Monday 15 January 2018

استراتيجيات التداول نقطة المحورية في النقد الاجنبى


بيفوت بوينت للتجارة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.


وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


استراتيجية متقدمة.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.


فوريكس بيفوت بوينتس بوك. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل خطوة بخطوة واستراتيجية حول استخدام نقاط المحورية في الفوركس.


كيفية استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية؟ الاستراتيجية.


حسنا الآن دعونا نبدأ التداول.


ونحن سوف تظهر لك الطريقة التي تداول الفوركس باستخدام نقاط المحورية.


نقوم بحساب النقاط المحورية على أساس يومي باستخدام الرسوم البيانية اليومية ومن ثم استخدام تلك المستويات المحورية على 15 دقيقة المخططات و [مدش]؛ لدينا الرسوم البيانية الرئيسية و [مدش]؛ حيث أننا سوف نبحث عن إدخالات، توقف ومخارج.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة لأنه يسمح التقاط أفضل فرص الدخول والخروج. مع الرسوم البيانية ساعة، على سبيل المثال، عندما إشارة هناك أنه في كثير من الأحيان بالفعل في وقت متأخر جدا للرد / دخول.


ونحن نعلم أننا يجب أن نحسب نقاط المحورية كل يوم واحد، بحيث كل صباح نبدأ مع نقطة جديدة المحورية اليومية الجديدة، وتحسب من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست.


لنلق نظرة على المخطط الحالي لمعرفة كيفية العثور على نقاط بيفوت.


كما ترون نحن نستخدم فقط 5 مستويات النقطة المحورية الرئيسية: R2، R1، ب، S1 و S2.


بعد المحاور في مكان التجار يجب أن تبدأ تدوين الملاحظات:


أولا، ينبغي أن نلاحظ أين فتحت السوق اليوم فيما يتعلق نقطة المحورية (ب): فوق النقطة المحورية أو أقل منه. الجواب على هذا السؤال يوفر أول فكرة عن تحيزات التجار لهذا اليوم، على سبيل المثال. إذا كان السوق قد فتح فوق النقطة المحورية، فإن المتداولين سيكونون متحيزين لاتخاذ مراكز شراء طويلة، على العكس من ذلك، فإن الافتتاح تحت النقطة المحورية سيقترح تقصيرا لهذا اليوم.


ثم يجب على التجار النظر في مدى فتح السعر من بيفوت (ب)، وتقديم ملاحظات اضافية عند فتحه تحت S1 أو أعلى مستوى R1 الذي يعتبر مفتوحا بعيدة جدا.


مع بعض مسافة صغيرة بعيدا عن نقطة المحورية يعتبر أن يكون صباح الخير للتداول. ويقترح كثيرا الانتظار حتى التراجع نحو خط المحورية قبل اتخاذ موقف. 15 دقيقة الرسوم البيانية في هذه الحالة مساعدة للقبض على اللحظة المناسبة للدخول.


مع الثاني & مدش]؛ (أقل من S1 أو أعلى R1) & مداش؛ لدينا توقعات عالية جدا بأن السعر سيحاول تصحيح مثل هذا "عدم انتظام بعيد"، وبالتالي بدلا من التقدم بعيدا عن النقطة المحورية أنها ستحاول العودة مرة أخرى نحو المحور و [مدش]؛ نقطة الذهب منتصف اليوم. ونتيجة لذلك، فإننا عادة ما نرى سوقا واسعة النطاق التي لا تنتج الكثير من الفرص التجارية. التوقعات هي أن السعر سوف تدور حول نقطة بيفوت لبقية اليوم و [مدش]؛ لا شيء للقيام به، ونحن البقاء خارج.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


النقطة المحورية استراتيجية الفوركس.


القدرة على تحديد النقاط الرئيسية بشكل صحيح على الرسم البياني للسعر هي واحدة من الشروط الأساسية للتداول الفعال. إستراتيجية الفوركس بيفوت هي واحدة من أبسط وأساليب التجارة الفعالة لأسواق التقلبات العالية خلال اليوم.


الفوركس يتم تطبيق استراتيجية نقاط النقاط المحورية على المستويات الفنية للتحليل من السنوات الثلاثين من القرن العشرين وتمثل نقاط تحول السوق مما يسمح ببناء خطوط قوية من الدعم / المقاومة. في الوقت الحاضر جميع الحسابات مؤتمتة، ولكن من الضروري أن نفهم أن أي مؤشرات يمكن التنبؤ نقاط التحول فقط لموقع مؤقت معين.


المعلمات وإجراءات الحساب.


يتم احتساب سعر التحويل الذي يحسب كمتوسط ​​من أسعار عالية، منخفضة، وإغلاق من اليوم السابق كأساس من الإبداعات. علاوة على ذلك، يبني المؤشر الفني القياسي تلقائيا ثلاثة مستويات فوق / أسفل الخط المركزي: يدعم (S1، S2، S3) والمقاومة (R1، R2، R3):


بيفوتبوانت = (Сlose + لو + هاي) / 3 - مستوى الخط المركزي؛


S1 = 2PP عالي. S2 = P - (R1-S1)؛ S3 = منخفضة -2 * (عالية ب) - يدعم المستويات.


R1 = 2PP منخفض. R2 = PP + (R1-S1)؛ R3 = ارتفاع + 2 (ب-L) - مستويات المقاومة.


في أي استراتيجية النقطة المحورية يتم إعادة حساب الفوركس من المستويات كل يوم. ومن المفترض أنه حتى في حالة حركة الاتجاه المتوسط ​​واحد على الأقل من شأنها أن تثبت.


لاستبعاد تأثير التوقيت الداخلي للمحطة على الحسابات، من الضروري استخدام التعديل على اختلاف التوقيت المحلي مع وقت الخادم، على سبيل المثال، غمت. وتحسب المستويات الرئيسية مع تحول بداية اليوم - يمكن حلها من خلال مؤشرات خاصة، DailyPivot_Shift، على سبيل المثال، الذي يحتوي على الإعدادات المقابلة من الوقت.


التطبيق في الممارسة التجارية.


بالنسبة لاستراتيجية النقاط المحورية للفوركس، تسمح هذه المستويات بتحديد حالة السوق وتقدير التوقعات تقريبا، سواء على حركة الاتجاه أو خلال نقطة (حدود القناة الأفقية). ويعتبر أنه حتى الآن يتحرك السعر فوق الخط المركزي - الاتجاه الصاعد، إذا أدناه - الدب. في منطقة بيفوت احتمال تحول السعر مرتفع، وفي حالة انهيار - حركة على الأقل إلى ما يلي.


في استراتيجية فوركس بيفوت تعتبر مستويات S1 و R1 هي الأكثر أهمية، وغيرها (R2، R3، S2، S3) غالبا ما تستخدم كمستويات إغلاق البنود كما في حالة السعر الذي يحققه، يصل السوق حالة من ذروة البيع أو زيادة في سعر الشراء.


على حركة الاتجاه يتم استخدام خط المحورية كنقاط مرجعية للتعرض تاكيبروفيت / ستوبلوس. من الناحية النظرية فإن الاتجاه يجب أن يتحول إلى الخطوة الثالثة (S3 أو R3)، ولكن حتى في حالة التقلبات القوية في السوق السعر نادرا ما يصل إلى هذه المستويات. في معظم الأحيان بدوره (أو توقف طويل) يحدث في مجال مستويات S2-R2 - بالضبط هنا فمن الممكن لإصلاح الربح جزئيا.


هناك تعديلات على مؤشر النقطة المحورية التي تسمح بعرض على مستويات جدول زمني واحد من عدة فترات، على سبيل المثال، H4، D1، W1. ثم، وفقا لاستراتيجية بيفوت الفوركس، على الإطار الزمني أصغر من الممكن للبحث عن نقاط الدخول في السوق، واستخدام مستويات من الإطار الزمني القديم كنقطة مرجعية.


بعض مصادر المعلومات في كتلة التحليل الفني توفر العديد من الخيارات لحساب المستويات، ولكن عمليا لا يؤثر على كفاءة الإشارات.


مثال على هذا المؤشر المعقد هو All_Pivot_Point الذي شمل بالفعل جميع أنواع مستويات المحورية - وهو ما يكفي في إعدادات تايبيبيفوت لتحديد المعلمات المناظرة.


استراتيجية النقطة المحورية فوركس Daily_Pivot.


الأصول التجارية: غبب / أوسد أو أزواج العملات الأخرى مع تقلبات مستقرة خلال اليوم. الإطار الزمني: H1 وما فوق. جلسة التداول: أوروبا وأوروبا وأمريكا. المؤشر: DailyPivot_Ind2.


يبني المؤشر مستويات محورية إضافية تزيد بشكل كبير من دقة الإشارات. اللحظة التي تكون فيها شمعة ساعة اللكم (أو المخاوف) مستوى مقاومة R0.5 (في حالة الشراء) أو مستوى الدعم S0.5 (في حالة البيع) هو نقطة الدخول. نحن نفتح الصفقة، دون انتظار لإغلاق شمعة ساعة.


في هذا الفوركس نقطة المحورية استراتيجية التداول تاكيبروفيت وضعنا على مستوى R2 (في حالة الشراء) أو S2 (في حالة البيع)، ولكن من المستحسن استخدام زائدة من 15-20 نقطة. وضع ستوبلوس عند مستوى S0.5 (في حالة الشراء) أو R0.5 (في حالة البيع).


في حالة تحقيق السعر لمستوى R1 (أو S1)، فإننا نغلق 50٪ من قيمة الصفقة وننقل بند مفتوح في الأسود.


فمن المستحسن فتح أكثر من صفقتين في اليوم على هذه النقطة المحورية استراتيجية الفوركس. إذا بعد إنشاء مستويات المحورية تبين أن السعر ليس بين مستويات S0.5 و R0.5، فمن الضروري الانتظار حتى يتم تضمين السعر في هذا الممر وبعد ذلك فقط من الممكن الانتظار انهيار مستويات S0.5 و R0.5، وعلى التوالي، لفتح الصفقة.


العديد من الملاحظات العملية.


تقليديا ل بيفوت نقطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية وتقدم خيارين - انهيار المستوى والتجارة في النطاق. نفس المستوى يمكن أن تلعب دورا مقاومة قوية (هناك الافراج عن السعر) أو دور دعم عندما يثقب مستوى السعر، ومن ثم خلال التصحيح يعتمد على ذلك.


على أي حال، إذا كان السوق قد فتحت اليوم فوق نقطة دوران، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للمشتريات. وعلى العكس من ذلك، عند فتح السوق دون المستوى المركزي - نعتبر إشارات للبيع.


نقاط المحورية القياسية تستخدم إستراتيجية الفوركس خطوط يوم واحد فقط ولذلك فإن هذه التقنية هي الأكثر فائدة في التجارة اللحظية. يمكن استخدام المستويات المحورية كمرشح أسعار لا لشراء تحت مستوى قوي من المقاومة وعدم بيع حول الدعم - كما أنه في الواقع ل سلخ فروة الرأس.


يمكن تطبيق خطوط بيفوت كالإضافة إلى استراتيجية الاتجاه المتوسطة الأجل - ليس فقط لدخول السوق، ولكن أيضا لصيانة البنود. إذا يوميا لتحديث مستويات الهدف مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث الأخيرة، ثم جودة الإشارات سوف تزيد بشكل كبير.


استنتاج.


نقاط المحورية الكلاسيكية استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تزال فعلية، ولكن خوارزمية الحساب ليست دقيقة بالضبط بسبب البساطة. أي رميات المضاربة للسعر أو التقلب المنخفض، على سبيل المثال، في السوق رقيقة، يمكن أن تظهر غير كافية كحد أقصى / دقيقة من اليوم الماضي، وكذلك تؤثر أساسا على حساب النقطة الحالية من منعطف. لذلك لموقف فتح الوضع من انهيار أو منعطفا من خطوط نقاط المحورية يجب تأكيدها من قبل مؤشرات أخرى بالتأكيد. وبدلا من ذلك، يعمل مؤشر النقاط المحورية في شيف مع جميع أنواع مؤشرات التذبذب، على سبيل المثال، ستوشاستيك القياسية.


تداول المحور.


حركة السعر و ماكرو.


تداول المحور.


التداول دون مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أقرب إلى القيادة دون حزام الأمان. ويمكن أن تتوقف المؤشرات الهابطة عن الموت في مساراتها، ويمكن للاتجاه الصعودي أن يتراجع بسرعة عندما يتحول السعر إلى عائق قوي بما فيه الكفاية. وبدون معرفة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، يواجه التجار خطرا كبيرا جدا يتمثل في السماح بتحويل التجارة الفائزة إلى ضحية.


تبرير التغييرات في تدفق النظام حول مستويات الدعم والمقاومة أمر منطقي. إذا اعتقد المتداولون أن مستوى الدعم أو المقاومة قوي بما فيه الكفاية، فإنهم غالبا ما يضعون أوامر وقف أو تقييد قريب. عندما يمتد السعر إلى هذه المجموعات من المحطات أو الحدود، فإن تدفق الطلبات لسوق معين يمكن أن يتأثر بشكل كبير، مما يسبب انعكاسات سريعة في الأسعار.


مع العديد من المجالات الذاتية للدعم و / أو المقاومة، يمكن أن تصبح هذه الفائدة المحتملة من هذه المستويات مهمشة. لأن المستويات الذاتية غالبا ما تكون أقل شيوعا، وأقل ينظر إليها من قبل التجار، فإنها يمكن أن ترفيه أقل النشاط. وغالبا ما ينظر إلى مستويات الهدف من قبل المزيد من التجار، ويمكن التخطيط لها وفقا لذلك، بل ويمكن أن تتكيف مع أنشطة التداول الآلي التي لا تتطلب تفاعل المتداول. في أي مكان هذا هو أكثر انتشارا من مع نقاط المحورية.


تكوين نقاط المحورية.


بالنسبة لغالبية الأسواق و [رسقوو]؛ لم تكن الحواسيب متاحة على نطاق واسع. صناع السوق وتجار الأرض لا تزال بحاجة إلى وسيلة لمواكبة ما إذا كان السعر & لسو؛ رخيصة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ على أساس نسبي، ومن حساب رياضي بسيط، ولدت نقاط المحورية.


استغرق المتداولون ببساطة السعر العالي والمنخفض والسعر الإغلاق من الفترة السابقة مقسوما على 3 لإيجاد & لوت؛ محورية. & [رسقوو]؛ ومن هذا المحور، يقوم التجار عندئذ بوضع حساباتهم لثلاثة دعم، وثلاثة مستويات مقاومة. حساب للنكهة الأساسية من النقاط المحورية، والمعروفة باسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر، و [رسقوو]؛ إلى جانب مستويات الدعم والمقاومة أدناه:


وبما أن السعر سينتقل إلى هذه المستويات، فإن المتداولين سينعكسون على انعكاسات الأسعار المحتملة؛ وإذا لم يتراجع السعر، فقد يتطلعون إلى التبادل التجاري من هذه الأسعار في اتجاه الفاصل.


يتم تطبيق نقاط المحورية اليومية على الرسم البياني لسعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كل ساعة.


أنواع المحاور.


وتعتبر المحاور المذكورة أعلاه، باستخدام الأيام السابقة عالية، منخفضة، وسعر إغلاق & لسو؛ يوميا & [رسقوو]؛ محاور منذ كانت الأيام السابقة و [رسقوو]؛ نشاط السعر الذي أنتج مستويات الدعم والمقاومة الناتجة. سيقوم التجار أيضا بتخطيط هذه المستويات لأطر زمنية مختلفة.


إن افتراض إمكانات النبوءات التي تحقق الذات نتيجة العديد من المحللين الفنيين يرون الشيء نفسه، فإن بعض التجار يتصورون أن النقاط المحورية على المدى الطويل قد تحمل المزيد من القوة. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أسعار الأسبوع أو الشهر السابق أيضا. مثل العديد من أشكال التحليل الفني الأخرى، يمكن للمدخلات طويلة الأجل أن تجلب في كثير من الأحيان المزيد من الاهتمام لمجرد أنها قد ينظر إليها من قبل المزيد من التجار في الاعتبار التحليلات على المدى الطويل.


المحاور كأهداف الربح.


وظيفة مشتركة من النقاط المحورية هي كمجال للتاجر إلى احتمال أن ننظر إلى تحقيق الأرباح، لا سيما مع القراءات على المدى الطويل على هذا المؤشر. والسبب في ذلك أن التحركات السعر قد يحتمل عكس، مما يتيح للمتداول فرصة لشراء في نفس الاتجاه في وقت لاحق بسعر أفضل، في حين أيضا تعظيم مكاسب قصيرة الأجل على وضعها الحالي. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


تصوير استراتيجية ثلاثية الأبعاد.


ويمكن للمتداولين حتى التخطيط لنهج التدريجي على أساس مستويات النقطة المحورية. إذا تم بناء موقف طويل، يمكن وضع أوامر الحد متعددة على طول كل من مستويات المقاومة 3؛ لتحديد حدود المراكز القصيرة عند كل مستوى من مستويات الدعم.


بيفوت بوينت برياكوتس.


يحاول العديد من التجار التركيز نشاطهم التجاري إلى الأوقات الأكثر تقلبا في السوق عندما احتمال التحركات الكبيرة قد تكون مرتفعة. نظرنا في تداول مثل هذه الاستراتيجية في المقذوفات من الانفجارات.


قد يحاول المتداولون النظر إلى فواصل كل مستوى دعم أو مقاومة كفرصة للدخول في تجارة في سوق تتحرك بسرعة. ويمكن أن يكون ذلك ذا أهمية خاصة للمستويات المحورية على المدى الطويل، مع التركيز بشكل خاص على النقاط المحورية الأسبوعية والشهرية. سيوضح المخطط أدناه كيف يمكن للتاجر إعداد إستراتيجية اختراق النقطة المحورية:


ذي بيفوت برياكوت.


عكس نقطة المحورية.


قد تكون عوائد نقطة المحورية أقل شيوعا من التراجعات حيث أنها، بطبيعتها، تجارة عكسية الاتجاه. إذا كان السعر يختبر مستوى مقاومة، فإنه فقط بعد بعض مظاهر الاتجاه الصاعد. إذا كان السعر على مستوى الدعم، حسنا، انخفض السعر إلى أسفل. في حين أنه قد يكون من الانتهازية لمحاولة شراء باهظ الثمن أو بيع مكلفة، التجار يريدون التأكد من استيعاب صحيح البيئة لضمان أن مثل هذه الفرصة تستحق المخاطر.


ويمكن أن يحقق تحليل إطار زمني متعدد فوائد كبيرة في هذا الصدد. لقد نظرنا إلى هذا الشكل من التحليل في مقال ذي تايم فريمز أوف ترادينغ، وفيه شاركنا أن العديد من التجار يفضلون الاستفادة من عرض كل سوق من نقاط نظر مختلفة.


لذلك، إذا لاحظ المتداول اتجاها أطول أجلا على الرسم البياني الأسبوعي، فقد يبحثون عن الشراء إذا ما تم اختبار مستوى الدعم اليومي. وهذا قد يوفر الفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن و [رسقوو]؛ مما يتيح للتاجر الفرصة لوضع وقف حصيف في محاولة لاحتواء الضرر المحتمل من فقدان الصفقات.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية.


بواسطة ووكر انكلترا.


يستفيد المتسكعون الفوركس من إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. تعلم إدخال تعديلات الفوركس مع محاور كاماريلا. انتفاضات حركة أسعار التجارة باستخدام محاور S4 و R4 كاماريلا.


تجار الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى الاستفادة من فرص سلخ فروة الرأس سوف تستفيد بشكل مباشر أكثر من تحديد العمل المهم السعر في اليوم الواحد بما في ذلك مستويات الدعم والمقاومة.


أدناه يمكننا أن نرى اتجاه هبوطي موجود في ورنزد. اليوم سوف ننظر في محاور كاماريلا وكيف يمكن أن تساعد المتسوقين الفوركس تفسير اليوم عمل السعر.


لذلك دعونا نبدأ!


تعلم الفوركس وندش]؛ ورنزد 30 دقيقة الاتجاه.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التداول مع محاور كاماريلا.


محاور كاماريلا يمكن أن تساعد في مسح أي المستويات الفنية ستكون مهمة لتاجر اليوم. تختلف محاور كاماريلا عن المحاور التقليدية العادية. بسبب حساباتهم، محاور كاماريلا مستويات الدعم والمقاومة أقرب إلى بعضها البعض، مما يؤدي بهم إلى أكثر أهمية عند التداول اليوم. عند إضافتها إلى الرسم البياني، فإنها ستعرض 4 مستويات رئيسية من المقاومة (R1-4) و 4 مستويات رئيسية لدعم السعر (S1-4)


ستجد أدناه العديد من الفرص التي يمكن للمتداولين البحث عنها عند استخدام محاور كاماريلا في تداولهم. وتشمل أكثر الطرق انتشارا للاتجاه الهابط، يتأرجح الارتداد في R3 أو اختراق مستوى S4 المعمول به.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورنزد مع كاماريلا المحاور.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الارتداد.


المنهجية الأولى للمحاور التجارية هي البحث عن تصحيح. أعلاه يمكننا أن نرى الفرصة الأولى للتداول في ورنزد على مستوى R3 أو المقاومة. عندما يقترب السعر إما من مستوى R3 أو S3، يشعر المتداولون عموما بأن هناك فرصة لعكس وشيك! هنا ارتفع السعر إلى مستوى المقاومة بين عشية وضحاها، قبل أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته اليومية. مع R3 بمثابة سقف للسعر يسمح التجار اليوم فرصة لبيع السوق مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السائد. ويمكن عكس هذا السعر في اتجاه صعودي، حيث يتطلع المتداولون لشراء مستوى الدعم S3.


تداول الاختراق.


المنهجية الثانية للتداول كاماريلا المحورية هو من خلال البحث عن الاختراق. أعلاه يمكننا أن نرى فرصة اختراق على ورنزد بعد كسر السعر محور الدعم S4. يمثل S4 السطر الأخير من الدعم اليومي للعملة. في اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع أدنى من هذه القيمة حيث يتجه السعر نحو أدنى مستوياته. ويمكن عكس هذه العملية للاتجاه الصعودي، وتبحث لبيع اختراق فوق محور المقاومة R4.


هذه ليست سوى اثنين من الطرق الأكثر شعبية في التعامل مع أزواج الفوركس سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية. وسنواصل هذه المناقشة الأسبوع المقبل، حيث نراجع نسب المخاطر / المكافآت باستخدام محاور كاماريلا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment