Friday 2 February 2018

أنا التعرض مؤشر الفوركس


I التعرض.


I التعرض مؤشر الفوركس الوصف:


محاولة للعثور على طريقة بالضبط حيث يمكنك ربما تحميل مجانا I التعرض المؤشر، حسنا، كنت قد وصلت إلى الموقع الصحيح. الآن، يمكنك فعلا الحصول على مؤشر التعرض Mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 خالية تماما. ببساطة لأنه قد تبين واختبار أيضا أن هذا المؤشر يرضي أفضل ل ميتاترادرز & # 8211؛ MT4 وأيضا إصدارات MT4، ويضمن لك أيضا هذا يعمل بكفاءة في جميع الإصدارات تقريبا من جميع ميتاتريدر تقريبا.


لتوفر لك فكرة عن بالضبط ما يبدو التعرض أنا مثل سوف ننظر بعد وضعه في، يتم عرض صورة عينة أعلاه. إذا كان هذا يلفت انتباهكم، ثم تحميل البرنامج دون تأخير. في حال كنت تبحث عن مؤشرات أخرى ميتاتريدر المتنوعة، نحن & # 8217؛ حصلت على أنواع أخرى يمكنك العثور عليها في مجموعة المؤشرات المتنوعة. فماذا تنتظرون، بدء البحث!


إذا كنت تفكر في ما قد يبدو عليه مؤشر التعرض عند تحميله ووضعه في ميتاتريدر الخاص بك، فإنه يبدو مثل الصورة المقدمة أدناه. قد يساعد عرض الصورة في تشجيعك على تنزيل هذا المؤشر. ومع ذلك، إذا لم يكن هذا المؤشر هو النوع الذي تبحث عنه، فما عليك سوى الانتقال إلى مؤشرنا المتنوع للاطلاع على القائمة الكاملة للمؤشرات المتنوعة التي نقدمها.


إدارة المخاطر 1.1.


ميتاتريدر (MT4) المؤشر.


رصد الثوابت الحيوية من حساب التداول الخاص بك لم تكن أسهل! وقد تم تصميم مؤشر إدارة المخاطر للحفاظ على صحة حساب التداول الخاص بك: فإنه يراقب جميع الصفقات، والتعرض المطلق والرافعة المالية المستخدمة.


من السهل للدهشة من السهل أن نفهم المؤشر نظيفة وبسيطة فإنه يحسب التعرض من قبل أزواج والعملات الحفاظ على النفوذ المستخدمة الخاصة بك تسيطر في جميع الأوقات معرفة التعرض للعملة الخاصة بك في لمحة علامات البرتقال تشير إلى الحذر تشير التسميات الحمراء الخطر.


استخدام الكثير من الرافعة المالية هو السبب في فشل معظم تجار التجزئة. احترم القواعد التالية للحفاظ على صحة حساب التداول الخاص بك.


الحفاظ على الرافعة المالية المستخدمة بين 1: 1 و 1: 5 عدم تخصيص أكثر من 1:10 نفوذ على حسابك تجنب تداول أكثر من 5-6 أزواج الفوركس في نفس الوقت تجنب التعرض المفرط لعملة واحدة.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر إدارة المخاطر. يجب أن يكون أداة للتجار خطيرة!


لقطات.


منتجات ذات صله.


الوصي.


يراقب هذا المستشار الخبير باستمرار حساب تداولك ويمنع عمليات السحب المكلفة.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


حافظ على أعلى الصفقات الخاصة بك مع مؤشر إيكسوسور.


وتستخدم العديد من المؤشرات لتحليل حالة السوق واتخاذ قرارات التداول بناء على هذا التحليل. على الرغم من أن هذا النوع من التحليل مهم جدا، و هو جزء أساسي في الحصول على ميزة عند دخول التجارة، فإنه ليس هو كل شيء و نهاية كل من التداول. غالبا ما يركز التجار المبتدئون على عملية صنع القرار وراء فتح التجارة إلى استبعاد مجالات هامة أخرى من التداول.


وجزء حيوي، ولكن غالبا ما يتم تجاهله من التداول، على سبيل المثال، هو فن إدارة الموقف. مراقبة عن أي مواقف لديك مفتوحة والتأكد من أن الخسائر لا تزال في مستويات يمكن التحكم فيها، هو جزء أساسي ولكن أساسي من التداول. إذا كنت لا تأخذ عناء الإشراف بشكل صحيح على الصفقات المفتوحة الخاصة بك، فمن المرجح جدا أن تفشل في خفض المواقف السلبية في الوقت المناسب.


وبالتالي، فمن المنطقي أن يكون لديك أداة تساعدك في الحفاظ على عن كثب على أي شكل من أشكال حساب التداول الخاص بك في. وهذا يمكن أن يساعدك في ممارسة إدارة المخاطر الجيدة والحفاظ على شركة الانضباط التداول.


ميتاتريدر 4 لديه مثل هذه الأداة فقط لمساعدتك على الحصول على الرقابة سهلة من المراكز المفتوحة الخاصة بك. ويسمى المؤشر إيكسوسور، وهذه المقالة سوف نلقي نظرة على كيفية تشغيله.


ولعل وصف التعرض للمخاطر كمؤشر قد يكون قليلا من التسمية الخاطئة، حيث أنه في الواقع لا يخدم وظيفة كمؤشر تحليل تقني. انها أكثر من تطبيق رسومية، على نحو فعال نافذة على المنصة التي يبني مواقف مفتوحة ويظهر لك معلومات حيوية عن تلك المواقف.


دعونا نعمل من خلال بعض الطرق التي يمكن لهذه الأداة مساعدتك في الحفاظ على رأس الصفقات المفتوحة الخاصة بك.


كيف يساعدك مؤشر إكسبوسور على إدارة مواقعك.


فيما يلي الوظائف الرئيسية لمؤشر إيكسوسور:


يظهر المواقف الخاصة بك مجتمعة في كل أداة في لمحة جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية السعر الخاص بك. دعونا نرى القيم الربح والخسارة لجميع المراكز المفتوحة في مكان واحد. يعرض متوسط ​​مستوى الافتتاح لكل أداة.


دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على كيفية استخدام مؤشر إيكسوسور في ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر إيكسوسور في MT4.


عند تنزيل ميتاتريدر 4، تأتي المنصة مع مجموعة مختارة من الأدوات الجاهزة للاستخدام. العديد من هذه هي جزءا لا يتجزأ من المؤشرات، التي تمثل مجموعة مختارة من أدوات التحليل الفني المعروفة. كما يسمح MT4 لك إلى حد كبير تمديد هذه القائمة عن طريق تحميل، أو حتى خلق الخاصة بك، والمؤشرات المخصصة.


مؤشر إيكسوسور يأتي مع MT4، ولكن تم تعيينه كمؤشر مخصص. لفتح إيكسوسور، يمكنك إما العثور عليه في قائمة المؤشرات في المستكشف MT4 أو، بدلا من ذلك، إضافته عن طريق علامة التبويب إدراج.


للقيام بذلك عبر الطريقة الأخيرة، اختر إدراج من القوائم علامة التبويب في الجزء العلوي من النظام الأساسي، ثم المؤشرات، تليها مخصص. سيظهر لك هذا قائمة المؤشرات المخصصة التي قمت بتثبيتها محليا. وأخيرا، ابحث عن إيكسوسور في قائمة المؤشرات المخصصة.


يظهر هذا في لقطة الشاشة أدناه:


المصدر: منصة ميتاترادر ​​4، سبتمبر 2017.


من الواضح أن قائمة المؤشرات المخصصة ستختلف عن القائمة المعروضة هنا، حيث أنها تعتمد على الإعداد الخاص بك. تظهر الصورة أدناه مؤشر إيكسوسور الذي تم إطلاقه والذي تم إضافته إلى الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة:


مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات الأسعار من أدميرال ماركيتس، ور / أوسد الرسم البياني للساعة، 22 سبتمبر 2017 إلى 29 سبتمبر 2017.


يعرض المؤشر جدولا للمراكز المفتوحة في نافذة فرعية أسفل نافذة السعر الرئيسية. هذا يسمح لك أن ترى في لمحة مواقف مفتوحة الخاص بك والأرباح تشغيل / خسارة لكل موقف. هذا يمكن أن يكون أداة مريحة ومفيد، وخاصة إذا كنت قد تراكمت مواقف متعددة في أدوات مختلفة.


لاحظ أنه يجب إضافة مؤشر إيكسوسور إلى أي نافذة سعر تريد عرضها. على سبيل المثال، بعد إضافته هنا إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، فلن يتم عرضه تلقائيا إذا قمت بالتبديل إلى الرسم البياني أوسد / جبي.


تظهر الصورة أدناه شاشة إيكسوسور بعد إضافة عدد قليل من الصفقات الأخرى:


مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات الأسعار من أدميرال ماركيتس، ور / أوسد الرسم البياني للساعة، 26 سبتمبر 2017 إلى 3 أكتوبر 2017.


ور / أوسد هو الرسم البياني للسعر الوحيد الذي أراه، ومن ذلك يمكنني أن أرى موقفي المفتوح ووقف المستوى. مع إضافة مؤشر إيكسوسور، على الرغم من أنني يمكن أيضا أن تبقي بسهولة علامات التبويب على الصفقات المفتوحة في أزواج العملات الأخرى.


لاحظ أن شاشة إيكسوسور تعرض إجمالي موقفك الصافي في زوج الفوركس. وبعبارة أخرى، فإنه يعرض موقفك الكلي، بدلا من عرض كل التجارة الفردية التي قمت بوضعها.


في الصورة أدناه، لقد أضفت تجارة ور / أوسد ثانية. يظهر مؤشر إيكسوسور عدد الصفقات بصفتي 2، ثم يسرد "صافي النقاط" (أي حجم الموضع المجمع)، إلى جانب متوسط ​​سعر الافتتاح والربح / الخسارة الإجمالي للأداة.


مصدر الصورة: منصة ميتاترادر ​​4، بيانات أسعار من أدميرال ماركيتس، ور / أوسد الرسم البياني للساعة، 27 سبتمبر 2017 إلى 4 أكتوبر 2017.


انها حقا أداة بسيطة جدا، ولكن لا تدع بساطته يخدعك في خصم فائدتها. دعونا نتحدث في مزيد من التفاصيل حول لماذا يمكن أن تدفع أن يكون هذه المعلومات بسهولة في متناول اليد.


مراقبة المواقف الخاصة بك ولماذا مهم جدا.


إنه بيان واضح أننا جميعا سعداء بالحصول على صفقات فائزة وغير سعيدة أن يكون لها خسائر. ولكن كما هو الحال دائما في التداول، فإنه يدفع إلى أن نكون حذرين بشأن السماح لهذه المشاعر للتأثير على أفعالك.


بسبب المشاعر السلبية المرتبطة بالخسائر في المواقف، يمكن أن يكون هناك اتجاه للتجار للدفن رؤوسهم في الرمال عندما يتعلق الأمر الصفقات المفتوحة التي هي في الحمراء. قد يكون من المغري أن نغض الطرف عن مثل هذه المواقف ونأمل أن تتحول في نهاية المطاف، ولكن في الحقيقة هي مواقف سيئة على وجه التحديد مثل هذه التي تحتاج إلى الحفاظ على فترة قصيرة. وجود أداة مثل مؤشر إيكسوسور الذي يحافظ على تشغيل P & أمب؛ L في خط الأفق الخاص بك هو بالتالي ليس فقط مفيدة ولكن ضرورة.


بالطبع، قد ترغب في الوصول إلى مجموعة أكثر شمولا من الأدوات لإدارة الصفقات الخاصة بك. إذا كان الأمر كذلك، فقم بالبحث عن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4. MT4SE هو مكون مخصص مخصص تم وضعه بعناية من قبل متخصصي السوق لتوسيع قدرات ميتاتريدر 4. ويقدم مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني فضلا عن تحسين الأداء الوظيفي لإدارة الطلبات.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يعمل مؤشر إيكسوسور لنفسك، فإن أسهل طريقة هي فتح بعض المواقف ومعرفة كيف تظهر مع المؤشر المطبق. بالطبع، وضع الصفقات الحقيقية والمخاطرة بالمال الحقيقي فقط لمحاولة الخروج من أداة التداول ليست فكرة عظيمة. هذا هو السبب في أن هناك فائدة كبيرة بالنسبة لك إذا قمت بفتح حساب تجريبي التداول. حساب تجريبي يسمح لك باستخدام جميع أدوات التداول في ميتاتريدر 4 ونرى كيف تعمل مع أسعار السوق الحية - ولكن كل ذلك في بيئة خالية من المخاطر.


الفوركس مؤشر إكسبوسور في الاستنتاج.


مؤشر إيكسوسور لا يفعل أي شيء رائد. فإنه لن ثورة في التداول الخاص بك. ومع ذلك، فإنه يوفر بعض الميزات الأساسية المفيدة بشكل بارز.


مهما كانت استراتيجية التداول التي تستخدمها، فإنه يمكن أن تكون فعالة إلا إذا كنت أولا تحقيق الشرط الأساسي من التداول، وهو البقاء في اللعبة. وبعبارة أخرى، يمكنك فقط كسب المال من التداول إذا كنت الاستمرار في التداول. للقيام بذلك يعني أن يكون على الكرة عندما يتعلق الأمر كيف الصفقات المفتوحة الخاصة بك تقوم به.


التفاوض في طريقك من خلال عدم اليقين من أسواق الفوركس هو صعب بما فيه الكفاية دون رمي الانضباط سوء في هذا المزيج. انضباط جيد فيما يتعلق بإدارة الأموال يعني إبقاء العين عن كثب في جميع الأوقات على كيفية الصفقات الخاصة بك تقوم به. مؤشر إيكسوسور هو وسيلة سهلة لفرض هذا الانضباط من خلال تعلق المعلومات التي تحتاج إليها لترى على شاشة التداول الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية السعر الخاص بك.


نأمل أن تجد هذه المقالة على إيكسوسور MT4 لتكون ذات فائدة. قد تستمتع أيضا بقراءة مناقشتنا لأخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة وكيفية تجنبها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التعرض الإيجابي.


الفيسبوك فانباج: الفيسبوك / Ai. Algo.


كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.


تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.


تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


حاسبة مخاطر الفوركس.


حاسبة المخاطر (مؤشر ميتاترادر) & مداش؛ وتحسب المخاطر في شكل خسارة قصوى محتملة يمكن أن تتسبب بها المراكز المفتوحة حاليا والأوامر المعلقة النشطة. يتم عرض النتائج على أنها المال والنسبة المئوية للخطر لكل زوج من العملات ومجمل المخاطر الإجمالية في إطار الرسم البياني منفصلة. يمكنك تنظيم عمل حاسبة المخاطر عن طريق تشغيل أو إيقاف المبادلات، ينتشر، وحساب العمولة. يمكنك أيضا ضبط معلمات العرض المرئي. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.


وبخلاف إجراء حساب المخاطر البسيطة الذي يتم تنفيذه كنموذج لحاسبة حجم الموضع، فإن هذا المؤشر سيحسب قيم المخاطر المناسبة حتى في الحالات المعقدة التي تنطوي على صفقات متحوط لها، في انتظار الأوامر ذات مستويات وقف الخسارة المتداخلة ومستويات الربح، وحتى MT5 & # 39؛ s أوامر وقف الحد الخاصة. خوارزمية تنفذ القوة الغاشمة أقصى قدر من الخسارة المحتملة البحث مع بعض التقنيات الاستدلالية لتسريع العملية. لذلك، سوف التجار الحصول على نتائج الحساب السريع على العدد العادي من أوامر (تصل إلى حوالي 20)، ولكن سرعة التنفيذ سوف تصبح غير مرضية كما أن عدد الصفقات سوف تزيد. ومع ذلك، فإن مؤشر حاسبة المخاطر هو أداة مفيدة لتقييم تعرض سيناريو أسوأ الحالات عند التعامل مع محفظة معقدة من الأوامر.


معلمات الإدخال:


كالكولاتسبريدز (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن الخسارة المحتملة بسبب فروقات الأسعار ستصبح جزءا من الخسارة القصوى المحتملة. كالكولاتسوابس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن المقايضات المتراكمة ستصبح جزءا من الخسارة القصوى المحتملة. كوميسيونبيرلوت (ديفولت = 0) & مداش؛ عمولة الوسيط لكل ليرة مشحونة بعملة الحساب. أدخل القيمة المشحونة لجانب واحد من التجارة، وليس جولة بدوره. وسيكيتينستيدوفالانس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم يتم استخدام حقوق الملكية حساب بدلا من التوازن في الحسابات.


كبونتكولور (ديفولت = كلرازور) & مداش؛ لون الخط لأسماء زوج العملات. منفونتكولور (ديفولت = كلرباليغولدنرود) & مداش؛ لون الخط للمخاطر في شكل المال. بفونتكولور (ديفولت = كلرليمغرين) & مداش؛ لون الخط للمخاطر في شكل النسبة المئوية. فونتفاس (افتراضي = & كوت؛ كوريه & كوت؛) & مداش؛ وجه الخط من النص المعروض. فونتزيز (ديفولت = 8) & مداش؛ حجم الخط من النص المعروض.


سولي (الافتراضي = 15) & مداش؛ عدد وحدات البكسل لكل سطر من المخرجات. أوفستكس (افتراضي = 20) & مداش؛ الأفقي للإخراج. أوفسي (افتراضي = 20) & مداش؛ عمودي للإخراج.


لقطات.


مثال على عدة أوامر معلقة وموقف واحد (مخاطر خسارة محدودة)


مثال على وضع الشراء غير المحمي (مخاطر الخسارة غير المحدودة تقريبا)


مثال لموقف البيع غير المحمي (مخاطر الخسارة غير المحدودة)


المشاكل المعروفة.


على الرغم من كونها ترميز واختبارها للعمل في سيناريوهات متعددة، فإن حاسبة مخاطر الفوركس لديها بعض القيود والقيود واحتمال حدوث أخطاء. في ما يلي قائمة بالمشكلات المعروفة في هذا المؤشر:


عندما تختلف عملة الحساب عن عملة الاقتباس للزوج، التي يتم وضع الأوامر فيها وتحسب المخاطر، قد تكون النتائج غير دقيقة بسبب التقلبات غير المتوقعة في معدل التحويل. على سبيل المثال، إذا كان حسابك في جبي وكنت تتداول ور / أوسد، فإن المخاطر الفعلية ستعتمد أيضا على معدل الدولار / الين في المستقبل. سوف حاسبة المخاطر لا تحاول التنبؤ به. إذا قام المتداول بإنشاء عدد كبير جدا من الأوامر المعلقة مع مستويات وقف الخسارة والربح، فقد يصبح المؤشر بطيئا جدا في حسابه أو حتى يتوقف عن العمل على الإطلاق. إذا كان الوسيط الخاص بك يوفر فروقات متغيرة، فإن الحسابات تكون غير دقيقة إلى حد ما حيث يفترض المؤشر ينتشر ثابت على كل علامة. لا يأخذ المؤشر في الاعتبار تراجع الأسعار للأوامر المعلقة. تنفيذ. يتجاهل المؤشر عدم وجود هامش لتنفيذ النظام. وهذا يعني أنه إذا قمت بإعداد أمر معلق يتطلب المزيد من الهامش المجاني من حسابك يمكن أن توفر، فإن حاسبة المخاطر لا تزال تنظر في إمكانية تنفيذ هذا الأمر. ولا يأخذ المؤشر في الاعتبار العلاقة بين أزواج العملات المختلفة. يتم احتساب القيمة للمخاطر لكل أداة تداول بشكل منفصل. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء ور / أوسد وبيع غبب / أوسد كتحوط، فإن المؤشر حساب مخاطر كل موقف على حدة. ولا يأخذ المؤشر في الحسبان المراجحة المثلثة وغيرها من أشكال المراجحة مع عدة أزواج من العملات. على سبيل المثال، إذا ذهبت طويلا ور / أوسد، طويلة أوسد / جبي وقصيرة ور / جبي، فإن حاسبة المخاطر التعامل مع تلك المراكز على ثلاث صفقات منفصلة مع المخاطر الخاصة بهم.


التنزيلات (الإصدار 1.03، 2017-07-22)


1.03 - 2017-07-22.


واضاف لدعم ميتاتريدر 5 وضع التحوط. إصلاح الخلل مع اثنين أو أكثر من المواقف مع نفس وقف الخسارة أو مستويات الربحية.


1.02 - 2018-11-11.


ثابت خلل تجميع مع مؤشر الصب.


1.01 - 2018-05-01.


إصلاح الأخطاء الطفيفة.


1.00 - 2018-04-24.


الإصدار الأول من مؤشر حاسبة المخاطر صدر.


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة حاسبة المخاطر مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

No comments:

Post a Comment