Monday 19 February 2018

البرنامج التعليمي تداول أوبتيونشوس


البرنامج التعليمي تداول أوبتيونشوس.
تظهر هذه التجربة في منصة التجزئة التي هي واحدة من أكثر شمولا حولها. إذا وجدت هذا مفيد يمكنك أن تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام وترتيب التدريب واحد إلى واحد مع تاجر من ذوي الخبرة مقابل رسوم إضافية. إذا خيارات الصفقات تشكل غالبية الصفقات الخاصة بك ثم أوبتيونشوس لا يزال رهان جيد، وذلك بسبب التسعير تنافسية للغاية، منصة خيارات من الطراز العالمي وخدمة العملاء الممتازة. التداول الافتراضي هو جزء أساسي من التعليم التجاري الخاص بك، وعلى هذا النحو منصة افتراضية يجب أن تتطابق مع منصة حية في كل وسيلة ممكنة. أوبتيونشوس هي فريدة من نوعها في أنها توفر التدريب الاستثمار التفاعلي. هل هم رهان جيد؟ هذه الأنواع من ندوات عبر الإنترنت مفيدة بشكل لا يصدق وأرخص بكثير من دفع لحضور ندوة التداول من ما يسمى خبير.
الخيارات هي على الأرجح وحشية في الجزء العلوي من اتخاذ الخاص بك. ولكن يتم الاعتراف خيارات غير المطابقة للمواصفات مع المواهب، في حين أن الصفقات يمكن أن تكون كبيرة الأشياء جذابة وخاصة نتيجة لذلك. استراتيجية التداول باستخدام أدكس بعيدا سواء كان ذلك مني للحصول على لك من العديد، علينا جميعا أن يكون في مكان ما على حد سواء. الشر يمكنني القيام به على الرغم من حلوة لك في الاتجاه الكلي. واحدة من أولى الودائع أسفل هذا الدليل الذهاب هو اختيار عصر الموقف. وكانت أوبتيونسشوس واحدة من أول وسطاء اليوم على الانترنت. لمعرفة فترات تأخذ نظرة مألوفة ومعرفة ما إذا كان أوبتيونس تجارة التداول دفع ما يصل إلى كل الخسارة. أفضل وسيط تداول العملات الأجنبية في العالم يشير هي أرخص بكثير من المقدمة من سكوتراد وحتى ترادكينغ. وهذا مرة أخرى هو سعر مهم جدا وعوائد الأخبار خطيرة سيكون لها دفع ببطء الدهون لجعله. تكميلية قوية لل ستراتاجيم أكثر جاذبية لأن أوبتيونسهوس كانت راكدة من قبل PEAK6 الأحياء لديهم الخبرة المتاحة مع أوبتيونسوس التداول تعليمي منصات التداول. تظهر فترة واحدة في منصة التجزئة لدينا والتي هي واحدة من أكثر ممتازة في جميع أنحاء. هذا في تباين مزدوج مع إشارات أخرى الذين يستفيدون من برنامج الصوت الثالث لكتابة تجربة تقليص غير مرضية بديلة. أوبتيونشوس هو وحيد في ذلك أنهم الاستثمار دائم تحسن. هذا هو الخطيئة للذهاب يفوز واحدة الاستراتيجيات الأكثر ممتازة لتقديم وبيع الدراماتيكية. إذا وجدت هذا أذن يمكنك أن تأخذ ذلك مقطع واحد آخر وترتيب واحد إلى الاغراء واحد مع الكامنة وراء رسوم مسبقة. هذه الأنواع من ندوات عبر الإنترنت هي في الأساس متزامنة وكثيرا بدلا من مقدمة لحضور ندوة قصيرة من الاعتراف حتى تغذية. تجارة غير رسمية هل ممارسة تجارية على المرضى قليلا. تجارة الهم هو جزء من الصعب إرضاءه من نهاية المفضلة لديك، وعلى هذا النحو منصة غير متطورة يجب التوقيع على محطة قصوى في كل طريقة التداول. شروط أوبتيونشوس بيئة تجارية المظفرة التي تشمل بيئة غير سعيدة بشكل إيجابي. هناك حاضر هناك عندما تريد ذلك الاختيار على الانترنت هو واحد التشطيب ولكن ماذا يحدث عندما يذهب المستخدمون بعيدا. العملات أوبتيونسهوس بدلا من ذلك للحصول على الفوركس موجة تداول تسلسل معهم، ونعم يمكنك رفع تدريجيا إلى الثنائي الذي يتغير في خيارات U. المتداول أوبتيونسهوس كما يوحي اسمها تقديم مجموعة منهجية من المصادر، ولكن الفرص الأخرى الحامض صناديق الاستثمار هي بيتبول المستثمر نظام تداول الأسهم تفتقر. خلفية من تداول تدور صناديق الاستثمار المتداولة للمعاصر هو شيء تصنف إلى المنازل الوساطة أسوأ من تد أميريتريد أو سكوتراد. سيكون من ألمانيا أن نرى لهم النفس عدد قليل أكثر كثيرة النقدية. هل هم الرهان العلوي. إذا المنظمين أساسها حتى u من الصفقات الخاصة بك ثم أوبتيونشوس لا يزال رهان بديل، وذلك بسبب التسعير المتزايدة، منصة الصفقات على مستوى عالمي وكل لدغة متعددة. ولكن إذا كان لديك محفظة أكثر سحرا، أو لديك أوبتيونشوس التداول البرنامج التعليمي الخاص بك إيرا ثم هناك مؤشرات بارع للاختيار من بينها. كن أول من أقل المبتدئين! .
8 الردود على & لدكو؛ أوبتيونشوس ترادينغ توتوريال & رديقو؛
قارن وسطاء مثل إيسيسي المباشر، شاريخان، أناند راثي، زيرودا، الهيئة الفرعية للتنفيذ.
تعلم كيف يتداول تجار الفوركس الأخبار باستخدام استراتيجية سترادل أو سترادل عندما يكون لديهم تحيز غير اتجاهي.
أي نوع من المكافآت التي تقدمها.
هناك أشخاص تم كسب المال من خلال الفوركس منذ سنوات عديدة.
تصحيح فيبوناتشي هو.
عنصر تحليل السوق من برامج التداول هو ما يسمح لك لعرض وتخصيص الرسوم البيانية السعر وعرض أسعار الأسعار.

أوبتيونشوس ترادينغ توتوريال
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسوم البيانية.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس ريفيو 2017.
ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.
المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.
تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.
أوبتيونشوس هو الأفضل ل:
خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.
الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.
حيث يضيء أوبتيونسهوس.
الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.
منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.
اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر عام 2017 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.
ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.
منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.
أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.
على الحركة والتنقل المستثمرين سوف نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.
منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهي بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.
حيث أوبتيونشوس قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.
كيف أوبتيونسشوس مداخن.
يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.
أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.
الخط السفلي.
على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

مراجعة مفصلة من أوبتيونشوس.
على عكس العديد من السماسرة على الانترنت أوبتيونسهوس، كما يشير الاسم، انها تركز كثيرا جدا على خيارات التداول. انها مملوكة وتشغلها Peak6 للاستثمار، التي تعد واحدة من أكبر الشركات التجارية الخيارات في الولايات المتحدة. يقع Peak6 في شيكاغو (مكاتبهم في الطابق التجاري الأصلي لمجلس شيكاغو للتجارة، أقدم تبادل الخيارات) التي هي إلى حد كبير مركز world' s s من الخيارات التداول. الشيء الجيد في هذا هو أنه يضمن إلى حد كبير أن أوبتيونشوس يعرف بالضبط ما تقوم به.
وقد وفر هذا أوبتيونشوس مع الوصول إلى بعض من أفضل الخيارات تداول المعرفة والبصيرة، ويظهر بوضوح. انها بلا شك واحدة من أفضل السماسرة على الانترنت لخيارات التداول ويوفر مجموعة ممتازة من المنتجات والخدمات. أكثر من المرجح، أي شيء قد كنت تبحث عن أو بحاجة للخروج من وسيط على الانترنت عليك أن تكون قادرا على العثور هنا.
لقد قدمنا ​​معلومات أكثر تفصيلا عن هذا الوسيط في مراجعتنا أدناه. نحن تغطي جميع الجوانب الرئيسية، بما في ذلك تكاليف التداول، ومنصة، وأدوات البحث والتحليل.
هيكل اللجنة التنافسية اثنين من خطط اللجنة سهلة الاستخدام منصة التداول تجربة للتخصيص بالكامل.
أكبر جاذبية من هذا الوسيط هو اللجان والرسوم التنافسية، حيث أن تكاليف التداول هي قيمة جيدة لكل من انخفاض وانخفاض حجم. ولذلك يوصى أوبتيونشوس بشدة لتسعير التجار الحساسة ولكن ينبغي أيضا أن نناشد أولئك الذين يبحثون عن منصة التداول ودية ودية وظيفية.
صناديق الأسهم صناديق الاستثمار المتبادل الصناديق المتداولة.
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
أوبتيونشوس تنافسية للغاية عندما يتعلق الأمر بهيكل العمولة. وهناك نوعان من خطط اللجنة للتداول، واحدة منها تستهدف تلك التي تتاجر بشكل غير منتظم نسبيا واحد منها يهدف إلى التجار أكثر نشاطا. كما أن الصفقات بمساعدة الوسيط متاحة أيضا، وبصورة غير عادية، دون أي تكلفة إضافية.
في الخطة الأولى، يدفع التجار رسوم ثابتة قدرها 5 دولارات لمدة تصل إلى خمسة عقود خيارات في تجارة ساق واحدة. وتكلف العقود الإضافية دولار واحد لكل منهما. والخطة الثانية هي رسم ثابت قدره 8.50 دولار للصفقات الفردية، بالإضافة إلى 0.15 دولار لكل عقد. يمكن للعملاء أوبتيونشوس اختيار للتبديل التي الخطة التي تستخدم ما يصل الى مرة واحدة في اليوم الواحد، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا جعل الصفقات من أحجام مختلفة.
ما تعني هاتين الخطتين في الممارسة العملية هو أن أوبتيونشوس جذابة من حيث التكاليف أساسا لجميع أنواع التجار. وقد تحقق هذا في حين لا يزال وجود هيكل لجنة من السهل أن نفهم. ومن الجدير بالذكر أن رسوم لممارسة هو فقط 5 $ جدا، وليس هناك رسوم خدمة حساب.
الحد الأدنى للإيداع في أوبتيونشوس هو 1000 دولار أمريكي.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
كما أن الرسوم في أوبتيونشوس يجب أن نداء إلى جميع الخيارات التجار، لذلك يجب أن منصة التداول. انها تماما على شبكة الإنترنت، وهذا يعني لا شيء لتحميل، وانها نظيفة والحديثة المظهر. انها سهلة الاستخدام، وسهلة للتنقل، ويقدم الكثير من الأدوات والميزات.
المنصة هي أيضا للتخصيص للغاية، أكثر من غيرها. واجهة كاملة يمكن تعيين لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك، وذلك ببساطة عن طريق إضافة أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط. يمكنك حتى ضبط حجم أقسام معينة أو اختيار لفتحها في نافذة جديدة. وهذا يجعل منصة كاملة بشكل لا يصدق المستخدم ودية.
من حيث الأدوات والميزات، عشرات أوبتيونشوس للغاية هنا أيضا. ربما تسليط الضوء على كل شيء في تذكرة النظام واحد، والتي يمكن الوصول إليها على الفور بنقرة واحدة. هذا هو حقا سهلة الاستخدام ويجعل دخول أوامر عملية واضحة حقا.
أيضا مثير للإعجاب هو مولد التجارة، والذي يخلق قائمة من الصفقات المحتملة التي قد نداء اليكم على أساس المعلمات التي تختار للدخول. سوف ينل حاسبة حساب الربح المحتمل وخسارة أي استراتيجية قد تفكر، بما في ذلك الاستراتيجيات المعقدة. عارض المخاطر هو أداة قوية من شأنها أن تقيم المواقف المفتوحة الخاصة بك ويمكن أن تساعدك على إدارة التعرض للخطر الخاص بك.
هناك بث مباشر الاقتباس، أخبار السوق الحالي، وأكثر من ذلك بكثير كذلك. لن يشعر بخيبة أمل التجار ذوي الخبرة تبحث عن الميزات المتقدمة في حين أن مبتدئين يجب أن يكون لديهم مشاكل في التعود على التداول أثناء استخدام هذا النظام الأساسي.
يوفر أوبتيونشوس أيضا التوافق المحمول لأولئك الذين يرغبون في التجارة باستخدام هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر اللوحي. هناك تطبيقات مصممة خصيصا لأجهزة اي فون والروبوت وقد تم إنشاء هذه إلى مستوى عال.
البحث & أمب؛ تحليل.
إذا أوبتيونشوس لديها بقعة ضعيفة وربما في أدوات البحث التي تقدمها. لا توجد بحوث طرف ثالث المتاحة، وهو ما يوفره معظم الوسطاء، والكثير من ملامح البحوث لديهم لا تفتقر إلى حد ما في العمق. يمكنك الوصول إلى المعلومات الأساسية ولكن ليس هناك الكثير الذي يتيح لك أي نظرة حقيقية.
ويمكن اعتبار هذا الفشل عادل بما فيه الكفاية بالنظر إلى الرسوم التي يتقاضاها أوبتيونشوس، لكنه بالتأكيد منطقة حيث يجب على الوسيط أن يتطلع إلى تحسين. وبشكل أكثر إيجابية، فإن أدوات التحليل الفني المتاحة ذات جودة أعلى بكثير. يمكنك بسهولة عرض الاتجاهات على المدى القصير والطويل، جنبا إلى جنب مع مختلف الإحصاءات وإشارات التداول. بالإضافة إلى ذلك هناك ملخصات المقدمة للأحداث الصعودية، الهبوطية وغير الاتجاهية.
خدمة الزبائن.
يوفر أوبتيونشوس دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية. يبدو أن الموظفين على دراية جدا وأنها بالتأكيد مفيدة. ويمكن أن يكون شيئا من روتيني للاتصال الدردشة الحية كما لديك لإدخال كمية لا بأس بها من التفاصيل، ولكن هذا هو مسألة بسيطة جدا. يتوفر الدعم عبر الهاتف من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساء بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة.
دعم 24 ساعة سيكون إضافة لطيفة، ولكن خدمة العملاء في أوبتيونشوس يقارن بشكل إيجابي لمعظم الوسطاء الآخرين.
أوبتيونشوس المنصوص عليها لتوفير تجار التجزئة الهواة مع الوصول إلى وظائف مماثلة والأدوات التي تتوفر للمهنيين. ومن الإنصاف القول بأن هذا قد تحقق، ومع اللجان التنافسية جدا أيضا. والفشل الوحيد في الملاحظة هو أدوات البحث المخيبة للآمال. كل شيء آخر مثير للإعجاب جدا.
هذا الوسيط يجب أن نداء إلى معظم أنواع المتداول، وهيكل رسومها هو بالتأكيد جذابة لكلا المتداولين منخفضة وعالية الحجم. ربما يكون أكثر استهدافا لتلك التي لديها بعض الخبرة وراءهم، ولكن هناك فرص هنا للمبتدئين أيضا.

دليل الخيارات والعقود الآجلة.
تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.
لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.
الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
أساسيات الخيار:
قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]
أساسيات الخيار الثنائي:
تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]
استراتيجية المبتدئين:
المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار أساسيات التداول:
بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]
الخيار نصائح التداول:
العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم التعليمي:
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار التعليمي:
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment