Monday 22 January 2018

التجارة مقابل الخيار


تداول الأسهم مقابل خيارات تداول الأسهم - الجزء الأول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ولكن الخيارات لها خصائص مختلفة جدا من الأسهم، وهناك أيضا الكثير من المصطلحات يجب أن يتعلم تاجر البداية.


المزيد من إنفستوبيديا:


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاختلافات بين الأسهم والخيارات.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا. ولكن خيارات التداول أشبه بالرهان على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


بعض أساسيات أكثر من الخيارات.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار المكالمة أعلى من السعر الحالي للسهم، فإن المكالمة هي من المال وعندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم، وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها. في الجزء 2، نذهب إلى بعض من العوامل الهامة التي تؤثر على قيمة خيار؛ وسوف نناقش أيضا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان خيار رخيص أو مكلفة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات؟


هناك أوجه تشابه بين عقود الفروقات التجارية وخيارات التداول. الأول هو كلاهما توفير النفوذ للتاجر. أيضا، لا تحتاج إلى حساب كبير لتبدأ إما. كلاهما، بطرق مختلفة، تسمح لك للسيطرة على قيمة أكبر من الأوراق المالية المالية مما كان يمكن إذا كان لديك لشرائها صراحة، وحتى أنها تعطيك النفوذ من أموالك. لديهم أيضا ميزة أنه من السهل كسب المال من القيم المتساقطة كما هو من ارتفاع الأسعار.


الخيار هو أيضا مشتقات مالية وهناك العديد من أوجه التشابه مع العقود مقابل الفروقات، ولكن هناك اختلافات هامة بينهما. يوفر الخيار لأصحابها الفرصة، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب (السعر المتفق عليه) في تاريخ محدد في المستقبل (تاريخ انتهاء الصلاحية). للحصول على مكالمة أو وضع الخيار، سوف المتداول دفع قسط الخيارات. وسوف يتم الاستغناء عن ذلك إذا فشل الأصل الأساسي في الوصول إلى سعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم استخدام خيار الاتصال عندما يعتقد المتداول أن الأصل الأساسي سوف يزداد في القيمة، في حين يتم استخدام خيار وضع عندما يعتقد المتداول أن الأصول الأساسية سوف تنخفض في القيمة. الخيارات هي الأصول التجارية مرنة جدا ويمكن للتاجر الاستفادة من كل من الزيادات في الأسعار والنقصان. يمكن الجمع بين خيارات الاتصال ووضع بطرق مبتكرة لخلق ملامح المخاطر التي لا يمكن مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من أن الخيارات لا تزال لديها بعض الجذب بسبب استراتيجيات فريدة من نوعها مثل سترادلز وينتشر، والإطار الزمني انتهاء الصلاحية الثابتة هو عيب من وجهة نظر التاجر الاتجاه. مع الخيارات، لديك للتنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق وتوقيت هذه الخطوة صعودا أو هبوطا.


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


كل من العقود مقابل الفروقات والخيارات هي المشتقات وكلاهما الأدوات المالية. إن العقود مقابل الفروقات هي استثمار مباشر أكثر في الأصول الأساسية، وخلافا لخيارات الشراء أو المكالمة، لا توجد تكاليف متضمنة باستثناء انتشار العقود مقابل الفروقات ورسوم التمويل على المراكز المفتوحة.


ومع ذلك، تتفاوت العقود مقابل الفروقات والخيارات عند هذه النقطة. مع خيارات تدفع قسط، إما لمكالمة أو وضع اعتمادا على وجهة نظركم من السوق، وإذا كان سعر يتأرجح في الاتجاه الخاص بك، يمكنك تحقيق ربح جيد. إذا كان السعر يبقى على حاله، وعلى افتراض أنك لم تدفع اضافية للخيار الذي كان بالفعل في المال، والخيار تنتهي لا قيمة لها وتفقد قسط الخاص بك. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاطئ، مرة أخرى تفقد قسط الخاص بك، ولكن الخسائر الخاصة بك تقتصر على هذا.


لتوضيح الاختلافات بين عقود الفروقات والخيارات، ضع في اعتبارك أسهم فيسبوك، التي حتى تاريخ كتابة هذه السطور تتداول عند 74.93 دولار للسهم الواحد. المتداول الذي يعتقد أن هذه الأسهم سوف تكتسب قيمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة يمكن إما شراء العقود مقابل الفروقات على 50 سهم أو شراء عقد واحد من خيارات المكالمة تمثل 50 سهم.


سعر سهم الفيسبوك لديه إمكانية للذهاب إلى الصفر وهذا سوف ينطوي على خسائر للتداول كفد. حتى لو تحرك السعر أقل من 70.00 دولار، فإن ذلك سيؤدي إلى تكبد المتداول لخسائر، لأن على المتداول أن يدفع الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعقد. بينما بالنسبة للخيارات، الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على المبلغ الذي تم دفعه للخيارات. إذا اشترى التاجر عقد واحد من خيارات المكالمة يمثل 50 سهم، فإن التاجر سوف يفقد الاستثمار الأولي فقط إذا انخفض سعر السهم.


إذا كان سعر سهم فيسبوك لا يتحرك كثيرا خلال الأسابيع القليلة القادمة و يتداول في نطاق ضيق، فإن تداول العقود مقابل الفروقات سيتحمل تكلفة صغيرة (أي انتشار العقود مقابل الفروقات و تكاليف التمويل المحتملة) بينما في حالة تداول الخيارات، يمكن أن ينطوي على فقدان الأقساط التي دفعها المتداول في بداية الصفقة.


وتستمد أسعار الخيار من مكونات مختلفة، أكثر بكثير من كفد. أهمها سعر السهم الأساسي (كما هو الحال مع عقود الفروقات)، ولكن أيضا من خلال التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، وسعر الفائدة السائد وعوامل العرض والطلب. ويؤدي عدد وتعقيد مؤشرات الأسعار التي يمكن أن تظهرها الخيارات إلى انعدام الشفافية في تسعيرها. تم منح صيغة خيارات التسعير بشكل صحيح مع جائزة نوبل! ليس من السهل الفذ، إضافة مصداقية لتعقيد الصك. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى أن سعر خيار يمكن أن تختلف إلى حد كبير من أصلها الأساسي.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


الحد الأقصى للربح لتجارة العقود مقابل الفروقات أعلى لارتفاع سعر معين فيما يتعلق بالربح الذي تحققه تجارة الخيارات. ويتعلق ذلك بالعلاوة المدفوعة للخيار. مع تقلبات كبيرة في الأسعار إلى الاتجاه الصعودي، سوف تجارة كفد كسب المزيد من الأرباح، كما هو الفرق في قيمة كفد، في حين أن الربح من خيار المكالمة وعادة ما تكون نسبة ثابتة من الاستثمار الأولي. يصبح وضع الخيارات مربحا فقط إذا زاد الأصل الأساسي بمقدار يزيد عن علاوة التأمين. وفي حالة العقود مقابل الفروقات، تبدأ التجارة في أن تصبح مربحة بمجرد زيادة سعر الأصول الأساسي بأكثر من الفارق، وهو أقل من القيمة المضافة.


ومن ناحية أخرى، فإن المرونة هي ميزة أساسية للخيارات. لنفترض أنك تشتري عقود كفد على فاسيبوك ولكن يتراجع السهم. العقود مقابل الفروقات هي جامدة اتجاهيا كما كنت ملتزما بزيادة الأسعار. مرة كنت في موقف طويل وتغير الأسهم الاتجاه، ثم سوف تفقد المال كما كنت ملتزمة اتجاه واحد في التجارة. مع الخيارات، يمكنك الاستمرار في مواقف المعارضة، ويقول مكالمة ووضع الخيار في الفيسبوك في وقت واحد، وضبط المواقف الخاصة بك حتى يتحقق الربح. هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات ولكن تعقيدها من حيث الاستخدام والتسعير يمثل أيضا عيبا. العقود مقابل الفروقات هي أسهل بكثير لفهم وتداول العقود مقابل الفروقات تشبه إلى حد كبير تداول الأصول الأساسية. مع خيارات، هناك عدد أقل من الأدوات المالية للتجارة وهذا يعني أن هناك المزيد من الفرص للتجار في العقود مقابل الفروقات، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون استخدام استراتيجيات معقدة مع الخيارات. العقود مقابل الفروقات هي أكثر شفافية بكثير والتسعير المعقدة للخيارات من الصعب جدا لكثير من المستثمرين لفهم.


العقود مقابل الفروقات هي أسهل للفهم. ترتبط قيمتها مباشرة بالأسهم الأساسية، وأنت الربح أو تفقد في علاقة مباشرة مع حركة سعرها. وعلى هذا النحو فإن عقود الفروقات لها علاقة أوثق بكثير مع سعر أصولها الأساسية. وهذا يعني أن تحليل وتقييم محفظة كفد الخاص بك يمكن أن يتم من خلال فحص سوق الأصول الأساسية (مثل الأسهم). معلومات عن الأسهم المدرجة هي على نطاق أوسع المتاحة والتحليل وفيرة وشاملة. مع عقود الاختلاف، فإن الهامش الأولي الخاص بك سيكون 5٪ إلى 10٪ من القيمة الأساسية، لذلك هذا هو المكان الذي يمكنك تحقيق الرافعة المالية العالية التي تحتاجها لتحقيق ربح جيد.


إذا كان السعر يتأرجح في الاتجاه الخاص بك، وجعل لكم بقدر ما سيجعل مساهم، أقل بعض رسوم الفائدة الحد الأدنى. إذا كان السعر يبقى هو نفسه، ثم كنت أسفل بمقدار الفائدة. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاطئ، هل يمكن أن يكون أسفل بقدر انخفضت الأسهم، ولكنك سوف تكون مذنبا من تجاهل أحمق الشريحة عادة واحدة من الأشياء الأولى التي يجب القيام به عند فتح التجارة يتم تعيين ستوبلوس بحيث يتم تصفية موقفك مع خسائر متواضعة فقط إذا كانت التجارة خاطئة.


واحدة من الاختلافات الرئيسية هي في فهم ما كنت تتداول. كفد شفافة، مع أي شخص يفهم سوق الأسهم (أو غيرها من السوق) قادرة على فهم ما هي التجارة والنتيجة المتوقعة. خيارات لديها سمعة لكونها أكثر صعوبة بدلا من ذلك، وطالب حقيقي من الخيارات يحتاج إلى معرفته عن "الإغريق" من أجل تحديد كيفية السعر قد تختلف، وخلق أفضل فرص الربح.


وفي حين يمكن تعلم ذلك، فإن المشكلة الرئيسية الأخرى المتعلقة باستخدام الخيارات هي عامل الوقت. يمكن عقد عقد للاختلاف طالما كان ذلك ضروريا، على الرغم من أنه سيكون هناك بعض الفائدة المحملة على عقد صفقة طويلة. الخيارات لها تواريخ انتهاء صلاحية مضمنة، وإذا لم تكن الخطوة المتوقعة في سعر الأساسيات تحدث قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة الجيدة خلاف ذلك قد لا تزال تؤدي إلى انتهاء صلاحية الخيار لا قيمة لها من التوقيت. ليس هناك مشكلة للتداول كفد للاستمرار لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين حتى يحدث هذا التحرك، والاستفادة الكاملة من رؤيتهم.


ببساطة، وتعقيد خيارات التسعير يعني أنها أسعارها كأدوات خاصة بهم وتداولها يعني تعلم العديد من المؤشرات الجديدة. وبما أن العقود مقابل الفروقات تحاكي الأسهم التي يتبعونها، فهناك معلومات قليلة تتجاوز التحليل القياسي لسوق الأوراق المالية المطلوب لتجارةها. إذا كنت لا تفهم التسعير الخيار وليس لديهم فهم جيد للاستراتيجيات الخيار، ثم ربما يكون أكثر ملاءمة لتداول العقود مقابل الفروقات.


E * تريد مقابل أوبتيونس.


ما هو الاستثمار الأفضل؟ اقرأ التعليقات المتعمقة أدناه. قد تكون مهتمة أيضا بمقارنة E * تريد أو ألي إنفست.


باختصار: E * تريد التطبيق المحمول، وسهولة الاستخدام، والبحث، ومنصة التداول هي ملحوظة. على وجه الخصوص، والتطبيق المحمول، وسهولة الاستخدام، ومنصة التداول المعلقة. تداول الأسهم أوبتيونشوس، تداول الخيارات، والعمولات والرسوم مثيرة للإعجاب.


استكشاف E * تريد في العمق.


مراجعة إتراد.


استكشف الخيارات في العمق.


OptionsHouse.


التي رأيك هو أفضل؟


قارن E * تريد إلى:


قد تكون مهتم ايضا ب.


ذات صلة: الاستثمار.


تقييمات بنك سيت.


اضف للمقارنة الخيارات:


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار البطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment