Sunday 18 February 2018

الفوركس tsd


المؤشرات مع التنبيهات / إشارة.


بعض المؤشرات مع تنبيه / إشارات مع تعليقات المؤلف:


أدخل فترتي متوسط ​​متحرك أسي وسيخبرك عند عبورهما.


أدخل فترتين متوسطتين بسيطتين متحركتين وسيخبرك عند عبورهما.


أدخل مرحلتين متوسطتين متحركتين وسوف يخبرك عند عبورهما.


أدخل مرحلتين متوسطتين للتحريك المرجح الخطي وسوف يخبرك عند عبورهما.


أدخل الاتجاه الخاص بك مشيرا إلى قيمة تسي وقيمة الدخول إشارة تسي الخاص بك (أي 50 و 14) وسوف ينبهك إلى عندما عبرت.


شكرا جيسون روبنسون (جنرترادينغ)


هل ترغب في الحصول على إي الخاص بك ترميز مجانا؟ إذا كنت تستطيع أن تجعل من الأعضاء الآخرين يشعرون أن الاستراتيجية الخاصة بك مربحة وإذا كنت على استعداد لتبادل إي مع المجتمع، ويمكنني أن أفعل الترميز مجانا.


نظرا لالتزاماتي المهنية، وأنا يمكن أن يستغرق سوى عدد محدود من الطلب.


ولكني أتطلع إلى العمل على استراتيجية فريدة ومربحة.


وبصرف النظر عن هذا، إذا كنت لا ترغب في مشاركة الاستراتيجية الخاصة بك أو إذا كنت لا تستطيع الانتظار لفترة طويلة، يمكنك استئجار لي للقيام الترميز في هذه الحالة لن يتم تقاسم رمز مع أي شخص آخر.


كنت لا تعرف ما كنت وضع نفسك ل. حظا طيبا وفقك الله!


لدي إي التي أحببت مبرمج.


لن يتم تداول هذا التقييم إلا على الرسوم البيانية اليومية لأي زوج من العملات.


والمؤشرات المستخدمة هي:


مؤشر هيكين أشي ممهدة.


ومؤشر الزبون "مؤشر اتجاه الزخم"


يجب أن يكون السعر والمؤشر المثلج من العشي أعلى من 50 إما لتنفيذ أوامر الشراء. (يجب أن يكون هناك واحد على الأقل هيكين أشي مغلقة شمعة أعلاه وعدم لمس 50 إيما خط لتنفيذ أمر الشراء)


يجب أن يكون السعر والمؤشر المثلج من العشي أقل من 50 إما لتنفيذ أوامر البيع. (يجب أن يكون هناك واحد على الأقل هيكين أشي مغلقة شمعة أدناه وعدم لمس 50 إيما خط لتنفيذ أمر بيع)


يجب أن تكون شموع العشي هيكين زرقاء لتنفيذ أمر شراء.


يجب أن تكون شموع العشي هيكين حمراء لتنفيذ أمر بيع.


يجب أن يكون مؤشر الاتجاه الزخم الاتجاه صعودا في أبروكسياميلي زاوية a120 درجة أو أكبر لتنفيذ أمر الشراء.


يجب أن يتجه المؤشر المخصص للاتجاه الزخم إلى الانخفاض عند زاوية 120 درجة أو أكثر لتنفيذ أمر البيع.


وعند استيفاء هذه الشروط الثلاثة، ستقوم إي بتنفيذ أمر الشراء أو البيع المقابل.


الخروج من التجارة:


سوف يخرج إي من أي صفقات مفتوحة عندما ترتفع زاوية مؤشر اتجاه الزخم إلى 90 درجة.


وظائف أخرى في إي.


وظيفة الربح قابل للتعديل ووقف الخسارة.


القدرة على تعيين عدد من القطع في التجارة وصولا الى الكثير حتى الجزئي.


وظيفة أدوستابل أن إي يمكن أن يكون فقط كمية معينة من الصفقات المفتوحة في وقت واحد.


(أود أن يكون هذا إي مفتوحة على 8 الرسوم البيانية زوج العملات المختلفة تبحث عن فرص التداول في وقت واحد، ولكن نظرا لإدارة الأموال العملية والرغبة فقط نسبة معينة من رصيد حسابي على المحك في أي وقت واحد أود أن تحد من عدد من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت كما ذكر أعلاه هل هذا ممكن؟)


إذا كنت مهتما في برمجة هذا إي ترسل لي رسالة خاصة وأنا سوف البريد الإلكتروني لكم مؤشر الاتجاه الزخم مخصص فضلا عن مؤشر هيكين أشي ممهدة.


أريد أن رمز إي الذي هو الأكثر ربحية فضلا عن أي اعتراض على تقاسم إلى المنتدى. بل الاتصال على البريد الإلكتروني معرف هاريشهيب @ ياهو و بل ترسل لي البريد سوف ترسل u ديسكريبتيون كاملة.


كارتيكنكور، كنت لا تعرف ما كنت وضع نفسك ل. حظا طيبا وفقك الله!


للعديد من الأفكار، الأفكار القديمة. فقط القيام عمل منزلك.، كارثيك.


لكثير من المبرمجين جيدة، ولكن لا توجد خبرة في التداول.


كيف يمكنك جعل إي جيدة إذا كنت لا تعرف كيف يعمل السوق؟


بونغو أنت على حق.


للعديد من الأفكار، الأفكار القديمة. فقط القيام عمل منزلك.، كارثيك.


لكثير من المبرمجين جيدة، ولكن لا توجد خبرة في التداول.


كيف يمكنك جعل إي جيدة إذا كنت لا تعرف كيف يعمل السوق؟


بونغو كنت على حق.، لكننا لا نعرف من يستطيع؟


إذا لم نحاول ألا نكون هنا في البحث ونحاول تحقيقه.


كارثيك يمكن، وقال انه يحاول قصارى جهده، لماذا انتقاد سلبي،


طيب لكارثيك. الآن مكان جديد كارثيك ..


كارثيك أدناه هو الرسم البياني القائم على رينكو. أنا فقط أريد أن رمز الأسهم مؤشر لشراء وبيع وأخذ الربح هو المعايير الوحيدة التي ينبغي النظر بعد، وهذا هو واحد من أفضل استراتيجية مربحة، لقد أرفق اثنين من الرسوم البيانية من رينكو ل الأول هو حجم مربع 5pip و واحد القادم هو حجم مربع 10 نقطة.


تظهر الأسهم في منتصف أو إغلاق شريط، يمكن أن يكون تأكيد أن المؤشر هو الأسهم إينمو تظهر أولا و 2macrossover يظهر المقبل.


إذا كانت ثابتة. فإن مربعات 10 نقطة أن يثبت مربحة، ولكن الكابوس الوحيد هو أخذ الأرباح، قد تكون الحانات شريط واحد بعد السهم أو في تسلسل.


لذلك إذا كنا إصلاح الربح أخذ ثم فإننا في نهاية المطاف في الأرباح قليلا وتفوت الحد الأقصى، وإذا كنا نستخدم الأسهم أقرب ونحن في نهاية المطاف في الخسارة، ويرجع ذلك إلى سلوك رينكو. فقط يجب أن تدار الربح تأخذ بشكل جيد. ، أنا بحاجة لرأيك هنا.


b'coz بار رينكو في حين تشكيل قد تذهب صعودا وهبوطا وخلق مضاعفات. من ما هو شريط المقبل وإذا سلبية ثم نحن تفقد كسب لدينا بالإضافة إلى الانتشار. هذا هو لاتجاهات قصيرة.


ننظر في هذا وإذا ش ص مهتمة يمكن أن توفر المؤشرات الكاملة اللازمة لهذا المشروع.


بين كارثيك أنا على استعداد لدفع عن طريق باي بال أو لر.


حتى لك.، ولكن أحتاج في أقرب وقت ممكن.


أنا لست متأكدا من نيتكم. ولكن لقد تم ترميز مناطق العد على مدى العامين الماضيين وأنا لم تواجه أي مشكلة معهم حتى الآن.


أول شيء أنا مجرد القيام الترميز ولقد تعلمت عن التداول تصل إلى المستوى الذي هو مطلوب للترميز. أنا لست استراتيجيا، مجرد منفذا.


للعديد من الأفكار، الأفكار القديمة. فقط القيام عمل منزلك.، كارثيك.


لكثير من المبرمجين جيدة، ولكن لا توجد خبرة في التداول.


كيف يمكنك جعل إي جيدة إذا كنت لا تعرف كيف يعمل السوق؟


يرجى رمز هذه الفكرة البسيطة. لقد أرفقت.


هذه فكرة رائعة، إذا كان لديك الوقت للقيام بذلك. وسوف يساعد الكثير من الناس.


أنا نفسي الآن قراءة على mql4 على أمل أن تكون قادرة على جعل مؤشر التنبيه، أحد أن لا أحد يمكن أن تساعد لي، بغض النظر عن كم من الوقت سألت.


ربما سوف تكون قادرة على القيام بذلك، من يدري.


أتمنى لكم التوفيق والنجاح في التداول الخاص بك.


لا أحد يعرف ربما فقي، حيث توجد مناطق العد الموجودة بالفعل، حتى الناس لن يسأل في هذا فقي ما هو موجود بالفعل؟ وهذا سوف يساعد على التفكير. .


الفوركس-تسد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية فوركس-تسد على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


'' عندما نضغط على الصورة حيث تقول "تحميل 10 مؤشرات ل 12 $" توجيهها إلى صفحة مختلفة. أنا لا أريد لشراء عضوية النخبة الشهرية، لا ترغب في شراء عضوية النخبة المتقدمة شهريا، أريد فقط لتحميل المؤشرات 10 لمدة 12 دولار، وأنا بحاجة إلى مساعدة. شكر.


ولكن هناك العديد من المواضيع الجيدة حول المؤشرات، إي، والشبكات العصبية الخ تعلمت الكثير من الحرة مفتوحة المصدر إي وجدت على الفوركس تسد (وخاصة قسم ايلي).


إذا كنت تبحث عن الكأس المقدس، لتناول طعام الغداء مجانا دون أي عمل والتفاهم أنت لا تجد ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض مبرمج جيد وأمثلة من شفرة المصدر، وأفكار المؤشرات و إي هذا هو المكان المناسب لك.


تداول العملات الأجنبية هو عمل بالنسبة لي، في مجال المعرفة التجارية هو مفتاح وفوركس-تسد هو مكان جيد للعثور على بعض المعرفة، وليس حلول فورية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


دعونا نستعرض لحظة هنا.


دعونا نستعرض لحظة هنا.


الأربعاء، 19 يناير، 2018.


19 يناير 2018 13:30 غمت.


حصة ديليفكس رسس.


* الجنيه البريطاني: طلبات إعانة البطالة تضعف في الشهر الثالث.


* اليورو: البرتغال تبيع اليورو 750B في فواتير 12 شهرا.


* الدولار الأمريكي: بدء الإسكان الركود، تصاريح البناء ارتفاع عاليا.


الأحد، 13 يناير، 2008.


2) إدارة الأموال هذا واحد بسيط. تداول أكثر من 2-5٪ من حسابك على أي صفقة واحدة هو انتحار الحساب. لنفترض أنك تبدأ التداول في حساب مصغر بقيمة 1000.00 دولار أمريكي. النظام الخاص بك لديه 30 نقطة وقف الخسارة. الحد الأقصى الذي يجب أن خطر على أي تجارة واحدة هو دولار لكل نقطة. فإن السوق يغفر الكثير من الأشياء - الصفقات السيئة، أيام سيئة حتى أسابيع سيئة ولكن من دون العاصمة لتحمل تراجع حياتك المهنية التجارية مع أن تكون قصيرة الأجل.


3) استراتيجية التبسيط هل لاحظت من أي وقت مضى مواقع احتيال الفوركس غالبا ما توفر نظاما فريدا أن لديهم فقط؟ بالإضافة إلى ذلك - هذه الأنظمة هي معروفة فقط من قبل يد كاملة من التجار الناجحين. يجب على النظام الخاص بك أن يفعل العكس تماما. أستخدم النقاط المحورية والمستويات النفسية وفواصل خط الاتجاه لأن المؤسسات الكبيرة تتبع هذه المستويات. كما تاجر التجزئة يجب أن يكون هدفك لالتقاط البنسات أمام بكرات البخار. إبقاء أوكام في الاعتبار عند اعتماد أي نظام التداول. ترك الأنظمة أكثر تعقيدا على الرجال في المدى الطويل كابيتال.


4) التجارة خلال فترة رئاستها واحدة من أكبر فوائد أسواق العملات هي ساعاتها. انها مفتوحة 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. هذا أمر عظيم لتحليل الاتجاه ولكن ليس للتداول. لا تدع هذه الساعات الممتدة يخدعك. فقط أكبر اللاعبين التجارة خلال الساعات الأولى. لذلك يجب عليك. نضع في اعتبارنا أن 14٪ فقط من جميع الصفقات تحدث خارج المؤسسات غير المالية. حيث يعيش تاجر التجزئة. نظرا لأننا نقوم بتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط نحن نتبادل التجارة بين الساعة 2:00 صباحا و 11:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وتغطي هذه الفترة الزمنية فتح اليورو وإغلاقه، وفتح الجلسة الأمريكية والتداخل بين الجلسة الأمريكية والدورة الأوروبية.


5) اتبع خطة التجارة الخاصة بك أنت لا تعرف أين يتجه السوق. لا تخمين. الأمل ليست استراتيجية. بمجرد اعتماد استراتيجية التداول التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك عصا عليه. ترك الأنا عند الباب عند بدء يوم التداول الخاص بك. هذا هو واحد من أصعب الأشياء للتغلب عليها. خطة القول المأثور القديم التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك مهم جدا. عندما تتداول خارج خطتك سوف تفقد.


6) ضعف حساب تجريبي تقريبا كل منصة تداول الفوركس تقدم الحسابات التجريبية. عندما يمكنك مضاعفة حسابك التجريبي كنت على استعداد للتجارة رأس المال الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك - بعد مضاعفة حسابك التجريبي حساب الأشهر القليلة الأولى من لك رأس المال الحقيقي باستخدام الجزئي الكثير حيث يساوي كل نقطة مبلغ دولار صغير. وهذا سيساعد على تخفيف التأثير العاطفي لتداول رأس المال الحقيقي.


7) التجارة مع الاتجاه كل تلك أكسيوم القليل عن الاتجاه موجود لسبب - الاتجاه هو صديقك. والتجارة مع الاتجاه حتى ينحني. والتجارة الاتجاه أو تفقد في النهاية - تحصل على هذه الفكرة. وهذه موجودة لسبب ما. إنها صحيحة. استخدام تحليل الاتجاه على المدى الطويل لتحديد اتجاه السوق. عندما تتداول مع هذا الاتجاه تتعزز فرص نجاحك بشكل كبير.


8) مجموعة توقع واقعية ما هو واقعي؟ إذا كنت تستطيع العودة 5-8٪ في الشهر كنت تفعل كبيرة. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه هدف صغير نسبيا عدد قليل جدا من التجار يمكن تحقيق هذا الشهر بعد شهر. إذا قمت بتعيين أهداف غير واقعية - ويقول 20٪ في الشهر كنت أفضل أن يجلس بجانب جون أرنولد لأن هذا هو الطريق الوحيد الخاص بك الذهاب لرؤية هذا النوع من العودة.


9) آخر تحليل التجارة عندما يوم التداول هو أكثر يستغرق بضع دقائق لتحليل ما حدث. هل اتبعت خطة التداول الخاصة بك؟ هل كان تحليلك دقيقا؟ لماذا ا؟ لما لا؟ في نهاية الأسبوع قضاء بعض الوقت نوعية تبحث عن الصفقات التي وضعتها خلال الأسبوع السابق. كم عدد الصفقات التي أخذتها؟ هل أنت على التداول؟ يجد العديد من التجار أنه من المفيد الاحتفاظ بمجلة تداولهم وعملية التفكير لديهم لأخذ أو عدم اتخاذ التجارة. في وقت قصير جدا سترى أنماط الظهور التي سوف مساعد لك في ضبط التداول الخاص بك.


10) أهداف الربح محددة سلفا والتوقف وضع وقف الخسارة أمر لا بد منه. عادة ما يستخدم المتداولون داخل اليوم نقطة توقف 20-40. بعد أن كنت قد اعتمدت نظام وقضى ساعات مشاهدة الرسم البياني سوف تعرف أين يجب أن تكون المحطة الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد استقر في توقف أبدا نقله. مرة أخرى - أبدا نقل المحطة الخاصة بك! تذكر أن تراكم رأس المال هو ثانوي للحفاظ على رأس المال. على الجانب الآخر من المعادلة تعيين أهداف الربح قبل دخول التجارة الخاصة بك. استخدام نقاط المحورية سوف توفر لك دائما مع أهداف الربح واقعية.


قد يكون لديك النجاح الأولي، وهذا أسوأ من ذلك - كوس أنه يخبر عقلك أن هذا هو حقا بسيطة وتبدأ في المخاطرة المزيد من المال.


حاولت تحويل الخسائر الخاصة بك عن طريق مضاعفة في كل مرة كنت التجارة. في بعض الأحيان سوف تحصل بعيدا مع ذلك ولكن في كثير من الأحيان سوف تأتي بعيدا عن رشد وكدمات كنت غافلا تماما لعدم الكفاءة الخاصة بك في التداول.


حتى أنك قد تقترب من "المعلم" مثل روب بوكر أو أي شخص على لوحة الدردشة الذي يعد لجعل لكم في التاجر (عادة مقابل رسوم بالطبع). ما إذا كان المعلم هو جيد أم لا لن يفوز لأنه لا يوجد بديل عن الوقت الشاشة وكنت لا تزال تعتقد أنك تعرف أفضل.


هذه الخطوة يمكن أن تستمر الأعمار والأعمار - في الواقع في الواقع التحدث مع التجار الآخرين، فضلا عن الخبرة الشخصية يؤكد أنه يمكن أن تستمر بسهولة أكثر من عام وأكثر من ذلك أقرب 3 سنوات. هذا هو أيضا الخطوة عندما كنت على الأرجح للتخلي عن طريق الإحباط محض.


ما قد يفاجئك هو أن ما تبقى من 20٪ كل منهم سوف تستمر حوالي 3 سنوات - وأنها سوف تعتقد أنها آمنة في الماء - ولكن حتى في 3 سنوات فقط 5-10٪ أخرى سوف تستمر وتذهب إلى الواقع كسب المال باستمرار.


بالمناسبة - فهي أرقام حقيقية، وليس فقط بعض إيف التقطت من رأسي - حتى عندما تحصل على 3 سنوات في اللعبة لا أعتقد أن الإبحار عادي من هناك.


إيف كان كثير من الناس يجادلون معي حول هذه الجداول الزمنية - مضحك بما فيه الكفاية لا أحد منهم قد تم التداول لأكثر من ذلك 3 سنوات - إذا كنت تعتقد أنك تعرف أفضل ثم نسأل على متنها لشخص الذي كان يتداول 5 سنوات ونطلب منهم كم من الوقت يستغرق لتصبح كاملة 100٪ يتقن. بالتأكيد أعتقد أن هناك استثناءات رل - ولكن أنا لم يلتق بعد.


في نهاية المطاف كنت لا تبدأ في الخروج من هذه المرحلة. ربما كنت قد ارتكبت المزيد من الوقت والمال مما كنت اعتقد من أي وقت مضى كنت، فقدت 2 أو 3 حسابات محملة وجميع ولكن التخلي عنها ربما 3 أو 4 مرات ولكن الآن في دمك.


وبسبب هذا الوحي عليك التوقف عن اتخاذ أي إشعار ما يفكر به أي شخص - ما هذا الخبر سوف تفعل، وماذا الحدث سوف تفعل للأسواق. يمكنك أن تصبح الفرد مع طريقة التداول الخاصة بك.


عليك أن تبدأ في العمل نظام واحد فقط أن كنت العفن لطريقتك الخاصة من التداول، كنت بدأت في الحصول على سعيدة وتحدد عتبة المخاطر الخاصة بك.


عليك التوقف عن النظر في نتائج التداول من منظور التجارة إلى التجارة والبدء في النظر في الأرقام الأسبوعية مع العلم أن تجارة سيئة واحدة لا يجعل النظام الفقراء.


لقد أدركت في لحظة أن لعبة التداول هو شيء واحد - اتساق الخاص بك 'حافة' والانضباط الخاص بك لاتخاذ جميع الصفقات بغض النظر عن ما تعلمون كومة الاحتمالات لصالحك.


ترى نيوبيز في المنتدى الصراخ "الذهاب الدولار تذهب" كما لو أنها تحث على حصان للفوز في الوطنية الكبرى وترى نفسك - ولكن منذ سنوات عديدة الآن.


أخيرا كنت تنمو من غرف الدردشة والعثور على عدد قليل من الناس الذين تتحدث مع حول الأسواق دون أن تتأثر على الإطلاق.


في كل وقت كنت شحذ الطرق الخاصة بك لاستخراج أقصى قدر من الأرباح من السوق دون زيادة المخاطر. طريقة التداول الخاصة بك لا تتغير - فإنه يحصل فقط على نحو أفضل - لديك الآن ما تسميه النساء "الحدس"


آمل أن تكونوا قد استمتعت بقراءة هذه الرحلة إلى عقل التجار، ونأمل أن تكون قد حددت مع بعض النقاط هنا.


تذكر أن 5٪ فقط سوف تجعل في الواقع - ولكن السبب في ذلك هو القدرة غير، وقوتها البقاء والقدرة على تغيير التصورات الخاصة بك والنماذج كما تتوفر معلومات جديدة.


والخاسرون هم أولئك الذين أرادوا "الحصول على الثراء السريع" ولكن اقتربوا من السوق وضمن 6 أشهر وضعت على زوج من الوميض حتى أنهم لم يتمكنوا من رؤية واضحة - وهو نوع من "هذه هي الطريقة التي أرى ذلك، وهذا هو أن" السيناريو - ورفض استيعاب المعلومات الجديدة التي تغير هذا التصور.


إم سعيد لاقول لكم ان السبب الذي بدأ التداول كان بسبب "الثراء السريع" عقلية. فقط أن أراه الآن باسم "الحصول على بطيئة الغنية"


الأحد، 30 ديسمبر / كانون الأول 2007.


الثلاثاء، 25 ديسمبر / كانون الأول 2007.


مركز أبحاث البنك الأسبوعي 12-24-07.


العمل الجريء: البنوك المركزية من المرجح أن تنجح.


ومن شأن إجراءات البنك المركزي المنسقة لتخفيف ضغوط السيولة في أسواق المال في رأينا أن تترتب عليها في نهاية المطاف آثار إيجابية كبيرة على الأسواق المالية والاقتصاد. ومع ذلك، فإن الأسواق المالية قد تجلت في التحركات. إذا كنا على حق، على الرغم من المخاطر على المدى القريب، فإن الفرص تظهر في أسواق الأسهم والائتمان الأمريكية. وبرزت ضغوط السيولة هنا وفي أوروبا من مصدرين. أحدهما هو عدم اليقين بشأن قيمة الضمانات والآفاق الاقتصادية. والثاني هو إعادة توسط النظام المصرفي، الذي لا يزال بحاجة إلى مزيد من الذهاب. وأصبحت البنوك وشركات الأوراق المالية نازعة للمخاطر، واكتسبت النقدية، وطلبت قسطا من الإقراض في السوق ما بين البنوك. في بداية هذا الأسبوع، كان هذا قسط يعمل حوالي 100 نقطة أساس.


نيلز هنريك بيورن سورنسن، محلل أول، بنك دانسك.


كما انخفض مؤشر إيفو الألماني ومؤشر مديري المشتريات لمؤشر مديري المشتريات في فلورا قليلا في شهر ديسمبر بعد أن ظهرت بعض المؤشرات على ارتفاع جديد في نوفمبر. ولا يزال الصدام بين الأرقام الاقتصادية القوية نسبيا والظل الطويل لأزمة الائتمان التي تؤثر على ثقة الأعمال. وعلى الرغم من أن الأرقام الاقتصادية الفعلية كانت على ما يرام، وإن كان ذلك مع بعض الاستثناءات القليلة، فقد ازدادت حدة أزمة الائتمان في تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر، وربما كان هذا التطور قد أدى إلى زيادة الثقة قليلا. الصورة العامة لثقة الأعمال هي أن النمو هو حول أو قليلا فوق الاتجاه. بعبارة أخرى، حالة يكون فيها البنك المركزي الأوروبي، في ظل الظروف العادية، قريبا من تشديد السياسة النقدية، خاصة إذا كانت مخاطر التضخم مرتفعة كما هي عليه الآن.


الموضوعات الرئيسية لعام 2008.


تريفور ويليامز، كبير الاقتصاديين في شركة لويدز تسب فينانسيال ماركيتس.


2008 يعد بأن يكون عاما آخر مثير للاهتمام. ومع وجود تباين كبير في مجموعة التنبؤات المعروضة وتوقعات التغير السريع للمخاطر، يمكن أن تكون الأسواق المالية لفترة طويلة من التقلبات. وتشمل الموضوعات الرئيسية لعام 2008، هل منعت المصارف المركزية حدوث زيادة هائلة في حالات العجز عن السداد في الشركات، أم أن هناك حاجة إلى مزيد من الحقن النقدية مع استمرار الكشف عن الخسائر؟ هل ستتعافى سوق الإسكان في الولايات المتحدة؟ هل ينهار سوق الإسكان في المملكة المتحدة؟ هل قطاع التجزئة في المملكة المتحدة في فترة صعبة؟ هل نحن في نوبة أخرى من النشاط M & A قوي؟ هل تنبع أسواق السلع وأسواق الأسهم الناشئة من الغليان؟ ھل الأسواق متقاربة جدا حول مخاطر التضخم، فھل سترتفع عوائد السندات في الاقتصادات الرئیسیة؟ وستصبح الإجابات على هذه الأسئلة أكثر وضوحا من خلال نشر البيانات الاقتصادية والإجراءات / البيانات المتعلقة بالسياسة العامة مع تكشف السنة.


ستيف تشان، إكونوميست، تد بانك فينانسيال غروب.


هذا الوقت من السنة هو الساندة الكامل من التنذير على العام المقبل. في الأسبوع الماضي، دخلنا في المعركة من خلال تقديم وجهة نظرنا المحدثة حول كيف ستتكشف القصة الاقتصادية المزدحمة على نحو متزايد في عام 2008 (انظر تد إكونوميكس & # 8217؛ كوارتيرلي إكونوميك فوريكاست أت تد / إكونوميكس). في هذه الطبعة من الخط الأسفل الأسبوعي، نلقي نظرة إلى الوراء في السنة التي كانت & # 8211؛ أن أقول أقل & # 8211؛ لا تنسى. وكما هو الحال في انهيار سوق الأسهم عام 1987، فإن عجز الديون الروسية في عام 1998 و 9/11 قد انخفض في العار، وسوف يتذكر عام 2007 بأنه العام الذي تم فيه تحويل أمطار السيولة (التي كان معظمها مرتبطا بازدهار الرهن العقاري الأمريكي) إلى الجفاف. وقد أدى اندلاع ما يسمى أزمة الائتمان في الصيف الماضي المستثمرين إلى النظر في المخاطر من خلال عدسة جديدة مع آثار هائلة على مسار أسعار السندات والأسهم والسلع والعملات الأجنبية.


ثمانية أشياء لمشاهدة في عام 2008.


جون E. سيلفيا، دكتوراة كبير الاقتصاديين، واشوفيا.


ومع اقتراب هذه السنة المضطربة، رأينا أن من الملائم أن نحدد بعض المواضيع الرئيسية التي نراها في العام المقبل. ويستمد الكثير من هذا من توقعاتنا السنوية، وهي متاحة على موقعنا على شبكة الإنترنت. هذا العام ينتهي مع الكثير من الحديث عن إمكانية الركود. وقد عادت كلمة "آر" في طريقها مرة أخرى إلى النقاش الاقتصادي في أواخر فبراير / شباط، عندما تناول آلان جرينسبان مجموعة من المستثمرين في اليابان، وذكر أنه رأى فرصة واحدة من بين كل ثلاثة في تراجع الاقتصاد الأمريكي إلى الركود في عام 2007. وبحلول النهاية من العام، كان قد تجاوز احتمالاته ل 50-50 فرصة الركود في العام المقبل.


المساهمون المستقلون الآخرون الذين تم فرزهم مسبقا.


J - الرسم البياني هو الرسم البياني مبتكرة والتحيز محايدة أداة تحليل السوق. استنادا إلى مفهومها النظري الملكية وعرض حركة سعر السوق، J - الرسم البياني يوفر نظرة أكثر وضوحا وفريدة من نوعها في السوق من أساليب الرسم التقليدية. تم تصميم هذا الرسم البياني المبتكر وتحليل السوق أداة لتصور العمل في السوق السعر الذي يبني أنماط الأسعار فريدة من نوعها تسمى "التوازن". استنادا إلى "إطار زمني غير ثابت" مفهوم و "التوازن الحركي" التطبيق، المستخدمين J - الرسم البياني قادرون على التنبؤ الحركات المستقبلية في الأسواق بدقة عالية.


& # 8226؛ الجنيه الإسترليني يسجل تراجع منخفض مقابل اليورو.


كيف غيرت 2007 سوق الصرف الأجنبي.


وبالنسبة للأسواق المالية وسوق صرف العملات الأجنبية على وجه الخصوص، كان عام 2007 عاما أعطى الجميع فحص الواقع المطلوب بشدة. على مدى السنوات الست الماضية، أصبحت الأسواق المالية مندفعا بشكل غير منطقي. وأدى التقلبات المنخفضة المسجلة في سوق الصرف الأجنبي إلى إقبال قوي على المخاطرة، وهو ما سبب سوق المال وصناديق الدولة، التي يفترض أن تكون متحفظة للغاية لكي تتعرض لمخاطر المخاطر. البحث عن الغلة والاعتقاد بأن الأوقات الجيدة سوف تستمر إغراء العديد من المديرين للنظر في زيادة عائداتهم من خلال الاستثمار في الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. كما أدى توافر الأموال الرخيصة والسهلة إلى دفع العديد من المدراء إلى الاستفادة من رهاناتهم التي أدت إلى تصعيد خطورتهم. ومن المؤسف أن المشاكل في القطاع الفرعي قد انفجرت في عام 2007، وتعلم الجميع عواقب مخاطر الزائدة، وهي الطريقة الصعبة. والدرس الذي تعلمه مدراء المال والمستثمرون في عام 2007 هو أن يكونوا أكثر انتقائية مع استثماراتهم، وأن يكونوا أقل تعرضا للموجودات المحفوفة بالمخاطر وأكثر تحفظا مع النفوذ. وبالنسبة لسوق الصرف الأجنبي، سيكون لذلك تأثير مباشر على الصفقات التي يتم تداولها. والسبب الرئيسي الذي جعل الصفقات التجارية قد ازدهرت على مدى السنوات القليلة الماضية لأن التقلب انخفض إلى مستوى قياسي منخفض. وقد تضاعفت الآن من مستوياتها في يونيو 2007 وهو ما يعني أن الصفقات تحمل لن تكون سهلة الرهانات طريقة واحدة. والارتفاع في العقود المتعددة التي اعتدنا عليها سيكون من الأصعب بكثير تحقيقها كلما أصبح الجميع أكثر حذرا مع استثماراتهم والسعي إلى عدم تكرار الأخطاء التي ارتكبت في عام 2007. أيضا، مع انخفاض الدولار الأمريكي إلى مستوى قياسي منخفض مقابل اليورو، أصبحت العملات المياه برودة الحديث. لقد أصبح الجمهور أكثر وعيا بكيفية تأثير العملات على طريقة حياتهم اليومية وهذا درس سيبقى معهم في المستقبل المنظور. وأصبحت البلدان في جميع أنحاء العالم والأسواق المالية أكثر ترابطا، أو بعبارة أخرى تحولت العولمة أيضا إلى مستوى آخر في العام الماضي. وأصبحت صناديق الثروة السيادية قوة لا يستهان بها. بين الولايات المتحدة وسنغافورة والنرويج والمملكة العربية السعودية والكويت والصين، هناك ما يصل إلى 2 تريليون دولار للإنفاق. وقد أدت فورة التسوق الخاصة بهم إلى بعض من أكبر الصفقات هذا العام مع آخرها سنغافورة & # 8217؛ ق 4.4 مليار $ الاستثمار في ميريل لينش. كما أعلنت المملكة العربية السعودية للتو أنها تقوم بإنشاء صندوقها وهو سبب كبير لنتوقع استمرار هذا الاتجاه. وبما أن العديد من هذه الأموال الحكومية تستثمر في الشركات المالية الأمريكية، فإنه سيساعد الدولار الأمريكي ويجعل العالم أكثر قربا. يتم إغلاق سوق الفوركس يومي الثلاثاء والأربعاء. وعلى الرغم من أن هناك بعض أرقام الإسكان والتصنيع يوم الأربعاء، إلا أنه لا توجد تقارير رئيسية للولايات المتحدة حتى يوم الخميس.


صوتت صحيفة فايننشال تايمز رئيس البنك المركزي الأوروبي تريشيت بصفتهم شخص السنة، ونحن في ديليفكس أحب دائما تريشيت لصراحة له أي تعليقات هراء على السياسة النقدية. لم يتراجع أبدا عن الضغط السياسي وحاول دائما إعداد الأسواق قبل أشهر من أي تغيير محتمل في أسعار الفائدة. كما تسببت الآثار المترتبة على المشاكل الفرعية في الولايات المتحدة أزمة سيولة كبيرة في أسواق الائتمان، كان البنك المركزي الأوروبي أول بنك مركزي للرد مع حقن سيولة ضخمة. وفقا ل فت، للبنك المركزي الذي لم يبلغ من العمر 10 سنوات، دفعت مجاملة في نهاية المطاف عندما حذر مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي الموقر وبنك انجلترا حذوها. كانت سمعة تريشيت & # 8217 هي الوحيدة التي تعززها آخر الاضطرابات. هذا الصباح، واصل تذكير الأسواق بأن البنك المركزي الأوروبي سوف تركز على التضخم ورغبتها في احتواءها لن يصرف من تخفيضات أسعار الفائدة من الولايات المتحدة ومجلس الاحتياطي الاتحادي. عندما يتحدث تريشيت، نحن جميعا نستمع، وهذا يقول الكثير للبنك المركزي الذي مصداقية & # 8217؛ s مصداقية وقد تم استجواب مرارا وتكرارا منذ إنشائها.


في اليوم الخامس على التوالي من الضعف، انخفض الجنيه الإسترليني إلى مستوى قياسي منخفض مقابل اليورو و أدنى مستوى له في 4 أشهر مقابل الدولار الأمريكي. ومع خروج معظم المتداولين للعطلات، استمرت الاتجاهات التي بدأت الأسبوع الماضي بشكل جيد خلال هذا الأسبوع. لا أحد يرغب في التمسك باليد والبدء في اختيار قاع في الجنيه الإسترليني هذا أواخر العام. بدلا من ذلك العديد من التجار ربما سعداء لإنهاء التعادل وسوف أغتنم هذه الفرصة لجمع أنفسهم قبل البدء من جديد في يناير كانون الثاني. ومع استمرار البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة تظهر علامات ضعف، لا يوجد مشترون في السوق. هذا الصباح، ذكرت هومتراك انخفاض بنسبة 0.3 في المئة في أسعار المنازل في شهر ديسمبر، وهو أكبر انخفاض في 3 سنوات. كما يتوقعون ان ينخفض ​​عدد عمليات الاغلاق بنسبة 17 فى المائة وان الاسعار سترتفع بنسبة 1 فى المائة فقط فى العام القادم. وقد كان سوق الإسكان العمود الفقري لنمو المملكة المتحدة لسنوات عديدة، والآن بعد أن تراجع هذا القطاع من الاقتصاد، يمكن أن يعاني النمو بشكل كبير في عام 2008.


ومنذ يوم الجمعة، ارتفع مؤشر داو 300 نقطة، وساعدت القوة على اتخاذ الدولار الاسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي مقابل كل من الين الياباني والدولار الأمريكي. ولا تزال أسعار السلع الأساسية دون تغيير في اليوم مما يشير إلى أن تقلبات أزواج العملات هذه ترجع إلى حد كبير إلى الرغبة في المخاطرة. وبطبيعة الحال، فإن ذلك مشوه أيضا بسبب نقص السيولة في الأسواق المالية اليوم. وفي كلتا الحالتين، يقوم مؤشر داو و أوسجبي بكسر المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم والذي يشير إلى أن هذه المكاسب يجب أن تستمر خلال ما تبقى من الأسبوع. وهناك بيانات يابانية من المقرر اطلاقها الاثنين والثلاثاء. وهذه التقارير التي تشمل مؤشر التصنيع بسي، ومؤشر أسعار الخدمات للشركات ومبيعات السوبر ماركت لن يكون السوق تتحرك. أيضا، فإن دقائق بنك اليابان سوف تعزز ببساطة ما يعرفه السوق بالفعل، وهو أن أسعار الفائدة في اليابان ستبقى منخفضة لفترة طويلة جدا.


زيارة غرفة العملات الين الياباني للموارد المخصصة خصيصا لليورو.


أخبرنا عن رأيك في منتدى الدولار الكندي.


الأحد، 04 نوفمبر 2007.


فوركس ماركيت كومنتاري فور نوفيمبر 5، 2007 بي كورنيليوس لوكاغفت دايلي ماركيت كومنتاري.


فوق 115.05 هناك مقاومة قوية عند 115.50 من محور 50 نقطة آخر، والذي يستهدف 115.00 و 116.00.


متوسط ​​المدة: صعودي قليلا.


وتذبذب مؤشرات التذبذب.


الجمعة، 2 نوفمبر 2007.


- هل البنك الوطني السويسري يوافق على حمل الصفقات؟


- الاسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي آل هيت بواسطة كاري تريد التصفية.


الدولار الامريكي، داو فالس 360 نقطة: كيف يتم وضع التجار على كشوف المرتبات؟


انتعش الدولار الأمريكي بشكل كبير اليوم جزئيا في رد فعل على قرار الفائدة الفيدرالي يوم الأربعاء & # 8217؛ و جزئيا في ترقب تقرير الوظائف غير الزراعية غدا. مرة أخرى، التجار السندات حصلت على حق. يوم أمس، على الرغم من زيادة عوائد السندات ارتفع سوق الأسهم وبيع الدولار الأمريكي. ورأى التفاعل في أسواق الأسهم والعملات أن التجار يعتقدون أن بنك الاحتياطي الفدرالي أكثر حذرا من الصقور في حين أن رد فعل في السندات اقترح خلاف ذلك. واليوم، تراجعت أسواق الأسهم والعملات في نهاية المطاف مع سوق السندات، مع تراجع مؤشر داو أكثر من 300 نقطة والدولار الأمريكي في جميع المجالات. الآن يجب أن يكون رد الفعل الصحيح نظرا لمجلس الاحتياطي الاتحادي & # 8217؛ ق قليلا أكثر الصقور يميل أمس. إن الجمع بين النمو القوي للناتج المحلي الإجمالي واحتمال زيادة كبيرة في كشوف المرتبات، وكثير من الصحفيين يدعو يوم أمس & # 8217؛ s سعر الفائدة خفض الأخير. إلا أن الاقتصاديين يتسامحون مع ذلك، وتشير العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيديرالي إلى أنه لا تزال هناك فرصة أكبر من 50 في المائة لخفض سعر الفائدة في ديسمبر. في المستقبل القريب، يتم وضع الأسهم وتجار العملة في وضع جيد للحصول على تقرير قوي عن كشوف المرتبات. ومع انقسام السوق، يمكن أن تحدد الوظائف غير الزراعية ليس فقط من هو الصحيح، ولكن أيضا ما إذا كان الدولار الأمريكي قد ضرب قاعا. يبحث السوق حاليا عن 82 ألف وظيفة تم إنشاؤها في شهر أكتوبر. ولكن بعد الزيادة الحادة في تقرير أدب وانخفاض في تسريح العمال وفقا ل تشالنجر، فإن عدد الهمس أعلى بكثير (125-130k). إذا كان نمو الوظائف في أي مكان بالقرب من 125k، نتوقع ارتفاع الدولار حادة، ولكن إذا كان أقل من 90K، والتكهنات من خفض معدل ديسمبر سيعود. إن الحجج المؤيدة للنمو القوي في كشوف المرتبات تفوق بكثير الحجج التي تدعم النمو الضعيف. ولم يقتصر الأمر على زيادة الرواتب في القطاع الخاص في الشهر الماضي، وانخفضت معدلات التسريح، إلا أن مؤشر هدسون للتوظيف ومؤشر مونستر للتوظيف و هيلب وانتيد أدس قد قفز. نحن لا نحصل على تقرير قطاع الخدمات إيسم حتى يوم الاثنين، وهو بعد كشوف المرتبات، ولكن عنصر التوظيف في تقرير إيسم التصنيع ضرب أعلى مستوى منذ أبريل. والأسباب الوحيدة وراء ضعف الرواتب هي ارتفاع مطالبات البطالة وانخفاض ثقة المستهلك. إذا كان سوق العمل يتعافى حقا، فإن الثقة لن تكون الأضعف خلال عامين. لا يزال هناك الكثير من المتشككين هناك الذين لا يعتقدون أن الاقتصاد الأمريكي قد شهدت أسوأ، وكل ذلك يتلخص في ما يعني الرواتب غير الزراعية لأسعار الفائدة. إذا كان هناك سبب للتجار للاعتقاد بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تستمر في خفض أسعار الفائدة، ثم الانتعاش الحالي في الدولار الأمريكي سوف تتحول على عشرة سنتات. لا شيء مؤكد حتى نرى الرواتب، وحتى ذلك الحين نحن بحاجة لمشاهدة كيف يتفاعل السوق معها.


وقد أدى تصفية الصفقات التجارية إلى رفع الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ولكن قد لا يكون تدفق التجارة ذات الصلة هو السبب الوحيد الذي يجعل السويسري أقوى. بعد تراجعه إلى أدنى مستوى له في 21 شهرا، انتعش نشاط التصنيع السويسري الشهر الماضي. وهو الآن في 60.7، داخل الأراضي التوسعية. غدا، من المقرر صدور أسعار المستهلكين، ونتوقع أن يؤدي ضعف الفرنك السويسري إلى ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك، ولكن هذا قد لا يكفي لدفع البنك الوطني السويسري إلى رفع أسعار الفائدة. وقال عضو مجلس إدارة البنك الوطني السويسري توماس جوردان اليوم أنه على الرغم من أنها لا تزال يقظة على ضعف الفرنك، فإنها لا ترى أي علامات على الفرنك رفع التضخم ومعدل الفرق لا تزال تفضل الصفقات التجارية. هل يخبر الأردن الأسواق أنه لا بأس بالابقاء على بيع الفرنك لأغراض التجارة؟ ربما، ولكن عندما يتعلق الأمر المصرفيين المركزيين، وقد تم تدريبهم على إعطاء أقل قدر من المعلومات في أكبر عدد ممكن من الكلمات. لم يتم إصدار بيانات منطقة اليورو هذا الصباح، ولكن من المقرر صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي غدا. سنستخدم مؤشر مدراء المشتريات كمؤشر رئيسي لأوامر المصانع الألمانية الأسبوع المقبل.


وتعرض الدولار الاسترالى والنيوزيلندى والدولار الكندي لقوة الدولار الامريكى، وحمل تصفية التجارة، وانخفاس اسعار السلع. على الرغم من أننا نبحث عن مزيد من التقدير في عملات السلع على المدى المتوسط، فإن حركة اليوم تمثل نقطة تحول بالنسبة لكثير من هذه العملات. وكانت عمليات البيع قوية، وإذا كانت الرواتب غير الزراعية جيدة كما نتوقع، يمكن أن يكون هناك استمرار. وستكون هناك فرص أفضل لشراء هذه العملات حالما تستقر. وكانت البيانات الاقتصادية من أستراليا أفضل مما كان متوقعا؛ ارتفعت مبيعات التجزئة ومؤشر مديري المشتريات التصنيعي بشكل ملحوظ. غير أن العجز التجاري اتسع، ولكن ينبغي أن يأخذ المقعد الخلفي إلى البيانات الأخرى. وسيتم الافراج عن العمالة الكندية غدا. بعد الارتفاع الحاد في سبتمبر، من المتوقع أن يتباطأ نمو العمالة.


الجنيه الإسترليني يتأثر بضعف الدولار ليس البيانات الاقتصادية أكثر ليونة.


على الرغم من أنه سيكون من السهل القول أن ضعف الجنيه الإسترليني اليوم يعزى إلى مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ليتن و سي آي دي ديستريبوتيف تراديز، ليس هذا هو الحال. وارتفع الجنيه في الواقع بعد الأرقام بالرغم من أن ظروف التصنيع كانت أبطأ في العام، وانخفضت مبيعات التوزيع، وهو انعكاس لمبيعات التجزئة من 12 إلى 10 في الشهر الماضي. ومن المتوقع صدور مؤشر مدراء المشتريات لقطاع البناء غدا ومن المتوقع أن يكون ضعيفا أيضا، ولكن سيتم تحديد حركة سعر الجنيه الإسترليني من قبل الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة وليس البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة.


مع تراجع سوق الأسهم الأمريكية بمقدار 360 نقطة، سيكون من المستغرب إذا لم تهدأ معابر الين الياباني اليوم. ولا تزال العلاقة بین ھذه الأصول قویة، ونتوقع أن یؤدي ضعف إضافي في مؤشر داو إلی زیادة الضعف في التعاملات القائمة.


الثلاثاء، 18 سبتمبر / أيلول 2007.


موجة درجة 5S مع الاتجاه 3S ضد الاتجاه.


(أ) (ب) (ج)


الدورة الأولى إي ثالثا الرابع الخامس ألف باء جيم.


(1) (2) (3) (4) (5) (أ) (ب) (ج)


مينور 1 2 3 4 5 A B C.


مينوت i إي إي إيف v a b c.


مينويت 1 2 3 4 5 a b c.


مجموعة سترايتولد الاستثمار يسمح لك لجعل المعاملات النقدية في سوق الفوركس مع الحد الأدنى من حساب - تدفع أي عمولات، ينتشر فقط.


* انقر فوق فتح حساب / كليك فتح حساب مباشر.


* انقر على قبول مصطلح واتفاقية / كليك أقبل شروط الاتفاق & # 8230؛.


* ملء المعلومات الخاصة بك التفاصيل / إيسي ماكلومات ديري منجيكوت إيك (ماسوكان بن / بتي دي روانغ ناما)


* تغيير الرافعة المالية إلى 1: 200 / توكار الرافعة المالية 1: 200.


* انقر فوق فتح حساب / كليك حساب مفتوح.


إيداع ميلالوي بنك بوله ديبوات ميلالوي يب ماليزيا ليتيفكس. Beliau.


أكان ميمباتكان ديبوسيت كه أكون التجارة أندا ميلالوي سلك نقل.


فيس بوك.


كيس الذروة مذبذب.


و بيكوسيلاتور فريد من نوعه بين المشتقة الأولى أو & كوت؛ معدل التغيير & كوت؛ المؤشرات في أنه يقيم إحصائيا أكثر من خمسين أطوال الاتجاه ويتكيف تلقائيا إلى كل من طول دورة والتقلب. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحل محل الرياضيات الخطية الخام القديمة مع نماذج لوغاريتمي والأسي التي تعكس بشكل أفضل الطبيعة الحقيقية للسوق.


وبالتالي، فإن بيكوسيلاتور هو مؤشر الأمثل الذاتي التي لا تحتاج إلى أن يتم اختبار مرة أخرى للحصول على المدخلات المثلى حيث أن هذه هي التي ولدت الذاتي. و بيكوسيلاتور هي فريدة من نوعها في أنه يمكن تطبيقها عبر أطر زمنية متعددة والسلع المختلفة.


كمؤشر هجين، و بيكوسيلاتور أيضا يولد إشارة الاتجاه عبر عبور الرسم البياني من خلال خط الصفر. وبالإضافة إلى ذلك، يشير خط بياني كبياك الأرجواني عندما يكون مذبذب قد وصلت إلى حالة متطرفة. عندما يصل مذبذب هذه الذروة ثم يتحول، فهذا يعني أن معظم الوقت في السوق سوف تتحول إما في أقصى المدقع الحالي، أو (على الأرجح) في أقصى المدقع التالي.


هناك عدد قليل من إصدارات مختلفة من بيكوسيلاتور. واحد متاح للتحميل من هنا: فوريكس-تسد / & # x2026؛ / 1297-سينثيا-كيس-كيس-بيك-أوسي & # x2026؛


إنه إصدار مختلف قليلا عن & كوت؛ إلى الحرف & كوت؛ بيكوسيلاتور، ولكن لا يزال مؤشرا جيدا ومفيدة.


مدونة فوركس-تسد.


مدونة فوركس-تسد.


أغسطس 10th، 2018، 05:14 بيإم.


نيو فوريكس-تسد بلوغ سيت.


أغسطس 10th، 2018، 05:06 بيإم.


فوريكس نيوس.


من داو جونز نيوسويرز.


أغسطس 10th، 2018، 04:16 بيإم.


نتائج التداول.


Scalp_net_v1.3.2_tf، الإطار الزمني M1 (يوروس)


أغسطس 10th، 2018، 02:13 بيإم.


فوريكس نيوس.


أغسطس 10th، 2018، 01:08 بيإم.


نتائج التداول.


Scalp_net_v1.5، الإطار الزمني M15 (اليورو مقابل الدولار الأميركي)


أغسطس 10th، 2018، 11:52 آم.


فوريكس نيوس.


أغسطس 10th، 2018، 11:13.


نتائج التداول.


غسل الدماغ # 2bmm نسخة إي مع وسيط إيبكس، M15 الإطار الزمني (اليورو مقابل الدولار الأميركي)

No comments:

Post a Comment