Monday 12 February 2018

استراتيجيات الخيارات أسكس


الاستراتيجيات.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك اعتمادها مع الخيارات، اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأصول الكامنة أو السوق من المرجح أن ترتفع، تسقط أو تبقى ثابتة. ويمكن تقسيم هذه المنظورات بشكل عام إلى استراتيجيات صعودية أو هبوطية أو محايدة.


استراتيجيات صاعدة.


الاستراتيجيات الصاعدة أفضل في السوق الصاعدة. وعادة ما تنطوي على شراء خيارات المكالمة وبيع خيارات الشراء للاستفادة من زيادة أسعار الأصول.


استراتيجيات هبوطية.


الاستراتيجيات الهابطة تعمل بشكل أفضل في الأسواق المتدهورة. وتعتمد الاستراتيجيات الهبوطية عموما على شراء خيارات الشراء لتثبيت أسعار البيع مع انخفاض أسعار الأصول.


استراتيجيات محايدة.


وتعمل الاستراتيجيات المحايدة على أفضل وجه في الأسواق الراكدة. وغالبا ما تنطوي على موازنة شراء وبيع كل من الدعوة ووضع الخيارات للاستفادة من أي تغييرات في أسعار الأصول الأساسية.


استراتيجيات لكسر الأسعار.


روابط إعلانية.


الأحداث القادمة.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


حافة الخيارات.


استراتيجيات التداول في خيارات أسك.


تقييد عالم التجارة.


وعادة ما تتبع كتب تداول الخيارات للمبتدئين مسارا جيدا. أولا، يتم شرح مكالمة وخيار وضع. ثم يتم إزالة التقلب ويناقش نموذج بلاك سكولز. مما يؤدي ربما لوضع التكافؤ الدعوة واليونانيين. النظرية أكثر، بعض الصفقات متعددة أرجل تعتبر. هذه الأسماء غريبة مثل & # 8220؛ الحديد كوندور & # 8221؛ & # 8220؛ بوترفلي & # 8221 ؛. المسلحة مع عدد قليل من ديسغرامس العائد، أنت الآن على استعداد لاتخاذ على العالم!


كل هذا على ما يرام ولكن، إذا كنت غونيغ للفوز في سوق الخيارات أسك تحتاج إلى التركيز على العوامل الرئيسية للنجاح. أحد هذه العوامل هو & # 8220؛ تقييد عالم التداول & # 8221 ؛. هذا يعني استبعاد ما لا للتجارة.


سوق الخيارات الأسترالية.


بالمقارنة مع سوق الولايات المتحدة، يتم تعريف السوق الأسترالية من قبل عدد قليل من العوامل الرئيسية:


ويتركز التداول والسيولة في عدد قليل من الأسهم على سبيل المثال. شيو (مؤشر S & أمب؛ P / أسك 200)، بب، البنوك و تلسترا. وبالمقارنة في الولايات المتحدة هناك العديد من الرموز السائلة التي تغطي مختلف الصناعات. بالإضافة إلى خيارات الأسهم هناك أيضا خيارات على الأموال، كوموديتس، فكس والعقود الآجلة. عند التداول، من المحتمل أن يكون نظرك صانع سوق. لقليل من التفسير، & # 8220؛ ماركيت-ماركرس & # 8221؛ مرخصة من قبل أسك لاقتباس أسعار الشراء والبيع للخيارات. وهم ملزمون بالاقتباس من أسعار مختلف الإضرابات والانقضاء لفترة زمنية صغيرة خلال النهار. هناك احتمال أكبر للتداول ضد شخص حقيقي عند التداول في الولايات المتحدة. اللجان أعلى في أستراليا من الولايات المتحدة.


إرشادات التداول الخاصة بي.


أقترح المبادئ التوجيهية التالية (مع شرط أن موافق لكسرها مع سبب وجيه).


التركيز على العناصر السائلة (مثل الاسم أعلاه). فروق الأسعار عادة ما تكون أكثر تشددا، مما يعطي فرصة قتالية. التركيز على أقرب فترات انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال التالي 3) كن حذرا مع الصفقات مع ثلاثة أو أكثر من الأرجل (على سبيل المثال كوندورس والفراشات) إسب إن لم يكن على شجو.


أنا التجارة حصرا الخيارات شجو مع التركيز الشديد على انتهاء 2 المقبل التي تميل إلى أن تكون الأكثر سيولة. أنا سعيدة بنفس القدر أن أكون مشتر وكاتب. أنا التجارة عدة استراتيجيات بما في ذلك سترادلز، الخانق والفراشات غير متوازنة بالإضافة إلى شراء / كتابة خيارات واحدة.


خيارات التداول: استخدام مستشار أو الذهاب وحدها؟


وهذه نقطة أساسية. سأقدم الوسيطات لكلتا الحالتين.


هناك بعض الأسباب الجيدة جدا لاستخدام مستشار معتمد من أسك:


اختيار التجارة. سيقوم مستشار عادة بالاتصال بعملائه بشكل دوري مع توصيات التجارة. نوعية هذه التوصيات يمكن أن تختلف بالطبع، ولكن من المرجح أن يأتي مع أفضل الأفكار من مستشار مبتدئ من ذوي الخبرة من المبتدئين عديمي الخبرة. من منظور التعلم، وهذا يمكن أن تعطي العميل بضعة أفكار للتركيز على. إعدام. يمكن للمستشارين المساعدة في وضع الأوامر في السوق، والتي يمكن أن تكون في حد ذاتها معقدة إلى حد ما بالنسبة للتجار الجدد (خاصة إذا كانت التجارة متعددة & # 8220؛ الساقين & # 8221؛ أي اثنين أو أكثر من الخيارات يجري تداولها في وقت واحد). والمستشارين الذين يعرفون الاشياء الخاصة بهم يكون على بينة من الفروق الدقيقة المشاركة في الحصول على أفضل الأسعار. سوف يتطلب المستشارين تعليمات واضحة من العميل ولكن من هناك يتحملون المسؤولية عن أي أخطاء. الرصد. سيقوم المستشارين برصد التجارة والتوصية بالوقت الأمثل لإغلاقه لحجز الأرباح أو إدارة الخسائر. وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن المشورة العميل على إدارة الصفقات الخاصة بهم حول أرباح الأسهم أو إجراءات الشركات.


ملاحظات على الهجين المصرفي.


عموما أنا متشككة من الهجينة، وخاصة الأسهم تفضيلية للغاية المنظمة الصادرة عن المالية (أساسا 4 البنوك الكبرى).


أنا لن أشارك أبدا في قضية جديدة حيث عادة ما تكون مبالغ فيها وتجارة سيئة في السوق الثانوية. وتباع بشكل عام بطريقة غير متطورة إلى حد ما على أساس العائد، على الرغم من كونها أوراق مالية معقدة.


من المهم أن نلاحظ أنه في حين أنها قد تبدو وكأنها منتج الفائدة الثابتة (حامل يتلقى المدفوعات العادية وإذا سارت الامور بشكل جيد عودة رأس المال في تاريخ محدد في المستقبل) فهي أقرب إلى المساواة. في فترات ضائقة السوق (الآن) الأوراق المالية ذات الفائدة الثابتة كمجموعة عموما ترتفع بينما هجين مثل الأسهم هبوط. وربما يرجع ذلك إلى تحول المستثمرين من الهجين إلى الأسهم العادية للحصول على عوائد أعلى على العرض. هذا هو عيب تماما لأنها لا توفر أي فائدة التنويع للمحفظة. للتحقق من ذلك لنفسك، تحقق من وك مقابل وبكب (الهجين) و وبشب (السندات).


وقد انخفضت جميع الأوراق المالية الثلاثة خلال الاثني عشر شهرا الماضية. وقد فعلت السندات أفضل والأهم وقد أظهرت أدنى التقلب وأكبر قدر من الاستقرار رأس المال.


وقد قلت كل هذا هناك بعض الفرص من وقت لآخر.


سيتم تحويل أنزبا بشكل إجباري في 16 ديسمبر عند خصم 1٪ إذا لم يتم استردادها. حاليا يتم تداولها على هامش حوالي 3.9٪ للفواتير (أي على أساس معدل فاتورة 2.1٪ العائد إلى الاستحقاق هو c.6.0٪ & # 8211؛ علما أن هذا سوف تتقلب مع فواتير تتحرك). أنا أحب ذلك تحت $ 99 ومثل ذلك أكثر تحت 98 دولارا. وأود أن إعادة تقييم هذه المستويات إذا أنز يتداول تحت C $ 25. وهي قضية سائلة جدا لديها 1.7 مليار دولار من الأوراق المالية القائمة.


إذا كان هناك مصلحة سأكتب عن فرصة أخرى. اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات.


بعض الأفكار على الذهب 6 أبريل 2018.


إذا في عام 1900 قمت بشراء أوقية من الذهب ل USD21، كنت قد جعلت 75 مرات أموالك. هذا هو العائد من 4٪ سنويا، أو تقريبا نفس التضخم خلال نفس الفترة (أي الرهيبة). وبالمقارنة كان مجموع العائدات مجموع أورديناريز حوالي 13.3٪ سنويا. حدث هذا على الرغم من الفترة التي تحتوي على العديد من الأحداث السلبية & # 8211؛ والحروب العديدة، والاكتئاب العظيم، والأزمة المالية لعام 2008 وما إلى ذلك.


وجهة نظري هي أن الذهب، الذي هو أصل الأصول على الإطلاق (حول وجود آلاف السنين من تاريخ عقد القيمة) له عائد متوقع منخفض جدا في غياب أزمة اقتصادية حادة. ومع ذلك، إذا حدثت مثل هذه الأزمة، فإنه لا يقدر بثمن (اطلب من أي شخص عاش من خلال العديد من هيبيرينفلاتيونس من السنوات ال 113 الماضية).


الأزمة الاقتصادية لعام 2008 وما بعدها.


ونتيجة للأزمة الاقتصادية، فإن أكبر من أن تفشل المصارف (أي المصارف الأمريكية والأوروبية الكبيرة) هي معسرة فعليا، ولا يمكن إلا أن تتأثر مع الإجراءات التي تتخذها الحكومات. إن تأثير زيرب و كيو هو أن أسعار األصول متضخمة والتي تخفي إنخفاض قيمة موجودات البنك. وفي حين لا تزال أسعار الفائدة عند مستوى الصفر تقريبا، يمكن للمصارف أن تحصل على اقتراض ربح سليم عند مستويات منخفضة وشراء سندات استمرت في الارتفاع في الأسعار. يظهر الرسم البياني أدناه العائد السندات الأمريكية لمدة 10 سنوات. انخفاض الغلة = ارتفاع الأسعار.


ويستهدف الاحتياطي الفدرالي الأمريكي معدلات السندات من خلال بورصة قطر. والغرض من ذلك هو تضخيم أسعار السندات، وتوليد أرباح للبنوك، وتعزيز قدرتهم على العمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الفائدة المنخفضة تدعم أسعار الأصول الخطرة (مثل العقارات السكنية والأسهم) مما يجعل الناس يشعرون بأنهم أكثر ثراء وأكثر احتمالا لإنفاقهم. يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر S & أمب؛ P منذ عام 2008.


ومن الواضح أن عملها. ومع ذلك، على المدى المتوسط ​​والطويل، الخطر هو أن الناس يتساءلون عن قيمة الدولار الأمريكي مع طباعة كل هذه الأموال. والمقياس الرئيسي لهذا الخطر هو سعر الذهب. يظهر الرسم البياني أدناه سعر الذهب منذ عام 2008.


ببساطة، من الحيوي أن يتم الاحتفاظ التصور العام من الذهب في مستويات منخفضة. إذا كان الذهب ينفجر فإنه علامة على فشل الدولار الأمريكي. في هذه الظروف سوق السندات، وسوق الأوراق المالية، وسوف تنخفض. أزعج هو ما يصل. حتى الآن، تقوم الحكومة بعمل عظيم من خلال عدد من الوسائل، واحد هو التلاعب في المعلومات. سأنشر في وقت لاحق أكثر شمولا، ولكن يكفي أن نقول أن وسائل الإعلام الرئيسية هو سلبي بلا هوادة على الذهب. كان الأمر كذلك أنه في ندوة حديثة لمستثمرين أمريكينا من أصحاب الثروات الصافية العالية، رفع كل واحد منهم يدهم عندما سئل & # 8220؛ هل ذهب في فقاعة؟ & # 8221 ؛.


المهتمين الأسواق عادة ما تولي اهتماما لأسعار الأسهم. ومع ذلك أود أن أجادل أسعار السندات وأسعار الذهب ذات أهمية متساوية أو أكبر. ومن الأهمية بمكان بالنسبة لمستقبل النظام الاقتصادي أن أسعار الذهب لا ترتفع بمعدل مكافئ ولا ترتفع بطريقة ترتفع فيها مستويات المشاركة العامة. فإما أن يؤدي ذلك إلى إثارة التساؤلات حول قيمة الدولار الأمريكي وقدرة الولايات المتحدة على مواصلة سياسة سعر الفائدة المنخفض.


أدوات يمكنني استخدامها.


مجرد مشاركة قصيرة لتحديد بعض الأدوات التي أستخدمها:


1. بلدي برنامج الرسوم البيانية الاختيار هو أميبروكر (أميبروكر). قيمة رائعة، من السهل جدا للاستخدام وأيضا للتخصيص تماما.


2. يمكنني استخدام والتوصية البيانات قسط (بريميومداتا) للبيانات نهاية اليوم للأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفكس. بيانات عالية الجودة، وتسليمها في الوقت المناسب. خدمة العملاء هو موجه جدا.


3. لمراقبة السوق خلال اليوم يمكنني استخدام سبارك (iguana2.au/spark). هو أكثر تكلفة من بعض المنافسين، ولكن للتخصيص جدا مع جيدة خلال اليوم الرسم البياني.


عمل عطلة نهاية الأسبوع 9-11 يونيو: الآثار المترتبة على المستثمرين الاستراليين.


وفى نهاية الاسبوع تم اعلان انقاذ للبنوك الاسبانية. كما أصدرت الصين بيانات تم تفسيرها من قبل الأسواق بأنها غامضة على نطاق واسع (مثل بيانات التضخم تشير إلى أن الاقتصاد قد يبرد أكثر من المتوقع).


بعد انطالق واقع االرتداد االلزامي، انتقلت جميع األسواق الرئيسية للمخاطر، على سبيل المثال، من مؤشر 1٪ إلى -1.5٪ على الحجم الثقيل حيث انخفضت األسواق المالية األميركية الرئيسية من 5٪ إلى 7٪. انتقل النفط من + 3٪ إلى -3٪. وعاد اليورو كل ارتفاعه 180 نقطة وأكثر من ذلك. وأغلق مؤشر S & أمب؛ P تقلب (فيكس) عند 23.56، +2.33 ولكن ليس مرتفعا منذ أسبوع.


الآثار المترتبة على المستثمرين الأستراليين.


عموما، وقد رحب السوق الإنقاذ (مع سبب وجيه & # 8211؛ يتم تمرير بانشبول حولها حتى يمكن للحزب أن يستمر). الرد السلبي للغاية على & # 8216؛ جيد & # 8217؛ الأخبار هي المعنية. رأيي هو أن & # 8216؛ المخاطر & # 8217؛ لن يتحقق إلا إذا كان هناك بعض التقدم النهائي المحرز في أوروبا (كما يلي: التدخل المنسق الضخم على نطاق مطلوب للتعامل مع المشاكل). ومن المحتمل أيضا أن يكون تدفق الأخبار غير متعاطف (على سبيل المثال، أتوقع على بلدان أخرى أن تطلب المساعدة بدون تقشف، والتي من المرجح أن ترفض في المقام الأول).


وأعتقد أن األسهم الدفاعية والمنخفضة) الخدمات، وصناديق الملكية، والصناعات الدفاعية (ستستمر في تحقيق أداء أفضل حيث يسعى المستثمرون إلى تحقيق دخل أقل للمخاطر والخصائص الدفاعية في بيئة من انخفاض أسعار الفائدة النقدية.


وأعتقد أيضا أن سعر الذهب في أود من المرجح أن يتفوق على المدى المتوسط ​​(1-3 سنوات). وفي الوقت الراهن، لا تزال الأسواق تعقد معا بسبب الاعتقاد بأن المصارف المركزية ستتدخل إذا لزم الأمر (أي وضع بيرناك). العمل في نهاية هذا الأسبوع يعني بقوة أن الكلمات وحدها لن يكون لها تأثير المرجوة لفترة أطول بكثير والإجراءات اللازمة، على نطاق واسع، مطلوبة لتحقيق الاستقرار في الأسواق. هذا إيجابي للذهب.


بس يرجى قراءة إخلاء مسؤولية الموقع.


أسك تعليق السوق 1 يونيو 2018.


قد كان شهر سيء على أسك، مع تراجع السوق 7.3٪ (أسوأ شهر منذ مايو 2018 و # 8230؛ قد يضرب مرة أخرى!). أنا متأكد من أن العديد من المستثمرين حريصون على تحويل الصفحة إلى يونيو!


يوم أمس وضع السوق في عرض لائق مع زيو بانخفاض 12 نقطة هبوطا (-0.3٪ إلى 4064). بالكاد هامة أو ذات مغزى. ومع ذلك ما كان لي التفكير كان بعض التعليقات التي تلقتها أن السوق & # 8220؛ شعرت & # 8221؛ أسوأ بكثير مما كان عليه في الواقع. لذا قررت أن أدرس أداء الأسهم الأكثر سيولة (متوسط ​​القيمة المتداولة في اليوم الواحد أكثر من 5 مليون دولار). وهناك 111 مخزونا من هذا القبيل. ثم نظرت في أداء 20 & # 8220؛ أخطر & # 8221؛ الأسهم (تقاس بيتا) مقابل 20 الأكثر & # 8220؛ دفاعي & # 8221؛ مخازن. وتلخص النتائج في الرسم البياني أدناه:


ملحوظة إلى حد ما. وفي اليوم الذي كان فيه السوق ثابتا بشكل أساسي، عادت الأسهم المحفوفة بالمخاطر بنسبة -2.9٪، في حين لم تتغير مستويات الدفاع. (أوتبيرفوميرس شملت تلس والبنوك).


الأسباب التي يمكن أن أقترحها لذلك:


ومن الواضح أن البيئة الكلية ضعيفة (العناوين السلبية في كل مكان، كما أن البيانات الصينية في الساعة 11 صباحا كانت سلبية). يتم تسعير سوق الأسهم في مزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة. وفي هذه البيئة سوف تتفوق المخزونات الدفاعية بشكل جيد.


وأقترح أن تتراكم مخزونات دفاعية على الضعف. في قائمة المراقبة الخاصة بي هي صناديق الملكية والمرافق التي تدفع توزيعات ربع سنوية أو نصف سنوية في الأسبوع الأخير من يونيو (معظمها ولكن ليس على سبيل المثال ودك). وسوف أكون أيضا النظر في الأسهم الصناعية السائلة التي تدفع أرباحا في أغسطس وأوائل سبتمبر (على سبيل المثال تلس، كل، و، أمك، آن). من المهم أن الأسهم يجب أن تكون دفاعية جدا & # 8230؛ وهذا يستثنى من ذلك التعدين وخدمات التعدين والطاقة والمستهلكين التقديرية والأسهم الإعلامية على سبيل المثال.


فزت & # 8217؛ ر التسرع على الرغم من & # 8211؛ الليلة الماضية كان مؤشر S & أمب؛ P 500 -2.5٪، وهو أسوأ أداء في 7 أشهر. لذلك هناك & # 8217؛ s ربما الوقت للحصول على تعيين & # 8230؛


بس ينطوي الاستثمار والتجارة على المخاطر. يرجى قراءة إخلاء مسؤولية الموقع.


الجمعة، أنا & # 8217؛ م في الحب معك.


الآن، يجب على المستثمرين أن تعتاد على سيل لا هوادة فيها من الأخبار السيئة. دقيقة واحدة البيانات الصينية الضعيفة. في المرة القادمة إمكانية الإغريق الخروج من اليورو. أو عوائد السندات الإسبانية تسلق أكثر من 6٪. في السنوات القليلة الماضية نحن & # 8217؛ شهدت حقا جميع أنواع التجارب & # 8230؛ من تسونامي وغيوم الرماد البركاني إلى المناقشات حول رفع سقف الدين الأمريكي والتحدث عن الإنقاذ المالي # 8230؛. المزاج هو مهزوما بالتأكيد والصحافة المالية باستمرار & # 8220؛ نصف الزجاج فارغة & # 8221؛ (في أستراليا وهذا هو & # 8230؛ مشاهدة التلفزيون المالي الولايات المتحدة وسوف تجد هوبيوم في كل مكان .. ولكن هذا & # 8217؛ ق قصة أخرى).


السوق الاسترالي يحصل على التذبذب.


معظم المستثمرين الاستراليين نعرف أننا نأخذ زمام المبادرة من الخارج & # 8211؛ تاريخيا الولايات المتحدة، ولكن الآن أيضا أوروبا والصين. ولأي سبب من الأسباب، أسوأ الأخبار من كل يبدو أن يتم تسليمها في نهاية الأسبوع! حتى في بيئة مخيفة المخاطر (الآن)، يوم الجمعة غالبا ما يكون يوم دود على أسك كما & # 8220؛ السوق & # 8221؛ تتوقع أزمات نهاية الأسبوع المختلفة. يأتي يوم الاثنين، يمكن للسوق رؤية جيدة & # 8220؛ اللحاق & # 8221؛ في حالة حدوث الأخبار السيئة المتوقعة.


لذلك أنا & # 8217؛ تحولت ذهني كيفية الاستفادة من هذه الحالات باستخدام الخيارات. هناك اثنين من الاستراتيجيات. أنا & # 8217؛ سوف نعمل من خلال مثال الآن.


دراسة حالة & # 8211؛ بب يوم الجمعة 18 مايو.


في يوم الخميس 17 مايو، كان السوق الأمريكي ضعيفا، مع انخفاض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 1.5٪. بعد هذا العرض الضعيف، وتوقع المزيد من المذبحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، انخفض أسك بنسبة 2.7٪. وكان من أسوأ الأسهم بب، الذي أغلق عند 31.46 $ (- 4.0٪).


يظهر الرسم البياني أدناه بب مع البيانات ذات الصلة هيليغتد. انقر على الرسم البياني لفتحه في نافذة جديدة.


وكان تأثير هذا الانخفاض هو أن التقلبات زادت بشكل ملحوظ. وارتفع التذبذب الضمني المركب لبنك البحرين الوطني من 30.3٪ إلى 36.5٪. وكما يتضح من الرسم البياني أدناه، فإن التقلب أكثر من 30٪ مرتفع نسبيا (ولكن ليس بالتأكيد لم يسبق له مثيل).


ومن أجل استغلال هذه الزيادة في التقلبات الضمنية، تتمثل إحدى الاستراتيجيات في بيع خنق. اخترت بيع 35 $ خيارات المكالمة و 26 $ وضع خيارات للائتمان مجتمعة من 54C لكل عقد، باستثناء الوساطة. واستنادا إلى 50 عقدا، نتج عن ذلك رصيد بقيمة 2700 دولار لحسابي، قبل الوساطة والرسوم البالغة 30 دولارا. أنا المطلوبة 17،000 $ الهامش المتاح للقيام بهذا الخنق. يظهر الرسم البياني أدناه العائد عند انتهاء الصلاحية في 28 يونيو 2018. المزيد من القراء التفكير من الناحية الفنية سوف نلاحظ أن التقلب الضمني لوضع هو 54٪ وللدعوة 33٪.


يتم تلقي رصيد قدره 2670 $ عند بدء هذه التجارة. عند انتهاء الصلاحية، يتم الاحتفاظ بالائتمان الكامل بشر تبقى بب ضمن نطاق 26 $ إلى 35 $. لذلك في جوهر عندما نبدأ هذه التجارة نريد شيئا اثنين أن يحدث:


انخفاض التقلبات المحققة. هذا يعني ببساطة أننا نريد الأسهم للذهاب & # 8220؛ جانبية & # 8221؛. بالطبع & # 8220؛ جانبية & # 8221؛ هو شيء نسبي & # 8230؛ ولكن كقاعدة عامة إذا تراوحت الأسهم بين 30.50 $ و 32.50 $ في الأسبوعين التاليين للتجارة، وهذا سيكون على ما يرام التقلبات الضمنية في الانخفاض. إذا أصبح السوق أقل قلقا، وسهم يتحرك جانبية أو زيادات، والتقلبات الضمنية عادة ما تنخفض. كخيار البائع هذا هو جيد بالنسبة لنا. انخفاض التقلب الضمني يعني أن الخيارات سوف تنخفض.


هذا ليس & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ التجارة. عندما بدأنا القيام بهذه الصفقة، كان لدينا في الاعتبار رغبة في أن تتحرك الأسهم جانبية والضمنية انخفاض التقلبات. إذا حدث أي من هذه الأشياء دون أن نتخذ إجراء. شيء واحد يمكننا القيام به هو إعادة شراء كل من الخيارات وإغلاق التجارة. دليل واحد عن متى لشراء الخيارات مرة أخرى عندما يكون الخيار إما الزوجي في القيمة. حتى في هذه الحالة تلقينا 27C لكل خيار. دليل جيد هو النظر في الإجراء التصحيحي عندما يكون أي من الخيارين فوق 54c.


من المستحيل معرفة ما سيحدث لهذه التجارة، لأنه ينتهي في 28 يونيو 2018. ومع ذلك، بعد أسبوع واحد كانت النتائج جيدة جدا. وانخفض التذبذب الضمني المركب من 36٪ إلى حوالي 30٪. وكان سهم بي بي بي مستقرا نسبيا على مدار الأسبوع، مغلقا عند 31.61 دولار (+ 0.5٪). ونتیجة لذلك فقد انخفض معدل الانتشار بنحو 60٪ إلی حوالي 22 درجة. يمكننا حجز ربح 1540 $ إذا كنا شراء الخيارات مرة أخرى. أو بدلا من ذلك عقد هذا الموقف، ونأمل أن تحقق المزيد من المكاسب.


يمكن أن تنطوي الصفقات بس الخيار الخسائر. يرجى قراءة إخلاء مسؤولية الموقع.


فرص ممتازة في فرص التجارة الإلكترونية.


توفر ظروف السوق الحالية فرصا كبيرة لتجار الخيارات. التقلبات الأخيرة، وكذلك الخوف السائد في السوق يعني أن التقلبات (التاريخية والتنبؤية والضمنية) مرتفعة بالمقارنة مع المستويات الأخيرة.


اليوم أنا & # 8217؛ م تبحث في تقويم موزعة على بب. هذا هو اللعب الهبوطي (الانحياز مع وجهة نظري في السوق و بب) مع مخاطر محدودة.


أنا أبحث عن شراء 100 $ 28 وتنتهي في 26 يوليو 2018 (76.5c) وبيع نفس العدد من تنتهي في 28 يونيو 2018 (52.5c). كل عقد الخيار هو أكثر من 100 سهم في بب. وتبلغ التكلفة الإجمالية 400 2 دولار بالإضافة إلى العمولة. مخاطري تقتصر على الاستثمار الأولي لذلك يجب أن يكون هناك متطلبات الهامش. توقعي لوضع هذه الصفقة هو أن بي إتش بي سوف تنخفض وتجارة حوالي 28 $ خلال يونيو حزيران. I & # 8217؛ سوف ننظر لإغلاق الصفقة في أو قبل انتهاء خيار يونيو.


وفيما يلي رسم بياني يوضح الأرباح المقدرة في 28 يونيو 2018 (عند انتهاء صلاحية الخيار القصير) لمجموعة من أسعار بب. افترض إيف 60 $ الوساطة (أرخص الخصم الوساطة المتاحة). اضغط على الرسم البياني أدناه لفتحها في نافذة جديدة.


الحد الأقصى للربح هو $ 9،000 هو بب هو بالضبط $ 28 عند انتهاء الصلاحية. انتشار مربحة لأسعار بي إتش بي بين 25.25 $ و 31.50 $. وقد يشير القارئ الأكثر تفكريا من الناحية الفنية إلى أن هناك احتمالا محتملا عند شراء خيار يوليو عند تقلب 41.1٪ وبيع خيار يونيو عند تقلب 44.6٪.


مزايا هذه التجارة.


مخاطر محدودة قدرها 2،460 $ مع الأرباح المحتملة تصل إلى 9،000 $. انتشار مربحة على نطاق واسع (25.25 $ إلى 31.50 $). حتى لو أنا & # 8217؛ م الخطأ في رأيي من بب أنا لا تزال قد تفعل موافق. خيارات بب هي من بين أكثر سيولة لذلك أنا & # 8217؛ م أكثر عرضة للحصول على أسعار عادلة عند الدخول والخروج من الصفقات.


I & # 8217؛ م الذهاب لعلاج هذه التجارة باعتبارها تجارة الورق، وسوف إجراء تحليل ما بعد التجارة بعد إغلاقه.


بس يرجى قراءة إخلاء المسؤولية قبل التداول بأي إجراء.


في يوم الاثنين 21 مايو بعد هذا المنصب كان التداول يتداول عند c.21c. وسيشكل هذا سعر الدخول لغرض تتبع التجارة وإجراء تحليل ما بعد التجارة.


أسك ماكرو فيو ويك إندينغ 18 ماي.


منذ آخر استعراض لي في فبراير، انخفض مؤشر S & أمب؛ P / أسك 200 (شيو) بعد محاولة الخروج إلى الاتجاه الصعودي على الرغم من مستوى 4400. لجزء كبير من هذه الفترة كان السوق في طحن بطيء، مع القليل من العمل السعر الاندفاع (إيجابية أو سلبية).


منذ ذروته في 4449 في 1 مايو، و شيو بيعت بقوة و حاليا في 4047. في الأسبوع المنتهي في 18 مايو، انخفض السوق بنسبة 5.6٪ في البيع على نطاق واسع. فقط قطاع المرافق نجا من المجزرة (+ 2.12٪)، ومع ذلك ساعد هذا العرض الاستحواذ على هاستينغز المتنوعة (هدف)، بزيادة 12.8٪ للأسبوع. أما أكبر الخاسرين بين الأسهم الكبيرة فقد كان سهم هول هولدينغز (تول) بنسبة 23.2٪.


وقد اشتعلت السوق الأعصاب بسبب عدم اليقين في أوروبا (مرة أخرى). وبالإضافة إلى ذلك، فإن قبول أكثر من 2 مليار دولار في خسائر التداول من قبل جي بي مورغان لم يساعد الثقة.


وتجدر الإشارة إلى أن شهري مايو ويونيو هما أشهر ضعيفة تاريخيا، حيث أن 3 من البنوك الأربعة الكبرى قد حققت أرباحا من الأرباح السابقة، وعادة ما يبذل أصحاب الأداء الضعيف بيعا طيبا عندما يدرك المستثمرون الخسائر الضريبية.


أرى الضعف مع هدف تقريبي من c.3800 بحلول 30 يونيو. ومن الواضح أن الكثير يعتمد على القرار (أو عدمه) على المشاكل الأوروبية.


وأعتقد أن المسيرات ستكون قصيرة الأجل ويمكن اعتبارها بيع أو تقصير الفرص.


وفيما يلي الرسم البياني الأسبوعي لشيو منذ أن بلغ السوق ذروته في عام 2007. نحن لا نزال في سوق الدب العلماني مع ارتفاع من مارس 2009 أدنى مستوياته توقفت أساسا وبقيت السوق حوالي 40٪ من أعلى مستوياته في كل وقت في نوفمبر 2018. انقر على الرسم البياني لفتحه في نافذة جديدة.


بس يرجى قراءة إخلاء المسؤولية قبل اتخاذ أي إجراء.


استراتيجيات الخيارات - سوق الأوراق المالية الأسترالية - أسك.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 32 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لاستراتيجيات الخيارات - بورصة الأوراق المالية الأسترالية - أسك.


وثائق حول الخيار (المالية)


وثائق حول خيار الاتصال.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


استراتيجيات الخيارات - سوق الأوراق المالية الأسترالية - سوف أسك تكون متاحة على.


خيارات أسك.


خيارات أسك.


الشركات الاسترالية ذات الملكية العامة مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك). في أبريل 2017 تم إدراج ما يقرب من 2،140 شركة وأوراق مالية في أسك. يتغير عدد مع كل شركة مدرجة حديثا، ومع كل واحد أن يتوقف عن الوجود.


عندما يكون السهم هو & # 8220؛ أوبتيونابل & # 8221؛ يمكن للمستثمرين شراء & # 8220؛ تبادل الخيارات المتداولة & # 8221؛ (إتو) على الأسهم الأساسية، مما يعطيهم الحق في شراء أو بيع أسهم الأسهم الخيار بسعر محدد. غير أن جميع الشركات التي يمكن تداول أسهمها علنا ​​من خلال التبادل هي خيار على الرغم من ذلك. أسهل طريقة للتحقق ما إذا كان الأسهم هو أوبتيونابل هو أن تذهب إلى موقع أسك والتحقق ما إذا كانت هناك خيارات المدرجة لمخزون معين.


ومن بين الأسهم البالغ عددها 1443 سهما المدرجة أسك في أوائل نيسان / أبريل 2017، لم يكن هناك سوى 83 مخزونا قابلا للتداول. (المصدر هو & # 8220؛ قائمة رموز الخيارات & # 8221؛ على موقع أسك.)


السيولة من خيارات أسك.


بعض الخيارات لا يتم تداولها بالضرورة كما في كثير من الأحيان الأسهم الأساسية أو كخيارات على الأسهم الأخرى. هم أقل & # 8220؛ السائل & # 8221 ؛. وتأخذ سيولة أي خيار في الاعتبار الحجم اليومي والمصلحة المفتوحة لهذا الخيار. السيولة المنخفضة تعادل الأسهم التي لا يتم تداول خياراتها في كثير من الأحيان، في حين أن السيولة العالية تشير إلى الأسهم التي يتم تداولها بشكل كبير كل يوم. وتسمى الأسهم ذات السيولة المنخفضة جدا & # 8220؛ السيولة & # 8221 ؛.


يجب تجنب الخيارات ذات السيولة المنخفضة، لأنه قد يكون من الصعب ملء الطلب الخاص بك، أو للحصول على سعر عادل.


ومن أصل 83 مخزنا قابلا للخيار مدرجا في أسك في نيسان / أبريل 2017، لم تكن كلها سائلة بما فيه الكفاية لكي نقوم بتداولها بثقة.


تعرف على كيفية تداول الخيارات.


لقد قمنا بتجميع عدد من المقالات في هذا القسم، بما في ذلك مواضيع مثل & # 8220؛ ما هي خيارات الأسهم & # 8220 ؛، & # 8220؛ ما هو خيار الاتصال & # 8220؛، وغيرها الكثير. للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى التأكد من الاطلاع على قرص تداول الخيارات المجانية الذي يحتوي على معلومات غنية بجميع مستويات التجار. مجرد ملء نموذج الطلب، وسوف يكون في وظيفة في غضون 5 أيام عمل.


يجب عليك أيضا أن تنظر بالتأكيد لدينا خيارات برنامج اتقان التوجيه.


الدليل الكامل لخيارات التداول على أسك.


مقدمة عن خيارات التداول.


الخيارات في كثير من الأحيان الحصول على وضع في سلة "صعبة جدا" لكثير من المستثمرين. في البداية، هناك الكثير من المصطلحات التي يتم طرحها حولها. بعض استراتيجيات الخيار يبدو أشبه الأنواع الغريبة من أي شيء لها علاقة مع الأسواق.


هناك الحديد كوندورس، الفراشات، سترادلز، الياقات والخنق. في الواقع، هناك العشرات من الاستراتيجيات الأخرى التي قد تضع لكم قبالة حتى كنت قد بدأت حتى!


في حين أن هذه كل طريقة سليمة معقدة للغاية، فمن المهم أن نفهم أن جميع استراتيجيات الخيار مشتقة من اثنين فقط لبنات البناء - خيار الدعوة و / أو خيار وضع. يمكن وضع هذين النوعين من الخيارات معا (أو استخدامها بشكل فردي) لتشكيل مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي حالة سوق.


بمجرد الحصول على رأسك حول هذه اللبنات اثنين، عليك أن تبدأ قريبا لفهم كيف تعمل الخيارات.


كتبه خبير تداول الخيارات مات هيبارد، سوف تكتشف من السهل قراءة، خالية من المصطلحات الخالية من الموارد في الخيارات، ونوع الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، وكيفية تداول خيار & # 8230؛ وأكثر من ذلك . لتحميل لك تقرير مجانا الآن اذهب هنا. ]


وأوضح خيار الاتصال.


دعونا نبدأ مع خيار الاتصال. يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد حتى تنتهي صلاحية الخيار. قد لا يزال هذا المصطلح قليلا-ص، لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


إذا تيلسترا يتداول عند 5.30 $، وكنت تعتقد أن السعر على وشك أن ترتفع، هل يمكن فقط شراء أسهم مباشرة. 1،000 سهم سوف يكلفك 5،300 $ بالإضافة إلى الوساطة.


بدلا من ذلك، يمكنك شراء خيار الاتصال بسعر ممارسة 5.40 $ التي تنتهي في حوالي ثلاثة أشهر. هذا قد يكلفك حوالي 15 سنتا للسهم الواحد.


كل عقد الخيار هو عادة لمائة سهم. لذلك لشراء ما يعادل 1،000 سهم، وكنت بحاجة لشراء 10 عقود خيار المكالمة. في هذا المثال، فإن هذه الخيارات 10 دعوة يكلفك 150 $ بالإضافة إلى الوساطة.


لماذا $ 150؟ انها 10 عقود مرات 100 سهم لكل عقد مرات 15 سنتا للسهم الواحد (والمعروفة باسم قسط).


سوق الخيارات يتداول مثل أي سوق أخرى. انها مزيج من المشترين والبائعين مما يجعل العروض للوصول إلى السعر الذي يحدث التجارة. في سوق الأسهم وهذا ما يسمى في كثير من الأحيان "آخر تداول" السعر. في الخيار العامية، ويعرف هذا السعر التجاري باسم "قسط".


مثل تجارة الأسهم، الخيارات لديها طرفان في الصفقة. يدفع المشتري خيار الشراء قسطا للحق في ممارسة خيارهم في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


يتحمل البائع خيار الشراء مقابل الحصول على القسط. إذا تم ممارسة الخيار، يجب عليهم تسليم الأسهم في التمرين (المعروف أيضا باسم "الإضراب")، حتى لو كانت الأسهم تتداول بقيمة أعلى.


دعونا نرى كيف يعمل المثال بها.


دعونا نعود إلى المثال تلسترا. المستثمر الذي اشترى الأسهم استخدم 5،300 $ من رأس المال. كل سنت التي تلسترا يذهب فوق سعر الدخول 5.30 $ يجعل المستثمر 10 $ في الربح.


وفي الوقت نفسه، فإن المشتري خيار الشراء قد التزمت فقط 150 $ في رأس المال لمنحهم التعرض لأي ارتفاع في تلسترا. على الفور قد تعتقد أن التجارة خيار الخيار هو صفقة أفضل بكثير. ومع ذلك، فإن التجارة الخيار يأتي مع القيود الخاصة بها.


أولا، يجب أن يصل سعر السهم إلى 5.40 دولار (سعر التمرين) قبل أن يكون للخيار أي قيمة أساسية. ربما كنت قد رأيت هذا يشار إلى القيمة "الجوهري".


بما أن جميع الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يجب أيضا الحصول على هذا السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة تنتهي صلاحية الخيار دون ممارسة، فإنه يتوقف عن أي قيمة.


وعلاوة على ذلك، يحتاج المشتري الخيار لاسترداد الأموال التي أنفقت شراء الخيار. في هذا المثال تلسترا، وهذا هو 15 سنتا. سعر سهم تلسترا يجب أن يحصل على $ 5.55 قبل أن خيار الشراء يمكن أن تجعل المشتري أي أموال. هذا هو سعر الإضراب 5.40 $ بالإضافة إلى المبلغ الذي دفعته في قسط، 15 سنتا.


سترى هذا المشار إليه باسم 'التعادل'. للمشتري سهم، والتعادل هو 5.30 $ بالإضافة إلى الوساطة. بالنسبة للمشتري خيار الاتصال في هذا المثال، وهذا هو 5.55 $ بالإضافة إلى الوساطة.


في حين أن خيار المكالمة يستخدم رأس مال أقل بكثير، فإنه يعتمد أيضا على سعر زيادة أكثر بكثير من تجارة الأسهم قبل أن يجعل أي أموال. طوال الوقت، قيمة الخيار هو انخفاض قيمة كل يوم كما القراد الوقت وصولا الى انتهاء.


يمكنك أن ترى كيف انها مقايضة بين الاثنين. واحد يستخدم رأس المال أقل ولكن يأتي مع مجموعة من القيود الخاصة بها.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تداولت تلسترا دون 5.40 $، فإن خيار خيار الشراء لا يمارس خياره لأنه لا يوجد سبب لذلك. ليس هناك نقطة دفع 5.40 $ (الخيار سعر الإضراب) إذا كان يمكن شراء أسهم أرخص في السوق. إذا لم يتم ممارسة الخيار، يحتفظ البائع الخيار قسط.


إذا تداولت تلسترا عند 5.40 $ أو أعلى، فإن المشتري خيار الشراء ممارسة خيارهم. وسوف يفعلون ذلك لأن الخيار يتيح لهم شراء أسهم أرخص من إذا كان لديهم لشراء لهم في السوق. في هذه الحالة، يجب على البائع خيار الشراء تسليم الأسهم على سعر الإضراب (5.40 $ في هذا المثال) حتى لو كان سعر السهم يتداول أعلى في السوق.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في جميع الأسهم المدرجة في أسك. وهي متوفرة في معظمها على أسهم في أسهم أسك الخمسين الأوائل وعدد قليل من الأسهم الأخرى. خيارات تأتي أيضا مع مجموعة من أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية، مما يتيح لهم قدرا كبيرا من المرونة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على شركة كنت مهتما، وهنا ما تفعله. انتقل إلى موقع أسك على asx. au وانقر على علامة التبويب "الأسعار والبحث" في أعلى اليمين.


بعد ذلك، انقر على علامة التبويب "الأسعار"، ثم أدخل رمز مشاركة الشركة التي تهتم بها. انقر على "انتقال" وستظهر الصفحة التالية. على سبيل المثال، لقد قمت بتحديد بب [أسك: بب].


معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على الشركة.


المصدر: أسك الموقع.


انقر على الرابط "خيارات" الذي قمت بدورته باللون الأحمر أعلاه. سينقلك هذا إلى صفحة تسرد جميع الخيارات المتاحة لهذه المشاركة، بما في ذلك كل من خيارات الاتصال والخيارات، وأسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لشراء خيار الاتصال، وتريد أن تكون على ثقة من أن سعر السهم سوف تزيد فوق سعر التعادل الخاص بك قبل انتهاء صلاحية الخيار. وإلا كنت مجرد إضاعة قسط كنت قد قضيت في شراء الخيار.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات المكالمة.


لنقدم لك خلاصة سريعة، يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد (يسمى التمرين أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الشخص الذي يبيع هذا الخيار دعوة لهم، خيار "الكاتب"، يأخذ على عاتقها التزام. ويجب عليهم تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا كان المشتري يمارس خيارهم. من أجل اتخاذ هذا الالتزام، يتلقى الكاتب الخيار قسط.


ولكن ماذا لو كنت تعتقد أن سعر السهم على وشك النزول؟ هذا عندما كنت شراء خيار وضع. دعونا نلقي نظرة عليها الآن.


شرح الخيارات.


يمكنك شراء خيار الشراء عندما تعتقد أن سعر السهم قد يتجه نحو الانخفاض.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


هناك سببان رئيسيان لشراء خيار الشراء. أولا، يمكنك شراء وضع لحماية الأسهم الموجودة لديك من سقوط المحتملة - مثل شكل من أشكال التأمين.


ثانيا، يمكنك شراء خيار وضع للمضاربة. وتزداد قيمة خيار الشراء عندما ينخفض ​​سعر السهم. حتى لو كنت لا تملك الأسهم الأساسية، يمكنك شراء خيار وضع على أمل بيعه في وقت لاحق لتحقيق الربح قبل انتهاء صلاحيتها.


بدلا من استخدام خيارات للمضاربة، دعونا نركز الآن على كيف يمكنك استخدام خيارات وضع كوسيلة لحماية الأسهم الخاصة بك.


شراء خيار وضع للتأمين.


لنفترض أنك تملك 300 سهم في وستباك، وهي تتداول بحوالي 30.85 دولار للسهم.


يرجى ملاحظة أن هذا المثال موضح لأغراض توضيحية وليس توصية.


كنت ترغب في عقد أسهم ويستباك الخاص بك على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا بشأن المستوى الأخير من التقلب. ماذا يحدث إذا كان سعر السهم يأخذ تعثر؟


إذا كنت تبيع أسهمك - بدلا من السقوط، قد يكون سعر السهم عكس ذلك. يمكن أن ترتفع في القيمة. بالإضافة إلى أنك تريد جمع أي أرباح وستباك يدفع لك على طول الطريق.


شراء خيار وضع هو وسيلة واحدة لتغطية كلا الزوايا. انها تسمح لك للمشاركة في أي اتجاه صعودي، في حين يحميك أيضا من أي الجانب السلبي المحتمل. دعني أشرح.


كمشتري خيار الشراء، تذكر أنك تشتري الحق في بيع أسهمك بسعر الإضراب، في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. إذا كنت تمارس هذا الحق، يجب على البائع الخيار تسليم الأسهم بسعر ذلك المخالفة.


ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم أو حتى يتداول جانبيا، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة هذا الحق. أنت فقط تبقي الأسهم الخاصة بك والسماح للخيار تنتهي دون ممارسة ذلك.


فإنه من الأسهل أن نفكر في ذلك بنفس الطريقة التي تفعلها حول التأمين منزلك. كنت تدفع قسطا لشركة التأمين الخاصة بك لحمايتك إذا كان هناك شيء يحدث لمنزلك. مثل النار أو العاصفة البرية. إذا لم يحدث شيء لمنزلك، ثم ليس لديك حاجة لتقديم مطالبة.


وذلك عند شراء خيار وضع على حصة. انها تسمح لك لبيع أسهمك إذا كانت أقل من سعر محدد سلفا. وهذا هو، سعر الإضراب. إذا لم تكن أقل من هذا السعر، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة الخيار الخاص بك. أو في خطاب التأمين، لن تحتاج إلى تقديم مطالبة.


ويستباك سبيل المثال استمر.


ولكن العودة إلى المثال ويستباك. نلقي نظرة على الجدول التالي - فإنه يدل على مجموعة من خيارات وضع المتاحة ل ويستباك.


وضع الخيارات المتاحة على ويستباك.


على الجانب الأيسر هي مجموعة من أسعار الإضراب. يمثل كل سعر إضراب السعر الذي يمكن للمشتري اختيار الخيار بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار، إذا كانوا يشترون هذا الخيار وممارسة ذلك في وقت لاحق. على سبيل المثال، خيار الشراء مع سعر الإضراب 29.80 $ يعني أن المشتري الخيار الخيار يمكن ممارسة حقهم في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.80 $.


وبالمثل، يمكن للمشتري من خيار وضع مع سعر الإضراب من 30.20 $ بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار في 30،20 $. يمكنهم القيام بذلك في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


جميع الخيارات لديها إكسيريز - تماما مثل التأمين منزلك. لا يوجد خيار عند انتهاء صلاحيته. وستباك هذه الخيارات المذكورة أعلاه تنتهي كل يوم الخميس 28 يناير 2018.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات هي مرونتها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لقد دارت خيار وضع ويستباك أعلاه مع سعر الإضراب 29.30 $. إذا كنت شراء هذا الخيار وضعت، وهذا يعطيني الحق في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.30 $ في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار في يناير كانون الثاني.


العمود التالي هو رمز الخيار. كل خيار له فريدة من نوعها ستة أرقام رمز معين من قبل أسك. هذا هو الرمز الذي أقتبس عند وضع التجارة الخاصة بك.


الأعمدة التالية هي أسعار العرض والعرض. وهذا هو، كم المشتري الخيار هو على استعداد لدفع ثمن هذا الخيار. و، كم البائع الخيار يريد الحصول على بيع هذا الخيار. في الخيار الذي تمت محاطته بدائرة، يمثل هذا عرض سعر يبلغ 52 سنتا وعرضا يبلغ 61 سنتا.


لنفترض أنك وضعت سعر سعرك بسعر 55 سنتا لشراء هذا الخيار وتذهب الصفقة. وهذا يعني أن بائع الخيار يوافق على بيع هذا الخيار عند 55 سنتا. دعونا نعمل على مقدار الخاص بك هو الذهاب الى التكلفة وما يحدث من هنا.


كل عقد الخيار هو عادة ل 100 سهم. كما لدينا 300 سهم وستباك، ونحن بحاجة لشراء ثلاثة عقود خيار وضع. في 55 سنتا، من شأنه أن يكلفنا 165 $ بالإضافة إلى الوساطة. ويحسب ذلك بثلاثة عقود 100 سهم لكل عقد مرات 55 سنتا للسهم الواحد (يسمى القسط).


أن يشتري لنا التأمين على أسهم ويستباك لدينا حتى تنتهي صلاحية الخيار في 28 يناير. لنلق نظرة على سيناريوهين مختلفين لمعرفة ما يمكن أن يحدث من هنا.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


أولا، إذا كان سعر السهم يتداول فوق 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، لا توجد نقطة في ممارسة الخيار. وذلك لأنك تستطيع بيع الأسهم بمبلغ أعلى من سعر الإضراب في السوق.


ثانيا، إذا كان سعر السهم يتداول تحت 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، ثم كنت تبحث لممارسة الخيار الخاص بك. في هذه الحالة، فإنه يسمح لك لبيع أسهمك بمبلغ أعلى من ما كنت قد تحصل في السوق.


في هذا السيناريو الثاني، يشار إلى الخيار على أنه في المال عند انتهاء الصلاحية. أي أن سعر السهم هو أقل من سعر إضراب خيار الشراء عند انتهاء صلاحيته. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن وسيط الخاص بك وعادة ما تمارس أي خيارات في المال عند انتهاء الصلاحية، لذلك تحتاج إلى تقديم المشورة لهم إذا كنت لا تريد منهم للقيام بذلك نيابة عنك.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات وضع.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


إذا كان المشتري الخيار الخيار يمارس خيارهم، يجب على الكاتب الخيار وضع شراء أسهم بسعر ممارسة، حتى لو كانت الأسهم تتداول أقل من ذلك بكثير.


بغض النظر عما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع، والحقوق هي مع المشتري الخيار. الالتزام دائما مع الكاتب / البائع الخيار.


حان الوقت الآن لتحويل انتباهنا إلى الأجزاء التي تشكل خيارا، ونرى كيف التجارة الخيارات في السوق.


كتبه متخصص الدخل مات هيبارد، فإنه يتضمن جميع المعلومات التي كنت & # 8217؛ قرأت فقط - بالإضافة إلى أكثر - في السهل قراءتها، خالية من اللغة الإنجليزية. مات يظهر لك ما هو الخيار وما يتكون منه، وأنواع رئيسية من الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، ويرشدك خطوة بخطوة من خلال تجارة الخيارات.


مرحبا بكم في صباح المال.


في الصباح الصباح هدفنا هو بسيط: لتعطيك تعليق ذكي وممتع على أهم الأخبار سوق الأوراق المالية والمعلومات المالية من اليوم - وأقول لكم كيفية الاستفادة منه. ونحن نعلم أن أفضل الاستثمارات هي في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. لذلك السبب في أننا نختبر من خلال الجبال من التقارير والبحوث والبيانات نيابة عنك، لنقدم لكم فقط مع فرص جديرة بالاهتمام للاستثمار في.


تصبح مستنير أكثر استنارة، المستنير ومربحة اليوم.


سوق الأوراق المالية.


في الآونة الأخيرة، ارتفع سهم سكيديف أستراليا أستراليا المحدودة [أسك: إدز] أسهم أكثر من 23.53٪. على عكس اسمهم، بدلا من الغوص انهم ارتفاع من خلال.


الاستثمارات.


الاستثمار السلبي هو لعبة القدح. إذا كنت ترغب في مطاردة أكبر وأفضل عوائد، تحتاج إلى اختيار الفائزين. كن فعالا. قد يأتي ذلك في طريق الأسهم - أو في رأينا أيضا في التشفير. يجب عليك التفكير في الاستثمار في هذه المجالات لعام 2018.


وطالما أن الأربعة الكبار يمكن أن يحافظوا بشكل مريح على مواقفهم في قلب التمويل الأسترالي، فإنه من غير المرجح أن يتغير. هناك القليل من المنافسة على الأربعة الكبار، خارج بعضها البعض. ولكن هذا الموقف المريح قد لا تكون آمنة كما يعتقدون.


السلع.


وقد شهدت منظمة التعدين ريفا ريسورسز انخفاضا كبيرا بنسبة -99.61٪ في أسهمها خلال شهر ديسمبر. ما سبب انخفاض سعر السهم؟


الذهب & # 038؛ فضة.


ويحذر تقرير صدر مؤخرا عن مشغل سوق الطاقة الاسترالى (ايمو) واللجنة الاسترالية لمنافسي المنافسة من ان نقص الغاز الطبيعى فى استراليا العام القادم قد يكون اسوأ ثلاث مرات مما كان متوقعا فى السابق.


وكلما ابتعدنا عن التنبؤ الطبيعي، كلما كان دماغنا يميل إلى الاعتقاد به. ثم يتم دعم هذه الآلية رسو من قبل سمة البقاء على قيد الحياة الثانية. الميل إلى البقاء في سلامة القطيع. النتائج؟


نظام مالي.


وطالما أن الأربعة الكبار يمكن أن يحافظوا بشكل مريح على مواقفهم في قلب التمويل الأسترالي، فإنه من غير المرجح أن يتغير. هناك القليل من المنافسة على الأربعة الكبار، خارج بعضها البعض. ولكن هذا الموقف المريح قد لا تكون آمنة كما يعتقدون.

No comments:

Post a Comment