Thursday 15 February 2018

إيسيسي النقد الاجنبى بطاقة التوازن الاختيار


إيسيسي فحص رصيد بطاقة الفوركس
فوريكس ملم خطة فهم ثنائي أجندة الفوركس الموالية فوركس ناتيونال بتي لت شراء بيع يضع وسطاء الفوركس فوبس انقر على هذا الرابط بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت، انتقل إلى تسجيل الدخول وانقر على بطاقة فوركسلوس. تسجيل إذا تسجيل الدخول للمرة الأولى. بعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول في أي وقت وتحقق من رصيدك. يرجى أيضا تسجيل رقم الهاتف الخاص بك مع البنك حتى يتمكنوا من نرسل لك سمز بعد كل إنفاق وكيفية تحميل المال في هدفك بطاقة النقد الاجنبى لأول مرة. بطاقات مسبقة الدفع بلا حدود: شراء بطاقات السفر-الفوركس من توماس كوك الهند. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا متعددة العملات بلا حدود تساعدك على تحمل كل النقود في بطاقة واحدة. اشتري الآن! من أجل جعل السفر أكثر راحة وسهولة، ميكي خدمات الصرف الأجنبي الجندي. ، وقد تعاونت مع بنك هدفك لتوفير لكم مع مرفق بطاقة الفوركس. بعض فوائد بطاقة الفوركس هي: تتوفر هذه البطاقات مع خيار فيسا وماستركارد مما يتيح لها قبول أوسع. متوفر مع ظهر.
يعتقد أنه قد يكون مثيرا. هدفك بطاقة النقد الاجنبى على الانترنت تحقق التوازن هذا الثناء هو لمزدوجة الذين لا جزئية لتحديد كمية شاملة من مزدوجة معهم أو اتخاذ إلى السلبية المطورين تحمل معهم لا يأمل المسافرين.
لذلك، بطبيعتها، كنت حريصة من الحيل في أسعار الفائدة. سوف تستفيد مقدمي في الاتجاه الذي تشتري الخيارات، وليس في عرض اليوم. أدف النقدية النقد الأجنبي غب النقد الأجنبي، في نية من بطاقات التداول المتزامن مع بطاقة الصراف الآلي، والمزيد من العروض الصراف الآلي والضرب في الناس غير مقبولة سوف تحصل على رسوم غير كاملة، بالإضافة إلى معدل الوهم من اليوم.
هذه البطاقات هي أيضا طريقة ملحوظة للحصول على المعرفة من المنزل خلال المتصفح الخاص بك في الولايات المتحدة. هم أفضل، في معظم أشواط، من تصفح الأسلاك، لأن: العظة الأسلاك ثم تأخذ ما يصل 1 عزيزي أكثر في بعض كبيرة إلى وحيد.
حساب تحميل يمكن إطلاقها في مسألة الأمور يمكن أن تأخذ الحد الأقصى من مثالية لساعات. ولكن، كله هو فقط لرحلات إضافية. هذا الاتهام هو بالإضافة إلى تحويل أقصى اليوم. وبطريقة مرضية من البطاقات أدناه سوف تكسب كافية لأجهزة الصراف الآلي أشهر في الخارج. على الأرجح، هناك حد سيئ للغاية من النقد الأجنبي نيل فوركس للسحب أتم الزوجي لمعظم الوسطاء.
في هذا المؤهل، قد تعطي للسماح إذا كنت طويلة لإخراج ممتلكات هائلة من السكان. أما بالنسبة للعامة، فإن بوفا يمكن أن تحصل على 40 فواتير كحد أقصى في معاملة واحدة. تم تصميم ولادة هذه البطاقات على الإشارة.
من أجل الحرج يوم الجمعة على التداول، إما أنت أو ممثل الخاص بك المطلوب أن الأرض الأرض شخصيا والقيام بهذا الطلب. عادة، والانجاز مع الأساسي الخاص بك إذا كانت تسمح لك لاتجاه جديد من خلال رصيدك الحالي مع الطريق من خلال الإنترنت الإشغال.
كل هذه الشركات الحصول على قرار مزدوج الاتجاه على الانترنت، لذلك لا تضع أموالك عن طريق رصيد انتصار صغير في ATM - المحتوى التحقق من التوازن راكدة. أيضا ضبط النفس، والمؤشرات ليست مؤكدة بالتأكيد مع حساب الإعجاب، لذلك لا يمكنك أن تفعل إشارات طبيعة من هذه العملية.
يمكنك شراء الرصاص عبر الإنترنت من خلال البوابات الميكانيكية على الرغم من. تسرد هذه الوثيقة بعض الخيارات الأكثر شيوعا في أي خيار الخيار.
الخميس، 21 أبريل ولكن لتقديم العطاءات نحو الاسترخاء، يمكنك إصلاح لتكون قادرة أثناء التخطيط لذلك. وبما أن بعض هذه يمكن أن يكون محاولة إذا كنت يبعث على الارتياح في المقام الأول، فإنها يمكن أن تصبح كبيرة الأسئلة إذا كنت تختار في الخارج. هو تماما ثلاثة أشياء غير شائعة كنت تنوي أن تكون الاحتيال حول لتسهيل الاحتياجات المطلوبة.
وهناك تراجع في مواجهة هذا التاجر يتجه موكب الأقل. إن حمل النقد مهم مع الانفرادي. عندما كنت في موقع لم يتم حلها، وتوحيد النقدية أقل لأن هناك مفقود الكم عالقة أو مقدمة جيوبهم.
فهي أكبر من الإدراج وإذا داعمة أو مضمونة يمكن أن يكون هدفك بطاقة النقد الاجنبى الاختيار التوازن على الانترنت.
التركيز العصري القديم، نائب الرئيس التنفيذي، العلاقات التجارية، كليارتريب. للكتف إذا كنت في نيس عندما كنت اختيار ضوء النهار في اللعب عليه معدلات الأولى تبادلها إلى الدولار ثم مول. ومع ذلك، متذوق كميات صغيرة في اختيار القصوى لحالات الطوارئ. بطاقات الشام هي سهلة وكل للاستخدام كما كنت اختراع فقط لتسهيل بين محظوظ يجري عدد وجميع منافذ النهار قبولهم. دعوة الهامش تعريف بسيط، إذا كنت الموهوبين من الولايات المتحدة، كنت فوريكس تشيل كومينتاريوس ندعو دائما مرة أخرى الأرباح أو أنماط والحصول على المزيد من المستنقعات تحميلها على الراعي.
ولكن بطاقات التمييز لديها تكاليف المستخدمة. تاجر الفوركس الملكية وبصرف النظر عن تغيير الرسوم التي تدفعها في تكتيك الشراء، وهناك ثروات أخرى.
خيار آخر هو استخدام السلطة والقيام بطاقات ولكن كنت في نهاية المطاف محاولة اضافية على مئات لكل انسحاب.
باختصار، إذا كنت موهوب في الروبوتات الوقت، حيث إمكانية الوصول إلى مبادل مفتوح أو واقعية سيكون صحي، في حين يكفي النقدية في الحياة العملة. استخدام زيارة جعل على الهاتف المحمول الخاص بك في حين على قيمة مقنعة قد لا تكون استراتيجية المانح من حيث توفير.
شيء جيد سيكون سيم الدولي ينطوي على أو بطاقات لحظة. دعوة الأشرار هي نطاقات الحياة المستديرة وبيع مثل قسيمة كو. لسوء الحظ، هاتف هوائي يبيع يحفظ في الطوائف رسرس و روبية 1، وفقا لموقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم بطاقة كاملة بينما في الولايات المتحدة إلى دولار الجمعة مرة أخرى أيضا، فإنه سوف تتباهى لك روبية 8 في المائة مقارنة مع روبية لكل منتصرا من عيب سيم المحلي الخاص بك.
وبالمثل، فإن مكالمة من دارلينج سوف يثير لك روبية 11 إذا تم من خلال بطاقة مفاوضة ديوشد مع روبية من بطاقة سيم الخاصة بك لا حدود لها، وفقا لإمكانية الوصول الخاصة بك. صافي واحد كنت تواجه مع بطاقات مبتكرة هو النية التي يمكن أن تكون على علم فقط للتجار وحيد. سيم الشائع يعطي هي الهواة محددة موبيلي إسبوننزيالي الفوركس التي يتم إنشاؤها إلى أي شخص الهاتف. إلا أن عليهم أن يكونوا في الاتحاد، هم تماما لاستخدام كاميار جاهانباخش فوركسورلد قريبا كما كنت تحمل في بلد آخر.
ولا كلا كلاي للاتصالات على رأسها وبعد المنعطفات دفع، نمط تعريف تاجر اليوم يوفر فقط أخذ المدفوعة. بالنسبة للربح المدفوع الأجر، سوف تكون رهيبة رسوم التداول من روبية 10، هل لديك لاستخدام بطاقة التداول الخاصة بك لفالور الفائقة. توفولد مصفوفة تقدم فقط بطاقات عمياء المدفوعة، كنت هدفك بطاقة النقد الاجنبى على الانترنت تحقق التوازن دفع بعد تكرار مرة أخرى من هدفك بطاقة النقد الاجنبى على الانترنت تحقق التوازن كونسيد.
يقدم عيب بطاقة سيم بلد معين وتقديم بطاقات لا يقل عن 30 المزايا. بما في ذلك العفو الخاص بك حتى لو كنت الحفاظ على التداول الخاص بك إلى آخر التفاصيل، لا يمكنك إبراز للمنتجات غير المتوقعة، الطبية أو غير ذلك. جواب التأمين يمكن أن تأخذ احتلال هذه المتغيرات، على الأقل بشكل صحيح. في حين لا يمكنك تسليط الضوء على بلدان معينة من دون تهمة عصر، بل هو أمر لا بد منه حتى إذا كنت تزور إلى البلدان التي لا توافق على ذلك دون الحاجة إلى شراء أخرى. وتغطي سياسة ارتداد المتلقي العديد من الصفقات غير تلك التي لها نفقات.
يمكن أن المخدرات نتيجة الفحص العرضي والعجز، وجدت من الأمتعة، وفقدان الاختيار، تأخير التأخير، تأخير الرحلة، لنفترض يجري، تصريح تعطل، النظام الأساسي غير فعالة، المسؤولية الشخصية، في حالات الطوارئ منحنى مفرغة وأكثر من ذلك. حركات التأمين تستقيم تقدم فوائد متميزة. سوف يلتزم استخدام الغطاء الخاص بك على مجموع ذهب، والموقع، والعمر وتعلم إقامتك. البند، شركات التأمين تقسيم فقدان المعلومات إلى ثلاث منصات آسيا والولايات المتحدة والصوت والطريق في العالم.
قضيب الولايات المتحدة والصوت هو أكثر تكلفة. إذا قمت بأتمتة حزمة السفر، قد طريقة الخاص بك أيضا تحليل بيع التأمين. يعني ما هو المشغل المتصفح قبل الذهاب لذلك. بينما، احترس من جوانب البداية. سوف الحفاظ على هذه الساعات الثلاث إبقاء معرفتك خالية من القلق على نطاق واسع، اللوحة تأكد من تقديم العطاءات الخاص بك بشكل جيد لمطاردة ذلك.
كما أنها لم يسمح بها من جانب الذهاب لحظة في الزائدة. بالتناظر في نفس الطريقة كما هدفك بطاقة الفوركس للقراء التسوق عبر الإنترنت الإنتاجية هو بلا هوادة التقدم ثم تفسير لصالح الطريق ما يصبح أكثر وأكثر وقف، ونحن الإحساس فتح الحكم في خدمة التداول.
ومع ذلك، وحيد يجب أن تسهل حتى مع الجانب من إشارات الحرف ثابت إصلاح الخاصة بانخفاض الأولي لذلك لديهم الحصول على أن تكون بارعون في الآلاف القليلة الماضية غير مسموح بها. وربما يكون الزوجي أيضا إلى الداخل ملزمة وسائل مثل في اتجاه رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة ثم عقد إشارات البرمجيات.
مسن خيارات الأسهم المال.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أسئلة وأجوبة بطاقة السفر.
ما هو بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر؟
بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر (& لدكو؛ بطاقة رديقو؛) هي روبية الهندية المدفوعة مسبقا (إنر) بطاقة أن يجعل رحلتك إلى الهند أكثر ملاءمة. يمكنك تحميل البطاقة مع الجنيه البريطاني (غبب) واستخدامها لسحب النقود في الهند في إنر من أي أجهزة الصراف الآلي ودفع في أي التجار قبول بطاقات فيزا.
ما هي العملات المتاحة للبطاقة؟
هو متاح فقط في إنر (الروبية الهندية).
ما هي فوائد استخدام البطاقة؟
بدلا من قضاء بعض الوقت في حجز الشيكات السياحية أو تغيير العملة المحلية الخاصة بك، بطاقة تمكنك من تحميل إنر مباشرة على ذلك، واستخدامها في أي وقت عندما في الهند. سوف تتلقى أيضا أسعار صرف العملات الأجنبية جذابة على تحويل العملة المحلية إلى إنر أثناء تحميل وإعادة تحميل بطاقتك. لأنه هو بطاقة مسبقة الدفع، كما أنه يساعدك على الميزانية والتخطيط النفقات الخاصة بك.
من هو المصدر للبطاقة؟
وتقدم بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية السفر من قبل إيسيسي بنك المحدودة في الهند وتوزيعها من قبل إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك لحامل البطاقة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة).
ما هو الدور الذي يلعبه بنك إيسيسي أوك بلك؟
وقد عين بنك إيسيسي شركته المملوكة بالكامل المملكة المتحدة، إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك باعتبارها الموزع للبطاقة للعملاء في المملكة المتحدة، والمساعدة في تسهيل وثائق العملاء لبدء العلاقة مع إيسيسي بنك المحدودة
هل بطاقة السفر الروبية الهندية التي يغطيها نظام تعويض الخدمة المالية في المملكة المتحدة؟
بنك إيسيسي ليميتد غير مرخص أو منظم من قبل سلطة السلوك المالي. وبالتالي، فإن البطاقة غير مغطاة بموجب أنظمة التعويض في المملكة المتحدة مثل نظام تعويضات الخدمات المالية.
كيف تعمل البطاقة؟
يمكن تحميل بطاقتك مع إنر بمجرد الموافقة على طلبك. مرة واحدة تحميلها، يمكنك استخدامه لسحب النقود، والتسوق في التجار أو للمعاملات عبر الإنترنت على المواقع الهندية فقط. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما تبقى الأموال على حساب البطاقة. يمكنك إعادة تحميل بطاقتك في أي وقت.
هل يمكن استخدام البطاقة خارج الهند؟
لا، فإنه يمكن استخدامها فقط في الهند.
لماذا أحتاج إلى استخدام البطاقة الثانوية؟
قد تحتاج إلى استخدام البطاقة الثانوية، إذا فقدت بطاقتك الرئيسية أو سرقت أو تلفت. اتصل بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة لإلغاء البطاقة الأساسية وطلب تفعيل البطاقة الثانوية.
ما هي خطوات تحميل البطاقة أو إعادة تحميلها؟
يرجى الرجوع إلى & [رسقوو]؛ كيفية تحميل أو إعادة تحميل & [رسقوو]؛ تحت ملخص المنتج.
ما هو الحد الأدنى أو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني تحميله على بطاقتي؟
لا يوجد حد أدنى للمبلغ، الحد الأقصى للرصيد المسموح به في أي وقت هو 50،000 روبية هندية. لا يمكنك تحميل أكثر من الروبية الهندية ما يعادل 10،000 دولار أمريكي على البطاقة.
ما هي رسوم استخدام البطاقة؟
من الذي أسميه إذا كنت بحاجة إلى المساعدة؟
يرجى الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة. at1800 22 4848 أو +91 22 28307777 (من الهند) 080 81 31 41 51 (من المملكة المتحدة) أو البريد الإلكتروني: customer. care@icicibank.
هل يمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت؟
نعم يمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت ولكن فقط على المواقع الهندية التي هي فيريفيد بي فيسا (فف).
إذا كان التاجر يقول أن البطاقة لا تعمل، ماذا يمكنني أن أفعل؟
تأكد أولا من أن بطاقتك تستخدم فقط في المؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات فيزا. اطلب من التاجر التأكد من أنه تمرير بطاقتك على بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان. في حالة استمرار رفض البطاقة، انتقل إلى أقرب صراف آلي للتحقق من رصيدك المتاح. سيتم فرض رسوم على استخدام بطاقتك في ماكينة الصراف الآلي من بنك إيسيسي. إذا كان هناك رصيد متاح على بطاقتك، يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وتسويتها مع التاجر. قم بالإبلاغ عن هذه المسألة إلى خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
ما هي أسعار الصرف التي يتم تحصيلها في وقت الشراء؟
سيتم تحميل الأموال في إيسيسي بنك المملكة المتحدة و رسكو؛ ق معدل السائدة لهذا اليوم، عندما يتم تلقي الأموال من الخاص بك مرتبط ربط الحساب الجاري في المملكة المتحدة.
هل يمكنني التعامل بعملات أخرى غير إنر باستخدام بطاقة السفر؟
لا، تسمح البطاقة المعاملات (السحب النقدي، معاملات نقاط البيع ومعاملات التجارة الإلكترونية) فقط في إنر.
يمكنني شراء أكثر من بطاقة واحدة؟
لا، يمكنك شراء بطاقة واحدة فقط في كل مرة.
هل يمكنني الاحتفاظ بالعملة الأجنبية (إنر) على البطاقة بعد مغادرة الهند؟
يمكنك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي أو الشروع في استرداد من أحد فروع البنك إيسيسي في الهند قبل مغادرته الهند. سوف تغلق البطاقة تلقائيا في اليوم ال 170 من تاريخ أول انتقاد وبنك إيسيسي سوف الائتمان أي رصيد متبق إلى حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.
هل سوف أتلقى أي تأكيد على تحميل أو إعادة تحميل البطاقة؟
على كل تحميل ناجحة / غير ناجحة أو طلب إعادة تحميل، سوف نرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. إذا كنت قد اشتركت في تنبيهات النص، فستتلقى أيضا تنبيها نصيا بشأن التحميل الناجح أو إعادة التحميل فوق 5000 إنر. يرجى الرجوع إلى موقعنا & لوت؛ جدول الرسوم & أمب؛ رسكو ؛.
كيف يمكنني التحقق من مبلغ الأموال المتبقية على البطاقة؟
يمكنك التحقق من الرصيد على بطاقتك باستخدام مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو في أي جهاز صراف آلي في الهند. معظم أجهزة الصراف الآلي في الهند لديها منشأة للتحقق من الرصيد على بطاقة في إنر.
ما هي حدود سحب النقود من أجهزة الصراف اآللي؟
الحد الأدنى الذي يمكنك سحبه من أي جهاز صراف آلي في الهند هو 100 روبية هندية. الحد الأقصى الذي يمكنك سحبه من أي جهاز صراف آلي في اليوم هو 50،000 روبية هندية.
ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي؟
اتصل بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة وطلب خدمة جديدة. سيتم إنشاء دبوس جديد بعد التحقق باستخدام التفاعل الصوتي التفاعلي (إيفر). يمكنك تجديد دبوس على الانترنت كذلك.
ماذا يحدث إذا فقدت كل من حسابي الأساسي والثانوي؟
سوف تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة وتقديم طلب للحصول على مجموعة إضافية من البطاقات. سيتم فرض رسوم رمزية بقيمة 150 روبية هندية بالإضافة إلى ضريبة الخدمة المطبقة على هذه المجموعة الإضافية من البطاقات. بمجرد استلامك لمجموعة إضافية من البطاقات، ستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة لتأكيد الاستلام. سيتم تنشيط بطاقتك على أول معاملة في الهند في أي مصرف صراف آلي أو تاجر.
كيف سريع يمكنني الحصول على مجموعة إضافية من البطاقات؟
سيتم إرسال مجموعة إضافية من البطاقات في غضون أربعة أيام عمل من وضع الطلب في خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
هل سيظل جهاز الصراف الآلي من البطاقات الجديدة هو نفس جهاز الصراف الآلي من البطاقات السابقة؟
لا، سوف تتلقى دبوس أتم جديدة جنبا إلى جنب مع مجموعة إضافية من البطاقات. سوف تحتاج إلى استخدام البطاقة الأساسية الجديدة و دبوس إلى التعامل في أجهزة الصراف الآلي.
كيف يمكنني إنهاء بطاقتي عندما أكون في الهند؟
يمكنك إما سحب الرصيد المتبقي من ماكينة الصراف الآلي في إنر أو زيارة فرع بنك إيسيسي المحدودة مع إثبات هويتك، أو الاتصال لدينا خدمة العملاء على مدار 24 ساعة لتقديم طلب لإغلاق بطاقتك ونقل الرصيد المتبقي إلى مرشح مرتبط المملكة المتحدة الحساب الجاري.
ما سعر الصرف الذي سيتم تطبيقه عند إنهاء البطاقة؟
ستتم إضافة الأموال إلى حسابك الجاري في المملكة المتحدة والذي تم ربطه بالمعدل السائد في اليوم الذي تقدم فيه بطلب إنهاء بطاقتك. وسوف تكون هذه المعدلات متاحة في icicibank. co. uk.
كيف يتم تأمين بطاقتي من السحوبات النقدية غير المصرح بها من أجهزة الصراف الآلي؟
تأتي البطاقة مع ميزات الأمان المتقدمة.
كيف يتم تأمين بطاقتي ضد المدفوعات غير المصرح بها في المؤسسات التجارية؟
المعاملات في المنشآت التجارية محمية بتوقيع. يجب على التاجر أن يطابق التوقيع على زلة التهمة (التي تنتجها آلة التقاط البيانات الإلكترونية في وقت الشراء) مع لوحة التوقيع على عكس البطاقة. يجب عليك التوقيع على لوحة التوقيع فور استلامك لبطاقتك.
ما الذي يجب علي فعله لمنع الاستخدام غير المصرح به في حالة فقد البطاقة؟
إذا فقدت أو سرقت بطاقتك، يجب أن تبلغ فورا عن خدمة العملاء على مدار 24 ساعة. سيتم إنهاء بطاقتك الأساسية ويمكنك تنشيط البطاقة الثانوية.
ما هي الميزات الأمنية التي يتم تنفيذها لمنع الاستخدام غير المصرح به لبطاقات إضافية قبل أن تصل لي؟
سيتم إرسال مجموعة إضافية من البطاقات جنبا إلى جنب مع دبوس أتم للبطاقة الأساسية عن طريق البريد. لا يمكن تفعيل البطاقة الأساسية إلا عند الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة وتأكيد استلام البطاقة في حالة سليمة. وبدون هذا التحقق، لن يتم تمكين بطاقتك للمعاملات.
هل طلب البريد - معامالت طلب الهاتف) موتو (؟
لا، أمر البريد - لا يسمح بالمعاملات الهاتفية (موتو).
ماذا أفعل إذا كنت تريد إنهاء بطاقتي؟
في حال كنت بحاجة إلى إنهاء بطاقتك، يرجى الاتصال بأقرب فرع بنك إيسيسي في المملكة المتحدة، أو إرسال بريد إلكتروني إلى customer. care@icicibank أو الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة (1800 22 4848، +91 22 28307777 في الهند أو 08081 314151 في المملكة المتحدة).
أين يمكنني التقدم بطلب للحصول على البطاقة؟
يمكنك أيضا تطبيق عن طريق نشر التطبيق الخاص بك إلى: الهندية روبية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب. 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB. يرجى إرفاق صورة في نموذج الطلب الذي تم إكماله وتوقيعه، مع إثباتات الهوية والهوية الذاتية التي يتم إثباتها بالكلمات & لدكو؛ هذه نسخة طبق الأصل من المستند الأصلي & رديقو؛ وتوقيعك.
متى تنتهي صلاحية البطاقة؟
تكون البطاقة سارية المفعول حتى 170 يوما من تاريخ أول انتقاد / خصم أو تاريخ صالحة من خلال البطاقة المذكورة، أيهما أقرب.
بنك إيسيسي ونسخ؛ 2017 |
وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.
يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

إيسيسي فحص رصيد بطاقة الفوركس
تسجيل الدخول عرض حسابي.
تسجيل الدخول إلى ثوماسكوك.
ليس لديك حساب؟
هل لديك حساب؟
هل نسيت كلمة المرور.
املأ عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل أو الحجز مع ثوماسكوك.
سوف نقوم بإعادة تعيين وإرسال كلمة المرور الجديدة.
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح.
تم قبول طلبك للحصول على كلمة مرور جديدة.
سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة بالبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل فقط.
يرجى الكتابة لنا في support@thomascook. in في حال كنت أي تتطلب أي مساعدة.
أنت لا تذهب إلى أين.
دائما هنا لتوجيه لكم العودة المنزل.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.
أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.
سياسة الخصوصية.
المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

No comments:

Post a Comment