Sunday 28 January 2018

تحليل فوريكس إشارة


الفوركس التحليل الأساسي.
أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.
الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.
ما هو التحليل الأساسي؟
فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.
ما هو التقويم الاقتصادي؟
تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.
على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.
ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.
وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.
مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.
من الخطب لإبقاء العين على؟
ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟
تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.
وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.
الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.
فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.
الناتج المحلي الإجمالي
يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.
وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.
عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.
تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.
كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

الفوركس التحليل الأساسي.
يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
تاريخيا، شهدت المملكة المتحدة بعض فترات ارتفاع التضخم حيث تآكلت القدرة الشرائية للناس من خلال الزيادات الحادة في أسعار السلع.
وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.
وقد قلص صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو في المملكة المتحدة من 1.7٪ إلى 1.6٪ للعام الحالي، مشيرا إلى "عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".
يتمتع الحزب الجمهوري بأغلبية في كل من مجلس الشيوخ ومجلس النواب، وهكذا، من الناحية النظرية، لديه حرية لتمرير أي التشريعات التي يرغب. وقد سمح هذا الوضع أخيرا بتمرير أحد السياسات الرئيسية للرئيس ترامب، وهو اضطراب ضريبي رئيسي.
وربما يكون من الصحيح القول بأن هدنة حزب المحافظين قد أعلنت عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى العام الجديد.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع داكس، كاك ونيكي.
ومن المرجح جدا أن قادة الاتحاد الأوروبي 27 سيعطيون الإذن لمحادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي للانتقال إلى المرحلة الثانية اليوم.
كما توقعنا بالأمس، وافق مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي على ارتفاعه في الربع الثالث من عام 2015 في أسعار الفائدة، مما جعل معدل الفائدة الأمريكي يصل إلى 1.25 إلى 1.5٪.
وكانت إحدى الحجج المستخدمة ضد سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي المتمثلة في تشديد السياسة النقدية تدريجيا بزيادة أسعار الفائدة هي أن ارتفاع تكاليف الاقتراض يمكن أن يثني أصحاب العمل الأمريكيين عن الاستعانة بموظفين جدد.
الحقيقة التي فقدت على العديد من مؤيدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي أنه عندما تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي سوف تتخطى أيضا 50 صفقة تجارية أو نحو ذلك مع دول أخرى في جميع أنحاء العالم مما يعني أن المملكة المتحدة سوف تضطر إلى تشغيل جدا ، سريع جدا فقط للوقوف لا يزال.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع ناسداك ونيكي.
ويوضح العنوان أن "مايو سيكفل تحقيق اختراق" في محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتحقيقا في آخر لحظة، اتفاقا موجزا للانتقال إلى المرحلة الثانية من المناقشات التي يمكن فيها إبطال العلاقات التجارية المستقبلية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. الشيطان يكمن في التفاصيل.
وكانت إحدى العواصف السياسية المستمرة خلال الأشهر الأخيرة هي ما إذا كان ينبغي للبرلمان في المملكة المتحدة أن يرى تقارير التحليل القطاعية ال 58 التي تقيم الآثار المحتملة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القطاعات الرئيسية في الاقتصاد البريطاني.
رمز أوروبوروس يصور ثعبان ابتلاع حكاية الخاصة بها، وتستهلك نفسها. هل يمكن أن يكون هذا النوع الوحيد من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟
الحزب الجمهوري دونالد ترامب لديه الأغلبية المطلقة في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ الذي، من الناحية النظرية، يجعل من الواضح لتمرير مشاريع القوانين في القانون - فرك هو أن الرئيس هو غير محبوبا من قبل جميع قطاعات حزبه.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

التحليل الأساسي في تجارة الفوركس.
14.1. ما هو التحليل الأساسي؟
التحليل الأساسي هو طريقة التنبؤ بقيمة العملة المستقبلية من خلال تحليل جميع العوامل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ذات الصلة به. وخلافا للتحليل الفني الذي يعمل مع نتيجة كل هذه القوى التي تجلى في مختلف التشكيلات السعرية التقنية، فإن التحليل الأساسي يهتم أساسا بتحديد أسباب التحركات السعرية الحالية والمستقبلية. ومن الأفضل استخدام التحليل الأساسي لتحديد الاتجاه المحتمل لزوج العملات على المدى الطويل. يتم استخدام التحليل الفني بشكل أفضل للعثور على نقاط دخول مع خصائص مكافأة / مخاطر إيجابية (أي وقت الإدخالات والمخارج الخاصة بك) والتي سوف تسمح لك لمواءمة نفسك مع اتجاه العملة في المستقبل كما اقترح من التحليل الأساسي. والواقع أن أقوى إشارات الدخول أو الخروج تعطى عندما تتزامن الإشارات الأساسية الهامة (مثل التغير في سياسة سعر الفائدة المعمول بها في مصرف مركزي) والتقنية (مثل كسر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم).
واستمرارا للاستعارة المحيطية للاتجاهات - التي تقارن فيها بالمد والجزر والأمواج والتموجات تبعا لدرجاتها - يمكن مقارنة التحليل الأساسي بدراسة المد والجزر. في حين أن التحليل الفني يتتبع جميع أنواع & كوت؛ الصنابير على سطح الماء & كوت؛ (سواء كان ذلك مرة واحدة أخبار أو تغيير كبير في السياسة الاقتصادية)، ويركز التحليل الأساسي في المقام الأول على & كوت؛ تأثير القمر على المد والجزر & كوت؛ (دورات في فروق أسعار الفائدة). وبعبارة أخرى، فإن التحليل الأساسي لا يهتم بنفسه بتقلبات الأسعار على المدى القصير، بل يحاول قياس المدة المحتملة واتجاه اتجاهات العملات الرئيسية (المد والجزر). ونظرا للعدد الهائل من العوامل التي يمكن أن تؤثر على تشكيل اتجاهات العملة على المدى الطويل، ينصح تجار الفوركس بعدم إجراء تحليلهم الأساسي (ما لم يتلقوا تعليما متخصصا حول هذا الموضوع) وبدلا من ذلك يعتمدون على التحليل الذي أجري من قبل أناليسيستس الأساسية المهنية معظمها توزع عادة مجانا من خلال الفوركس نيوزويرز وتقارير بنك الاستثمار.
14.2. خلق نموذج التنبؤ استنادا إلى التحليل الأساسي.
وتتمثل مهمة المحلل الأساسي في بناء نموذج التنبؤ باستخدام المتغيرات الاقتصادية التي لها أعلى قيمة تنبؤية لزوج العملات المعني. وهذا يعني أن المحلل ينبغي ألا يأخذ في الاعتبار سوى العوامل التي ثبت ارتباطها القوي بحركة زوج العملات خلال السنوات الأخيرة.
أحد العوامل الأكثر ارتباطا وثوقا مع تحركات أزواج العملات على المدى الطويل هو فارق سعر الفائدة ل. والفرق في أسعار الفائدة هو الفرق بين أسعار الفائدة التي تحددها المصارف المركزية للبلدان التي تشكل عملاتها زوجا من العملات. وعندما يكون الفارق واسعا بما فيه الكفاية يميل المستثمرون إلى بيع عملتهم المحلية من أجل شراء العملة الأجنبية ذات العائد الأعلى - الأمر الذي سيؤدي إلى ارتفاع زوج العملات من [العملة الأجنبية / العملة المحلية] (على سبيل المثال عندما تكون أسعار الفائدة في الاتحاد الأوروبي يتجاوز تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المرجح أن نقدر زوج يورو / دولار ور / أوسد). ولأن الفوارق في أسعار الفائدة تتحرك عادة في الدورات، فإن الزيادة البطيئة والمتواصلة في الفرق ستؤدي مع مرور الوقت إلى زيادة مستمرة في العملة المرتفعة الغلة - إلى إيجاد اتجاه رئيسي. وقريب جدا هو العلاقة بين اتجاهات العملات الرئيسية والدورات التفاضلية الفائدة التي في المتوسط ​​أكثر من 50٪ من جميع الحركات الدورية لأزواج العملات الرئيسية يمكن أن تعزى مباشرة إلى التغيرات في فروق أسعار الفائدة. 50٪ هو معامل التحديد الذي يروي كيف يمكن تفسير التباين (اتجاه العملات الرئيسية) المتغير بشكل مباشر من خلال تباين المتغير الآخر (دورات التفاضل في الفائدة). ويحسب معامل التحديد من خلال تربيع معامل الارتباط بين الاتجاهات الرئيسية ودورات التفاضل في الفائدة، والتي تساوي في المتوسط ​​+ 70٪. للحصول على وصف تفصيلي لكيفية الوصول إلى هذا الرقم، يرجى زيارة صفحة سعر الفائدة وخصائص العملة على المدى الطويل.
ولأن تحركات العملات وفوارق أسعار الفائدة ترتبط ارتباطا وثيقا، فإن مجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية يبحث دائما عن تلميحات عن الاتجاه المستقبلي لأسعار الفائدة من خطابات المصرف المركزي وفي البيانات الإخبارية الاقتصادية. وعادة ما تسمى تعليقات مسؤولي البنك إما & كوت؛ هوكيش & كوت؛ مما يشير إلى زيادة احتمال رفع سعر الفائدة & كوت؛ (زيادة سعر الفائدة) أو & كوت؛ الحمائم & كوت؛ مما يشير إلى زيادة احتمال & كوت؛ خفض معدل & كوت؛ (انخفاض سعر الفائدة). وغالبا ما تؤدي التغييرات التي تطرأ على الخطابات أو الخطابات الحماسية لخطابات المصرفيين المركزيين إلى تحركات حادة لأزواج العملات التي ترتبط بها.
هناك العديد من العوامل الأساسية التي يمكن استخدامها من قبل المشاركين في السوق لتحديد جاذبية أي زوج من العملات. بعض هذه العوامل - مثل اتجاه الفارق في أسعار الفائدة - لا تزال في طليعة اهتمام السوق؛ بينما يتلاشى الآخرون ببطء للخروج منه (بسبب انخفاض الارتباط بحركة العملة). ولذلك، فمن المهم أن تتبع تلك التطورات الاقتصادية التي يشاهدها الآن معظم التجار المحترفين - لأنها من المرجح أن تؤثر على معنويات السوق ككل. أفضل طريقة لمعرفة العوامل الأساسية التي تعطى أكبر وزن من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية في هذه اللحظة هو استشارة التقارير المصرفية الفوركس و / أو الفوركس الإخبارية.
ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن بعض حزم الشبكة العصبية تسمح للجمع بين البيانات التقنية والأساسية في نموذج واحد. هناك عاملان أساسيان قد تفكران في إضافتهما إلى نموذجك وهما فرق سعر الفائدة والاهتمام المفتوح ل إم. يمكن أن تكون الفائدة المفتوحة إم (المتاحة من خلال مصادر مثل سكوتيافكس / Chart_Feed / IMM. pdf) بمثابة مقياس موضوعي لتحديد المشاعر الهامة المتطرفة في السوق. للحصول على تفاصيل كاملة حول كيفية استخدام هذا المؤشر، يرجى قراءة كتاب جون برسيفال & كوت؛ طريقة الدولار & كوت؛
14.3. إتقان التحليل الأساسي.
لإتقان التحليل الأساسي من المهم أن تكون على بينة باستمرار من العوامل التي يهتم المجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية ل. وكخطوة تالية، ينبغي تعيين كل هذه العوامل بشكل صحيح (أي أنها يجب أن تكون ذات أولوية) لنموذج التنبؤ الأساسي الخاص بك للعمل بشكل صحيح. الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية لمعرفة كيفية تقييم أهمية العوامل الأساسية المختلفة هي من خلال الكتب على تداول العملات التي تغطي التحليل الأساسي.
كما هو الحال مع التحليل الفني، يمكن تحقيق نتائج تجارية ممتازة من خلال يتلاشى (يتناقض مع) المتطرفة العاطفية غير المستدامة في السوق. واحدة من أفضل الأمثلة على التحليل الأساسي على العكس من ذلك استنادا إلى تحليل معنويات السوق - التي يمكن أن تستفيد جميع أنواع التجار العملات - متاح للمشتركين في ويبيست جون برسيفال.
ومن أفضل مصادر المواد عالية الجودة والمجانية على أساسيات سوق العملات هو إيدياس.

التحليل الأساسي لإشارة الفوركس
احصل على إشارات الفوركس الفائزة. تحميل التطبيق لدينا الآن من غوغل بلاي.
صافي الأرباح الرابحة - آخر 90 يوما يوروس: 372 أودوس: 129 أوسكاد: 58 ورجبي: 700 صافي النقاط الرابحة - آخر 90 يوم غبوسد: 537 أوسجبي: 200 نزدوسد: 255 نزدجبي: 26 صافي النقاط الرابحة - آخر 90 يوم أوشف: 68 FR40EUR: 41 GER30EUR: 102.
مرحبا بكم من مارشال جيتلر.
محلل الفوركس الأسطورية، مارشال جيتلر، لديه 3 عقود من الخبرة في الأسواق العالمية.
وهو خبير استراتيجي سابق في مجال الاستثمار والاستثمارات في مؤسسات عالمية رفيعة المستوى في العالم المالي مثل سبك واربورغ ودويتشه بنك وميريل لينش وبنك أوف أمريكا وبنك الصين وفكس بريموس.
مارشال غليتر يحظى باحترام كبير ورأيه سعى كثيرا بعد من قبل الصحافة المالية، وهو أيضا كونديت العادية على نبك & أمبير؛ بلومبرغ تف!
انقر على الفيديو كما حان الوقت بالنسبة لك لجعل المال التحرك!
أسباب اختيار لنا.
اطلع على أحدث إشارات الفوركس.
كيف تعمل.
لدينا الكثير من الثقة في نوعية إشارات الفوركس لدينا، كنت تدفع فقط كما كنت الربح!
آخر 90 يوما.
تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا الآن!
الشهادات - التوصيات.
شكرا لكم! إشارات ممتازة والتعليق اليومي لا تقدر بثمن!
ما عليك سوى القول بأنني انضمت إلى خدمتك وقرأت أول تحليل يومي أيضا. والتطبيق هو عظيم وسهل الاستخدام.
النقيب ديفيد لايرد، المملكة المتحدة.
يرجى ملاحظة: خدمتنا غير متوفرة في قبرص أو الولايات المتحدة.
القانونية.
تحذير المخاطر: لا تعتبر المعلومات الواردة في موقع الشركة على شبكة الإنترنت بمثابة المشورة الاستثمارية و / أو توصية الاستثمار ولكن بدلا من ذلك الاتصالات التي توفر المواد التعليمية. وال تتحمل الشركة أية مسؤولية عن أية خسارة تنشأ عن أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. الأداء السابق لا يضمن أو يتوقع أي أداء مستقبلي. يتم تداول هذه الأدوات المالية على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. ال تتحمل الشركة أو موظفيها و / أو الشركاء المرتبطين بها أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام المعلومات المقدمة.

التحليل الأساسي لإشارة الفوركس
ويتناول التحليل الأساسي التحليل المكثف ثم الاقتصاد العالمي. بعض التجار التجارة فقط على أساس التقنية وغيرها الأساسية بحتة. نحن نحقق نتائجنا من خلال استخدام كلا النوعين من تحليل فوريكس.
ويستند التحليل الأساسي على الأخبار المتعلقة بالاقتصاد والسياسة والاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول زوج ور / أوسد، يجب أن تعرف ما يحدث في منطقة اليورو والولايات المتحدة الأمريكية. وينطبق الشيء نفسه على جميع الأزواج الأخرى. قبل التداول، يجب أن تعرف كل الأحداث الهامة التي ترتبط ببلد معين. كما يجب أن تكون على دراية ببعض الارتباطات بين اقتصاد البلاد وبعض السلع الأساسية. على سبيل المثال:
- عندما يصبح الدولار الأمريكي أقوى، تنخفض قيمة الذهب والنفط.
المؤشرات الاقتصادية اجتماعات محافظي المصارف المركزية تدخالت العملة األسواق المترابطة مثل تلك الخاصة بالذهب والنفط للدولار.

No comments:

Post a Comment