Thursday 8 February 2018

أنواع أوامر تداول العملات الأجنبية


أنواع الطلب.


دلائل الميزات.


توفر محطة التداول فكسم التجار القدرة على جعل ستة أنواع مختلفة من أوامر:


أمر السوق.


هذا هو طلبك لشراء أو بيع بسعر متاح في ذلك الوقت. في نافذة أسعار التعامل، ما عليك سوى الذهاب إلى زوج العملات الذي تريده والنقر على سعر الشراء أو البيع.


ستظهر نافذة "إنشاء أمر السوق"، وسترى السعر الحالي والمحدث في نافذة المعدل. هنا يمكنك تحديد نوع طلبك:


في السوق (الافتراضي) = تنفيذ اليقين.


سيتم ملء طلبك بأكمله بأفضل الأسعار المتاحة في الوقت الذي يتلقى فيه نظام التعامل مع الفوركس لا التعامل معها.


وعادة ما يتم ملء النظام بالسعر الذي تراه على الشاشة. في بعض الأحيان، ومع ذلك، إذا كان السوق قد تحركت أثناء إجراء طلبك، قد تختلف الأسعار.


نطاق السوق = سعر اليقين.


استخدم هذا الخيار للحد من طلبك لملء السعر، أو ضمن مسافة معينة من السعر الحالي.


مثال: إذا قمت بتعيين نطاق السوق إلى 5، فسيتم ملء أكبر قدر ممكن من طلبك بأكثر من 5 نقاط بعيدا عن السعر الحالي. إذا كان السعر يتحرك فجأة أكثر من ذلك، لن يتم ملء النظام. والميزة هنا هي الأسعار السعر.


إغلاق النظام.


استخدم & كوت؛ إغلاق & كوت؛ من أجل إغلاق أي صفقة مفتوحة حاليا بالسعر الحالي؛ سيتم إضافة أو خصم الربح أو الخسارة من رصيد حسابك. ما عليك سوى النقر على سعر الإغلاق في & كوت؛ المراكز المفتوحة & كوت؛ (في هذه الحالة، 1.47758)، أو حدد التجارة وانقر فوق & كوت؛ إغلاق & كوت؛ زر في أعلى محطة التداول.


أ & كوت؛ إغلاق الموضع (المواضع) & كوت؛ ستظهر النافذة:


أمر الدخول.


يسمح هذا الخيار للمتداول بشراء أو بيع بسعر مختلف عن السعر الحالي. استخدم هذا الخيار لفتح التجارة تلقائيا عند الوصول إلى السعر الذي تحدده & مداش؛ سواء كان جهاز الكمبيوتر قيد التشغيل أم لا. هناك نوعان من أوامر الدخول:


إيقاف الدخول.


هذا أمر لإنشاء & كوت؛ في السوق & كوت؛ نظام السوق عندما يلمس السوق سعر معين. استخدامه عندما كنت ترغب في دخول السوق بسعر أقل ملاءمة من السعر الحالي (أعلى سعر إذا شراء، وانخفاض إذا بيع).


لماذا قد تريد أسوأ الأسعار؟ مثال: زوج العملات ور / أوسد هو حاليا 1.36415. أنت تعتقد أن السعر الذي يصل إلى 1.40000 سيؤكد استمرار الاتجاه التصاعدي و [مدش]؛ وتجارة مربحة. كنت تعتقد أيضا أنه إذا لم تصل إلى 1.40000، فإن السعر يسقط. لذلك كنت ترغب في شراء فقط إذا كان السعر يصل إلى 1.40000، وكنت تفعل ذلك مع أمر وقف الدخول للشراء في 1.40000.


الحد من الدخول.


هذا هو أمر لدخول السوق بسعر أفضل من السعر الحالي. يتم ملء أوامر الحد بسعر معين، أو أفضل. عند الشراء، وانخفاض الأسعار أفضل، وعند البيع، وارتفاع الأسعار أفضل. (منذ فكسم لا التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ يسمح لك لوضع أوامر في أي مكان، يمكنك حتى استخدام قيود الحد لوضع أوامر داخل انتشار و [مدش]؛ للحصول على تحسينات الأسعار الإضافية.)


لإجراء أمر إيقاف أو أمر دخول محدود، انقر على الزر & كوت؛ زر الإدخال & كوت؛ في أعلى محطة التداول، واختيار معلمات طلبك في & كوت؛ إنشاء أمر دخول & كوت؛ صندوق.


هذا النوع من النظام سوف تساعدك على إدارة المخاطر الخاصة بك عن طريق منع تجارة واحدة من مسح حساب.


هذا النظام تلقائيا يغلق موقف كامل الخاص بك على أفضل سعر متاح مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين. لا يمكن تحديد أمر وقف الخسارة إلا بسعر أقل مواتاة من السعر الحالي.


على سبيل المثال: إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.47739 وتريد أن يغلق المركز تلقائيا إذا كان يتحرك 100 نقطة ضدك، فإنك ستضع أمر وقف الخسارة عند 1.46739. (إذا كنت قصيرا، يمكنك تعيين أمر إيقاف أعلى السعر الحالي، على سبيل المثال، عند 1.48739.)


لتعيين أمر وقف الخسارة: عند فتح صفقتك باستخدام أمر السوق أو الدخول، انقر على شريط أدفانسد:


المسار البديل: يمكنك أيضا إدخال أمر إيقاف الخسارة عن طريق تحديد صفقة في & كوت؛ المراكز المفتوحة & كوت؛ نافذة، والنقر على & كوت؛ إيقاف & كوت؛ زر من الموقف المفتوح المطلوب.


بعد تعيين ستوب، سترى سعر الإيقاف في العمود إيقاف في & كوت؛ المراكز المفتوحة & كوت؛ نافذة او شباك.


إذا كان سعر إغلاق اللمسات 1.49380، سيتم إغلاق التجارة بالكامل تلقائيا، مع خسارة طرح من رصيدك.


تسمح ميزة وقف الخسارة المتوقفة للمتداولين بوضع أمر وقف الخسارة، والذي يقوم بالتحديث تلقائيا لقفل الربح بينما يتحرك السوق لصالحك. يمكن وضع نقاط التوقف المرتفعة بالنقر على الزر المتقدم في إطار إنشاء أمر السوق أو إنشاء أمر دخول أو إيقاف الطلب. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذه الميزة لا حماية ضد الخسائر.


توقف زائدة في محطة تداول العملات الأجنبية هي دينامية، وهذا يعني أنها تتبع باستمرار السوق لأنها تتحرك لصالحك، حتى عندما يتحرك السوق فقط 1 / 10th من نقطة. لتعيين وقف زائدة، يجب أولا تعيين توقف. هذا هو المستوى الأولي حيث سيبدأ أمر التوقف من. لجعل وقف أمر وقف زائدة، ببساطة التحقق من مربع وقف الخسارة. ثم، لكل 1 / 10th من نقطة السوق يتحرك في صالحك، فإن وقف نقل نفس المبلغ. لذلك، إذا اشتريت، سوف يتوقف التحرك صعودا عند ارتفاع زوج العملات. إذا قمت ببيعها، سوف يتوقف التحرك لأسفل عندما ينخفض ​​زوج العملات.


يمكنك شراء ور / أوسد عند 1.5492 (1) ووضع نقطة 20 نقطة عند 1.5472 (1). ثم قم بتحدید مربع الوقف المتحرك لتفعیل المحطة الخلفیة.


ور / أوسد ثم يرتفع بمقدار 30.2 نقطة إلى 1.5522 (3) مع كل واحد 0.1 من نقطة، توقف الخاص تتحرك تلقائيا تصل إلى.


1.5502 (3)، تأمين الأرباح الخاصة بك. وستستمر هذه الزيادة في الارتفاع إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد. إذا انخفض زوج اليورو / الدولار الأمريكي، ستبقى المحطة عند 1.5502 (3). إذا انخفض زوج العملات ور / أوسد إلى 1.5502 (3)، سوف توقف الخاص بك، وإغلاق الصفقة الخاصة بك.


إعادة كاب للتجارة.


إذا ارتفع السوق 30.2 نقطة على ور / أوسد.


في حين توقف زائدة لا تحمي ضد الخسائر، والهدف هو قفل في الأرباح الخاصة بك إذا تحرك السوق لصالحك.


هام: إيلاء الاهتمام لسعر التوقف الخاص بك.


لديك أيضا القدرة على وضع توقف وحدود من حيث نقطة بدلا من تحديد مستويات الأسعار المحددة. وستكون الحدود بالنسبة لسعر افتتاح السوق عند فتح التجارة. وستكون التوقفات بالنسبة للسعر المعوض في السوق عند فتح التجارة. الفرق بين سعر الافتتاح وسعر المقاصة هو الفرق.


عند الشراء، وسعر مفتوح هو نسأل، وسعر المعاوضة هو محاولة. عند البيع، السعر المفتوح هو العرض، وسعر الإزاحة هو الطلب. هذا المنطق في مكان لمنعك من توقف أو تقتصر داخل انتشار إذا حدث انزلاق عندما كنت تتداول مع توقف ضيق وحدود.


ملاحظة: إذا قمت بتعيين محطة 10 نقطة باستخدام ميزة إيقاف المسافة، وكنت وضع توقف 10 نقطة من سعر الإزاحة بلوس تم انتشار الانتشار السائد في ذلك الوقت. انظر الأمثلة أدناه.


أمر الدخول لشراء 10K ور / أوسد عند 1.4500. إيقاف 50 نقطة، والحد من 50 نقطة.


أمر الدخول لشراء 10K ور / أوسد يملأ عند 1.4500.


(1.4497 محاولة "المقاصة" السعر / 1.4500 نسأل "فتح" السعر).


الحد = 1.4550 (50 نقطة فوق 1.4500، سعر فتح / طلب).


إذا لمست 50 $ الربح. ستوب = 1.4447 (50 نقطة أدناه 1.4497، سعر المقاصة / عرض السعر).


(في هذا المثال، تتضمن هذه الخسارة 3 نقاط (3 دولار أمريكي) عندما تم تفعيل الصفقة وملءها، وهذا هو تكلفة معاملتك للتجارة، والفرق هو كلفة المعاملات الخاصة بك على أي تجارة.


أمر الدخول لبيع 10K ور / أوسد عند 1.4500. إيقاف 50 نقطة، والحد من 50 نقطة.


أمر الدخول لبيع 10K ور / أوسد يملأ عند 1.4500.


(1.4500 محاولة "فتح" السعر / 1.4503 نسأل "المقاصة" السعر).


ليميت = 1.4450 (50 نقطة أقل من 1.4500 سعر فتح / عرض السعر).


إذا لمست 50 $ الربح. ستوب = 1.4553 (50 نقطة فوق 1.4503 سعر المقاصة / الطلب).


طلب الدخول لشراء 20K غبب / أوسد 1.6500. إيقاف 50 نقطة، والحد من 50 نقطة.


أمر الشراء لشراء 20K غبب / أوسد يملأ عند 1.6500.


(1.6497 محاولة "المقاصة" السعر) / 1.6500 نسأل "فتح" السعر)


الحد = 1.6550 (50 نقطة أعلى من 1.6500 سعر فتح / طلب).


إذا لمست ربح 100 دولار (50 دولار × 2 عقد) ستوب = 1.6447 (50 نقطة دون 1.6497، سعر المقاصة / عرض السعر).


إذا لمست 106 $ خسارة ($ 50 × 2 الكثير)


أمر دخول لشراء 10K غبب / أوسد 1.6500. إيقاف 50 نقطة، والحد من 50 نقطة.


يتراجع سعر الدخول ويملأ في أفضل سعر المقبل 1.6505، 5 نقاط فوق 1.6500.


أمر الشراء لشراء 10K غبوسد يملأ عند 1.6505.


(1.6502 محاولة "إغلاق" السعر) / 1.6505 نسأل "فتح" السعر)


ليميت = 1.6555 (50 نقطة فوق 1.6505، سعر فتح / طلب).


إذا لمست 50 $ الربح. ستوب = 1.6452 (50 نقطة أدنى 1.6502، سعر الإغلاق / العرض).


طلب محدود.


أمر الحد يعمل كثيرا مثل وقف الخسارة، ولكن قمت بتعيينها لإغلاق تلقائيا التجارة الخاصة بك عندما يتم التوصل إلى سعر أكثر ملاءمة قمت بتحديدها. تعيين أمر الحد كما يمكنك تعيين أمر وقف. يظهر سعر الحد في عمود الحد في & كوت؛ المراكز المفتوحة & كوت؛ نافذة او شباك.


مرة واحدة في السوق تصل إلى 1.47674، فإن التجارة تغلق تلقائيا، وسيتم إضافة الأرباح إلى رصيدك.


أوكو لتقف على "واحد يلغي أخرى". وهذا يعني ببساطة أنه إذا تم تنفيذ جزء من الأمر، فسيتم إلغاء الجزء الآخر تلقائيا. في محطة تداول العملات الأجنبية، ستظهر أوامر الدخول التي يتم ربطها كأوامر أوكو تحت قسم "أوكو" من نافذة الطلبات. على سبيل المثال، يتم ربط موقعي بيع 30 يورو ور / أوسد المبينين أدناه باسم أوكو. في حالة تنفيذ أحد أوامر الإدخال هذه، سيتم حذف الطلب الآخر.


أنواع أوكو النظام.


يمكنك اختيار لجعل إما "أوامر أوكو بسيطة & كوت؛ أو" أوامر أوكو المعقدة ".


أوامر أوكو المعقدة.


أوامر أوكو المعقدة تسمح لك لربط 2 أو أكثر أوامر الدخول إلى بعضها البعض كما أوامر أوكو. يمكن أن تكون هذه الأوامر زوجة عملة واحدة، أو عبر العديد من أزواج العملات. هناك عدة طرق مختلفة لتعيين أوامر أوكو معقدة.


يمكنك يدويا وضع أمرين (أو أكثر) لإدخال الإدخال (انظر كيفية إنشاء أوامر الدخول هنا). في علامة تبويب الأوامر، سترى طلبي الإدخال. لربطها كما أوكو (واحد يلغي الآخر)، ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على واحدة من أرقام معرف الطلب تحت العمود معرف الطلب وحدد "أوكو مجمع".


سيظهر مربع مع أوامر الدخول المتاحة لديك. لربط أوامرك كما أوكو يمكنك تحديدها بشكل فردي وانقر على "إضافة"، أو يمكنك تحديد الكل. ثم سترى هذه الأوامر الانتقال إلى قسم "أوامر أوكو" من المربع. انقر على "موافق" لإكمال الطلب. يمكنك حتى ربط العديد من الطلبات كما تريد في هذا الطريق.


إذا كان لديك بالفعل أمر أوكو في مكان، يمكنك النقر على أمر واسحبه حول نافذة أوامر. إذا قمت بسحب أمر إدخال إلى قسم أوكو ومؤشر الماوس الخاص بك يتحول إلى اللون الأصفر، يمكنك ترك الأمر وسوف ينخفض ​​الأمر كترتيب أوكو جديد. إذا نقرت على طلب وسحبه عبر طلب آخر، فسيتحول مؤشر الماوس إلى اللون الأخضر. ثم يمكنك إسقاط النظام، وسوف تصبح أوكو مع النظام الذي كان يشير في.


لحظة أن أي واحد من أوامر الدخول التي هي جزء من ترتيب أوكو المجمع الخاص بك ينفذ، سيتم إلغاء جميع الأوامر الأخرى في أن أوكو، وسوف تختفي من نافذة الطلبات الخاصة بك.


ودقوو]؛ بسيط وردقوو]؛ أوامر أوكو نقدم لك وسيلة لجعل 2 ربط أوامر الدخول في نفس زوج العملات مع عدد قليل من النقرات.


كيفية إنشاء أوامر أوكو بسيطة.


في نافذة التعاملات، انقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملة الذي تريد تداوله، واختر & لدكو؛ بسيط أوكو & رديقو ؛.


في مربع أوكو بسيط الذي يظهر، يمكنك تعيين حجم التجارة، واختيار ما إذا كنت تريد كلا أوامر أن تكون أوامر البيع، شراء أوامر، أو واحد من كل منهما. عند النقر فوق موافق، ستظهر أوامر أوكو الجديدة في إطار أوردرز.


& لدكو؛ مزامنة الأسعار & رديقو؛ يتم تحديد المربع افتراضيا. عندما تظهر & كوت؛ أسعار المزامنة & كوت؛ يتم تحديد مربع، وتغيير أي من أسعار أمر الدخول، سيقوم البرنامج تلقائيا تحديد ما يجب أن يكون سعر الدخول أمر آخر. إذا كان طلبك لشراء وبيع، فإن البرنامج تعيين الإدخالات 2 مسافة متساوية من كل جانب من سعر السوق الحالي، وربطها كما أوكو.


عندما تظهر & كوت؛ أسعار المزامنة & كوت؛ لم يتم فحص مربع، يمكنك إدخال أي القيم التي ترغب في كل أمر. وسوف تظل مرتبطة تلقائيا باسم أوكو.


بعض الاستخدامات لأوامر أوكو بسيطة.


أوامر أوكو بسيطة هي مناسبة تماما للاستفادة من الكسر مجموعة أو التراجع في الاتجاه. على سبيل المثال، قبل حدث إخباري هام، فإن السوق غالبا ما تتحرك جانبية في مجموعة. عند صدور الخبر، قد يكسر السعر صعودا أو هبوطا. إذا كنت تتوقع انقطاعا في أي من الاتجاهين، يمكنك وضع أمر أوكو بسيط لشراء فوق نطاق وبيع تحت النطاق.


عندما يتجه زوج العملات، فإن السعر غالبا ما يتراجع في التحرك الأكبر للاتجاه الصعودي، في حين أن السعر سوف يكسر الدعم أو المقاومة ويواصل اتجاهه. يمكنك تعيين النظام أوكو لشراء فوق المقاومة وشراء في الاتجاه.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أنواع أوامر الفوركس.


أنواع أوامر الفوركس المختلفة لجعل والتحكم في الصفقات الخاصة بك.


يمكنك استخدام عدة أنواع مختلفة من طلب الفوركس لجعل الصفقات والتحكم بها في تداول الفوركس. بعض أوامر التحكم في كيفية إدخال وكيفية الخروج من السوق. تعلم ما يعنيه كل شيء يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو نجاح تداول العملات الأجنبية.


أنواع مختلفة من الأوامر.


1. أوامر السوق.


يتم تنفيذ أوامر السوق مباشرة في السوق بالسعر الحالي. أنت تخبر الوسيط بأنك لا تهتم بالانتشار بقدر اهتمامك بدخول السوق الآن.


ويمكن استخدام نظام السوق لفتح أو إغلاق تداول بسعر السوق.


2. أوامر الحد.


أوامر الحد هي تلك التي يتم استخدامها للخروج من السوق في الربح. إذا كنت ذاهب قصيرة، وسوف يكون الحد من أجل أقل من سعر السوق، وإذا كنت تسير طويلة، وسوف يكون الحد الأقصى فوق سعر السوق.


التفكير في أمر الحد. سيتم إغلاق صفقتك عندما يعبر سعر السوق عن أمر الحد، وسيتم تحقيق الربح في رصيد الحساب.


3. أوامر وقف أو أوامر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو أيضا أمر خروج من شأنه أن يغلق التداول الخاص بك. ويهدف هذا النوع من النظام للحد من مقدار الخسارة التي تكبدتها تجارتك. أمر وقف الخسارة يلغي صفقتك عند مستوى معين من الخسارة. وقف الخسائر يمكن أن تستخدم أيضا لقفل المكاسب كما تقدم الصفقات الخاصة بك إلى الأرباح. وقف الخسائر يمكن أن تكون مؤلمة عندما يتم ضرب، لكنها سوف تبقى لكم في لعبة التداول لفترة أطول مما لو لم يتم استخدامها.


4. أوامر الدخول.


أوامر الدخول هي تلك التي تدخل السوق بسعر محدد. من المستحيل تقريبا مراقبة السوق كل ثانية، وهذا هو السبب في أن أمر الدخول يمكن أن يكون مفيدا. إذا كنت تشعر بأن السوق قد يتخذ إجراء محددا مثل اختراق السعر الذي لمسه ولكنه لم يتمكن من كسره بعد، فإنك تريد استخدام أمر حد دخول.


عندما يعبر السعر أمر حد الدخول، فأنت في السوق. ولكن أوامر الدخول يمكن أن يكون سيف ذو حدين.


ميزة هي أنه يمكنك إدخال السوق عندما يتحرك بينما كنت بعيدا أو لا تولي اهتماما. العيب هو أن السوق يمكن أن تلمس أمر دخول وتأخذ سلبية قبل أن يكون لديك فرصة لتقييم هذه الخطوة.


هذا هو المكان الذي تلعب فيه الممارسات الجيدة لإدارة المخاطر.


فهم أنواع مختلفة من وقف الخسارة النظام واستخداماتها هو أساسي المهارات الأساسية. خذ الوقت لفحصها ومحاولة الخروج بها باستخدام حساب تجريبي قبل أن تأخذ يغرق.


آخر الملاحة.


قد يعجبك ايضا.


ترك الرد إلغاء الرد.


المنشور الاخير.


الاقسام.


منهجيات الفوركس المتقدمة 1 خوارزميات الفوركس 1 وسيط الفوركس 2 الفوركس التاجر 8 استراتيجيات تداول الفوركس 24 التداول 1 علم النفس التداول 1.


بفخر بواسطة وورد. موضوع إيتيديس لايت بواسطة غريتاثيمس.


أنواع الطلب فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


هناك 3 تصنيفات أساسية لأنواع الأوامر لأوامر سوق الفوركس تنفذ بالأسعار الحالية يتم تعيين أوامر الدخول بعيدا عن السوق لتنفيذها في وقت لاحق.


التاجر لديه العديد من الأدوات تحت تصرفهم من أجل التجارة الاستراتيجية التي يختارونها. هذه الأدوات تأتي في طريق أوامر مختلفة تسمح للتاجر للدخول والخروج من السوق في الوقت المناسب. اليوم سوف ننظر في ثلاثة من أنواع النظام السائدة التي يستخدمها تجار الفوركس.


نظام السوق هو على الارجح الاكثر اساسا وغالبا ما يأتى التجار من النوع الاول عبر. وكما يوحي الاسم، يتم تداول طلبات السوق في السوق! وهذا يعني إذا كنت ترغب في الدخول في السوق على الفور، يمكنك التجارة في نظام السوق ويتم إدخالها بالسعر السائد.


عادة المتسكعون والتجار اليوم تعتمد على أوامر السوق لدخول والخروج من السوق بسرعة، وفقا لاستراتيجيتها.


نوع النظام التالي هو أمر الدخول. هذه الأوامر هي فريدة من نوعها في أنه يمكن وضعها بعيدا عن أسعار السوق الحالية. إذا كان السعر يتداول بسعر محدد، فإن دخول دخول السوق وفتح موقف جديد. هناك العديد من الفوائد للتداول مع إدخالات، بما في ذلك عدم الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ أوامر الخاص بك!


عادة أوامر الدخول يمكن استخدامها لكسر أو مع غيرها من الاستراتيجيات التي تتطلب التنفيذ عندما يمر السعر نقطة معينة. لمعرفة المزيد عن أوامر دخول التداول انقر على الرابط أدناه.


توقف وحدود هي أوامر أن الجميع يجب أن تعرف نفسها. في حين توقف والحدود هي أوامر الدخول من الناحية الفنية، فإنها تستحق اهتماما خاصا نظرا لأهميتها. في الفوركس توقف هو أمر يستخدم لإدارة المخاطر التي يتم وضعها بعيدا عن نقطة دخول المواقف. وبالمثل يتم وضع حدود بعيدا عن إدخالات ولكن تستخدم كترتيب لتحقيق الربح.


وبما أن التوقفات والقيود في الفوركس تعمل بشكل مختلف عن أوامر ستوب أند ليميت في سوق الأسهم فإننا نقترح القراءة على استخداماتها. لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من الطلبات، انقر فوق الرابط أدناه للعثور على مقال وفيديو على جامعة ديليفس.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مقدمة لأوامر الفوركس.


مقدمة لأوامر الفوركس.


يمكنك استخدام عدة أنواع مختلفة من أوامر لجعل والتحكم في الصفقات الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. بعض أوامر التحكم في كيفية إدخال وكيفية الخروج من السوق. تعلم ما يعنيه كل شيء يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو التداول الناجح.


أوامر السوق.


يتم تنفيذ أوامر السوق مباشرة في السوق بالسعر الحالي. إنك تخبر الوسيط بأنك لا تهتم بالانتشار بقدر اهتمامك بدخول السوق الآن.


ويمكن استخدام نظام السوق لفتح أو إغلاق تداول بسعر السوق.


أوامر الحد.


أوامر الحد هي عادة تلك التي يتم استخدامها للخروج من السوق في الربح. إذا كنت ستمضي لفترة طويلة، فسيكون الحد الأقصى أعلى من سعر السوق، وإذا كنت ستختصر، فإن الحد الأقصى سيكون أقل من سعر السوق. التفكير في أمر الحد مثل خط النهاية. سيتم إغلاق صفقة التداول الخاصة بك عندما يتجاوز سعر السوق أمر الحد، وسيتم تحقيق الربح الخاص بك إلى رصيد حسابك.


أوامر وقف أو أوامر وقف الخسارة.


أمر وقف هو أيضا أمر الخروج التي ستغلق التجارة الخاصة بك. ويشار إلى هذا النوع من الأوامر، الذي يشار إليه عادة باسم أمر وقف الخسارة أو أمر وقف وقائي، للحد من مقدار الخسارة التي تتكبدها تجارتك. سيؤدي أمر وقف الخسارة إلى إغلاق صفقتك عند مستوى معين من الخسارة. وقف الخسائر يمكن أيضا أن تستخدم لقفل المكاسب كما تقدم الصفقات الخاصة بك إلى الربح. يمكن أن تكون خسائر الإيقاف مؤلمة عندما يتم ضربها، ولكنها ستبقى في لعبة التداول أطول مما لو لم تستخدم.


أوامر الدخول.


أوامر الدخول هي تلك التي تدخل السوق بسعر محدد. فمن المستحيل تقريبا مراقبة السوق كل ثانية، وهذا هو السبب في أمر دخول يمكن أن يكون في متناول يدي. إذا كنت تشعر بأن السوق قد يتخذ إجراء معينا مثل اختراق السعر الذي تم لمسه ولكنه لم يتمكن بعد من الخروج، فستريد استخدام أمر حد الدخول.


عندما يعبر السعر عن أمر حد الدخول، فأنت في السوق.


ولكن أوامر الدخول يمكن أن يكون سيف ذو حدين. والميزة هي أنه يمكنك دخول السوق عندما يتحرك بينما كنت بعيدا أو لا تولي اهتماما. العيب هو أن السوق يمكن أن تلمس أمر الدخول الخاص بك وتأخذ سلبية قبل أن يكون لديك فرصة لتقييم هذه الخطوة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الممارسات الجيدة لإدارة المخاطر.


قم بواجبك المنزلى.


فهم أنواع مختلفة من أوامر الفوركس واستخداماتها هي مهارة أساسية أساسية. خذ الوقت لدراستها ومحاولة الخروج بها باستخدام حساب تجريبي قبل أن تأخذ يغرق.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

No comments:

Post a Comment