Saturday 24 March 2018

أسهم الأسهم المخففة بالكامل خيارات الأسهم


الأسهم المخففة بالكامل.


ما هي "الأسهم المخففة بالكامل"


إن األسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد األسهم التي ستكون مستحقة إذا تم ممارسة جميع مصادر التحويل الممكنة، مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم. هذا العدد من الأسهم مهم لحساب ربحية السهم (إبس) للشركة، لأن استخدام الأسهم المخففة بالكامل يزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب إبس ويقلل من الدولار المكتسب للسهم الواحد من الأسهم العادية.


كسر لأسهم "الأسهم المخففة بالكامل"


كيفية حساب ربحية السهم.


يتم تعريف ربحية السهم) صافي الدخل - أرباح األسهم المفضلة (/) المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية القائمة (. يتم خصم أي أرباح مدفوعة للمساهمين المفضلين كأرباح نقدية من صافي الدخل، لأن النسبة تنطبق فقط على المساهمين العاديين. المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية هو (رصيد فترة البداية + رصيد فترة النهاية) / 2. إذا كان يمكن للأعمال التجارية أن تحقق المزيد من الأرباح لكل سهم عادي، تعتبر الشركة أكثر قيمة وقد يزداد سعر السهم.


نفترض، على سبيل المثال، أن شركة أبك تولد 10 مليون دولار في صافي الدخل وتدفع جميع المساهمين المفضلين ما مجموعه 2 مليون $ في الأرباح، بحيث صافي الدخل المتاح لجميع المساهمين العاديين هو 8 ملايين $. إذا كان المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية للشركة يبلغ مليون سهم، فإن ربح السهم الواحد هو 8 دولارات للسهم الواحد. ويعتبر إبس 8 $ إبس الأساسي، لأنه لم يتم تعديل مجموع للتخفيف.


العوملة في أسهم مخففة بالكامل.


يعني التخفيف الكامل أن كل ضمان يمكن تحويله إلى أسهم عادية يتم تحويله، مما يعني أن هناك أرباح أقل متاحة للسهم الواحد من الأسهم العادية. وبما أن العائد على السهم هو مقياس رئيسي لقيمة الشركة، فمن المهم أن يقوم المستثمر باستعراض ربحية السهم. وتحول عدة أنواع من الأوراق المالية إلى أسهم عادية، بما في ذلك السندات القابلة للتحويل، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل، وخيارات الأسهم، والحقوق والمذكرات.


على سبيل المثال، افترض أن أبك تصدر 100،000 سهم في خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين للشركة لمكافأتهم لتحقيق هدف الربح. لدى الشركة أيضا سندات قابلة للتحويل قائمة تسمح لحاملي السندات بتحويل ما مجموعه 200،000 سهم من الأسهم العادية، و أبك لديه الأسهم المفضلة القابلة للتحويل القائمة، ويمكن تحويل تلك الأسهم إلى 200،000 سهم من الأسهم العادية. ويفترض التخفیف الکامل أن یتم إصدار کل 500،000 سھم إضافي من أسھم السھم المشترکة، مما یزید من الأسھم المشترکة القائمة إلی 1.5 ملیون سھم. وباستخدام نفس الأرباح البالغة 8 ملايين دولار أمريكي للمساهمين العاديين، فإن السهم الواحد المخفف بالكامل (8 مليون دولار / 1.5 مليون سهم)، أو 5.33 دولار للسهم الواحد، أي أقل من ربحية السهم الأساسية البالغة 8 دولارات للسهم الواحد.


ما الفرق بين الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل؟


الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل هي أنواع مختلفة من الطرق لقياس كمية الأسهم التي يحتفظ بها المستثمرون في الشركة. تتضمن األسهم القائمة األسهم المملوكة من قبل جميع مساهمي الشركة. الأسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد الأسهم إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل للشركة.


الاختلافات بين الأسهم المخففة بالكامل والأسهم العادية القائمة.


األسهم األساسية األساسية هي إجمالي قيمة المخزون الذي يحتفظ به حاليا جميع مساهمي الشركة. إن األسهم القائمة هي أسهم الشركة التي تم الترخيص بها وإصدارها وتمثل ملكية الشركة من قبل المستثمرين أو المؤسسات التي تمتلك األسهم.


على عكس األسهم القائمة األساسية، تتضمن األسهم المخففة بالكامل جميع المصادر المحتملة للتحويل إلى األسهم القائمة مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم وأوامر األسهم والمخزون القابل للتحويل أو الدين المفترض، على افتراض ممارسة هذه األوراق المالية.


يجب على المستثمرين النظر في كمية الأسهم المخففة بالكامل لأنها قد تسبب تباينا كبيرا بين الأرقام الأساسية، مثل ربحية السهم للسهم الواحد، أو العائد على السهم.


لحساب العائد على السهم، يقسم صافي دخل الشركة، على مدى ال 12 شهرا الماضية، عن طريق أي توزيعات أرباح مدفوعة من أسهمها القائمة. على سبيل المثال، اعتبارا من يونيو 2018، استنادا إلى البيانات التي تستمر 12 شهرا، الفيسبوك فاسيبوكد لديها صافي الدخل من 2.795 مليار $ والأسهم المعلقة من 2.25 مليار. ويبلغ العائد الأساسي للسهم لمدة 12 شهرا 1.24 دولار أو 2.795 مليار دولار / 2.25 مليار دولار.


من ناحية أخرى، استنادا إلى بيانات ياهو المالية 12 شهرا المتبقية على الفيسبوك إنكوربوراتد، والشركة لديها إبس مخفف تماما من 1.03 $. وخلافا لرقم السهم الأساسي، فإن السهم المخفف يشمل جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل ويؤثر بشكل عام على الرقم الأساسي للسهم. بما في ذلك الأوراق المالية القابلة للتحويل الفيسبوك يقلل من الرقم الأساسي إبس بمقدار 0.21 $، أو 1.24 $ - 1.03 $.


الفرق بين الأسهم المعلقة والمخففة بالكامل.


من قبل اريك شتراوس.


هناك ما هو أكثر من الأسهم من أسهمها القائمة، والتي يمكن أن تغير قيمة الشركة - والممتلكات الخاصة بك في ذلك.


عند النظر في قيمة أسهم الشركة المتداولة بشكل عام، قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار أكثر من مجرد عدد الأسهم القائمة. على الرغم من أن البيانات المالية للشركة يمكن تقديرها بسهولة باستخدام عدد الأسهم المصدرة من الأسهم، وهناك "عامل X" التي يمكن أن تقلل، أو تمييع، قيمة الشركة: خيارات الأسهم.


الأسهم المعلقة.


أسهم الأسهم القائمة هي ببساطة عدد الأسهم العادية التي أصدرتها الشركة. وبعبارة أخرى، إذا أصدرت شركة نورتون دوغ بيسكيتس Inc. 2 مليون سهم عادي تتداول في بورصة نيويورك، ثم 2 مليون سهم هو عدد الأسهم القائمة. بعض الأسهم لديها أسهم مفضلة، والتي يمكن تضمينها.


المخفف تماما.


ويأخذ المخزون المخفف بالكامل بعين الاعتبار عدد الخيارات المعلقة من جميع الأنواع التي أذنت بها الشركة ويمكن صرفها في نهاية المطاف لإنشاء أسهم جديدة. وهذا يعني إذا كان البسكويت نورتون الكلب لديها أيضا 250،000 خيارات الأسهم الممنوحة، فإن العدد المخفف بالكامل من أسهم يكون 2.25 مليون، و 2 مليون سهم عادي بالإضافة إلى خيارات الأسهم 250،000.


ما يخفف من الأسهم؟


هناك عدد من العناصر التي يمكن أن تضاف إلى الأسهم العادية لتخفيف ذلك. وتشمل هذه الخيارات الأسهم المصدرة والخيارات المحجوزة، فضلا عن الأوامر والأسهم المفضلة القابلة للتحويل أو الدين التي يمكن تبادلها للأسهم العادية. للعثور على إجمالي المخزون المخفف بالكامل، احسب كما لو أن جميع الخيارات والحوالات قد تم إصدارها وممارستها.


ماذا يعني هذا.


ويمكن أن يؤثر العدد المخفف بالكامل من األسهم بشكل كبير على بعض التدابير المالية الهامة لصحة الشركة. على سبيل المثال، يتم احتساب ربح السهم الواحد بقسمة إجمالي الأرباح لفترة زمنية معينة على عدد الأسهم القائمة. إذا كنت تستخدم الرقم المخفف تماما بدلا من العدد المعلق، فإن هذا يمكن أن يغير جذريا إبس إذا كان هناك تفاوت كبير بين الرقمين. وبما أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى تأثير سلبي على ربحية السهم عند استخدام الأسهم المخففة بدلا من الأسهم الأساسية، يفضل العديد من المستثمرين النظر في الرقم المخفف عند الحكم على أداء الشركة.


المراجع.


عن المؤلف.


قضى اريك شتراوس 12 عاما كمحرر نسخة صحيفة، في نهاية المطاف بمثابة نائب رئيس تحرير الأعمال في & # 34؛ ستار-ليدجر & # 34؛ في نيو جيرسي قبل الانتقال إلى الاتصالات الأكاديمية. وقد ظهر خطه في العديد من الصحف والمواقع. شتراوس يحمل B. A. في الكتابة الإبداعية / الكتابة المهنية وحصل مؤخرا على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي.


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


الأسهم المعلقة مقابل. المخزون أذن.


الأسهم نسبة الانقسام.


المخفف مقابل. أسهم غير مخففة.


كيفية حساب الرصيد حساب الأسهم المشتركة بعد أ.


المواد شعبية.


ماذا يحدث لقيمة الأسهم المصدرة عندما تكون مشتركة.


ما هو عائم الأسهم؟


كيف تؤثر الأسهم على حقوق المساهمين؟


الأسهم المخففة بالكامل.


& لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ فإن األسهم هي مجموع األسهم العادية للشركة التي ال تعد فقط األسهم المصدرة أو القائمة حاليا ولكن أيضا األسهم التي يمكن المطالبة بها من خالل تحويل أسهم مفضلة قابلة للتحويل أو من خالل ممارسة خيارات ومذكرات معلقة.


حساب & لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ يتم إجراء أسهم للشركة عموما بحيث يمكن لصاحب الأسهم الفردية تحديد لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ نسبة الملكية، وهي عدد األسهم العادية المملوكة من قبل المالك مقسوما على إجمالي األسهم المخففة بالكامل. تعد هذه العملية الحسابية أكثر وضوحا من تقسيم الأسهم العادية الحالية للمالك ضد أسهم الشركة المصدرة والمعلقة، نظرا لأنها تجمع إجمالي عدد الأسهم المشتركة المحتملة.


اعتمادا على السياق، الأسهم المخففة بالكامل قد تشمل أيضا الأسهم المحجوزة بموجب أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


كيف يمكن استخدام العديد من الأسهم المصرح بها في شهادتي التأسيسية؟


منح الخيار: مخففة بالكامل أو الصادرة وغير المسددة.


ما تحتاج إلى معرفته حول التمويل جولة أسفل.


&نسخ؛ 2003-2017 كولي لب و كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.


COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.


شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.


ما هو الأساس المخفف بالكامل؟


ومفهوم الأساس المخفف تماما ليس صعبا. إن األساس المخفف بالكامل يعني فقط افتراض أكبر مبلغ ممكن من األسهم العادية، حيث سيكون لدى شركة ناشئة، بغض النظر عن مخصصات االستحقاق وافتراض أن جميع الخيارات واألوراق المالية األخرى مثل السندات القابلة للتحويل يتم تحويلها إلى أسهم عادية. وهذا يعني أن أعلى عدد ممكن من الأسهم.


لقد رأيت ذلك محددا في الوثائق القانونية بالطريقة التالية:


& # 8220؛ أساس المخفف بالكامل & # 8221؛ يعني الافتراض بأن جميع الخيارات أو الضمانات أو غيرها من الأوراق المالية أو الصكوك القابلة للتحويل أو غيرها من الحقوق في الحصول على الأسهم المشتركة أو أي فئات أخرى موجودة أو مستقبلية من رأس المال تم ممارسة أو تحويلها، حسب الاقتضاء، كاملة، بغض النظر عما إذا كانت هذه الخيارات أو الضمانات أو الصكوك القابلة للتحويل أو الصكوك أو الحقوق األخرى يتم منحها أو ممارستها أو تحويلها وفقا لشروطها.


تعريف المسائل الأساسية المخففة بشكل خاص للمؤسسين في التمويل. وستحسب صفقات التمويل النموذجية لمركز التمويل الرأسمالي سعر السهم من الفئة "أ" على أساس مخفف تماما، ويكون لدى المستثمرين حافز للقبض على أكبر قدر ممكن من الأسهم في تعريف الأساس المخفف بالكامل. وكلما زاد حجم الأسهم المحسوبة بتعريف الأساس المخفف بالكامل، كلما انخفض سعر سهم الفئة "أ".


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو الأساس المخفف بالكامل؟ وردقوو]؛


لقد بدأت للتو مسيرتي في قانون الشركات وليس واضحا في العديد من الجوانب. هل يمكن أن تعطيني مثالا على & # 8220؛ أساس المخفف بالكامل & # 8221؛


لقد بدأت للتو مسيرتي في قانون الشركات وليس واضحا في العديد من الجوانب. هل يمكن أن تعطيني مثالا على & # 8220؛ أساس المخفف بالكامل & # 8221؛


فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة وفقا لخطة حوافز الأسهم، ولحساب الأسهم القائمة على أساس مخفف بالكامل، هل تعول الخيارات التي تم منحها أو إجمالي عدد الأسهم المحجوزة بموجب الخطة؟ وأعتقد أنه & # 8217؛ ق رقم محفوظة ولكن أود أن أؤكد. شكر!


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر المشاركات.


الاشتراك لتلقي التحديثات من بدء التشغيل المحامي ومتابعة على وسائل الاعلام الاجتماعية:

No comments:

Post a Comment