Friday 12 January 2018

الخيار تداول أمستردام


المشتقات.
التشاور فيما يتعلق بمقترح لتطبيق تسويات المعادلة بدلا من o - الطبقات مع أحجام صغيرة لوط نتيجة لطريقة النسبة.
ويخطر هذا الإشعار الأعضاء بتعديل عملية التسوية للخيارات المتعلقة بالأسهم الألمانية الأساسية. سيتم تسوية الخيارات عبر يوروكلار فرنسا بدلا من بنك يوروكلار.
يبلغ هذا الإشعار الأعضاء بالتغييرات التي أدخلت على سياسة إجراءات الشركات المشتقة في يورونكست والتي ستدخل حيز التنفيذ في 27 أكتوبر 2017.
سوف يورونكست إضافة فئات الخيارات الأسبوعية على غالاباغوس الأسهم الأوراق المالية في سوق المشتقات بروكسل ويدعو الأعضاء إلى التقدم بطلب للحصول على أدوار مزود السيولة. ستكون فئات الخيارات الأسبوعية الجديدة متاحة للتداول اعتبارا من يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017.
یبلغ ھذا الإشعار الأعضاء بإدخال فئة خیارات الأضواء الجدیدة علی جينفيت (إيسين-كود FR0004163111)، ویدعو الأعضاء إلی التقدم بطلب للحصول علی أدوار موفري السیولة.
یبلغ ھذا الإشعار الأعضاء بتعديل المرفق الواسع النطاق للخیارات المتعلقة بالممارسات الألمانیة المذکورة في الإشعار NO171005DE1 الصادر في 5 أکتوبر 2017.
یخطر ھذا الإشعار الأعضاء بإدخال الخیارات علی الأسھم الألمانیة ویدعو الأعضاء إلی التقدم بطلب للحصول علی أدوار موفري السیولة.
ويخطر هذا الإشعار الأعضاء بإدخال خيارات الأسهم المرنة على 15 شركة ألمانية. وستكون هذه العقود متاحة على كتاب أتومك، يورونكست غير المنجزة، خدمة الإبلاغ عن التبادل التجاري.
فلو ترادرس - NL0011279492.
فيليبس إضاءة - NL0011821392.
سوف يتم الترويج لفئات الخيارات المميزة من أسر نيديرلاند وتجار التدفق و فيليبس ليتينغ (رموز تداول الخيارات: أسر و فلو و بلت) إلى قطاع الخيارات القياسية اعتبارا من 9 أكتوبر 2017.
یبلغ ھذا الإشعار الأعضاء بإضافة فترة استحقاق لمدة 6 سنوات ل CAC40 و ريج؛ العقود الآجلة لتوزيعات الأرباح.
التشاور فيما يتعلق باقتراح لتعديل طريقة القيمة العادلة.
ويخطر هذا الإشعار الأعضاء بأن خيارات الضوء على مجموعة سفر سوف يتم شطبها من سوق يورونكست باريس للمشتقات.
ستقوم يورونكست بإضافة فئات الخيارات الأسبوعية على إير فرنس-كلم إكيتي سكوريتيز في سوق المشتقات في أمستردام وتدعو الأعضاء إلى التقدم بطلب للحصول على أدوار مزود السيولة. ستكون فئات الخيارات الأسبوعية الجديدة متاحة للتداول اعتبارا من يوم الجمعة 11 أغسطس 2017.
یخطر ھذا الإشعار الأعضاء بإدخال فئة خیارات الأضواء الجدیدة علی کونینكلييك فولكرويسلز (رمز إيسين-NL0012294466)، ویدعو الأعضاء إلی التقدم بطلب للحصول علی أدوار موفري السیولة.
مقدمة من العقود الآجلة توزيعات أسهم واحدة إضافية على أودرلينجس الولايات المتحدة.
مقدمة من الخيارات الأوروبية نمط الأسهم الفردية.
یبلغ ھذا الإشعار الأعضاء بإدخال فئة خیارات الأضواء الجدیدة علی أب سسينس (إيسين-كود FR0010557264)، ویدعو الأعضاء إلی التقدم لأدوار موفري السیولة.
ويخطر هذا الإشعار الأعضاء بإدخال العقود الآجلة لأرباح الأسهم الموحدة الإضافية على إليسا وسامبو أ وتيلينور في سوق المشتقات في أمستردام اعتبارا من 13 أبريل 2017.
ويحيط هذا الإشعار الأعضاء علما بشطب عقد خيارات اليورو / الدولار الأمريكي من سوق المشتقات في أمستردام.

ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟
خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.
يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. قد يتم ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي فقط عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.
يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.
ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.
هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يؤدي بيع خيار الاتصال إلى تحقيق الربح إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.

Описание.
смартфонов. 24option является №1 на рынке брокеров бинарных опционов. Мы предоставляем возможность для крупнейших сделок на сумму.
до 50000 $ и выплаты в размере 89٪. 24option - это дом для профессиональных трейдеров всего мира.
* колл / пут، одно касание и граница на основе форекс، биржевых товаров، акций и индексов.
* выплаты от 70٪ до 89٪، за прибыльный бинарный опцион.
* революционные сроки закрытия: 60 секунд، 2 минуты и 5 минут.
* выводите прибыль до срока исполнения، используя функцию «досрочное закрытие»
* быстрые методы пополнения и вывода средств.
* никаких спредов، комиссий или неявных платежей.
* не требуется предварительный опыт трейдинга.
* это бесплатное приложение для торговли бинарными опционами.

Amsterdamtrader.
أنا & # 8217؛ قررت أن تتوقف مع امستردامترادر. بعد ثماني سنوات بالضبط و 405 وظيفة، أنا & # 8217؛ م يطلق عليه في اليوم. كان الجحيم من ركوب، ولكن أنا & # 8217؛ م الخروج على عالية. الإبلاغ عن أرباح الملابس التجارية، بطولات كرة القدم، ديجيرو وغيرها من الأحداث العائدين & # 8211؛ حان الوقت للمضي قدما.
أفضل لوضع نهاية رسمية للموقع، من تباطؤ يتلاشى بعيدا. ويبقى الموقع على الانترنت، على الرغم من.
المشاركات المجهولة على أمستيرترادر.
كان كتابة مجهول لمدة ثماني سنوات تحديا. ومع ذلك، فهي الطريقة الوحيدة لجعلها تعمل. يجب أن يكون مزعج لبعض الناس. كان البقاء مجهول الوقت تستغرق وقتا طويلا كذلك. لا أقول أي شخص هو الجزء السهل. ولكن الأمور تصبح معقدة عندما تتداخل الشبكة الخاصة بي مع جاك & # 8217؛ s الأصدقاء. الحفاظ على الهوية الافتراضية هي حقا لعبة الذاكرة.
من هو جاك على أي حال؟
حزب يورونكست تحطمها توم & # 8217؛ ق بيع.
قبل بضع سنوات فقط، ظهرت مشتقات يورونكست بورصة ناضجة & # 8211؛ غير قادر على التعامل مع منافس جديد. لقد تغيرت الأمور. توم، ويعرف أيضا باسم الجهاز النظام، هو في موقف ضعيف. والأمر متروك للبيع كما يمكن لأصحاب & # 8217؛ ر اتخاذ قرار بشأن الاستراتيجية. تحرك يورونكست إلى الأمام لتفسد بيع توم.
في إشعار عادي (بدف)، أعلن الصرف مخطط الخصم العميل. ستقوم يورونكست بخصم جميع رسوم تداول العملات فوق عتبة شهرية معينة. بالنسبة لخيارات الأسهم، يتم تعيين الحد الأقصى عند 200.000. هذه هي العقود المتداولة في حسابات العملاء. لا يمكن لمقدمي السيولة تطبيق هذا الخصم. يتم تخفيض عتبة خيارات الفهرس من العقود الحالية من 115 ألف إلى 100 ألف.
ومن المثير للدهشة، أن مخطط الخصم سيكون في مكان لمدة عامين. هذا غير عادي، فإنه يعمل حتى 31 ديسمبر 2018. يورونكست يقول & # 8220؛ نحن مصممون على الدفاع عن سوقنا ونحن لا نخشى أن تكون عدوانية & # 8220؛.
تهدف إلى بينك.
ديجيرو يبدأ مع المشتقات الأمريكية.
ديجيرو لديه فكرة ذكية من توقيت. في يوم الانتخابات الأمريكية، يبدأ الوسيط بالتداول في العقود الآجلة والخيارات الأمريكية. انها ركلات مع العقود الآجلة S & أمب؛ P الإلكترونية الصغيرة الشهيرة.
و e-مينيس هي العقود الآجلة الأسهم الأكثر شعبية في العالم. انها تتداول تقريبا على مدار الساعة على سم & # 8217؛ ق غلوبيكس.
هذا هو صفقة كبيرة. بالنسبة للمستثمرين هناك السوق المحلية، وهناك & # 8217؛ s الولايات المتحدة الأمريكية. إدخال e-ميني & # 8217؛ s تحمل المزيد من القيمة التسويقية من الإعلانات التلفزيونية في وقت الذروة. مقدمة هي e-ميني S & أمب؛ P (إس) وناسداك 100 (نق) الآجلة والخيارات.
الرسوم هي 0.50 دولار للعقد بالإضافة إلى رسوم الصرف سم. و سم لا & # 8217؛ ر رخيصة لغير الأعضاء. ويتقاضى مبلغ 1.17 دولار للعقود الآجلة الإلكترونية الإلكترونية و 0.55 دولار للخيارات (انظر هنا). أيضا، ديجيرو يتقاضى 5 € كل شهر كنت تحمل أي موقف على سم. تأخر الأسعار & # 8211؛ عندما تريد أسعار الحقيقي الحرة أفضل رهان هي محلات كفد مثل هذا واحد.
إديالينغ يشكو عن ديجيرو.
التداول من الداخل للمبتدئين.
أغفا-جيفايرت هي شركة متعددة الجنسيات في بلجيكا. هو & # 8217؛ s نشطة أساسا في تكنولوجيا التصوير للمستشفيات (ويكي). بعد إغلاق السوق، جلبت بلومبرج الأخبار مجموعة كومبوسيرف تستعد محاولة الاستيلاء عليها.
عمليات الاندماج والاستحواذ هي الأعمال كالمعتاد. مع مواقف الخيار، بعض التجار تفقد وفوز الآخرين. في حين أن العطاءات الاستيلاء غالبا ما تكون مصحوبة برائحة من التداول داخل، فإنه من الصعب التوصل إلى أدلة.
ولكن كلما كنت أقرب إلى البحر الأبيض المتوسط، أقوى الشائعات.
التداول من الداخل في بلجيكا.
لا نمو ل بينك و ديجيرو.
وكان يوم الاثنين وسطاء التجزئة الهولندية. كانت بينك على وشك الإفراج عن أرباح الربع الثالث. أصدقائهم في ديجيرو سرقة الفرصة للاستيلاء على دائرة الضوء والحصول على دعاية مجانية. ناجحة.
وذكرت ديجيرو ثلاثة أرقام. عدد الحسابات وعدد المعاملات وأرباح الشركة. ويقارنون الأشهر التسعة الأولى مع نفس الفترة من العام الماضي. ألقي نظرة على الربع على أساس ربع سنوي. هذا أقل إثارة للإعجاب.

تداول الخيارات أمستردام
سواء كان ذلك يوفر السيولة والكفاءة للمستثمرين النهائيين أو المساعدة في تشكيل صناعتنا عندما يتعلق الأمر التنظيم وهيكل السوق - نود أن تحصل على حق.
التحديات أويت.
أوبتيفر هو على عكس أي شيء كنت تتوقع. نحن نحب التحدي وكل يوم يقدم لنا مشاكل جديدة ومثيرة للاهتمام لحلها. نحن نتعاون في صياغة الحلول والعثور على الإجابات التي ستقودنا، والصناعة، لتحقيق نتائج أفضل.
ونحن نهدف إلى خلق قيمة للمستثمرين نهاية، في جميع ظروف السوق، في جميع أنحاء العالم. ونحن نفعل ذلك من خلال تحسين انتشار العطاء والطلب مما أدى إلى أسعار متسقة وعادلة وتنافسية.
هذا هو اوبتيفر.
تحدي التداول.
هل تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح تاجر؟ الانضمام إلى المسابقة الطلابية الأكثر تحديا، والتحدي تجارة أوبتيفر.
هل أنت مهتم في مهنة في أوبتيفر؟ هل ترغب في مقابلة موظفينا في إحدى فعالياتنا في المملكة المتحدة؟ تحقق من متى سنقوم بزيارة جامعتك.
خبر صحفى.
وتبلغ أرباح أوبتيفر أرباحا صلبة تبلغ 320.7 مليون يورو في عام 2018.
أوبتيفر تمثل في السد إلى سباق دام #OptiverEurope #DamtotDam #ChallengesAwait #Optiver #Instarunners.
المراجعة السنوية 2018.
اطلع على آخر مراجعة سنوية هنا.
الناس في أوبتيفر - ريان.
لقاء ريان. بعد أن أوصى صديق، تم اختيار ريان لتصبح المتدرب أوبتيفر التداول كجزء من برنامجنا الصيفي السنوي. & كوت؛ لقد حصلت على الجلوس مع فريق التداول كل يوم في جميع أنحاء التدريب، مما ساعدني على الحصول على الكثير من الأفكار في ما يشبه لتصبح تاجر. & كوت؛ الحفاظ على القراءة لمعرفة المزيد عن التدريب له في أوبتيفر!

No comments:

Post a Comment