Monday 19 February 2018

تومس إي الفوركس الروبوت


توم & # 8217؛ ق إي هو أفضل البرمجيات الأتمتة.
بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / تومز-إي-أفضل أتمتة البرمجيات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 9 مارس 2017 9 مارس 2017.
ويمكن لمدير صندوق جيد في وول ستريت زيادة حجم محفظته بنسبة 10 إلى 12 في المئة سنويا. ولكن هذا ليس السقف بقدر ما تذهب الأرباح. ونعم، يمكن أن يكون من الصعب جعل عدد إيجابي تظهر على دفتر الأستاذ العام بعد عام، ولكن من الصعب لا يساوي مستحيلا. و 12 في المئة ليس عددا كبيرا في المخطط الكبير من الأشياء، إما. مع أنواع أخرى من التداول خارج سوق الأوراق المالية، يمكنك جعل الربح 12 في المئة يبدو وكأنه عام سيء. في الواقع، في سوق الفوركس، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى الروبوتات التجارية التي يمكن أن تعود 80 في المئة أو أكثر على أساس سنوي. مع استخدام مستشار خبير (إي)، لا يمكنك فقط مسح الكثير من الوقت للقيام الأشياء الأخرى التي تستمتع، ولكن مضاعفة الأرباح الخاصة بك إلى أرقام عالية مزدوجة أو حتى ثلاثة أضعاف.
الشيء الكبير الذي يجب مراعاته هنا هو ما إذا كان روبوت التداول الذي تستخدمه أم لا سيعمل بالنسبة لك وأسلوبك. الراحة والتخصيص هما من الأشياء الكبيرة للنظر فيها. الراحة، لأنك بحاجة إلى الثقة ما تقومون به وتكون قادرة على معدة المخاطر المرتبطة به. إذا لم تكن مرتاحا لما تفعله، فهناك احتمال أكبر بأن تحيد عن التعليمات وهذا يعرضك لأخطار أكبر & # 8211؛ واحدة من الأشياء الكبيرة التي من المفترض أن تزيلها مناطق العد. ومن ثم تحتاج إلى تخصيص تجربة التداول الخاصة بك لخلط مع مجموعة من الاحتياجات الخاصة بك. هذا لا يعني أن تذهب ضد التعليمات المقدمة لك مع الروبوت تحصل عليه. توم إي، على سبيل المثال، يأتي مع مجموعة كاملة من الأشياء التي يجب القيام بها من أجل تعظيم قدرتك على التداول. الانحراف عن هذا يمكن أن يكون خطرا وليس فكرة جيدة. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التأكد من أن الروبوت الخاص بك هو ما تفعله للقيام به. عند تحديد الأمور، كنت تريد أن تنص على مبالغ المخاطر لكل التجارة بحيث من أجل تجنب الإفراط في توسيع نفسك أو التقليل من الأرباح المحتملة. سيؤدي كلاهما إلى الحد من أرباحك، ولكن يجب التأكد من تطبيق الأشياء بشكل صحيح لتتناسب مع حجم ميزانيتك. إن المخاطرة بمبلغ 1000 دولار في التجارة هي فكرة سيئة إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي لأن هذا الخطر كبير جدا. ولكن المخاطرة بمبلغ 1000 دولار لكل صفقة هي أيضا فكرة سيئة إذا كان لديك حساب بقيمة 10 ملايين دولار لأن الأرباح لن تكون جديرة بالاهتمام. كنت في حاجة الى وسيلة سعيدة من أجل تحقيق الازدهار إلى أقصى إمكاناتكم.
** تشير جميع أرقام الأرباح إلى المبلغ المرسل إلى حساب التداول الخاص بك لتجارة مربحة **
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الوظائف ذات الصلة.
إضافات ثنائية.
لدينا قسم الإضافات الثنائية هو حيث يتم الرد على جميع الأسئلة الأخرى التي قد يكون لديك. سواء كنت تاجر جديد أو كانت في جميع أنحاء بعض الوقت، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تتعلم. لدينا قائمة كاملة من المقالات التي قد تساعدك على المدى الطويل. نوصي باستثمار بعض [& هيليب؛]
استراتيجية الأسطورة.
فمن السهل، وعادة الذكية، أن نكون حذرين من الخيارات الثنائية على المدى القصير جدا بسبب حقيقة أن لديهم درجة أعلى من التباين المرتبطة بها. ومع ذلك، التباين ليس بالضرورة شيئا سيئا، وخاصة إذا كنت تاجر عالية التردد مع ما يكفي من رأس المال دعم لكم أنه يمكنك المعدة [& هيليب؛]
اتبع القائد.
العديد من التجار الخيارات الثنائية تزدهر على التقلب، ولكن إذا لم يكن هذا هو الشيء الخاص بك، وهذا بالتأكيد لا يعني أنك لا يمكن أن تكون مربحة تماما. هذا هو المكان الذي اتبع استراتيجية زعيم تأتي في اللعب. ويعتمد ذلك على المؤشرات التقنية السريعة الحركة وأكثر من ذلك على الاتجاهات والزخم. كما أنها تأخذ سحب السوق [& هيليب؛]
اتخاذ قناة التداول إلى مستوى آخر.
تداول القناة هو واحد من تقنيات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية هناك، ولكن ليس كل من يستخدم هذه الاستراتيجية يعرف كيفية التعرف بشكل صحيح على نقاط البيانات الرئيسية التي من شأنها أن تؤدي إلى نجاحها. هنا سوف كسر هذه التقنية أسفل لك على أساس خطوة بخطوة، بدءا من أساسيات [& هيليب؛]
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

تومسيا (توم فلورا، دستين باس) تعليق قم بزيارة الموقع.
و تومسيا MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار تومز إي برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ تم تطوير الروبوت تومكس الفوركس توم فلورا.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية تومزا (توم فلورا، ممر دستين) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
منذ أغسطس 2018، أنا فتح حساب جديد مع 7000 دولار أمريكي (1: 400 إيبكس أو). تستخدم فقط ور / أوسد و غبب / أوسد أزواج مع 10٪ مستوى المخاطر. حتى الآن هو موافق، العائد الشهري حوالي 3٪. ولكن أنا لست متأكدا ما هو الفرق بين توم إي والربح - agent، واستراتيجية التداول لديه أي تغيير ل فر 1.96 مقابل الإصدارات السابقة؟
مع فر 1.96، شهدت حوالي 30٪ العائمة د في فبراير 2017 بسبب زوج الجنيه الإسترليني / دولار. ولكن فوجئت جدا، مع الإصدار السابق، عندما عائم د وصلت إلى هذا المستوى، مستوى 1X عادة ما تصل إلى 500 نقطة أو بالقرب من وقف 600pips. ولكن هذه المرة، 1X تصل فقط حوالي 400 نقطة ومستوى مارتنغل تصل 39X قريبا جدا. وهذا يعني أنه تغيير مستوى التداول من مستوى أدنى إلى مستوى عال قريبا جدا.
23 سبتمبر 2018 - بيان يومي - حقوق الملكية 5،027.59 $.
23 سبتمبر 2018 - البريد الإلكتروني خوسيه ريكورت قائلا انه قدم تعديلات لتجنب المزيد من السحب.
30 سبتمبر 2018 - بيان يومي - الأسهم 452.33 $.
أكتوبر 2 2018 - إلغاء الاشتراك وكيل الربح البريد الإلكتروني.
أكتوبر 4 2018 - بيان يومي - الأسهم 2.65 $.
مرحبا خوليو، وصلت إلى العالم برو الفوركس وقالوا انهم ليس لديهم اتفاق تدار معك. هل تم مسح الحساب بواسطة تومسي أو من حساب مدار؟ أنا لم تتلق أي رسائل البريد الإلكتروني من العملاء تفيد أن هناك حساب في مهب مؤخرا، وكانت تلك في الماضي من خلال النفوذ. أدى بفكس على ذلك عندما كنت في الواقع في المال الذي قد سحبت أي جعلت بالفعل أنك لم تخسر بالقرب ما تقول أنك فقدت. في أي حال، لا تتردد في الاتصال بنا مباشرة في معلومات @ فوركسترادرزدايلي. وأود أن الفرصة لتحليل التقرير الخاص بك إذا كنت سوف تسمح لنا بحيث يمكننا أن نرى لماذا واجهت دعوة الهامش عندما أي من تجارنا الآخرين قد ذكرت أي شيء من هذا القبيل. وسوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتنا على تحسين منطقة العد إذا كانت هناك حاجة إلى تحسينات.
رجل آخر، الذي كان داعما ومهنيا ومفيدا هو خوسيه، الذي يستحق أيضا الثناء أيضا!
حسنا من كونه متشككا في استثمار ثلاثة أرقام، ثم يدرك أن إي يعمل توم، لاستثمار خمسة أرقام وتحقيق ما يزيد قليلا عن 3٪ شهريا. هذا بالطبع على مستويات المخاطر الموصى بها والعدد الموصى به من أزواج العملات المتداولة. توم إي تداول حسابي إلى داخل اثنين من الدولار الأمريكي خجولة من 6 الرقم الاستثمار، وتحقيق ثابت 6.53٪ شهريا!
أذكر مرة أخرى كلمات خوسيه وتعاليم داستن - إي توم هو إي البطيء، الذي يعمل، ولكن الامر يستغرق بعض الوقت.
حسنا مع عودة ثابتة من 6.5٪ شهريا (وهذا بالدولار الأمريكي) لدي الكثير من الوقت :-)
وسوف أكون إضافة أموال إضافية إلى حسابي، والتي سوف تجلب فوائد إضافية من القدرة على التجارة أكثر أزواج العملات في خطر أقل، وبالتالي هذا ينبغي أن تظهر أيضا زيادة العائد 6.5٪ تتحقق حاليا.
وأضاف فائدة لعلى يقين هو دستين، فريق دعمه وحرص ومفيدة دائما مدير حساب متاح في خوسيه.
لدي صعوبة في فهم الشكاوى بشأن هذا إي رهيبة وبالنسبة لي شخصيا تجربتي والنتائج تقف في الواقع لمدة 10 من أصل 10!
شكرا لك دستين وأيضا خوسيه - قمت بإجراء فرق كبير لتجربتي التجارية وبالتالي الحياة!
حتى هنا نحن - أنا في عملية إنشاء حساب ثان لتوم إي لتشغيل وتعطينا عائدات متسقة. حسابي الأول أنشأنا 22 يوليو من هذا العام، وأنا لا أستطيع أن أقول أكثر قبول أن أنا سعيد جدا معها الأداء حتى الآن. تذكر مرة أخرى أن الأمر يستغرق بعض الوقت للحصول على الذهاب، ولكن في نهاية المطاف تأثير مضاعف جلب النتائج: (نضع في اعتبارنا أن هذا هو حساب أصغر ونحن فقط استخدام زوج يورو / دولار ور / أوسد في هذا المثال) الأسبوع الماضي في يوليو 1.51٪ أغسطس 4.22٪ وحاليا سبتمبر 1.15٪، لذلك نحن نشهد بالفعل 7.01٪.
لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، ولكن لدي الآن دليلي الخاص بشأن أداء توم إي - وذلك بفضل خوسيه وفريقه في ووردبرو فكس. مع خبرته ليس لدي أي مخاوف الحاجة إلى إدارة إي إما! من تجربتي خوسيه على استعداد للذهاب إلى مزيد من الميل للحفاظ على لي سعيدة ومع هذا يمكن أن يكون ليال هادئة النوم، مع العلم أن الاستثمار يعطي عائد جيد وفي أيد أمينة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الروبوت توم فورورا روبوت كشفت في توم إي مراجعة.
مشاركة المادة.
وقد كشف النقاب عن استعراض توم في إي على مدونة جون باري التي تظهر الحقيقة حول الروبوت الفوركس الذي يعد وعودا على الأقل 6٪ على أساس شهري والقدرة على التجارة طوال اليوم كل عام لمدة عام كامل دون الحاجة للجلوس أمام الكمبيوتر.
هيوستن، تكساس (برويب) 28 مايو 2018.
توم إي، وهو الروبوت التجاري الذي يزيل العواطف، واحدة من أكبر الأسباب التي فشل البشر في تحقيق أرباح باستمرار أثناء تداول الفوركس، وقد لفتت انتباه ستان ستيفنسون، مما دفع مراجعة التحقيق.
"لا يوجد عمياء التداول مع توم إي لأنه يوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات لمعرفة متى تريد ذلك. يمكنك أن تبحث في الرسوم البيانية والرسوم البيانية نفسك إذا كنت ترغب في (والتي معظمنا يميلون إلى القيام به)، وفي نهاية المطاف سوف تكسب أنت حسنات الثقة في البرنامج والسماح لها أن تفعل شيئا، "تقارير ستيفنسون. "لقد ثبت ذلك مرارا وتكرارا - أفضل طريقة لكسب المال، والكثير من ذلك، هو استخدام النظم الآلية التي تفعل هذا العمل بالنسبة لك. توم إي هو الروبوت تداول العملات الأجنبية التي لا تعمل فقط على المدى القصير، ولكن تلقائيا يمنحك النتائج على المدى الطويل أيضا. "
بعد استعراض إي توم وجدت أنه يوفر القدرة على التداول مع أي وسيط الذي يوفر منصة ميتاتريدر 4 فضلا عن القدرة على التجارة في أزواج العملات المفضلة بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي و أود / نزد، مما يساعد على زيادة فرص الفوز من خلال إنشاء أربعة صفقات مكدسة إضافية. المستخدمين الحصول على شعور الإغاثة عندما يتعلق الأمر مواطن الخلل، التوقف، أو انقطاع التيار الكهربائي جنبا إلى جنب مع القدرة على جعل الصفقات أكثر ربحية مع استراتيجيات التحوط. هناك منطقة عضو فقط حيث يمكن للناس الحصول على التدريب على كيفية تثبيت وتشغيل البرنامج، والتوجيه الكامل بشأن المبادئ التوجيهية لإدارة المخاطر، والحصول على البرمجيات، والحصول على وثائق كاملة.
"الأرباح الشهرية بين 6-10٪ هي واقعية جدا، مما يجعل توم إي آلة الربح التي لا أحد نعلم يمكن أن تقاوم. ويستند البرنامج على نظام ثبت، أن لا يدعي فقط أنه ثبت ولكن يوفر دليل كذلك. لم يكن لديك لشراء ذلك صراحة. يمكنك استئجار البرنامج على أساس شهري حسب الشهر، مما يتيح لك القدرة على قطع متى تريد "، ويقول ستيفنسون. "لم يكن لديك لتكريس طن من الطاقة والوقت لهذا البرنامج، والتي تعطيك القدرة على كسب المال بطرق أخرى."
"استعراض توم لدينا إي يظهر أنه" الروبوت "الذي يفي بوعوده. نأمل أن تقفز في والاستفادة من ما توم هو نقدم لكم، لأننا نعلم أن المكافآت سوف تثري حياتك لأننا دائما داعمة لأي نظام الذي يسمح لنا لممارسة وقت أقل والطاقة، ولكن الحصول على المزيد من المكافأة. توقعنا هو أنك ذاهب إلى الحب أيضا، والعثور على النجاح كنت قد الرغبة في ذلك. دعم غير محدود يسمح لك للحصول على كل من الإجابة على الأسئلة الخاصة بك وتعطى لك أيضا القدرة على التفاعل مع الآخرين الذين يستخدمون النظام. توم إي قد يكون أفضل استثمار قمت به من أي وقت مضى بينما يساعدك على تحرير الوقت والجهد الخاص بك! "
حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

توم & # 8217؛ ق إي.
الإطار الزمني (تف) & # 8211؛ 1 دقيقة.
زوج الفوركس & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي.
تومس إي يتطلب استخدام مايكرو لوتس ما لم يكن حسابك هو أكثر من 100K دولار أمريكي، لذلك تأكد من أن لديك القدرة على التجارة الكثير الصغيرة. إذا.
$ 750 & # 8211؛ 2،999 & # 8211؛ تجارة ور / أوسد فقط. (زوج واحد فقط)
$ 3000 & # 8211؛ 4،999 & # 8211؛ تجارة ور / أوسد و غبب / أوسد (زوجين)
$ 5،000 & # 8211؛ 6،000 & # 8211؛ تداول ما يصل إلى أربعة أزواج (ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، و أوسد / كاد)
$ 6،000 وأعلى & # 8211؛ تداول يصل إلى ستة أزواج (ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب،
أوسد / كاد، أود / نزد و ور / جبي)
ملاحظة: يمكنك استخدام مايكرو أسك (100 نقطة = $ 1). على سبيل المثال وسيط ألبارينز.
& # 8211؛ تشغيل & أمب؛ تهيئة & # 8216؛ توم & # 8217؛ إي. pdf (يدوي)
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".
& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)
-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.
& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.
ربما يعجبك أيضا.
إكسيرت أدفيسور & # 8220؛ فوريكس سبيكتروم & # 8221؛
مراجعة & # 8211؛ الفوركس الروبوت فيباس التآزر 3.2.
أوميغاترند إي.
6 أفكار حول & لدكو؛ توم & # 8217؛ s إي & رديقو؛
أحاول عرضهم محاكمة 2 أسبوع من توم إي، ولكن أنا جوت أتساءل الإعداد بسيط جدا. هذا إي التجارة 24/7 دون توقف باستخدام التحوط و مارتينغال.
إذا كنت بحاجة إلى سحب الأموال من حساب فوركس بلدي، بعض وسيط لا تحتاج إلى التجارة المفتوحة أو العائمة. فكيف لتعطيل مؤقت توم إي لتسوية الربح ووقف التداول. لا أستطيع استخدام دليل وثيق مع فقدان حق التجارة؟
سوني، 1) تعطيل إي، 2) С تفقد جميع الصفقات يدويا.

توم's إي فوريكس روبوت
توم إي هو أحدث روبوت تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تسمح لك لتداول العملات الأجنبية المختلفة في الخارج مع الاختلالات في تحويل الدخل. يمكنك اعتباره هواية أو ربما لقمة العيش. فمن الضروري أن نتعلم استراتيجيات مختلفة على البيع والشراء. يمكنك جمع توم إي إي الفوركس روبوت الأخبار في أي مكان تقريبا في كل مرة. هناك الكثير من القنوات الإخبارية، وأداء عدد من تغريدات آر إس إس ومجموعة من موارد الإنترنت الأخرى.
هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن العجز عن العجز داخل السوق، فضلا عن قيمة العملة سوف تقع تحت هذه العلامات قبل أن يتم النسخ الاحتياطي. يجب أن لا تحاول الخروج غير عادية توم إي الفوركس روبوت المال الأزواج. قد لا تختار المشتري مع العملة الأجنبية غير المألوفة. الاستفادة من توم إي الفوركس روبوت منصة الاختبار التي سوف تساعدك على اكتشاف الحبال قبل أن تأخذ على صفقات دقيقة.
هذا النظام هو مناسبة ل نوبيز وأنها يجب أن البقاء في الواقع بعيدا عن هذا الإجهاد وأداء في كثير من الأحيان غير ناجحة في كثير من الأحيان، وحتى شهدت توم إي مراجعة تجار الفوركس يجب أن تكون التطورات مكافحة غير مؤكد ببساطة لأن هذا الأسلوب هو عادة غير ناجحة والضغط بقوة شغلها.

No comments:

Post a Comment