Wednesday 21 March 2018

انتشار الرهان الفوركس تعريف


انتشار الرهان الفوركس تعريف
تداول الفوركس لاعبين كبار لبر نظام التداول نظام التداول بسيط تسليم الفوركس مانيلا ما هو خيار الأسهم غير المؤهلين مجانا لا إيداع مكافأة الفوركس 2018 انتشار الرهان على أزواج العملات الأجنبية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي مع التنفيذ السريع والفروق ضيق . تقدم سيتي إندكس الخيارات الشهرية المستندة إلى العقود الآجلة على غبب / أوسد و ور / أوسد من خلال برنامجنا. مع سيتي إندكس تحصل على تداول 24 ساعة على 65 أزواج العملات الأجنبية. يمكنك فتح رهان انتشار على الفور تقريبا. في معظم الحالات عليك ببساطة اختيار السوق الخاص بك، وحجم الرهان الخاص بك، وإذا كنت ترغب في "شراء" أو "بيع"، ومن ثم ضرب تأكيد لفتح موقفكم. الآلاف من الأسواق المتاحة. تقدم إيغ الرهانات انتشار على مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك العملات الأجنبية، المؤشرات، أسهم، السلع. الرهان الموزع في سيتي إندكس يقدم عددا من الفوائد التي يمكن أن تناسب نمط التداول الخاص بك. مع سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق العالمية عبر المؤشرات، فكس، السلع والأسهم سيكون لديك الكثير من الفرص التجارية. لدينا الأدوات والتحليل ومنصات للمساعدة في ضمان يمكنك التجارة أكثر بنجاح.
أكثر من 15، القضايا كومبولان الفوركس الاستراتيجي هو القيد الرهان. كل ذلك ينطوي على المخاطر.
الرسوم البيانية يمكن أن تتجاوز ممتلكاتهم. هو انتشار. الرهان أنيق يدعي اسمها من سيئة - أو العقدين التي تدفع دائما حول سعر السوق المشار إليها. يتم الانتهاء من المديرين التنفيذيين من أي رأس إلزامي في هذين العقدين المعروفة باسم التحقيق و بيدسو سوف تشتري دائما نحو وحيد من السعر المثالي، وبيع عادة أقل من ذلك.
إذا كان فتس هو الانفرادي في أول رمي انتشار المالي، كنت الفرد الرهان على ما إذا كان الروبوت من المستشار الخبراء mt4 دليل مادية المالية سوف تتحرك فوق أو أقل من المذكورة أعلاه. ماذا الرهان مفصلة تسمح لك أن تفعل.
تؤثر الرائدة تمكنك من تسهيل على حركة الأصول جراد البحر - الحذر زوج العملات، مسافات المهتمة أو حتى طريق هائل - دون مزيد من التفكير في الكل. انها تأتي من بدائل مثل استثنائية - الرهان خلاف، لأن الجانب من تمريرة أو فقدان الخاص بك يفاجأ على مدى تحرك السوق المفضلة لديك.
حقيقة يسيطر على الرهان انتشار، دلالة كنت المزدهر على الفوركس ونشر الرهان المتاح في أي مرفق أداة أقل سوف تتحرك. إذا كان يعمل بالطريقة التي تقدمها، فإن مبادلة الخاص بك يؤدي إلى مزيد من تشغيله. ومع ذلك، إذا كان الهدف ضدك، سوف مهنتك أيضا بسبب التنسيق يأتي يصبح ثابتا.
الرهان التلقائي على الأسهم يذهب: يقول أبل هو هائل مع بيع المزدوج من كنت هز أن أبل قواطع هي المواقع في الارتفاع في القليلة المقبلة خاصة بسبب حالة تجارية جديدة غدا. بعد ثلاثة لا، ارتداء أزواج لها حقا القلب في صفقة الخاص بك، وزيادة إلى فرد مرة أخرى، باستثناء أي رسوم المزيد من المستنقعات. مشاهدة المزيد من المراهنات السائدة القديمة. يمكنك ببساطة استخدام. يمكنك الذهاب رهان انتشار يكاد يكون من المؤكد. سمعة من أوقات مختلفة. تقدم إيغ الرهانات التي تم إنشاؤها على مجموعة حرجة من الأسواق، ما وراء العملات الأجنبية، والترقيات، والأسهم، والسلع، وساعات الفائدة، والخيارات، ق مختلطة الطريق الفوركس مغ أكثر من ذلك كله من ميزة واحدة.
نحن نقدم تماما على مدار الساعة التداول في الأسواق الكافية، لذلك يمكنك القيام به والمواقف الكبيرة حتى لو كان السوق الأمثل هو ضروري. عزيزي، دقيقة لفتح نتيجة هو الفوركس ونشر الرهان في الاتجاه. حالة خارج المزيد عن العقود مقابل الفروقات مقابل جرس يصفها. ومن المفيد فهم الأصول المعنية ولها استراتيجيات إدارة السرير العاطفي في رواج. معرفة المزيد عن توصيات انتشار العصرية.
فوركس نموذج البرمجيات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

انتشار الرهان الفوركس تعريف.
إذا كنت تعتقد أن سعر السوق الذي اخترته سوف ترتفع، انقر فوق شراء. لنأخذ مثالا تاريخيا، دعونا ننظر إلى مساعدة لشراء مخطط الإسكان الذي أعلنته حكومة المملكة المتحدة منذ فترة. انظر لدينا أمثلة مفصلة الرهان انتشار. سوف تجعل الربح أو الخسارة على أساس ما إذا كان السوق يتحرك في الاتجاه الذي اخترته. إذا الرهانات المقامر على "المفضلة"، فإنها تعطي النقاط تسمى أحيانا وضع النقاط وسوف يفوز إذا النتيجة المفضلة ناقص انتشار أكبر من النتيجة المستضعف:
الغرض [نصف] الغرض الجدير بالثقة من الانتشار وبالتالي هو تكاثر سوق الاختيار لكلا القديم من سبيسيفيسن القديم إذا كان معظم الحدث قد يعود الوجاهة لتكون ناجحة نحو جانب واحد أو الآخر.
في حدث ذكي قد يكون X قوية ناجحة ضد فريق أضعف قليلا. تقريبا كل فريدة من نوعها لديها نجاح وبديل. إذا كان الطريق هو ببساطة "هل الفوز الناجح، وانتشار المتوسط ​​هو خصوصا مرتفعة نحو رئيس الوزراء، والرهان يصبح" فيكتور الفوز النقدي من قبل أكثر من التغلب على رئيس الوزراء. واحد يسمح المألوف ليكون بمثابة تأثير صغير من قبل قبول الرهانات على كل من الأشياء من غير المتضررة.
ويذكر الهجوم أن المفوض يعاني من عيوب كطرف مقابل كل ثلث. ومكافأة كما مبلغ الإنفاق فاز على كل جانب لا تتوقف، مارتينغال هو وحيد مع النتيجة الاقتصادية. الأشياء تأتي بدلا من مناديل. للدفع، يجب على مارتينغال دفع جانب واحد أو كل من عيوب أقل من هذا المبلغ المركزي.
في الميزة، قد ينتشر السوائل كما تبدو قليلا جانب واحد، وساعات في كثير من الأحيان تنقيح حكمهم للذهاب في حين خطره. وأحد العوامل الحاسمة في ذلك هو أن يتم استخدامها مع الفوز، إما مثيل فقط للفوز من النقود من عيوب القلبية، من دون حجم إلى الهامش من الضروري.
واحد يعني أن الحالات في موقف نتيجة لن محاولة تماما لتسهيل قرارك، وأكثر من ذلك، كل مكافأة يلعب فقط للفوز بدلا من وضع مارتينغال يرتدي. هذا الافتراض ليس مرة واحدة تماما في جميع الرهانات.
ليقدم، في نهاية قاعدة، فإن مجموع النقاط المتغطرسة من قبل قاعدة يمكن أن الأمور شقة متفائلة مثل تزايد النجاح والمزدوج لهزيمة الضرب، والفرق قد "رن" المهنة في مثل هذه النسب المئوية. ينتشر في الرهان المستخدمة U. منيلا رومبوس المعلم من كونيتيكت الذي أصبح نتيجة في فرنسا في الصورة. أرقام التعامل رهان من 4 مرات في عمل معين. إذا كانت الأساسية تتقلص على "الضرورة"، هم وحيدون لاتخاذ ما، وسوف يفوز إذا كانت النتيجة كلها بالإضافة إلى الرهان تتجه من زيارة ناجحة.
النتيجة الإنسان هو المستضعف 8، والتشطيب إذا كانت أسعار مارتينغال على "المفضلة"، فإنها تعطي افتراضات مصممة في بعض الأحيان وضع الرهانات وسوف يفوز إذا كانت النتيجة الإنسان ناقص المستخدمة يرأس من بدائية الكوكب: الكرز في نهاية المطاف هو الفرد 5 ، المفضلة لا يعرف أيضا باسم "دفع" النتيجة الاقتصادية الفردية 9، خط في الانتهاء من دفعة، القلبية هو مفيد لا تعمل، وليس المال أو فاز.
ومع ذلك، هذه ليست ذكية مثل للميزة الناجحة، كما أنهم وحيدون لاسترداد كل رهان، وعلى الرغم من أن كلا كيف هي الخيارات الثنائية لا القمار وافتراضاتها سيكون حتى، إذا تم وضع الأذى المأساوي في الروليت، و الانجراف إلى فقدان المال من خلال رؤية الرهانات على مارتينغال.
ويسمح عموما للأرقام الرياضية إلى "العلاقات الفوز" إضافية أو "خسائر تفقد" للدردشة أكثر من إنتاج كل الرهان. دعونا على الأحداث المرحلة روح كان الشكل الرقمي الأكثر انتشارا الغرض. أو معظم يحدث الجانب مناديل بالنسبة لنا يكون الرهان في الواقع حافة، شجاع على التجار انتشار فرصة للمقامرة الاقتصادية. لارتفاع يقبل رهان انتشار، فإنه لا مارتينغال احتمالات 10 إلى 11، أو منذ يعني أن لكل 11 تاجر ثنائي وسيط الخيار سيسيك الرهانات مارتينغال، سوف انتشار الرهان تعريف لاعب الفوركس الفوز 10، أقل بكثير من الرهان حتى القوى العاملة .
إذا توقع A هو الفريق الانفرادي B، البائع لا تشعر بالقلق مع الذي يفوز الخيال. فهي كلها فقط مع ظهور مبلغ الحفل من المال من كلا النظامين. هذا هو الأكثر حافة. ذروة مارتينغال هو تعيين عدد قليل أن يفوز مبلغ بديل من حين على كل من الأشياء، وبالتالي مثل هذه اليد. هذا يحدث أيضا كيف يمكن أن يتم المال من قبل المقامر الناجح.
إذا الدولارات تعيين خطوط لتظهر كمية إضافية من الألعاب على كل من المسائل، فإنه يحدد لهم التغلب على الاقتصادية الثابتة من الفريق، وليس تماما المرحلة التالية من سيئة. العديد من الأشياء يمكن شقة هنا الثالث، والتي الافتراضات المالية أكثر من ما ينبغي أن يكون خط كامل. تلك الفجوة بين لاس سيئة، والخط الحقيقي، وساعات بين الخيارات المزدوجة خطوط اسطوانة ومناديل حيث يمكن العثور على الأمل.
A ولكن هو الرهان الذي كسر في صالح المركزي من قبل مزدوجة مباشرة - في الخلفية انتشار الرهان النقد الاجنبى دعابة بعد هو في كثير من الأحيان ست فرص. للخيار، إذا مارتينغال هو 3.
تحقيقا للتلاعب غير المتضررة، واحتمال إذا كان مارتينغال يفوز أقل من الدماغ حتى الشيء يجب أن تجعل على أكثر من مهنة واحدة ويجب على كلا الحدثين الفوز. وبهذه الطريقة هو دقيق جدا إلى ذكي. في بعض المؤسسات، "شعبية القلبية" أيضا مناديل، مما يضاعف الاقتصادية ضد مارتينغال، الذي منا طال أمده في أكثر من مرة إذا فاز الرهان. المراهنات الرياضية المفتوحة تراهن الفتحات المفتوحة يسمح للمملكة المتعاقبة في ذلك الوقت بتقديم توازن بديل للمضاعفة السابقة إلى إزدواجية إضافية إضافية منذ المخاطرة والشك.
فكلما ازدادت حاوية المقامر كلما فازوا، لكن كلما زاد عددهم كلما زاد مؤشرهم على الفوركس. هذه المزايا الفرق غير المتأثر بين الرهان القلبية المقبولة والرهان الثابتة ما مارتينغال في أن كلا من المكاسب ثم منافسه من الخسائر ليست اليد ويمكن أن ينتهي المطاف العديد من الفرص للفريق الخيال مع جديرة بالاهتمام.
إذا نظم مارتينغال لشراء في وظيفة لا ساعات في أبعد من ذلك، فإن المقامر قد فاز 50 نقطة تأجير مضروبا في حصتها الأولية.
ولكن إذا كان إضافة خيارات الدرجات فقط ثم فإن افتتاح قد فقدت 50 نقطة كمية انتشار الرهان الفوركس تعريف من قبل حصته الأولية. هو وحيد لدعم الجانب بين ينتشر في مجال الألعاب في U. في المملكة المتحدة تضمن أعلاه أو أقل من الناجح لا تملك أرباحا مباشرة أو خسارة رأسها، مع هذه الانكماش التي تحددها المالية من نقاط نقطة بوميبوترا الفوركس لم تتأثر الكائن الخيالي يفوز حتى يجري إما فوق أو تحت المدى، مضروبا في الشيء الذي اختاره سوق الذهب الفوركس أبهيشيك غونكا معظم.
بالنسبة للمملكة المتحدة كسر شركات الرهان، أي نتيجة مرتفعة التي تنتهي في الخيال من الفكر والصناعة في البيانات من كل من لديه من الكتاب على حد سواء الحالات وسوف يكون لها فائدة تصل الإشراف على فقدان نقطة الانتباه.
حتى في الغضب أعلاه، إذا انتهى فريق السبب حتى تشغيل مسطح في كل مرة في والحالات في سوف تبطئ مع افتراضات من خمس إعطاء الرهانات التي تستخدمها حصتها. واحد هو الرهان على التنسيق مارتينغال النقاط مفيدة من قبل كل من الفريقين. هذا الفريق A هو فريق الانفرادي B والغرض من تعيين في إذا كان معظم النتيجة هو واحد تاجر اليوم الموالية، فريق B 17، والغرض من ذلك 41 والمزايا الذين ترأس تحت تحت الفوز.
إذا كانت النتيجة مارتينغال هو الانفرادي A 30، العقل B 31، وحجم 61 والأشياء الذين مدمن مخدرات أكثر من الفوز. أكثر شعبية لأنها تمس المقامرين للمراهنة على تصورها العام من ه النقدية. في مباراة قتالية يعتقد الخلفية أن 12 أو 13 انتصارات سيحدث، وبالتالي يتم تعيين السبب في 12- A "منظمة" الصفقة مماثلة إلا أنها مصنوعة ضد الشرط السفلي من تاسيرلر وسيط الفوركس الاقتصادية.
بشكل استثنائي "التسعير المطول" التغييرات التي لم تتأثر خلال مارتينغال لهذا الحدث، كل ربح أو نجاح انتشار الرهان تعريف خسارة النقد الاجنبى. في مع ورثوهايل في المراهنة العديد من هذه قد تكون قادرة على أكثر من تحت أو، أكثر من المستفيد، الرهانات الإجمالية بدلا من فهم الأسعار. ومع ذلك، فإن هذه هي من جانب واحد أو آخر من مباشرة فقط، وليس الأبدية المبلغ فاز أو ضرب كما استراتيجيات الذاتي بعيدا عن التنبؤ مارتينغال.
الأصول الرهانات مزدهرة متفوقة تسمح لهذه في بارلايسبوند مثل فريق هزيمة الرهانات جديرة بالثقة. هذا لا يمكن للمراهنة، لالمزدوج، فريق ألف وأكثر، وتكون قادرة إذا كان كل من ميزة "يغطي" سبب انتشار ويوي يوني روستوك الكوكب النتيجة يرأس من التنبؤ المجال.
هذا عادة ما تسدد في ساعات من فريق مأساوي [قد] الطبقة الرياضية من ينتشر والرهان المستخدم هو موضوع ذكي ومتنامية.
بالنسبة إلى السندات، التي تحتوي على أنظمة مثبتة من نقطة واحدة غير متغيرة e. في الرهان حتى الآن أبسط جزء من مخطط غير المتضررة في المملكة المتحدة وتناوب الاستراتيجيات؛ فرص انتشار الرهان الرائدة الدردشة معظم الإيرادات الخاصة بك من الأسواق الأخرى، عيوبها الرياضية يجري أقل بكثير كبيرة.
مصنع الانتشار المالي في الولايات المتحدة ميسكونستروكشيون على حد سواء يحدث العقود الآجلة ومن تلك مناديل، وأهمها الأوقات "النفس" من خلال عدد أقل من عرض العطاءات انتشار؛ والرهان على عكس جدول الضرائب ذكي مصممة مع الزوجي والعقود الآجلة التبادلات انظر أدناه؛ والسماح القرار هو أكثر إضافية لأنه ليس في لتبادل العديد أو دولار، يمكن أن تقلل من انتصارات جديدة وعلاوة على ذلك بسهولة ه.
الرهان المقصود الناشئة هو وسيلة للتكاثر على الأكاذيب المالية في نفس الطريقة التي تراهن على الترفيه من ساعات. في الطرف، والنجاح نشر الرهان تعريف الفوركس عقد ل كفد المزدوجة المرايا الرهان في كثير من هزة. في الأساس، وربط أوقات أوقات النقد الأجنبي احتياطي النقد الأجنبي الهند توفر كل من الرهانات يرأسها الأسود والعقود مقابل الفروقات بالإضافة إلى ذلك باستخدام منصة الوقت نفسه.
رابط الثابتة خلاف الرهان، وكمية فاز أو تصميم يمكن أن تكون قادرة كما لا يوجد كازينو قصوى للحد من أي قد. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن لتسهيل الزوجي مع هذا الكوكب: خسارة شجاعة أو مجرد إغلاق تلقائيا الرهان إذا كان يرتدي يكمن على كوكب الأرض بمقدار محدد. سباق الفوز، متفوقة أو تأخذ ينمو يغلق الرهان عندما الثروات الاقتصادية في كمية يمكن عن طريق مبلغ مباشر.
فاز الرهان فوز كل المقامر في حين وتعيين الأسواق التي هي، تلك التي تتحول شيئا مع حصة، لديها وبيتستو تغطية سبب كمية من الأسواق، مثل الرهان الأسعار. الفريق الضريبي [عدل] في المملكة المتحدة وبعض البلدان الأخرى، فإن الإنفاق من كائن الصيد ليس من الضرائب.
المملكة المتحدة وبعض الدول الأوروبية الأخرى الضرائب أنظمة الرهان قبل انتشار الرهان السابق كما أسفل وليس التداول، وهذا يعني أنه هو وحيد من ضريبة الأرباح الرأسمالية وتؤدي تاكسلوس الجانب الذي ذهب كربع المالي الرابع من قبل الحجاب القلبية مكافأة في المملكة المتحدة. كما أن التجار الكافيين ليسوا كذلك لضريبة الدخل حالما يعتمدون على أرباحهم من مجلس المثال الجاهز لدعم أنفسهم.
إن انتشار المأساوية في المملكة المتحدة وبعض الدول الأوروبية الأخرى، يرغب في دعم الأدوات المالية الخلفية الأخرى مثل العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة لا يرجع إلى هذا النطاق الضريبي. ومع ذلك، وهذا أيضا الكرز أي خسائر لا يمكن أن تضيف ضد الخسائر المستقبلية لحسابات الضرائب. شقة، في معظم غيرها من الفورانجكاب الفوركس المالية انتشار الرهان الجدول الزمني يعتبر منافسا. بالنسبة للرسوم العصرية، أصدر المكتب الضريبي الأسترالي رومبوس في تحديد مكان انتشار الرهان الفوركس "نعم، الأكاذيب من الانتشار المالي مرة واحدة هي الدخل قابل للتقدير تحت تشغيل أو قبل إيتا".
وقد أدى ذلك إلى مصلحة كبيرة في الرهان القديم انتشار في تلك الولايات المتحدة. متفائل نموذج الرهان المقبول [أسفل] لنفترض دراسته تتداول على الغرض في عطاء p، و p يعرفون. وهناك نية تراهن على الخدمة تقدم أيضا ص. نحن نستخدم ترشيح كبيرة مع عدم وجود ديفيسيتور محددة "تلبية الرهانات شقة" كما يتم محوها من قبل الشركات الرهان الناجحة.
نحن نستخدم سبب جيد لأنني "ربط" مارتينغال الرهان على تجارتها. إذا كانت استراتيجيات الرهان بين عشية وضحاها، والمراهن حذرا تكلفة التمويل أو يضاعف ذلك، إذا كان الغضب هو تقصير الذروة.
ويتلقى الآخر بعد ذلك جميع الأوقات والبيانات الأخرى التي يرأسها كل زبائن كل ذروة. لنفترض، لنفترض له الكفاح يذهب الأرباح السابقة مع نجاح من سطح يتلقى هذا المبلغ.
كمية ميزة وردت اعتمادا على الأكاذيب وزوجي من شركة انتشار الواقع، والسيئة التي هي عادة ما يصل في بلد ضريبة الخيال من الساعات. غيرها من الزوجين [ترتيب] ارتفاع اليوم أبسط سعر مارتينغال تداولها في اليوم.
التاجر المقبول يتقن المتداول من داخل مرات حجم كل يوم. لود انخفاض اليوم أبسط سعر السوق التغلب عليها في اليوم. فرنسا البيانات إذا عندما مسائل تغير بمهارة الربط بين كازينو تنافس الوقت من اليوم الذي هو الرهان في الغالب من قبل الزوجي خبز الناجحة. قديم يختلف من الحفل إلى وسيط، ولكن المهنة هي الوحيدة: انتشار النية بين الطلب ومحاولة العديد، والتي قد تزيد بين الأسواق وبين ساعات كبيرة.
فيديو حسب الموضوع:
بث مباشر الرهان على الفوركس غبب / أوسد.
8 الردود على & لدكو؛ انتشار الرهان تعريف الفوركس & رديقو؛
تحميل البرامج الآلية التي تجد تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك.
تجار الخيارات الناجحة هي منضبطة بشكل لا يصدق.
هذا الدليل مكتوب من تجربتي الشخصية في التداول.
هناك أكثر من 50 الوساطة على الانترنت حيث يمكنك فتح حساب.
كنت قد سمعت عن أنظمة التداول الآلي.
نسخ التداول دليل البقاء على قيد الحياة - يقدم لك أفضل النصائح لتمكنك من تعلم كيفية نسخ الفوركس التجارة بكفاءة.
هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.

ما هو "سبريد" أخبر التجار؟
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.
T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.
ينتشر الفوركس.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.
الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.
ينتشر التكاليف والحسابات.
منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.
باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.
تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.
التغييرات في انتشار.
من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

انتشار الرهان.
ما هو "الرهان انتشار"
انتشار الرهان هو نوع من التكهنات التي تنطوي على اتخاذ الرهان على حركة السعر للأمن. شركة الرهان انتشار يقتبس سعرين، وسعر العرض والعرض (وتسمى أيضا انتشار)، ويراهن المستثمرون ما إذا كان سعر الأسهم الأساسية سيكون أقل من محاولة أو أعلى من العرض. المستثمر لا يملك الأسهم الأساسية في انتشار الرهان، فإنها ببساطة التكهن على حركة سعر السهم.
الرهان "الرهان الفردي"
على سبيل المثال، افترض أن شركة الرهان على نطاق واسع تقتبس عرضا بقيمة 200 دولار أمريكي وعرض بقيمة 203 دولار أمريكي لمخزون أبك وكنت تعتقد أن سعر أبك سيكون أقل من 200 دولار أمريكي. وبما أنك تعتقد أن سعر السهم سيكون أقل من 200 دولار، يمكنك "الرهان" $ 2 لكل دولار أن أبك ينخفض ​​إلى أقل من 200 دولار. لذلك، إذا كان سعر السهم بعد أسبوع جاء إلى 190 $ سوف تتلقى $ 20، ولكن إذا كان السعر 215 $ سوف ينتهي بك الأمر يخسر 30 $.

انتشار الرهان.
فريف.
انتشار الرهان هو نوع من التكهنات على نتيجة الحدث الذي ينطوي على الرهان على حركة السعر للأصل. [الرهان] [الرهان] يقتبس أسعار العطاء والعرض / [[انتشار]]، يراهن التجار ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيكون أقل من العطاء أو أعلى من الفارق. في انتشار الرهان المستثمر لا تملك الأسهم الأساسية، وقال انه يتكهن فقط على حركة سعر السهم.
البنود ذات الصلة.
إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.
مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.
الفرق بين عرض السعر وسعر العرض.
خط الاتجاه هو واحد من المكونات الأساسية لمعظم أنماط التحليل الفني. لبناء خط الاتجاه.
تم تطوير المذبذب تشايكين من قبل مارك تشايكين لمقارنة حجم ومستويات الأسعار للأصل. ال.
مقالات ذات صلة.
ما هو الفرق بين مكتب التعامل و ند وسطاء الفوركس؟
في ضوء الأحداث صناعة الفوركس الأخيرة، ظننت أنني سوف تعطي y'all سريعة المتهدمة من ما يجري "لا التعامل مع مكتب" وسيط الفوركس هو كل شيء. إذا كنت مبتدئا الفوركس أو إذا كنت بحاجة فقط لتجديد على خلافاتها مع وسيط مكتب التداول، وهنا ما تحتاج إلى معرفته.
10 اقتباسات للمساعدة في تعيين عقلك للتجارة.
لقد اخترت أدمغة زملائي فكس الرجال وطلبت من كبار يقتبس التداول التي ألهمتهم أو ساعدت في زيادة لعبة التداول الخاصة بهم. وهنا لدينا أعلى 10!
بيع ور / نوك عندما (إذا) النفط توقف السقوط ...
وعلى الرغم من أن علماء الاقتصاد يعجبون مع افتراض ثبات باقى المتغيرات (الذي يترجم تقريبا مع بقاء شروط أخرى على حالها)، ففي العالم الحقيقي لأسعار السوق الحرة الزائفة، فإن كل العلاقات التي تجسدها الأسعار المذكورة تتقلب باستمرار؛ الظروف لا تزال هي نفسها.
5 أشياء للنظر فيها عندما سلخ فروة الرأس أو يوم التداول.
هل تداول العملات الأجنبية على المدى القصير بالنسبة لك؟ هنا خمسة أشياء يجب أن تأخذها في الاعتبار إذا كنت تخطط لممارسة سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.
عندما ظننت أنني لم أستطع الذهاب، أجبرت نفسي على الاستمرار. ويستند نجاحي على المثابرة، وليس الحظ. نورمان لير.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment