Monday 5 February 2018

تراجيدر استعراض النظم


تراديغيدر مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من تراديغويدر في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد حاولت العديد من النظم ولكن ترادغيدر هو الوحيد الحقيقي الذي وجدت التي تقوم على فسا. أعرف التجار الناجحين جدا الذين لم يحصلوا على البرنامج ولكن التجارة مربحة.
لقد رأيت غافن & # 039؛ ق الشاشة الحية عدد المرات التي تظهر الأرباح على التجارة الحية - يمكنك وهمية أن!
أنا لست واثقا مع فسا ولكن يمكنني استخدام البرنامج الذي هو دقيقة بمجرد معرفة كيفية استخدامه. أنا ما زلت تعلم بعد بضع سنوات كما يفعل هذا الجزء من الوقت ولكن دون شك تريدغادر وتوم ويليامز (المتوفى مؤخرا) هي الصفقة الحقيقية. تحقق من يوتيوب والحكم لنفسك.
. إذا كنت تعتقد أنك سوف تتعلم كيف تعمل الأسواق، من خلال قراءة القضبان أو الشموع، ما سوف تتعلم هو تفسير توم وليامز من السوق، وإذا كنت تسأل سيكون لديك نفس إجابة شاقة من توم. السوق هو خطيئة وخطيرة يجب أن تتعلم لقراءة السوق وعندما تطلب منه أن يعلمك انه سوف نقول لممارسة. لا يعرف.
. من أجل الحصول على تشابه في النجاح لديك لشراء جميع منتجاتها، بسعر لا يصدق، عندما تتوفر معظم هذه الأدوات في السوق مجانا.
. غافن هولمز لا يحترم مشاركته بشأن البرنامج، لم يتم إجراء أية تحديثات لتصحيح الأخطاء والتفسيرات الخاطئة للتحركات السوق.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة البرامج: تراديجيدر V4.0.
شيكاغو، إيل 60604.
هاتف: (877) 392-3895.
ويندوز 2000 / زب أو أحدث (فيستا، ويندوز 7)
تكوينها بشكل مناسب، في وقت متأخر نموذج بيسي:
بنتيوم 1GHz، أو في وقت لاحق.
512 ميغابايت - 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
150 ميغابايت القرص.
واحد عالية الدقة رصد.
اتصال إنترنت عريض النطاق.
السعر (الأسعار): (لا يشمل اشتراكات تغذية البيانات)
تراديغويدر في الوقت الحقيقي V4.0: 4999 $ (ويشمل $ ​​999 الشروع في العمل بالطبع)
تراديغيدر نهاية اليوم V4.0: 2495 $ (ويشمل بدء العمل بالطبع)
تراديغويدر الوقت الحقيقي الإيجار لمدة 3 أشهر: 795 $ (ويشمل بدء العمل بالطبع)
ترادغيدر نهاية اليوم 3 أشهر الإيجار: 395 $ (ويشمل بدء العمل بالطبع)
(تشمل عقود الإيجار عضوية مجانية لمدة 3 أشهر في نادي فسا - بانتظام 149 $ / شهر)
يقال إن التحليل الفني يعتمد فقط على السعر والحجم، حيث أنها المقاييس الموضوعية الوحيدة لنشاط السوق. في حين أن المتداول المهتمة بالتحليل الفني في كثير من الأحيان سوف تجد ثروة من المؤشرات التي تقوم على السعر، دمج الحجم في برنامج التداول يهرب معظم تجار التجزئة. العثور على أدوات التداول وبرنامج التداول الشامل على أساس السعر والحجم يمكن أن يكون صعبا. يوفر تراديغيدر V4.0 التحليل الفني والمؤشرات، واستراتيجية التجارة والتعليم، ومجتمع المستخدم للسهم والعقود الآجلة وتاجر الفوركس المهتمين في دمج حجم في برنامج التداول النشط، في الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم.
ترادغيدر، وضعت وبدعم من قبل مجموعة من ذوي الخبرة من التجار المحترفين، ويقدم منصة التداول بيسي مع عدد من مؤشرات إشارة التجارة على أساس سعر الملكية والبرمجيات حجم. "تحليل حجم انتشار" (فسا) يشير إلى تحليل حجم شريط الرسم البياني وانتشار (هلك شريط السعر). في حين أن الجيل الحالي من أجهزة الكمبيوتر المكتبية التجارية يؤكد التنمية السهلة وتكامل أدوات المستخدم والطرف الثالث لإنشاء منصة التداول الفردية، ترادجيدر هو منصة مكتفية ذاتيا، سواء من حيث مجموعة أدواتها وتقنية التداول فسا أنها تدعو.
واجهة المستخدم تراديغويدر لديه النهاية المهنية ومجموعة جيدة من المؤشرات. الأهم من ذلك، فإنه يتضمن مقدمة فيديو متكاملة لتثقيف المستخدم في طريقة فسا. يوفر تراديغيدر حزمة الإيجار بأسعار معتدلة حتى التاجر المبتدئ يمكن اختبار أدوات المؤلفين فسا. ترادغيدر تبرز كعرض الذي يعالج بجدية الحجم، وإعطاء التاجر فرصة لدمجها في برنامج التداول.
التثبيت والتوثيق والدعم: 4 من 4.
كان تركيب برنامج تراديغويدر بسيطا. يتم الوصول إلى المنتج لأول مرة من خلال اتخاذ المستخدم الجديد من خلال الفيديو على الانترنت وثيقة البرنامج التعليمي. يوفر تراديغيدر دراسات فريدة من نوعها حجم السعر والتقنيات لاستخدامها، وبالتالي فإن المواد التعليمية هي ميزة المنتج الهامة. العديد من منصات التداول اليوم هي ميزة الغنية مع تصاميم واجهة المستخدم التي لا يمكن التنقل دون تعليمات. وكان تراديغويدر و رسكو؛ s إدراج المواد التعليمية داخل الخطوة تثبيت البرنامج لمسة لطيفة.
ترادغيدر يقدم على الانترنت "نادي فسا" لدعم التجار، وهناك الكتب منخفضة إلى معتدلة والدورات التي تغطي طريقة فسا. A الرسم البياني القائم على الكمبيوتر بيسي الفئة "ماستر" هو 695 $، وبأسعار متواضعة في اليوم سوق التعليم التاجر.
الميزات والوظائف: 3 من 4.
واجهة تراديجيدر V4.0 تتكون من منطقة سطح المكتب واحد تحدها أزرار القائمة التي تمكن مجموعة ثابتة من المؤشرات وأدوات إشارة التجارة. سطح المكتب هو سهل الاستخدام. بعض عناصر القائمة الوصول إلى مؤشرات الملكية فسا. والبعض الآخر للمؤشرات الفنية القياسية (ماسد، مؤشر القوة النسبية، الخ). يمكن أن تكون نوافذ المخطط متعددة نشطة. وهناك حاجة إلى اشتراك منفصل لتغذية بيانات السوق. يتم تقديم ريالتيمداتا و إسيغنال حاليا. هناك إسيغنال المكونات الإضافية لإضافة برنامج فسا إلى هذا النظام الأساسي. لم يتم دمج إدخال النظام والتنفيذ في سطح المكتب تراديغيدر.
يتم عرض الرسم البياني حجم التقليدية بشكل بارز تحت قضبان الأسعار ولون مرمزة. ويتراوح الرسم البياني متوسط ​​خط حجم وما يبدو أنه تظليل تشتت حجم. على الحافة اليمنى من الرسم البياني للسعر هو حجم الملكية "ميزان الحرارة" مع الأخضر (الصاعد) واللون الأحمر (الهبوطي). تصميمه بسيط وسهل التفسير: نقطة حمراء خضراء وارتفاع مستمر وانخفاض شريط ميزان الحرارة يشير إلى التحيز السوق الحالي. لأن مقياس الحرارة هو مؤشر فسا الملكية، وتنفيذه ليس واضحا، على الرغم من أن يستند بوضوح على العمل الحالي السعر والحجم. وقد يشعر المستعملون الذين يطالبون بفهم متعمق لتنفيذ المؤشرات بخيبة أمل في عدم وضوح بعض مؤشرات فسا. يتم تخزين القيم ميزان الحرارة مع أشرطة السعر بحيث يمكن للمستخدم مراجعة قراءات تاريخيا.
تعد اتجاهات اتجاه شريط السعر ومؤشراته جزءا من مجموعة أدوات فسا، وكذلك مؤشرات عكس السوق المرجحة بشكل مختلف. تلوين الاتجاه شريط يبدو أن يكون معيارا. إذا كان المستخدم يتضمن مؤشرات انعكاس تتضمن السعر والحجم في تنفيذها، ثم أنها توفر معلومات إضافية من برنامج انعكاس شريط القياسية.
يبدو أن منهجية فسا لديها خبرة تجارية فعلية كبيرة وراءها. ويؤكد الفيديو التعليمي ومواد الوثائق على أن المستخدم يطبق منظورا عاما للسوق على الإشارات المحددة التي يولدها برنامج فسا. هناك قوائم مرجعية جيدة في المواد التدريبية لمساعدة المستخدم على فهم وجهة نظر السوق الكبيرة التي ترافق الاجهزة التجارية. وهناك أمثلة محددة طويلة وقصيرة للدخول التي تسلط الضوء على حجم وتحليل السعر انتشار المدعو من قبل طريقة فسا.
وعموما، تعتمد طريقة فسا على مبادئ ويكوف وحقيقة أن الأسواق تتحرك عندما يتم التداول المؤسسي الكبير. هناك الاعتماد على دورة ويكوف تراكم-شراء-توزيع-بيع مع ديناميات حجم معروفة تضاف إلى العمل السعر لتحديد قمم السوق وقيعان. الجدة من ترادغيدر يكمن في تنفيذ البرمجيات من هذه التفسيرات لنشاط السوق.
كما هو الحال مع أي دورة التداول، فإن إجراءات سعر السوق والإعدادات التجارية تظهر أسهل في وقت متأخر من الوقت الحقيقي. في كثير من الأحيان فإنه من الصعب أن نميز عندما شريط حجم منخفض أو عالية بما فيه الكفاية لتكون مدخلات إشارة صالحة & نداش؛ انهم جميعا مجرد تبدو لا تقل أهمية على حد سواء للمبتدئ. في حين يتم ذكر حجم النسبي مرارا وتكرارا، يبدو أن الرسوم البيانية حجم أن تكون قضبان حجم المطلقة التقليدية. قد يجد المتداول من ذوي الخبرة أن، في الممارسة العملية، أنماط الأسعار محددة جيدا ترامب أكثر تفصيلا السعر بالإضافة إلى تحليل حجم. تميل الاجهزة التجارية فسا الى التركيز على انعكاسات السوق بدلا من الصفقات مع الاتجاه. ويعتبر اختيار قمم السوق وقيعانه أكثر صعوبة من التداول في الاتجاه.
بعض المواد التعليمية تظهر مؤرخة، مع الرسوم البيانية من أواخر 1980s وأوائل 1990s. قد لا تتغير مبادئ التداول أبدا، ولكن المستخدم الذي يبحث عن أحدث تقنيات التداول قد لا يشعر بالراحة مع الأمثلة القديمة. وبالمثل، تعتمد طريقة التداول على صانع السوق / التخصص والمهنية مقابل الهواة التوجه. مرة أخرى، في الأسواق الإلكترونية عالية التردد اليوم، مع كميات كبيرة من التداول الخوارزمية، قد لا يكون هذا التركيز على النحو الذي كان عليه في الماضي. ومن شأن توفير النظائر الإلكترونية الحديثة لبعض أوصاف السوق أن يعطي ثقة المستخدم بأن أحدث تكنولوجيا البرمجيات تم شراؤها.
لا شيء من هذه النقاط ينتقص بقوة جدا من المنتج العام، مما يجعل وسيلة جيدة للتاجر المهتمين في إضافة برامج تحليل حجم التداول له أو لها.
يوفر تراديغيدر V4.0 مؤشرات البرامج المتداولة النشطة أو نهاية اليوم والإشارات التي تتضمن حجم. اندماجهم في سطح المكتب التجاري، جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري الجيد، وجعل للمنتج مقنعة. التاجر المهتم في منصة مفتوحة لمؤشر التجارة الخاصة به ووضع استراتيجية ينبغي أن ننظر في مكان آخر. للتاجر الذي سمع عن أهمية حجم ويريد تحديد ما إذا كان تطبيقه يمكن أن تولد نتائج التداول المحسنة، ترادغيدر هو مكان جيد للبدء.

استعراض أنظمة ترادجويدر
+44 0208 144 6043.
حصلت على سؤال، تحتاج إلى مساعدة اختيار الحق حزمة؟
إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى ترادغيدر @ أوتلوك، أو الاتصال بنا على +44 0208 144 6043.
نظرة عامة على ترادغيدر:
فسا غير قادرة على تحديد أنشطة “Smart Money” - المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط والبنوك الاستثمارية †"وتمكنك من التجارة في وئام معهم.
سواء كنت تداول الأسهم، والعقود الآجلة، الفوركس، السلع أو الخيارات، وحجم انتشار تحليل تساعدك على تحقيق وضوح حقيقي إلى الأسواق.
ترادغيدر يتيح الوصول إلى منهجية فسا من خلال أدوات التداول التجارية والتعليم وغرف التداول الحية والتنبيهات التجارية، وكلها تهدف إلى إظهار التجار والمستثمرين كيفية بدء الاستثمار أو التداول.
أدوات البرمجيات المكونات في العديد من منصات التداول الأكثر شعبية، بما في ذلك MT4، نينجاترادر، ترادستاتيون، سييرا الرسم البياني و ميتاستوك. وتتمثل مهمة تريدغيديرس في مساعدة وتنوير التجار والمستثمرين في كل مرحلة من مراحل تطورهم حتى على الأرجح في جميع الأسواق وفي أي إطار زمني.

تجربة مع تراديغويدر؟ (tradeguider)
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
تجربة مع تراديغويدر؟ (tradeguider)
أحب مفاهيمهم. كان في اثنين من ندوات عبر الإنترنت مع غافن هولمز كما مقدم وأشياءهم المنطقي بالنسبة لي.
وهم يصرون على أن حجم سوق الفوركس يلعب دورا هاما، ولديهم الآن مكون إضافي لمنصة MT4 التي سوف أقفز عليها. المكونات الإضافية ل سك، e-- إشارة، ميتاستوك جدا ولكن لا شيء ل نت.
أحب مفاهيمهم. كان في اثنين من ندوات عبر الإنترنت مع غافن هولمز كما مقدم وأشياءهم المنطقي بالنسبة لي.
وهم يصرون على أن حجم سوق الفوركس يلعب دورا هاما، ولديهم الآن مكون إضافي لمنصة MT4 التي سوف أقفز عليها. المكونات الإضافية ل سك، e-- إشارة، ميتاستوك جدا ولكن لا شيء ل نت.
إم مألوفة مع غافينز العمل / يت أشرطة الفيديو الخ أيضا. حجم وفوركس، وجدت إيف، ليست قوية كما في العقود الآجلة أو أسواق الأسهم. إيف رصدت حجم النقد الاجنبى إسينال مع تغذية مساهم واحد من بلدي إن وأنماط حجم واضحة فقط هي خلال نطاق واضح والتوسع التقلب. معرضها أن يذكر هنا أيضا & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ هو إعلان ل ترادغيدر.
الحق، فسا ليس شيئا & كوت؛ يعمل & كوت؛ ولكن هو شيء كنت تعمل. وهو نهج ذاتي جدا وما ينظر إليه أحد المتداولين على أنه احتمال للسعر لإسقاط آخر يرى أنه من المحتمل أن يرتفع. دفع 3K للبرامج لتعلم حجم العمل هو إمهو حاد منذ نهاية المطاف تحتاج إلى العثور على طريقك في الغالب لوحدك. دفع هذا الرسم إلى معلم شخصي سيكون مختلفا جدا.
أحب مفاهيمهم. كان في اثنين من ندوات عبر الإنترنت مع غافن هولمز كما مقدم وأشياءهم المنطقي بالنسبة لي.
وهم يصرون على أن حجم سوق الفوركس يلعب دورا هاما، ولديهم الآن مكون إضافي لمنصة MT4 التي سوف أقفز عليها. المكونات الإضافية ل سك، e-- إشارة، ميتاستوك جدا ولكن لا شيء ل نت.
أنا أيضا مثل نظامهم. بدأت في غرفة تجارة المستقبل، يوم 1 مع ستيف فيليبس. استغرق مني بعض الوقت لفهم هذا المفهوم، ولكن مرة واحدة فعلت، والحرف التي تدرس من قبل ستيف في ندوة له، أصبحت ناجحة جدا.

ترادغيدر النظم الدولية.
التعليقات & أمب؛ شكاوي.
بب الاعتماد.
ترادغيدر النظم الدولية.
(877) 392-3895.
ترادغيدر النظم الدولية.
14 عاما في مجال الأعمال التجارية.
شيكاغو، إيل 60604-3523.
أرقام الهاتف الإضافية.
(312) 373-6226 (312) 373-6297.
عناوين البريد الإلكتروني الإضافية.
فريدة من نوعها @ tradeguider.
البحث عن الموقع.
ادارة اعمال.
السيدة مارتي أندرسون، مدير العمليات.
نوع العمل.
مطور برامج الكمبيوتر.
أجهزة الكمبيوتر وسيط البضائع.
أسماء الأعمال البديلة.
تريد غيدر سيستمز، L. L.C.
شارك خبرتك.
بب سبب التقييمات.
بب تقارير أون.
ترادغيدر النظم الدولية.
ترادغيدر النظم الدولية.
تقييم العملاء التصنيف:
تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية، محايد، والسلبية المنشورة.
كن أول من ترك التعليق!
شارك خبرتك.
المطالبة بنشاطك التجاري.
أكرديتدكتيون عنوان مودالال.
تقييم العملاء عنوان مشروط.
تسجيل عنوان مشروط.
البحث عن الموقع.
قد لا يتم إعادة إنتاج ملفات تعريف الأعمال التجارية بب لأغراض المبيعات أو الترويجية.
يتم توفير ملامح الأعمال بب فقط لمساعدتك في ممارسة أفضل حكم الخاصة بك. ويعتقد المعلومات في هذا الملف الأعمال بب موثوق بها، ولكن ليس مضمونة من حيث الدقة.
عند النظر في معلومات الشكوى، يرجى مراعاة حجم الشركة وحجمها، وفهم أن طبيعة الشكاوى وردود الشركة عليها غالبا ما تكون أكثر أهمية من عدد الشكاوى.
تغطي ملفات الأعمال التجارية بب عموما فترة الإبلاغ لمدة ثلاث سنوات. بب الأعمال الملامح عرضة للتغيير في أي وقت. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا النشاط التجاري، فالرجاء إعلام النشاط التجاري بأنك اتصلت بب ببروفيل بروفيل.

No comments:

Post a Comment