Wednesday 28 March 2018

إستراتيجية التداول القمرية


إستراتيجية التداول القمرية
أسترو نظم التداول القائمة.
ما هو & كوت؛ أسترو نظام التداول القائم & كوت ؛؟ هذا هو النظام حيث يتم تنفيذ الصفقات وفقا لمواقع الكواكب وزاوية محددة بين الصفقات. تماما مثل نظام التداول الكلاسيكي الذي يقوم على تقاطع اثنين من المتوسطات المتحركة (سريع وبطيء)، فمن الممكن لبناء نظام التداول حيث إشارات التداول هي التي تسببها الظواهر الفلكية. في هذه المقالة لن أعلن أي نظام التداول أسترو، وسوف تظهر لك أدوات لخلق لهم ومناقشة بعض القضايا التي أعتقد أنها ذات الصلة.
وفيما يلي أمثلة على أنظمة التداول هذه:
مثال رقم 1: مرة واحدة في السنة نشتري أسهم بعض الشركات X عندما تدخل الشمس سكوربيو وبيعها عندما تدخل الشمس الثور. ونتوقع أن يرتفع سعر هذه الأسهم من الشركة X خلال فترة الستة أشهر هذه (21 أكتوبر - 19 مايو). هنا يتم المال عن طريق اتخاذ تجارة طويلة. لا تنسى، هذا مجرد مثال؛ أريد أن تظهر أنه من الممكن للتجارة باستخدام الظواهر الفلكية كإشارات تجارية. هذه هي الطريقة التي تبدو بها استراتيجية التداول هذه:
مثال رقم 2: قد نتداول باستخدام مراحل القمر. ويشير الباحثون في جميع أنحاء العالم إلى أن القمر يؤثر بالفعل على سوق الأسهم. وعادة ما ينص البحث النموذجي على أن السعر أعلى حول القمر الجديد وينخفض ​​حول القمر الكامل. هذا هو نظام التداول جاهزة عمليا: شراء عندما يكون سعر منخفض أي على كامل القمر وبيع حول القمر الجديد. هذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الاستراتيجية خلال الأشهر الستة الماضية:
منحنى رأس المال يبدو جيدا جدا. ومع ذلك لا أوصي لجعل أي حكم على أساس 15 الصفقات فقط.
مثال رقم 3: قد نتداول باستخدام دورة مراحل المريخ (وهي الزاوية بين الأرض والمريخ في إحداثيات مركزية الشمس). شراء عندما تصل هذه الزاوية 203 درجة وبيع عندما تصل هذه الزاوية 237 درجة.
هذا هو منحنى رأس المال (خط الجير) لهذا النظام:
خلال 50 عاما جعل هذا النظام 27 الصفقات الفوز مقابل 18 الخسارة، ومتوسط ​​الربح السنوي هو 16٪:
لماذا الزوايا 203 و 237 درجة، وليس بعض القيم الأخرى؟ تم تلقي هذه القيم من قبل وحدة وضعت خصيصا التي تسمح للكشف عن & كوت؛ الأكثر ربحية & كوت؛ الزوايا الكوكبية.
الأمثلة المذكورة أعلاه ليست سوى جزء صغير. هناك الكثير من الظواهر الفلكية الأخرى. لذلك، هنا يظهر السؤال: هل يمكننا حقا استخدام هذا النوع من الأنظمة للتداول؟ قد تكون ظواهر أسترو بمثابة إشارات توفر معلومات قيمة للتاجر. لا أعتقد أن مثل هذا النظام يمكن أن تستخدم نظام التداول تلقائيا بالكامل، على الأقل أنا لا أعتقد أن هذا ممكن لبيانات التاريخ السعر اليومي (إذا كنا نتحدث من حيث اختبار الظهر الحقيقي). ومع ذلك فإن المعلومات التي تقدمها الإشارات القائمة على أسترو متوافقة جدا مع مؤشرات التحليل الفني، بالإضافة إلى أنها تعطي وجهة نظر أخرى عن سلوك سوق الأوراق المالية.
أصبح إنشاء مثل هذا النظام ممكنا عندما تم تطوير وحدة جديدة، T17، لبرنامج توقيت الحل. هذه الوحدة تسمح بسرعة خيالية وسهلة للتحقق من هذا النوع من النظام. وهذا يعني أننا يمكن أن تتخذ عمليا أي بيان استرو بشأن سوق الأسهم وإجراء تقييم سريع لها. وعليك أن تفعل بضع نقرات الماوس، كما هو الحال في المثال رقم 2 مع نظام التداول المرحلة القمر أنا ببساطة اكتب هذا:
شراء عند القمر - الشمس 180.
بيع عند القمر - الشمس 0.
وقد احسب البرنامج على الفور هذه الإشارات ،. ويمكنك أن ترى على الفور إشارات، ومنحنى الأسهم المقابلة وكذلك بعض المعلومات الإحصائية:
لذلك، لدينا أداة. الآن هناك حاجة للبحث والمناقشة.
نظام التداول السنوي.
نبدأ أبحاثنا مع أبسط نموذج القائم على أسترو - دورة سنوية لمؤشر داو جونز الصناعي. (الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو تعليمي واحد، حتى تتمكن من تطبيق نفس النهج وإيجاد استراتيجية التداول لأي أداة مالية. هناك قيود واحدة على الرغم من: تحتاج إلى ما يكفي من التاريخ السعر لإنشاء هذا النموذج، لا يقل عن 20 سنوات.)
وقد أجريت أبحاثنا على مدى السنوات ال 50 الماضية من التاريخ دجيي المتاحة. رياضيا المهمة واضحة - نحسب دورة سنوية ل داو والنظر في قمم وقيعان. ها هم:
كما ترى هذه الاستراتيجية على أساس الدورة السنوية توصي ستة الصفقات في غضون عام: بداية مارس - شراء، نهاية أبريل - بيع، نهاية يونيو - شراء، بداية سبتمبر - بيع، منتصف أكتوبر - شراء وبيعها قبل العام الجديد. هذا هو دورة التداول السنوية الكاملة. كنت على وشك أن أعلن عن إستراتيجية التداول هذه باعتبارها استراتيجية أساسية عندما كشف التحليل الأكثر تفصيلا عن نتائج غير متوقعة.
لقد قررت وضعه من خلال وحدة T17. تلك الوحدة (بالمناسبة، وهو متاح تحت مشروع تيرا إنكوغنيتا من توقيت الحل) يسمح للعثور على أفضل استراتيجية التداول. لذا، في ما يتعلق بالدورة السنوية، كنت أبحث في استراتيجيات تستند إلى موقف الشمس. وانظر ما حصلت عليه:
هذا ما نراه إذا كانت استراتيجية التداول هذه تراكب على الرسم البياني السنوي:
الحقيقة المثيرة للاهتمام هي: البرنامج لسبب قد تخطى اثنين من الصفقات: إشارة بيع حول العام الجديد وشراء إشارة في بداية مارس. ولا يمكن الكشف عن هذه المعلومات بواسطة خط إسقاط؛ وأعتقد أن وحدة T17 يوفر نظرة أعمق في دورات أسترو. وهو يتضمن معلومات المخاطر فيما يتعلق ببعض حركة الكواكب محددة أو ظاهرة أسترو ..
ومن ثم يمكننا تقييم هذا النظام التجاري. هنا هو منحنى رأس المال:
قليلا من الإحصاءات: إذا كان هذا النظام سوف تستخدم للتداول منذ 1961 حتى 2018، فإنه يمكن أن تجعل 200 الصفقات (أربع صفقات في السنة)، و 68٪ الصفقات كانت الفوز:
انظروا إلى هذه العائدات السنوية المحتملة لهذه الاستراتيجية (8 سنوات فقط من 50 كانت خسائر):
متوسط ​​= ربح 12.12٪ سنويا.
ما أود أن أقول؟ فمن الممكن استخدام الظواهر الفلكية وإنشاء نظام التداول على أساس لهم. مع وحدة T17 (الذي لا اختبار الاستراتيجيات)، كنت قادرا على صقل الإشارات الناتجة عن هذا النظام.
نظام التداول القمري (القمر زودياك بوسيتيون)
الوضع مع دورات القمر هو أكثر تعقيدا بكثير. والسؤال الرئيسي هنا هو إيجاد دورة هيكلية صحيحة لدورة القمر. ما الذي أتحدث عنه؟ النظر في هذا: قبل مائة سنة عملت دورة القمر بشكل مختلف عما هو عليه الآن، وينطبق الشيء نفسه منذ 50 عاما - كان لدينا ثم سوق الأسهم المختلفة، مع مزاج مختلف / مخاوف / الآمال. ولكن قبل 5 سنوات، أي في عام 2006 عملت دورة القمر إلى حد كبير كما هو الآن. والسؤال المطروح هو كم سنة يبقى السلوك المتصل بالقمر لسوق الأوراق المالية هو نفسه - 5، 8، 10 أو 20 سنة؟
هذا ما أعنيه تحت & كوت؛ دورة الهيكلة للدورة القمرية & كوت ؛. دعونا نجد الفترة. نحن بحاجة إلى الكثير من التاريخ السعر لذلك؛ دعونا نبدأ مع 50 عاما من تاريخ السعر. تحميل البرنامج وتشغيل الإجراء الأمثل لدورة القمر. هذا هو ما حصلت عليه:
كما ترون، هذا النظام يولد إشارة شراء عندما يمر القمر درجة 4 من الثور وبيع إشارة عندما يمر القمر درجة 21 من الحوت. وبعبارة أخرى، وتقع شراء وبيع إشارات قريبة جدا، 2-3 أيام الفرق. إغلاق إشارات تقع يعني أن هذا النظام لا يعمل، وهذا هو عمليا & كوت؛ شراء-عقد & كوت؛ النظام. وهذا يعني أيضا أنه في غضون 50 عاما الفاصل الزمني لا يمكننا تحديد بعض نمط القمر مستقرة، في غضون 50 عاما وقد تم تغيير هذا النمط. حتى الآن في محاولة لتحميل أقل الأسعار التاريخ وأداء دورة القمر الأمثل مرة أخرى. تحميل 40 عاما من التاريخ التاريخ، وتحسين الإشارات ومشاهدتها. إذا كانت هذه الإشارات قريبة (أي أن النظام لا يعمل)، وتحميل 30 عاما من تاريخ الأسعار والتحقق من هذا النظام مرة أخرى. لقد وجدت أن النظام يعمل عندما يتم تحميل السنوات ال 15 الماضية من تاريخ الأسعار. هنا:
شراء عندما يمر القمر درجة 12 من الدلو وبيع عندما يمر القمر الدرجة الثانية من العقرب. فصل الزاوية بين هذه الإشارات كبير بما فيه الكفاية. يوفر هذا النظام 56٪ الصفقات الفوز (223 الفوز مقابل 174 الخسارة). هذه هي الطريقة التي سيعمل بها هذا النموذج للعام الماضي:
وهنا يتم عرض هذه الإشارات جنبا إلى جنب مع القمر في مخطط زودياك مركب:
يبدو أن فترة هيكلة دورة القمر في علامات البروج هي 15-20 سنة. لذلك تحتاج إلى تحميل 15-20 سنة من التاريخ التاريخ التاريخ لحساب نظام التداول على أساس القمر. لقد حصلت أيضا على نتيجة جيدة تحميل 8 سنوات من تاريخ السعر.
المرحلة القمر نظام التداول.
يبدو لي أن دورة المرحلة القمر يعمل بشكل أفضل من القمر دائرة الموقف زودياكال. يبدو أن دورة هيكلة لدورة مرحلة القمر حوالي 30 عاما، على الرغم من أنه يعمل موافق إذا قمت بتحميل 5، 10، 20 عاما من تاريخ السعر.
هذه هي الطريقة التي يبدو بها هذا النظام التجاري:
شراء عندما تصل الزاوية بين القمر والشمس 138 درجة وبيع عندما تصل هذه الزاوية 33 درجة. يمكننا صياغة هذا النظام التجاري أسهل لحفظ: شراء ثلاثة أيام قبل اكتمال القمر وبيع ثلاثة أيام بعد القمر الجديد.
يوفر هذا النظام صفقات الفوز بنسبة 59٪ (145 فوز مقابل 100 خسارة)، وهذا هو منحنى الأسهم لهذا النظام:
في هذه المقالة تم إدخال النهج العام للأنظمة القائمة على أسترو. لا تأخذهم كنظام تجاري جاهز للاستخدام. أنا لا أعتقد أن للبيانات اليومية هذا ممكن. لتحليل أعمق لهذا النظام التجاري نحن بحاجة إلى استخدام نهج الاختبار مرة أخرى.
وينبغي استخدام هذا النظام مع بعض التقنيات الأخرى، مثل نموذج دورات توربو. أوصي لاستخدام هذا النموذج كمؤشر منتظم، ونحن نسميها & كوت؛ أسترو متعرج & كوت؛ مؤشر. هكذا تبدو:
يبدو متعرج متعرج، قمم هناك تتوافق مع بيع إشارات فلكية، قيعان - لشراء إشارات.
ميزة هذا المؤشر - يمكن أن تطول إلى المستقبل (وهذا مجرد مثال):

تجارة.
معرفتنا، خبرتنا، خدماتنا.
عملنا يتكون من التعامل مع دورة المبيعات في سلامتها نيابة عن عملائنا. ومنذ ذلك الحين، تعتمد درجة التأثير على الاحتياجات الفعلية لكل عميل. لدينا الدراية تمكننا من التعامل مع جميع أجزاء العملية، من الحاجة الأولية إلى تسليم العميل النهائي.
ويبين المخطط التالي المراحل المختلفة التي نتدخل فيها:
فلسفتنا هي تزويد عملائنا بخدمة كاملة على تجربة «الشراء» بحيث يمكنهم التركيز وتخصيص مواردهم لأنشطتهم الأساسية.
الشخصيات الرئيسية.
القمرية للتجارة العامة هي في البحث المستمر عن منتجات جديدة، بدافع من استراتيجية تطوير السوق دقيق ولكن ثابت والجهد المستمر لتحسين مستوى رضا العملاء لدينا.
25 بلدا حيث يوجد عملائنا 400+ العملاء في جميع أنحاء العالم 2000+ الموردين الدوليين 140 000+ مراجع المنتج مختلفة تباع حتى الحاضر.
لماذا ندعو خدماتنا؟
جزء من تقديم المنتجات التي تجيب على عملائنا & # 8217؛ احتياجات ومتطلبات أسواقها، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المكتسبة من لدينا 25 عاما من ممارسة الأعمال التجارية الدولية.
مقياس اقتصادي.
التفاوض على الأسعار والتحديثات العادية أسعار تنافسية تصدر من ارتفاع حجم الطلبات الإجمالية.
البحث عن الموردين الدوليين والاختيار البحوث في الامتثال لمعايير العملاء & # 8217؛ ق المعلومات النشطة ومتعددة القنوات (الإنترنت، المعارض)
تنسيق الشركاء (البنك، وكيل الشحن، شركة الشحن تتبع ملف فردي تقرير مفصل للعميل.
تجميع المنتجات على العديد من المنصات اللوجستية (في فرنسا والصين) النقل الأمثل عن طريق تجميع المنتجات.
باستخدام خدماتنا، يضمن لك الحصول على منتجات من أفضل اللاعبين وفي أفضل الظروف من أجل تحسين التكلفة الإجمالية للملكية دون خفض جودة المنتج.
واستند العرض الأولي للخدمة إلى شراء قطع غيار السيارات لشركات أخرى. لقد قمنا بتنويع عروضنا من الخدمات والسلع ببطء نحو منتجات أخرى، مثل المواد الخام ومواد البناء والأدوات ومنتجات المعدات المنزلية (الأرضيات، الأدوات الصحية، الحنفيات، وغيرها).
وقد اكتسبت الخبرة في مجال المصادر وفي العمليات الدولية، وإتقان الخدمات اللوجستية المنبع والمصب.

إستراتيجية التداول القمرية
هل تؤثر دورة القمر على متوسطات السوق؟
رابط للأسواق في نص جون ميرفي، التحليل الفني للأسواق الآجلة.
ويضيف: "هناك دورة هامة أخرى قصيرة الأجل تميل إلى التأثير على معظم أسواق السلع الأساسية - دورة التداول التي تستمر 28 يوما، وبعبارة أخرى، فإن معظم الأسواق لديها ميل إلى تشكيل تداول منخفض كل 4 أسابيع، فإن الاتجاه الحلقي القوي في جميع أسواق السلع هو الدورة القمرية، ودرس بيرتون بوغ دورة 28 يوما في سوق القمح في الثلاثينيات، وخلص إلى أن القمر كان له بعض التأثير على نقاط تحول السوق، وكانت نظريته أن القمح يجب أن يشترى والقمر الكامل، وتباع على قمر جديد، إلا أن بوغ اعترف بأن الآثار القمرية كانت خفيفة ويمكن أن تتغلب عليها آثار دورات أطول أو أحداث إخبارية مهمة ".
ويعرف الفلكيون الدورة القمرية بالفترة التي تبدأ وتنتهي بالتزامن بين الشمس والقمر. الجثتين هي الملتصقة عندما تكون درجة صفر بعيدا. أما القمر الأسرع، فتقدم أشعة الشمس قبل قوس الشمس، ويجعل قوسا بزاوية 360 درجة، ثم يربط الشمس مرة أخرى، ويكمل دورة. تستغرق هذه العملية وقتا متوسطا قدره 29 يوما و 12 ساعة و 44 دقيقة و 2.78 ثانية. قد تختلف هذه الفترة ما يصل إلى 13 ساعة.
وكانت الدورة القمرية التي استمرت 29 يوما مرتبطة بدايوان دبي المالي على أساس يومي. تم إجراء هذا الحساب من قبل الكمبيوتر كما أي حساب دورة أخرى. والفرق بين هذه الدورة وأية دورة أخرى، مثل الدورة السنوية أو دورة السنة الواحدة، هو طريقة اختيار تاريخ البدء. كان تاريخ البدء يوم القمر الجديد. تاريخ الانتهاء هو تاريخ القمر الجديد القادم. في الواقع، قد لا تكون هناك علاقة سببية بين القمر والأسعار، ولكن سيتم تحديد السلاسل الزمنية التي سيتم استخدامها لتحديد دورة عن طريق حركة القمر، تماما كما يتم تحديد دورة سنوية من تقويمنا الذي هو مستمد من دورة الطاقة الشمسية .
وتجري دراسة الدورة من خلال سلسلة من الخطوات:
1 - حسبت قائمة تواريخ جميع الدورات القمرية من عام 1915 إلى عام 1994. انظر الجدول 1 كمثال.
2. ثم يتم تعليمات هذه قاعدة البيانات من التواريخ للوصول إلى يقتبس يوميا دجيا من قاعدة بيانات الأسعار. ثم اختار البرنامج سعر دجيا في يوم أول قمر جديد في عام 1915. في الخلية التالية، تم إدراج دجيا في اليوم التالي، وهلم جرا، وحتى يوم القمر الجديد القادم. استخدم جهاز الكمبيوتر إغلاق يوم الجمعة عندما واجه عطلة نهاية الأسبوع. وكانت النتيجة صف من الأسعار. وتكررت هذه العملية لكل عام، من عام 1915 حتى عام 1994. وهناك حوالي 13 دورة من هذا القبيل في السنة. كان حجم العينة أكثر من 1000 دورة.
ثالثا مناقشة النتائج:
ويلخص الرسم البياني 1 النتائج. المحور الأفقي يمثل الدورة 29 يوما. وتكون التدرجات التي تشير إليها الخطوط العمودية المتقطعة هي 10٪ من الدورة، أو 2.9 يوما. المحور الرأسي يمثل متوسط ​​نسبة التغير في السعر في دجيا. على سبيل المثال، ارتفع دجيا بمعدل 0.1٪ من القمر الجديد إلى ذروة دورة حوالي 7 أيام في وقت لاحق. ثم انخفض مؤشر داو جونز الصناعي 0.22 من ذروة الدورة إلى الحوض الدائري.
الرسوم البيانية من 2 إلى 9 تصور نفس العلاقة مقسمة إلى قطاعات زمنية. ويبين الرسم البياني 3 نفس العلاقة من 1915 إلى 1920 فقط. الرسم البياني 4 يمثل دورة للعقد 1920-1930 فقط. وتظهر الرسوم البيانية من 5 إلى 9 الدورة بحلول العقد من عام 1990. وتبين الفترة 1920-1930 (الرسم البياني 3) أكبر فرق من المتوسط ​​في الرسم البياني 1. العقد 1960 في الرسم البياني 7 يشبه المتوسط، لكنه يظهر أعلى قمة 1-2 أيام بعد القمر الكامل. في السبعينيات (الرسم البياني 8) حدث الجزء السفلي من الدورة قبل ذلك بكثير في الدورة المتوسطة في الرسم البياني 1. وفي العقود المتبقية، كانت العلاقة متسقة إلى حد ما مع متوسط ​​الدورة الكلية. وكانت الدورة في الثمانينات متسقة مع المتوسط.
الرسم البياني 10 هو نفس الدراسة المطبقة على S & أمب؛ P 500 من 1950 حتى 1994.
شكل المنحنى هو نفسه تقريبا.
شراء وشراء اختبار مقابل شراء واستراتيجية عقد.
بدأ الاختبار في عام 1960 واختتم مع عام 1993.
وتتلخص النتائج السنوية المبينة في الجدول 2 بشكل سنوي في الجدول 3.
ثلاث محاولات لتحسين النتائج.
وقد بذلت محاولات لتحسين متوسط ​​الضرب للدورة من خلال تأكيد إشارات شراء مع مذبذب لمدة 14 يوما مثل مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستيك. هذه الاختبارات لم تحسن كثيرا من النتائج.
1 - كانت هذه الاستراتيجية أقل من كل من الاستراتيجية الأولى واستراتيجية الشراء والاحتفاظ. عاد فقط 1،416 $.
2 - ومن بين 420 إشارة شراء، كان 239 أو 57 مربحا.
3. التداول من قبل الدورة تجاوز شراء وشراء في 11 من 34 سنوات اختبارها.
4 - حقق التداول في الدورة أفضل عائد في عام 1975 (19 في المائة)، ولكنه كان أقل أداء في عملية شراء وشراء (38.3 في المائة).
5 - وكانت عائدات التداول في الدورة أكثر فقرا في عام 1990 (خسارة بنسبة 18 في المائة مقابل خسارة بنسبة 4.5 في المائة).
وقد بذلت محاولة أخرى لتحسين النتائج. وكرر اختبار شراء بيع كما في الاختبار الأول. أي أنه تم شراء أدنى مستويات الدورة وتم بيع أعلى مستويات الدورة. ومع ذلك، هذه المرة لم يتم قبول إشارات الشراء إلا إذا أشارت الدورة السنوية.
تم حساب التغير السنوي في داو جونز على أساس يومي. (تعتمد الدورة السنوية على التقويم المستمد من علاقة الأرض والشمس، لذلك تم حساب دورة شمسية، وكانت منهجية تحديد الدورة السنوية هي نفس المنهجية المتبعة في الدورة القمرية. ) تظهر العلاقة كما الرسم البياني 11، ومن المرجح أن تكون مألوفة لأي فني الذي يوظف الدورة الموسمية. وترتفع هذه الدورة، في المتوسط، في الفترات الزمنية التالية كل سنة:
لذلك تم قبول إشارة شراء دورة القمر إذا سقطت في واحدة من هذه الفترات الزمنية. وكانت هذه الأوقات عندما أشار كل من دورة القمر والدورة السنوية. شراء الإشارات التي انخفضت قبل يوم واحد من أي من الفترات الزمنية المذكورة أعلاه قبلت. شعرت أن دورة سنوية الانقلاب فقط 1 يوم في وقت لاحق سيكون سببا كافيا لبدء موقف طويل. ورفضت شراء الإشارات التي حدثت قبل يوم واحد من نهاية أي من هذه الفترات الزمنية. وقد تم ذلك لأن الدورة القمرية الأقصر سوف تضطر إلى "السباحة في المنبع" مقابل الدورة السنوية الأقوى التي لم تتجاوز يوما واحدا من الصدارة. أحد الانتقادات المحتملة هو أن الدورة السنوية قد يكون لها شكل مختلف في 1960s أو 1970s. ومن شأن ذلك أن يغير الفترات الزمنية المذكورة أعلاه. ولكن يبدو أن الموسمية متسقة بما فيه الكفاية، وخاصة في سنوات ما بعد الحرب العالمية الثانية، أن التحليل قد أجري.
ولم تعزز النتائج سجل التداول. وانخفض عدد الصفقات من 420 إلى 182. وبلغ عدد الصفقات المربحة 102، أي 56٪ من الإجمالي. وارتفعت الحافظة النظرية البالغة 000 1 دولار إلى 875 1 دولارا فقط.
دجيا الدرجات العالية والمنخفضة فيما يتعلق دورة تم وضع اختبار آخر من أجل تحديد ما إذا كان هناك أي اتساق للدورة. تم إنشاء قائمة من الارتفاعات باستخدام قاعدة تصفية 10٪ من كتب آرثر ميريل، سلوك الأسعار في وول ستريت والموجات التي تمت تصفيتها. أي أن جميع التحركات التي تقل عن 10٪ تم تصفيتها من دي جي إيه من 1885 حتى 1994. وأنتج هذا قائمة من 249 أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. ثم تم فرز هذه التواريخ لتحديد أين وقعت في الدورة 29 يوما. ولهذه الأغراض، قسمت الدورة إلى مراحلها الفلكية الثمانية كما هو مبين في الرسم البياني 1. يتم وضع علامة على هذه الأقسام 8 على الرسم البياني دورة كما 8 خطوط صلبة عمودية في الرسم البياني 12. اسم المرحلة يظهر في الجزء السفلي من الرسم البياني. وتمثل النسب المئوية النسبة المئوية لفلتر الترشيح 10٪ التي سقطت في تلك المرحلة تاريخيا. على سبيل المثال، انخفضت 8.9٪ من جميع الارتفاعات التي تحددها طريقة الترشيح 10٪ من 1885 إلى 1994 في المرحلة القمر الجديد.
إذا كانت الارتفاعات موزعة بالتساوي، فإن المرء يتوقع متوسط ​​12.5٪ من الارتفاعات في الانخفاض في أي مرحلة واحدة. إذا كانت الدورة هي في الواقع منطوق، ثم قمم تميل إلى التجمع حول دورة عالية، الهلال، الربع الأول، ومراحل غيبوس. ومن المتوقع حدوث ارتفاعات أقل في الدورة عند أسفل الدورة، في مرحلة الربع الثالث.
وتكشف النتائج عن احتمال أعلى إلى حد ما لارتفاع 10٪ في مرحلتي الهلال والجيبوس (2 من المراحل الثلاث حول قمة الدورة) واحتمال أقل للارتفاعات في أسفل الدورة، أو مرحلة الربع الثالث.
وقد تكررت هذه العملية بنسبة 10٪ (انظر الرسم البياني 13). وانخفضت مستويات منخفضة (16.8٪) في مرحلتين حول ارتفاع الدورة المتوقعة. وانخفضت معظم الانخفاضات (29.6٪) في المرحلتين الأخيرتين، بالقرب من انخفاض الدورة المتوقعة.
وقد أجري الاختبار نفسه لمجموعة مرشحات من الرتب والمنخفضات بنسبة 5٪ في الفترة من 1885 إلى 1994. وأنتج هذا الاختبار 851 نقطة تحول. وقد تم ذلك لأن الدورة 29 يوما هي قصيرة، واستخدام مرشح 10٪ تنتج متوسط ​​2.5 نقطة تحول فقط في السنة. ويوضح الرسم البياني 14 توزيع أعلى مستوياته بنسبة 5٪. كانت هناك نسبة أعلى من المعدلات المرتفعة في المراحل الثانية والثالثة والرابعة (الهلال، الربع الأول، الجيبوس)، المراحل العالية لخط الدورة. الرسم البياني 15 يوضح نفس الرسم البياني لأدنى مستوياته 5٪. هذا أعطى صورة أقل وضوحا من ذلك بالنسبة للارتفاع. وتميل هذه الانخفاضات إلى أن تكون موزعة توزيعا أكثر توازنا من المستويات المرتفعة. تميل إلى أن تكون أكثر انخفاضا في الهلال والبلسم مراحل، المرحلة الأخيرة هي الجزء السفلي في خط الدورة.

هل يمكنك أن تتوقي السوق باستخدام لا شيء إلا دورات القمر؟
كثير من الأقمار منذ & # 8230؛ (انظر ما فعلت هناك) عندما كنت في طفولتي كمتاجر، وكنت العادية في غرفة دردشة ما كان ليكون بيفوتفارم حيث كان لديهم أداة مجانية في اختبار بيتا التي كانت في الأساس شريط الصوت & # 8220؛ . القارئ & # 8221؛ ومن شأنه أن يجعل الأصوات الفشار عندما ضغط بيع كبير كان يضرب الشريط، والصراصير عندما كان ضغط شراء كبير ضرب الشريط & # 8230؛ على أي حال كان هناك تماما مجموعة متنوعة من التجار في الغرفة، وتعلمت قدرا كبيرا من العديد منهم. ولعل الدرس الأكبر الذي تعلمتاه في تلك القاعة، والذي أستطيع أن أقوله بلا لبس هو أحد الحقائق القليلة التي لا يمكن إنكارها لكسب العيش من خلال الأسواق، هو أنه لا يوجد & # 8220؛ صواب أو خطأ & # 8221؛ طريقة لاستخراج الأموال من الأسواق.
أرى ذلك في كل وقت على تويتر وأماكن أخرى حيث يعتقد التجار أو مديري الأموال أن هناك طريقة واحدة فقط لكسب المال في السوق، والتي لا يمكن أن تكون كذلك من الحقيقة. واحدة من المناقشات الكلاسيكية هي مزايا التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني & # 8230؛ يمكن لكل من المخيمين أن يجادلوا بأن الموت هو فوبار، والآخر هو & # 8220؛ الطريقة الصحيحة فقط لكسب المال، "ولكن نسأل وارن بوفيه إذا كان فقط البلهاء استخدام التحليل الأساسي، أو بول تودور جونز إلا إذا استخدم جابرونيس التحليل الفني ، ونرى ما يقولونه.
حتى للدائرة مرة أخرى إلى غرفة الدردشة، أتذكر كان هناك هذا التاجر واحد في هناك (اسمها يهرب لي)، ولكن رأيت لها استخراج المال من الأسواق في مقطع مذهلة، في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام أي شيء ولكن دورات الوقت والقمر دورات، وكلها تعتبر هراء من قبل الغالبية العظمى من التجار والمستثمرين. انها بالتأكيد جعلت المؤمن من لي (نضع في اعتبارنا هذا كان 2007-2008)، لذلك قررت أن أعود واختبار إذا كان هناك في الواقع ميزة في التداول دورات القمر أو إذا كانت عيني خداع لي للجميع تلك السنوات الماضية.
النظرية: من ما تذكرته، كانت أطروحة رئيسية لشراء القمر الكامل وبيع على القمر الجديد التالي. لذلك دعونا نرى ما يبدو في منحنى الأسهم & # 8230؛ للاختبار، وسوف نستخدم شقة 50K من القوة الشرائية في التجارة تقريب وصولا إلى أقرب 100 سهم. سنقوم اختبار هذه الفكرة على سبي لمدة السنوات ال 20 الماضية؛ I & # 8217؛ م لا تشمل أي انزلاق أو عمولات لأن هذا هو مجرد تجربة الفكر وليس نظام التداول الكامل.
ملاحظة أخيرة هي أن ترميز بلدي ليست مثالية تماما، كما عندما أعود ومراجعة يدويا الصفقات، هم خارج يوم واحد حوالي مرتين في السنة و # 8230؛ على الرغم من أن القمر هو تقريبا في مدار دائري مثالي، فإنه ليس تماما الكمال، واعتمادا على نصف الكرة الذي كنت & # 8217؛ إعادة في (بسبب زاوية كنت عرض عليه من)، قد تظهر المرحلة قليلا مختلفة قليلا ويمكن تقع في يوم واحد أو آخر. لهذا الاختبار نحن نفترض أننا في نصف الكرة الشمالي في المنطقة الزمنية القياسية الشرقية، وعلى الرغم من أن التاريخ سوف يكون في بعض الأحيان قبالة يوم واحد، انها قريبة بما فيه الكفاية حتى نتمكن من الحصول على فكرة عامة عن تأثير. لذلك دون مزيد من اللغط، دعونا نرى ما يبدو:
لذلك بالتأكيد ليست أسوأ منحنى الأسهم رأيت من أي وقت مضى (نضع في اعتبارنا لا توجد مرشحات أخرى، لا توقف، وليس الهدف الربح من أي نوع). على افتراض أن تبدأ مع حساب تداول $ 25K، والعائد على رأس المال الأولي هو تقريبا تقريبا نفس شراء وعقد السنوات ال 20 الماضية (284٪ مقابل 287٪)، ولكن هذا النظام هو فقط في السوق 50٪ من الوقت ، والسحب الأقصى (24.77٪) هو وسيلة أقل من ما شراء وعقد تنتج. وهناك بضع ملاحظات مثيرة للاهتمام حول الاختبار الأولي هي أنه عندما شهدت الأسواق & # 8220؛ فقاعات & # 8221؛ مثل ما يصل إلى فقاعة دوت كوم، والفقاعة الحالية لدينا، وهذه الطريقة الحلو وبسيطة قد فعلت حقا.
ومن المؤكد أنها تعثرت حول في عام 2000 و # 8217؛ ق، ولكن منذ ذلك الحين في الجزء السفلي في عام 2009 قد تفوقت حقا شراء وعقد مع صفر مرشحات أخرى (وليس توقف). وكان الشيء الكبير الآخر الذي عالق لي بالنسبة للفائزين في المئة الذي جاء في رائع بنسبة 65٪. مع أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار على الأقل للوهلة الأولى، فإنه من الصعب عدم استنتاج هناك شيء مع دورة القمر وعلاقتها مع سبي. دعونا نحاول إضافة مرشح بسيط أو هدف الربح لمعرفة ما إذا كان ذلك يحسن من النتائج ومنحنى الأسهم.
دعونا نحاول أولا إضافة متوسط ​​متحرك بسيط لتحديد سوق الثور أو الدب على الرسم البياني اليومي ل سبي. سنقوم باختبار 10 سما-200 سما بزيادات قدرها 10 (يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتداول) لمعرفة ما إذا كان ذلك يحسن فكرة دورة القمر.
حتى تستطيع أن ترى، نتائج مختلطة جدا. باستخدام 170 المتوسط ​​المتحرك البسيط هو ما اختبر كأفضل، ولكننا فقدنا الكثير من صافي الربح، على الرغم من أن عامل الربح قد زاد. لذا لن أستخدم هذا الفلتر تحديدا لأنه لا يحسن النتائج.
دعونا نرجع بسرعة المرشح إلى اتخاذ الصفقات فقط في سوق الدب (أو تحت المتوسط ​​المتحرك) ونرى ما نحصل عليه. سيتم إجراء الاختبار نفسه، 10 سما & # 8211؛ 200 سما بزيادات قدرها 10.
ونفس القصة، وكفاءة الفكرة تتحسن مع حصولنا على عامل ربح أفضل، ومتوسط ​​تجارة أكبر لأعلى النتائج، ولكنها تأتي على حساب فقدان طن من صافي الربح، حتى على أفضل القيم التي يبدو أنها متطرفة.
دعنا نرى ما إذا كان إضافة هدف الربح من نوع ما يمكن أن يحسن الفكرة. سنقوم باختبار هدف ربح يتراوح بين 1000-8000 بزيادات قدرها 500.
لذلك هذا هو قليلا أكثر إثارة للاهتمام. كما ترون، أي هدف الربح فوق 6000 لا فرق، ولكن باستخدام هدف الربح من 1000 ويبدو أن تكون مفيدة جدا. باستخدام هدف الربح 1000، يمكنك تحسين عامل الربح، وقطع الحد الأقصى للسحب في ما يقرب من النصف، ومنحنى الأسهم يحسن بشكل كبير.
كنت لا تفقد حوالي 4K في صافي الربح، وهناك بالتأكيد احتمال أنه هو أوتلير طفيف مع مزيد من الاختبارات اللازمة لرسم استنتاج أفضل، ولكن على الأقل في هذا الاختبار الأولي هو مفيد جدا. دعونا اختبار بسرعة إذا توقف سوف تساعد على أداء & # 8230؛ لقد كانت تجربتي التي توقف على أنظمة التداول البديل دائما تقريبا يضر الأداء، ولكن دعونا نرى ما إذا كان أحد سيساعد على الحد الأقصى للسحب مرة أخرى أو تحسين عامل الربح. وفيما يلي نتائج اختبار وقف الخسارة بين 1000-8000 بزيادات قدرها 500 (تمت إزالة هدف الربح).
نعم، كل محطة واحدة يضر الأداء.
فكرة أخرى أردت أن اختبار كان يوم من مرشح الأسبوع. وقد أظهرت السوق بشكل عام توجهات يوم من أيام الأسبوع، ولأن هذا هو في الأساس نظام توقيت يعتمد على نمط التقويم الشهري، أليس من المفيد أيضا أن نمط التقويم الأسبوعي من شأنه أن يحسن النتائج؟ لذلك دعونا نرى ما إذا كان الجمع بين ميل المرحلة القمر مع ميول يوم الأسبوع سيحسن النتائج. في التقليد، 1 = الاثنين، 2 = الثلاثاء، 3 = الأربعاء، 4 = الخميس، 5 = الجمعة & # 8230؛ ضع في اعتبارك أيضا أن الأقمار الكاملة التي تحدث يوم السبت أو الأحد سيتم تشغيلها في يوم الاثنين أو الثلاثاء التالي.
الآن هذا مثير جدا للاهتمام & # 8230؛ الصفقات دورة القمر التي تحدث يوم الثلاثاء (2) أو الأربعاء (3) تفعل جدا، بشكل جيد للغاية. كلاهما لديه عوامل الربح أكثر من 2، ومتوسط ​​أكبر بكثير صافي الصفقات. كل أيام الأسبوع مربحة، ولكن يبدو أن الجمعة هي الحلقة الضعيفة. هذا المرشح يصطف في الواقع مع الأداء المعروف بحلول يوم من أيام الأسبوع، كما الثلاثاء والأربعاء هي الأكثر إيجابية تاريخيا على أي حال. هنا هو ما يبدو منحنى الأسهم إذا كنت تأخذ فقط الصفقات دورة القمر التي تقع يوم الثلاثاء أو الأربعاء:
لا تزال تحصل على تراجع سيئة جدا في عام 2008، ولكن منحنى الأسهم هو بالتأكيد أفضل، وعامل الربح من 2.11 هو بالتأكيد تحسنا.
وأخيرا، لمجرد التسلية، دعنا نرى ما يبدو إذا كنا نأخذ فقط تجارة دورة القمر يوم الاثنين أو الثلاثاء أو الأربعاء أو الخميس ونستخدم هدف الربح 1000. (أدناه I & # 8217؛ في صفر على اختبار الربح الهدف من 500-2000 في الزيادات من 100، وكما ترون، 1000 لا يبدو أن أوتلير، أي شيء من 600-1500 هو مستقر إلى حد ما).
لذلك هناك هي، لا رث جدا & # 8230؛ ومنحنى الأسهم تبدو حقا جيدة جدا، قمنا بتحسين عامل الربح، ونحن تحسنت كثيرا الحد الأقصى للسحب، ونحن لم # 8217؛ ر تفقد طن من صافي الربح. لذا في الختام، أعتقد بالتأكيد أن هناك شيئا مع دورة القمر وتأثيره على الأسواق. إذا كنت تفكر حقا في ذلك، انها ليست امتدادا إلى الاستنتاج في المقام الأول منذ خطورة القمر يؤثر على كل شيء حي على هذا الكوكب، فلماذا لا يؤثر على الأسواق قد يكون أفضل سؤال.
يمكن أن يكون هناك شيء لديه القدرة على نقل المحيطات بالتأكيد القدرة على نقل السوق بضع نقاط، أليس كذلك؟ هناك طن من الأشياء الأخرى التي يمكن اختبارها على هذه النظرية، وتذكر كان هذا مجرد تجربة الفكر وليس نظام التداول الكامل. ولكن أنا & # 8217؛ م بالتأكيد مفتون، وتنوي القيام المزيد من التجارب من بلدي & # 8230؛ إذا كان لديك أي أفكار، يرجى مشاركتها وسنرى ما يمكننا الخروج مع!
ملاحظة كتبت أصلا هذا في يونيو من عام 2018، لذلك كان لدينا قسم خارج العينة من حوالي 18 شهرا الآن. هنا حيث يقف النظام حاليا (تلميح: انها لا تزال تعمل).
فايز = أبسفالو (2 * (فراكبورتيون (داتتوجوليان (ديت + دايون) /29.53059 + .4137) -5))؛
بولماركيت = كلوز & غ؛ أفيراج (كلوز data1، تريندفيلتربيريود)؛
بيرماركيت = نوت بولماركيت؛
إذا كان (دايوفويك (التاريخ) = 1 أو دايوفويك (التاريخ) = 2 أو دايوفويك (التاريخ) = 3 أو دايوفويك (التاريخ) = 4) والمرحلة & لوت؛ المرحلة [1] والمرحلة [1] & غ؛ المرحلة [2] ثم شراء ("القمر الكامل") هذا الشريط عند الإغلاق.
إذا كانت المرحلة & غ؛ المرحلة [1] والمرحلة [1] & لوت؛ المرحلة [2] ثم بيع ("لا القمر") هذا الشريط في الإغلاق؛
نبذة عن الكاتب بن ليتل.
وكان بن تاجر خاص لأكثر من 7 سنوات، والآن هو ترادينستاتيون التطبيق التجاري المطور. العثور على حواف واستغلالها هو لعبته، كما انه & # 8217؛ ق ليس فقط تاجر ولكن المهنية هانديكابر المهنية. يمكنك العثور عليه على تويتر @ تروماف للتعليق المالي، أوBtheHouse لمراهنة المراهنات الرياضية. إذا كنت مهتما في المزيد من النماذج مثل واحد أعلاه، تحقق من بيتهوس. Ben always enjoys sharing and brainstorming ideas with like-minded traders, bettors, and investors.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
Connors 2-Period RSI Update For 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

Lunar trading strategy


وقد أجريت دراسات جامعية حول تأكيدات المنجمين بأن المراحل القمرية تؤثر على المزاج العام، وبالتالي، فإنها تسبب أيضا أثرا على أسعار الأسهم.
في حين أن استراتيجية شراء وشراء حققت ربحا بنسبة 3.5٪، كنا يمكن أن يكون أكثر هامشية من المال عن طريق اختصار المؤشر لبضعة أسابيع في كل القمر الجديد. twice as much money being exposed to the market for only half of each month from Full Moon to New - and almost six times as much money by playing the odds that the “statistics” will hold true when traded automatically, but consistently, over time.

No comments:

Post a Comment