Friday 26 January 2018

أريد أن أتعلم التجارة الفوركس


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


لذلك تريد تداول الفوركس؟


التي أنشأتها مجلة الأسهم.


وقد اجتذب التقلب الحالي والتقلب في العملات العالمية المستثمرين والتجار إلى سوق الصرف الأجنبي. إلا أن تزايد شعبية تداول الفوركس، على الرغم من ذلك، خلق أيضا الحاجة إلى تحسين التنظيم لحماية أفضل للمبتدئين.


وبفضل قانون تحديث السلع الآجلة لعام 2000، اتخذت هيئات تنظيمية مثل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية والجمعية الوطنية للعقود الآجلة أدوارا أكبر في وضع الإجراءات المناسبة بهدف تحسين الرقابة ومتطلبات أكثر صرامة.


ويقول لاري ديكمان، مدير الاتصالات والتعليم في مؤسسة "نفا": "تشهد الصناعة نموا مطردا. "النمو مع عدم وجود لوائح قد حان للتزوير، فقد العملاء مئات الملايين من الدولارات، وقد اتخذت كفتك الكثير من الإجراءات القانونية وتأمل في أن المتطلبات الجديدة والتنظيم [سوف يساعد على الكثير من هذا النشاط الاحتيالي تختفي".


وباعتبارها وكالة تنظيم ذاتي لسوق العقود الآجلة الأمريكية، تقدم الوكالة تقارير إلى لجنة مكافحة الإرهاب. ويقتضي قانون تحديث العقود الآجلة للسلع أن تكون أي شركة تعمل كطرف مقابل للمعاملات التعاقدية في العقود جزءا من شكل من التنظيم التنظيمي.


يقول ديكمان: "هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الفوركس أكثر صعوبة في التنظيم". "إنها أكثر عالمية، وليس هناك مركز مقاصة مركزي، فهؤلاء التجار يتصرفون كطرف مقابل للتجارة، لذلك ليس شفافا مثل العقود الآجلة في البورصة، لذلك عندما لا يكون لديك هذا النوع من الشفافية والسيولة في وسط الموقع، انها اصعب قليلا لتنظيم ".


هناك بعض الاختلافات الرئيسية عند مقارنة تداول الفوركس بالأسهم المتداولة. ما إذا كانت هذه الميزات تخلق ميزة أو عيب يعتمد على تفضيل المستثمر. شركات الفوركس التجزئة مثل فكسم، التي تضم أكثر من 100،000 الحسابات الحية، جعلت أسهل من أي وقت مضى لبدء التجار لدخول السوق.


يقول بريندان كالان، المدير الإداري لمبيعات وخدمات العملاء ل فكسم: "إن الوصول الحقيقي على مدار 24 ساعة هو ميزة رئيسية في سوق الفوركس على الأسهم والعقود الآجلة - فهو يزيل المخاطر التي يتعرض لها المتداولون خلال أيام الأسبوع. "يمكن أن يتداولوا ككسر إخباري على الجانب الآخر من العالم، وتكاليف المعاملات أقل بكثير مما هي عليه في سوق الأسهم والعقود الآجلة، كما أن قدرات الرافعة المالية هي تعادل آخر، ففي سوق الفوركس، يمكن لمتداولى التجزئة الاستفادة من حساباتهم من 100 إلى 200 مرة. لا تقترح استخدام هذا النفوذ الكبير، ولكن القدرة على القيام بذلك يعطيهم قدرا كبيرا من المرونة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم ".


ويضيف كالان أن فكسم تحولت عن العمل كطرف مقابل الصفقات، واعتماد نموذج "لا يوجد التعامل مع" نموذج التنفيذ قبل ثلاث سنوات. عادة ما يولد وسطاء الفوركس عائدات عن طريق جمع فروق أسعار العطاءات، أو النقاط. يقول كالان: "تقوم شركة فكسم ببساطة بتمرير أفضل الأسعار من العديد من البنوك التي لدينا علاقات مقاصة معها. واضاف "اننا لا نحتاج الى خسارتهم من اجل كسب ايرادات، وهذا هو الحال مع العديد من منافسينا الذين يتاجرون ضد زبائنهم".


عند اختيار وسيط الفوركس المناسب للاستخدام، يوصي ديكمان أن التجار بذل العناية الواجبة والتحقيق في كل شركة. "قبل اتخاذ أي قرارات حول التداول في الفوركس أو أي قرارات الاستثمار، تحتاج إلى معرفة المنتج الذي كنت تريد الذهاب للتجارة ومعرفة من كنت تتاجر مع"، كما يقول.


وعلى الجانب الآخر، فإن زيادة التنظيم قد فرضت على مشغلي الفوركس معرفة عملائهم. ويقضي قانون باتريوت لعام 2001 بأن تتحقق جميع المؤسسات المالية من هوية عملائها كجزء من برنامج لمكافحة غسل الأموال. وقد وضعت نفا برنامج مصمم لتعكس ذلك من الحكومة الاتحادية. بالإضافة إلى التحقق من الهوية، يطلب من الوسطاء أيضا تقييم معلومات العملاء لتقديم إفصاحات المخاطر المناسبة.


يقول ديكمان: "لدينا قاعدة تتطلب من أعضائنا الحصول على معلومات معينة من عميل محتمل قبل قبولهم". "أشياء مثل اسمها وعنوانها ودخلها وصافي قيمتها وخبرتها في تداول المنتج الذي سوف تتاجر به، وهناك إجراءات محددة نطلب من الشركة اتباعها عند فتح حساب جديد للعميل".


ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من الصعود والهبوط في سوق الفوركس، فإن عملية جمع المعلومات والتحقق من فتح الحساب وتمويله قد تستغرق وقتا أطول، كما يقول دارين رينيك، مدير برنامج تطوير البرمجيات M2 غلوبال.


وقد وضعت M2 تقنية براءات الاختراع في انتظار يسمى اكتساب بطاقة متكاملة، مما يبسط عملية التحقق من وسطاء الفوركس ويقصر الوقت اللازم لنقل الأموال من وإلى حسابات التداول. بالنسبة للعديد من الوسطاء، فإن أسرع طريقة للعملاء لتمويل الحساب لا تزال تستغرق يوما أو يومين على الأقل.


يقول رينيك: "لنفترض أنك فتح حساب تداول، ولكن بعد ذلك يستغرق الأمر خمسة أيام للحصول على أموالك في حسابك وبدء التداول". "يمكنك أن تتخيل كيف محبطة تجربة بالنسبة لشخص يريد التجارة. فهي صناعة متقلبة جدا أن الفرصة التي كنت ترغب في الاستفادة من قد تكون ذهبت بعد خمسة أيام، والتحدي هو أنه ليس من السهل خاصة بالنسبة للأشخاص لتمويل حساباتهم التجارية، M2 لديها حلول لكثير من هذه المشاكل. "


يقول رينيك أن التكنولوجيا تعمل بشكل مماثل لكيفية تجار التجزئة عبر الإنترنت إتمام المعاملات. يوفر M2 وسيط الفوركس مع حساب التاجر، ومن خلال هذا الحساب، والتكنولوجيا الملكية للشركة التحقق من هوية العميل، ومعالجة الصفقة، وتمويل الحساب.


يقول رينيك: "لا أحد يأتي بحل حتى الآن. "انها براءات الاختراع في انتظار، لذلك نحن بحاجة فقط لتثقيف الناس حول كيفية عمله، لماذا يتوافق مع اللوائح نفا-الذي يفعله، ومن ثم السير عليها من خلال الجانب التنفيذ الفني منه. إنه شيء بسيط القيام به. القضية التي لدينا الان ان الامر جديد ".


بعد فتح الحساب، يجب على التجار أيضا فهم كامل الاستراتيجيات والعواقب المحتملة التي تعرض محفظتهم ل. ومن المخاطر الرئيسية أن يبدأ التجار أن يكونوا على بينة من قوة استخدام الرافعة المالية، وهي استراتيجية استثمارية شعبية تزيد من تأثير الصفقات وحركات السوق.


يقول كالان: «الرافعة المالية هي الضخامة الكبيرة». "العملاء الذين يأتون إلى هذه السوق يحتاجون إلى استخدام النفوذ بحكمة، نسبيا، يتحرك الفوركس قليلا جدا، و 1٪ إلى 2٪ تتحرك في اليوم سيكون تقلب كبير، في حين 1٪ إلى 2٪ ليس كثيرا، إذا كنت يتم استدعائها 100 مرة، والتي تصبح 100٪ تأرجح في حسابك في يوم تداول واحد، وكما يقولون، الرافعة المالية سيف ذو حدين ".


بالنسبة للمستثمرين الراغبين في التداول في سوق الفوركس، يؤكد ديكمان على ضرورة بذل العناية الواجبة وجمع المعلومات. "[موقع نفا] يذهب إلى الكثير من التفاصيل التي يجب أن تعرف"، كما يقول. "يرجى بذل العناية الواجبة، وهو سوق متقلب، ويجب أن يكون لديك مزاج معين للتعامل معها".


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.


مقدمة في تداول الفوركس:


تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.


عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.


في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة، ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".


• تاريخ موجز لسوق الفوركس.


حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:


في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.


تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.


ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.


وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.


(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...


تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.


• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟


كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:


القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.


الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.


ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.


الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)


المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.


فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.


المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.


تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.


الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.


الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.


الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.


ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.


البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.


الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.


الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.


صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.


الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.


المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.


تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضهم من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).


مزايا التداول في سوق الفوركس:


• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.


• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.


• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.


• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.


• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.


• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.


• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.


في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط حول المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على المسار الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.


أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.


عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.


أريد أن أعرف كيف التجارة.


الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.


أحب أن تعلم التجارة.


وأود أن أعرف كيفية التجارة.


وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.


أنا مهتم جدا.


أريد أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.


في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.


وأود أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!


المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


هل تريد تعلم الفوركس؟


هل أنت جاهز؟


تداول الفوركس يبدو معقدا جدا عندما تأخذ نظرة أولى على ذلك. أزواج العملات، وأسعار الفائدة، والرافعة المالية يا بلدي!


إذا كنت تأخذ القليل من الوقت للتعرف على هذه الأشياء، فإنها تصبح أقل تخويفا. تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. ويريد بعض المتداولين أن يصبوا على التقارير المالية وأن يضعوا أنظمة تستند إلى تلك (تداول العملات الأجنبية الأساسية)، في حين يفضل التجار الآخرون النظر إلى التحليل الفني للفوركس على الرسم البياني وإجراء صفقاتهم بناء على إشارات مرئية.


انها مجرد مسألة تفسير الشخصية الخاصة بك من ما هو مريح.


لذلك، كيف بالضبط هل تبدأ وتعلم؟ أنا سعيد جدا بأنك سألت.


أول شيء أوصي دائما هو أن تبدأ القراءة عن تداول الفوركس على الانترنت. خذ بعض الوقت لتعلم لغة، تحقق من مسرد فوريكس، شنق حول منتدى الفوركس. في البداية، مجرد قرصة حول قليلا والتعرف عليها، لا تحاول القيام بأي تداول حتى الآن.


فتح حساب تجريبي فوريكس مع وسيط والقيام ببعض اللعب حولها في السوق. سوف حساب تجريبي تمكنك من الحصول على دراية منصة التداول الفوركس وتعلم قليلا عن كيفية تدفق السوق. جرب بعض الأساليب المختلفة، جرب بعض تداول الفوركس في الوقت الحقيقي وننظر في محاولة طرق أخرى مثل تداول الصفقات.


إدارة مخاطر العملات الأجنبية هي واحدة من أكبر المهارات الأساسية للتعلم لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت لا تخطط للتعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك فقط تدفق المال الخاص بك في المرحاض بدلا من وضعها في حساب التداول. وستكون النتيجة نفسها.


أفضل وقت لتعلم إدارة المخاطر هو عندما لا يكون لديك أي أموال حقيقية على المحك. الدراسة على نسبة مكافأة المخاطر وغيرها من أساليب إدارة الأموال ووضع خطة التداول الخاصة بك. يمكن أن يساعد على الحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية خلال أيام التجريبي لمعرفة أين نقاط الضعف التجارية الخاصة بك قبل أن تضع المال الذي كسبت بشق الأنفس على الخط.


هذا هو الجزء الأكثر إثارة. فتح حساب حقيقي مع الوسيط الذي اخترته. لحساب أول مرة، أوصي بفتح حساب تداول الفوركس الصغير. حساب الجزئي سوف يسمح لك للتجارة صغيرة جدا للحصول على تعليق من التداول المباشر. سوف التداول تجريبي يعلمك ما تحتاج لمعرفته حول آليات التداول، وكيف يمكنك إدارة المخاطر، وكيفية استخدام منصة التداول، وما إلى ذلك بمجرد أن تذهب على الهواء مباشرة، يتم إدخال عامل جديد، والخوف.


خوف التداول يزحف طريقه في مرة واحدة كنت وضعت على التجارة مع المال الحقيقي ومشاهدته تتقلب. عادة، كنت تشعر متحمس وغير متأكد، وعلى استعداد لإغلاق أو تغيير التجارة الخاصة بك في أي لحظة. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه أخطاء التداول. حفظ الصفقات الخاصة بك صغيرة سوف تساعدك على البقاء واقفا على قدميه في حين تعلم المناورة هذه القضية الجديدة.


حتى عند هذه النقطة، تحتاج فقط إلى شطف وتكرار. تعلم تداول الفوركس بسيط مثل اكتساب بعض الخبرة دون تهب حسابك إلى قطع. الحصول على مكالمة الهامش ليست جميلة، ويمكن أن تجعلك ترغب في الإقلاع عن التدخين إذا كنت بدأت مع كمية كبيرة من رأس المال. في الأيام الأولى، يبقيه صغير، والقيام التعلم الخاص بك على رخيصة. إذا كنت تشعر بأنك يجب أن تتداول أكبر، وزيادة حجم التجارة الخاصة بك تدريجيا وإخماد بعض النجاح مع حجم التداول أكبر قبل أن تزيد مرة أخرى.


إذا كنت تبدأ في الشعور بالتوتر حول الخسائر المحتملة الخاصة بك، كنت تتداول كبيرة جدا، وانخفاض مرة أخرى إلى انخفاض حجم الكثير.


للأسف، لن تحصل على ثراء في تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها. إنه نوع من الاستثمار يشبه الكثير من الآخرين. يستغرق وقتا طويلا للحصول على التأقلم، وعليك أن تتبع بعض المبادئ التوجيهية لكسب المال في ذلك، وأنها ليست خالية من المخاطر.


إبقاء رأسك واضحة وتذهب ببطء مع التداول الخاص بك، وسوف البقاء على قيد الحياة لفترة كافية للحصول على الأشياء التي تحققت وجعل بعض المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تعلم تداول الفوركس.


تجارة العملات في العالم.


كثير من الناس الذين يرغبون في تعلم التجارة في سوق الفوركس يشعرون بأنهم يفتقرون إلى الوقت ليكونوا قادرين على الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لساعات على نهاية مشاهدة السوق. والخبر السار هو، لم يكن لديك ل!


ليس هناك سبب للتخلي عن حياتك المهنية أو نمط حياتك إذا كنت ترغب في تعلم التجارة في سوق العملات. في تعلم التجارة نحن متخصصون في عرض عملائنا كيف يمكن أن تتعلم للتجارة الإنفاق فقط 60 دقيقة يوميا تحليل سوق الفوركس لخلق تيار الدخل الثانوي. فكيف يكون هذا ممكنا؟


هناك نوعان من استراتيجيات التداول. التداول في نهاية اليوم، والتداول اللحظي. كلاهما ينطوي على استخدام نهج مختلفة لكيفية التجارة.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس مع تعلم التجارة.


ونحن نقدر أن تعلم التجارة قد يبدو أن من الصعب أو شيء شاقة للشروع في.


ومع ذلك بعد 13 عاما من تعليم الناس من جميع الخلفيات والمهن للتجارة الفوركس لدينا.


وضعت مجموعة من المنتجات التعليمية المجانية لمساعدتك على رحلتك.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


لبدء رحلتك من خلال التعليم الفوركس، قمنا بتطوير برنامج ممتاز من شأنها أن تزج بكم في محتوى مدهش من واحدة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم والمعلم - جريج سيكر.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


تأتي جنبا إلى جنب إلى ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال التداول في سوق الفوركس. سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس الحرة والتعلم من التجار الحقيقي ما يلزم لتصبح ناجحة في أسواق العملات.


3 استراتيجيات.


التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. قمنا بتطوير وصقل أساليب التداول لتتناسب مع علم النفس وأساليب الحياة متفاوتة من طلابنا.


4 1 على 1 التدريب.


مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للتجارة والصناعة المالية، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا. لا يوجد فريق أفضل لتدريبك على نجاح التداول.


ما نمط التداول يناسب نمط حياتك؟


التداول في نهاية اليوم.


يعني التداول في نهاية اليوم ببساطة بعد إغلاق سوق نيويورك. بين الوقت الذي يغلق والسوق الآسيوية يفتح، وهناك فترة من الزمن عندما التداول هادئ جدا. هذا هو أفضل وقت لتحليل السوق.


عندما كنت تتداول في نهاية اليوم، كنت تنفق المزيد من الوقت في النظر في الاتجاهات على مدى فترات أطول من الزمن ووضع فقط الصفقات النظر فيها بعناية. كنت تبحث لتحديد الاتجاه التصاعدي على مدى عدد من الأيام أو بضعة أسابيع.


يمكنك القيام بذلك من خلال النظر في الرسوم البيانية اليومية التي تظهر لك كل ما حدث ذلك اليوم. هذه سوف تحدد لك ما كانت النتيجة النهائية في نهاية السوق في نيويورك.


التداول اليومي.


لماذا التجارة نهاية اليوم.


إذا كنت تعلم لتداول نهاية اليوم، لا يزال بإمكانك الحفاظ على عملك والحفاظ على نمط حياتك. عندما كنت تتداول باستخدام استراتيجية نهاية اليوم يمكنك تداول الفوركس عندما يناسبك.


من خلال عدم قضاء يوم كامل في مراقبة سوق العملات، سيكون من المستحيل تقريبا بالنسبة لك أكثر من التجارة.


لتكون تاجر الفوركس ناجحة تحتاج إلى تعلم كيفية التداول مع العقلية الصحيحة. تجار نهاية اليوم قادرون على صقل مهاراتهم، دون الشعور بالضغط العالي المرتبط بالتداول اللحظي.


لا يهم إذا كنت بدأت للتو، نهاية التداول اليوم هو مناسبة للجميع وخاصة مثالية لأولئك الذين يرغبون في تعلم التجارة وليس لديهم خبرة سابقة التداول في سوق العملات.


تعلم برنامج شريك تداول الفوركس.


في تعلم التجارة أنشأنا فرصة جديدة للأشخاص الذين شركاء معنا وتريد أن تتعلم كيفية التجارة باستخدام استراتيجية نهاية اليوم.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة وبناء ثروتك من خلال فتح إمكانات الكسب غير محدودة من الفوركس، ثم برنامج شريكنا قد يكون مناسبا لك.


عروض برنامج الشركاء:


المرونة، حتى تتمكن من التجارة حول الجدول الزمني الخاص بك فقط 30-60 دقيقة من التحليل في اليوم مدير المخاطر مخصص إدارة التجارة الآلي سوف تتلقى أيضا اقتراحات التجارة الأسبوعية على أساس التحليل الفني.


تريد معرفة المزيد عن تصبح واحدة من شركائنا التجاريين؟ اتصل بنا اليوم والتحدث إلى أحد المتخصصين في التعليم تداول العملات.


تعلم الفوركس ندوة.


تعلم التداول تعلم الفوركس ندوة هو لمن يريد إطلاق رحلة تداول العملات الأجنبية، أو اتخاذ التداول بهم إلى المستوى التالي.


ونحن نعتقد أن المعرفة هي السلطة ومع المعلومات الصحيحة والتدريب، يمكن لأي شخص تحقيق أهدافهم المالية من خلال التداول في سوق العملات. نحن لا نريد أن يدخل مندوبونا عالم التجارة ببساطة مع الأساسيات، ولكن الخبرة والاستراتيجيات التي من شأنها أن تقودهم إلى تحقيق أهدافهم المالية. بعد كل شيء، نجاحكم، هو نجاحنا.


إذن ماذا تتضمن ندوة تعلم الفوركس؟


دورة لمدة يومين - الأول من البرنامج تطلق مع دورة لمدة يومين في تداول العملات الأجنبية، وتغطي الموضوعات الهامة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. سيكون لدينا فريق من المدربين التاجر دراية يأخذك من خلال كل من التعاليم العملية تحتاج إلى معرفته من أجل كسب المال على سوق الفوركس.


* واحد على واحد التدريب - بمجرد الانتهاء من الدورة سوف تتلقى واحد على واحد التدريب من التجار المحترفين الذين سوف نقدم لك المشورة والدعم المستمر. هؤلاء التجار سوف تظهر لك كيف يمكنك وضع خطة التداول الخاصة بك في مكان لضمان تحقيق النجاح. مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للعالم الفوركس، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا.


الدعم المستمر - الحق من البداية، سوف تتلقى الدعم من فريق خدمات العملاء لدينا الذي سوف يضع لكم على موقعنا على شبكة الإنترنت الدراسات العليا وتسهيل فتح حساب الوساطة منصة التداول. مرة واحدة كنت قد أكملت لدينا ندوة تعلم الفوركس سيكون لديك أيضا الوصول إلى لدينا التداول المباشر الطابق. هذه هي الخدمة حيث التجار لدينا سوف ننصحك من الاجهزة التجارة احتمال كبير حتى تتمكن من البدء في كسب المال على الفور ووضع كل ما تعلمته في الممارسة.


هو ندوة تعلم الفوركس الحق بالنسبة لك؟


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment