Thursday 1 February 2018

الفوركس صاحب التداول


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


مرحبا! يمكنك استخدام هذا النموذج لإرسال رسالة لي. لا تتردد في تسألني سؤال أو أي استفسارات أو المسائل التجارية المتعلقة تداول العملات الأجنبية / الاستثمار.


نحن نبحث باستمرار عن وسطاء الفوركس للمراجعة. من فضلك أرسل لنا رسالة!


نحن لسنا فوريكس البضائع / شركة التسليم.


أنا & # 8217؛ كنت المدير القطري لعدة شركة الفوركس في اندونيسيا. لدي صديق الفوركس الذي يرغب في دخول السوق الفلبينية و تبحث لشراء أي فوركس موجود التدريب الأرض.


إذا كنت مسجلا تحت سيك، وكنت مفتوحة لبيع الكيان المسجل الخاص بك، دعونا نتحدث. وتخطط هذه الشركة للدخول بحلول يناير 2018.


القيمة والسعر يمكننا مناقشة معا. المال ليس قضية على الإطلاق.


الاتصال بي في اسرع وقت ممكن 09065577037. شكرا لك.


مرحبا نحن شركة تداول العملات الأجنبية في لندن الذين يقومون بتشغيل حدث في مانيلا في غضون أسبوعين. ونحن نأمل في شراكة مع شركة الذين يرغبون في حصة في الإيرادات معنا لهذا الحدث. لقد أرفقت المزيد من المعلومات عن الحدث التجاري هنا:


إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


اسمي أندرو مالكوف، وأنا أمثل إدارة الشراكة نيوفوريكس.


أود مناقشة التعاون معكم، يمكننا تقديم مدفوعات الشركاء (حصة أرباح يب) & # 8211؛ تصل إلى 80٪ من انتشار و كبا لجذب التجار النشطين.


- سحوبات عمولة سريعة في 2-3 أيام عمل، واختيار كبير من أنظمة الدفع.


- فرصة للسيطرة على إحصاءات التحويلات من خلال الرابط الخاص بك، وعدد من الإحالات، انظر الرسوم المودعة على الانترنت.


- مجموعة واسعة من المواد الإعلانية من نيوفوريكس.


- أنظمة دفع سريعة ومريحة لسحب رسوم الشريك.


- الدعم والنهج الفردي لكل شريك.


لمناقشة التعاون مع الوساطة المرخصة نيوفوريكس يرجى الاتصال بي:


نود أن نضع شركة الوسيط لدينا نيوفوريكس في قائمة التقييم / وسيط الخاص بك. هل يمكن، من فضلك، الكتابة لنا حيث أنه من الممكن لتحميل نموذج لملء المعلومات عن شركتنا؟


بالمناسبة نود أن نعرف & # 8211؛ سواء كنت ترغب في المشاركة في البرنامج التابع لها؟ كيف يعمل & # 8211؛ عند ذكر شركتنا على المورد الخاص بك، يمكنك نشر وصلة مرجعية، ونقل وتسجيل من خلالها يجعل كل عميل الرجوع الخاص بك. رسوم الشريك تصل إلى 50٪ من انتشار، لدينا عرض خاص لمواقع التصنيف: نحن نقدم + 30٪ إلى رسوم العمولة الشريك لوضع في مراكز تصنيف عالية. يمكن مناقشة جميع خيارات التعاون ضمن البرنامج التابع.


إذا كان لا يمكن تحميل نموذج لإضافة وسيط من موقعك، يرجى إرساله إلينا كرسالة متخلفة، ونحن سوف ملء النموذج في 1-2 أيام عمل.


إذا لم تكن مهتما، قل لي لماذا. أي ردود فعل من أنت مهم بالنسبة لي لخدمتك بشكل أفضل في المستقبل.


لمناقشة التعاون مع الوساطة المرخصة نيوفوريكس يرجى الاتصال بي:


مرحبا يمكن أن نطلب دعوة لإجراء ندوة تداول الأسهم هنا في باكولود أوسلس. وسوف نقدم أماكن الإقامة وتذكرة الطائرة بالنسبة لك. يرجى الاتصال بنا على الفور على عنوان البريد الإلكتروني الرسمي jpes. cba@usls. edu. ph رقم الاتصال: 09955487635 شكرا وبارك الله.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


Blackfridayay.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


2.5 مليون + المؤهلين الموردين، 4000+ عروض يومية. جعل الربح سهلة!


تجارة العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي مضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


هل تبحث عن "تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "تداول العملات الأجنبية" على بلاكفريداي.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


بدء كسب المال بسرعة مع تجارة العملات: دليل خطوة بخطوة ل وندرستان.


هل أنت مستعد لجعل بعض النقد خطيرة؟ تجارة الفوركس (تجارة العملات) هي واحدة من أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت! مرحبا، أنا تود ويليامز. بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا خلقت هذا دليل عمل الفوركس ثبت إلى العمل للمبتدئين. ويشمل.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


يوم التداول الفوركس: الهروب من 9 إلى 5 والتقاعد المبكر: شرح تجارة العملات.


هل أنت استنفدت كل يوم العمل الذي 9 إلى 5 وظيفة؟ كلنا مسؤوليات تتطلب أن نكسب المال، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يبدو وكأنه يوم آخر في طحن اليومي لم يعد ممكنا. إذا كنت تبحث عن التغيير الذي تشتد الحاجة إليه.


أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل الرؤية العالمية للعملة الناجحة.


التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. العالمية-مشاهدة يعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما أو أقل هو أفضل دليل للمبتدئين للدخول في الفوركس. باستخدام هذا الدليل، يمكنك أن تأخذ استثمار صغير وتحويله بسرعة إلى كمية كبيرة من رأس المال. تستطيع.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (تجارة العملات سترات.


وإليك كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس.


تداول الفوركس: تداول الفوركس: دليل للمبتدئين لتجارة الفوركس مربحة (كور.


إتقان فن تجارة الفوركس في أي وقت من الأوقات! وكانت تجارة الفوركس حول لعدة سنوات، وهي وسيلة عظيمة للحرية المالية ولكن كما تعلمون يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم حقا وتصبح خبيرا. ويهدف هذا الكتاب إلى حفر في عمق.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


سبعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة: سريع / منخفض المخاطر / ارتفاع العائد تجارة العملات.


سبعة، بسيطة، خطوة خطوة استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


الفوركس للمبتدئين الطموحين: دليل على تجارة العملات الناجحة.


هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


2.5 مليون + المؤهلين الموردين، 4000+ عروض يومية. جعل الربح سهلة!


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


عمليات البحث ذات الصلة:


تعرف هذه الرسوم المخفية بطاقة الائتمان وكيفية تجنبها.


أو القضاء عليه. يجب عليك أيضا أن تنظر في ما إذا كان إغلاق بطاقة الائتمان هو في مصلحتك. يمكنك حتى إبقاء حسابك مفتوحا وعدم استخدامه. ومع ذلك، وهذا يعتمد مرة أخرى على شركة بطاقات الائتمان T & أمب؛ C.6. رسوم الخارج يتم احتساب رسوم تحويل العملات الأجنبية من قبل فيزا وماستركارد.


أعلى الشركات الناشئة الممولة من 2018.


، على سبيل المثال، والأعمال التجارية الصغيرة، وهي جمعية أو جمعية تهدف إلى خلق بسرعة نموذج الأعمال قابل للتكيف. في كثير من الأحيان، المنظمات بدء التشغيل ترسل الابتكارات، على سبيل المثال، الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر، والاتصالات وسائل الإعلام، أو الحكم الذاتي الميكانيكية. وهذه المنظمات مطلوبة في معظمها.


تعلم أفضل الطرق للاستثمار في صناديق الفهرس.


الطرق الرئيسية للاستثمار في المؤشرات: من خلال صناديق الاستثمار المشترك ومن خلال "صناديق التداول المتداولة" (إتفس)، والتي تتداول مثل الأسهم العادية في البورصة الأمريكية. ولكن هنا بعض الخطوات التي يتعين على المرء أن يضعها في الاعتبار عند الاستثمار في صناديق المؤشرات. تحديد شركة لتحديد شركة كبرى هي الإقراض.


المطالبة المستمرة من النقص العمال قد تكون زائفة؟


الموظفين A؟ A؟ A؟ الذين غالبا ما تكون مطلوبة لتدريب استبدال المولودين الأجانب كشرط لتلقي قطعهم. للحصول على هذه الشركات، ورفع حد التأشيرة هو حول استغلال ثغرة في قانون الهجرة لتوفير المال A؟ A؟ وعادة ما يدفع العمال على هذه التأشيرات المؤقتة أقل من الموظف في الولايات المتحدة.


سيارة كبيرة لغز: يجب أن تشتري أو الإيجار؟


للحصول على المزيد من السيارات لأقل من المال عن طريق التأجير. إذا كنت تتمتع بوجود أحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة، يمكن أن يكون التأجير الخيار الأفضل بالنسبة لك. منذ كنت سوف يكون التأجير كل بضع سنوات، مع سيارة مستأجرة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول بيع السيارة أو الحصول على سعر جيد للتجارة الخاصة بك في. عند عقد الإيجار.


فريزرات تستقيم مقابل فريزرات الصدر.


على الرغم من أن الثلاجة الفريزر قد توفر ما يكفي من تخزين المواد الغذائية المجمدة لأسرة صغيرة، والصدر أو تستقيم الفريزر يمكن أن تكون مريحة للغاية، ويمكن أن توفر لك حتى المال في المدى الطويل. ما نمط الفريزر يجب أن تشتري وماذا سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هناك معاملات تجارية لكل نوع.


أفضل خطط الهاتف المحمول لنوع مختلف من المستخدمين.


من البرنامج، يمكنك دفع الثمن الكامل للهاتف والاحتفاظ بها. المكفوفين: أت & أمبير؛ T نيكستات و T يتيح لك دفع للهاتف الخاص بك أكثر من 20 أو 24 أقساط شهرية. إذا اخترت الخيار 20 شهرا، يمكنك التجارة في هاتفك والترقية إلى واحد جديد بعد 12 شهرا. خيار 24 شهرا يسمح لك للتجارة في هاتفك في 18 شهرا.


فوائد البيانات الكبيرة في الخدمات المصرفية.


، والشبكات الاجتماعية والتعليق المواقع، كما يلعب التمويل السلوكي دورا متزايدا في استراتيجيات الاستثمار والتجارة، ونحن قادرون على استخدام تقنيات البيانات الكبيرة للنظر فيما وراء البيانات العددية منظم وتطبيق الأساليب الإحصائية لنص الأخبار التي توفر مشاعر متطورة أناليسي.


نصائح الاستثمار بسيطة للمبتدئين.


، والشيء الرئيسي عليك أن تعرف هو أنه يجب أن لا تتبع الحشد. انها شيء ولكن من الصعب أن يميل نحو أنماط ونحن تتأثر جهد من الافتراض الشعبي. تشغيل مع مجموعة لا يمكن أن تسفر عن نتائج كبيرة. التبادل التجاري هو تشابك وسيط عديدة.


لعبة تغيير العلاج للسرطان.


، أن المرضى لديهم مجموعة متنوعة من ردود الفعل الآمنة. كان لدى بعض الخلايا التائية محاولة لمحاربة السرطان. واعترفت أجهزة المناعة الأخرى السرطان كغريبة، ولكن شيئا ما كان يحفظ لهم من محاربة الخلايا السرطانية. ثم كان هناك بعض المرضى الذين لم يكن لديهم رد فعل مقاوم على الإطلاق. كثير من العمل يحتاج إلى القيام به.


الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.


طلب المساعدة للمتعة. حصة للحصول على جوائز.


ما هي بعض النقاط التي يجب تذكرها قبل شراء أول استثمار؟


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا البداية الصغيرة: التجارة الآن مع حساب قياسي 50 $.


ميتاترادر ​​4.


MT4 يدمج بسلاسة مع شركائنا لا التعامل التعامل مع الفوركس مكتب. فكسم يقبل جميع مناطق العد، بما في ذلك اسكالبينغ مناطق العد.


التجارة مع 50 $ فقط.


الحساب القياسي يتيح لك بدء صغيرة وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة الحق من البداية.


افتح حسابا.


كسب 5٪ معدل العائد السنوي الثابتة.


فتح حساب مع فكسم الأسواق وكسب 5٪ معدل الفائدة السنوية الثابتة على أموالك. يتم دفع الفائدة شهريا. تطبق الشروط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروق السعر المرجح مرجحة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2018 إلى 30 سبتمبر 2018. أرقام الفروقات هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا قيود تجارية ولا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: فوركس فوريكس و كفد بروفيدر.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: فروقات الأسعار الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من مزودي أسعار فكسم. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فري فوريكس ترادينغ غايد (للمبتدئين) بدف.


جدول المحتويات.


فري فوريكس تراينينغ & أمب؛ توتوريالز & # 8211؛ PDF تحميل.


من أجل أن تكون ناجحة في سوق الفوركس، تحتاج 1 من 2 الأشياء. 1.) أن تكون مستثمر عبقري أو 2.) لمتابعة الأشخاص المناسبين، وأدلة والتدريب والدروس. كما أنا & # 8217؛ م لا عبقري تعلمت من خلال الطريقة الثانية وقررت أن أكتب هذا الدليل لمساعدة أي المتداولين الفوركس الطموحين للبدء.


حدد جدول التداول الخاص بك.


تداول العملات الأجنبية (أساسا البحوث) يأخذ قدرا كبيرا من وقتك (والمال) في البداية. يمكنك أن تكون جزءا أو التاجر بدوام كامل، اعتمادا على مهنتك الحالية والمعرفة. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم ويمكنك التداول (تقريبا) على الفور مع معظم وسطاء الانترنت.


تحديد نمط التداول الخاص بك.


حتى قبل أن تتعلم التجارة، من المهم تحديد أهدافك وفقا لجدولك الزمني. إذا كنت تستطيع التداول لمدة 5 إلى 10 ساعات في الأسبوع، فلا تحاول أن تبدأ بعائد استثمار شهري بنسبة 100٪، حيث أن خطورتك مرتفعة جدا. تهدف إلى الأرباح الصغيرة الصغيرة والبناء من هناك.


ويتكون تداول الفوركس من فتح سلسلة من الصفقات المستقلة التي يمكن أن تبقى مفتوحة من دقائق إلى أشهر، وتحديد الطرق التي سوف تختار لاستهداف (والتعلم) كما أساليب البحث والتنفيذ مختلفة تماما.


اختيار وسيط موثوق بها.


ربما بلدي أهم قطعة من المشورة على هذا المدون بأكمله. وسيصبح وسيط (أو منصة) نقطة الاتصال الرئيسية لسوق الفوركس، ويمكن أيضا أن يكون الفرق بين مهنة التداول الناجحة والفردي كسر.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد، تحقق من قائمة أفضل 5 وسطاء الفوركس.


بمجرد إنشاء حساب مع وسيط وإيداع سوف تكون قادرة على التجارة في سوق الفوركس باستخدام أدواتهم. لهذه الخدمة، وسيحمل وسيط رسوم، وهي نسبة ضئيلة من الأموال الخاصة بك، استنادا إلى مبلغ رأس المال الذي تستخدمه لفتح التجارة. يجب أن لا تنظر حتى هذه الرسوم في الحسابات الخاصة بك، لأنها منخفضة جدا بالمقارنة مع الأرباح المحتملة، مما يمكن تقريبها إلى الصفر على المدى الطويل. مثال على وسيط تنافسي ذو رسوم منخفضة هو إتورو، الذي يفرض رسوما متغيرة قدرها 0.01 دولار أمريكي أو أقل يوميا لتداول 40 $.


ومع ذلك، عليك أن تأخذ نظرة على النمو الشهري لحسابك، مع جميع الأرباح ناقص الرسوم التي تم جمعها وحساب إذا كان وسيط الخاص بك هو شد لك أم لا. العثور على وسيط جيد يوفر تقارير مفصلة من الأرباح الشهرية.


تجهيز نفسك.


تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي بشكل معقول و / أو جهاز محمول مع الروبوت أو نظام التشغيل فون للوصول إلى سوق الفوركس. بعض السماسرة تقدم لك البرمجيات الحرة لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل أواندا، في حين أن البعض الآخر يقدم لك منصة على شبكة الإنترنت المستندة إلى متصفح، مثل إتورو. كلاهما يقدم تطبيقات الجوال أيضا. الأجهزة النقالة لا تحتاج حقا أن تكون قوية، فقط عن أي هاتف مستوى الدخول سوف تفعل، ولكن يقترح جهاز جيد وموثوق بها.


افتح حسابك (حساباتك).


انتقل إلى موقع الوسيط الخاص بك وإنشاء حساب. من المفيد أن يكون لديك مستندات شخصية ومصرفية في متناول اليد، والتي يجب إرسالها إلى الوسيط لأغراض التحقق (عادة ما يكون الفحص جيدا). وينظم سوق الفوركس بشكل كبير من قبل الحكومات، وهذا يحمي حسابك والأموال (المزيد عن ذلك هنا).


قم بعمل أول إيداع لك لتمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو غيرها من الوسائل المقبولة. الوسطاء عادة ما تقبل الأسلاك المصرفية، سكريل، ويب ماني، باي بال وأنظمة الدفع الشعبية الأخرى. تأكد من الاحتفاظ بمعلومات حسابك، مثل اسم المستخدم وكلمات المرور، في مكان آمن. بعد إعداد حسابك، دعنا نذهب:


خطوات التجارة | كيفية فتح الصفقات فعلا.


سوق الفوركس ضخمة يتم تداولها 5 تريليون دولار كل يوم! هذا الرقم هو مجرد رقم مجنون لمعالجة، لذلك قبل أن نذهب إلى فتح تجاريا من الناحية الفنية مع وسيط، دعونا نفهم ما يعني التجارة. A تداول الفوركس هو & # 8220؛ لاستخدام جزء من أموال حسابك لشراء كمية صغيرة من العملة الأجنبية & # 8221؛. ثم انتظر سعر تلك العملة لزيادة وأخيرا بيع تلك العملة بسعر أعلى (نأمل). النتيجة النهائية هي ربح صغير في حسابك. بعد تكرار هذه العملية عدة مرات خلال فترة من الزمن، فإن الأرباح المتراكمة قد تكون أعلى من أي أداة استثمار أخرى قدمت من أي وقت مضى، مما يجعل سوق الفوركس واحدة من الفرص التجارية الأكثر ربحا. ولكن لا تتذكر الصفقات يمكن أن تنخفض بأسرع ما ارتفعت. لذا كن حذرا الرجال!


لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، فإن تقنية الوسيط الخاص بك توفر لك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات لشراء وبيع غير العملة الأساسية لحسابك. وهذا يعني، إذا كان حسابك بالدولار، سوف تكون قادرة على جعل الصفقات التي تنطوي على كل من اليورو والين الياباني. (لدينا أيضا تعلم تداول العملات الأجنبية في 30 يوما دليل بدف إذا كانت مهتمة.)


يتم التعبير عن الزوج على أنه ثلاثة أحرف من اسم العملة، والتي تنطوي على عملات مفصولة بشرطة مائلة. زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وهو الزوج الأكثر تداولا، هو سعر اليورو المرتبط بالدولار الأمريكي.


جميع الصفقات تتكون من شراء أو بيع زوج معين. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد الأسبوع المقبل فإن سعر اليورو سيزيد فيما يتعلق الدولار، يجب عليك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن سعر اليورو سوف ينخفض، يجب عليك بيع ور / أوسد. بعد وقت الانتظار للسعر لتغيير، يجب إغلاق الصفقة، وسيتم إضافة الربح إلى حسابك. كما ذكر من قبل، يمكنك جعل الصفقات مع أي زوج تقريبا. وبالتالي يمكنك شراء وبيع أزواج مثل:


ور / جبي - اليورو / الين الياباني.


غبب / جبي - الجنيه الإسترليني / الين الياباني.


ور / تشف - اليورو / الفرنك السويسري.


هذه هي الطريقة التي ستبدو بها الأزواج على وسيط & # 8217؛


تحقيق الأرباح: كيف تقرر ما إذا كنت ستشتري أو تبيع زوجا.


الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية، هو جعل الحق في الاختيار. لشراء أو بيع. من أجل اتخاذ هذا القرار بنجاح، يجب عليك اتباع هذه الخطوات، وتذكر إغلاق الصفقة في وقت مبكر جدا هو سيئة مثل فقدان المال على التجارة! وتجنب التجارة كنت تسير لجعل هذا ينتهي إلى أسفل يمكن أن تكون جيدة مثل جعل تجارة مربحة!


إدارة رأس المال الخاص بك بحكمة. وعادة ما يستخدم التجار المحترفون مبلغا صغيرا، أي حوالي 1٪ من رأسمالهم في التجارة. يتم استدانة سوق الفوركس، مما يعني أن الوسيط الخاص بك سيقدم لك تلقائيا الأموال لزيادة الأرباح المحتملة للتداول الخاص بك. بغض النظر عن النفوذ الذي يقدمه الوسيط الخاص بك، يجب عليك استخدام 1٪ إلى 2٪ من رأس المال الخاص بك لفتح تجارة واحدة، أي شيء أكثر من 5٪ وكنت مجرد القمار لا تستثمر! وينبغي أن تأتي الأرباح من خلال تراكم أرباح العديد من الصفقات. لا تحاول أن تجعل تجارة واحدة مربحة جدا التي تنطوي على كل ما تبذلونه من الأموال، لأن أي حركة صغيرة ضدك سوف تستهلك كل ما تبذلونه من الودائع الأولية. استخدام التوقعات الصحيحة. أفضل طريقة لجعل الخيار الصحيح قبل التداول هو تحليل الظروف الاقتصادية للزوج: قراءة الأخبار التي تشمل كلا البلدين، مثل التغييرات في البنك المركزي السياسة العامة وإصدارات البيانات الاقتصاد الكلي، ولكن يرجى دون & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو كل شيء عليك فعل. البحث هو المهمة رقم 1 الأكثر أهمية في تجارة الفوركس. بمجرد أن تتعلم كيف لتحليل الأخبار والتنبؤ حركة الأسعار في المستقبل، عليك أن تمارس ما يسمى عادة التحليل الأساسي. وهناك طريقة جيدة للبدء هي العثور على التقويم الاقتصادي باستخدام جوجل، والتي سوف تظهر لك الأحداث الاقتصادية اليومية في جميع أنحاء العالم مع وقتها، والتنبؤ، والنتيجة النهائية، مجانا. تعلم التحليل الفني. أدوات التحليل الفني الفعالة متنوعة، مثل إليوت وافيس، تحليل فيبوناتشي، الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني. هناك العديد من المواقع والكتب المتاحة حول هذه الموضوعات، والتي توفر معلومات متعمقة عن جميع هذه الأدوات التحليلية. سيوجهك بحث غوغل إلى العديد من مواقع الويب التي تشرح استخدام هذه الأدوات، ولكنني أقترح عليك الاستثمار في بعض الكتب. خذ بعض الوقت للتعرف على المنصة المختارة قبل التداول. وسيوفر لك الوسيط برنامجا يظهر لك الرسوم البيانية لسعر كل زوج، بالإضافة إلى العشرات من مؤشرات التحليل الفني. البرامج الأكثر شعبية، التي يقدمها العديد من السماسرة، ميتاتريدر، وهو أيضا متوافق مع الروبوتات، كما يشار إلى المستشارين الخبراء أو إي، والتي هي قطعة من البرمجيات التي تولد تلقائيا الأرباح، هي فكرة جيدة جدا لتحقيق ربح قبل حتى تبدأ منحنى التعلم الخاص بك كما المحلل السوق. افتح بعض & # 8220؛ تيست & # 8221؛ ترادس & # 8211؛ ولكن تجنب النقر على زر موافق النهائي في اللحظة الأخيرة. اللعب مع إضافة أو إزالة المؤشرات الفنية من الرسم البياني للبرنامج، والتنبؤ بالسعر من قبل التحليل الأساسي و / أو الفني. يمكنك حتى فتح حساب تجريبي والتجارة مع المال الظاهري حتى تشعر استراتيجية الخاص بك هو مربحة. تسجيل الأرباح الخاصة بك. يبدو وكأنه واحد واضح، ولكن الكثير من الناس ينسى أن تتبع على نحو فعال. قم بإعداد تقرير شهري عن أرباحك باستخدام بيانات الوسيط. تعيين أهداف قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل ومقارنتك الأداء الحقيقي للأهداف المحددة، ومن ثم تصحيح التداول الخاص بك وفقا لذلك. التداول الاجتماعي. قد يستغرق الأمر سنوات لإتقان التحليل الأساسي والفني، ولكن لكي نكون صادقين، فهي الطريقة الوحيدة لتحقيق الربح دون أي مساعدة أو معلومات خارجية. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الطرق للوقوف على أكتاف التجار من ذوي الخبرة وتحقيق أرباح كبيرة قبل أن تتعلم فعلا للتداول مربحة. وهناك طريقة جيدة جدا لأتمتة التداول الخاص بك الحوض الصغير التكنولوجيا التداول الاجتماعي. التداول الاجتماعي هو التكنولوجيا التي تقدمها بعض السماسرة مثل إتورو أو أفاتريد، والتي تسمح لك لتحقيق أرباح كبيرة عن طريق نسخ تلقائيا إلى حسابك الحرف التجار التجريب. باستخدام التداول الاجتماعي، بحلول الوقت الذي تقوم فيه بإجراء أول تحليل التجارة الذاتية لديك بالفعل كمية كبيرة من الأرباح المتراكمة. إشارات الفوركس. بعد تحقيق الربح باستخدام التداول الاجتماعي، يجب عليك ممارسة فتح الصفقات الخاصة بك. مزودو إشارات الفوركس هم شركات أو برامج تقدم لك طرقا تلقائية أو يدوية لتلقي تعليمات التداول من خبراء مربحين وسمعة طيبة.


كما ترون، يوفر تداول الفوركس إمكانات هائلة للمستثمرين المتحمسين. للحصول على هذا الدليل في شكل بدف زيارة: web2pdfconvert /


توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة مبتدئين البدء في صنع المال في أسواق الفوركس.

No comments:

Post a Comment