Sunday 18 February 2018

الأوقات لا تتداول الفوركس


عندما لا للتجارة.


هناك عدد من السيناريوهات حيث لا يمكن الاستغناء عنها. ويمكن فصلها إلى أسباب شخصية / بيئية وأسباب السوق.


الأسباب الشخصية لعدم التداول:


التخلص من جميع الانحرافات. تحتاج إلى أن تكون قادرا على التركيز على الرسوم البيانية وعدم الوقوع مع الأشياء الأخرى الجارية. على سبيل المثال قد تكون في انتظار التجارة ثم تحصل يصرف وعندما تعود إلى الرسم البياني الخاص بك كنت قد غاب عن التجارة أو تشتري بدلا من بيع الخ. الانحرافات يمكن أن تكون مكلفة. ومع ذلك، الحياة مليئة الانحرافات حتى وضع القط في القاعة وأغلق الباب. وضع الطفل في روضة الأطفال حيث يمكنك أن ترى / سماع لها ولكن على الأقل كنت وون & # 8217؛ ر تقلق أنها قد تجولت مرة أخرى & # 8230؛ مهما كان لديك الانحرافات المحتملة، والتعامل معهم قبل البدء في التجارة. حتى النينجا يمكن أن تفقد معركة إذا يصرف & # 8230؛ الأوقات العاطفية. إذا حدث شيء عاطفي، ويمكنك & # 8217؛ ر تكون ذاتية، ثم لا تتاجر! قد يكون هذا أي عدد من الأشياء التي كان لها تأثير سلبي على يومك. يمكن أن تكون قد انفصلت مع شريك حياتك عن وفاة في الأسرة الخ & # 8230؛ تحتاج إلى أن تكون قادرا على تقييم ما يحدث في فترة قصيرة جدا من الزمن، وإذا كنت عقليا في مكان آخر، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على حساب التداول الخاص بك & # 8230؛


الأوقات الشخصية التي يجب أن 't' تريد التجارة حقا يمكن تلخيصها مرات عندما كنت خارج التزامن مع إيقاع الجسم العادي الخاص بك. هذه هي الأوقات التي يمكن فيها لعواطفك أو بيئتك أن تؤثر سلبا على طريقة التداول، ويمكن أن تعرقل بشكل خطير احتمال نجاح التجارة. والخبر السار هو أن هذه هي الأشياء التي يمكنك التحكم أو لديها درجة معينة من السيطرة على. أسباب السوق لعدم اتخاذ تجارة مختلفة قليلا. هذه تميل إلى أن تكون خارجية حيث لديك القليل جدا أو لا السيطرة عليها. هذه يمكن أن ركلة حقا لك في بعقب ويترك لك يعرج لفترة من الوقت. تجاهل هذه في خطر الخاص بك !!


السوق أسباب عدم التداول:


عطلات البنك. ومن المقرر هذه وليس هناك ما يمكنك القيام به حيال ذلك. إذا كان هناك الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة عطلة البنك لا & # 8217؛ ر عناء التداول. وذلك لأن البنوك هي أكبر المشاركين في سوق الفوركس. إذا كانت في عطلة ثم حجم المعاملات التي يجري تنفيذها تقلص إلى حد كبير. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أسواق ثابتة حقا أو في بعض الأحيان أسواق غير منتظمة. وفي كلتا الحالتين أنه لا يتبع النمط العادي، لذلك أظل واضحا.


ومع ذلك، إذا كانت عطلة البنك في بلد آخر مثل اليابان أو أستراليا، فلن أتعامل مع العملات التي تنتمي إلى تلك البلدان، على سبيل المثال. جبي أو أزواج، ولكن لا تزال التجارة غب / أوسد / تشف الخ أزواج & # 8230؛


أخبار. وهناك أخبار صحفية مقررة، والأخبار الاقتصادية، التي من المقرر أن تصدر على مدار اليوم. ويمكن العثور عليها مسبقا، في عدد من الأماكن ولكن يبدو أن الأكثر شعبية هو تقويم الفوركس، التي يقدمها مصنع الفوركس.


هناك 3 أنواع من الأخبار. الأصفر والبرتقالي والأحمر. ولكل منها تأثير مختلف ويتم شرحها كلها في التقويم. هناك تميل إلى أن تكون المجلدات التي عادة ليست فكرة جيدة لتاجر جديد لمحاولة التجارة. المجلدات الحمراء عالية التأثير، يمكن أن تتحرك حقا في السوق، وأحيانا تسلق في كلا الاتجاهين، قبل تسوية القيام به. هذه أوقات عالية الخطورة حيث توقف الكثير من الناس.


سوف أتفادى على وجه التحديد البيانات الصناعية إيسم وإعلانات أسعار الفائدة والإعلانات الاخبارية المتعلقة بالقطاع غير الزراعي. ومع ذلك، فإنه ليس فقط الإعلانات نفسها التي يمكن أن تؤثر على السوق. الشائعات المحيطة بما يمكن أن تكون الأرقام المحتملة يمكن أن يسبب الأسواق للتحرك في ترقب. لذلك، انها ليست فكرة جيدة للتجارة، لساعة قبل أو بعد الأخبار. مع نف، انها فكرة جيدة عدم التداول في ذلك اليوم على الإطلاق.


الآن التي قد تبدو متطرفة، ولكن هذه يمكن أن تكون أكبر القتلة حساب ويمكن مسح حساب جديد في بضع ثوان.


كلمات. هذه عادة ما تكون على التقويم أيضا. إذا كان الناس يتحدثون ثم الرجاء عدم التجارة. ومن هؤلاء الناس رئيس البنك المركزي الأوروبي جان كلود تريشيت، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي ومحافظ بنك انجلترا ميرفن كينغ. ومن المهم أنه عندما يتحدث محافظ بنك اليابان ماساكي شيراكاوا عن الاهتمام. هذه تميل إلى أن يحدث عندما يكون الناس نائما حتى أقل من القلق. ولكن إذا كنت تتداول الدورة اليابانية ثم كن حذرا !!


وهؤلاء الناس مشهورون لإسقاطهم تلميحات عن التغيرات في السياسة الاقتصادية التي من المرجح أن تحدث بالعملة التي يتحملونها. هذه التلميحات يسبب الكثير من التكهنات في السوق، وبالتالي الكثير من حركة السعر. ويمكن أن تكون هذه العوامل كبيرة في تحركات العملات لأنها مسؤولة عموما عن تحديد أسعار الفائدة في تلك البلدان، وكما ذكر أعلاه فإن إعلانات أسعار الفائدة يمكن أن تسبب تحركات كبيرة.


فترات متفاوتة. سيكون هناك أوقات حيث تتحرك العملة بشكل مختلف عن المعتاد. ولعله & # 8217؛ s سبايكينغ وكنت لا & # 8217؛ ر نعرف لماذا. هذا هو الوقت المناسب للبقاء خارج السوق. إذا كنت لا تفهم سبب تحركه على هذا النحو، فهذا يعني أن هناك أخبارا غير مجدولة تم إصدارها أو تسريبها. هذه أخبار سيئة عموما والسوق لا يزال غير متأكد من كيفية الرد عليه. فعلى سبيل المثال، حدث ذلك خلال أزمة الائتمان الأخيرة، وأبلغت المصارف المختلفة أنها تواجه صعوبات كبيرة.


عطلة نهاية الأسبوع. إنه غير قابل للإشراف على إجراء الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلا إذا كانت الطريقة التي تتبعها هي إستراتيجية طويلة الأمد تتضمن على وجه التحديد عقد صفقات لأطر زمنية أطول، مثل الأسابيع أو الأشهر.


يمكن أن يحدث الكثير خلال عطلة نهاية الأسبوع. كل ما سوف يستغرق هو 1 البنك للذهاب التمثال خلال عطلة نهاية الأسبوع لموقفكم للذهاب تماما مختلفة عن كيف كنت تتوقع & # 8230؛ ويمكن أن يحدث هجوم إرهابي خلال عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي من شأنه أيضا أن يحرك الأسواق جنونا. الآن هذه قد يبدو من القاعدة ولكن إذا نظرتم هذه قد حدثت مؤخرا على أكثر من 1 مناسبة.


هذه الأنواع من الأحداث تؤدي عموما إلى فتح السوق مرة أخرى سوف فجوة كبيرة وعموما مع تغيير كبير في موقفكم. في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب هذا ضررا خطيرا لرصيد حساب التداول الخاص بك.


إغلاق السوق / فتحه. فكرة جيدة لتجنب هذه أو أن نكون حذرين حول هذه الأوقات. عند إغلاق السوق، يتم إغلاق عدد من مراكز التداول. وسيؤدي ذلك إلى تقلبات في أسواق العملات ويمكن أن يتسبب في تحرك السعر بشكل متقطع. وينطبق الشيء نفسه على السوق المفتوحة. وهناك الكثير من الناس يفتتحون مواقفهم لأنهم لا يريدون الاحتفاظ بها خلال عطلة نهاية الأسبوع للأسباب المذكورة أعلاه.


ديسمبر وأيام الصيف. وتميل البنوك إلى التداول في أسواق الفوركس مرة واحدة على الأقل في اليوم لأسباب تتعلق بالميزانية العمومية ويمكنها أيضا أن تتداول عدة مرات على مدار اليوم لأسباب المضاربة.


عندما أقول أسباب الميزانية العمومية، أعني تحقيق التوازن بين دفتر عملاتهم. فهي تحتاج إلى مبلغ معين من كل عملة لتلبية الطلب من عملائها، سواء الشخصية أو التجارية، التي سوف تحتاج إلى شراء العملات الأجنبية من البنك أو تبادل عملتهم الأجنبية لعملتهم المحلية. ويتعين على البنوك أن توازن بين هذا المبلغ كل يوم، وإلا فإنها تترك نفسها مفتوحة أمام مخاطر الصرف الأجنبي. وهذا يعني أن البنوك هي اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس.


حتى خلال ديسمبر وأشهر الصيف الكثير من موظفي البنك تأخذ العطلات. ولذلك، فإن أسواق الفوركس تبطئ بشكل عام حيث يوجد عدد أقل من المشاركين في السوق. هذا هو عموما وقتا طيبا للتجار الخاص مثل لنا أن تأخذ عطلة. إذا كانت الأسواق مسطحة هناك & # 8217؛ s أي نقطة في التداول حتى تنفجر وتتمتع نفسك.


كنت فلدي الحفاظ على جسمك في حالة القتال رئيس ولكن العطل هي أيضا جزء من إعطاء عقلك بعض الوقت الاسترخاء لإعادة شحن تلك البطاريات، وعلى استعداد للذهاب عند العودة.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 03:20 بيإم 31-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.


العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.


فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.


[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]


تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.


ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أن هناك تذبذب أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).


أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):


نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)


كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:


الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوب. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.


(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).


وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلاتها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.


وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.


ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).


وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:


عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عند عدم التداول في فوريكس & # 8211؛ 7 الفخاخ محفوفة بالمخاطر لتجنب.


انه لامر جيد جدا لمعرفة أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية. ولكن يمكن أن يكون أكثر أهمية لمعرفة الأوقات التي لا للتجارة الفوركس من أجل تجنب الخسائر وحفظ أعصابك. إذا كنت تريد أن تعرف الأوقات الدقيقة عندما يكون من الأفضل لتجنب التداول في المنطقة الزمنية الخاصة بك، يمكنك استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا بطل الفوركس الذي لديه أداة فريدة من نوعها سوق الفوركس ساعة دعا الساعات الذهبية.


يعرف سوق صرف العملات بالسوق المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن تكون طوال النهار والليل. وهنا الأوقات عندما يكون من الأفضل عدم قضاء وقتك الثمين على السوق غير النشطة لأنها يمكن أن تؤدي إلى الوقت الضائع وزيادة المخاطر وتواجه تكاليف إضافية. المهم أن نفهم أن السوق "الرقيق" أو غير النشط لا يوفر فقط حركة أقل للربح ولكن أيضا يأتي مع فروق أسعار أعلى مع السيولة أقل. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك (في مناسبات معينة) كسب المال عندما يكون هناك القليل من النشاط في السوق، ولكن فرص تميل إلى أن تكون أصغر وأنه هو أكثر صعوبة.


الجمعة بعد الظهر & أمب؛ عطلة نهاية الأسبوع.


النشاط يتباطأ عادة في الجزء الثاني من يوم الجمعة حتى تتمكن من البدء أيضا التحضير لعطلة نهاية الأسبوع. والسبب في ذلك هو أن اللاعبين الكبار مثل البنوك الكبيرة وصناديق التحوط يغلقون مواقفهم في عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة. ويتم ذلك أساسا لأسباب أمنية لأنها لا تريد أن تظل مواقفها الضخمة مفتوحة دون إشراف كاف. وينطبق الشيء نفسه على التجار الأفراد. أكبر "الحجر تحت الماء" أو خدعة من ترك المراكز المفتوحة لعطلة نهاية الأسبوع هو أن تقلبات أكبر من المعدلات قد يحدث فجوة بين أسعار إغلاق يوم الجمعة وليلة الأحد / سعر الافتتاح يوم الاثنين. كما يحدث هذا الفجوة عندما الأنظمة والمنصات لا تسجل لهم - أوامر وقف الخسارة قد لا يتم تنفيذها إذا كانت معدلات القفز فوق المعدل المحدد الذي تم تعيينه كموقف من قبل التاجر.


& # 8220؛ فجوة نهاية الأسبوع & # 8221؛ هو السبب في أن معظم التجار لا تترك مراكزهم مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


وقت إغلاق السوق.


إذا حدث حدوث تداول خلال يوم الجمعة على الرغم من مخاطر عدم اليقين الشديد، فيجب مراقبة أوقات الإغلاق الدقيقة للأسواق الرئيسية (لندن، نيويورك) عن كثب، لأنه في أوقات الإغلاق هذه يمكن للمعدلات والسيولة أن تتأرجح بشكل كبير مما يؤدي إلى زلات، الخسائر الإجمالية.


الافراج عن أحداث الأخبار.


يجب على المرء تجنب فتح أو إغلاق المراكز عند صدور أرقام اقتصادية كبيرة (تقارير التوظيف الشهرية للولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وغيرها، وإعلانات البنوك المركزية، وما إلى ذلك) حيث يمكن لهذه الأحداث نقل الأسواق في اتجاهات غير متوقعة وخلق المخاطر إذا كانت الأخبار تختلف من الاتجاه السابق / معنويات الاتجاه العام. كيف نعرف ما إذا كانت الأخبار كبيرة ومهمة؟ هناك تقويمات الفوركس الاقتصادية التي تظهر الأحداث القادمة وتأثيرها المتوقع.


عطلات البنك.


ومن المفيد أن نلاحظ الأعياد الكبرى في الأسواق التي تتداول فيها، حيث أن التداول ثم السيولة يمكن أن يتباطأ أيضا. وهذا ينطبق بشكل خاص على العطلات المصرفية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


الجلسات الآسيوية.


وكمية الموارد المتداولة في جلسات الأسواق الآسيوية منخفضة جدا نسبيا، لذلك فإن متوسط ​​تحركات الانابيب منخفض جدا بحيث يغطي الفروقات المرتفعة للعملات الآسيوية.


نهاية ديسمبر.


هذا هو الوقت الذي يأخذ فيه الكثير من الموظفين المؤسسيين والبنكيين العطل وبالتالي فإن حجم المعاملات التجارية يمكن أن ينخفض ​​خلال هذا الوقت.


البرامج التلفزيونية الوقت رئيس الوزراء.


بطولة العالم في كرة القدم، الدوري الاميركي للمحترفين أو نهائيات سوبيربول، و X - عامل، وما إلى ذلك غالبا ما تخلق نفس الآثار مثل العطل، لذلك برنامج تلفزيوني يمكن أيضا أن تكون أداة مفيدة للتاجر. وهذه الأحداث عادة لا يتم التخطيط لها في التقويمات الاقتصادية.


عندما غاضب أو بالإحباط.


القاعدة الذهبية التي يفهمها تماما التجار المحنكون هي تجنب فتح أو إغلاق المواقف خلال اللحظات العاطفية - سواء سعيدة أو الانتقامية. عمل العملة ليس للقرارات العاطفية. العديد من الصفقات تتحول إلى خسائر عندما يعتقد تاجر أنه على "موجة" بعد نجاح التجارة. وينطبق الشيء نفسه على فقدان - العديد تصبح عدوانية، وبالتالي اتخاذ إجراءات طفح. يجب أن يكون العقل هادئا تماما أثناء التداول.


أوفيرنايتس.


العديد من الوسطاء يتقاضون رسوما إضافية لمغادرة المراكز المفتوحة خلال الليالي (تسمى أوفرنايتس)، لذلك يجب عليك التحقق مما إذا كانت مناسبة لك قبل فتح موقف أطول.

No comments:

Post a Comment