Friday 26 January 2018

اتجاهات استراتيجيات التداول التالية


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.
حركة السعر و ماكرو.
يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.
إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.
بعد كل شيء، فقط & لسكو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.
بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.
هذا لا يوجد.
وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.
كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.
في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.
ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.
المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.
جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة للدخول في موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.
وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.
كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.
العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.
ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.
عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).
سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.
يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.
بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.
الدخول في الاتجاه.
هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛
هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛
لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.
في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.
بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.
ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.
هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.
التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.
لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.
نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.
بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.
في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.
إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.
يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الاتجاه التالي هو معلومات قوية.
الاتجاه بعد نظام الاستثمار.
المنتج الرئيسي.
وقد طور مايكل كوفيل التكنولوجيا التي تحدد بداية اتجاهات السوق. الاتجاه التالية التكنولوجيا سوف، مع 100٪ اليقين، تجد فقط تتجه الأسواق. تستجيب أنظمتنا لجميع التغييرات في الاتجاه حتى تتمكن من ركوب الفائزين وخفض الخاسرين. عليك أن تعرف بالضبط متى لشراء وبيع وعليك دائما اتباع الاتجاه الأساسي مما يتيح لك الفرصة لتحويل غروستاك إلى ثروة. انقر أدناه للحصول على وصف كامل، أسئلة وأجوبة، وضمان وشهادات.
TurtleTrader.
قصة حقيقية من التجار الجدد تعلم كيفية جعل الملايين. تغذية يدق الطبيعة.
الاتجاه التالي.
2017 الطبعة الخامسة من الكلاسيكية الأكثر مبيعا. تمدد بنسبة 100٪. 100.000 نسخة تم بيعها.
عضوية.
الانضمام إلى شبكة مايكل الخاصة وتحديث البقاء مع وراء الكواليس رؤى.
الاتجاه التالي الصوت.
ملحمة 34+ ساعة من الصوت. مقابلات إضافية ليس في الكتاب المطبوع.
ترليترادر ​​الصوت كتاب.
2018 الصوت الكتاب الإفراج يضم اضافية جيري باركر مقابلة.
بروك فيلم وثائقي.
مايكل 3 سنوات السعي لجلب الاتجاه التالي إلى الشاشة الكبيرة.
الكتاب الصغير للتجارة.
تحديد الاتجاه 11 بعد التجار الغوص في عمق نجاحها.
الوصايا تريند.
يجلب موقف مايكل في مونولوجيه البودكاست على قيد الحياة.
الأسئلة؟ اتصل بنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات تريند فولو فاقس الرسوم البيانية الأداء الأسواق أجهزة الكمبيوتر لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلمون المتشككين بيتكوين قصص النجاح أساطير أنا ديفيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W. هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونس مارتن لوك ليدا براغا أساطير الثاني قاعة المشاهير وارن بافيت جيسي ليفرمور الصبي الغطاس ريتشارد دينيس السلاحف ريتشارد دونشيان نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس جميع بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. ناتشر نيتور ريزارتش أصول الأحداث الكبيرة شراء ونأمل نبك لعبة التجارة الكل لا تغيير صفر-خاسر الخاسرين أفغ. الخاسر لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء السلوك الفجوة الألعاب خلاف بايزي لا مخاطر الدكتوراه المفارقة حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة الدفاتر البيضاء الدافع عملية بلدي قيمة انطلاق ضمان رأس المال مؤشر الاتصال.
&نسخ؛ 2004-17 الاتجاه التالي والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
بوك: ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة السوداء، وهذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

اتجاه استراتيجيات التداول التالية
هل هناك خريطة مشتركة أن كل من يجعل المال الكبير يتبع، عن علم أو دون علم؟ نعم فعلا. لتحقيق النجاح في الأسواق يجب عليك الاستسلام. ربح السوق ليس عن أحدث قطعة من البيانات، رأي الخبراء أو المعرفة الأساسية. التخلي عن ذلك والذهاب مع تدفق المتغيرة هو واحد أعظم إجراءات التشغيل لجميع التجار الأسطوري.
وقال بول تودور جونز الشهير، "تم خلق الوهم أن هناك تفسيرا لكل شيء مع المهمة الأساسية للعثور على هذا التفسير". انه ميت. تريد العكس. إن اقتراب الأسواق مع الجهل التام هو عقلية الفائز. لأنه عندما تداول شيء لا شيء إلا العمل السعر. وينعكس كل شيء، بلغ مجموعها، ومخصومة في السعر. أعني كل شيء.
أعيش وتنفس أهمية العمل السعر من خلال بودكاست والكتب - واحدة من نوع تجميع وجدت هنا فقط. لا نبك، وليس بلومبرغ، وليس عيبد، ولكن وجدت هنا وحده. وقد أنتجت كل من المليونيرات وأطلقت مهن صندوق التحوط. ومع ذلك، فإن البعض يريد المزيد. انهم بحاجة الى المزيد. والطريقة التي أعطي بها دعمي الشخصي - الاتجاه الأساسي للمبادئ التالية وكيفية تجميع تلك المبادئ لمدى الحياة - هو من خلال منتجي الرائد.
معلومات قوية.
بلدي المنتج الرئيسي هو معلومات قوية إلى جانب الدعم الشخصي للوضع الفريد الخاص بك. أنا أدرس المبتدئين لإيجابيات محنك كيفية جعل الأرباح فوق المتوسط ​​مع اتجاه واضح وكامل أنظمة التداول التالية:
1. إضافة إلى الفائزين فقط.
2. لا تضيف أبدا إلى الخاسر.
3. السماح الأرباح تشغيل.
4. قطع الخسائر بسرعة.
5. لا تحاول اختيار قمم.
6. لا تحاول اختيار قيعان.
7. أسعار السوق تتخذ القرارات، وليس الأنا.
"الاتجاه التالي هو أنقى وأبسط وأسهل طريقة لجعل المال الكبير، ويستخدم فقط ما تخبرنا الأسواق عن نفسها - الاتجاه الحالي للأسعار".
كتب إلزامية.
تم إعادة تشغيل الكلاسيكية الأكثر مبيعا تريند فولوينغ الآن. هذه الطبعة الجديدة 600 صفحة صفحة إلزامية. 100،000+ القراء والترجمات عبر 10+ البلدان.
بودكاست التميز.
6 ملايين + يستمع عبر 600+ الحلقات: الاستثمارات والاقتصاد وصنع القرار والسلوك وريادة الأعمال. الضيوف: الفائزون بجائزة نوبل روبرت أومان، أنجس ديتون، دانيال كانيمان، هاري ماركويتز وفيرنون سميث. و جيمس ألتوشر و جان فيليب بوشود و مارك فابر و تيم فيريس و جيسون فريد و جيرد جيجيرينزر و لاري هايت و سالي هوجشيد و ريان هوليداي و جاك هورنر و إيوان كيرك و ستيفن كوتلر و مايكل موبوسين و باري ريثولتز و جيم روجرز و جاك شواغر، إد سيكوتا، فيليب تيتلوك وولتر وليامز.
الصدفة.
بدلا من الاستماع لزائر يريد أن يتحدث كما سيد زين كان صب الشاي. سيد سكب الشاي حتى الكأس كان كاملا ثم أبقى صب. لم يتمكن الزائر من السيطرة على نفسه، "ألا ترى كأس بلدي ممتلئ؟"
"أنت على حق"، وقال سيد كما توقف، "ومثل هذه الكأس من الشاي كنت مليئة الأفكار الخاصة بك، وكيف يمكن أن تتوقع مني أن أعطيك زين إلا إذا كنت تقدم كوب فارغ؟"
الجيش الشعبي. 618: هل العمل مع مايكل كوفيل على تريند راديو التالي.
نشر على: 24 ديسمبر، 2017.
الاشتراك في تريند راديو التالي على اي تيونز بودكاست عيد ميلاد سعيد مصممة لتحدي التفكير التقليدي. تلميح: احترس من التحيز والقيام بهذا العمل. تريد مجانا الاتجاه التالي الفيديو؟ أحضره هنا.
الجيش الشعبي. 617: كين بلانشارد مقابلة مع مايكل كوفيل حول تريند راديو التالي.
نشر على: 21 ديسمبر، 2017.
الاشتراك في تريند راديو التالي على اي تيونز كين بلانشارد هو مؤلف وخبير الإدارة. تمتد مسيرته في الكتابة لأكثر من 60 كتابا مع أنجح نجاحه هو "مدير الدقيقة الواحدة" الذي يبيع أكثر من 13 مليون نسخة. "مدير دقيقة واحدة" كان أول نشر الذات من قبل كين وشارك في تأليفه وأطلق سراحه في عام 1982. بسرعة [& هيليب؛]
إذا لم يكن لديك خطة شخص آخر & # 8217؛ ق خطة سوف تملك في نهاية المطاف لك.
نشر على: 20 ديسمبر، 2017.
ردود الفعل في: مايك، اعتقدت أنك & # 8217؛ d يتمتع هذا البريد الإلكتروني حصلت من العميل اليوم الذي هو عضو في بلدي الشهرية [الاسم] الرياضة [اسم] خدمة & # 8230؛ هو & # 8217؛ ق فقط كان على متن أسبوعين، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر أعرف الكثير عنه، ولكن أحصل على شعور انه يعتقد بيتكوين سوف تذهب دائما أعلى & # 8230؛ استمتع: & # 8220؛ ستيف، وسوف [& هيليب؛]
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات تريند فولو فاقس الرسوم البيانية الأداء الأسواق أجهزة الكمبيوتر لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلمون المتشككين بيتكوين قصص النجاح أساطير أنا ديفيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W. هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونس مارتن لوك ليدا براغا أساطير الثاني قاعة المشاهير وارن بافيت جيسي ليفرمور الصبي الغطاس ريتشارد دينيس السلاحف ريتشارد دونشيان نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس جميع بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. ناتشر نيتور ريزارتش أصول الأحداث الكبيرة شراء ونأمل نبك لعبة التجارة الكل لا تغيير صفر-خاسر الخاسرين أفغ. الخاسر لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء السلوك الفجوة الألعاب خلاف بايزي لا مخاطر الدكتوراه المفارقة حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة الدفاتر البيضاء الدافع عملية بلدي قيمة انطلاق ضمان رأس المال مؤشر الاتصال.
&نسخ؛ 2004-17 الاتجاه التالي والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
بوك: ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة السوداء، وهذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

الاتجاه بعد استراتيجية التداول.
هذا الاتجاه بعد المادة استراتيجية التداول هو عن تعليم لك كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو لمتابعة الاتجاهات، واستخدام هذا المؤشر للدخول والخروج الصفقات بنجاح. سوف إيشيموكو كينكو هيو قياس الدعم والمقاومة ويمكن تحديد حركة السعر في المستقبل. لا تخيف من خلال تعلم استراتيجية جديدة باستخدام إشيموكو. الاتجاه التالي لاستراتيجية التداول هو في الواقع سهلة التعلم ومع القليل من الممارسة، يمكن أن يكون استراتيجية تجارية ناجحة جدا. إذا كانت هذه الإستراتيجية تبدو صعبة للغاية، فيمكنك تجربة استراتيجية بارابوليك سار + موفينغ أفيراج ترادينغ بدلا من ذلك.
استراتيجيات التداول إيشيموكو يمكن أن يكون من الصعب أن تأتي بسبب بسبب تعقيد قد يبدو هذا الاتهام. هذا هو واحد من استراتيجيات التداول إيشيموكو أكثر تقدما سوف تجد أن هو في الواقع بسيط جدا للاستخدام. وأنت تسير لتعلم أشياء كثيرة مثل إيشيموكو 5 دقيقة استراتيجية، إشيموكو شراء إشارات بيع، وإعدادات إيشيموكو، مؤشر إيشيموكو كينكو هيو، استراتيجية بسيطة الاتجاه التالي، والعديد من الجوانب الأخرى من هذا المؤشر الخاص.
أساسيات مؤشر إيشيموكو:
قبل أن نبدأ باستراتيجية التداول هذه، اسمحوا لي أن أشرح كيف يعمل هذا المؤشر. هناك 5 خطوط وكلها ألوان مختلفة لجعل من السهل التعرف على خطوط مختلفة.
كيجون سين (الخط الأزرق): ويمكن أيضا أن يسمى هذا الخط خط قياسي وحتى خط القاعدة. والطريقة التي يتم بها حساب ذلك، هي عن طريق حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 26 الماضية.
تينكان سين (الخط الأحمر): يسمى هذا الخط خط التحول. حساب هذا الخط هو متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات التسعة الماضية.
تشيكو سبان (الخط الأخضر الداكن): ما يفعله هذا الخط هو منحك سعر الإغلاق اليوم، ورسم 26 فترات وراء.
سينكو سبان (الأخضر الجير والبرتقالي،): خطين يشكلون سينكو سبان. يتم احتساب السطر الأول (الأخضر الجير) من قبل متوسط ​​تنكان و كيجون سين ورسم 26 فترات المقبلة. يتم تحديد السطر الثاني (البرتقالي) عن طريق حساب متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية ورسم 26 فترة.
منطقة كومو المنطقة بين نقطتين من سنكو سبان يسمى كومو. ويمكن تعريف ذلك على أنه الفضاء بين سينكو سبان A و B. تحدد حواف الحوسبة السحابية نقاط الدعم والمقاومة الحالية والمستقبلية المحتملة. في الأمثلة المستقبلية، يمكنك بسهولة التعرف على هذا من خلال الجير الأخضر / البرتقالي "سحابة".
ملاحظة * هذه الإعدادات هي الإعدادات الافتراضية لهذا المؤشر. ويمكن تعديلها ولكن لهذه الاستراتيجية، فإنه يحتاج إلى استخدامها مع الإعدادات الافتراضية.
أدناه سوف تعطيك بصرية كبيرة على ما تبدو هذه خطوط مختلفة مثل في الرسم البياني. كما ترون كل سطر ملون لجعلها بسيطة لتحديد كل من هذه.
وينبغي أن تستخدم هذه الاستراتيجية على أطر زمنية أعلى مثل 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، 1 يوم، أو حتى في الشهر! السبب؟ حسنا، هذا المؤشر بالذات يتبع الاتجاهات لذا فإن إطار زمني أقل، مثل إطار زمني دقيق، ربما يعطيك قراءة خاطئة.
لذلك دعونا نبدأ في هذه الاستراتيجية!
الخطوة الأولى: استخدام مؤشر إيشيموكو للعثور على أوبتريند أو الاتجاه الهبوطي.
وبما أن هذا هو الاتجاه استراتيجية التالية أول شيء يحتاج إلى تحديد هو الاتجاه. القيام بذلك في يوم واحد، أو الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. وهذه الأطر الزمنية تعطيك أفضل فرصة لتحديد الاتجاه.
في المثال أدناه، نرى اتجاها تصاعديا مع ثلاثة مستويات من الدعم.
رسم خطوط الاتجاه هي واحدة من أبسط الطرق للعثور على الاتجاه. رسم خط الاتجاه حيث يوجد دعم أو مقاومة. يحتوي المثال أعلاه على ثلاثة مستويات مختلفة من الدعم لتأكيد هذا الاتجاه الصعودي.
هذه الاستراتيجية التجارية سوف تذهب دائما في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك فإن الاتجاه الصاعد سيكون دائما شراء. سوف يكون الاتجاه الهبوطي دائما بيع. تستخدم هذه الاستراتيجية كل هذه الأدوات لتحديد ما إذا كان الاتجاه سيستمر ويحصلك على الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط.
الكمال، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية.
الخطوة الثانية: نظام التداول إيشيموكو تينكان سين / كيجون سين خطوط الصليب.
هذه الخطوة التالية باستخدام استراتيجية الاتجاه بعد التداول، وسوف أشرح ما هي المعايير اللازمة لدخول التجارة.
فقط لإبقاء لكم على الطريق الصحيح، على خطوط تنكان سين الأحمر، خطوط كيجون سين هي الأزرق. هذه إشارة العبور سوف اقول لكم ما اذا كان هناك اتجاه صاعد قوي أو الاتجاه الهبوطي.
عندما يعبر خط تينكان سين فوق خط كيجون سين، فإن هذا سيعطيك مؤشرا على وجود اتجاه صعودي.
يمكنك أن ترى في المثال أدناه الخطوط تتقاطع بوضوح وهو ما يدل على أن هذا الاتجاه الصاعد الصاعد قوي.
تم تصميم هذه الخطوط للقيام بذلك الشيء جدا عندما يعبرون بعضهم البعض.
بعد أن حدث الصليب، الخط الأزرق (كيجون) هو الآن تحت الخط الأحمر (تنكان). وهذا يعني أن الاتجاه سوف يستمر في الاتجاه صعودا. وهذا ليس مؤشرا على أن هذا الاتجاه آخذ في الانهيار.
تم استخدام هذا على الرسم البياني لمدة أربع ساعات. هذا المخطط هو أفضل إطار زمني لاستخدام لأنه يعطي لك صورة عامة جيدة لكيفية ذهبت الأيام القليلة الماضية بقدر ما تتجه.
في هذا الإطار الزمني، تحتاج خطوط لعبور إما في كومو، والتي في الصورة أعلاه هي منطقة البرتقال، أو الحق فوق سحابة في هذا المثال. وكانت هذه إشارة شراء لأن الاتجاه كان صعودي بينما خط تينكان سين عبر فوق خط كيجون سين في منطقة سينكو سبان (كومو).
ملاحظة * إذا تجاوزت الخطوط أسفل منطقة كومو في اتجاه صاعد، لا تشتري / تبيع. ويمكن تطبيق العكس أيضا على اتجاه هبوطي. إذا تجاوزت الخطوط فوق منطقة كومو في اتجاه هبوطي، فلا تبيع / تشتري. والسبب في ذلك هو أن هذا سيكون إشارة ضعيفة بأن الاتجاه سيستمر صعودا أو هبوطا. ويجب أن تكون التجارة دائما في اتجاه الاتجاه.
إعادة صياغة قواعدنا باستخدام استراتيجية الاتجاه التالية للتجارة، يجب أن تحدث هذه الأمور الثلاثة من أجل الدخول في التجارة باستخدام مؤشر إيشيموكو.
تحديد الاتجاه. ويجب أن يكون هذا الاتجاه صعودا أو هبوطا. يجب أن تذهب التجارة اتجاه هذا الاتجاه.
ويبين المثال أعلاه أنه إذا كانت الخطوط المتقاطعة أدناه منطقة كومو، فإن هذه التجارة لن تستوفي المعايير. لكنها عبرت في منطقة كومو لذلك التقى المعايير.
ملاحظة * هذه الاستراتيجية هي استراتيجية الاتجاه التالي. فمن لمساعدتك على تحديد الاتجاه وتحديد أن الاتجاه سوف تستمر إما صعودا أو هبوطا.
الخطوة 3: تحديد نقطة دخول الاتجاه بعد استراتيجية التداول.
تحديد نقطة دخول يجب أن يكون من السهل جدا القيام به الآن. وذلك لأنه بمجرد عبور خط تنكان سين مع خط كيجون سين إما في كومو أو فوق أو أسفل فقط على الإطار الزمني لمدة أربع ساعات.
الآن، ببساطة إسقاط لأسفل إلى ساعة واحدة الإطار الزمني المخطط وأدخل التجارة. يمكنك التحقق من أطر زمنية أخرى، ولكن هناك حقا لا حاجة لأنك قد اتبعت بالفعل قواعد لدخول التجارة على الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. هذا هو فقط لإعطائك منظور أفضل على حيث كنت تدخل.
الخطوة 4: وقف الخسارة.
وقف الخسارة من المهم دائما أن يكون في حالة التجارة يذهب في الاتجاه الخاطئ وكنت الآن عالقة في مخلل ما إذا كان لإنهاء التجارة في وقت مبكر أو انهاء ذلك في وقت متأخر جدا وتفقد كل شيء!
لذلك نحن بحاجة إلى وقف الخسارة لمساعدتنا على الخروج. القيام بذلك على الرسم البياني لمدة أربع ساعات لمعرفة متى كانت آخر مجالات الدعم أو المقاومة.
هناك حاجة إلى اثنين أو أكثر من نقاط المقاومة أو الدعم. في المثال أدناه، ترى أن هناك مستويات دعم. حتى في هذا المثال، وسوف تذهب أسفل لهم مباشرة.
الخطوة الخامسة: استراتيجية الخروج.
ستنتظر استراتيجية الخروج باستخدام تريند فولوينغ ترادينغ ستراتيغي حتى يبدأ الاتجاه في تحريك الاتجاه الخاطئ والخطوط تعبر مرة أخرى. فمن المستحسن لمراقبة هذا على الإطار الزمني ساعة واحدة للحصول على القراءة الأكثر دقة لهذه الاستراتيجية معينة.
والسبب في ذلك هو أن الاتجاه على الأرجح قد وصل إلى نهايته.
هذا الاتجاه يمكن أن يتراجع، ولكن مرة واحدة خطوط عبور مرة أخرى حان الوقت للخروج من التجارة.
كما ترون في المثال كان الاتجاه ببطء إلى الوراء. في قواعد هذه الاستراتيجية، سوف الخروج من التجارة إذا خطوط عبور مرة أخرى.
لذلك قد تكون التجارة 2 ساعة، 10 ساعة، 3 أيام أو حتى في الأسبوع! ذلك يعتمد على ما يخبرك المخطط وإذا استمر في اتباع قواعد الاستراتيجية.
استنتاج.
الاتجاه يتبع استراتيجية التداول يستخدم هذا المؤشر فقط. هذا يجعلك تركز على هذا المؤشر ولا تجعل لديك للحفاظ على التحقق من الآخرين لمعرفة ما يقولون لك.
قد يبدو معقدا في البداية مع كل من خطوط ملونة مختلفة، الغيوم، وهلم جرا، ومع ذلك، عندما كسرها مع هذه الاستراتيجية البسيطة، فإنه يجعل من الاسهل بكثير لفهم.
تأكد من تذكر أنك لا تخاطر إلا بأكثر من 2٪ من حسابك! بغض النظر عن مدى ثقتك، يجب عليك دائما اتباع هذا لتعظيم حسابك.
شكرا لكم على قراءة الاتجاه بعد استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر إيشيموكو لمساعدتك على الحصول على كمية هائلة من النقاط في وقت واحد!
إذا وجدت هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام ثم أنا تقدم لك شيئا خاصا جدا.
انقر هنا ويمكنك التمتع بتقرير مجاني كامل لهذه الاستراتيجية. وسيتضمن ذلك معلومات أكثر تفصيلا وكمية هائلة من الأمثلة.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
دير مر J كرافورد & # 8212؛ لقد ذهبت من خلال جميع المقالات في هذا البريد وجدت لهم أن تكون مثيرة للاهتمام، والتعليم ومفيدة في التجارة / الاستثمار.
الجينات الخاصة بك ل سبارينغ الوقت والمعرفة هي من ارتفاع معنويات.

ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.
إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاستراتيجيتنا التالية استراتيجية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.
فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.
إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.
الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.
دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.
ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟
جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.
دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:
تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛
ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعتبر موضحا A إفيراج C إنفيرجانس D إيفرجانس.
وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.
صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:
ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.
فكيف يعمل؟
حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.
تذكر؟ السعر هو الملك!
لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.
ماذا عن إعداد المؤشر؟
الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.
إعدادات ماسد.
دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.
هيا بنا نبدأ…..
ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: فوريكسفاكتوري / showthread. php؟ t = 69409.
اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.
الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.
هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.
أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:
والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.
وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.
الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.
هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟
See below, how you chart should look like after you correctly identified the swing points on the MACD indicator and connected them through a trendline.
At this point, we really ignored the histogram because much of the information contained by the histogram is already showing up by the moving averages. Look at the price action now and compare it to our MACD trendline we drew early. We can clearly notice that the MACD contains the price action much better and reflects the trend much clear.
But, at this point, we’re still not done with the MACD indicator, which brings us to the critical part of our MACD Trend Following Strategy.
Step #3: Wait for the MACD line to break above the trendline. (Entry at the market price as soon as the MACD line breaks above)
When the MACD line (the blue line) crosses the signal line (the orange line) it’s an early signal that a bullish trend might start. However, if trading would be that easy we would all be millionaires, right? And that’s the reason why our MACD Trend Following Strategy is so unique. We’re not only waiting for the MACD moving averages to cross over but we also have our other criteria for the price action to break aka the trend line we drew early.
This is a clever way to filter out the false signals, but you have to be equipped with the right mindset and have patience until all the piece of the puzzle come together. If you were to trade just based on the MACD crossover over time you’ll lose money because that’s not a reliable strategy. But if you use the MACD indicator along with other criterias such what this strategy tells you to do, you will find great trade entries on a consistent basis.
Step #4: Use Protective Stop Loss Order. (Place the SL below the most recent swing low)
Now, that you already know how to enter a trade at this point you have to learn how to manage risk and where to place the SL. After all, a trader is basically a risk manager.
You want to place your stop loss below the most recent low, like in the figure below. But make sure you add a buffer of 5-10 pips away from the low, to protect yourself from possible false breakouts.
The MACD Trend Following Strategy triggered the buy signal right at the start of a new trend and what is most important the timing is more than perfection. We bought EUR/USD the same day the bullish trend started.
Now, what this has to do with the SL?
Basically, a good entry price means a smaller stop loss and ultimately it means you’ll lose a lot less comparing it with the profit potential, so a positive risk to reward ratio.
Step #5: Take Profit when the MACD crossover happens in the opposite direction of our entry.
Knowing when to take profit is as important as knowing when to enter a trade. However, we want to make sure we don’t use the same trading technique as for our entry order. When the MACD line (the blue line) crosses the signal line (the orange line) we want to close the position and take full profits.
Before taking profits, it’s important to wait for the candle close – either the 4h or the daily candle – depending on the time frame you trade so you make sure the MACD crossover actually happens.
Note** The above was an example of a buy trade using the MACD Trend Following Strategy. Use the exact same rules – but in reverse – for a sell trade. In the figure below you can see an actual SELL trade example using the MACD Trend Following Strategy.
We’ve applied the same Step #1 and Step#2 to help us draw the trendline and followed Step #3 to trigger our trade.
The MACD Trend Following Strategy is a very simple trend following strategy and yet a very profitable strategy at the same time. As the saying goes, “The trend is your friend” and no matter if you’re just starting as a Forex trader or you’re already an established trader life is much easier when trading in the direction of the line of least resistance rather than fighting the trend which is a loser’s game.
The success behind the MACD Trend Following Strategy is derived from one simple principle: momentum precedes price . Our team at Trading Strategy Guides doesn’t claim to be perfect, but we have a solid understanding of how the market works. For those of you who are not fans of higher time frames and swing trading, we recommend the “Day Trading Price Action - Simple Price Action Strategy” which can be more suitable for your trading style.
If you have any questions about this strategy, please ask us in the comments below!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
What are your thoughts on this strategy? We love using to MACD indicator to help us trade the market. Do you use this great indicator?
love using to MACD indicator, can any one send me this indicator to my email address satish7437@gmail thanks in advance.
You are realy great thanks for this indicator and replying me thanks again.
We also added that link to the strategy now so that if you need this you can go over to Forex Factory and Grab it. Thanks Casey!

No comments:

Post a Comment