Sunday 18 February 2018

تداول الأسهم استراتيجيات الكتب


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


20 يجب قراءة كتب الاستثمار.


نشرها بلين رينكنسماير | آخر تعديل في ماي 3، 2017 | بابليشيد أبر 6th، 2017.


هناك العديد من الكتب المستثمرة هناك التي يمكن أن تساعد المستثمرين توسيع تعليمهم الأسهم. هذه القائمة يسلط الضوء على 20 عظيم الكتب شارع الجدار كل تاجر يجب قراءة.


هذا هو كلاسيكي من قبل ويليام O & # 8217؛ نيل، واصفا إنز أند أوتس من نظامه كانسليم لإيجاد الفائزين في المستقبل كبيرة في سوق الأسهم وكيفية الوقت الإدخالات والمخارج. فهو يجمع بين التحليل الأساسي والتقني وهو دليل جيد للمستثمرين الجدد.


هذا هو الاستثمار الكلاسيكية التي من شأنها أن تعطي الأمل المستثمر الفردي. بيتر لينش يشرح كيف أن وول ستريت قد لا تكون قادرة على العثور على أفضل الفرص الاستثمارية من البداية ويظهر خطوة بخطوة كيف يمكن للمستثمر الفرد العثور على عشرة باغر المقبل.


هذا الكتاب يلقي نظرة ثاقبة على طرق ووسائل أوراكل من أوماها. أفكار وارن بافيت & # 8217؛ s الثاقبة وأساليبه قد تسفر عن مكافآت مثمرة للمستثمرين مع ما يكفي من الصبر لتعلمهم، وفهم لهم وتطبيقها بشكل صحيح.


هذا الكتاب هو صحيح تيرنر الصفحة. إنها إعادة فرز الأصوات عن كيفية تمكن صبي صغير من جمع واحدة من أكبر الثروات من خلال التكهنات على الرغم من الذهاب كسر عدة مرات في حياته المهنية. لديه نصيحة الخالدة للمستثمرين (& # 8220؛ أنا & # 8217؛ كنت دائما أموالي من الجلوس، وليس التفكير & # 8221؛) والتي سوف تساعد التداول الخاص بك لسنوات قادمة.


هذا الكتاب هو عبارة عن مجموعة من المقابلات مع التجار الناجحين في 1970s / 80s. تجاربهم رائعة، ملهمة، ويمكن للتجار رسم دروس لا نهاية لها من قصصهم. وقد أصبحت المقابلات الأصلية التي قام بها جاك شواغر معروفة جيدا، حيث نشر أربعة كتب أخرى منذ ذلك الحين: "المعالجات الجديدة للسوق" (1994)، ويزاردز سوق الأسهم (2003)، ومعالجات سوق صناديق التحوط (2018)، وملخص للدروس الأساسية من حوالي 50 مقابلة مع كتاب ليتل بوك من ويزاردز (2017).


هذا هو جوهرة التي تشمل علم النفس المستثمر وبناء النظام. في حين أنه قد لا يعطيك & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ (طريقة لا تقبل المنافسة للأسواق) للتداول، وسوف تعطيك أساسيات تحتاج إلى بناء نظام الفوز. هناك شيء للجميع في هذا الكتاب.


الأساس لاستثمار قيمة وكونها ناجحة في السوق، بنيامين غراهام & # 8217؛ ق الكلاسيكية باعت أكثر من 1 مليون نسخة وكسب مكانها على كل المستثمرين كتاب الرف.


حاليا في طبعتها العاشرة، وهذا الكتاب هو عظيم لأول مرة قراءة لأولئك بدء محفظة. فهرسة، والتنويع، والاتجاهات، فقاعات، وقيمة الصبر إلى جانب الوقت، جنبا إلى جنب مع العديد من المفاهيم الأساسية أكثر وضوحا في الداخل.


المؤلف جاك بوجل هو مؤسس مجموعة الطليعة، والمعروف عن توفير أدنى تكلفة الأموال في الصناعة. الطليعة هي أيضا أكبر دار إدارة الأصول في العالم مع أكثر من 3 تريليون دولار في مجموع الأصول تحت الإدارة. جاك & # 8217؛ s رسالة بسيطة، والحفاظ على تكاليف منخفضة والاستثمار في مؤشرات السوق على المدى الطويل. جاك & # 8217؛ ق كتاب آخر، الحس السليم على صناديق الاستثمار المشترك، هو أفضل بائع آخر وكسر الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك.


كتاب آخر كبير مع رسالة مماثلة يمكن العثور عليها في جيريمي سيجيل & # 8217؛ ق، الأسهم لفترة طويلة.


هذا الكتاب يقدم رسم الشموع، والتي قد تجد بعض المستثمرين مفيدة في تداولهم. ومن المؤكد أنه يساعد على جعل الرسوم البيانية أكثر البصرية!


يستكشف المبادئ الأساسية للاستثمار في سوق الأسهم. ينهار الكتاب المؤلف & # 8217؛ s بروفيد & # 8220؛ الصيغة السحرية إنفستينغ & # 8221؛ طريقة تفوق أداء السوق من خلال الاستثمار في شركات ذات جودة بأسعار مخفضة.


من الداخل & # 8217؛ ق حساب أواخر 1980s في سالومون براذرز. قصة مثيرة للاهتمام، وإن لم تكن مربحة، عن كيفية عمل وول ستريت. آخر مايكل لويس يقرأ كبيرة: الكبير الكبير: داخل آلة يوم القيامة وفلاش الفتيان.


هذا الكتاب، جنبا إلى جنب مع سوروس & # 8217؛ آخر كتاب، ونموذج المالي الجديد شرح المؤلف & # 8217؛ ق نظرية الانعكاسية وكيفية ارتباطها بالسوق. على الرغم من أنه قد لا يوفر نظاما مباشرا للتداول، فإنه مدروس للغاية ويعمق فهم واحد لكيفية عمل الأسواق المالية. قد يكون الكتاب كثيفا بعض الشيء ولكنه مجزي لأولئك الذين هم على استعداد لإنهاء ذلك.


هذا الكتاب، الذي من شأنه أن يسير على ما يرام مع & # 8220؛ البجعة السوداء & # 8221؛، يفسر المؤلف & # 8217؛ ق الأفكار حول كيفية العشوائية تلعب دورا أكبر في حياتنا مما نتوقع. وبالنسبة للتجار، فإن هذا يعني أن المخاطر عادة ما تكون كبيرة مما نتوقعه. أيضا، فإنه يعني أن بعض الأشياء في العالم المالي أر & # 8217؛ ر بالضبط ما يبدو.


سرد مثيرة للاهتمام للاقتصاد الأمريكي في السنوات ال 50 الماضية كما شهدت وينظر من وجهة نظر الرئيس السابق لمجلس الاحتياطي الاتحادي، آلان غرينسبان. النصف الثاني من الكتاب يحتوي على بعض الأفكار غرينسبان & # 8217؛ s حول الاقتصاد العالمي وما قد يعقد المستقبل.


تغطى في هذا الكتاب توليبومانيا، فقاعة بحر الجنوب وخطة ميسيسيبي لاند، تبين كيف عملت عقلية القطيع على خلق فقاعات في العصور الماضية. قد تكون بمثابة قراءة مثيرة للاهتمام وكذلك دليل للتعامل مع فقاعات في المستقبل.


كتب هذا الكتاب غير المعروف من قبل فيليب فيشر، الذي اعترف بافيت مع معظم نجاحه. في عصر التمويل الكمي، هذا الكتاب هو يجب أن تقرأ لأولئك الذين يريدون أن يفهموا كيفية تفتيش الشركة نوعيا.


وباعتباره الفائز بجائزة نوبل في الاقتصاد لعام 2018، يفهم روبرت شيلر الأسواق وأمضى حياته المهنية في دراسة تحركاتهم. مؤلف مؤلف من كتب متعددة، غير عقلانية الندف يستكشف كيف تتحول الاتجاهات إلى ازدهار وفي نهاية المطاف فقاعات انفجر.


سرد متألق لكيفية واحدة من الشجيرات في العالم صندوق التحوط ارتفع وكيف سقطت. تذكير للتجار للحفاظ على عقولهم تركز على المخاطر ودائرة كفاءتهم.


عمل مفصل للغاية ينافس & # 8220؛ التحليل الفني لاتجاهات الأسهم & # 8221؛ وينبغي أن توفر للتجار فهم كامل لأنماط الرسم البياني. العمل الشاق هو تطبيق المعرفة.


عرض الصفحة التعليم الاستثمار لدينا مع أكثر من 100 مقالات تغطي مختلف الموضوعات التعليم الأسهم. أيضا نلقي نظرة من خلال 10 طرق رائعة لتعلم تداول الأسهم ودليل بلدي من 10 أشياء أتمنى معرفته عن التداول قبل أن أبدأ. الانتهاء من مع مراجعة كبار وسطاء الانترنت.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


تداول الأوراق المالية.


قراءة الكتب تداول الأسهم أمر ضروري لكل تاجر. التجار المبتدئين وأيضا التجار من ذوي الخبرة تحتاج إلى قراءة آراء جديدة وأفكار جديدة. وفيما يلي قائمة من الكتب تداول الأسهم قرأت مع أفكاري حولهم. لقد قرأت بعض هذه الكتب بانتظام كجزء من عمليتي المستمرة في تداول الأسهم.


على الرغم من أن هذه الكتب تمثل نقطة انطلاق جيدة للتدريب تداول الأسهم والتدريب التحليل الفني، وأعتقد أنه من الجيد جدا لقراءة النشرة الإخبارية تداول الأسهم عبر الإنترنت مع أفكار جديدة وتداول الأسهم سوق الأسهم. الاشتراك في بلدي نشرة تداول الأسهم الحرة أنا نشر العديد من المعلومات المفيدة على أساس بلدي الأسهم الشخصية، إتف والسلع وتجارة الفوركس الخبرة بانتظام.


اختيار كتب تداول الأسهم من مختلف الناشرين والمؤلفين.


المؤلف: توني تيرنر.


هذا هو حقا كتاب جيد جدا لكل تاجر المبتدئين. أيضا أكثر خبرة التجار سوف تجد العديد من الأفكار المفيدة.


على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من المعلومات للقراءة، وأنا أوصي به كثيرا.


توني يغطي كل جانب من جوانب التداول من وصف أساسيات سوق الأوراق المالية إلى وصف تفصيلي لاستراتيجية تداول الأسهم لطيفة وبسيطة لتداول الأسهم سوينغ. أنا خصوصا مثل اختراقها و تراجع التداولات الاجهزة، والتي هي أيضا أساسيات لبلدي بسيطة استراتيجية تداول الأسهم.


الكاتب: فان ثارب.


هذا الكتاب لن يصف أي استراتيجية محددة لتداول الأسهم. ولكن أنا أحب هذا الكتاب كثيرا كما أنه يغطي جميع تفاصيل خطة تجارة الأسهم الأوراق المالية. كيفية إنشاء خطة التداول التي تسمح لك أن تكون تاجر مربحة على المدى الطويل.


وأعتقد أن كل تاجر يجب أن يكون هذا الكتاب في مكتبته وقراءتها بشكل منتظم. انها حقا واحدة من أفضل الكتب تداول الأسهم.


الكاتب: الكسندر إلدر.


ويغطي هذا الكتاب العديد من جوانب التجارة من أجل لقمة العيش. أعتقد أنه يضع الكثير من التركيز على علم النفس، ولكن المؤلف هو طبيب نفساني ممارس.


أوصي هذا الكتاب، وخاصة الجزء الأخير من الكتاب واصفا نظام التداول شاشة ثلاثية وإدارة الأموال. هنا يمكنك أن تقرأ وصفا لهذه الاستراتيجية تداول الأسهم واستخدامها كمصدر إلهام الخاصة بك إنشاء استراتيجية تداول الأسهم.


الكاتب: نيسون، ستيف.


هذا الكتاب هو "يجب أن تقرأ" كتاب لمعرفة أساسيات الشمعدان الرسم البياني.


يجب على كل تاجر باستخدام الرسوم البيانية والتحليل الفني قراءة هذا الكتاب. اشتريتها قبل عدة سنوات، وانها الكتاب الذي أحب أن قراءة كل عام. أنه يساعدني على حرق الشمعدانات الأساسيات والشموع تفسير في دماغي.


هناك الكثير من النظرية في هذا الكتاب، ولكن عند دراسة الرسوم البيانية الخاصة بك واستخدام المعرفة من هذا الكتاب، عليك أن تعرف لماذا من المهم جدا أن تقرأ، وسيكون لديك لحظة "آها".


الكاتب: فان ثارب.


يجب قراءة كتاب للتجار والمستثمرين.


حسنا هذا الكتاب ضخم. 500 صفحة. ولكن يستحق القراءة. واحدة من أفضل الكتب تداول الأسهم. وسوف تظهر لك كيفية تحسين التداول الخاص بك أو عملية الاستثمار لتوليد المزيد من المال.


الكاتب: جاك د. شفاغر.


اقرأ كيف يتداول أفضل مديري الصناديق.


هذا الكتاب مليء بالمحادثات مع معظم التجار والمستثمرين الناجحين & # 8211؛ مع مديري صناديق التحوط إدارة أموالهم والعميل & # 8217؛ s. إذا كنت من التجار على المدى القصير أو المستثمر على المدى المتوسط، وسوف تجد الشخص مع نهج مماثل هنا. يناقش هؤلاء الأشخاص أيضا أهم جوانب التداول / الاستثمار من وجهة نظرهم.


قراءة هذه المقابلات هي طريقة جيدة حقا للتعليم لتجار الأسهم.


الكاتب: مارك دوغلاس.


التداول هو أيضا عن علم النفس والعواطف.


أنا أتفق بالتأكيد أنه ليس مشكلة لالتقاط التداول. الجزء الأكثر تعقيدا من كيفية التجارة هو إدارة الصفقات، وهذا الكتاب يمكن أن تساعد كل المتداول كثيرا. العواطف وكيفية السيطرة عليها & # 8211؛ بل هو أيضا مسألة مهمة يمكنك أن تقرأ في هذا الكتاب.


واحدة من الكتب التي يمكن استخدامها للغاية وأوصت تداول الأوراق المالية.


الكاتب: ستيفن دروبني.


انها حقا كتاب جيد للجميع الذين يهتمون ما يعرفه مديرو صناديق التحوط الرائدة.


جميع المقابلات ودية للغاية، لا قصص بطل السوبر. انها قراءة ملهمة جدا. أود أن أقرأ كيف تفكر هذه العقول، ونهجها في الأسواق المالية، وما إلى ذلك.


أفضل 10 سوق الأوراق المالية كتب يجب أن تكون القراءة.


عندما يتعلق الأمر بالتعلم عن سوق الأوراق المالية وعن الممارسات التجارية والعامة، لا توجد نهاية لمصادر المعلومات المختلفة التي يمكن أن تساعد أي شخص يصبح تاجر أفضل. ومع ذلك، بالإضافة إلى الموارد على الانترنت وأدلة التدريب، فمن المهم أن الطلاب من سوق الأسهم أيضا قراءة الكتب. في حين قد لا يكون من السهل على الكتب المقشود من خلال بلوق أو أدلة مثل هذا على نصائح التداول الأسهم، فهي موارد هامة للمعلومات لمن يريد معرفة المزيد عن التداول. هنا عشر من أفضل الكتب سوق الأسهم التي يجب أن تقرأ.


1. الأوهام شعبية غير عادية و جنون الحشود التي كتبها تشارلز ماكاي.


هذا هو الكتاب الكلاسيكي أن أي شخص في عالم التداول يجب أن تنظر في القراءة. هذا الكتاب يطرح السؤال الشعبي "لماذا الأفراد ذكاء خلاف ذلك لكتل ​​كتل من الغباء عندما تشارك في العمل الجماعي؟" تم نشر هذا الكتاب لأول مرة في عام 1841، ولكن دروسه لا تزال الخالدة اليوم. في الواقع كثيرا ما يقتبس من قبل عشاق سوق الأوراق المالية باعتبارها أطروحة تكل للجميع من السلوك غير العقلاني في السوق المالية. قراءة ذلك قد يساعد فقط على فهم "الجنون المجموعة" نظرية غالبا ما توجد في السوق.


لا يمكنك حقا فهم شيء ما حتى تعرف تاريخها وأين جاء. قصة سيلوين باركر من انهيار سوق الأسهم عام 1929 يرسم صورة مفصلة جدا عن تاريخ السوق وكيف أثرت على الملايين من الناس في جميع أنحاء أمريكا وبريطانيا وأوروبا. هذا يمكن أن تعطيك نظرة ثاقبة كبيرة في كيفية عمل السوق ومدى تأثيره على الناس في جميع أنحاء العالم.


3.Pit الثور: الدروس من وول ستريت بطل تاجر من قبل مارتن "بزي" شوارتز.


هذه السيرة الذاتية تحكي قصة حقيقية كيف أصبح مارتن شوارتز أفضل من الأفضل في عالم التداول. كما يقدم تفاصيل الأماكن التي ذهب إليها والأشخاص الذين التقى بهم على طول رحلته. الأهم من ذلك، للطلاب من سوق الأوراق المالية، فإنه يقول النصائح، خدعة والتقنيات التي كان يستخدم لجعل الملايين من خلال التداول.


4. المدرب التداول اليومي: 101 الدروس لتصبح الخاصة بك علم النفس التداول من قبل بريت N. ستينبارجر.


الهدف من هذا الكتاب هو بسيط: انها تريد أن تساعدك على أن تصبح مدرب التداول الخاصة بك. هذا الكتاب مليء بالدروس الهامة حول مختلف التحديات والشكوك التي يواجهها معظم الناس أثناء التداول وكيفية متابعة المكافآت في السوق بينما في مواجهة المخاطر.


5. ريمينيسسنس من مشغل الأسهم المصور إدوين ليفيفر.


هذا الكتاب هو في الواقع سيرة خيالية واحدة من أكبر المضاربين من أي وقت مضى، جيسي ليفرمور. قد لا يكون هذا الكتاب أحدث منشور ولكنه مليء رؤى الخالدة التي أجيال من المستثمرين يمكن الاستفادة من. هذا هو واحد من الكتب الأكثر شهرة على القائمة، واحدة من بلدي الشخصية المفضلة.


6. كيف أدليت $ 2 مليون في سوق الأسهم: نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم من قبل نيكولاس دارفاس.


هذا الكتاب يروي قصة نجاح حقيقية وغير عادية تماما من نيكولاس دارفاس. وكثيرا ما ينظر إلى قصته على أنها واحدة من الأكثر استثنائية حيث لم يكن دارفاس محترفا في سوق الأوراق المالية، لكنه أنشأ نظامه الخاص للتداول وقدم الملايين وانه يصف كامل نظامه وصعوده إلى الأعلى في كتابه.


7. الاتجاه التالي: تعلم لجعل الملايين في أعلى أو أسفل الأسواق مايكل W. كوفيل.


هذا الكتاب هو من خبير في الاتجاه التالي مايكل كوفيل، الذي يقدم قرائه لمديري الصناديق والتجار الذين يستخدمون اتجاهه بعد استراتيجية لعقود. كما انه يشرح استراتيجيته وتحديدا كيفية جعل الملايين في السوق صعودا أو هبوطا.


8. المستثمر الذكي: الكتاب النهائي على قيمة الاستثمار من قبل بنيامين غراهام.


هذا هو كتاب الاستثمار الكلاسيكية التي تعد استراتيجيات لا تفشل لأولئك الذين يرغبون في كسب ثرواتهم. الشيء المنعش حول هذا الكتاب هو أنه ليس لديه أي ضمانات ولا مليئة الحيل، ولكن بدلا من ذلك فقط لديه الحكمة من المؤلف الذي تفاصيل إدارة محفظة جيدة.


9. اعترافات من رجل ضرب الاقتصادية من قبل جون بيركنز.


استغرق جون بيركنز أكثر من 20 عاما لكتابة كتابه لأنه أبقى البدء ووقف العملية. ووفقا لصاحب البلاغ، تعرض للتهديد والرشوة عدة مرات لوقف الكتابة، ولكنه قرر في نهاية المطاف نشر روايته عن العمل كرجل اقتصادي لضرب البلدان من جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على أموال من البنك الدولي.


10. رسم طريقك إلى الأرباح: دليل المتداول على الانترنت للتحليل الفني من قبل تيم فارس.


هذا الكتاب هو يجب أن يكون لأي تاجر على الانترنت الحديثة وأي شخص يريد أن يتعلم عن التحليل الفني. هذا الكتاب يظهر لك كيفية تسخير التكنولوجيا لصالحك من أجل تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول عن علم.


بالإضافة إلى الكتب المذكورة أعلاه، لا أستطيع أن أترك واحدة من بلدي الموارد المفضلة: قسم كتاب إنفستمونيالز. هذه الصفحة على شبكة الإنترنت لديها ملاحظات على ما يقرب من 1000 المالية ودفاتر سوق الأوراق المالية. بين الكتب المدرجة و إنفستيمونيالز الصفحة، يجب أن يكون لديك أي مشكلة دراسة حتى ويجري في طريقك إلى أن تصبح خبير تداول الأسهم.

No comments:

Post a Comment