على & # 8220؛ الإنترنت هو في الواقع صحيح أو الحفاظ على الاعتقاد الواجهة معظم الشركات ووسائل الإعلام اخماد. شخصيا، تغيرت وجهات نظري حول أشياء كثيرة. لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية.
أنت ودورتك غيرت حياتي كثيرا، على الرغم من أنني قد أمضيت حوالي 5 دقائق معك، مرة أخرى في ندوة الخاص بك في يونيو حزيران. أنت والمواد الخاصة بك هي في الأساس الإجابة على ما سمعت في رأسي لمدة 1-2 سنوات الماضية على سبيل المثال. بالتأكيد هناك حياة أفضل من مجرد 9 صباحا & # 8211؛ 5:30 مساء كل يوم لمدة 40+ سنة! أنا لم تعلمت الكثير عن التداول، ولكن أيضا الكثير عن الحياة من الدورة الخاصة بك. منذ اشتريت وانتهت مشاهدة الدورة، أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان له & # 8216؛ سيئة & # 8217؛ اليوم منذ، كما قطعت كل الأشياء السلبية / غير ذات الصلة في حياتي، وترك مع الايجابيات في حياتي فقط. أساسا، تطبيق التداول في جميع مجالات حياتك، كما تفسر في الدورة. لا يصدق كم أنا قد تحسنت. شكرا جزيلا!
لقد اتخذت للتو واجتاز امتحان التجارة المهنية ماستركلاس. الأشياء التي تعلمتها كانت مفيدة بشكل استثنائي، وقد أعطت الدورة لي وجهة نظر جديدة حول كيفية التجارة مع الأدوات الصحيحة وعملية والعقل مجموعة.
سامويل (لندن، المملكة المتحدة)
قد يبدو مضحكا بالنسبة لك لسماع هذا، ولكن رأيت لأول مرة عرض مليون دولار التجار تلفزيوني تصويره من قبل هيئة الاذاعة البريطانية على حافلة متوجهة الى مدرستي من سيول الى انشيون. كان العرض مجرد رائعة وأعطاني المزيد من الطموح لمتابعة ماجستير في إدارة الأعمال أكثر عدوانية. بعد ماجستير في إدارة الأعمال عدت إلى وطني منغوليا. اشتريت سلسلة فيديو بتم وحققت درجة التميز. وكان بتم كبيرة وأنا سعيد جدا معها. إذا كنت تريد أن تكون تاجر المهنية الانتهاء من بتم سلسلة وسوف تزيد فرصك في النجاح أضعافا مضاعفة.
أود أن أعرب عن عميق امتناني لبرنامج الدورة والتوجيه. لقد وجدت أنه لا يقدر بثمن في فهم الأسباب الأساسية التي تسبب التغيرات في العالم الحقيقي الذي يجعل الآن أكثر معنى من مجرد يحدق في الرسم البياني للسعر الصلاة من أجل نوع من التنوير. My outlook in the trading realm has completely shifted for the better.
I’ve just completed the Professional Trading Masterclass and had my eyes opened to how the pro’s do it. They don’t teach you this stuff at school. The course is very well structured with the fun parts helping drive the messages home and lift the lid on technique, discipline and mind-set. I should have done this years ago!
تطوير.
مزيد من المعلومات.
هل اتخذت إما أو كليهما تجارة المهنية ماستر سلسلة الفيديو / المهنية فوريكس ترادينغ ماستركلاس سلسلة الفيديو؟ هل استمتعت بالطبع (ق)؟ هل وجدت أنه من المفيد؟
أخبرنا عن طريق إرسال لنا شهادة باعتباره "رسالة عامة" عن طريق نموذج الاتصال إيتبم وسوف نقدم ردكم على صفحة شهادة لدينا.

No comments:

Post a Comment